Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة: أموت أنا في حبهم


Recommended Posts

  • Replies 55
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء [9] من قصة أموت أنا في حبهم

 

 

 

 

أموت أنا في حبهم 17

ابتسامه مرسومه عشفاتها وملامح ويها هاديه تدل على نومها باطمئنان وهدوء ... يلتفت لولده اللي راقد عصدره ببراءته وهدوؤه يشبه الملاك يحس بشعور غريب أحاسيسه متضاربه يحس بالشوق والحنين لها وبنفس الوقت حاس بفرحه وشعور ما ينوصف بالجو اللي عايشنه .... أنا ظلمتها ,, صح أني تسرعه وتزوجتها عشان أستر عليها بس بعد ما أنكر حبي لها .. عمرها ما قصرت ويايه بشي ودوم تسهر عراحتي وأنا الي ظلمتها وحرمتها من أبسط حقوقها وهالطفل المسكين شو ذنبه يعيش كأنه يتيم وأنا موجود ..... لازم أتصرف لازم اعترف لوعد أنا متأكد أنها بتتفهمني وبتقدر شعوري تدري أني أموت فيها بس مزنه كانت فحياتي قبلها ومن حقها أتعيش مثلها تحت ظلي ويربى ولدي عندي ... خلاص أتخذت قراري بأسرع فرصه بخبرها أما مزنه وعبدالله فبعوضهم عن اللي فات ...

حست بحركته المتواصله فنادت عليه : سلطان

سلطان : هلا ،،خير مزنه في شي ؟؟؟

مزنه تلتفت عليه : سلامتك بس حسيت أنك مارقدت بغيت أتطمن عليك ،،،

سلطان :مشكوره ما أتقصرين تطمني ماياني رقاد,,,,, أ أأ ممم كنت أفكر فيكم

مزنه : فينا ؟؟؟!!!!

سلطان :هي فيكم أدري أني ظلمتكم أنتي وعبادي ويايه بس ان شاء الله أوعدج أني أعوض عليكم

مزنه تحس بقربه منها : لا تهدم حياتك بيدك

سلطان يتقرب منها أكثر : أنتوا حياتي وألزم ماعليه راحتكم

مزنه : ما أعرف شو أقولك

سلطان وهو يضمها : مزنه أبيج أتقولين لي عن كل اللي فخاطرج مافي حرمه تسكت عن الحاله اللي أنتي فيها

مزنه ودموعها تنزل بتلقائيه : صح مافي وحده تسكت على هالوضع غيري ,, أنا أدري أنك تزوجتني عشان تستر علي وأنا لليوم ما بنسى وقفتك ويايه بس يا سلطان أنا أحبك وأنت تدري هالشي وأحياناً أحس أنك أتحبني بس ما أتبين هالشي صدقني كنت أتمنى أقولك هالكلام من قبل بس ما لقيت الفرصه المناسبه سلطان زواجك مني كان لمصلحتي ومب من صالحي أحس بزواجي منك أنكتب علي الشقا كم تمنيت أكون يمك وأتعيش ويانا أتشوف ولدك يكبر تحت نظر عينك أتحسسني بالأمان أتخليني ما أحس بحاجتي للأي حد أنت ما قصرت وياي مادياً بس معنويا أنا محتاجتنك يا سلطان وايد سكت بس أنت اللي أجبرتني أتكلم سلطان أنا حياتي مظلمه من دونك ......

سلطان متفاجأ من ردة فعلها ما توقع أنها شاله بخاطرها عليه لهدرجه ,, ما لقى الجواب اللي ممكن يخفف به عنها فضل السكوت وأنه يخليها على راحتها ,,

سلطان : خلاص يا مزنه أوعدج أني ماأتخلى عنج ولا أخليج فيوم تندمين على زواجج مني .. بس محتاي أشويه وقت وأوعدج حياتج كلها بتتغير ,,,

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تتقلب في الفراش مب قادره ترقد ,,, أتخاف أتكون روحها متعوده على وجوده يمها وحاسه بفراغ كبير من غيابه من شوقها له رقدت مكانه محتضنه مخدته أتحاول تجبر نفسها على الرقاد بس مب قادره ...

آآآه يا سلطان وينك عني خليتني روحي ولا حتى أفتكرت تدري أني أخاف أرقد روحي بس ما عليه دواك عندي .. خذت تلفونهاوطرشت له مسج

" محبوبي يا ناس ناسيني ،، تجاهل وجودي يمكن لقاله غيري ثاني "

المسج الثاني " ياجرحي الشادي رحماك بفوادي ,,لهموم عاثت بي وتناثر رقادي "

مرت عشر دقايق قبل لا أييها الرد

"أغيب بس إني على العهد باقي ... يردني شوق على الود لازال"

"لاتزعل اذا ما سألنا هذي همومنا تشغلنا ولكن معزتك الله يعلمها ترانا ما تغيرنا "

وترد أتطرش له مسج " صح أبد ما تغيرت ... واضح مخلني روحي ويالس عند ربيعك .. تدري أني أخاف أرقد روحي لكن ما همك "

سلطان " حبيبي والله غصبن عني ومب حلوه الريال محتايني أقوله ما أقدر "

وعد " هي الريال محتاينك وأنا واللي فبطني أنولي "

سلطان "عمري لا أتقولين هالرمسه والله مشتاق لج حييييييل "

وعد" ههه ما أتضحك "

سلطان " يالدبه والله متوله عليج "

وعد" تصبح على خير "

سلطان " أفا أهون عليج؟؟!!!"

وعد" اذا أنا هنت عليك عادي أتهون علي "

مرت فتره قبل لا يرد عليها باتصال ...

سلطان : يالدبه

وعد: نعم ؟؟؟!!!

سلطان :حبيبي بس عاد

وعد : أخوي أنت شكلك غلطان

سلطان : وعدوه يا راسج ،،، سمعيني ... والله مشتاق لج حيييييييييييييييييل بس الريال عنده كم شغله بساعده فيهن باجر وبرجع لج

وعد: كيفك سو اللي تباه

سلطان : أفا كيف بعد سو الي تباه ،، أنزين بذمتج ما ولهتي علي ؟؟؟

وعد: عادي

سلطان :وعووووووووود يالدبه مليون مره قايل لج لا أتردين علي بهالطريقه

وعد : أبي أنام ممكن أتسكر

سلطان :يالجذابه أنتي ما أييج رقاد روحج

وعد: توك تدري

سلطان : حبيبي والله غصبن عني شو أسوي

وعد وهي أتصيح : خلاص سلطان لا أتسوي شي بخليك مع السلامه وسكرت التلفون وأغلقته

...................................

بيت بو محمد

عذيجه وهي ترجع السياده لمكانها" ياربي ساعدني أرجع حياتي للي كانت عليه ما أبي شي غير أنه أبوي يرتاح من همي ولا يفكر فيني ... مبارك جرحني ولا فيوم ممكن أسامحه ,, معقوله الغلط مني ؟؟؟؟ بس أبي أعرف أنا بشو قصرت عليه بشو ؟؟؟؟وفهد شو ذنبه يتربى فبيت انسان ماله قيمه عندي وفقد احترامه ومكانته بقلبي !!! يارب أنك تصبرني عليه وترحم حالي ... غطت فهد عدل وأنسدحت عنده تحاول ترقد وتبعد الأفكار السوده من بالها بس ما قدرت فطلعت للصاله

 

في الصاله

محمد: الله ما كنت أدري أنج طباخه ماهره

روضه : ههههه الحين بيض وطماط وبلاليط خلوني استوي طباخه ماهره عيل لو أسويلك البشاميل وشوربة الدياي بالكريمه شو بتقول ؟؟

محمد: يا سلام عيل عشانا اليوم عليج ...

روضه: لا باسم الله علي ما فيني على العباله وحماده الساحره ما أتطيع أتساعدني

محمد : على طاري حماده هاي ما نشت أتصلي ؟؟؟؟

روضه : هههه يحليلك أنت ما تدري هاي أول وحده ترقد في البيت وآخر وحده أتنش ,, صلت وردت أتكمل رقادها ....

محمد: خييييييييييييييييبه حشا كل هذا رقاد؟؟!!!!!

عذيجه وهي داخله الصاله : قول ماشاء الله بتحسد البنيه ... صباح الخير

محمد: صباح الورد يا ورد هلا والله بالغاليه أم الغالي ...كيف أصبحتي

روضه : ههه خليه يحسدها عشان أتخف من هالرقاد

عذيجه : بخير وعافيه ... أطاعو منو يرمس سكتي الله يخليج أشوف نسينا ما كلينا يا آنسه روضه

روضه: هههه أنزين بس عاد عن الفضايح

محمد: فضايح الشو بعد ...؟؟؟

عذيجه : خلي الطابه مستوره أحسن

محمد : لا الحين لازم أعرف شو السالفه ..

روضه: بلييز لالالالا والله حرام عذوج وراس فهد ما أتقولين

عذيجه : باسم الله على ولدي من حلفانج ما يخصج فيه وبعدين السالفه تافهه ليش أتكبرين الموضوع ؟؟

روضه منحرجه: عذوج بليييز

محمد يلوي عليها : فديتج رواض عادي ما فيها شي أنتي تدرين أنا طول الأسبوع في العين وما كنت أنزل الا يومين يعني ما أعرف عنكم وايد الصراحه خليني أعوض اللي فاتني

روضه : انزين عفصتني خوز عني

محمد: ههه صدق ما فيج خير عيل في وحده في هالكون ما ودها بحضني ؟؟؟

روضه : طع هذا صدق ماخذ مقلب فعمرك

محمد: برايه خليني آخذ مقلب أنا راضي لاأتغيرين الموضوع

عذيجه: ههه السالفه ومافيها أن الآنسه روضه رقدت في المدرسه حصتين والأبله جكتها ومن ذاك اليوم حرمت تسهر وايد عشان ما ترقد في الحصص فصار رقادها قلييييييييييييييييييل

محمد : ههههه يالفضيحه حد يرقد في الصف خخخخخ

روضه مبوزه :أنزين كنت مريضه

عذيجه : خل عنج لا مريضه ولا غيره الا قولي من السهر

محمد: ثرج مب هينه والله

روضه: هههههه

عذيجه : محمد

محمد: لبيه

عذيجه: لبيت بمنى ان شاء الله ... عارف ما رجع للحين ؟؟؟

محمد تغيرت ملامحه وأختفت ابتسامته " الظاهر نسيت المصيبه اللي حلت علينا ونسيت أنه ما يحق لي أعيش بسعاده" وفجأه انتبه لعذيجه الي ردت تسأله بعد ما حست بشروده

محمد: لا بعده ما رجع الحين بتصل أشوفه وين

عذيجه : تمام وأنا بروح أبدل لفهد قبل لا ينش ويبدى يصيح

روضه: خليه أناببدل له

محمد: تقدرين والا بتعورينه ؟؟؟

روضه: أقدر أنزين ولا تستخف بقدراتي الأمويه

محمد: أمويه والا عباسيه

روضه : ماعليه باجر يوم بتعرس بتقولي تعالي يودي عيالي

محمد: باسم الله عليهم منج

روضه : انزين يلا باي

محمد : أقول رويض لا تنسين أتسكرين الباب قبل لا تدخلين

عذيجه : باسم الله الرحمن الرحيم شو فيك عليها خلها أتروح

محمد : يعني هي ما همتج كل همج هعالمفعوص ولدج

عذيجه: ودك بواحد مثله

محمد: أنزين لا أتخقين وايد

عذيجه : على طاري العيال محمد شو سويت بالموضوع ؟؟؟

محمد: أي موضوع ؟؟

عذيجه معقده حياتها : عن العبط

محمد: ههه ما أستعبط شو تبيني أقول لج ؟؟

عذيجه :سلامتك لا أتقول شي بس أنا اللي بتصرف

محمد: هههه ان شاء الله تصرفي ،، توكلي على الله

عذيجه : حلو أعتبر الموضوع منتهي ولا تنسي أتطمني على عارف

محمد ان شا ءالله,,,

تفرقوا الأخوان كلن بصوب ومحمد راح لغرفته عشان يتصل بعارف ويتطمن عليه

 

فغرفة هزاع وحمد

يالس في الزاويه ضام ريوله لصدره يحس برعشه رغم دفا الجو تقرب منه وغطاه بس الرجفه بعدها مثل ما هي ...ياربي شو أسويبه ما أقدر أفج الباب أخاف يكون عارف هني ان شافه بيذبحه ... تقرب منه وحاول يناديه للمره العاشره : حمد .... حمد

حمد وهو يئن من الويع وبصعوبه : ها

هزاع أرتاح : شو فيك ؟؟ شو أتحس ؟؟؟

حمد: ها ماشي

هزاع: كيف ماشي وأنت شاب ضو من الفليل وأنت تون ... بتروح العياده

حمد :لا روحي بستوي بخير

هزاع : ليش يا حمد ليش أتسوي جذه ؟؟ مب حرام عليك ؟؟؟

حمد دموعه على خده تسيل: هزاع والله مب قصدي بس ما أدري كيف

هزاع: ياما نصحتك تبعد عنهم بس ما كنت أتطيع الشور

حمد: ندمان يا هزاع والله ندمان ما أدري ليش سويت جي صدقني حاولت أودر هالسم بس ما قدرت أحس بروحي تطلع مني والله حاس بنهايتي قربت

هزاع: تعوذ من ابليس واستهدى بالله ما بيصير الا الخير

حمد: والله يا هزاع محتقر نفسي وحاس بإشمئزاز من عمري .... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

هزاع يحط راس أخوه فثبانه : شو فيك شو صار .؟؟؟

حمد يشد على أسنانه : بمووووووووت يا هزاع بمووووووووت

هزاع : باسم الله عليك يا خوي لا اتقول جي ... حمد ........ حمد ...

أيده بدت ترتجف حس ببروده جسم أخوه يحاول يوعيه بس ما يرد عليه ومن الخوف ربع لحجره أخته يبي حد يساعده يسوي أي شي المهم أخوه ما يروح من أيده

هزاع: عذيجه دخيلج تعالي بسرعه حمد ما يرد عليه ما أعرف شو فيه جسم بارد مثل الثلج عذيجه تعالي شوفيه بسرعه الله يخليج بسرعه ,,

أول ما ألتفت عشان يرجع غرفته شاف أبوه وراه مصدوم وحركته مشلوله يسمع اللي يقوله بس نظرته مجمده صوب حجرتهم

تجدم منه ومسك أيديه: أبويه شو فيك ؟؟؟؟ أبويه ....

على حشرته طلع يشوف اللي صاير وأول شي لقطه صورة أبوه وشكله ..وصل عندهم وحاس بقلبه بيطلع من بين ضلوعه: شو صاير ؟؟؟ هزاع شو فيك

هزاع بعد ما شافه خلاص تبيرد وحس براحه حس أنه في حد غيره يقدر يساعد أخوه كل اللي قدر عليه يأشر صوب غرفته ...

محمد فهم الموضوع وعلى طول ربع الحجره وأول ما دخل شاف منظر حمد يقطع القلب ....

شفايفه مزرقه وعيونه مبطله على الأخر أيديه الهنتين ضامنهن لبعض ومتكور على نفسه ... محمد عرف أنه مختنق فقام باللازم رغم خوفه بس لأنه ماخذ دورة اسعافات أوليه قدر يساعد أخوه ويخليه يرد يتنفس

حمد" كح كح كح ... وبتعب شديد "

محمد: حمد تسمعني .؟؟؟ حمد رد علي اذا تسمعني .... اذا ما تقدر حرك ايدك بس

حمد يحرك أيده بببطء

محمد نادى هزاع وخذو حمد للمستشفى ... بومحمد بعد ما تطمن على ولده يلس في الصاله وذهنه مب وياه دموعه تسيل على خده والخوف باين عليه... ما يتحمل صدمه ثانيه كفايه أنه فقد شريكة حياته ....

 

الساعه 12 رجع محمد وهزاع وحمد ... الدكتور شخص حالته أنها إرهاق وأنها حاله نفسيه سيئه واحساس بالذنب محتاج أشويه رعايه وما عليه شر ...

عذيجه رجعت لبيتها بعد ما تطمنت على أخوها ....

 

بيت عذيجه "العصر"

مبارك شال فهد : نورتوا البيت ... تستاهلون سلامة حمد

عذيجه من دون ما أتشوف صوبه : الله يسلمك

مبارك : ولهت عليكم

عذيجه: ........

مبارك : لا تقسين عليه جذه

عذيجه : عطني الولد بغير ملابسه

مبارك : لا أرتاحي أنتي أنا بغير له

عذيجه :مب محتايه حد يساعدني فرعايته أو تربيته

مبارك :أفا عليج ألحين أنا صرت أي حد ؟؟؟

مشت عنه من دون لا أترد عليه حاسه بمشاعر متناقضه مستانسه لشوفته وكارهه وجوده خافت تفضحها مشاعرها وأتقوله ولهت عليك ففضلت الانسحاب من دون اي رد فعل على اللي يقوله أو يسويه ... دخلت الغرفه أنصدمت من اللي شافته ... الأثاث متغير .. لون الغرفه ... الأثاث الأرضيه .. رفعت راسها للدريشه ...

مبارك : كبرتها مثل ما تبين .. والاثاث نفسه اللي عيبج في أيطاليا ,,, لون الغرفه اللي يعجبج والسيراميك بعد

عذيجه حاسه بداخلها بنار تشتعل ما تعرف شو أتقول أو كيف تتصرف معقوله في انسان يناقض نفسه لهدرجه ؟؟؟؟ هذا هو مبارك اللي تزوج عليها بنفس اليوم اللي زفت له خبر حملها ... هذا نفسه مبارك اللي أبتعد عنها ولا سأل شو هدفه لشو يبي يوصل ؟؟؟؟؟

تقرب منها وحط أيده على جتفها : عذيجه حبيبتي أنا آسف

تمالكت نفسها وأعصابها وببرودة شلت أيده عن جتفها تبعده عنها ...

مبارك بنظرة أستعطاف : دخيلج لا أتعامليني بهالطريقه ... أعترف أني خطيت بحقج بس حاولي تفهميني والله يا عذيجه أنا بنفسي ما كنت عارف شو اللي صار فيني وليش تعلقت فيها ... ورحمة أمج يا عذيجه أني ما أعرف شو اللي صار لي لين أمس أكتشفت أنها مسويه لي عمل والله يا عذيجه صدقيني الله يخليج خلينا نرجع لحياتنا الأوليه ما ولهتي لها ؟؟؟؟

عذيجه : بس يا مبارك خلاص اللي بينا كله أنتهى لا أتحاول تقنعني باللي تقوله أنت ماض فحياتي وأنتهى واذا أتظن رجعتي هاي تعني شي فأبشرك رجعتي بس عشان خاطر أبويه ولا تظن فيوم أني ممكن أرجع عذيجه المغفله الأوليه من اليوم وساير بتشوف عذيجه ثانيه ,,, عذيجه اللي تعلمت درس عمرها ما تنساه عذيجه اللي عمرها مابتثق فيك أو تعتمد عليك بشي .... أنت زوج بالاسم وأعفيك من مسؤليتي كامله أنا وولدي ...

مبارك : عذيجه أنتي أعصابج تعبانه ريحي اشويه وبعدين بنتناقش في هالموضوع ...

عذيجه : مافي شي أسمه بعدين من الحين أبي أحط النقاط على الحروف ... أنا وولدي بنسكن في الغرفه الثانيه وأنت سو الي تباه ماعدت تعنيلي شي ..

تجدمت منه وخذت ولدها وراحت للغرفه الثانيه ....

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،

الساعه 5 العصر ...

أم سلطان : سلطان هب جنه طول في العين ؟؟؟

وعد: ما أدري عنه قال بيرجع اليوم

أم سلطان : وأنتي ما كلمتيه اليوم .؟؟!!!!

وعد تتهرب من نظراتها :لا هو مشغول ويا ربيعه بس أمس خبرني أنه بيرجع اليوم

بوسلطان : طلع من العين وعلى وصول

سعيد :كلمته ؟؟؟

بوسلطان : مكلمنه الضهر وقالي بعد الغدا بيطلع

أم سلطان :الله يحفظه ان شاء الله ,,, بويه سعيد وينه سيف ؟؟؟ من أمس ما شفته

سعيد : عمره طويل هاذوه ياي

سيف يحب راس أمه : فديت اللي تسأل عني أشحالج ,,, تجدم من أبوه وسلم عليه

أم سلطان :حبتك العافيه وينك يا بويه من أمس مالك شوف

سيف: شو أسوي يالغاليه أمس سرت العين ويا وليد

أم سلطان : أنتوا شو عندكم في العين ؟؟؟

سيف: ههه أنغازل

أم سلطان : والله ما أتخيل عويهك

سيف يلوي عليها : هههههه خليني أعيش شبابي باجر بعرس وبنحرم

أم سلطان : أمف عليك

بوسلطان : أمس أدور عليك قلت بخبرك برد شهد

الكل التفت لبو سلطان

سيف: هههه ليش أتدور علي بعد ما يحتاي الاجابه معروفه طبعاً موافقه

بوسلطان : لا يا بويه البنت مب موافقه

سيف: نعم شو يعني البنت مب موافقه جي هو بكيفها ؟؟؟ أصلاً نحنا الغلطانين هاي ما تنعطا ويه أنا الحين بيسر عند عمي بملج عليها الحين

بوسلطان عصب : سيف .. أحترم نفسك وثمن كلامك اللي ترمس عنها بنت أخوي لا أنت ولا عشره من أمثالك يقدرون يمسون شعره منها من دون رضاها فاهم ... ولا تعلي حسك علي

سيف : السموحه منك يالوالد بس والله يعني مب من حقها ترفض

سلطان وهو يحدر الصاله : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... سيف وطي صوتك

سيف التفت له والشرر يتطاير من عينه : أنت تسكت مالك خص جب ولا كلمه ما أطيق أسمع حسك

بوسلطان :سيف أحترم نفسك هذا أخوك العود والا أنت خلاص صرت ما أتحشم حد.؟؟!!

سلطان : خله يا أبوي هذا من يومه مذيع المذهب

سيف: بعدني أكون أحسن منك بألف مره والا أنت ناسي سواد ويهك ؟؟!!!

وعد ماتحب حد يغلط على سلطان وخصوصاً في حضورها يوم شافت الوضع جذه نشت وطلعت عنهم ما تقدر تتدخل ولا ترضى حد يغلط على سلطان حتى لو هو غلطان ..

سلطان ما قدر يمسك نفسه على طول مسكه من كم كندورته ورفعه لفوق وهو معصب : أحترم نفسك لا تعتقد أني ساكت خايف منك محترم ومحشم اللي أكبر مني والا تراني بنزل لمستواك وبعلمك من يكون سلطان

أم سلطان : سلطان أستهدى بالله أتركه عنك

سعيد نش يحايز مبينهم: .... سلطان تعوذ من ابليس وأتركه سر شوف حرمتك نشت متضايقه خله عنك

بوسلطان: خلصتوا يا عيال مانع والا تم شي فخواطركم ....

سلطان انتبه لنفسه وترك سيف اللي أول ما ودره هجم عليه بس سعيد لحقه قبل لا توصله أيده : السموحه منك

بوسلطان : سلطان سر شوف وعد وبعدين تعال عندي بغيتك بموضوع

سلطان : ان شاء الله ...

 

أول ما دخل الغرفه شافها يالسه على الشبريه تهز اريولها بعصبيه .. تقرب منها ... أشحالج حبيبي ؟؟؟

وعد: .....

سلطان : حياتي شو فيج ؟؟؟ ماعليج منه خليه يولي

وعد: .....

سلطان : عمري بعدج زعلانه مني ؟؟؟

وعد: مافي شي يزعل

سلطان :عيل ليش هالعصبيه ؟؟؟

وعد : سلامتك بس تدريبي ما أتحمل حد يغلط عليك

سلطان : هذا ما أدري شو بلاه أستخف من درى أنه شهد رفضته اللي يشوفه يقول من زود الحب

وعد: سيف عمره ما يغلط على حد الا اذا شايف شي عليه

سلطان : شو قصدج ؟؟؟

وعد: سلامتك,,, أسأل نفسك ؟

سلطان : أنتي شو فيج ليش جي متغيره ؟؟؟

وعد: مافيني شي بس أنا بروح بيت أبوي

سلطان : أنزين ما يبالها كل هالزعل أنا بنفسي بوديج له

وعد: مشكور ما أتقصر أبوي الحين ياي في الدرب

سلطان : بس أنا كنت ناوي أطلعج نتعشى

وعد: ماله لزمه

سلطان يتقرب منها : حبيبي له لزمه خلاص أنتي سيري الحين وبمر عليج الساعه 8 بنتعشى وبنرجع البيت

وعد: أنا بسير أتم عند أبويه كم يوم

سلطان متفاجأ : نعم ... ؟؟؟ أتمين كم يوم ؟؟؟ وأنا ؟؟؟

وعد: شو أنت .؟؟

سلطان : أتخليني روحي ؟؟؟

وعد : أنت ما تحتاجني

سلطان : وعود أنتي شو أتقولين ؟؟؟ شو صار؟؟؟

فهاللحظه يت الخدامه أتدق الباب واتقولها أنه أبوها وصل ويترياها ... خذت الخدامه شنطتها وودتها للسياره

سلطان : وعد شو فيج ليش أتسوين جذه بس عشان أمس يعني ؟؟

وعد تلبس عباتها : أبي أتعود أكون روحي لو سمحت لا تنسى أتودي أمك العياده الساعه 7 موعدها ... مع السلامه ...

مرت الصاله سلمت على عمتها وسعيد ... وصلت عند سيف ...: اذا شهد رفضتك هذا ما يعني نهاية العالم ... مع السلامه

سيف : وعد ... أنا آسف

وعد: مايحتاي تعتذر أنا ما لي خص باللي يصير بين الأخوان

أم سلطان : متى بترجعين ؟؟؟

وعد : مابطول ان شاء الله

أم سلطان : أحسبج زعلانه وطلعتج اليوم من البيت ما أتطمن

وعد : لا تطمني مافيها شي بس أبي أتم عند أبويه كم يوم

أم سلطان : الله يحفظج ...

وعد: فمان الله ....

