Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليش شباب دول الخليج يلجئون حق بنات البحرين??

Recommended Posts

ملاك ذبحتوني مايسوه علي هالموضوع جم مره قلت لكم اني كتبت في الملاحظه مو كل بنات البحرين ولكن في منهم وبعضهم وانا ماتكلمت عن بنات البحرين الا لأن هم بنات ديرتي وانا مستحيل اشوه صورة بنات ديرتي دام اني وحده منهم وفيهم بس لان هالشي كل من يشوفه في ديرتنه وانا ما خصيت ديرتنه الا لانه اهي ديرتي وحطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو في بالكم اني ماشوه صورة البحرين ولا بنات البحرين لكن اهو موضوع وحبيت اطرحه والصراحه هالشي صار ينشاف جدام عينه يعني مايصير اجذب وانقول لا ماصار ولا شي من هالأشياء وللمره العاشره اقولكم اني ماخصيت بنات البحرين كلهم ولاني اقول بس بنات البحرين وشكرا على ردودكم

• Replies 45
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اي والله صااجه

اتصدقين ان مره كنه في الرفاع ونازلين انه واختي وحماتهه محل

عاد في واحد قطري كان داخل المحل .. او بنات بحرينيات في سياره برع

حاشرين المكان تصفق ورقص وتصفرر وصراخ ينادون القطري اللي داخل

والقطري طالع لهم يقولهم مانبيه شوارمه خلص :sad:

يعني لي هالدرجه بنات البحري خمــه ؟؟!!!!

يؤسفني أول شي ان هالنظره هي نظرتنا لبناتنا.. ريموووه الحلوه

أولا ..يعني لان البنت طيبه يلجأ لها الشباب.. سمحيلي اي طيبه هذي اللي بتخلي البنت تتنازل عن شرفها وكرامتها

هذي يسمووونها مدثويه وغبيه وفوق هذا مغفله

ثانيا.. من متى صرنا نحط حسابات للتشدد والفري والقيم والعادات والتقاليد

هل ذي فخر لنا ان احنا يينا في المرتبه الثانيه من ناحيه الفري؟؟!!؟؟

وبعدين هالأمور مالها مقياس معين لان في السعوديه مثلا هل كل البنات متلزمين " متشددين" لا والله في اللي اخس منا

بس الفرق بينا وبينهم .. اهما يسترون على عمرهم واحنا للاسف كل شي عندنا على المكشوف

وفي كل ديره مثل ما فيها الشين فيها الزين ..

ثالثا.. الفقر مو عيب .. هذي ديرتنا وهذي هي مستوايتنا الماديه والنواب والحكومه بإذن الله ان شاء الله ما راح يقصرون وراح يزيدون لكم المعاشات

ولكن الفلوس عمرها ما كانت عيب ولكن العيب فينا صرنا نخليها حجه بحاجه ونبرر فيها سلبيات سلوكياتنا

ولي باعت البنت نفسها كل فلوس الدنيا ما تعوضها عن كرامتها ؟ العن ابو الفلس اللي يخلي البنت تسوم ويها لواحد غريب

وعلى فكره انا اعرف شباب من الخليج والنعم فيهم والله

يتقدمون لطلب ايدي البحرينيات بس عشان انهم ما يطلبون مهور وما يتشطرون وايد على عكس بنات ديرتهم

وهالبنات دخايل على مجتمعنا البحريني الأصيل

يعني اكثرهم مغربيات وروسيات واثيوبيات ما نكر وجود بحرينيات بينهم ولكن اكثرهم مو عيال حمايل

يمكن كنتي صريحه وهذا واقع محد يقدر ينكره ولكن صراحتج المتني وايد .. يعني اذا انتي منا وفينا وتقولين عنهم هالكلام شخليتي حق الغريب

تسلمين اختي ع الطرح لا خلا منج ولا عدم

اختي ملاك القلب

حتى لو كانت المعاشات عدله والوظايف على بيزه

تظنين هالمشكله راح تنتهي !!!

ترى الخلل مو في الناس ولا في الاسباب ولا في المسببات كثر ما الخلل في البنت نفسها

يعني انا بصرااااحه اتوقع البنت تروح للشاب وتقول لها انا اللي بعطيك

لا حول ولا قوة إلا بالله

ويبقى في الاخير مثل ينقال فيه حلاة الثوب رقعته منه وفيه

تاخذين واحد على بساط الفقر احسن لج بألف مره من واحد يغربج عن ديرتج ويبعدج عن اهلج واحتمال وارد انه يعايرج بعد مو الكل طبعا

اختي محرقاويه

صح الله لسانج اختي البنت اللي محترمه نفسها تفرض احترامها على الاولي والتالي

وما في ام او اب ما يحبون اعيالهم ولكن يمكن يخطون في التعبير عن مشاعرهم تجاه ابنائهم

اخوي THE G@ME

انا من خلال معاشرتي للبنات اكتشف هالشي ..

