Jump to content
منتدى البحرين اليوم

:: تـ ع ـالـو شـوفـوا شـو عـم بـيئلـو عـن مـراوووي ::

Recommended Posts

تسلمين ياغالية يادلوعة على الكلام الحلو مثلك :n6:

وتسلمون لي كلكم

راجعي ياحبيبتي مثل ما كنت أراجع، كنت أدرس من أول ما أرجع ولما أتعب أرتاح شوي وأنام بدري وأصحى قبل وقت الأمتحان بساعتين وأشرب حليب وأبتدي المراجعة لي وقت الامتحان وبتحسين بأن المعلومات تثبت :smile: وبالتوفيق كلكم إنشاءالله

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمين ياغالية يادلوعة على الكلام الحلو مثلك :n6:

وتسلمون لي كلكم

راجعي ياحبيبتي مثل ما كنت أراجع، كنت أدرس من أول ما أرجع ولما أتعب أرتاح شوي وأنام بدري وأصحى قبل وقت الأمتحان بساعتين وأشرب حليب وأبتدي المراجعة لي وقت الامتحان وبتحسين بأن المعلومات تثبت :smile: وبالتوفيق كلكم إنشاءالله

حـبيبت قلبي والله أنتي فديتج وفديت عمرج

:n6::n6: دام انتي الي تقولين لي راجعي خلاص راح أكل الكتب من كثر الراجعه ،وراح اسوي الي كنتي تسوينه وراح اشرب حليب مع ان ما احبه بس عشانج راح اشربه يالغاليه يامراوووي

ثااانكس دلوووعه عالخبر الحلووو..والله يوفقج وتيبين المجموع اللي تبينه..

وكلام حبيبتي ميمو...كلللللله صح...خخخ انا السنه اللي راحت كنت ثالث ثنوي....و احنا في ثالث ما عندنا امتحانات المنتصف..بس نهايه كل كورس.امتحان وااحد..يعني الكتااب كااامل...وانا ما كنت ادرس اول بأول....واستاااهل اللي صااار لي..>> ييت على اخر 20 يوووم واقعد لج ادرس الكتاااب كااااااااامل تخيلي...وبعض الموااد ما اقدر اخلص مراجعتهم..واقعد لج فلليل الدموع اربع اربع...بس الحمدلله افتكيييت وارتحت وهذا انا يبت نسبه حلووة..وقدمت امتحان قبول والحمد لله قبلوني وهذا انا صرت بالجامعه

بس بقوولج نصيحه واايد فادتني..

درسي المادة عدل..وراجعيها...بس بعد يمكن تحسين بخووف..ادري..قوومي قبل اذان الفجر...وادعي وقولي يارب انا اديت اللي على وابيك تساعدني..او اي كلام من عندج..وصدقيني اذا دعيتي من قلبج..الله ماراح يخيب ضنج

وانا جربت هالشي في امتحان الجغرافيا ويبت الدرجه الكااامله.والله صدقيني

وبالتوفيق حبوووبه...نشوفج بعدين مستانسه عالدرجات