سلطان بعده مب مستوعب اللي صار ... وعد تطلع من البيت !!! أول مره من عرسوا أتبات برع البيت شو صار لها ليكون درت ؟؟؟؟ لا مستحيل تدري وتتصرف بكل هالبرود.. سيف شو كان يقصد ؟؟ يمكن لالالا مستحيل كيف وأنا ,,لالالالا مستحيل ما أبي أعرف شي ..... ما أبي ...اعرف اي شي يمكن الحمل متعبنها وعشان جي نفسيتها تعبانه

 

 

أموت أنا في حبهم 18

بيت بومحمد

روضه: أشحالك ألحين ؟؟؟

حمد بضعف : الحمدلله أحسن

حمده:أشرب هالشوربه رواض مسوتنها لك

حمد: مالي خاطر

بومحمد: يا بويه لا اتسوي جذه بعمرك لازم تتغذى خل الخاطر بصوب

هزاع: ماعليك منه يتدلع ،،، شوفه مثل الحصان

محمد: هههه الله أكبر عليك بتحسد أخوك ,, يلا خلوه يرتاح ويوم بينش انا بنفسي بخليه ياكل

روضه : حمد بيفوتك مسويه الشوربه اللي تعيبك

حمد يبتسم : مشكوره وما أتقصرين خليني ارقد اشوي بعد ما انش اوعدج أقضي عليها

حمده : خلاص اطلعوا عنه الحين

محمد: ان شاء الله عموه

روضه: أبويه أحط لك الغدا ؟؟؟

بومحمد: ما أتقصرين يا أمايه بس مالي خاطر

محمد: رويض نشي حطي لنا الغدا ،، أفا عليك يا بومحمد كيف مالك خاطر وأنا بتغدى وياك ؟؟؟ نش ويايه وعين من الله خير بناكل لنا لقمه

هزاع : أنا بلحقكم بعد اشوي بشوف حمد اذا محتاي لشي

محمد: لا تتحير

هزاع : أوكي

 

,,,,,,,,,,,,,,,

 

حميد : خير يا وعد شو فيج؟؟؟؟

وعد تتصنع الابتسام: سلامتك ما فيني شي ...

حميد: وعد!!

وعد بدت دموعها تنزل بهدوء: مافيني شي يا أبويه والله روحي ماأعرف بس حاسه بضيجه وكارهه نفسي مب قادره اتحمل والله تعبت

حميد يوقف سيارته على جانب الطريق ويمسح دموعها : سلطان زعلج بشي ؟؟؟؟

وعد أتهز راسها بــ لا

حميد : مايستوي تتضايجين منه والدرب من دون سبب

وعد: ما اعرف ما أعرف

حميد : شو تبيني أسويلج ؟؟؟؟

وعد: مابي شي بس ابي أروح البيت

حميد : لا ما بتروحين البيت ،، بوديج مكان بيعيبج

وعد: مالي خاطر باباتي

حميد : حتى عشان خاطر باباتج ؟؟

وعد تبتسم بعد ما حست براحه أشوي : خاطرك على عيني وراسي وغصبن عني أطيع شورك

حميد : فديت روحج ... الله يريح بالج ويسعدج

 

فبيت عبدالرحمن ...

منصور : ها موزان شو قلتي ؟؟؟

موزه : منصور لا تستعيل لاحقين على العرس

منصور : بس أنا ما اقدر أصبر

موزه : لا تقدر وبعدين بس كمن شهر وخلاص

منصور : ابي أعرف ليش التأجيل الحين من ملجنا صار لنا شهرين وأعتقد كفايه وأكثر من كفايه يعني شو الحايه للتأجيل ؟؟؟

موزه : خلاص منصور سو الي يريحك

منصور : غناتي ما ابيج تتضايجين وأتقولين هالرمسه لا أبي الشي أيي من خاطرج أنزين أنتي عطيني الأسباب اللي اتخليج متردده فتحديد تاريخ العرس

موزه: مش متردده يا منصور بس كل اللي أبيه منك أشويه وقت يعني الحين شهر 3 بنخلي العرس شهر 9 قبل رمضان أحسن

منصور : شو فرقت تراج شهر 9 بتعرسين واذا شهر 6 بعد بيسمونج عروس

موزه: منصور اذا قلت لك عشان خاطري أنخلي العرس شهر 9 بترضى

منصور: برضى بس بشرط

موزه : لا اله الا الله بعد شروط ,, آمر تدلل

منصور :أبا بوسه

موزه أحمرت: ......

منصور : كيفج يا انج اتبوسيني والا بخلي العرس شهر 4

موزه : خيبه عقب شهر لا مستحيل شو ماشي شغل

منصور : على هواج أصلا أنا كلمت سهيل وهو قالي هاي حرمتك لو تبا الحين أتشلها البيت

موزه مصدومه : سهيل قال هالكلام

منصور : ليش ما اتصدقين ؟؟؟

موزه : مستحيل سهيل يقول هالرمسه مستحيل

منصور : الحين شو قررتي

موزه تضايقت من أسلوب منصور ومصدومه من الكلام اللي قالها اياه معقوله أخوها سهيل يتصرف هالتصرف ؟؟!!! مستحيل بس معقوله يكون منصور جذاب ؟؟؟ بتكون مصيبه كبيره اذا فعلا طلع جذاب أنا كل كرهي للشخص اللي يجذب لو هي جذبه بيضه ما أتضر حد كفايه انها جذب

منصور : وين سرحتي ؟؟؟

موزه : ماسرحت موجوده

منصور: الحين شو اتقولين؟؟؟

موزه : ما ادري منصور عمي حميد وصل بروح أسلم عليه وبرد أتصلبك

منصور : مب لازم خليج ويايه ما بسكر

موزه: منصور بسلم عليه وبدق لك بليييز

منصور : أففف خلاص كيفج باي

موزه : منـ ...

أكتشفت أنه سكر التلفون من دون لا يسمع ردها وهالشي ضايجها زياده غلقت تلفونها وطلعت الصاله

 

في الصاله

رويه : يالله يا وعد ما بغيتي أتطبين هالبيت

وعد: ههه والله شو اسوي مشاغل

عبدالرحمن : تعالي يلسي عندي ,,

هند: لا باباتي شو هالخيانه الصراحه اغار

حميد : عوذ بالله من هاللسان ما يخصج أنتي حشا ماخذه كل الغلا والدلع عن أبوج

وعد : يالغياره ما يخصج فديت عمي والله ولهت عليه من زمان ما شفته

عبدالرحمن : اسميج عياره عمج صار له يومين ميهود ما سألتي عنه

وعد: ماتشوف شر يالغالي والله ما كنت ادري ,,,

حميد: أعذرها يا خوي من حملت خرفت بنتي

وعد أتعقد حياتها : ألحين أنا أتقول عني هالرمسه ؟؟!!!!!

حميد: هههه فديتج يالغلا كله

وعد مبوزه : لا ما أبي ما أبي ,,,

رويه : بسج من هالدلع خليه لولدج

موزه داخله الصاله ,,, السلام عليكم ،، تجدمت من عمها وباسته على راسه وتجدمت من وعد

وعد: يالله ما بغيتي

موزه : هههه أشحالج ؟؟؟ شو قصدج ما بغيتي ؟؟؟

وعد: سلامتج ،، اللي على راسه بطحه يتحسسها

موزه : يالدبه ,,, وعدوه كشخه بطنج

وعد: خلي عنج العياره تو الناس بعده ...عقبالج

موزه استحت: ....

رويه : اشوي اشوي علينا يالموز

هند: هههه أويه طع الويه كيف غادي

موزه: جب

رويه : بدن العدايل ....

موزه : باسم الله علي أمايه ليش أتقولين جي ؟؟!!!

حميد : الله لا قال حشا لو هند تستوي عديلة حد أسميها بتموتها

عبدالرحمن : اشوي اشوي على بنيتي

رويه : بدى المحامي

وعد: هههه خيبه والله نحنا عايله المشاكل من الحبه صدق اتسوونها قنبله

رويه : باسم الله علينا من هالطاري

عبدالرحمن : هههه الخوافه ...

رويه : مب خوافه ولا شي بس الواحد ما يتمنى هالشي ولا يباه

حميد : صدقتي يا أم سهيل

وعد: أنزين شو عشاكم ؟؟؟؟

هند : مشكله المتان كله يفكرون في بطونهم ؟؟؟

موزه : اي يالعبيطه قولي ماشاء الله الحين حامل يعني لازم تتغذى زين

هند: أخاف لين اتربين ما تقدرين تطلعين من الباب

وعد: كيفي أنتي شو حارنج؟؟؟

رويه : لا بارك الله فيج من بنت عنبو هاللسان أبدن ما أتعرفين تنطقين بشي سنع ؟؟؟ ما عليج منها كلي يا أمايه تغذي زين

هند: باسم الله أنا شو قلت الحين عشان اتشبين بويهي

حميد : لا حول ولا قوة الا بالله أستهدوا بالله بلاكن من الغشمره والضحك تقلبن على المناقر والضرابه

وعد: هندوه ما صار شي عادي حبيبتي يلا نشي بنروح انوايج في الجدور يوعانه من أمس ما كلت شي

موزه : يالظالمه من أمس حرام عليج خافي ربج هالياهل المسكين اشذنبه

وعد: هههه أشتغلت المثقفه ،،، آسفه شيختي ما بعيدها مره ثانيه ...

موزه : وأنتي تقدري ؟؟؟؟

وعد: أنزين ياراسج متى بتعرسين نبا أنفصل نستانس

موزه: ما أدري

هند: أول مره أشوف عروس ما أتعرف موعد عرسها وين تبين ؟؟؟

وعد: مواز من صدقج ؟؟

موزه : ما أدري توني كنت أتناقش ويا منصور هو يبا شهر 6 وانا أقوله خليه شهر 9

وعد : أنزين 6 أوكي ليش ما تبين ؟؟؟

موزه : ما أدري ما أبي أحس بعدني محتايه اشويه وقت

وعد : اذا جي مب مشكله فهميه وخليه يأجل لين 9

موزه : مب طايع

هند: ليش مستعيل ؟؟

موزه : ما أعرف ؟؟

وعد : شوفي اذا حاسه أنج ما تبين العرس بهالسرعه أحسن شي تقنعينه واذا ما قدرتي كلمي عمي خليه يقنعه

موزه : أخاف يزعل

وعد: لا بيزعل ولا شي اذا انتي مش مهيأه نفسيا للعرس مش من صالحج

هند : أصلاً هو لازم يتفهم موقفج ويحس بج

موزه : الله كريم

وعد : مواز اذا احتجتي شي لا تترددين تسأليني أوكي

موزه منزله راسها وتحاول اتداري دمعتها ما تدري ليش أتحس بخوف وضياع مب عارفه تتصرف او شو اتقول...

وعد لاحظت ارتباكها وحاولت تلهي هند اللي ما طافت عليها الحركه

هند: وعد لا اتحاولين اتلهيني انا اكثر وحده حاسه بموزه على كثر ما ااذيها بس احبها وابي مصلحتها موزه وايد حساسه ورقيقه ومنصور اشوي دفش احسبه ما يعرف يتعامل وياها وهي ما تقدر اتغيره بس تقدر اتغير نفسها عشان تتعود وتتأقلم عليه وعلى اسلوب حياته ومعاملته ,,,

وعد: والله انج ساحره حشا ما يطوفج شي أنزين الحين شو تبين ؟؟

هند: أنا ما أبي شي أسأليها هي شو تبا

وعد تلتفت لموزه : ها مواز شو فخاطرج؟؟

موزه : وعدوه باتي عندنا اليوم والله ولهت لذيج الأيام تذكرين يوم يسافر عميه واتباتين عندنا صدق كنا انسوي فوضى

هند : ههههه تبين ريلها يذبحنا

وعد: مايخصج أنتي أصلاً كل شي يهون لجل خاطر موزان خلاص بتم عندكم اليوم

موزه : يا سلام عيل بنتصل بوفوي خلها اتي هي بعد شو رايكم

وعد: وليش نتصل قوموا بنروح انييبها خاطري اسوق من زمان ما سقت

هند: وعدوه أنتي مب صاحيه أكيد زعلانه من ريلج

موزه: باسم الله عليها ليش اتقولين جي

هند: ليش انتي ما تدرين هي ما اتسوق الا يوم تكون متضايجه والا حد مزعلنا تذكرين يوم تضاربت ويا سهيل ؟؟؟

موزه: ههههه هي والله صدقج تذكرت ,,, وعد ؟؟؟!!

وعد: لا ما يخصكم يلا سرينا

هند: خذيلنا أذن خروج من السلطات العليا ...

وعد: ههههه خلاص مضمون يوم انا بطلبه لكم

موزه: ههههه انا بتصل بمنصور وبلحقكم

هند: مب لازم

وعد: لا لازم بس لا تتحيرين

موزه : ان شاء الله

...............

خليفه : سالم

سالم وقف مكانه ورد عند أبوه: .....

خليفه : مره ثانيه يوم أكلمك اتريا لين اخلص كل اللي عندي فاهم ..

سالم : آسف ما كان قصدي

خليفه : شو عندك ليش معصب وين ساير ؟؟؟؟

سالم: سلامتك بس بتمشى في الحوي اشوي

خليفه : بيي وياك

سالم : حياك

سهيل : وأنا ؟؟

خليفه : انت خلك عند خواتك اشوي وبزقركم بنطلع كلنا أوكي

سهيل : ان شاء الله

 

في الحديقه ,,

خليفه : شو فيك ؟؟؟

سالم : مافيني شي

خليفه: سالم أنا مب أصغر عيالك تجذب علي سألتك سؤال وأبي جوابه

سالم: شو تبيني أقول لو تكلمت بطلع قليل أدب فنظرك

خليفه : سالم عدني ربيعك هب أبوك وقول اللي فخاطرك وأوعدك أني ما أقول شي لين أتخلص

سالم: أبويه أنا حاس بضيجه فضيعه والسبب أمي ما أحس انها أم مثل باقي الأمهات يعني ما أنحس حنانها ولا بوجودها وكله اتحاول اتعلمنا الغلط ,, أتحاول تبعدنا عن عمامي ويدوه ويدي تزرع السم في أبدانا ولا فيوم سمعنا منها كلمه حلوه فحقنا ولا فحق غيرنا.. أتصدق أحب أم متعب أكثر منها يوم أروح بيتهم تهتم فيني وطول الوقت تسألني اذا محتاي شي والا ليش ضايج أحسبها قريبه مني وايد واذا ما شفتها يوم أحس بفراغ وأني مضيع شي ما أرتاح الا لو شفتها ويلست عندها وسولفت لها.. فعمري ما ندمت على يلستي وياها حتى متعب صار يغار مني يقولي سرقت أمي مني.. أبوي كيف تبيني كون مستانس وأنا أشوف غيري متهني بأمه وأنا لا ؟؟!!! صالح دوم يقولي أنت مب حاس بالنعمه اللي عندك أسألني أنا اللي ماتت أمي وأنا صغير ولا شفتها ولا أعرف حنان الأم من صرت.. أقوله أنا مثلك يا صالح الفرق الوحيد أنه أمك أجبرت تبتعد عنك لأنه شي خارج عن ارادتها أما أنا فبإرادتها.. أبوي أبي أحس أنه عندي أم أتخاف علي وأتحن أبي أحس أنه في حد يحاتيني لو تأخرت أبي حد يشيل همي أبي أطلع عن الشباب مستعيل أقولهم أمي تترياني ما بييها رقاد لين أوصل البيت أبي يا أبوي أمي تكون كل شي فحياتي ما أبي ألجأ لغيرها مهما كانت الأسباب.. أبوي أنا

" هني خانته العبره وخلاص شجاعته وقوته ما أسعفته وبدى يصيح مثل الياهل الشارد الضايع الخايف من الزمن واللي حول "

خليفه تمنى تنشق الأرض وتبلعه ولا يشوف ولده بجره سنده في هالدنيا بهالضعف وهو ماله حيله كل اللي قدر عليه خذه بحضنه وخلاه يفرغ اللي فخاطره ,,,

شو أرد عليه ؟؟ ألومه ؟؟ مالي حق وليش ألومه وهو ما غلط بشي ؟؟؟ ميثا وينج يا ميثا تسمعين ولدج اللي تعبتي عليه تسع شهور فبطنج تحملتي آلام الولاده عشانه سهرتي على راحته الليل وفي الأخير ما عاد يعنيج وجوده ليش يا ميثا بعتينا برخص التراب وليش ؟؟؟ لأجل فلوس وسخ دنيا ؟؟؟

ياربي أتساعدني أعوض عيالي عن أمهم وأتسامحني اذا أخطيت بحقهم ..

وفي الوقت الغير مناسب ظهر الشخص الغير مناسب

ميثا وهي تتجدم صوب خليفه وسالم وأتشوف المنظر "سالم فحضن أبوه وخليفه يمسح دموعه" : ههههه شو هالفلم الهندي اللي عندكم ... عنبو يا سالم ريال شنبك عويهك وهاي علومك شو خليت لغيث يوم انت بتصيح فحضن أبوك ؟؟؟

خليفه التفت لها والود وده يذبحها : ميثا كملي دربج وخلينا فحالنا

ميثا : باسم الله شو فيها عينك محمره ؟؟!! ليكون حد ميت لكم ؟؟؟

خليفه يبعد راس سالم عن صدره ويحاول ينش لها بس مسكه سالم بترجي ... : عشانك بس يا سالم والا انا ناوي ارتكب جريمه اليوم النار اللي شابه في فادي مايطفيها شي غير دم هالمخلوقه المتجرده من الانسانيه

ميثا مصدومه : ليش اتقول عني هالكلام جدام ولدك؟؟؟

خليفه: زين يوم عرفتي أنه ولدي أنا ومن اليوم مالج دخل بعيالي ولا لج كلمه عليهم أنتي عيب يقولون لج أمي

ميثا وبدت الدموع تتجمع فعيونها: خليفه شو فيك علي ؟؟؟ كيف تبري عيالي مني ؟؟؟

خليفه : ميثا هاي البدايه شوفي اللي بيصير فيج اذا قربتي من واحد فيهم والله لا اتلومين غير نفسج انتي أمهم بالاسم وخليج مثل ما أنتي ميثا أنا صبرت عليج ثمنتعش سنه بس بعد اليوم ما بسكت خلاص يا ميثا كان زمان اللي أسكت فيه عنج من اليوم ماشي خدم في هالبيت ميثا خدمج كلهم اليوم بطردهم ولا بخلي لج واحد منهم ميثا انتي المسؤله عن هالبيت بكبره من اليوم بتنظفين وبتغسلين وبتشوفين طلبات عيالي واذا ما عيبج يا ميثا الباب يوسع جمل وبيت أهلج مب عيزانين عنج ..

ميثا الصدمه ألجمت لسانها ما تقدر تتكلم أو تعترض مستغربه من التغيير الي صاب خليفه ليش فجأه تغير وشو اللي خلاه يتبدل بهالطريقه ؟؟ شو اللي صار ؟؟؟ تلفتت حولها ما شافت غيرها ..

عيالي مستحيل يتخلون عني أنا أمهم و لا بيرضيهم اللي نواه خليفه.. لالا هو بس يهدد ما يقدر ينفذ الي قال عنه أصلاً ما يقدر بخليه يطلقني اذا اصر.. برجع لبيت أهلي شوفيها عندي رصيد في البنك يعيشني طول العمر مرتاحه ولا احتاج لحد,, بس بصير علج بحلوج الناس وخصه أم صقر عاد هاي ما بتصدق اني تطلقت الا واتوصل الخبر للأمارات بكبرها ... الله يستر بس ..

أووهوووو وأنا أشعلي منه خله يدق راسه بالطوفه بسير اتلبس عندي عزيمتين وعرس لازم احضرهم ,,

 

,,,,,,,,,,,

بيت بومحمد

عارف : شو صار له ألحين شو أخباره ؟؟ وينه ؟؟؟

محمد يمسكه عشان يرد ييلس : الحين هو بخير ومافيه شي أيلس بكلمك بعدين روح تطمن عليه

عارف : يعل أيدي الكسر ان شاء الله

محمد: لا يا عارف مب زين اتقول جذه وانت اللي سويته كان لمصلحته المهم الحين أنحاول أنعالجه وأبوي لازم ما يوصله الخبر أبد كفايه عليه اللي فيه

عارف : أوعدك يا محمد ما خليه يحس حتى,, خلاص أنا باخذه وبسافر وياه ألمانيا عندهم مصحه للمدمنين وايد اوكي خلصت كل الأجراءات وخذت له موعد يوم الخميس ويا الدكتور أول بيفحصه وبيخبرنا عن درجة ادمانه عشان يقدر يوصف له علاج وعلى اللي قاله يمكن ما يحتاي يتم هناك اذا كانت النسبه ضئيله ..

محمد يتطالعه بفخر :ما خيبت الضن يا عارف

عارف : شو اسوي يا محمد مالي غيركم أدري أني عصبي ومرات أتصرف غلط بس غصبن عني ..

محمد: أدري والله العالم ،، يلا نش الحين استسمح من أخوك وتطمن عليه

 

أول ما دخل الغرفه شافهم ملتمين حوله روضه أتشربه من الشوربه اللي مسوتنها وحمده تمسح ثمه ،هزاع يتطالعه بحنيه ,, محد لاحظ وجوده الا يوم وصل عند هزاع اللي تفاجأ ونش وقف بويهه عشان يمنعه يتقرب من حمد ,, روضه تجمدت أيدها وحمده تتطالعه بترجي

عارف تجدم من حمد وطبع بوسه على راسه : الحمدلله على سلامتك

الكل تنفس الصعداء وارتاح ،، لأنه عارف ما كان ناوي على شر يوم دخل مثل ما توقعوا وعلى طول أنفضوا من الغرفه لأنهم يدرون أنه عارف يبي يتأسف من أخوه ويتطمن عليه .. فعشان ياخذون راحتهم حمده ورضه طلعوا وبعده بدقايق لحقهم هزاع,,

عارف وهو يمسح على أيد حمد: أشحالك يا أخوي ؟؟؟

حمد مستحي من أخوه ومنحرج : بخير يعلك الخير

عارف : أنا آسف

حمد : لا تتأسف أنا المفروض اني أعتذر منك

عارف: حمد بسألك سؤال بس توعدني اتجاوبني بصراحه

حمد: اوعدك

عارف: من متى تتعاطى ؟؟؟

حمد: .........

عارف : أنت وعدتني

حمد: كنت أتعاطى بين فتره وفتره بس من اسبوعين انتضمت بشكل فضيع يعني لازم في اليوم اربع او خمس مرات ...

عارف : الحمدلله

حمد ونظرة الاستغراب على ويهه: !!!!!......؟؟؟؟

عارف : الحمدلله يا حمد لأنك ما صرت مدمن مدمن أقصد يعني ادمانك ممكن التعالج منه وبسهوله ...

حمد: والله ؟؟؟ يعني في أمل ؟؟

عارف : اذا الله راد أكيد في أمل ... كل اللي أبيه منك يا حمد أنك أتقوي إيمانك وتتحلى بإرادة قويه عشان تقدر تتجاوز هالمرحله .. أدري أنها بتكون صعبه عليك بس انا وياك يا حمد وكلنا بنوقف وياك وبإذن الله بتتخلص من هالسم

حمد ودموعه تنزل : سامحني يا أخوي سامحني ...

عارف يمسح دموعه : مسامحنك يا أخوي يا حبيبي مالي غيرك وانا آسف لأني مديت أيدي عليك

حمد: مشكور

عارف : لا شكر على واجب أصلاً أيدي كانت تاكلني من زمان

حمد: وطلعت أنا الضحيه

عارف :ههه فديت عمرك يلا بسك دلع قم نش خلنا نطلع نتمشى بنمر على عذيجه ولهنا على فهود الخسف

حمد: هههه تجرأ وقول هالرمسه جدامها والله لتذبحك ...

عارف : بسك عاد يلا نش وأنا بسير أقول للقبيله يتجهزون

حمد: أوكيك

طلع عارف وخبر أخوانه وخواته باللي قرره ويا حمد واستانسوا كلهم ونشوا يتزهبون ويتلبسون

 

بيت عذيجه

مبارك شال فهد ويتطالع عذيجه اللي مجابله التلفزون ومتجاهله وجوده على الآخر

مبارك يلاعب فهد: بابا حبيبي شو فيك ليش زعلان ؟؟ منو مزعلنك ؟؟؟ أنا ؟؟ خلاص انا آسف والله حبيبي آسف سامحني بليييييييييييييييييييز

فهد طبعاً مب فاهم شي يتطالع خبال أبوه ...

مبارك حط فهد على الغنفه المجابله عذيجه

عذيجه : شو ها ؟؟ بيطيح شله لو سمحت

مبارك : كيفي ولدي بحطه وين ما أبا عشان يطلع شجاع مثل أبوه

عذيجه: قصدك جبان مثل أبوه

مبارك عصب : عذيجه ثمني ألفاظج

عذيجه نشت بتروح غرفتها

مبارك: يا محترمه يوم أكلمج خليني أخلص رمستي وبعدين سوي اللي تبينه.. يعني عايبنج الحاله اللي نحن فيها عايشين فبيت واحد جنا أغراب أنا ما سويت شي عشان أتعامليني بهالطريقه قلت لج غلطه وما بتتكرر كل انسان يغلط وأنا مش ملاك والله يا عذيجه أنها مسويتلي عمل صدقيني واذا تبين أثبت لج ما عندي مانع والله الحين بثبت لج أنتي بس ردي علي حسسيني بوجودج حسسيني أنج ما تغيريتي علي وبعدج عذيجه حبيبتي اللي أحبها ..

عذيجه تتطالعه وأتقاوم الرغبه في أنها أتقوله مصدقتنك واحبك وأبيك بس أتكابر ما تبي أترد له بهاي السهوله عشان مره ثانيه قبل يفكر يخونها لو في أحلامه يفكر بليون مره ... عطته نظره ذباحيه ومشت عنه ... أول ما دخلت غرفتها شافت تلفونها يرن ... الغاليه يتصل بك

عذيجه بوله وشوق : هلا وغلا بالغاليه أشحالج شو أخبارج علومج شو مسويه عساج مرتاحه

الغاليه : هههه فديت هالصوت يا ربي يعلني ما خلا منه أنا بخير دامج بخير نورتو الفريج

عذيجه: فديت عمرج والله أني ميته وله عليج ،، طمنيني عليج شو مسويه يالقاطعه ياللي ما فيج خير

الغاليه : ههه فديتج والله سوري بس تدرين مشاغل ،،، أشحاله خطيبي فهودي حبيبي

عذيجه : حبيبج ؟؟ الحين توج تذكرينه

الغاليه :عذاج حياتي والله سوري مب قصدي أقطع بس صارت عندي ظروف

عذيجه : خير عسى ما شر ؟؟؟

الغاليه : شو أقولج .. خليها على الله ،،

عذيجه : أفا عليج اذا ما أتقولين لي لمنوه بتشكين ؟؟؟

الغاليه : ماعليه غناتي مره ثانيه ما أبي أغثج من الحين وخصوصاً بعد هالغيبه الطويله صدق ولهت عليج أتصدقين كل يوم أوايج صوب بيتكم وأتذكركم ..

عذيجه : يالعياره .... أنتي بعد كنتي على بالي من فتره وقلت يوم برجع بكلمج

الغاليه : خير شو عندج؟؟؟

عذيجه : كل خير بس الحين مب وقتها السالفه لازم أشوفج

الغاليه : أفا عليج ما طلبتي ،، أصلاً أنا اليوم كنت بييج بس قلت مب حلوه خلج تستقرين وباجر الصبح أنا عندج ان شاء الله ...

