Jump to content
منتدى البحرين اليوم

التلفون

Recommended Posts

في ذي الزمن صار التلفون شي ضروري في الحياه

ولا نسان ما يقدر يستغنه عنه شي روتيني

وحتى الاطفال بحاجه حق التلفون وذي شي عادي صار واذا صار عند الطفل اكثر امان حق نعرف وين راح ومن وين يه

والصغار اغلب استخدامهم سليم مو مثل الكبار والتلفون حق الا شياء الضروريه

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

والله التلفون وايد مهم حق الكبار او الصغار يعني فيه بعض الاسر يعطون اعيالهم تلفون علشان يعرفون وين مكانهم ولين يبونهم يتصلون فيهم ويعرفون مكانهم فيه ناس قصدهم الخوف على ابنائهم وفيه ناس حق الفشره واعتقد خلاص الحين مافي فشره في التلفون الحين كل واحد عنده تلفون وراح زمان الى كان عنده تلفون نقال يصير ما فوقه فوق واعتقد التلفون مهم جداً حق الاثنين الصغار والكبار وفي زمنه هذه الواحد يخاف على اعياله من كل شي ... لكن يجب على الفرد استعمال التلفون استعمال صحيح مب حق العبه والمغازل او تطرش صور البنات......

واذا بنحرم الصغار من التلفون يجب حرمهم ايضاً من الانترنيت...

اشكركم اخوانيع لى ردوكدك الحلوة واشكر كل من اختي حبيبتي غروب

ومحبوبة البحرين ونويرة واخوي وحداني وsths

تدري اسمك غريب بس حلو

وتسلمون كلكم

مسامحة :wub:

• 2 weeks later...

التلفون وايد مهم حق البنت وحق الصبي والكبار والصغار ...

والاهالي الي يعطون عيالهم صغار .. لازم يكون شويه في رقابة لانه اعيالهم صغار ومايدرون شنو بيسوون ... بس اهم شي انهم يستخدمون التلفون في وقت الضرورة مو في اشيه موعدلة ..

طبعا انا ما قدر استغني عن التلفون بس قبل ما طلع لي تلفون كان عادي لأن ذيج الأيام ما كان الناس وايد يستخدمون التلفون.

أما عن الياهال إلي يعطونهم تلفونات الصراحة مافيها شي لأن التلفون ضرورة والتلفون مب ظاهرة سيئة لكن الإنسان هو إلي يسئ استخدامه.

أختي العزيزة .... بنت البوبشيت

شكرا على هالموضوع القيم :wub:

وبصراحة سؤالج نردده بيننا وبين نفسنا والاجابة وحدة ان التلفون صار جزء من حياتنا اليومية وضرورة حتمية يعني ما نقدر نستغنى عن اتصالات صديقاتنا وسؤال اهلنا..وحتى في احتياجاتنا العادية وممارستنا اليومية ..والتلفون يسهل علينا امور كثيرة في السابق كان الواحد يتعنى عشان يسويها... اما عن ظاهرة تواجد التلفون للشباب الصغار فانا ما ايدها على الاطلاق الا في حالات ماسة تستدعى وجود التلفون معاهم،،،

ولج جزيل الشكر

مع تحياتي :bahflag:

مرحبا......

:bahflag:

مشكورة بنت البوبشيت على الموضوع الحلو. انه من رايي ان التلفون شي مهم في حياتنه وهي وسيلة اتصال مهمة مثل ما قلتي.

تصدقوون اني مستغربةاشلون كنت اعيش من قبل بدون الموبايل :P

اول شئ التلفون شئ مهم حق اي انسان بس ماافضل ان يكون عند الاطفال لان ماله لزمه والتلفون النقال حاطينه حق الضروره

والله الموفق