ان البنت التي تبحث عن مصدر آخر للعطف والحنان دائما تختار انها تحب شخص واحد وتخلص له في حبها بكل ضمير وتعيش دور ليلى

مع العلم حتى لو تدري انه يلعب عليها او ما يحبها او حتى لو كان الارتباط مستحيل بينهم

اما البنت اللي من النوع الثاني اقصد اللي تكلم مجموعه من الشباب في آن واحد وتلاقي الشاب هو اللي متعذب

فهذي تعاني من الفراغ أولا بجميع انواعه وثاني الفضول يدفعها لانشاء المزيد من العلاقات المحرمه

فتفتح عليها باب مستحيل انها تسكره واللي يساعد البنت هذي الأهل نفسهم

يعني بصراحه اذا البنت ما ياها ذاك الطراق اللي يكسر مجاديفها بعد ما يكتشفون الاهل امرها سوى الام او الاب

فهي تتمادى في الغلط لانه تعرف ان هناك مافي رادع قوي " العقاب" فيتلاشى الخوف فيها ويقل احترامها لاهلها

ودور الاخ الكبير وايد مهم في العيله لانه دايم تلاقيه يسنع خواته

ونعم بالله اخوي ربنا اكرم الاكرمين

اخوي نبض المشاعر

كثر الله من امثالك وبيض الله ويهك

صح الله لسانك كلامك على العين والراس

والله كاسرين خاطري شبابنا !!

اخوي eljumbazy143

خل رفيجك يخبر اهلهم باقرب فرصه ممكنه

شفايده العلم بدون اخلاق وشنو يعني دراستهم !!

واهلم مو حرام عليهم والله العظيم حرام

الاهل يدفعون دم قلبهم على دراسه عيالهم عشان بس يأمنون مستقبلهم

ويحصلون على وظايف زينه ومعاشات زينه

وبعدين لي فات الفوت ما ينفع الصوت

كلمة اخيره

قد اكون قسوت ببعض كلماتي ولكن والله ما قسوت إلا لحرقتي على بنات وطني...

رغم انها الحقيقه والواقع ولكن يظل حبنا لهذا الوطن يدفعنا للدفاع عنه وعن أهــله

فنراه كامل ومثالي على الرغم من كل السلبيات والعيوب ومدام انتي اللي طرحتي الموضوع تحملي عتبنا الرقيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

شلونكم؟

انا شاب وحبيت أشارك معاكم في هالموضوع ...

أنا مب ضد الزواج بين اعيال الخليج, بالعكس كلنه عيال ديرة وحده , البحريني والقطري والسعودي والعماني والكويتي والاماراتي كلنه شعب واحد مافي فرق, لكن اللي صاير اليوم شي غريب ...

ابصراحة وبدون أي مجاملة, بقول الصج , وسامحوني على هالكلام , سمعتهم مب طيبه بره الديرة , بتقولون لي من وين لك هالكلام, انا سامع وأعرف ..

طبعا الحجي مب من عندي, انا ما أتكلم عن الكل, بالعكس في بنات ماشاء الله عليهم احسن منهم مافي, أخلاق ودين وعلم وكل شي , ولكن في بنات خربوا عليهم وصارو ضحايا, وتحملوا هاللقب من دون ذنب ..

وانتوا عارفين الخير يخص والشر يعم , وبصراحة في بنات الله يهديهم , مشوهين سمعة بنات الديرة , وانا بروحي اشوف, ماشافوا قطري ولا اماراتي إلا وشوي يقطون روحهم عليه, ليش عاد ؟؟

هالكثر انتوا رخاص, انا قاعد اتكلم وخاطب هالفئة من البنات اللي يسوون جذي , يعني بصراحة ميتين عالفلس, وتنازل عن أغلى ماتملكه من أجل الماده, ليش؟

مب حرام اللي انتوا تسوونه, والله العظيم الفلوس مب كل شي, ماتقدرون تشترون السعادة بالفلوس, السعادة ماتيي إلا لما الواحد خاف ربه , وقوى إيمانه , غير ذي مافي...