عذيجه: حياج الله البيت بيتج فديتج ... اسمحيلي عاد بخليج الحين أخوي على الخط الثاني

الغاليه : مسموحه حياتي أمووووووووواح هاي حق خطيبي فهووووووودي يلا فمان الله

عذيجه : الله يحفظج ،، بترياج باجر

الغاليه : أوكيك

 

عذيجه أترد على الخط الثاني

عذيجه : هلا المعرس اشحالك

محمد: هههه باسم الله بلاج اتخبلتي شو ؟؟؟

عذيجه : وي كيفي أنت مايخصك

محمد : ههه يوم الا جي عيل صرفي على العرس روحج

عذيجه : والله فداك تستاهل يوم الغالي بياخذ الغاليه والله ما بقصر عليكم بشيء

محمد: يالله الحماس أنزين بس بس لا أتهذربين وايد ... أقولج شو أتسوين.؟؟؟

عذيجه : ماشي ملانه

محمد : والله !!!

عذيجه : هي والله

محمد: أحسن ،، هههههه

عذيجه : يا ويهك يوم ما عندك شي فيه خير لا ترمس انزين

محمد: قومي تلبسي يلا بسرعه عندج عشر دقايق قبل لا نوصل بيتكم عازمينج أنتي والخسف ولدج

عذيجه : محد خسف غيرك و حرمتك وعيالك أنزين

محمد: هههه حشا ما أدري شو قلنا عاده الحين شو ترتيبج بتخلصينا والا أنروح عنج؟؟؟

عذيجه : منو وياك ؟؟؟

محمد: كلهم

عذيجه: منو كلهم ما لهم أسامي يعني ؟؟؟

محمد: أففف الله يرحمنا من هاللسان والفضول عارف هزاع حمد والبنات زين

عذيجه: وأبوي ؟؟؟

محمد: وصلته بيت عبدالله المحامي

عذيجه : أها اوكي خلاص عيل ثواني وبجهز

محمد: يالملقوفه .. وينه مبارك موجود؟؟؟

عذيجه : لا

محمد: خلاص عيل لا تتحيرين

عذيجه : ان شاء الله بس انت سكر عشان اقدر ازهب

محمد: وجان تروغني يلا أنزين .. باي

عذيجه : فمان الله ,,,

.......

 

بيت بوسلطان

بوسلطان : أشفيك يا سلطان ؟؟؟

سلطان : وعد ما أدري شو فيها ؟؟؟ تتصرف بشكل وايد غريب عمري ما جد شفتها بهالحاله

بوسلطان : كيف يعني

سلطان : ما أعرف يا أبوي والله روحي ما أعرف ... حتى تلفونها غالقتنه

بوسلطان : ما سألت نفسك ؟؟؟ يمكن شايفه عليك شي

سلطان بطل عيونه من الصدمه على الآخر : ها شو لالا أنا ما سويت شي غلط

بوسلطان : متأكد؟؟!!!!

سلطان : هي متأكد

بوسلطان : والعين وسالفتك فيها

سلطان حس بقشعريره وشعر جسمه يوقف: .......

بوسلطان : شوف يا سلطان اذا يتراوالك أني ما عندي علم بسالفتك فأنت غلطان لا تنسى أني أعرف كل صغيره وكبيره فحياة عيالي من صغيرهم لكبيرهم

سلطان يحس بالدم تيمع فعروقه ... مرتبك وخايف ما يبي يعرف أبوه شو يقصد كل همه أنه وعد ما تدري

بوسلطان يكمل : تذكر يوم قلت لك شو رايك بــ حميد ربيعي قلت لي ريال والنعم وقتها قلت لك عنده بنت قمر أبيك تاخذها شو رايك ... قلت لي بعدني يا أبويه ما أفكر صح

سلطان : صح

بوسلطان : بس حزتها عرفت أنه في سر كبير أنت خاشنه عني واللي يسأل ما يضيع ,, بس كنت أبيك أنت تعترف وأتقولي اللي بخاطرك بس يوم رجعت نفس اليوم وقلت لي أنا موافق فهمت أنك مدبر أمورك وريال أتعرف تاخذ قرارك وصلحتك ... بس ليتي رديتك ذاك اليوم ولا تسببت باللي بيصير ..

سلطان الصدمه باينه على ويهه ومب قادر يتصرف شو يقول ؟؟؟ كيف يفسر للأبوه الي صار؟؟؟

بوسلطان : يا ولدي أنا مفتخر باللي سويته بس للأسف ما تكمل فرحتي بك لأنك ما تصرفت بشجاعه وطلعت حرمتك للناس وأعلنت للكل أبوتك لولدك وكملت خطاك بأنك ما خبرت وعد بهالشي ولا عطيتهن حقهن لا هي ولا مزنه ام عبدالله ...

سلطان ودي أسأله بس من وين له كل هالأخبار أكيد فاضل الحقير : أبوي

بوسلطان : أدري بتقولي من وين لك هالعلوم ,,, أنا بعد ذاك اليوم راقبتك واكيد تذكر أنك كل أربعاء وخميس أتروح العين وأتم هناك.. بس يومها عرفت والباقي تكشف لي مع مرور الأيام بس سكتت كنت أبي أشوف اللي ناوي عليه كيف تتصرف وكيف بتخبر حرمتك بهالسر..أنا ما يهمني شي بس أبيك تعدل بينهن وتعطي كل وحده حقها أنت ظلمت وعد بأنك غبيت عنها الحقيقه ومزنه بأنك حرمتها أبسط حقوقها ..وعلى طاري الحقوق ترى أمك من حقها أتعرف وأنا مخلي هالشي عليك وأخوانك أعتقد ردة فعل سيف اليوم عطتك فكره أنه يدري أو بالأحرى شايفنك في العين أمس في الوقت اللي حرمتك كانت بحاله ما يعلمها غير الله كنت انت أتأدي واجبك تجاه عايلتك الأولى ..

سلطان : شو كان فيها وعد؟؟؟ وليش محد خبرني

بوسلطان : اذا أنت ما تعنيت وسألت عنها ليش تبينا أنخبرك بشي ؟؟؟

سلطان نزل على ركبه ونظرة الألم والخوف فعينه: ساعدني يا أبوي ألحق علي والله مب عارف اتصرف شو أسوي ما أعرف ...

بوسلطان يحط أيده على جتفه ويرفعه عشان يوقف: سلطان أهم شخص الحين وعد لازم تدري ولازم اتخبرها بأسبابك واذا هي تفهمت،،، المشكله انحلت

سلطان : بس وعد مستحيل ترضى

بوسلطان : سلطان تأكد أني بوقف وياك مهما صار بس أنت شد حيلك ولا حاول تتصرف صح

سلطان: ما أعرف ياأبويه والله ما أعرف وعد بس لو عرفت بيكون آخر يوم لها وياي أنا أعرفها مستحيل ترضى مستحيل وأنا ما أقدر أداري على وجود مزنه وعبدالله فحياتي أكثر من جذه وايد ظلمتهم والحين لازم كل حد ياخذ حقه ,,

بوسلطان : وهذا اللي أبيه ،،

تركه وراح حجرته يرتاح

سلطان حس بضيقه وخنقه ركب موتره وطلع وين ؟؟ روحه ما يدري المهم بعيد عن أي شي يذكره بوعد مشتاق لها ومب قادر يتحمل يعادها ساعات عيل لو باجر تدري بسالفة مزنه أكيد بتودرني للأبد لا أعوذ بالله من الشيطان ,,, الله لا قال ان شاء الله بتتفهم وما يصير اللي أنا خايف منه ..

 

,,,,,

هند: باسم الله الرحمن الرحيم عنبو وعد بتذبحينا أنتي

وعد: جب أنزين يوم أتزيغين من سواقتي ليش رازه الويه ويايه ؟؟؟

موزه : هههه ماعليج منها هاي أصلاً أتخاف من سواقة الحريم أياً كانت اللي أتسوق ومهما كانت سويقه ماهره

وعد: مالت عليج

هند: أشوي أشوي لا أتصدين ورى شوفي الشارع

وعد : طع هاي أي أنتي يا طبرج أتقولين همبا خضر أنا مب من اليوم أسوق أنزين

هند: الله يوصلنا بالسلامه ...

كملن دربهن سوالف وضحك وغشمره لين وصلن عند وفا اللي كانن متصلات فيها من قبل وخبرنها بمخططاتهن وفي الأساس هي كانت ناويه أتروح بيت أبوها وهن قالن بيمرن عليها...

،،،

 

سعيد : سيف !!!

سيف: نعم

سعيد : باسم الله ليش ماد البوز جنك مصفوع

سيف: يعود ايلس عني والله مالي خلق

سعيد : عنبو لو هي بنت ما سوت سواتك مب أنت أول أو آخر واحد ينرفض يوم يخطب وايد غيرك أنرفضوا بس محد سوا عمايلك ياخي البلاد متروسه بنات

سيف: أنت ما تفهم أسكت

سعيد: شو أصغر عيالك عشان ما أفهم .؟؟؟!!!

سيف: أففف مب قصدي سعيد بس عاد لا أتطفر بي

سعيد: أنزين بس جاوبني قبل على سؤالي

سيف: أففف أسأل شو عندك

سعيد : أصلاً أنا الغلطان اللي لاحقنك أوني بشد من أزرك

سيف: ههه بوعسكور فديت خشمك لا تزعل والله مب قاصد بس متغصص

سعيد : أنت كنت تبيها لأنك تحبها ؟؟؟

سيف: هي عايبتني وااااااااااااايد وبغيتها من خاطري

سعيد : واللي يبي الشي من خاطره جي يسوي؟؟؟

سيف: أنا شو سويت ؟؟؟

سعيد : أبد ما سويت شي ولا قلت شي بس كنت دفش وهددتها ومسحت فيها الأرض

سيف: سعود يالهرم لا تتبلى علي

سعيد : سيف أنت أخوي وأنا أعرفك عدل شوف لو السالفه مب صايره جدامي يمكن كنت بقول البنت بالغت اذا رفضتك بسبة اللي شافته منك بس أنت طريقتك كانت همجيه وغلط أي وحده مكانها كانت بترفض اذا تبي أتعيش حياه مستقره ومرتاحه ..

سيف: شو فيك علي يا أخوي ؟؟؟

سعيد : سيف لا تزعل بس هاي الحقيقه ...

سيف : أنزين كل شي صار فلحظة غضب

سعيد : ترا أنت عيبك الوحيد لسانك هالطويل الي ما تقدر تقضبه وقت الغضب يا عصبي

سيف: أفففففف

سعيد : لا تتأففف عندي لك فكره بس يمكن ما تنفع

سيف : شو قول ؟؟؟؟

سعيد : شوف أنت رمس البنت ووصلها الرمسه بس بطريقه محترمه ومن دون همجيتك وخبالك

سيف : ومنو اللي بيوصل رمستي لها ؟؟؟ لازم أكلمها شخصياً

سعيد : انزين بييك بالرمسه يا هالويه أصبر أشوي ..

سيف: غرد أطربني أشوف

سعيد : بسيطه كلم وعد وهي بتدبرها لك

سيف: وعد ؟؟؟؟؟؟

سعيد : هي وعد بلاه ويهك اتقول صافعتنك جنيه

سيف: ماشي سلامتك

سعيد : تعال تعال شو هالرمسه اللي قلتها لسلطان اليوم ؟؟؟؟

سيف: الله ياخذه

سعيد : سيف مهما صار هذا أخوك لا تدعي عليه

سيف: لا بارك الله فيه من أخو اذا هذا أخوي

سعيد : سيف ليش شال بخاطرك عليه ليش ؟؟؟؟ ما أحيد بينكم شي

سيف : بينا سواد ويهه أخوك المحترم عنده حرمة وولد غير وعد

سعيد : شووووووووو شو أتخربط أنت أي ؟؟؟

سيف: ما أخربط شفته بعيوني الي بياكلها الدود

سعيد : بس ليش وكيف ؟؟؟ و وعد!!!!

سيف: ما قاهرني غير هالشي حليلها وعد ما تستاهل وهو يحبها ويموت فيها اونه

سعيد : يمكن أنت غلطان سواف

سيف : لا سعيد مب غلطان ولاشي هاي حرمته قبل لا ياخذ وعد

سعيد : أنت كيف أتعرف

سيف : فاضل خبرني

سعيد : فاضل ؟؟؟

سيف : هي أمس شفته وهو قالي أنها أخته وسلطان ما خذنها من سبع سنين

سعيد : معقوله ؟؟؟!!!! حرام ووعد

سيف: الله يعينها وايد غمضتني هاي ونحن ما شفنا منها غير كل خير عيل لو كانت مثل الساحره ميثوه شو كان بيسوي ...

سعيد : لاحول الله ,,, وعد تدري ..؟؟

سيف: ما أضن

سعيد : لا يمكن تدري عسب أمس المغرب وايد كانت متضايجه وأغمى عليها

سيف: والله ؟؟!!

سعيد : هي

سيف: كله من هالسلطان والله أنه طاح من عيني

سعيد : سواف مب لهادرجه عاد هو ما سوى شي غلط

سيف: شو يعني ما سوى شي غلط كفايه أنه خدع هالمسكينه وعد اللي عدته نظر عيونها

سعيد: أكيد له أسبابه اللي خلته يدس عنا زواجه

سيف : مافي شي يغفر له والله سرت ما أطيقه أكرهه تعرف شو يعني أكرهه

سعيد: سيف هذا أخوك ومالك بد منه

سيف: كرهته يا ريال والله وعد ما تستاهل منه كل هذا أنت تدري بمكانتها عندي أعز مثل أختي وأكثر

سعيد : حتى نحن أنعزها ولها مكانتها الخاصه فقلوبنا بس شي صار مانقدر انغيره

سيف: أحس لو درت بتطلب الطلاق

سعيد: فال الله ولا فالك ،،، لا ان شاء الله بتنحل المشكله بدون طلاق ماتدري شو ممكن يصير بأبوي لو تطلقوا هاي وعد غناته بنته اللي ما يابها ما بيسكت لسلطان عنها

سيف : يستاهل مسود الويه

سعيد: سيف !!!؟!؟؟؟ بسك عاد وايد حاط عليه

سيف: من القهر

سعيد : عشان شهد رفضتك؟؟!!!

سيف : أفففف لا أتذكرني اللي فيني كافيني

سعيد : قم نش ويايه ..

سيف: وين

سعيد : أنا بحل مشكلتك أنت بس أمش ويايه

سيف: وموتري ؟!!

سعيد: بنرجع له ،،،

سيف: الله يستر من عمايلك

سعيد: باجر بتشكرني

سيف: ياخوفي أذبحك ؟؟!!

سعيد يمشي من دون لا يرد عليه ....

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

عارف : يلا بسكم عاد أففف حمده وروضه ردن ورا عسب يستوي مكان لعذيجه وولدها

حمده : أنزين هزاع أنت روح أنا ما أحب أيلس ورا

هزاع: هههه ما أتحبين تيلسين ورا والا يالدبه ما تقدرين تنزلين عدل ههههههه

حمد: هههههههههههههههه هزاع

حمده : الدبه حرمتك الشلقه الخسفه أنزين

روضه: ههه وييييييو فشلوها يوم أقولج خفي وزنج أتقولين أنا جي مرتاحه

حمده: كيفي ما يخصكم

محمد: بخبركم محد له خص فــحمودتي خلوها ان ماشالتها السياره أشيلها بعيوني

عارف: يالله ما أنروم منو قدهم بعض الناس

هزاع: دخيلك محمد تراها بتصدق عمرها

روضه: ههه والله وصدقت طع كيف تتطالعنا بطرف عينها

محمد: خلوها يحق لها برايها ... الحين شو ترتيبكم هذي عذيجه وصلت

عذيجه تفتح الباب : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

روضه أتزاعج : عذاج عطيني فهودي فديته بيلسه عندي

عذيجه : ولو أني ما أأمن على ولدي عندج بس يلا شو أسوي غصبن عني

محمد: لا والله هذا يزاها المسكينه ؟؟؟

عذيجه : فديت حبيبتي رواض والله لو منها هنتين في هالدنيا جان نحن بألف خير

روضه: احم احم

عارف : الله يرحمنا برحمته خلاص الحين شو بيفكنا من الخقه الحين

الكل : ههههه

محمد: ها على وين

حمده وحمد : على حمر عين

عارف : ياحبهم للسخافه عاد كله ولا الحمد ما يصدقون جاهزين للعبط

محمد: يبا لوين ؟؟

حمده وحمد: على حمر عين

روضه : شو حمر عين جي ماشي شغل ؟!!!

عارف : حمود شو رايك أنروح القصر الهندي ؟؟؟

عذيجه: لا ما فينا على الفلفل

عارف : مشكله اللي ما يفكرون يا بابا في أكلات من دون فلفل ...

هزاع : شو رايكم بـ Apple Beans الي على شارع الشيخ زايد الله يرحمه

حمده : هي هي كشخه والله أكلهم حلو عندهم سلطه أتهبل

عارف: تبون تاكلون أكل محترم ؟؟

الكل : طبعاً

عارف : عيل ثقوا بالمتان

حمده: شو قصدك ؟؟؟

عارف : ههه فديتج أقصد أكلهم حلو هالمطعم مجربنه من فتره وايد غاوي

محمد: خلاص يعني ننطلق الى Apple Beans

كملوا دربهم ضحك وسوالف وغشمره ... لين وصلوا المطعم ,,,

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

وفا: عنبو ما بغيتوا توصلون

وعد : هههه والله يا وفوي عندنا جبانه بتموت اذا زدت السرعه أشوي

هند: المهم وصلنا أنزين

موزه: هههه وصلنا بعد الشو ؟

وفا : سيفان حبيبي أيلس عاد

وعد : وين حبيبتي وعوده فديت سميتي والله

وفا : وعد عند أبوها بيوديها بيتنا بعد أشوي

هند: أفا

موزه : لا مب أفا أحسن عشان نقدر أنروح نتعشى فمكان محترم

وفا : احم احم وأنا عازمتنكم

هند: الظاهر توها معبيه بترول

وعد: ههههه آخر الشهر نزلن المعاشات

وفا: تطنزن يالمتان المهم الحين وين بنروح؟؟؟

موزه: مافي غيره

وعد: أففف ذبحتينا أتقولين ماشايفه خير ما أتعرفين غير هالمطعم ؟؟؟

موزه: بس حلو وهالوقت هادي مافيه حد

وعد: أنزين لا أتصيحين علينا ،، بس ما خبرت باباتي

وفا: يالله الحين سلطون صار باباتها وعمي فديته ؟؟!!!

وعد: يالعيوز أنا كنت أطري أبوي

وفا: عيوز محد غيرج أشدراني أحيدج الخطوه ما تخطينها من دون شور سي السيد

وعد: كيفي

وفا بلهجة جديه : وعود أنتي متضاربه ويا ريلج؟؟؟

هند: عنبو لازم كل لحظه تاخذ أذن لكل حركه تتحركها ؟؟؟؟

وفا: هند اسكتي أنتي ما يخصج بهالسوالف فاهمه

موزه: هند كم مره أقولج هالشيء ظروري لازم المتزوجه تاخذ أذن ريلها اذا بتطلع لمكان والا تلعنها الملائكه... عرفتي ليش ؟؟

هند: أنزين الحين شو تبون مسوين من الحبه قبه ودونا نتعشى وبسكم من هالمحاضرات ذبحتونا

وفا: بس كل همها بطنها

 

 

 

يتـــــــــــــبع........

Link to comment
Share on other sites

الجزء [10] من قصة أموت أنا في حبهم

 

 

أموت أنا في حبهم 19

سعيد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جابر وعوشه : وعليكم السلام والرحمه حيالله من يانا

سعيد يتجدم يبوسها على راسها : الله يحييج ويبقيج

ويتجدم من جابر "الجد" ويتوايه وياه

سيف بخطوات متردده يلحق أخوه ويدخل : السلام عليكم

عوشه منحرجه ومفتشله منه : هلا يا أبوي اشحالك شو أخبارك ؟؟؟ أشحال أهلك عساهم بخير وعافيه

سيف: بخير يعلج الخير ،، أشحالك يدي عساك بخير وعافيه

جابر: الله يسلمك ياوليدي ,,,

سعيد يتطالع عوشه بنظره ذات مغزى : خالتي أم ميثا

عوشه : آمر

سعيد : ما يآمر عليج ظالم ،،، طلبتج قولي تم

عوشه : تم يا ولدي لك عيوني لو تطلبها

سعيد: الله يخليج ويطول بعمرج طلبي يالغاليه بسيط وما بكلف عليج بشيء ،، بس بغيت استرخص لشهد وسيف أنهم ييلسون ويا بعض ويتفاهمون

جابر : يتفاهمون على الشو ؟؟؟ البنت قالت جوابها لعمها

سيف يتطالع سعيد ومب مصدق جرأته والطلب الغريب اللي قاعد يطلبه

عوشه : يا سعيد يا بويه ما نبا مشاكل البنت قالت مب مواقفه ما نقدر نغصبها

سعيد : الله يهداكم ليش مكبرين السالفه أنتوا سمعوني خلوني أكمل كلامي للآخر ،، أنا بس اللي أبيه أنا نجمع شهد وسيف بمكان واحد وكل واحد فيهم يقول اللي عنده خالتي أم ميثا أنتي أكثر وحده عارفه الظروف اللي مرت خلال الوقت اللي طلب سيف أيد شهد فيها,, وكرد فعل طبيعي البنت من دون ما أتفكر بترفض مستحيل وحده تتطمن وأتوافق بهالسرعه ,,

عوشه : والله ما أعرف شو أقولك

سعيد : خالتي لا تفهميني غلط يدي جابر بيكون موجود وياهم ويقدرون ياخذون راحتهم وياه وبعدين سيف ولد عمها ومستحيل يضرها بشي ،،، " يتطالع سيف اللي شكله مصدوم " صح يا سيف ؟؟!!

سيف : ها ؟؟ هي صح

جابر : أشوف راعي الشأن ساكت ولاهي بدنياه روحه ..

سيف : لا يدي مب جذه بس

جابر : لا أتبسبس لي الحين

فهاللحظه تدخل مهره يايبه صينية الفواله والجاهي ,,,

مهره : السلام عليكم أشحالك سعيد ؟؟ سيف شو أخبارك عساك بخير ؟؟؟

سعيد : وعليكم السلام والرحمه ،، بخير الله يسلمج أشحالج أنتي عساج مرتاحه

سيف : هلا وعليج السلام ،، يسرج حالي ,, ومن صوبج

مهره : بخير الله يسلمكم ويعافيكم ,,

جابر : مهره يا بنيتي نادي أختج شهد خليها أتي أتسلم على عيال عمها

مهره: ان شاء الله

عوشه : قربوا يا عيال ...

سعيد وسيف: ما أتقصرين خالتي ,,,

 

في غرفة شهد

مهره : شهود يلا نشي بسرعه

شهد: لا حشا علي ما سرت .. شو قالولج خبله ؟؟؟ لا مب يايه والله

مهره : شهد لا تحلفين استغفري ربج ونشي لبسي شيلتج ولحقيني بسرعه يلا

شهد : مهروه افهميني كيف تبني أروح أسلم عليه وأنا رافضتنه

مهره : شوفي عاد لا هو أول واحد ينرفض ولا آخر واحد والزواج قسمة ونصيب خليج طبيعيه سلمي وأطلعي بس بعد شو تبين ؟؟

شهد: ما أدري أحس ما بقدر أحط عيني بعينه

مهره : أنتي تخبلتي والا شو سالفتج شو تبين منه سلمي وطلعي ليش تحطين عينج بعينه ؟؟؟ أنتي مب صاحيه

شهد: لا مهره ما أٌقدر قوليلهم راقده ماتت أي شي بس ما بروح

مهره : شهود تصرفاتج غريبه ليش هالكثر أتحاتين ؟؟؟ مافيها شي يلا نشي نشفتي ريجي الله يسامحج

شهد: مهروه أففف ما أقدر ....

عوشه قربت الفواله للشباب وخلتهم يتفولون على راحتهم ويت تستعيل شهد واتشوفها ليش تأخرت

عوشه تدخل غرفة شهد : مهره يا أميه قلت لج زقري أختج بسرعه وينها ؟؟؟

مهره : والله يا أميه تعاييت وياها من متى أحن عليها عشان تطلع مب طايعه

عوشه تتطالع شهد بنص عين : خير شو عندج أشعنه ما تسمعين الرمسه ؟؟؟

شهد : أمايه ما ابي

عوشه : سمعي يا بنت ناصر هي كلمة وحده وما بعيدها نشي لبسي وسيري أتطالعي ولد عمج شو يبا وخلي هالليله أتعدي على خير ,,,

شهد : ان شاء الله الحين بيي ببدل

عوشه : بعد فيها بتبدلين ياربي هالبنيه اللي بتذبحني ...

شهد: أنزين ثواني بس

عوشه : الحين بطلع وان ما لحقتيني ياويلج يا بنت ناصر

بعد ماطلعت ,, مهره أستعيلت شهد ولبست وطلعت وياها للصاله ,,,

 

في الصاله ,,

سعيد يرد الفنيان ويرمس سيف : شوف هاي فرصتك الأخيره اذا أنت صدق تباها قول اللي في خاطرك وبليييز أبيك أتحط أعصابك بالثلاجه عشان ما تستوي مآسي فاهم

سيف: يا ريال أنت وهقتنا الصراحه ,,

سعيد : صدق اللي قالي الكلام سهل والفعل صعب عيل وين الرمسه اللي من الصبح ماكل فادي بها

سيف : ههه والله ما كنت أدري أنك رهيب جذه والله ماسويت أعتبار لحد والي في راسك سويته

سعيد : شوف عاد أنا ما سويت شي غلط وهالشي ما بيضر حد لا هي ولا أنت بالعكس ممكن يكون في صالحكم وأكون أنا جامع راسين في الحلال ..

سيف: صدقك والله .. بس تدري " في هالوقت دخلت شهد ويا أمها وسلمت ...

