Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مسلسل القناص .. رائعة 2006

Hell Master

Recommended Posts

• Replies 44
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكور اخوي ويعطيك العافيه ع الموضوع والصراحه صج صج هيثم الدرازي ابدع في المسلسل فننن حركاته >> الظاهر باخليه يعلمني الكاراتيه :ad20:

بس الصراحه اهوه عنده سلبيه وحده في المسلسل :closedeyes:

الصراحه نص الجينزات الي لبسهم في المسلسل مثل جينزاتي :aaq7: >>يمكن آنه اروح نفس المحل الي يروحه :aaq7: بس المشكله مافي حظ مانجووفه مايبين

:angry:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

وااااااااااااو

شكرا عالموضوع الرائع ...... :up:

بس ابي اعرف ويش صار في حلقة الاخيرة

اذا ممكن كتبين الحلقة بتفصل ........ :n5::n5::n5:

و شكرا......... :smile:

العفو اختي .. بس انا ولد مب بنت وثاني شي انا ما ابغي اكتب شصار في الحلقة الأخيرة لآن بهذي الطريقة بتحسين انه المسلسل بايخ لازم تشوفينها بروحج عشان تفهمين السالفة

واعذريني على القصور

مو تقول انت اخوه المفروض تدري بكل شي

صح اختي انا اخوه بس مب لازم اقول كل شي .. ولا انا ينقال لي كل شي في اشياء تصير حتى الممثلين ما يدرون عنها .. فأسمحي لي ..

تشكر استاذ محمد الدرازي على هذا الموضوع ونتمنى يكون في القناص 2 واتمنى يكثرون الاكشن فيه

العفو اخوي italy 10 وانشاء الله بتشوفون القناص 2 انشاء الله

القناص مسلسل أكثر من رائع والممثل هيثم الدرازي اكثر من رائع وتحياتنا له

قول له اخوي الصغير يسلم عليك وايد ويتمنى يقابلك شخصيا يوم من الايام :up:

تسلمين اختي .. ووصل سلام اخوج لهيثم ويوم من الأيام لازم بيشوفه .. خبرج البحرين صغيرة وما ينخش فيها شي

بس اخوي اني خبري انه ما عنده الا اخو واحد بس واعرف اسمه بعد انت من وين طلعت لو توك مكتشف انك اخوهم

محمد الدرازي Hell Master شقيق هيثم الدرازي

وانتي لا تسوين روحج تعرفينه وتعرفين عائلته(ما ابي اقول تلزق) وتبين تشككين في محمد

محمد الاقرب الى هيثم من اي واحد هني ورجائا عن اللقافة

وانتي تقولين ان هيثم ما عنده الا اخو واحد وتعرفينه ليش ما تذكرين اسمه لو تفكرين ان محد يعرفه؟!

الكل هني يعرف ان المخرج رائد الدرازي هو شقيق هيثم الدرازي ....

وبنسبة الى المعلومات الي هل ماستر ما يعرفها مو شرط يعرفها لأن هيثم نفسه ما يدري ادا كان في جزئ ثاني او لا وفي اشياء الفنانين نفسهم ما يدرون عنها مثل ما قال محمد

وحتى لو كان يعرف المعلومات من حقه ان ما يقول كل شي في المنتدى وخصوصا في الخصوصيات

Edited by italy10

مشكور اخوي ويعطيك العافيه ع الموضوع والصراحه صج صج هيثم الدرازي ابدع في المسلسل فننن حركاته >> الظاهر باخليه يعلمني الكاراتيه :ad20:

بس الصراحه اهوه عنده سلبيه وحده في المسلسل :closedeyes:

الصراحه نص الجينزات الي لبسهم في المسلسل مثل جينزاتي :aaq7: >>يمكن آنه اروح نفس المحل الي يروحه :aaq7: بس المشكله مافي حظ مانجووفه مايبين

:angry:

العفو اختي ولا يهمج.. وإذا جينزاته نفس جينزاتج هذا عادي تراه يشتري ثيابه من المحلات اللي يشتري الناس منها :smile:

و إذا دل على يدل على ذوقج الفني ههههههه :up::ssm19:

Edited by Hell Master

بس اخوي اني خبري انه ما عنده الا اخو واحد بس واعرف اسمه بعد انت من وين طلعت لو توك مكتشف انك اخوهم

الصراحة انا ما ادري بشنو ارد عليج لأن انا ما احب ارد بالطريقة اللي انتي تتكلمين بيها .. بس اخوي italy 10 كفة ووفة مشكوور اخوي مرة ثانية ولا تحرق اعصابك