Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شنو هالخربطة

بدوووع

Recommended Posts

السلام عليكم ،،

اي والله خبري القمر واحد

شلون تصير 3 اعياد مادري ؟؟

بس أأيد الفكرة ان المفروض يمددون اجازة العيد

يخلونها اسبوع خوش فكرة والله ..

• Replies 44
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اذا عن الاجازه و الامتحانات .. الصراحه احد لازم يكلم الوزاره .. مايصير جذي مايفكرون في الطلاب ؟؟

لا وعيد الاضحى وسط الامتحانات ! مايصير احنا طلاب لنا حق نحس في العيد مو في يوم العيد نقعد ندرس .. و الدروس كل درس اصعب من الثاني ..

فدييتكم يا خلفاات جدبي .. بس والله عن جد احس الدنيه ضيقه فيني .. ماني عارفه ليش لحد الحين الوزاره مو راضيه اترتب الاجازه .. والله الصراحه احس الوزاره فيها فشل

ومشكورين خيوتاتي على ردوودكم

شالسالفة؟؟؟

احين الناصفة مب في شعبان تصير؟؟ توها صايرة قبل رمضان

صوب سند اتذكر

الله يعينكم على هالخربطة

بالنسبة حق الأغلبية القرقاعون يصير 14 رمضان اللي هو ليلة ال15 اي نصف رمضان

فماقط اختلفنا على هالموضوع الحمد الله

اختكم علاية

خيووو اني اقصد ناصفه نس ارمضاان .. الي انولد فيها المهدي عفررر .. ناصفت شعبان عدت وخلصت ماتعارضناعليها .. بس الناصفه الي احنه فيها .. اليووم احنه امس عالي وي ما ادري وين وجدحفص جن .. اول امس لمحرف وي الرفاع .. الله يستر ما ايكون بعد في باجر .. فأذا الناصفه صارت جدي فأكيد العيد جدي يعني احنه نرجع المدرسه ثاني العيد :S ... هاذي مو حاله يعني كل يووم احد واحنه نرجع المدرسه ثاني العيد وانراجه اول يووم العيد ما بحس اني عايدت .. واني من النووع الي احب اني اتلذذ بطعم العيد من طلعه وي رووحه وي ييه احب البيت اصير فندق في العيد خخخخ .. على العمووم مشكووره خيووتي

موضوع جاد وحساس ويحتاج انه ينظر فيه

بخصوص العيد :

انتو تقريبا كلكم طلبه يعني في مؤسسات حكوميه تقدرون تكتبون عريضه وتقدمونها حق المدير او المديرة وتطالبونهم انهم يوصلونها الوزارة و موبس جذي لازم تراكضون ورة هالموضوع موتخلونه يعدي جذي

لين مافاد تتفقون مجموعه منكم من اولاد وبنات مازيد عددهم عن 10 انهم يجمعون اكثر عدد تواقيع بأسماء طلاب من مدارس مختلفه وتتوجهون فيها إلى وزارة التربيه ومحد راح يردكم في الوزارة وتسألون عن منثلا لين كنتو في الأعدادي تسئلون عن ريئيس التعليم الأعدادي او الثانوي عشان ينظرون في موضوعكم

وانشاء الله باكلم ناس في الجريده باخليهم يكتبون عن هالموضوع .

وآنه احيي الأخت بدووع على طرحها هالموضوع الجاد والصريح

أخوكم يوسف (( المحروم ))

كلامج صح اختي صج خبطو خلق الله

بس ترا الوزاره مالها شغل بهالخربطه

هذي على هيئة الرؤيه الشرعيه شعفوا الهلال وقالوا صوموا فصمنا .. اما الجزء الآخر اللي مشى على ايران واللي مشى على العراق واللي مشى على مادري وين بس ابي افهم شي

احنا عايشين في البحرين يعني لازم نمشي على البحرين مو نروح نشوف ايران والعراق ولبنان احنا شكو فيهم

انا صراحه عن نفسي صمت مع البحرين لما قالوا رمضان وبفطر لما يقولون عيد ولا لي شغل بأحد !!!

شكرا اخووي المحرووم على مساعدتك .. واوعدك اني راح احاول اسوي الي قلته .. والله ويانه انشاء الله .. اني شكوووره جدا جدا ليك على مساعدتك واقراحك .. وعلى انك بتخلي الجريده بعد تكتب عن هالموضوووع .. والصراحه عجز السان عن اشلوون اشكرك .. على العموم مشكوور

واختي miss q8 اني لا اقلد ايران ولا العراق ولا احد اني صمت من 27 شعبان لين ما جفت اني بنفسي لهلال فأعترفت ان ده اليوم رمضاان .. اهوو عدل حجيش المفرووض احنه كلنه انصووم في يووم وااحد .. بس اهم الي اهم الجهات المختصه ماجافت القمر بس جدي هللت :S:S.. بعد جدي مووعدل كلش .. يعني نفطر قبل ارمضااان .. وكل وااحد ايسوي الي ايريحه وايحس ان اهوو مرتاح ليه .. بس ما ايصير ايقولون ان يه ارمضان قبل ما اجوفون ارمضان ..

وعلى العمووم مشكورين

اختي منو قال لج انهم ماشافوه

اختي العزيزه فلكيا الهلال ولد في اليوم اللي اعلن فيه غرّة الشهر الفضيل

اما اذا ماشافوه فهذي ذمه وضمير

والله اعلم