جابر يوجه كلامه لسيف : أعتبروني مب موجود وخذوا راحتكم بس المهم في الأخير تطلعون بنتيجه

سعيد : بترياك في الموتر لاتتحير

سيف : ان شاء الله ,,,

 

جابر وألتهى بالمباراه اللي كان يتابعها ,, وترك المجال لشهد وسيف عشان يتخذون قرارهم ويتفاهمون

 

شهد حاسه بخوف ومب عارفه شو اللي يبغيه منها سيف ... معقوله يبي يسمعني كلمتين جارحات ويخليني اندم على أني رفضته ؟؟؟!!! بس غريبه والله وايد هادي مب من عوايده أحيده يهاجم على طول ما عنده تفاهم ,, يعجبني شكله يوم يسوي قفل أصلاً هو من بونه حليو بس القفل يحليه أكثر ،، وشكله ضعفان ,, قبل وايد أحلى جسمه ،، أففف أستغفر الله أنا شو أقول حسبي الله على ابليسه ليش ساكت سكوته يوترني أكثر,,,

 

سيف حاس بصراع في داخله يتأملها كأنه يشوفها للمره الأولى ،، والله أني كنت غبي يوم ما قدرت اكسب قلبج يا شهد ما أدري كيف مب قادر أتخيل أتزوج وحده غيرها ,,, أنا ما أحبها حب بس ما أبيها تكون لغيري !!! ما أعرف أنا شو ابي منها كل اللي أعرفه لازم أقنعها

أستجمع قوته و: شهد

شهد أنتبهت له أخيراً نطق ورحمها من الاحراج : هلا

سيف : شهد أنا ما أبيج تاخذين فكره غلط عني ولا أتظنين أني يوم هددتج ذاك اليوم كنت أقصد الكلام اللي قلته ،، الله الشاهد أني ما كنت قاصد واللي قلته كان بلحظة غضب لا أكثر ، أنتي بنت عمي ومستحيل أضرج بشي وحتى لو فكرت مجرد التفكير فيوم أني أضايقج بشي صدقيني أبوي قبل أي حد ثاني بيكون أول من ياخذلج حقج مني وزود , أنا مب ياي أغير رايج أو أقنعج تقبلين فيني لا الزواج قسمه ونصيب واذا الله رايد أنه نكون لبعض مافي شي يغير هالاراده بس أنا بغيت أقولج أني يوم طلبتج بغيتج من خاطري مب عشان أنفذ تهديداتي ، أبيج أتكونين زوجتي على سنة الله ورسوله وأوعدج اذا تزوجنا ما أتبع أسلوب التهديد وياج أبد أصلا مستحيل أزعلج لو بكلمه ,,, الحين اذا عندج سؤال بجاوبج عليه بكل صراحه ,,,

 

شهد متردده ,, أسأله ؟؟ أميي والله أتروع مافيني يزغدني ويدي حليله مابيده حيله وين يقدر عليه ,, أففف شو هالحاله ما أدري ,

سيف : أشفيج ساكته ...؟؟؟

شهد بخوف : ها ماشي لا مافيني شي

سيف بحينه : شهد ليش تتعاملين ويايه كأنج تتعاملين ويا مجرم ؟؟والا ارهابي ؟؟؟

شهد ابتسمت على التعليق العبيط " الله أكبر منك جانك مب ارهابي كل هالخوف والروع اللي فيني الا من جابلتك ياربي شو أسوي بعمري " : محشوم يا ولد عمي

سيف: ليش أحس أنه وايد أشياء فـ خاطرج ومب طايعه ترمسين ؟؟؟!!!!

شهد: أول أحلف أنك ما أتعصب

سيف : هههه لهالدرجه أتخافين مني ؟؟؟

شهد بنظره تحدي : أنا ما أخاف الا من اللي خلقني

سيف: أنزين ليش معصبه ؟؟

شهد : لأنك أنت هادي وهذي مب طبيعتك يعني أنت ماسك أعصابك بالغصب والا أنت فخاطرك أتنش وتزغدني عشان أموت وأترد أعتبارك

جابر : ول عليج يا بنت ناصر حشا كلتي الريال بقشوره عنبو حد يرمس جذه؟؟؟؟

سيف: خلها يا يدي اذا هي ماخذه عني هالفكره مستحيل نتفق فيوم والحمدلله بعدنا على البر وماصار الا كل خير ,, السموحه منك (نش صوب الباب) مع السلامه

شهد مصدومه من رد فعله هو في حالته الطبيعيه كان ممكن يرقعها بكف على هالرمسه معقوله أتكون ردة فعله بكل هالبرود والجمود ؟؟؟!!!! مستحيل هذا أكيد مب صاحي بلحق عليه قبل لا يطلع .. نشت ولحقته على باب الصاله

شهد: سيف

سيف ألتفت لها وهو زام عشفايفه : خير الشيخه شهد شي ناقص ما قلتيه ؟؟؟ شو تم فخاطرج وما قدرتي أتخليني أروح من دون لا أسمعه ؟؟؟

شهد : أنا آسفه ما كان قصدي بس أنت السبب

سيف: نعم نعم ؟؟؟!!! أنا السبب ؟؟ وأنا شو سويتبج عشان اكون السبب ؟؟؟

شهد: سيف أنت اللي من عرفتك كله أتفاتن عليه وتتناقر ويايه بعمري ما شفتك وما عقيت عليه رمسه اتسم البدن انت من عرفتك مفهمني أني متمرده وعنيده ويبالي كسر راس ، كلامك أسلوبك في التعامل ويايه كله يدل على كرهك لي كيف تبيني أوافق وأنا أعرف كرهك لي؟؟ أي حياه زوجيه سعيده ممكن أنعيشها ونحن كارهين بعض ؟؟؟ ما أتقولي كيف تبيني أبني حياتي وأساس البنا الحقد والكراهيه؟؟ والا تبينا أنصير مثل ميثا وخليفه كارهين بعض بس متحملين بعض عشان عيالهم ؟؟؟

سيف فاتح عيونه على وسعهن : أنتي تكرهيني ؟؟؟

شهد : لا

سيف : ولا أنا أكرهج

شهد: .......

سيف: سمعيني يا شهد اذا أنتي أعتبرتي تصرفاتي وسلوكي تجاهج دليل كراهيه أو عدوان فاسمحيلي أنت ما أتعرفين تحكمين على حد أو أتحللين شخصيته , أنا ما أنكر أني بينت لج هالشي بس أنتي المفروض تفهمين أني من حبي لج أتصرف وياج بهالطريقه ما كنت متأكد من مشاعري تجاهج عشان جي ما كنت أعاملج عدل ما بغيتج تتعلقين فيني وبعدها أجرح شعورج أنا اللي سويته كان عشان أحميج من نفسي أنتي يا شهد لج مكانه عزيزه على قلبي وغاليه حيل ما أوعدج أتكون حياتنا خاليه من المشاكل بس الحياه الزوجيه أذا كان أساسها صح تنبى صح اذا واجهتنا مشاكل بنتساعد وبنحلها مع بعض الحياه الزوجيه مشاركه فعليه بين الزوجين مب كلام اذا انا أكد وأشتغل برع البيت أنتي دورج ما نقدر نستهين فيه عليج تربيه العيال ومتابعة شؤون البيت ...

شهد : سيف أنت فاجأتني

سيف: بشو ؟؟؟ قلت شي غلط ؟؟؟

شهد : لا بس الي يسمعك أتقول هالكلام مستحيل يصدق أنك أنته نفسه سيف اللي توعدني وهددني بيوم أنه يذلني ويخليني أكره عيشتي.. سيف أنا آسفه سامحني اذا خذت عنك فكره غلط ,,

سيف" لا مادام قالت هالكلام أكيد بتوافق وبتعيد النظر في موضوع خطبتي لها .. بس ياترى أنا بكون مرتاح لو هي غيرت رايها؟؟ دام هي من البدايه رفضتني أكيد هي ما تباني وأخاف أني أثرت عليها بكلامي الي روحي ما أدري من وين يبته او كيف رتبته !!! الحين شو الحل يعني ؟؟!!

شهد : سيف أشفيك ؟؟

سيف: ها لا ماشي ... خلاص شهد اسمحيلي بترخص الحين تحيرت على سعيد

شهد: سلم على عمي وعمتي

سيف: ان شاء الله .. يبلغ .... مم

شهد: خير سيف شي في خاطرك

سيف: سلامتج شهد انسي الموضوع اللي كلمتج فيه

شهد : شو

سيف: اللي سمعتيه وانا ما ييت اليوم الا عشان

شهد اتقاطعه وبعصبيه : عشان شو ؟؟؟ تكلم أنطق ... والا أقولك أنا اللي بقول عشان شو عشان يا محترم أتخليني أغير رايي.. لكن علمن يوصلك ويتعداك أنا مستحيل أغير رايي فيك أنت مستحيل تتغير والتمثيليه اللي سويتها من أشوي تستحق عليها جائزة الأوسكار ...." دخلت وسكرت باب الصاله في ويهه الشي اللي خلا سيف يحترق من داخله ووده لو يمسكها من شعرها ويمسح به الأرض بسيطه يا شهد أنا سيف اتسكرين الباب فويهي ؟؟؟!! وأتقولين أني أمثل!!!

 

..............

 

وفا: يلا بسكن ما تشبعن شو ؟؟؟

وعد : يالحسوده أنتي من يومج تصرطين بسرعه خلينا ناكل على راحتنا

هند: مممم الصراحه هالايس كريم يجنن

موزه: هي بلعي منه الحين وبعدين باغمي علينا أسناني أتعورني

هند: جب مايخصج

وعد: أصلا نحنا الغلطانين وما عندنا سالفه ناخذ هلاشكال ويانا

وفا : وأنتي الصادقه هاييل ويهم ويه يلسه على الحصير واكل خبز وجبن وأستكانه جاهي حمر

هند: ههه أونج أتنكتين ؟؟؟

وفا بشهقه : ياويلي وعد عطيني تلفونج بسرعه

وعد مرتبكه : ها شو ما عندي

وفا اتعقد حياتها : ما عندج ؟؟؟ شو هالبخل قولي ما بعطيج مواز هاتي تلفونج تراني مودره الشنطه في السياره وأنتي يا مدام وعد ترا تلفونج على الطاوله جدامج

وعد أتحاول تتدارك الموضوع : لا والله مب قصدي تلفوني مفضي بس عشان جي قلت ما عندي بالغلط ..

وفا : ياويهج وأنتي صدقتي أني زعلت بس أسولف عليج

موزه : هاج

وفا: مشكور ه

وعد : لا والله ما تاخذينه أندوج خذي تلفوني ...

وفا : لا فديتج مشكوره عادي والله

وعد: عاد أنا حلفت أندوج ها وعن المنكر

وفا: ان شاء الله عمتي

وعد :أتحرى بعد

وفا: وعود خيييييييييييييييييبه شوفي كم مس كول عندج والرسايل الوارده

وعد : عادي بعدين بشوفهن خلصي مكالمتج قبل

وفا وهي أتناولها التلفون: وعود هذا ريلج على ما أضن ويه باسم الله حشا طريناه أتصل ردي عليه يمكن شي ضروري

وعد : اوكي ،،، الو

سلطان : أنت وين حرام عليج ذبحتيني أنتي بخير؟؟؟؟

وعد: هي

سلطان: وعد يا عمري شو فيج والله كنت بموت شوفي كم مره متصل فيج ليش ما اتردين واتطمنيني عليج

وعد: همم

سلطان : وعد انتي وين ؟؟؟ أنا محتاي أكلمج الحين ولا أتقولين ماأقدر ولا تتحججين بشي

وعد: ماأقدر أنا ويا بنات عمي

سلطان: بنات عمج موجودات وما بيطيرن عنج أنا محتاينج حبيبي ليش جي أتعامليني أنا ضايقتج بشيء ؟؟؟

وعد: سلطان أنا مشغوله وبكلمك بعدين

سلطان : وعد أهون عليج ؟؟؟

وعد: سلطان مع السلامه

سلطان : أنا الحين ياي بيتكم

وعد: على راحتك سو اللي تباه ,,,باي

سلطان : بس وعـ .... طوط طوط "سكرت التلفون"

 

ياربي أنا شو سويت معقوله هاي وعد ؟؟؟!!! مستحيل قبل التلفون ما يلحق يرن واترد عليه والحين من ساعتين مطنشتني ولا أترد علي !!! ليش يا ربي شو صاير أنا لازم أروح لها الحين وأفهم منها كل شي أنا ما أقدر أعيش جي وبعدين شو هالشي اللي غيرها علي ياربي ساعدني شو اسوي

أم سلطان : أشفيك يا أبويه ؟؟؟

سلطان : سلامتج يالغاليه مافيني شي

أم سلطان : مافيك شي ؟؟؟

سلطان : سمحيلي الغاليه بترخص عنج

أم سلطان : حرام أنك ما طلعت بهالحاله

سلطان : يا أميه مافيني شي الله يهداج بس

أم سلطان : أسمعني يا أبويه هي متضايجه ويمكن الحمال متعبنها أنت خلها ترتاح عند أبوها كمن يوم وبعد ما تهدى سر لها وتفاهمو ووعد عاجل وفهيمه وبنفسها بتراضيك

سلطان : ماأقدر يا أميه هاي أول مره تزعل وأتروح بيت أهلها وبعدين من تزوجنا عمرها ما زعلت مني على شي مثل هاليوم يعني تعودت على زعلها ساعه نص ساعه او ساعتين بالكثير لكن الجفوه اللي في نبرة صوتها أتخوفني

أم سلطان : يا وليدي شو أقولك ترا الحامل وايد يغير يأثر عليهن في منهن الي ما أتطيق ريلها ولا أتحب شوفته ومنهن اللي ما أتحب نوع معين من الروايح أو الأكلات وفي أشيا غريبه وايده ... يعني عادي يا أبويه ما يحتاي أتشيل هم شي ..

سلطان : ان شاء الله ... ماعليه يصير خير أنا بروح اتمشى اشوي تامريني بشي ؟؟

أم سلطان : سلامت عمرك الله يحفظك يا ولدي

 

................

فبيت ميثا

سالم : ليش أتصيحين ؟؟ شوفيج حبيبتي خبريني أنا

العنود : ما أدري شو فيها من رجعنا من المدرسه وهي هاي حالتها أتصيح وتسكت وما أتطيع أتقولي شو فيها

سهيل : يمكن حد زعلها

العنود : ما أدري ترا أنا ما رحت كلاسهم اليوم كان عندي واجب ما حليته

غيث: منو ضربج ؟؟؟ هذا سلوم أنا أدري الحين بضربه بكس بطيره في السما

سهيل : غيث حبيبي سر ألعب برع

غيث : ما أبي

العنود : خله هني بيروح برع عند منو ؟؟

سهيل : ما أتشوفينه يتفلسف

سالم : خلاص طلعوا كلكم برع وخلونا بروحنا

سهيل : يلا غيث سرينا

العنود : أنا بعد أطلع ؟؟؟

سالم: حبيبتي أنتي هي كلكم طلعوا بسرعه

بعد ما فضت الغرفه

سالم يناول نجود كلينكس : ألحين بترمسين والا كيف ؟؟؟

نجود: خلاص ما فيني شي

سالم : عاد لا تتدلعين علي تراني ما أعرف أتصرف ويا البنات

نجود ابتسمت : أنت أحسن أخو في الدنيا

سالم: أحم أحم هذا من ذوقج يا قمر ,, أنزين الحين خبريني عاد ليش أتصيحين ؟؟ شو صاير حد زعلج ؟؟؟

نجود : أبي أروح عند أمايه

سالم: أمج !!! من وين أييبها الحين تلقينها يا معزومه لعرس والا حفله والا عشا عند وحده من ربيعاتها

نجود تهز راسها : لالا أبي أميه نوره

سالم : وي اندوكم والله ناسي أنه أمايه يعني يدوه ،، أوكي بس بشرط

نجود بفرحه : شو هو الشرط ؟؟ أنا موافقه

سالم : أنزين أسمعيني قبل بعدين وافقي

نجود : شو

سالم : أتقولين شو فيج

نجود: أوكي بس عند أمايه

سالم : خلاص تم

 

خليفه أول ما وصل طبعا سي أن أن البيت (غيث) خبره انه نجود من يت من المدرسه أتصيح

وعلى طول سار لغرفتها يبي يتطمن عليها ...

خليفه يدق الباب أشوي أشوي ويناديها : نجود

سالم : حياك أبويه

خليفه يدخل ونظرة الخوف باينه عليه : خير شو فيها أختك ؟؟

سالم : ما أدري والله مب طايعه ترمس ..

خليفه : وينها ؟؟؟!!!

سالم : أتغسل ويهها

خليفه تجدم لها أول ما طلعت ...

نجود من شافت أبوها ردت الدموع لعيونها وربعت لحضنه ...

خليفه خذها بحضنه ويلس وياها على الشبريه يمسح عراسها يحاول يهديها ويفهم منها اللي صار: بس يا غناتي والله قطعتي قلبي شو فيج ؟؟؟ ليش أتصيحين ؟؟ حد زعلج ؟؟ أنتي خبريني بس وشوفي كيف أتصرف وياه

سالم : ماشي فايده ياأبويه أنا من ساعه أحاول فيها وآخر شي قالت لي تبي أتروح بيت يدي عند أمايه نوره

خليفه : أنا بوديج الحين بس قوليلي شو صاير فهميني بس

نجود : تدفن راسها فصدر أبوها أكثر ومتمسكه فيه بكل قوتها ,,,

خليفه : حياتي لا أتصيحين قوليلي شو فيج ،، يا ربي ,, سالم أمك وين ؟؟

سالم : محد

خليفه : كالعاده ... (لاحظ أنها تمسكت فيه أكثر من طرى أمها) .. شو فيج غناتي امج مزعلتج بشي

نجود أتهز راسها بالنفي ... يا ربي شو صاير فيها : خلاص يا عمري انتي تبين امايه ؟؟؟

نجود بصوت مبحوح : هي

خليفه : خلاص يلا نشي غسلي ويهج وبنروح أنا وأنتي بس أوكي يا عمري ؟؟

نجود أتهز راسها وأتنش تسغل ويها ,,

سالم : بوسالم ممكن أخاويك ؟؟؟

خليفه : والله الشور شور العروس اذا وافقت ما عندي مانع

نجود والفوطه بيدها وبابتسامه وسيعه : أنا مب عروس بس موافقه سالم أيي ويانا

سالم : عاشت أحلى أخت في الدنيا ,,,

خليفه : يلا أنروح ... (وفجأه أنتبه لساعته) ,,, جنها الساعه 11 أكيد أم سلطان الحين فسابع نومه

نجود بوزت (عبست ) : لالا اكيد واعيه

خليفه : انزين لاأتمدين البوز يلا نحن بنروح اذا هي راقده بنرجع أوكي

نجود وسالم : أوكي ,,,

 

فبيت بوسلطان

بوسلطان : ما عليج منه ان شاء الله كل شي بيتصلح ،، يمكن هو غلط بأنه دس عنا هالموضوع بس بعد له أسبابه

أم سلطان تمسح دموعها : بس وعد يا بوسلطان ما بتتحمل

بوسلطان : عاد هاي مهمتج يا أم سلطان حاولي وياها هي تحترمج واتطيع شورج

أم سلطان : والله أنها مب هاينه علي ولا يهون علي ضنايه أشوفه متعذب لفراقها ،، الحين هي من دون لا تدري أزعلت منه ومحاربتنه عيل جيف لو تدري ..؟؟؟ الله يستر

بوسلطان : ما عليه ان شاء الله ما بيصير الا كل خير ,,,

أم سلطان : منو ياينا هاي الحزه ؟؟!!!

بوسلطان : يمكن حد من العيال ناسي المفتاح أنا بنش أشوف الباب

 

عند الباب ...

خليفه : يا نجود يا حياتي شو فيج بسج من هالصياح ذبحتيني والله

سالم : خلاص يا الوالد الحين بندخل عند أمايه وبتخبرنا شو فيها ان شاء الله

خليفه لا حول الله شو اللي صاير وياها ياربي ساعدني وينج يا ميثا ؟؟؟!! أفففف ليتج كنتي مثل باقي الأمهات لو كنتي موجوده ما كان حالنا ها جذه الحين ...

بوسلطان يفتح الباب وتفاجأ : هلا والله هلا وغلا بالغالي وعيال الغالي حياكم يا بويه قربوا

خليفه : يحضن أبوه بلهفة وشوق

سالم :الله الله شو هالرومانسيه يا بو سالم

خليفه مطنش ولده.. يبوس راس أبوه وأيده: اشحالك يالغالي عساك بخير ,,

بوسلطان عينه دمعت من فرحته : بخير دامك بخير اشحالك أنت شو أخبارك وينك يا بويه ما تسأل عنا ؟؟

خليفه : السموحه منك والله ودي أييك بس تدري هاليومين عندي وايد مشاكل في الشغل ...

سالم حاط أيده فخصره : بوسلطان الظاهر نحن مش مرحب بنا يعني نقلب ويوهنا ؟؟؟!!!

بوسلطان : أفا والله أنتوا ؟؟ انتوا قلب هالأبو تعال فديت روحك

سالم يتقرب منه ويحضنه بالقو

بوسلطان : هههه أشوي أشوي كسرت ضلوعي يا ولدي أنا شيبه ما أتحمل

سالم يوسع عليه أشوي: ،، هذا عشان اتعرف غلاتك عندي أشكثر

نجود اتيره من كندورته عشان يفسح لها المجال

سالم : حشا فصختينا صبري أشوي خليني بعدني ما شبعت من حنانه

نجود : بسك خوز عنه

خليفه بجديه : سلوم قم عن أبوي أفسح الطريق لشيخة البنات

بوسلطان : لالا خفو علي ما أتحمل ،، فديت هالقمر والله

نجود مستحيه قربت منه وباسته على راسه ,,,

بوسلطان : تعالي حبيبتي تعالي عندي ,,, (ضمها لصدره ومشاها وياه لغرفة أم سلطان) ,,, نوره عندي لج مفاجأه

أم سلطان : وعد رجعت ؟؟

بوسلطان : ان شاء الله بترجع بس في ناس يايين يسلمون عليج

أم سلطان أتنش عن الشبريه بس ردت مكانها بعد ما سبقتها نجود وطاحت فحضنها أتصييييح

أم سلطان : حيالله بالغاليه بنت الغالي .. ويديه شو فيج يا بنتي ؟؟؟ نجود حبيبتي شو فيج شو صاير ؟؟؟ (التفتت لبو سلطان تستفسر منه بس شافت خليفه وسالم يايين صوبها) خير يا بويه شو صاير ؟؟ حد فيه شي

خليفه يتجدم بسرعه ويبوسها عراسها ويطمنها : لا الغاليه ما في شي لا تتروعين مافيها الا الخير

سالم يتجاوز أبوه ويحضن يدته : فديت هالطله ,, فديت روحج يلعني كم بعيش أنا

أم سلطان تضربه على جتفه : أستغفر ربك حد يلعن عمره ؟؟

سالم : شو أسوي أنتي أتخبليبي جمالج دلالج وأنتي بكبرج أصلا جنان

أم سلطان : قم عني أقولك خلني بشوف البنت شو فيها قم

سالم : أفا الحين أنا انراغ بسبة هاي الدبه نجود ؟؟؟!!!

خليفه ييلس ويا بو سلطان : خير يا ولدي شو فيك شو اللي مآذنك خبرني يا بوك

خليفه : تسلم الغالي لا تتعب روحك ويا مشاكلي ان شاء الله بتنحل

بوسلطان : أفا عليك ياولدي اذا أنا ما أساندنك وأفج ضيجتك منو بيوقف وياك

خليفه : عساك ذخر يالغالي الله يخليك لنا ,,,

بوسلطان : شو مضايجنك شو صاير وياك

خليفه : سلامتك يالوالد الموضوع نفسه اللي خبرك

بوسلطان : تطري سالفة المجمع السكني!!

خليفه : هو نفسه ياأبوي أنا عني ما صابني شي الحمدلله بس بنت بوسعيد هي اللي تضررت وأنا مستلم المشروع عشانها بس

بوسلطان : يا أبويه هي تدري أنه مشروع يتحمل الفشل والنجاح

خليفه : بلى بس تدري يعني هي وثقت فيني وأنا الي نصحتها تدخل هالمشروع

بوسلطان : لا أتشيل هم ,,, أنا بعوضها ان شاء الله

خليفه : ان شاء الله ,,,

 

عند أم سلطان

أم سلطان : ألحين شو صاير فيج بسج من هالصياح الخايس خبريني شو مستوي عليج

سالم : صبري يا الغاليه ,, (يرفع راس نجود عن حضنها) ... شوفي نجوده أنتي قلتي ودوني عند أمايه وأنا بخبركم السالفه صح

نجود أتهز راسها بنعم ..

سالم : عيل خلاص يلا ارمسي ولا أتعورين راسنا

نجود تشهق وبنفس متقطع : وين بـ بـابا

سالم : هناك يالس عند أبويه مانع

نجود ترمس بصوت مبحوح وهادي : الــ اليوم ال البنات قالولي ......... وكملت صياح

سالم: لا حول الله شو مستوي اليوم شوقالو البنات حسبي الله عليهم

أم سلطان : الحين بتسكت وأتخلينا نسمع البنت والا جيف ؟؟؟

سالم : هي خلها تشبع من هالصياح الطفس قبل ... الصراحه ما احب هالحركات البايخه

أم سلطان : بتسكت والا تبيني أروغك

سالم: نجود بسج عاده يلا ارمسي

نجود: بصوت متقطع ... البنات قالــو ل ي أ أ نن تي أمج ميي ته ؟؟

خليفه على طول لفتت أنتباهه الكلمه وتم مبهت ويشوف أبوه اللي أنرسمت نظرة الحزن على ويهه ...

أم سلطان : شو قالن لج البنيات ؟؟؟

سالم : أنزين ليش ؟؟؟؟

نجود: يقولون أنتي من دخلتي المدرسه وعمرنا ما شفناها ولا نسمعج ترمسين عنها ,, كلهم يابو أمهاتهم اليوم وكانوا مفتخرين ببناتهم بس أنا لا يقولون أنتي شاطره وأكيد أمج أتساعدج بس ليش ما أتي عشان أتشوفهم يكرمونج؟؟؟!!!!.. أنا بعد أبي أم مثل أم هنا.. كل يوم الصبح أتوصلها المدرسه وأتساعدها اتحل واجباتها وفي مجلس الأمهات دومها موجوده ... أنا عندي أم بس وينها ؟؟؟ أنا ماأشوفها ولا اعرفها .. الخدامه هي اللي تشتريلي ثيابي وأتعرف شو أحب وأكره وبابا ما يرد لي طلب بس أبي أمي أتكون معايه مثل صديقتي كل البنات أمهاتهم وياهم وايد أوكي أشمعنى أنا ؟؟؟ ليش ماما ما أتحبنا ؟؟؟ ليش ؟؟؟ أنا أنا ...