شي ثاني, ليش بنات البحرين يتوجهون لشباب الخليج , انا قلت في البداية اني مب ضد هالشي , بس الأولوية حق الشباب البحريني, يعني احنا الشباب البحريني وين نروح اذا كل وحده فكرت بالمادة وفكرت بانها تتزوج بخليجي ؟؟

اذا الشاب البحريني على قد حاله وراتبه على قد حاله, يعني مايتزوج ؟

شذنبه ؟ مب له مشاعر وأحاسيس؟ مب انسان يبي يعيش كباقي الشباب, مايبي يكون أسرة ؟؟

انا اعرف شباب طقوا 27 و 28 وللحين ماتزوجوا, ليش تتوقعون ؟؟

مايبون يتزوجون؟؟ لا مب ذي الجواب, الجواب انهم على قد حالهم , والبنات مايبون شاب على قد حاله , يبون واحد يلبي أحلامهم وامنياتهم , إلا تبي المهر بـ 3000 وفوق , وتبي العرس في الفندق الفلاني, والشبكة ألماس, وتبي تسكن بروحها , يعني بالله عليكم الشاب البحريني يقدر يسوي كل هالأشيه ؟؟

متى بيتزوج عيل ؟

بسكم احلام , و فارس احلامها , ترى والله مب كل شي بالفلوس, مب يعني اذا تزوجتوا واحد غني وعنده فلوس خلاص يعني بتعيشون في قمة السعاده , يازين الزواج البيسط اللي فيه الحب والحنان فيه الاقتناع ...

باختصار اللي تفكر بالمادة, ترى المادة ماتشتري السعادة ...

وسامحوني اذا كان كلامي طويل وصريح بنفس الوقت , وان شاء الله مانسمع إلا الأخبار الطيبة ...

اخوكم : نبض المشاعر

.......................................................................................................................................................

أوافقك الري أخوي الصراحه صرنه علج في حلوج اللي يجون عندنا البحرين بسبب هذي الفئه الرخيصه من البنات

حتى أغلب الهوشات اللي تصير في الشوارع بين الشباب البحريني و الخليجيين بسبب سؤال يسأله (( وين أحصل

بنات بحرينيات)) هل بترضه على نفسك ؟؟؟ أكيد لا..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورة اختي على موضوعج الحلوه والجريئه في نفس والوقت بس عجبني

وبصراحه كل الي قلتيه صج في محله مادري ياربي اشفيهم بناتنه لاكن ماقول اله الله يهديهم وهم اقول عجبني در اخوي نبض المشاعر كلامه كان عين العقل واهم ردود باقي الاعضاء كانت متميزه

وثانكس

انا اقول لان البحرين دولة حدها فري عكس السعودية وقطر وامارات...

2-لان البحرين عادى عندها الى يدش الملاهي والمرقص وشرب الخمر ..عكس السعودية ....بلابلا

3-لانها دولة متحضرة ولو ماكنات الدولة مثقفه جان ما وصلت المراة عندنا للقضاء والدكتورا وغيرها من المناصب الهامه

وشكرا

لاحول الله ولاقوة الا بالله ..

صج ساعات لين قالوا كلمة الحق تجرح ..

موضوعج اختي ريمو الحلوه حساس وجاد بنفس الوقت , وبهالأيام هالسالفه وايد زايده بشكل غير طبيعي ..

طبعا البنات هذي اقل ما اقول عنهم ضعاف نفوس وبايعين عمرهم ..

اي بايعين عمرهم !!

ولا في أحد يرضى على نفسه بهالشي ..

صج أيام المدرسه كانت المدرسه كلها تتحجى عن فلانه .. فلانه كل يوم تلبس لها نظارة ماركة ,, وكل تلفون يديد ينزل فالسوق عندها .. فلانه اغراضها كلها ماركات ..

ولما تنظرون لحالة فلانه الماااديه ..

تلقونها ولاشي بالنسبه حق الوضع اللي هي معيشه روحها فيه والكل طبعا يدري بهالشي ..

انزين هالفلوس كلها من وين !!؟؟ من وين مصدرها ؟

اذا وضعهم المعيشي يالله يعيشهم ..شلون هي جذي تلعب بالفلوس ..!

تلقون الجواب.. هالفلوس من عند اللي تكلمهم .. يصرفون عليها .

لاحول الله !! انزين شلون هالآدميه ترضاها على نفسها تلبس تاكل وتطلع ..وكله من هالفلوس اللي طبعا مايختلف اثنين على انها حراااام ..

والله الضمير انعدم من هالفئه من الناس ..

وماقول غير لاحول الله ولاقوة الا بالله والله يستر على كل بنات المسلمين يارب ويهديهم ..