أم سلطان : بس يا حبيبتي خلاص أنسي السالفه حبيبتي أمج مشغوله وبعدين أنا موجوده ليش ما خبرتيني كنت بحضر هالاجتماع

نجود : ما أبي ما أبي ليش أمي ما تهتم فينا ليش

خليفه نش وتقرب من بنته : نجود ،،، نجود شوفيني ,,أرفعي راسج

نجود تبعد ويهها عنه: ما ابي خلني بروحي

خليفه ياخذها بحضنه غصب : حبيبتي أنتي من حقج تزعلين وأتصيحين وتتمنين أتكون أمج مثل باجي أمهات البنات صدقيني أنا حاس فيكم وأحاول قدر المستطاع أني أعوضكم عن غيابها وأنتي الحين بنت كبيره وفاهمه وأتعرفين أنا ما نقدر نغصب حد على شي ما يباه ,, شوفي كل البشر مختلفين عن بعض بس أغلب الأمور يتفقون فيها يعني كل الأبهات يشتغلون صح ... بس كل أب يتقن شي معين يعني أنا مثلا شاطر في التجاره وأشتغل فيها وغيري شاطر في أشيا ثانيه عندج المدرسه أكبر مثال ألحين هي تقريباً طول النهار وياكم بعيده عن بيتها وزوجها وعيالها ويوم ترجع البيت ما عندها وقت لهم بس أكيد أتحبهم وتسأل عن أخبارهم ..." يا ربي شو هالورطه أنا شو أخرف شو أقول أففف ساعدني يارب "

نجود : بابا أنا آسفه سامحني

بوسلطان : فديت الحلوين يوم يطيعون الشور .. تعالي غناتي تعالي عندي أنا بخبرج شي .. شوفي يا بنيتي ترا أبوج اللي يبي يوصل له هو أنه أنتوا لكم معزه في قلب أمكم بس هي لها أسلوبها وطريقتها المختلفه في إظهار هالمشاعر.. أنتوا الحين صغار ما تفهون هالاشياء بس لاحظي هي أول ما تدخل البيت تسأل عنكم أتشوف منو وصل ومنو بعده ..تغديتوا والا لا واذا حد منكم مريض أتخبر أبوكم عشان يوديكم الدختر صح والا لا

نجود : صح باباتي بس

بوسلطان : ياينج بالرمسه صبري علي اشوي

نجود: ان شاء الله

خليفه فخاطره" الله يخليك لي يا أبويه رغم كبر سني الا أني ما قدرت أتصرف ويا بنتي أو أقول لها شي يقنعها " سبحان الله صدق الكبار لهم دور كبير في حياتنا ..

بوسلطان : أنا بخبرج عن سالفتي بعدين أنتي أحكمي شوفي اذا أمج ظالمتنكم أو لا ... مثل ما تدرين أنا وأخوي اللي هو يدج أبو أمج بوميثا الفرق بينا سنتين يعني أنا أكبر منه بسنتين .. يوم أنولدت الكل كان يهتم فيني ويدلعوني ويحبوني بس يوم انولد يدج خلاص الأهتمام كله أنصب عليه وأنا كنت مثلج وايد أتضايق وأحيان كثيره كنت أقول أمي ما أتحبني ولا تهتم فيني مثل قبل كنت أكره أخوي والسبه أنه أمي تسأل عنه قبلي وأشوي أشوي بديت أكبر وأفهم الدنيا عدل ولاحظت أنه أمي يوم ينادونها بأم مانع ترفع راسها بفخر وأعتزاز ودايماً تمدحني من وراي وأنا ما أدري بس مره سمعتها أتقول لأبوي الله يرحمه أحس أني مهمله مانع وأحسبه ماخذ بخاطره علي بس والله أني أحبه وأعزه أكثر من أخوه.. صدقيني يومها كانت هالكلمتين كافيات بالنسبه لي عشان يبينون لي حب أمي وأني اعني لها الشي الكثير من يومها تغيرت معاملتي لأمي وأخوي وبديت أحس بواجبي تجاهم وأعتز بهم ... اللي أبي أقولج اياه أن كل أم لها طريقتها الخاصه في حب عيالها وكل واحد منهم له معزته الخاصه عندها ... مب شرط وجودها الدائم وياج وحضورها أجتماعات المدرسه يكونون المقاييس الوحيده لحبها أنتي بجي ظلمتيها والمفروض اذا شي في خاطرج عليها اتواجهينا من حقكم عليها أنها تسمعكم وأتناقشكم وأتشوف طلباتكم أنتوا يا بنتي اللي ما عودتوها أتشاركونها بأموركم ومشاكلكم .. حبيبتي أنتوا الحين مب صغار ما تفهمون المفروض أتفكرون بعقولكم قبل قلوبكم .. أنتوا هب مثل الياهل الصغير اللي يصيح يوم يبا حليب لأنه ما يقدر يتكلم والأم تفهم اللي يباه على طول ,, المطلوب منج يا أمايه أنج تيلسين ويا نفسج وأتحاسبين نفسج قبل أي حد شوفي انتي بشو مقصره ؟؟؟ هل أنت مأديه واجبج تجاه والدتج ؟؟؟مهما كانت معاملتها أو أسلوبها هاذي امج والجنه تحت اقدامها ورضاها لازم تسعين له ... والدموع هاي ما بتزيدج الا هم حاولي أتحلين مشاكلج قبل لا تلجئين لها ونحنا كلنا حولج ومستحيل أتوهين ونحن موجودين ,,

نجود تأثرت بكلام يدها وايد وبدت بالفعل أتحاسب نفسها وأتشوف اذا الغلط منها والا لا .. التفتت لأبوها اللي نظرة الحزن ما فارقته لحظه بس من تلاقت بظراته بنظراتها تبدلت ملامحه لابتسامه مشرقه ومد أيده لها وترك لها الخيار ..

تجدمت منه خطوتين وباسته على راسه ولوت عليه بكل قوتها : الله لا يحرمني منك (وردت خطويتن صوب بوسلطان ونفس الشي باست راسه ولوت عليه) .... الله يخليكم لي وسامحوني

سالم : يا سلام التبويس لناس ونحن مالنا حظ ؟؟؟

نجود أتغايضه : أنت ولد البطه السوده مالك شي عندي

أم سلطان : محد سوده غيرج ...

نجود : أفا ألحين أنا اتقولين عني سوده عشان هالدب الخسف

أم سلطان : هني وحدج عاد يسواج ويسوا عشره منج كفايه أنه شبيه أبويه الله يرحمه

نجود: خلاص لاتزعلين وهاي بوسه عراسج وأنت بعد

سالم: لحظه لحظه خليني أكشخ

نجود : والله أنك متفيج

خليفه يقرب من أبوه ويحبه على راسه عيونه مليانه دموع : الله يخليك لي ويطول بعمرك يالغالي

بوسلطان : فديت روحك ويخليكم لي ولا يحرمني منكم ان شاء الله

سالم : أبوي

بوسلطان : لبيه

سالم : لبيت حاي ان شاء الله ,,, طلبتك

بوسلطان :آمين ،، تم يا الغالي وأنا كم سالم عندي

سالم: خلاص من اليوم أنا بسكن هني عندكم وأقنع الوالد دخيلك

بوسلطان : البيت بيتك يا بويه وان ما شالك البيت أتشيلك عيوني بس أقنع أبوك روحك

خليفه : سالم أنا محتاينك في البيت أنت تدري ما في حد كبير بعدي غيرك

سالم: أبويه ليش ما نرجع نسكن بيت يدي ؟؟؟!!!! الفله الثانيه محد ساكننها نفرش ونيلس عندهم أحسن

بوسلطان : مره اذا خاطرك بوسالم من باجر بجدد الفرش فيها

خليفه : من خاطرك يا بوسلطان ؟؟؟

بوسلطان وهلت دمعته : من كل خاطري

خليفه يبوس أيد أبوه : تم ولك مني وعد أنه اللي صار قبل أبد ما يتكرر ,,

بوسلطان : ان شاء الله يا بويه

أم سلطان تمسح دموعها : الله يخليك لي يا بوسلطان ويفرح قلبك مثل ما فرحتني أخيراً عيالي بيربون تحت عيني

نجود تحضنها بالقو : الله بنسكن عندكم خلاص أنا من اليوم بتم هني

سيف وهو داخل غرفة أمه : لا حول الله يعني الواحد ما يقدر ياخذ راحته في هالبيت ألحين يوم أقرر أتزوج وأسكن الفله خربتوا علي مخططاتي

سالم أول ما شافه ربع له ولوى عليه : فديت روحك لاتزعل بنعطيكم الطابق الثاني ماشاء الله الفله عوده وأتسد

سيف : أندوك هذا أتقول يتصدق عليه ... فديتك والله ولهت عليك

سعيد : أحم أحم نحن هنا

سالم : الله والهنا .. خشمك بو عسكور

خليفه بعد ما توايه ويا أخوانه : الحين أنتوا أونكم عمامه حشا أتقول هاييل قوم بو الطعش

سيف: ليش أتغار يالشيبه ؟؟؟

أم سلطان : محد شيبه غيرك لا تغلط على ولديه

سعيد : الله الله أنا ما صدقنا أتفج عنا عشان ما تاخذ كل الغلا والحين ردت حليمه لعادتها القديمه

بوسلطان : الله أكبر شوفي يا نوره شوفي عيالج جيف يغارون من ولدي

سيف وسعيد : نعــــم نعـــــــــــم ولدي ؟؟!!!!! يا سلام ونحن عيال البطه السوده

نجود فاجأت سعيد وطاحت فحضنه ولنه ما كان مستند لشي طاح وياها على الأرض

سعيد : أخخخخخ يالدبه أنتي من وين طلعتي لي !!! آآآييي كسرت ضلوعي شو تاكلين يالهمبا

نجود: دبه اللي بتاخذها ان شاء الله أتكون متيييييييييييييييييييييييييييييييييييييينه عشان ما أتعايرني وعيالك متان مثل البطاط

سعيد : الله أكبر أسميها عياره بنتك حشا الحين عيالي وحرمتي شو يخصهم ؟؟؟

أم سلطان : الحين اللي يسمعك يقول مره صاك له درزن عيال ،،

خليفه يبوس أمه وأبوه : الوقت وايد تأخر تصبحون على خير وسمحولنا .. يلا يا عيال خلوا الوالده ترتاح

بوسلطان : بوسالم أفرشها الفله ؟؟؟

خليفه : أفا عليك كلمتك ما بردها بس خل الفرش عليه.. ان شاء الله بخبر ميثا وبشوف شو ترتيبها يمكن تاخذ أثاث الفله اليديده بعده ما كمل سنه ,,

بوسلطان : على راحتك يا بويه

أم سلطان : وأنا باجر بخلي الخدم ينظفونها لكم

سالم , نجود وخليفه : تصبحون على خير .. فمان الله

الكل : وأنتوا من أهله

سيف: نحنا بانتظاركم

أم سلطان : الله يحفظكم والله الله بالدرب يا بويه

خليفه : ان شا ءالله ،، يلا الغاليه شي في خاطرج ؟؟؟

أم سلطان : سلامت عمرك بس لاتبطي علينا

خليفه : من عيوني يا عيوني ,,,,

 

بوسلطان الابتسامه اللي أنرسمت على ويهه بعد اقتراح سالم ما فارقته وأخيراً حس أنه الحظ أبتسم له وبيصير اللي كان وده يصير من زمان بس كبرياءه منعه يبين ضعفه وحاجته لبجره وياه ...

 

,,,,,

وعد بعد ما تعشت ويا بنات عمها رجعن البيت وكملو سهرتهم للصبح .. وبعد صلاة الفجر رقدن البنات للعصر " يسترجعون أيام البطاله " وعد النوم ما لامس جفونها مستغربه من شعورها ومن اللي أتسويه ليش قاسيه على سلطان ما تدري بس حاسه بحزن للي أتسويه ...

 

حميد أصر عليه بوسهيل يبات وياه وبما أنه بنته أساساً بتبات عندهم ما كان عنده مانع ومنه يغير جو ويحس بالاستقرار مره ثانيه ...

 

سيف بعد ما رجع السياره عند سعيد ما نطق بكلمه ولا تناقش وياه بالي صار وطبعاً سعيد فهيم وعرف أنه سيف قلب الدنيا وسوى شي غلط كما هو متعود ..

 

خليفه من زود الوناسه ما قدر ينام الليل مب قادر يتصور رجعته لبيت أبوه يتصبح بهم ويمسي بهم حلمه اللي أنحرم منه سبع سنين عاد له من جديد .. مستحيل أخلي ميثا تحرمني منهم مره ثانيه.. لازم توقف عند حدها والظاهر أنا سكت عنها وايد والحين يا الوقت اللي لازم أحط فيه النقاط على الحروف ومن اليوم بتشوفين خليفه ثاني يا ميثا لا مش ثاني الا خليفه اللي كان متقمص شخصيه الزوج المحب اللي يحاول يصلحج بس الزين ما ينفع وياج ..

 

الوحيد اللي ما هنا له بال "سلطان "

بعد ما سكر عن وعد راح بيتهم ويوم وصل عرف أنها أصلا ً من طلعت من بيته ما رجعت لبيت أبوها أتصل فيها بس تلفونها مغلق وماحب يتصل بحميد عشان ما يحس باللي صاير بينهم .. طول الليل وهو عايش فحيره وخوف يحاول يبرر لتصرفات وعد بس مب لاقي الحجه اللي تقنعه اذا كانت تدري باللي بينه وبين مزنه ما كانت بتتصرف بهالطريقه عيل شو هالشي اللي خلاها أتعافه !!! للحين ما لقى لسؤاله جواب بس اللي متأكد منه مستحيل يعدي هاليوم من دون لا يعرف السبب ...

 

شهد .. سيف طلع من بيتهم بس ما فارق خيالها أتحاول تمحي صورته يوم كلمها بكل عقلانيه وهدوء ما تبي تنجذب له أو تكن له أي مشاعر بعد اليوم .. كفايه أنه تعنى ويا لبيتهم عشان يذلها وينتقم منها ... ما عليه يا سيف الايام هي اللي بتخليك اتعرف جيمة شهد ...

 

",,,,,,,,,,,,..................................... ................,,,,,,,,,,,,,"

 

بعد مرور شهر من الأحداث اللي فاتت

 

حمد : عارف الله يخليك قول لهم ما أبي هالمسكن ما أبي أغيب عن الوعي ما ابي والله بتحمل خلهم يودروني

عارف ماسك ايده ويمسح عراسه : حمد ما عليه تحمل عشاني خلهم يشوفون شغلهم أتغيب عن الوعي أخير لك من الألم صدقني بهالطريقه أنت تتقبل العلاج أكثر والحمدلله الدكتور يقول أنت عديت المرحله الصعبه والحين ما باقي شي بالكثير أربع أو خمس أسابيع وان شاء الله نرجع البلاد ...

حمد : بس والله تعبت دخيلك يا عارف ما أباه والله كفايه ...

عارف : خلاص حمد لا أتعبني وياك بليز

حمد: أبي أرجع عند أبوي ما أبي أتم عارف خلهم يرخصوني بروح بلادي ووبكمل العلاج

المترجم : يا أبني خليك معانا شهر وبعديها ان شاء الله ازا حالتك بتسمح هنرجعك الامارات بس اهم حاجه أنك تتقبل العلاج وما تتعبناش

عارف : شفت سمعته شو يقول .. يعني أنت اصبر اشوي

حمد: بس ما عاد فيني صبر أحس بخنقه أبي أطلع من هالجحيم

المترجم : ماعليش يا أبني كلها كام يوم وبعديها تتشافى ان شاء الله وأنا عارف الغربه صعبه أسالني أنا

حمد: الله يلعن اليوم واللحظه اللي جربت فيه هالسم

عارف : استغفر ربك مب زين تلعن اليوم والا اللحظه هذا كله حكم ربك

حمد: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

المترجم : أيوه يا أبني خليك جدع وتوكل على ربنا ,,, الله يطرح البركه فيك

عارف : تسلم والله ما قصرت يا حج

المترجم : أهو خلاص دلوقتي هينام وأنت يا أخ عارف مالكش لزمه النهرده تقدر أتروح وازا عاوز ترجع براحتك بس أديني قلت لك مالكش لزمه اليوم ... وازا عزت حاجه أنا موجود ,, أشوف وشك بخير

عارف : تسلم والله يا حاج محمد وان شاء الله بروح الفندق اريح وبرجع المغرب

المترجم : ربنا معاك

 

عارف خذ له شاور على السريع وقرر يستغل الوقت بالتسوق يبا يتشرى لخواته ,, يتمشى في ربوع ألمانيا حاس بملل وضيجه خطف عند محل يبيع أشياء مستخدمه بس بعد التعديل والترميم ,, لفت نظره تمثال لبنت تعزف على الغيتار على مقعد حديقه .. وقف عنده يتأمله لفتره طويله ودار في باله موقف مر عليه أكثر من عشر سنين ..

 

وعد: عارف بليييز أباه ما يخصني اصنعه سو طلبيه من الخارج اي شي المهم أباه

عارف : يا وعودتي والله أنتي بتذبحيني الحين من وين تبيني أخترع لج هالتمثال عنبو أنتي من وين اتييبين هالافكار ؟؟؟

وعد: عارف عشاني حاول والله خاطري فيه

عارف : أنزين أنتي أتعرفين وين يبيعونه ؟؟ شفتيه في مكان ؟؟؟!!

وعد : لا بس خاطري فيه

عارف : لا حول الله والحين كيف يعني .؟؟؟

وعد: اذا لي معزة فقلبك اتييبه لي

عارف : الله العالم بغلاج فقلبي ولج مني وعد يا وعودتي ان شاء الله يوم الاقيه بيكون في أيدج لو عقب عشر سنين

وعد مبوزه : هي قص علي

عارف : لا فديتج والله ان لقيته بييبه لج وبذكرج

وعد: لو سمحت محد يتفداني غير ريلي

عارف : يالدبه وأنا شو ؟؟

وعد: ههه مصدق عمرك وايد

عذيجه : افف وعدوه الكيكه أحترقت بسبتج يالدبه

عارف : عذوج ما ارضى عليها لا تغلطين من فضلج

وعد أتغايض عذيجه : عاش بو العرف يعلني ما خلا منك

عارف فديتها والله ولهت عليها ...أنا وعدتها والحين غايته أني أوفي بوعدي .. ممم ما أعتقد ترفضه هي اللي طلبته وخلتني أوعدها أنا بوفي بوعدي وباخذه لها والباقي عليها ...

 

..........................

 

العنود : حبيبي فديتك لا اتصيح .. يا ربي شو فيك بس عاد لا أتزعلني منك .. تدري خلاص هونت ما أباك لاأنت خطيبي ولا أنا أعرفك طلقني

عذيجه وهي حادره الميلس : عوذ بالله من هالطاري حشا ما يسوى عليج عشر دقايق وخلاج تطلبين الطلاق وين وأنتي ناويه ترتبطين وياه برباط مقدس لطول العمر

العنود : ههههههههه فديته والله بس الصراحه وايد يصيح يعني يا أنه راقد والا يصيح ؟؟؟؟!!!

عذيجه : أتخبريني عنه طول الليل سهارى ومن عداه الصبح رقد ولا حسيت به نحن قالبين ليلنا نهار ونهارنا ليل

العنود: أييج راي أنتي ظلمي له الحجره في النهار يعني غيري ستايرج خليهن بويهين صوب سود والصوب الثاني أبيض في النهار خليهن سود وفي الليل بيض عسب ما يعرف هالفصعون

عذيجه : ههههه والله أسميج متفيجه ... المهم خلينا في الأهم شو رايج ؟؟؟

العنود: والله ما أدري أنتي شو أتقولين ؟؟؟

عذيجه : شوفي أنا ما بمدحه لج بس الحمدلله أخوي ماشاء الله عليه ما ناقصنه شي جمال ودلال وأخلاق وشجاعه

العنود: ههه حلوه هاي شجاعه شو أبيه ينقذني من العملاق الشرير !

عذيجه : شوفي أنتي خذي وقتج الكافي وردي علي براحتج وصدقيني مهما كان جوابج علاقتنا أبد ما بتتغير ولا أتحطين فبالج أنه ممكن يكون طمعان باللي عندج ترا هو للحين مايدري منو بخطب له ..

العنود : لا أفا عليج أنتوا ناس ما عليكم كلام والنعم فيكم ومب أنا اللي أفكر بهالطريقه والله ..

عذيجه : فديت روحج والله .. غاليه وما جذبت يوم سميتج غاليه ... انزين أبي أخبرج بشي يمكن يكون عقبه في هالزواج

العنود: خير ان شاء الله ؟؟

عذيجه : الله يسلمج هي سالفه جديمه بس الناس ما نسوها ولا يمكن يتناسونها فبدل لا تسمعينها من غيري أنا بخبرج بها . الله يسلمج يوم نحن صغار أبويه كان ساير الكويت في محمل النوخذه عمران للتجاره واتهموه أنه أختلس فلوس من الشركه اللي تعاملوا وياها وسالفه كلها ملفقه بس نتيجتها كانت سجن أبوي لفتره طويله في الكويت وبعدها رجع البلاد وطبعا سالفته كانت منتشره بكل البلاد وأغلب الناس نبذونا وأعتبرو أبونا مجرم

العنود: حليله والله ما يستاهل.. بس ما أعتقد هذا ممكن يغير شي بالنسبه لي ما أقدر أحكم على انسان وأتهمه زور من دون لا أثبت هالشي وبعدين مثل ما قلتي سالفه قديمه وما لها أساس من الصحه

عذيجه : والله أنج..... ما أعرف شو أقولج بس والله كبرتي فنضري أكثر

العنود: فديتج والله .. خلاص عيل اسمحولي بترخص عنكم الحين أكيد ريلج على وصول

عذيجه : على وين تو الناس بتتغدين ويانا

العنود : لا غناتي مره ثانيه ان شاء الله بيت خالي بييون على الغدا عندي

عذيجه : الله يعينج عليهم وطبعا بيتمون عندج لين الجمعه ؟؟؟؟

العنود : ههههه صرتي حافظه جدولهم

عذيجه : الصراحه ما أطيقهم الله يصبرج عليهم انتي وافقي بس وبعدها ولا بتشوفين شيفهم

العنود: ههههه الظاهر هاللي بسويه ... يلا فمان الله

عذيجه :الله يحفظج

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

سلطان : عبادي تعال حبيبي خلاص بابا تعبت

عبدالله : ما أبي ما أبي

مزنه : خلاص عبادي خل بابا يرتاح الحين بعدين بيلعب معاك أوكي

عبدالله بوز : لا ما أبي أنا ما أحبك خلاص زعليت منك

سلطان : فديت الزعول تعال باباتي بنروح الدكان

عبدالله : لا ما أبيك

سلطان يسوي عمره راقد ويغمض عيونه : خلاص عيل أنا برقد .... خخخخخخ ( أونه يشاخر (

عبدالله يركض عند أبوه يفتح عيونه بالغصب: بابا أنت رقديت ؟؟؟؟

سلطان : هي رقديت

مزنه : ههههه أول مره أشوف حد يرقد ويرد !!!

عبدالله : يالدب خوز عن ماماتي

سلطان حاط راسه في ثبان مزنه : ما أبي هذا حرمتي مالي

عبدالله يصيح : ماما خوزيه عنج هذا مكاني

سلطان يتعلق بها أكثر: ما أبي هاي ماماتي أنا أنت روح دور على أمك

مزنه : حرام عليك سلطان لا أتصيحه ... تعالي حبيبي أنت أيلس هني (أتأشر على ريولها من الصوب الثاني(

عبدالله :ما أحبك يالدب

سلطان : يالغيار ... ههههههههه أنزين تعال عندي

عبدالله : ما أبيك لوح عني

سلطان : أفا وأنا أقول بوديك الدكان ؟؟؟؟ خلاص بسير بروحي ..

ونش يمشي صوب الباب

عبدالله لحقه من سمع طا ري الدكان : بابا حبيبي صبر شوي بروح معاك

سلطان : الله أكبر شوفي عيارة ولدج توني دب وما أتحبني شو اللي تغير الحين ؟؟؟

مزنه: عبدالله تأسف من بابا عشان يوديك معاه

عبدالله : آسف باباتي

سلطان : ما أبي عطني بوسه قبل

عبدالله يتقرب منه عشان يبوسه على خده بس سلطان يمسكه ويفرك خده على خد عبدالله بالقو (طبعا اللحيه أتنغزه (

عبد الله : آآآآآآآآآآآآآي

سلطان : ههههههههه تستاهل عشان أتعرف مره ثانيه كيف يوم اقولك شي تسمع الرمسه

مزنه : سلطان

سلطان : عيونه

مزنه : تسلم العين وراعيها ... شو فيك ؟؟؟ أحسبك متضايج مب من عوايدك أتمرنا فنص الاسبوع

سلطان : لاأبدا ما فيني شي بس تولهت عليكم قلت بيي أتطمن عليكم اذا ما تبيني بروح

مزنه: أفا عليك أنا ما أباك !!! ...؟؟؟ أنا لو بيدي أخليك ويانا للأبد ,,, بس ما أدري أحس فيك شي ومب طايع ترمس

عبدالله أير كندورة أبوه : يلا بابا بنروح الدكان

مزنه : عبادي روح عند سوزن خلها أتبدل ثيابك وبعدين روح الدكان

عبدالله : بابا صبر أترياني لا أتروح زين

سلطان : اوكي يلا بس لا تتأخر

عبدالله : صبر شوي اوكي

سلطان : يا حبيبي روح بترياك يلا

عبدالله : وعد

سلطان فز أول ما سمع الأسم وبهت

عبدالله : بابا وعد تصبر لي ؟؟؟!!!!

سلطان : ها ... هي "يتنهد بحسره" ... وعـــــــــد

مزنه : سلطان

سلطان : هلا

مزنه : وين سرحت ؟؟؟

سلطان : لا أبد ماشي

مزنه : أنت متضارب ويا وعد ؟؟؟

سلطان : لا

مزنه : عراحتك أنا احساسي ما يخيب بس بغيت أخفف عنك اذا أقدر واذا أنت عادني غريبه أو ما يحق لي ما أقدر أجبرك

سلطان يلس عندها ومسك أيدها : أفا عليج أنتي مني وفيني وما غريب الا الشيطان بس ما حبيت أضيج بج بمشاكلي وهمومي

مزنه: سلطان أنت ريلي والوحيد اللي بقى لي في هالدنيا ولا أتضن فيوم أني أتضيج منك فرحك هو فرحي وهمك هو همي واذا بيدي شي أسويه صدقني ما بتردد أو أتراجع لحظه

سلطان : تسلمين يا أم عبدالله الله يخليج لي ان شاء الله ... شو أقولج والله مب عارف من وين أبدا وعد حالها منقلب 180 درجه من اليوم الي عبدالله جرح أريوله اذا تذكرين

مزنه :هي أتذكر .. بس ليش ؟؟ هي عرفت شي ؟؟؟

سلطان : ما أدري المشكله مب طايعه ترمس أنا لو اعرف باللي في خاطرها برتاح صدقيني ما هنالي بال من ذاك اليوم تصرفاتها غريبه أمي أتقول يمكن الحمال مأثر عليها

مزنه أتقاطعه بحماس : ماشاء الله حامل ؟؟؟ما خبرتني .. أي شهر ؟؟

سلطان : ما أدري يمكن راح من بالي ... توها في الخامس

مزنه : الله يقومها بالسلامه ان شاء الله ... وأنت تدري يمكن مثل ما قالت أمك الحمال مأثر عليها

سلطان : بس أنا مب مرتاح مب متهني فعيشتي تدرين صارلي أكثر من أسبوعين مب مداوم وما عندي شي أسويه كل يوم أنش الصبح أتلفت حولي أقول يمكن رجعت تبا أتفاجأني بس ما ألاقيها أطلع وما أرجع الا في الليل أقول يمكن رجعت بس أدخل وأشوف الغرفه مظلمه وما لها وجود

مزنه حاسه بالغيره من حبه لها ... ليش ما يحس فيني أوكي صح أنه متضايج بس هذا ما يعني أنه ينسى وجودي يغايضني بحبه لها ويبين لي أشكثر هو متعلق فيها وأنا وين مكاني فقلبه ؟؟؟ أنا بعد بشر لي أحاسيس لو أني محرومه من نعمة البصر بس قلبي مش حجر ... هه يا حظج يا وعد صدق خاطري أشوفج وأتعرف عليج أبي أعرف شو من البشر أنتي وكيف قدرتي تسحرينه وأتخلينه ما يتنفس بغيابج ..

سلطان : مزنه ؟؟؟!!!

مزنه تنتبه له : هلا

سلطان : أشفيج ؟؟؟

مزنه : أبد بس كنت أقول أنها محظوظه لأنها تحتل مكانه كبيره فقلبك

سلطان : وأنتي بعد رغم أني مقصر بحقج بس صدقيني غلاتج فقلبي ما لها حدود ...

مزنه : هممم

سلطان : مزنه أبوي يبيني آخذكم ويايه دبي

مزنه : كيف ؟؟؟؟

سلطان : أبوي يدري بوجودكم في حياتي من زمان بس ما تكلم والحين قالي المفروض آخذكم ويايه وولدي يتربى عند أهله شو رايج أنتي ؟؟؟

مزنه : ما أدري والله بس أنا تعودت على الحياه هني وعبادي بعد روضته وربعه ما أدري والله ... أنت شو رايك ؟؟؟ وبعدين وعد للحين ما تدري كي بتتصرف ؟؟؟

سلطان : أفكر أقول لها وأرتاح والله حاس بالهم جاثم عصدري

مزنه : سلطان المفروض أتمهد لها الموضوع وبعدين لا تنسى أنها حامل والحين مرحله جداُ صعبه على الحامل في هذا الوقت الجنين يبدى يتكون ويكون شبه مكتمل والحاله النفسيه للأم بامكانها أتأثر عليه وأتضره .. هي من دون لا تدري زعلانه منك ومتغيره فمابالك لو درت شو ممكن يصير فيها

سلطان أرعبته فكرت أنه وعد تدري .. مب قادر اتصور شو ممكن أتكون ردة فعلها .. غمض عيونه بالقو يحاول يمحي الصوره اللي بدت تنرسم فباله تذكرالحوار الي دار بينهم فيوم

"أوكي وعدوه ان ما خليتج تندمين على هالرمسه ما أكون سلطان ،،، بييبلج عديله عسب تتأدبين هي اللي بتخليج أتعرفين جيمتي وبتدلعني

وعد : سلطان اذا فيوم فكرت تاخذ وحده غيري أرجوك طلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقني وبعدها سو اللي تباه "

لالالا مستحيل لا ما أقدر

مزنه :سلطان أشفيك

سلطان : ما أبي أخسرها ما أبي (ولا إرادياً دموعه بدت أتسيل) ... كيف بعيش أنا من دونها ؟؟؟!! وعد بتطلب الطلاق اذا درت هي أتغار علي من نسمة الهوا كيف اذا عرفت أنه في انسانه ثانيه أتشاركها فيني ؟؟؟ يا ربي ساعدني أرجوك أنا ما أبي أضيعها من أيدي أنا ليش سويت جي ليش ؟؟؟؟

مزنه صدمتها حالته والطريقه اللي كان يتكلم بها أهانها وهو مب حاس بعمره ..الحين حس بأنه اللي سواه كان غلطه يعني زواجه مني غلطه !!! وولده عبدالله بعد غلطه ... يعني كلام فاضل كان صح اذا سلطان أنحط بموقف أنه يختار بيني وبينها أكيد خياره بيكون وعد لنه يحبها ويموت فيها أما أنا وولده ما نعني له شي: سلطان طلقني

سلطان حس بتأنيب الضمير وأنتبه على نفسه والكلام اللي قاله ... مزنه مالها ذنب ليش أحسسها بأني تزوجتها شفقه أو عشان أحافظ عليها صح أني أميل لها ويمكن أحبها بس هي غير و وعد غير كل وحده لها مكانة خاصه فقلبي بس قلبي كله ملك وعد أنا ظلمتهم الثنتين ومب عارف شو مصيري وياهن .. مزنه تطلب الطلاق ؟؟؟؟ حس ببرودة تسري في جسمه معقوله أطلق مزنه ؟؟ أم ولدي والي محتايتني ؟؟ما أبي أغضب ربي ولا أبي أحرم ولدي أنه يتربى فعز أبوه وظله: لا يا مزنه ما بطلقج وأنتي أمانه برقبتي ليوم الدين مستحيل أتخلى عنج أوضاعي بتتصلح بس وجودج لا بد منه في حياتي وخلاص أبيج انجهزين نفسج وعبدالله عشان تنتقلون دبي مؤقتاً بسكنكم في شقه قريبه من بيتنا وبعد ما تهدأ الأوضاع وتستقر بنعيش كلنا فبيت واحد ان شاء الله ..

مزنه : سلطان ما أبيك أتحس بالشفقه علي ,, ولا أبي أكون عبء ثقيل عليك ات حر اذا حبيت أتطلقني ما أقدر أبني سعادتي على تعاسة غيري وما أبي خراب البيوت

سلطان : خلاص يا مزنه أنا ما برجع فكلامي وتعذري لي من عبدالله أنا بترخض

مزنه : سلطان دخيلك لا أتسوي جذه كلمه بنفسك ولا أتخليني فموقف صعب وياه عبدالله بدا يكبر ويفهم وما بقدرعليه ان طلعت عنه من دون لا يسلم عليك خلاص الولد تعود عليك أرجوك يا سلطان

في هاللحظه دخل عبدالله وربع للأبوه عشان ياخذه بحضنه .. سلطان تجاوب وياه وشله وياه: خلاص عشر دقايق ونحنا راجعين ولا تنسين يا مزنه عندج أسبوع أتخلصين كل أمورج هني وبالنسبه لروضة عبدالله اذا تبين بروح أخلص أجراءات نقله باجر ان شاء الله

عبدالله : شو فيه الروضه مالي ؟؟؟

سلطان : ما فيها شي بس بنغيرها

عبدالله : ليش؟؟؟

سلطان : عشان بنروح دبي

عبدالله :وين هاي ؟؟

سلطان : حبيبي خلاص بنروح مكان ثاني بيت ثاني عند أبويه

عبدالله : الله أنا بعد بروح معاكم

سلطان :خلاص أنت بعد بتروح معانا ....

مزنه : عبادي حبيبي لا أتأذي بابا اوكي

عبدالله : أوكي ....

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

فبيت حميد

حميد : وعد أمايه شو فيج ؟؟ لين متى بتمين على هاي الحاله ؟؟

وعد : خير يا أبويه شو صاير؟؟

حميد : لا تتغيشمين عليه ... أنتي زعلانه على ريلج

وعد: لا

حميد : عينج فعيني

وعد: أبويه خلني عراحتي وانا مب زعلانه عليه .. ليش أنت متضيج من يلستي عندك ؟؟

حميد : افا عليج أنا أتقولين لي هاي الرمسه والله ما هقيتها منج

وعد أتنش واتحب راسه : فديت روحك لا تزعل مني بس والله ما أعرف شو فيني روحي متضايجه من هالوضع

حميد : أنتي لو بس اتطيعين الشور وتيلسين ويا ريلج تسمعينه وتاخذين اللي بخاطره بترتاحين

وعد : ان شاء الله بحاول أكلمه اليوم

حميد : تبيني أتصل فيه ؟؟

وعد :لا خله أنا اللي بتصل به بعد أشوي

حميد : الله يهديج ويريح بالج ... انزين أنا بسير عند بو حامد شي في خاطرج ؟؟

وعد : هي روح عند ربعك وخلني أنا ويا الطوف هني

حميد : أفا ما هقيتها منج يا بنت حميد

وعد: فديت اللي يزعل يا باباتي يا حبيبي يا عمري اسولف وياك والا خلاص صرت ما تتحمل كلمه مني !!!؟؟

حميد : ههههه شو هالهبل اللي فيج ؟؟ هذا وراثه والا ؟؟؟ الحمدلله ما أحيدني أهبل ولا المرحومه

وعد: ههههههههه انزين يلا باباتي عشان ما تتحير على بوحامد وانا بسير عند عذيجه

حميد : منو بيوصلج ؟؟؟

وعد: باباتي عذيجه هني بيت أبوها

حميد : هي زين عيل أنا ما بتحير ساعتين بالكثير وراجع ان شاء الله وأبي أشوفج متصالحه ويا ريلج فيهن وشاله قشارج ورايحه بيته مفهوم

وعد: مفهوم يا باشا أوامر تانيه ؟؟؟

حميد : سلامتج .. وداعة الله

وعد: الله يحفظك

 

 

أموت أنا في حبهم 20

بعد اسبوعين

خليفه : سمعي اليوم خلصي من ترتيب ثيابج باجر ان شاء الله بنبات في فلتنا كل شي جاهز وسالم ساكن هناك من اربع أيام يعني ما باقي غير تاخذين اللي تبينه لأنه العيال ودينا أغراضهم كلها ...

ميثا : خلاص يا خليفه روح أنت وعيالك وأنا بتم هنه

خليفه : وأنا أقول هالشي ما بيصير الا يوم أطلقج

ميثا : ما تقدر

خليفه : لا تتحديني صح أنتي بنت عمي وما برضى عليج بس صدقيني اذا خيرتيني بينج وبين أهلي كفة أهلي هي اللي بترجح وانتي بتمين اتعضضين أصابعج من الندم شوفي يا ميثا حواليج شوفي عيالج منو منهم مستعد يوقف وياج أو يسندج ؟؟ ولا واحد أنتي أصلاً مالج وجود فحياتهم أنتي صفر على الشمال ..

ميثا بتحدي وغرور : أنا مب محتايه لحد أقدر أعيش نفسي أحسن عيشه وأبيع اللي يبيعني ,, أنا ميثا بنت ناصر وما عاش اللي يمشيني على كيفه ...

مندمجين في ضرابتهم وناسين اللي تمنوا الموت على أنهم يشوفون أمهم وأبوهم وكل واحد فيهم يغلط على الثاني ويتحداه وناسني وجودهم.. عنود حاطه راسها على حضن نجود واتحاول قدر المستطاع أتطنش اللي تسمعه ما تبي تكره أمها أكثر من كرهها لها الحين ,, أنا مستغربه من أمي شو اللي تبي توصل له ؟؟ ليش أتعاملنا كأنها عبء ثقيل على قلبها ؟؟؟!!! معقوله في أم ماأتحب عيالها ؟؟؟ أستغفر الله أعوذ بالله من الشيطان .. الظاهر أنا صرت مثلها من دون لا أنتبه ,, لا أنا ما أبي أفكر بشي خلهم يتفاهمون على راحتهم واحنا علينا طاعتهم مهما صار ...

نجود : أفففف عنود يالدبه كسرتي ريولي نشي

سهيل : ليش ماشي مكان ثاني أتحطين راسج فيه غير حضنها !!! تتحرين عمرج ريشه شو .؟؟؟؟!!!

عنود: جب

سهيل : أحترمي نفسج وثمني ألفاظج

نجود : لا كفايه بلييز ما نبي مشاكل يعني ما اتشوفون الحرب اللي صايره بين أمي وأبوي تبون أتنافسونهم ؟؟؟

غيث لاهي بدنيته يلعب بلاي أستيشن ولا همه اللي يصير حوله بس من فتره لفتره يسأل سهيل ليش بابا وماما يصارخون ؟؟ وسهيل اللي صاير الأم الحنونه لأخوانه يوم شاف حالة أهله اخذ أخوانه وجمعهم كلهم بأبعد غرفة في البيت اللي هي غرفة سالم اللي دايماُ وأبداُ يفضل الاستقلاليه والأبتعاد عن أجواء البيت الخانقه بالنسبه له ...

أنا بعد أسأل نفسي ليش أمي اتعاملنا جنا عيال ريلها ؟؟ ليش ؟؟ يعني لو مرت أبونا يمكن عذرناها بس هاي أمي كيف ممكن أتسوي جذه ؟؟؟ كيف ؟؟؟

 

في الصاله

ميثا : أسمعني هذا بيتي ومحد له الحق يطلعني منه فاهم

خليفه : لا يا ميثا هالبيت بيت عيالي واذا أنتي بتمين فيه كونج أمهم على العين والراس أما أتقولين هذا بيتي فهذا فأحلامج لا غير ..

ميثا : لا يا خليفه أنت نسيت أنك بنيته لي أنا ؟؟؟

خليفه : هه أنتي ما تفهمين ؟؟؟ نعم بنيته لج بس في فرق بين أني أبنيه لج وأني أكتبه باسمج ,, هالبيت اللي أنتي عايشه فيه باسم ولدي سالم

ميثا مصدومه: كيف ؟؟؟ يعني هالبيت مب باسمي ؟؟؟؟

مستحيل لالالا ما بتنازل عنه كيف ؟؟؟ هزت راسها وكانها تبعد هالفكره عن بالها : خليفه أنت شوأتقول ؟؟؟

خليفه : اللي سمعتيه واذا سالم بيرضى أنج أتمين في هالبيت أنا ما عندي مانع أتعيشين فيه بس متى ما يبا يقدر ياخذ البيت منج ويرد يسكن فيه ...

ميثا : الحين أنت تكتب بيتي باسم هالي ما يتسمى ...؟؟؟

خليفه : هذا اللي ما يتسمى فضله عليج يغرقج لو أتمين العمر كله تدفعين جيمة جمايله لج ما أتردين ربعه

ميثا : أنت أكيد تمزح الحين تبي تقنعني أنه ولد لطيفه الـ

خليفه يقاطعها بكف خلاها أتطيح من طولها : جب ولا كلمه لا تلفضين أسمها بلسانج الوسخ

ميثا: تضربني يا خليفه ؟؟؟ تضربني أنا يالحيوان(الله يعزكم (

خليفه فقد أعصابه ما تحمل من ميثا اللي سمعه وتناسى أنسانيته ... هدوءه ... حكمته ... وكل شي منعه في يوم أنه يمد أيده عليها ... ضربها ضرب يمكن في حياتها ما شافت مثله ... ميثا رغم الضرب اللي يضربها اياه الا أنها أتعاند وترمس في سالفه لطيفه

ميثا : أتمد أيدك علي ؟؟؟ هاي رجوله بنضرك تبغي تذبحني مثل ما ذبحتها ؟؟؟ آآآآآآآآآه

خليفه : جب أسكتي ما أبي أسمع صوتج

ميثا : ما بسكت وينهم عيالك خلهم أيوون يشوفون أبوهم المحترم يضرب أمهم وخلهم يعرفونك على حقيقتك يالمتوحش يال

خليفه بدى يلهث من كثر ما ضربها مسك نفسه وأبتعد عنها بس رجع وزادها لأنها ما تبي تسكت

كل هذا وعياله متصنمين مكانهم مب مستوعبين اللي يشوفونه أبوهم يضرب أمهم !!! ما تعودوا توصل بينهم السالفه للضرب وأول مره يشوفون خليفه بهالطريقه ...

ميثا حلجها ينزف دم ,, تزقر عيالها : سهيل ألحق علي,,, نجووود آآآي ,,, بيذبحني مثل ما ذبح أم سالم الحق على أمك يا سهيل

خليفه بعد هاي الجمله تجمد مكانه كأنه حد صب عليه ماي بارد أنصدم من ميثا ما توقع أنها تنحط لهالمستوى وعلى طول ألتفت لعياله وأتفاجأ من النظره اللي على ويوهم .. ما لقى لها تفسير نجود على طول ركضت لغرفتها وسهيل دموعه على خده ... عنود طلعت برع البيت ما تبي أتشوف اللي يصيرأو تسمع صراخ أمها

غيث يالس على الأرض يصيح ما يعرف شو اللي صاير خايف من أبوه خايفه يذبح أمه وبعدين يضربهم كلهم ...

خليفه : سهيل تعال حبيبي لا تسمعها تعال

ميثا : آآآي الله يلعنك كسرت ضلوعي .. سهيل لا أتروح عنده تعال عندي أنا أمك أبوك جذاب سالم مب أخوكم أقصد مب ولدي سالم أمه وحده ثانيه ماتت على أيد أبوك ضربها مثل ما ضربني بس

سهيل : كفايه حرام عليكم حراااااااااااااااااااااااااام خلونا في حالنا ما نبي شي منكم ما نبا شي

وطلع للشارع يركض بدون أي هدف ما يعرف وين يروح أو لمنو يلجأ... خذت أريوله لعند الانسانه اللي يحبها ويقدرها واللي تفهمه ....

 

في بيت بومحمد

وعد : أشحالهم هل ألمانيا

عذيجه : بخير ويسلمون عليج و ان شاءالله الاسبوع الياي بيرجعون

وعد : الله يردهم بالسلامه ان شاء الله

عذيجه : فديت روحه والله أنه أعتذر والحين رجعت علاقتنا مثل قبل وأحسن مليون مره

وعد : ههه حشا شو هالخبال عنبو تعفدين من سالفه لسالفه ... والله كفو عليج الصراحه أنا لو مكانج مستحيييييييييييييل حطي تحتها أربع خطوط حمر أوكي مستحيييييييييييل أرد له لو يذبح عمره عشاني

عذيجه : لا وعود والله هي مستوله سحر وبعدين أنا أحبه وهو يحبني كل أثنين متزوجين أتصير بينهم مشاكل وأنا فتره حملي كانت صعبه عليه وعلي الوحام والغثيان اللي كان أييني الصبح خلا نفسيتي زفت يعني مستحيل كنت أبتسم له أو أتقبل منه كلمه حسيت بكره تجاهه ما أدري ليش حسيت ببرود حبه وأنه خلاص الحين ما يحبني وهو نفس الشي حس بابتعداي عنه وقلة اهتمامي فيه وراح يدور هالحب والاهتمام اللي فقده عند غيري بس الحمدلله الحين عادت المياه الى مجاريها

حمده : هههه ماشاء الله الأخت ترمس وهي في وادي ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااني

عذيجه : أنتي بعدين وياج كم مره قايلتلج يوم أتشوفينا نرمس بسوالف حريم لا أترزين بويهج ويكون أفضل لو تقلبين ويهج و أتصيرين شرات أختج الصغيره مع أنه المفروض أنتي قدوتها ... الحمدلله أنها ما أتقلدج

حمده : الله يسامحج ليش أتقطعيني جدام وعد ؟؟ والله عيب أنا مب ياهل وبعدين أنتوا ما رمستوا بشي حريمي وايد يعني عادي هالحوار اللي دار بينكم ممكن يصير بأي مسلسل أو فلم والا تبيني أبدل القناه بعد ؟؟

عذيجه : حشا كلتينا بلسانج عنبو لسان طوله عشرين متر ما أقول غير الله يرحمك

حمده معقده حواجبها : على منو تترحمين

عذيجه : هههه وي ما دريتي ؟؟؟ الله يسلمج أترحم على اللي بياخذج

حمد مدت البوز شبرين ونشت عنها ,, سارت لروضه اللي قاعده أتنضف غرفة أمها وأتدخنها

عذيجه : حووووووووووه نحن هنا

وعد أنتبهت لها وأبتسمت لها أبتسامه تدل على أنها ما كانت وياها أبد ولا سمعتها

عذيجه: أأخبرج أحيده أبوي يباني أوعيه الحين بسير اوعيه وبرجع وأنتي لا تسرحين وايد مب زين الياهل بيطلع سرحان على طول ومبهت

وعد تبتسم غصب : ههه ..

يعني الحين سلطان بيدور وحده بديله عني ؟؟؟ بس هو يحبني ... أنزين حتى مبارك يموت في عذيجه بس قص عليها وقال أنها سوت له عمل ... صح والدليل أنه طول فتره حملها ما فكر بهالشي ولا اكتشفه الا يوم ربت وبعدين كان ماخذ وحده مش مواطنه عشان يسهل عليه تطليقها ويردها بلادها بعد ولادة عذيجه

معقوله ياسلطان أهون عليك ؟؟؟ لا مستحيل أسامحك لو أتسويها مستحيل انت أكثر واحد عارف أني ما أتحمل فكره حد يشاركني فيك أنا لو الود ودي أتكون لي وحدي حتى أهلك ما يقربون منك...

هههه والله أقص على نفسي اذا عذيجه كانت عند ريلها ووياه فنفس البيت مل من طبايعها وتعبها الدائم يوم حامل وتزوج عيل كيف سلطان ؟؟؟ وأنا بعيده عنه وهو متعود على وجودي حوله والكلام الحلو اللي أسمعه إياه بعدد نبضات قلبه .. ينحرم من كل هذا فجأه أكيد بيدور على غيري عشان يسد هالنقص اللي يحس به في غيابي

هالفكره خلتها ترتعب مستحيل ترضى أنه وحده غيرها أتكون بحياته .. لبست عباتها سلمت على عذيجه وترخصت منها عشان ترجع بيت أبوها وتتصل بسلطان ترجع البيت وياه ...

 

أول ما دخلت البيت شافته يالس في الزوايه لام ركبته لصدره ومنزل راسه ... حاضن نفسه بقوه

وعد تتقرب منه بخوف : سهيل شو فيك ؟؟؟ سهيل شو صاير ؟؟؟ سلطان فيه شي ؟؟؟ سهيل رد علي الله يخليك شو مستوي ؟؟؟ حد فيه شي ,, أستغفر الله العظيم سهيل الله يخليك أرمس قول شي شو مستوي ؟؟؟

الخوف تسرب في داخلها للدرجه اللي خلتها تبدى أتصيح من دون لا أتحس ما تعودت من سهيل القوي الي بنظرها كتوم وشجاع يكون بهالضعف اللي أتشوفه فيه ... وما يهزه الا الشي العظيم واذا هالشي هزه يعني ممكن يحطمها بس شو الي مستوي ؟؟؟

وعد برجا : سهيل دخيلك أرمس طمني شو صاير

سهيل بعد تردد : ماصار شي لا أتصيحين

وعد بدت تتمساك أشوي : عيل أنت ليش جي غادي ويهك ؟؟؟ شو فيك حد مزعلنك ؟؟؟ وليش يالس هني عند الباب؟

سهيل : كنت أترياج

وعد: نش أدخل ويايه

سهيل ينش ويتجه صوب باب الحوي : لا خلاص أنا بروح

وعد أتيره من كم كندورته : عن المصاخه عقيت لي قلبي وألحين تبي أتروح !!! ادخل اشرب عصير وبعدين روح اذا تبا ... مم تعال أنت منو موصلنك ؟؟

سهيل : ما أبي خلاص وعد خليني على راحتي

وعد : لاما بخليك على راحتك وللحين ما رديت علي منو موصلنك ؟؟؟

سهيل : ييت بروحي

وعد: سهيل لا أتطولها وهي قصيره بتدخل يعني بتدخل طيب غصب فاهم يلا طوف جدامي

سهيل : ان شاء الله

بعد ما يلس وهدت نفسه وشرب عصير .... يتطالع وعد اللي مبحلقه فيه من يلس وتبي تفهم السالفه منه بس هو متردد يرمسها في الي بخاطره ياترى وعد هي الشخص المناسب اللي المفروض اتنشدها عن السالفه ؟؟؟؟أفففف يا ربي ساعدني كيف اطلع من هالمصيبه الحين هي مستحيل أتخليني أطلع من دون لا أتعرف شو صاير شو أقول لها ؟؟؟ يمكن هي روحها ما أتعرف لا أكيد هي بعد ما أتعرف ....

وعد : سهيل وايد بتم على هاي الحاله ساكت ما ترمس ؟؟؟

سهيل : ها لا ماشي

وعد تبتسم له بحنان : أفا يا سهيل ما تعودت أشوفك مهزوز وضعيف أنت شجاع

سهيل : ههه شجاع آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

وعد : الله يريح بالك أنت بس لو أتخبرني شو صاير بترتاح فضفض شو في خاطرك ؟؟؟؟

سهيل : ماشي بس أمي وأبوي كانوا يتضاربون وأنا ما قدرت أتحمل أشوفهم يغلطون على بعض تضايجت وطلعت من البيت ما كنت أعرف وين أروح جان أيي عندج

وعد : زين سويت يوم ييت عندي ,, سهيل ما أبيك تعطي الموضوع أكبر من أهميته كل المتزوجين أتصير بينهم مشاكل ويمكن يغلطون على بعض بس أنت لا تتحسس من هالموضوع يمكن أهلك غلطوا في أنهم خلوكم أتشاركون في هالشي بشكل أو بغيره بس أنت لا أتخلي هالشي يأثر عليك المشاكل ممكن أتصير بين أي أثنين حتى مب شرط المتزوجين يعني سوء الفهم يصير بين الأخوان والخوات والأهل والأصدقاء بس بعدين النفوس تهدى والقلوب تصفى

سهيل ياخذها على قد عقلها لأنها ما أتعرف بالطامه الكبرى اللي هو درى بها ,, يلس عندها ساعتين وبعدها خبرته أنه رايحه بيت سلطان وقرر يروح معاها وهو في باله شي واحد محد غيرها عنده الجواب لأسئلتي كلها .. أم سلطان .................................................. ..............

 

شهد : أففف وبعدين شو هالحاله

مهره : أشفيج أنتي مبرطمه وتتحرطمين ؟؟

شهد : شو بعد هو نفسه

مهره : اللي يطرش مسجات ؟؟؟

شهد : هي ،، الله ياخذه

مهره :ههه أشعرفج أنه هو مب هي ؟؟؟ يمكن وحده من ربيعاتج تبي أتخسس فيج عشان جي ماأترد عليج

شهد : عاد هاي مصاخه كلهم يدرون أني ماأحب التفاهات هاي

مهره : أنزين أنتي ليش ترفعين ضغطج على الفاضي طنشي وروحهم بيعيزون ... الحين خليج من هالسالفه ما رديتي عليه شو صار ذاك اليوم ويا سيف ؟؟

شهد : الله يلعنه لا أتيبين لي طاريه أكرهه تفهمين شو يعني أكرهه

مهره : أستغفري ربج ما أيوز تلعنينه حرام

شهد : غيري الموضوع بلييز وخبريني شو سالفة هاي أم سهيل

مهره : أنتي شو ما عندج أحترام لاي حد ؟؟؟

شهد: أستغفر الله العظيم وأنا شو قلت الحين ؟؟؟ بس أسأل شو بغت

مهره : ماشي تخطب

شهد : نعم نعم ؟؟ وتخطب منو ؟؟

مهره : جي أنا مب ماليه عينج ؟؟؟

شهد : ههه ماليتنها وفاضيه منها بعد بس استغربت أتحريت تخطبني أنا

مهره مبوزه: لا والله وجي بس انت اللي تنخطبين وأنا بنت البطه السوده يعني ؟؟؟

شهد : فديت روحج مهاري ما أقصد بس ما أعرف المهم قولي تخطبج لمنو ؟؟ ما أحيد عندهم ولد غير سهيل

مهره : أبو نوره

شهد : نعم نعــــــــــــــــــــــــم أبو نوره ؟؟؟ شو الدنيا مصخره شو ؟؟ ليكون أنتي ناويه أتوافقين يا حظي ؟؟

مهره : والله للحين ما رديت على أمايه بس شو فيها اذا وافقت ؟؟

شهد : شو الله جابرنج تاخذين أرمل لا وعنده بنت

مهره : بس أنا أحبها وهي بعد

شهد : مهروه حبيبتي أنتي حلوه وما شاء الله عليج ما ناقصنج شي يعني لا أتوافقين لأنج أتحسين أنه قطار الزواج بيفوتج والله توج صغيره والعمر كله جدامج

مهره : أنتي لو ما أتعرفين ترمسين أسكتي يكون أحسن شو هالمره الماصخه بعد أي قطار زواج أي بطيخ ؟؟ شوفي أنا اذا بوافق بوافق وأنا مقتنعه به شهد : أوووف كيفج سوي اللي تبينه ... بتزوجين وبتسكنين في العين ؟؟؟؟؟

مهره : أذا اللي باخذه ساكن هناك لازم بكون وياه

شهد : الله الله تعالي أنتي ليكون كنتي أتقردينين البنت عشان توصلين للأبو

مهره عصبت من خاطرها : يالسباله ياللي ما تستحين علىويهج يوم بتحديني بنت شوارع تعالي أرمسي هالرمسه فاهمه أصلاً أنا اللي أستاهل يوم أني أسولف وياج جلبي ويهج عني لا بارك الله فـــ ... أستغفر الله والله أنج أتطلعين الواحد من طوره

شهد أتبوسها على خدها بالقو : فديت روحج لا تزعلين ما قصدت اللي أنتي فهمتيه وأنتي محشومه يالغاليه بس كنت أسولف وياج أنزين

مهره : ما ابي شي منج خوزي عني

شهد : أفا مهاري ميرا بيار (حبي ,,, بالهندي (

مهره : ههههههه ياللوتيه أونج اتقردنيني بالهندي

شهد : شو أسويبج تراج ما ترضين بالعربي يمكن لو راضيتج بلغة أهلج تقتنعين

مهره أتفرها بالمخده: يالدبه أهلج أنتي نشي نشي شوفي تلفونج أذنا حشا مليون مسج في دقيقه

شهد: خليه يولي أكيد هالتافه مطرش

مهره : عطيني بشوف ... أويييييييييه شهود ألحقي يعرف أسمج

شهد بطلت عيونها على وسعهن : شووووووووووووووو

مهره : يالغبيه هاي أكيد وحده من ربيعاتج محد بيعرف اسمج غيرهن

شهد : والله براويهن في الكليه قسماً بالله بيشوفون شي مب زين والله

مهره : أنزين بسج توعد ونشي نتعشى ويا أمايه

شهد: بس همها بطنها

مهره : ما بطلع أحسن منج

 

...........................

 

في بيت عبدالرحمن

رويه : أنا كلمت أم البنت وقالت بنشاور البنت وبنرد عليكم آخر الاسبوع

هند : والله زين الله يوفقهم ويسهل الأمور ان شاءالله

رويه : الله يسمع منج

هند : حوووووووه نحن هنا

موزه : ها شو فيج أنتي يالدفشه

هند : محد دفش غير العيناوي

موزه : جب ما يخصج

هند : ههه ما يخصني أونه

رويه : أنتي متى بتيوزين عن أختج ؟؟؟ حشا واقفتلها مثل العظمه في البلعوم

هند : الله يسامحج ألحين أنا عظمة في البلعوم ؟؟؟

رويه : عاد أنا ما عندي سالفه يوم أرد عليج يالهذربانو

هند مبوزه : خلاص ما برمس وخلي موزوه تنفعج

رويه : موزان ردي على تلفونج أذنا فديتج

هند : طاعو حتى لو أتقطعها أتقطعها بحب وحنان مب أنا يحليلني

موزه : السموحه منج أمايه أنا بسير حجرتي شي في خاطرج ؟

هند : يعني ما يستوي أترمسين حبيب القلب جدامنا ؟؟؟

رويه : سيري غناتي الله يحفظج .... وأنتي حرام ان ما سكتي لا أنش وأغسل شراعج عنبو مب مخليه حد في حاله

هند : انزين دواج عندي يا رويوه جان ما يوزت بوسهيل بنت بو ثمنتعش سنه أتجدد شبابه ما أكون هندوه

رويه : طع مسودة الويه شو أتقول صبري عليه الحين براويج

موزه نشت عنهم ودخلت غرفتها عشان أترد على منصور

 

منصور : الحمدلله على السلامه

موزه : الله يسلمك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منصور : تتطنزين حضرتج ؟؟؟ لو ما رديتي مب أحسن ؟؟

موزه : منصور كنت يالسه ويا أمايه وأنت ما أتحب أكلمك يوم حد عندي شوأسوي ترخصت منها وييت غرفتي

منصور : بس كنتي تقدرين أتردين عليه و أتقولين لحظه لين أتين غرفتج صح

موزه متضايجه من أسلوبه : منصور ما صار شي لو سكرت كنت برد أدق لك

منصور : وأنتي تدرين زين أني ما أحب أتصل وما أتردين مره ثانيه ما أتعيدينها فاهمه

موزه : ان شاء الله

منصور : شو أخبارج

موزه : الحمدلله أشحالك أنت أن شا ءالله مرتاح

منصور : مزجم وبلاعيمي أتعورني

موزه : سلامتك ما أتشوف شر ... رحت العياده ؟؟؟

منصور : لا ما أبي تدريبي ما أحب المستشفيات والدكاتره

موزه : بس مب زين حبيبي روح عشان تاخذ دوا بتخف بسرعه ان شاء الله

منصور : أوهو قلت لج ما أحب المستشفيات

موزه : على راحتك

منصور : انتي ليش أتحبين أتزعليني ؟؟؟ مليون مره قايل لج لااتقولين هالجمله ما أحبها أنتي ما تفهمين ؟؟

موزه : منصور أنت ليش جي متغير علي شو فيك شو اللي قلبك علي ؟؟ عنبو من تتصل لين أتسكر أتفاتن وأتضارب شو فيك مليت مني ؟؟ اذا مب طايقني طلقني وارتاح

منصور بصدمه : نعم شو قصدج ؟؟ شو هالنغمه اليديده اللي متعلمتنها شوفي عاد أنا ما أطلق مني والدرب فاهمه والسخافه هاي خليها عنج يوم بتستوين حرمه سنعه وتسمعين الرمسه بتشوفين كل خير مني

موزه: منصور أنت متغير وأنا قلت لك من البدايه ما أحب هالاسلوب

منصور : موزان حبيبي أنتي ليش أتكبرين الموضوع ما صار الا الخير

موزه : منصور أنت على كيفك أتغير الموضوع متى ما تبي وأنا لازم أتأقلم ويا مزاجك ما أدريبك متى مستانس ومتى متضايج ما عرفتلك رسيني على بر

منصور: يا عمري يا حياتي أنتي تدرين أني أتنرفز بسرعه وخصوصا يوم أتصل وما أتردين بسرعه

موزه : بس أنت لازم تعذرني وما تنسى أني بعدني فبيت أهلي ولهم حق علي مثل ما لك وغيره لازم أتحط لي ألف عذر يوم ما أرد أنت ما تدري بظروفي يمكن أكون أصلي .في الحمام وأنت بكرامه أو راقده او برع الغرفه والتلفون فيها يعني ما يصير تحكم على كيفك

منصور :عاذرنج حياتي وعشان جي أقولج خلينا أنسوي العرس بسرعه عشان ما تتقيدين بحد أو شي وأكون وياج تحت سقف واحد أداريج وأتداريني

موزه : منصور أنت بديت تتغير وهالشي مخوفني وايد يمكن فكرت فلحظه أوافق على طلبك بس الحين مب متأكده أسمحلي ما أبي أندم

منصور: موزه أنتي مول مب صاحيه حد ساحرنج أكيد يوم بيي بوديج عند المطوع يقرى عليج

موزه : لا تتوهم أشياء ما لها وجود لا مسحوره ولا شي بس أنت الي أجبرتني أتغير عشان أتماشى ويا أطباعك محيتني من الوجود ما أقدر أتخذ أبسط قرار من دون شورك ..حلو أنك أتحسسني بوجودك في حياتي وأهمية أني أشاورك في كل صغيره وكبيره بس المفروض تترك لي الخيار أنا وبس مب تفرض علي قراراتك كأنه مالي وجود

منصور :الحين ها كله أنا أسويه ؟؟؟

موزه: تبيني أذكرك أو أثبت لك ؟؟؟

منصور: ها

موزه : تذكر يوم الاسبوع اللي طاف قلت لك بروح ويا أمي وأختي السوق

منصور: أففف خلاص أنزين ... موزان أنتي مستويه نكديه

موزه : مشكور

منصور: وزعووووووووووووله نمبر ون

موزه : وأنت أبد ما يحتاي أرمس

منصور: فديت روحج والله أحببببببببببببببببببببببببج مووووووووووت يا ناااااااااااااااااااااااااااااااااس أحبها والله أحبها

موزه أحمرن خدودها وأستانست : أنت أتخبلني ما أعرف شو اقولك

منصور: قولي أحبك

موزه مستحيه : منصور

منصور: عشان خاطري

موزه بصوت واطي :أحبك

منصور : ما سمعت شوفي أنا كيف زاعجت حتى اللي يمشون حذالي يتحروني خبله أبيج أتزاعجين مثلي

موزه : أنت مينون

منصور: مينون في حبج ...

موزه : وبعد شو أخبارك

منصور:أي يالدبه لا أتغيرين الموضوع بعدني ما سمعتها

موزه: منصور لا تحرجني

منصور: حبيبي عشان خاطري بس مره وحده أرجووووج

موزه :أحبـــــــــــــــــــــك

منصور: يا ويل حالك يا منصور يا ربي كم بعيش ؟؟؟ لالالا خفي علي أشوي أخاف أموت من الفرحه

موزه :باسم الله عليك ...

منصور: فديت روحج والله ... بسرعه قولي آخذه والا لا ؟؟؟

موزه : شو هو عاد

منصور: ما يخصج أنتي قولي هي والا لا

موزه : ممممم هي

منصور: فديت روحج حتى لو كنتي قايله لا كنت باخذه مب عكيفج

موزه : أنزين شو هو عاد ؟؟؟

منصور: ممم مفاجأه

موزه : منصور بليز عشان خاطري

منصور: ياربي من هالفضول ترا أنا ما أحب الفضوليين

موزه : أفا أتقول لموازتك فضوليه

منصور: يعل لسانه القص اللي يقول عنج فضوليه غيري

موزه : هههه الله يسامحك

منصور: خلاص بخبرج ,,, الله يسلمج عيبني دبدوب حسيته يشبهج

موزه : منصور حرام عليك لا أتعقدني ألحين أنا دبه ؟؟؟

منصور: لا حبيبي والله لو أتشوفينه ما بتصدقين أنه دب هو ضعيفون بس دب

موزه : شو هالتعبير العبيط؟؟؟

منصور: أنزين شو أسوي تراه مثلج

موزه : ههههه أنزين ثانكس

منصور : ومنو قالج أني بعطيج إياه ؟؟؟ هذا بخليه عندي لأنه يذكرني فيج ما أقدرأكون وياج أربع وعشرين ساعه فبصبر نفسي به ... تدرين خاطري أشوفج الحين

موزه : باسم الله انت شايف الساعه كم ألحين ؟؟؟!!!

منصور : عادي توها ثمان ونص اذا مسكت الخط الحين على 200 بوصل في عشرين دقيقه شو قلتي

موزه : لا منصور بلييز عشان خاطري لا أتي الحين خلها مره ثانيه حبيبي الوقت وايد متأخر وما أبيك تسرع

منصور : بس أنا خاطري أشوفج ولهت عليج

موزه : حتى أنا تولهت عليك بس حبيبي عشاني خلك في العين

منصور : واذا قلت لج أنا في دبي والحين صوب بيتكم

موزه : في دبي ؟؟؟!!! متى ييت ؟؟؟ ما خبرتني

منصور : ليش أنا حرمه عشان اشاورج ؟؟؟

موزه : لا منصور بس أنت كلمتني العصر وما يبت طاري وما فيها شي اذا خبرتني وين ساير

منصور :عاد الحين أنا ييت المهم يلا أتين نطلع نتعشى ؟؟؟

موزه : أنا تعشيت

منصور : مممم عادي بنروح نتمشى عند البحر باخذ لج باسكن روبنز اللي أتحبينه والحين ياي أوكي

موزه : أوكي بخبر أمايه وبتلبس

منصور : أنا ريلج ما حد له شور عليج غيري

موزه : شو قلنا ؟؟ طول ما أنا فبيت أهلي من حقهم يعرفون وين سايره ومتى برد اوكي

منصور : انزين أفففف يلا أنا ما يبالي غير 15 دقيقه وبوصل عند بيتكم

موزه : تمام برايك عيل بخليك بروح اتلبس

منصور : بشتاق لج

موزه مستحيه وفي خاطرها "فديت روحك والله أحبك " : أنزين يلا باي

منصور: أحبج

موزه : مي تو

منصور : ما أحيد أسمي جون

موزه : ههههه أحبك ... باي

منصور: فمان الله .. يا ربي ما أتخيل حياتي من دونها والله أحبه

Link to comment
Share on other sites

الجزء [11] من قصة أموت أنا في حبهم

 

موزه : ههههه أحبك ... باي

منصور: فمان الله .. يا ربي ما أتخيل حياتي من دونها والله أحبهااااااااااااااااااااااااااااااا ,, ويسمع هرن يصم الآذان من وراه لأنه كان يترنح بسيارته من الفرحه ,, نزل الدريشه وأعتذر من صاحب السياره اللي وراه وكمل دربه عند حبيبة القلب موزه وفي باله شي مستحيل يرجع العين من دون ما ينفذه ...

,,,,

 

فبيت بو سلطان

سلطان ياب مزنه وسكنها في وحده من فلل مجمع أبوه وأستقروا في دبي للأبد ,, بعدها خذهم لبيت أبوه عشان يتعرفون على عايلته وأهله ,,, أم سلطان وايد أرتاحت لمزنه وحبتها من الخاطر وطول الوقت أتقارن بينها وبين وعد ومب شايفه فرق بينهم هنتيناتهن طيبات ويحبن الخير للغير ويحشمون الصغير قبل الكبير وفي خاطرها تتمنى لو وعد تتقبل أمر زواج سلطان من مزنه ويعيشون كلهم في بيت واحد وبسعاده ..

 

أما بوسلطان فخوزوا عنه من يا سلطان وياحرمته وولده وهو ماخذ عبدالله وحاطنه في حضنه يحببه ويلعب معاه ويلبي طلباته من اللبان للسياره الي من شافها على واجهة البقاله ما سكت لحظه عن بوسلطان لين ماخذها له ..

 

سيف من شاف سلطان ويا حرمته أنقهر وأرتفع ضغطه .. كفايه انه محتقر سلطان والسبه زواجه من مزنه والحين ياي يكملها ويايبها البيت عندهم هاللي ناقص ... شو هذا ما يحس ؟؟ هذا من شو مخلوق ,,, طبعاً ما تحمل الوضع سلم على مزنه مجاملة وتعلث بشغله وطلع من البيت ...

 

سعيد : استانس لشوفة ولد أخوه اللي يشبهه وايد وتعلق به من أول لحظه ...قاعد مع سلطان وأبوه في الميلس ويتناقش ويا سلطان في موضوع مزنه

سعيد : سلطان ليش ما أتسفرها للخارج أكيد عندهم علاج لمثل هالحالات

سلطان : والله ما أدري يا خوك من سنتين طرشت التقارير لمستشفى كبير في لندن بس قالولي للحين ماعندنا أي علاج لهاي الحاله ...

سعيد : سلطان تذكر ربيعي هادف ؟؟

سلطان : هي أذكره ليش ؟؟؟

سعيد : أمه بعد صار لها نفس مزنه ومن ست شهور سفروها ألمانيا وسوت عمليه والحين الحمدلله أتشوف ومافي أي مضاعفات الحمدلله

سلطان : لا أحلف

سعيد : والله اذا تبا بتخبره عن اسم المستشفى وبطرش تقارير مزنه لهم

سلطان : والله بتسوي خير والله يجعله في ميزان حسناتك

سعيد : ان شاء الله بعد اشوي بخطف علي هادف وبرد عليك خبر بأسرع وقت

سلطان : الله يجزيك الخير ... عيل أنا الحين بترخص

بوسلطان وهو يبوس عبدالله : وين يا بوعبدالله تو الناس بعدنا ما شبعنا منكم

سلطان : ما عليه يا بوي أنت أدرى بالحال مافينا على المشاكل

بوسلطان : الله يهداك بس ما أدري لين متى ناوي أتخش عنها

سلطان : ما عليه يا بوي يوم أحس أنها ممكن تتقبل الخبر بخبرها والله يعيني عليها

بوسلطان : وأنت ليش ما أتراضيها وأتردها البيت ؟؟؟

سلطان : الله يهداك يالوالد أنت تدريبها كيف عنيده وعمي حميد قالي خلها على راحتها مثل ما طلعت من بيتك بنفسها بترجع بنفسها ان شاء الله ...

بوسلطان : بس يا ولدي

سعيد : أبويه لا أتعور قلبك ويا هالسالفه وعد تتغلى وان شاء الله ما بتطول عند أبوها

سلطان : ههه بوعسكور أشوفك وايد متفاءل

سعيد : هههههه والله مب متفاءل بس شو أسوي أحاول أرفع معنوياتك

سلطان : الله يسامحك أسميك شجعتني

 

في هالوقت وعد وسهيل وصلوا البيت وعد على طول حدرت الصاله وتفاجأت بوجود مزنه وطبعاً أم سلطان توهقت وأرتبكت وتمت تدعي ربها أنه الموضوع يعدي على خير ,, أم سلطان عرفتهم على بعض

أم سلطان : حيالله بالغاليه مرت الغالي فديت روحج نورتي بيتج

وعد تتقرب أتبوسها على راسها وتحضنها : الله يحييج يالغاليه فديتج كيف صحتج ان شاءالله بخير ... والله ولهت عليج حييييييييييييييييييييييييييل

أم سلطان أتدزها على الخفيف : ويه حسبي الله على ابليسي عسى بس ما تعورتي ؟؟

وعد: هههه ولا هزيت شعره مني

أم سلطان لاويه بوزها : هي حسبالي بعد عاد كله ولا حفيدي فديت روحه

وعد بوزت : يعني ما أهمج أنا كل همج هالدب اللي مأذني

أم سلطان : السموحه منج غناتي مزنه نسيت أعرفج على حرمة سلطان وعد

مزنه ملامح ويها تغيرت ومدت أيدها عشان أتسلم على وعد بس لأنها ما أتشوف ومن صوت وعد قدرت أتميز المكان اللي واقفه فيه ومدت أيدها ذاك الصوب بس وعد كانت الجهة الثانيه منها وغيرت مكانها عشان اتسلم عليها وتتوايه وياها .. أستغربت من حركة مزنه المهم تجدمت منها وسلمت

وعد: أشحالح حبوبه

مزنه : بخير الله يلسمج أشحالج أنتي

وعد : بخير الله يعافيج

مزنه : ماشاء الله حامل

وعد تتطالعها بنظرات أستغراب هاي هبله والا تستهبل عنبو ما أتشوف كرشتي !!!: هي فديتج

مزنه : الله يقومج بالسلامه ان شاء الله

أم سلطان أنتهزت هالوقت ونشت عشان أنتبه سلطان بس وعد سبقتها ونشت

وعد سايره صوب الميالس : اسمحولي بعق عباتي وبرجع

أم سلطان : برايج غناتي بس حجرتج هالصوب "أتأشر صوب غرفة وعد "

وعد : هههههه والله ما نسيت بس بسلم على عمي أول

أم سلطان : ما عليج سيري عقي عباتج قبل لاحجه على عمج

وعد طلعت من الصاله تقريبا : لا عموه بسلم وبرجع ما بتحير سمحيلي مزنه

مزنه : بالحل يالغلا

مزنه فخاطرها ... الحين هاي وعد ؟؟ سبحان الله يالصدف أحس أني أعرفها من زمان وهي خذت عليه بلمح البصر كان ودي ألمس ويها أتخيل شكلها أحسبها وايد حنونه وطيبه بس ان شاء الله ما أتصير مشاكل .. وين سلطان يا ربي أخاف أتشوف عبدالله عنده الله يستر بس

 

وعد أول ما طلعت من الصاله شافت سعيد شال عبدالله ويلعب معاه وأول ما شافته قالت أكيد هذا ولد مزنه تجدمت من سعيد اللي كأنه حد صب ماي بارد عليه تبيرد مكانه ما يعرف كيف يتصرف يخاف أيي سلطان وأتصير مشكله تجدم منها بسرعه وما خلاها اتكمل دربها للميلس

سعيد : حيالله بأم حارب نورتي البيت

وعد: الله يحييك أشحالك سعيد ؟؟ ان شاء الله مرتاح

سعيد : الحمدلله

وعد تتطالع عبدالله : ماشاء الله منو هالحلو ؟؟؟

سعيد : ها لا أأ

وعد: باسم الله أشفيك مختبص ؟؟؟

سعيد : هههههههه لا أقصد هذا ولد ربيعي

وعد تتقرب من عبدالله : شو أسمك حبيبي ؟؟؟

عبدالله دافن وييه في صدر سعيد أونه مستحي : أد الله

وعد: ههه فديتك والله تعال عندي

سعيد : الله يهداج وين أتشلينه حرام عليج خايفي على حروب

وعد: ههه أويه والله مرات أنسى أتصدق

سعيد يسمع خطوات تتقرب من باب الميلس : وعد ماعليج أمر بس دخلي داخل ربيعي بيطلع من الميلس

وعد ربعت الصاله : سوري

سعيد يتنهد بارتياح: لا عادي

سعيد : سلطان الحق

سلطان يتطالعه : خير شو فيه ؟؟

سعيد : وعد

سلطان نش من الخوف : شو فيها ؟؟ خبرني شو بلاها ؟؟

سعيد : ما بلاها شي بس هي الحين في الصاله عند أمي

سلطان : شافت مزنه ؟؟؟

سعيد : وأنا أشعرفني بس أكيد هي وشافت عبدالله

سلطان قلبه طاح فبطنه : ها

بوسلطان : شو سويت أنت ؟؟

سعيد : لا ما عليك أنا قلت لها عبدالله ولد ربيعي وما خليتها تحدر الميلس أونه ربيعي داخل

سلطان : ريحتني الله يريحك ... يا ربي سترك يا خوفي يستوي شي عند أمي

بوسلطان : ما عليك أنا اللي بسير لها وبخلي مزنه تطلع لك أنت أطلع من الباب البرعاني

سلطان: أوكي يلا حبيبي عبادي أنروح

عبدالله :أنلوح البيت ؟؟

سلطان: هي حبيبي يلا نش

عبدالله : ماأبي أبي بابا (ويربع في حضن بوسلطان )

بوسلطان : فديتك حبيبي روح الحين مع بابا وأنا بعد أشوي بييك البيت أوكي

عبدالله يبوسه : وعد ؟؟؟

بوسلطان : هههه وعد محد مخلني متروعين غيرها

عبدالله مب فاهم بس سار لأبوه وطلعوا الأثنين للسياره

 

بوسلطان وهو حادر الصاله : هود هود

أم سلطان : هدى هدى أقرب بو سلطان

وعد ترمس ويا مزنه : هذا ماشاء الله ولدج؟؟

مزنه : هي عبدالله ..

وعد: ماشاء الله عليه بس أتصدقين وايد يشبه سعيد أخو ريلي

مزنه تبتسم بتوتر : هي حليله

بوسلطان : أحم احم الشيخه بنت حميد !!!!؟؟؟

وعد توها تنتبه له ونشت صوبه : هلا والله بأغلى الناس أشحالك باباتي عساك مرتاح

بوسلطان أونه مبوز : بخير توج تسألين عني

وعد: أفا زعلان مني ؟؟؟

بوسلطان : يهمج ؟؟؟؟

وعد : والله يهمني والسموحه منك

بوسلطان : هههه لا يا بنتي أزعل من أم سلطان ولا أزعل منج

أم سلطان اتكلم مزنه : شفتي كيف بدل لا يحامي عني يقول هالرمسه

مزنه : هههه أفا عليج عمتي وأنا وين رحت

وعد على طول صدت صوب مزنه وكأنها حست بغيره ما تبي حد يقول لأم سلطان عمتي غيرها أو أي وحده من حريم عيالها يعني مزنه وحده غريبه ما يحق لها أتقول عمتي ليش ما أتقول خالتي

بوسلطان أنتبه لنضرات الشرر اللي تتطاير من عين وعد جان يتدخل : أم عبدالله

مزنه : لبيه

بوسلطان : لبيتي حايه .. عاد أنتو ما ينمل منكم بس سل أأ بوعبدالله ما يسمع الرمسه

مزنه أتنش : مشكور يا عمي ما أتقصر وان شاء الله المره اليايه بنطول أكثر

وعد ردت تتطالعها بنفس النضره وفي خاطرها : هاي شو على كيفها مسوتنها عمومتها ؟؟؟

مزنه أتسلم على أم سلطان

أم سلطان وعد : أمايه قوديها للباب

بوسلطان يتطالع أم سلطان بنضره "يعني تبينها أتوديها عند ريلها ؟؟؟!!!" لا برايج خلج هني وين بتوصلينها للباب ..

تجدم من مزنه وخذ أيدها وبعد ما سلمت على وعد وصلها لين السياره وسلطان طاااااااااااااااااااااااار بالسياره طيران

 

في الصاله

وعد : أمايه

أم سلطان : عيونها

وعد: تسلم العين وراعيها .. مزنه طبيعيه ؟؟

أم سلطان : الله يسلمج من الشر .. الحمدلله هي نعم طبيعيه شو فيج ؟؟

وعد: بس غريبه ماأدري اذا أنا اللي لاحظت والا هي أصلا جي يعني أحسبها ما تحشم

أم سلطان : ويدي جيف ما أتحشم ؟ أفا عليج بالعكس الحرمه حشيم ومؤدبه

وعد: عيل حد يرمس ويتطالع الصوب الثاني ؟؟ يعني أترمسني ما أدري وين أتشوف عنبو هذا احترام ؟؟

أم سلطان : أستغفري ربج يا بنتي مب زين تحكمين على الناس قبل لا أتعرفين بظروفهم ... مزنه ما أتشوف

وعد :أوييه مسكينه الله يشفيها أستغفر الله وأنا والله ما توقعت بس أستغربت من تصرفاتها

أم سلطان : ما عليه يا بنتي تراج معذوره وما دريتي الا الحين

وعد : لا والله أنا متلومه فيها ما عاملتها زين يعني ما أدري كيف مب مرتاحه والله

أم سلطان : لا ويشهد الله أنج ما سويتي شي غلط أو جرحتيها بالعكس الحرمه طالعه من عندنا مستانسه

وعد : ان شا ءالله أتكون مستانسه ... مممم سلطان وين ؟؟

أم سلطان : ما أدري عنه والله تبيني أدق له وأتخبره ؟؟

وعد : لا الغاليه لا أتعبين روحج بسوي له مفاجأه

أم سلطان : هي عيل زين والله ولج وحشه ..

تموا دق سوالف أم سلطان خبرتها بالمستجدات كلها الي هي انتقال خليفه وعياله للسكن في فلتهم الأوليه اللي في حوي بيت بوسلطان طبعا وعد أستانست وايد ودعت ربها يديم الود والمحبه اللي بينهم ...

بعدها راحت غرفتها عشان ترتاح وأتجهز المفاجأه لسلطان ... وبمساعدة سعيد .. اللي مهمته يبعد سلطان عن البيت لين الساعه 10 في الليل ....

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

في سيارة سلطان

مزنه :ماشاء الله عليها وعد احسبها وايد متفهمه وطيبه

سلطان : هي فد

مزنه : ليش سكت كمل هاي بعد حرمتك

سلطان يغير الموضوع : هم أنزين الحين الساعه 8 شو رايج أنروح نتعشى بمطعم عـ ذوقي ؟؟؟

مزنه : و وعد ؟؟؟

سلطان : ما عليج منها " فخاطره أبيها أتحس فيني واتعرف بعدها شو سوى فيني "

مزنه : والله اللي أتشوفه

سلطان : تمام عيل بنمر مطعم دبي موغل أكله جنااااااااان بس أشويه حار تدرين مطعم هندي

مزنه : هههه الله يستر عاد أنا حلجي يحرقني من الفلفل

سلطان : باخذ لج آيس كريم يمي

مزنه : خلاص أوكي

ساروا المطعم وتعشوا وأستانسو وبعدها وصلهم سلطان البيت وكانت الساعه 11 قرر بعدها يرجع البيت عند وعد الي توله عليها من خااااااااااااااااااااطره ...

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فبيت خليفه

ميثا بعد الضرب اللي كسر ضلوعها خذت حبوب مهدئه ونامت

خليفه يحاول في نجود أتفج الباب عشان يفهمها الموضوع بس هي معانده وما أتطيع ...

خليفه الحمدلله أنه محد غير نجود وسهيل اللي سمعوا هالعله ترمس ... وهالاثنين واثق فيهم أكثر من نفسي أنهم مستحيل أييبون طاري لهالموضوع

عنود : بابا شو فيك ؟؟

خليفه : ماشي بس اذا نجود فتحت الباب زقريني بس لا أتخلينها تدري أوكي

عنود : ان شاءالله ,,, أنزين وسهيل ؟؟؟

خليفه : وين راح هالثاني ؟؟؟

عنود : ما أدري شفته يركض برع يوم كنت في الحديقه لحقته بس ما رد علي

خليفه : ما عليج أنا بلقاه يلاأنتي سيري تعشي وخلي أختج تتعشى بعدين خبريني أوكي

عنود : ان شاء الله

خليفه أتصل بتلفون سهيل بس طبعا سهيل مطنش ما يبا يرد عليه

سهيل وسالم يالسين في فلتهم اليديده يلعبون بلاي استيشن

سالم : سهول رد على تلفونك اذانا

سهيل مكمل لعب ولا هامنه شي

سالم : سهول وصمخ ...

سهيل : أففف شو تبا ؟؟؟

سالم : عنبو تلفونك يصيح رد عليه

سهيل شل التلفون وغلقه ...

سالم : أحسن ..

كملو لعب أشوي وتلفون سالم يصيح

يا تاج راسي يا قلبي ويا عيني ما عاش منهو يكدر خاطرك ساعه "رنه تلفون سالم خاصه لأبوه "

سالم : هلا والله بأغلى ناسي

خليفه : ههه أهلين أشحالك يالمهاجر ؟؟؟

سالم : يا سلام يا خليفه والله لو أتشوف النعيم الي كنت عايش فيه هاليومين ودك أتم ويايه أنا وأنت بس

سهيل يتطالع سالم ويوم سمعه يقول خليفه أتحراه واحد من ربعه عشان جي طنش وكمل لعبه

خليفه : تهنى اليوم آخر ليله من باجر نحن وياك

سالم: أففف لازم أتنكدون على الواحد عيشته

خليفه: خل عنك المهم شفت أخوك اليوم ؟؟

سالم : هذوه عندي

خليفه : أششش ما ابيه يعرف أنك أتكلمني

سالم"مستغل الوضع " : ههههههه شو مسوي يالردي ؟؟

خليفه : سلوم يالهرم أنا ردي

سالم : والله محد قالك

خليفه : أنزين دواك عندي يالدب

سالم : ههه شو أسوي آكل من جيبك

خليفه : ما عليه أستغل الوضع الحين بس بييك الدور المهم أسمع أبيك أتخلي سهيل عندك لاأتخليه يتحرك خطوه وحده أنا الحين بييكم أوكي ولا أتخبره سالم : أفا عليك لا أتوصي حريص

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

منصور :مواز حياتي شو قلتي ؟؟؟

موزه : ما أعرف شو أقولك تراك ما تسمع الرمسه شو أسويبك

منصور : والله أحببببببببببببببج حسي فيني ما أبي أكون بعيد عنج ولا لحظه

موزه أحمرت : أنزين منصور بس ما فيه فرق يعني بعد شهرين والا خمس نفس الشي

منصور: الله أكبر ظهر الحق ظهر الحق

موزه : منصور أنتبه للدرب شو ياك باسم الله عليك وبعدين كم مره أقولك شل ريلك لا اتحطه جي يوم أتسوق

(منصور حاله من حال كل الشباب يسوق بريله اليمين واليسار يسندها بطبلون السياره (

منصور: عادي حبيبي

موزه : لا

منصور وهو ينزل اريوله: انزين

موزه : جي احسن الحين كمل شو كنت تبا اتقول

منصور: فديت اللي يخاف عليه أنزين تراج روحج قلتي شهرين والا خمس ماشي فرق يعني بعد شهرين بنعرس

موزه : لالالا ما قصدت جي

منصور: ما يخصني أنتي قلتي وأنا ما أحب أتردين في كلامج

موزه : حبيبي م ـــ

منصور : شوه ؟؟ شو قلتي ؟؟ عيدي عيدي

موزه مستغربه : شو ما قلت شي

منصور: قلتي شي يبدا بحرف الحاء

موزه : بحرف الحاء ؟؟؟ شو هو

منصور : ما يخصني قلتي حبيبي

موزه : همم أوكي شو يعني

منصور : ترا ما سمعتها عدل فلو سمحتي عيديها عشان أعق عمري من السياره

موزه : اللهم سكنهم في مساكنهم ..وبعدين نزل اريولك

منصور: قولي

موزه : أول نزل ريولك ؟؟؟

منصور: حياتي ما أعرف أسوق غير جذه

موزه : ما يخصني يلا عاد

منصور: قولي والا والله ها ...

بدى يدور بالسياره على الدوار كمن دوره

موزه : هههه منصور والله بدوخ

منصور : ما يخصني قولي

موزه : حبيبي خلاص عاد

منصور : بعد مره

موزه : حبيييييييييييييييييبي يالطماع بس عاد

منصور: فديت روحج والله أنج أتخبليبي

موزه : قلت لك خلاص عاد لا أتم أتدور مثل المينون

منصور :وافقي انعرس بعد شهرين

موزه : لا منصور ما بيمديني أتزهب وفستان العرس روحه يباله شهرين خياطه

منصور : خذي جاهز بعطيج اللي تبينه بس وافقي بلييييييييييييييز

موزه : منصور والله أحس بدوخه ولوعه حرام عليك أوقف

منصور: وافقي

موزه : خلاص أنزين سو الي تباه بس أوقف بلييييييز

منصور من الوناسه اللي فيه رفع أيده عن السكان والسياره أفترت عن الشارع ودعمت بعمود الكهربا صوب موزه وبعدها تقلبت كمن مره قبل لا توقف وسط الشارع

هدوووووووووووووووووووووووووووووووووء قاتل خيم على المكان

 

 

 

 

 

أموت أنا في حبهم 21

وصلت الشرطه لموقع الحادث تتبعهم سيارات الاسعاف ... منصور على طول خذوه بسيارة الاسعاف الى قسم الحوادث بمستشفى دبي الأقرب لشاطئ الممزر ..

موزه الضربه ياتها على الخصره وويها أبد ما صابه شي بس يحاولون يطلعونها ومب قادرين استعانوا بشرطة الأنقاذ البري عشان يقصون الباب ويطلعونها

الشرطه أتحاول جهدها تبعد الناس المتجمهرين حول مكان الحادث عشان يقدرون يتخذون الاجراءات اللازمه بأسرع ما يمكن لأن التأخير مش في صالح موزه ،، نبضات قلبها بطيييئه وما تستجيب للمسعفين بعد محاولات لأكثر من ساعه ونص قدرو أنهم يخلصون جسمها الضئيل من السياره ونقلوها لسياره الاسعاف بس تأخروا وايد والروح فارقتها بهدوء وصمت ,,,

 

عبدالرحمن يكلم رويه : يلا نشي لبسي عباتج حشرتينا تراج

رويه : أنزين أشوي أشوي علينا

عبدالرحمن : هند يا هند شو بعدج ما خلصتي ؟؟؟

هند تربع وشيلتها بيدها : خلاص أبويه بس أكوي هالشيله هاي كانتا السباله ما كوتها

عبدالرحمن : الحين وقتج أنتي الثانيه أسميني أبتلشت فيكم بلشه عنبو عيل أنتوا ويه عشى برع؟؟؟

رويه :عوذ بالله من ابليسك اشفيك يا بوسهيل محتشر المطعم مب طاير

عبدالرحمن : أنتوا تخبلتو أقولكم الريال يتريانا صار له ساعه مب حلوه بعد نتأخر عليه

رويه : ما عليك من حميد ما بيقول شي الاأنت مسوي لنا حشره

عبدالرحمن : شوفوا عاد عشر دقايق وان ما ييتن بخليكن وبروح روحي

رويه : أنا خلصت تخبر دلوعتك جان زهبت

عبدالرحمن رايح صوب الباب : تعالي ويا بنتج يعني استعيليها

 

بعد عشر دقايق طلعوا كلهم صوب المطعم اللي عازمنهم فيه حميد .. بعد ما تعشوا يالسين يحلون وداقين سوالف فجأه رن تلفون حميد

حميد : الو

الملازم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حميد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,, هلا والله منو الريال؟؟

الملازم : عفواً الشيخ أنت عم موزه عبدالرحمن

حميد تغير شكله : أي نعم خير يا خويه انت منو وشو صاير ؟؟؟

الملازم : بس بغينا أنخبرك أنها مسويه حادث ,, و عظم الله أجركم

حميد : لا شو أنت شو أتقول ؟؟ الحين هي وين ؟؟؟ بأي مستشفى ؟؟

الكل تجمدت نظراته على حميد يبون يعرفون منو اللي في المستشفى

الملازم : الحين نقلناها لمستشفى دبي

حميد : خلاص نحن الحين ياين

الملازم : انزين ياريت اتبلغ أهلها

حميد : ويايه كلهم ما يحتاي فمان الله ...

أول ما سكر التلفون غمض عيونه ورص عليهن بالقو عشان ما تدمع

عبدالرحمن : خير يا أخوي شو مستوي ؟؟؟

رويه : بو وعد وعد فيها شي ؟؟؟

هند : اللهم اجعله خير

عبدالرحمن يطلب الفاتوره

حميد: مافي شي بس خلونا نطلع من هنه قبل

عبدالرحمن يحط الفلوس بيد مرتبكه حس بان السالفه مب هينه

واول ما طلعو في السياره ردوا يتنشدون حميد عن السالفه بس هو تم ساكت ما يرد على حد

عبدالرحمن : حميد لا تلعب بأعصابي خبرني شو مستوي منو اللي في المستشفى ؟؟؟؟

رويه اتصيح قبل لا أتعرف بالسبب : دخيلك يا حميد طمني شو مستوي منو ميهود ؟؟؟

عبدالرحمن : حميد بعدين وياك ؟؟؟

حميد يوم قرب من المستشفى قرر يتكلم : نحنا كلنا مسلمين ونآمن بقضاء الله وقدره تحملو على أنفسكم ولا أتصيحون اذا (ما قدر يكمل لأنه تم يصيح من خاطره وبصعوبه يشوف الشارع)

الكل تم ساكت ما يبون يعرفون حميد يتكلم عن أمنوه ,,, عند باب الحوادث نزلوا كلهم ورويه أول ما قربت من الباب صرخت بصوت عالي وهي تتطالع حميد: بنتي موزه !!!!

حميد على طول غطى ويهه بالغتره ولوى على أخوه وتم يصيح في حضنه

هند حضنت أمها وتمت أتصيح وياها

عبدالرحمن مب مستوعب اللي سمعه يبعد أخوه عن حضنه يبي يتأكد منه بس حميد متقبض فيه بالقو من حزنه على بنت أخوه اللي هي حسبة بنته وأغلى

رويه أغمى عليها ودخلوها عند الدكتور صابها انهيار عصبي حاد

هند أتصيح : عمي أبويه شو مستوي ؟؟ صدق موزه ... وأتصيح

حميد ترك أخوه وراح لهند وخذها بحضنه : ترحمي عليها قولي لا اله الا الله

هند ترجع على ورى : لا عمي يقصون عليك مواز ما فيها شي رايحه ويا منصور وقالت بتييب لي آيس كريم.. لا لا جذابين يمكن وحده ثانيه هم ما يعرفون هم ما يعرفون (يلست على ركبها) عمي ودني عندها ما أصدق لين أشوفها ..

حميد يلوي عليها وينششها : قومي يا بنتي مب زين جي أتسوين قومي شوفي أبوج

عبدالرحمن نازل على ركبه ومغطي ويهه بالغتره

حميد تجدم منه: قوم الله يرضى عليك خلنا أنشوف البنت آخر مره قوم

عبدالرحمن يصييح بس من دون صوت مب قادر ينش يحس بنفضه في جسمه كله ريوله مب قادر يحركها

حميد يسند أخوه بيد وهند بالثانيه .. دلوهم على المكان اللي حاطين فيه موزه ودخلو ثلاثتهم ضربه

 

هند تمشي بسرعه وخوزت اللحاف عن ويها: موزوه قومي عن الحركات السخيفه (وتربع صوب عمها أتيره صوب الشبريه المرقده عليها موزه) شوفها عمي ما فيها شي الحمدلله ما ياها شي طاع كيف مبتسمه والله بكفخج الحين نشي حرام عليج شوفي أبوي كيف صار من خوفه عليج وأمي مسكينه ياها انهيار عصبي قومي يالدلوعه.. موزه نشي الله يخليج خلاص أنا بقنع منصور يخلي عرسكم بعد خمس شهور وصدقيني ما بأذيج يوم أتكلمينه بس نشي قولي أنج بخير موووزززه (وتمت أتصيييييييييح) ..

عبدالرحمن تقرب منها يتطالع ويها الصافي ما عليه أي خدش أو جرح يأكد أنها متعرضه لحادث.. يقول يمكن هذا مقلب مسوينه يحركها بس ما ترد عليه حط راسه على قلبها يبي يسمع دقاته بس ماشي نبضات رفع راسه لأخوه حميد وعلى طول هزه له راسه يقصد صدق يا عبدالرحمن البنت راحت عند ربها ادعيلها يا خوي ادعيلها

حميد داس على قلبه وتكفل بإنهاء كل الاجراءات واتصل بسهيل عشان يحضر بس ما خبره أنها توفت وبلغ الكل بالي صار وطلب من سلطان يخبر وعد بس بطريقته الخاصه عشان ما تتأذى أو تنصدم

حميد تنشد عن منصور وعرف أنه مرقد في غرفه خاصه وفيه أشويه كسور وخدوش ... أذنه الطبله تضررت فيها بشكل كبير وصار فيها تمزق يمكن يلاقي صعوبه في السمع وهالشي له علاج بس بعد ما يلتأم الجرح أشوي بس أذنه الثانيه ما راح تتأثر عنده كسر في ريله اليسار عند الركبه وحاطين له جبس بينشال بعد شهر او شهر ونص والحين عاطينه مهدئ عشان ينام لأنه طول الوقت يصارخ ويهاذي باسم موزه ..بس ما يدري شو صار فيها

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،

فبيت بوسلطان

وعد مجهزه الغرفه ومزينتنها ومسويه عشى رومانسي لسلطان وتترياه على أحر من الجمر الغرفه شبه مظلمه فيها اضاءه خفيفه بس عند اليلسه اللي مجهزه العشى فيها.. حاطه ميك أب خفيف وحلو بنفس الوقت ولابسه فستان خفيف بس يديد يعني سلطان أول مره يشوفه متعدله كأنها سايره عرس ,, استوت الساعه 11 وسلطان للحين ما بين بدت تيأس أنه يرجع وتوها قررت أتبدل وأتنام دخل سلطان بس خلا نفسه ما يدري انها في البيت

سلطان وهو داش رفس طرف الكوميدينو الي عند الباب : أخخخخخخخخخخ شت (وتوه ياي يبطل الليت طلعت له وعد في ويهه )

وعد : مساءك سكر

سلطان مندهش : مساج عود وعنبر وياسمين فديت روحج أنا في حلم والا في علم ؟؟؟

وعد تقرصه على خده على الخفيف : لا حبيبي أنت في علم

سلطان يلوي عليها بالقو : مشتااااااااااااق لج حيييييييييييييييييييل

وعد : وأنا بعد بس حبيبي أشوي أشوي على بطني بتذبحنا

سلطان يبعد أشوي : فديتكم أنتي واللي في بطنج والله لكم وحشه

وعد : ممم وأنت أكثر

سلطان يمشيها ويلسها عداله : وين رحتي عني ؟؟؟

وعد: ......

سلطان : هنت عليج ؟؟؟

وعد أتبوسه على راسه : لا حبيبي والله روحي " دمعت عينها وتمت أتصيح وتتكلم بنفس الوقت " ما أعرف شو صار لي متولهه عليك مووووووت بس ما أدري ليش جي سويت سامحني حياتي

سلطان يمسح دموعها بظهر أيده : حبيبي والله دموعج غاليه عليه لا أتصيحين حبيبي أنا مقدر ظروفج ويمكن مثل ما قالت أمي الحمال هو السبب بس صدقيني أوعدج بعد ما أيي حروب بالسلامه ما شي حمل مره ثانيه ...

وعد : لا والله مب عــ كيفك أنا أبا مانع وغايه وماريه

سلطان : يالله الحين تبيني أتحمل هالعذاب بعد ثلاث مرات ؟؟؟ لالالا أنا مش موافق

وعد : كيفك

سلطان يلوي عليها : كيفي!!!! عينج بعيني

وعد: بلى هالنظرات الخبيثه أنزين .. يلا حبيبي تعال نتعشى بموووووت من اليوع

سلطان : آسف حبيبي خليتج بيوعج للحين لو أدري أنج تترييني كنت ما بطلع من البيت

وعد : عادي يا عمري أهم شي أنك ييت

تعشوا وطول الوقت ضحك وغشمره وسوالف

سلطان " ياربي أنا شو سويت فحياتي عشان أتعذب كل هالعذاب أمووووووت فيها ياناس والله ما أبي أخسرها ...بس مزنه بعد ما تستاهل ياربي ساعدني شو أسوي "...

ونسى سالفة موزه أو بالأحرى تناساها قال مدام أنه الدفن بيكون الصبح يعني يخلي وعد ترتاح للصبح وبعدين بيخبرها وهي بعد الدكتور محرص عليهم ما يسببون لها أي صدمات ثانيه عشان ما يتكرر اللي صار المره اللي فاتت .........

 

أم سلطان : سهيل فديتك ليش ما تاكل

سهيل وهوناش : الحمدلله شبعت أمايه

أم سلطان : وأنت شو كلت يا صبي ؟؟؟ أيلس أبويه كل شرا الناس ما أتشوفه سالم ماشاء الله عليه مخلص صحنه وناوي عصحنك

سيف : ههههههههههه ألحين أنتي الله يهداج أتقارنين هالغول بسهول المسكين

سالم : الحين وقت أكل يعني مب متفيج أبد أني أرد عليك

سعيد : عند البطون تعمى العيون

بوسلطان : أشفيكم الله يهداكم هذا وقته الخبال الي انتوا فيه

في هاللحظه الخدامه وصلت أتخبر بو سلطان أنه حميد متصل ..وطبعا بو وعد خبره بسالفة الحادث لأنه روحه كان محتاي حد يوقف وياه وطلب منهم ما يخبرون وعد لأنه سلطان بيتكفل بالمهمه .. بوسلطان وعياله وسالم راحوا المستشفى عشان يوقفون ويا عبدالرحمن وحميد ...

خليفه يوم وصل بيت أبوه مالقى حد وعلى طول حدر فلته يدور على سهيل

خليفه : أنت هني ؟؟؟

سهيل يلتفت له وكمل قراية الكتاب اللي في ايده

خليفه : افا يا سهيل أنت من بد عيالي كلهم ما توقعتك بيوم تتصرف بهاي الطريقه الطايشه

سهيل منزل راسه وسكر الكتاب وحطه على الطاوله القريبه منه

خليفه : أنزين ممكن نتناقش بالموضوع ؟؟؟ ........ مب ناوي ترمس !!! خلاص على راحتك بس أنا عندي شي بقوله وبعدها أنت حر ،،، شوف يا سهيل الكلام اللي قالته أمك صح بس أنت سمعت طرف واحد ما سمعت الطرف الثاني

سهيل بلهفه وخوف : يعني سالم صدق مب أخوي

خليفه : كيف مب أخوك ؟ وأنا أبوكم ؟؟؟ سالم بس أمه غير

سهيل : هو يدري ؟؟

خليفه : لا ومتأكد وواثق أنك مستحيل أتوصل له الخبر

سهيل : لا أكيد ما بقوله اذا أنا يوم دريت حسيت بالدنيا تنصك بويهي عيل هو شو بيصير فيه ؟؟؟ الحين عرفت ليش أمي كانت أتعامله بهالطريقه

خليفه : لا سهيل أمك في حياتها ما فرقت بينكم وبين سالم ومن البدايه معتبره سالم بجرها وولدها العود بس اليوم ما أدري شو ياها وقالت اللي قالته

سهيل : انزين أنا أبي أعرف شي واحد صدق كنت أنت السبب في موت أم سالم مثل ما قالت أمي ؟؟؟!!!

خليفه يتنهد بحسره : الأعمار بيد الله ويمكن أنا كنت سبب في موتها بس بإرادة ربك

سهيل: ......

خليفه : ما أبيك أتم محتار أنا بخبرك بالسالفه كامله وأنت بنفسك تقدر تحكم بعدها ... يا سهيل أنا في شبابي كنت طايش وايد وما أسمع الكلام وكنت راعي سوالف بنات يعني ليلي نهاري مغازل وترقيم لين شفت أم سالم لطيفه الله يرحمها وايد عجبتني ما كانت متحجبه بس محتشمه أنعجبت فيها بشكل كبير بس هي ما كانت أتعبرني أوتهتم لي ,,, هي اتصير ربيعت أمك الروح بالروح ونحن قبل كنا عايشين في بيتين مثل فلتنا وفله أبوي يعني بيتين في حوش واحد وكل ما أتي عند ميثا كنت أترقبها عند الباب وأحاول أرقمها بس هي أتطنش وقتها كان عمري17سنه قلت لأبوي أبي أتزوجها وأمي وافقت قالت ما بينصلح حالي غير بالزواج ...ما كان ناقصني شي ولطيفه وافقت عشنا أحلى سنين عمرنا في ست شهور بعدها بدت المشاكل بيني وبينها لأنها ما كانت أتييب عيال وأنا أهملتها ما فكرت أعالجها أوشي بعد اصرار من أبوي وديتها للعلاج في الخارج وعلاجها كان يتطلب وجودها الدائم في المستشفى ولأنه ما كانت عندي أي مسؤليه وكنت بعدني طايش تعرفت على شله شباب خليجيين دلوني على المخدرات وبديت أتعاطى لين أدمنت تخيل وصل بي الحال أني نسيت أنه عندي حرمه بعت تلفوني وكل ما أملك عشان أشتري هالسم حرمتي من خوفها علي بلغت السفاره اللي لقوني طايح في الشارع بعد ما تعاطيت جرعه كبيره وإغمي علي بسببها المهم تعالجت ورجعنا البلاد وحملت هي في سالم ،، وأنا بعدني على سوالف الادمان اللي محد يدري بها .. مره كنت متأخر في الرده وأول ما وصلت شفتها أتصييح قربت منها أبي أشوف شوفيها بس ما خلتني ودزت أيدي عصبت بي هالحركه وما كنت أدري أنها تعاني آلام الولاده وضربتها من دون حاسيه لين يا أبوي وشلها عني وودوها المستشفى وتوفت وهي تولد سالم .........................................

فتره سكوت مرت قبل لا يكمل خليفه ويمسح دموعه: بعد هالحادث طبعا حاكموني لأني تسببت بمقتل زوجتي ومراعاة لظروفي أنحكم علي أني أدخل المصحه عشان أتعالج من الادمان وتميت فيها قريب السنه وبعد ما طلعت دخلني أبوي معهد تأهيل والحمدلله توفقت بعدها ,,, أبوي لزم علي أتزوج وأنا ما أخترت غير ميثا لأنها كانت قريبه من لطيفه ووايد أتحبها وقلت ما بلقى أحسن منها عشان أتربي ولدي ،، أمي ما كانت راضيه باختياري بس أقنعتها بطريقتي الخاصه وتزوجنا ....

سهيل: ما عنده شي يقوله او بالأحرى اللي بيقوله ماله أي قيمه ,,,

خليفه يمسح دمعه خانته : سهيل أنا ما خبيت هالشي عنكم الا عشان مصلحتكم ما بغيت أطيح من عيونكم ولا بغيتكم أتعرفون شي عن طيشي .. بس لي طلب صغير أتمنى أتنفذه ما أبي حد يعرف بهالموضوع ..

سهيل يهز راسه بالايجاب ...

خليفه نش بيطلع بس سبقه سهيل وناداه : أبوي

خليفه : عيونه

سهيل ربع لحضن أبوه وحبه على راسه وتم في حضنه : سامحني يا أغلى الناس سامحني

خليفه يمسح عراسه بحنان : مسموح حبيبي أصلاً أنا مستحيل أزعل عليك ..عيل سالم وينه عنك ؟؟؟

سهيل : نسيت أخبرك وحده من بنات عم وعد مسويه حادث وتوفت

خليفه : إنا لله وإنا إليه راجعون متى .؟؟؟ ليش محد خبرني

سهيل: من شوي بس درينا وساروا كلهم المستشفى

خليفه: وأنت ليش ما رحت ؟؟؟!!

سهيل: كنت عند أمايه أرتفع ضغها ويدي قالي أتم وياها

خليفه : وينها الحين ؟؟؟

سهيل : فغرفتها نامت

خليفه: أنزين نش خلني بتطمن عليها وبعدين بنروح لهم ...

تجدم من الباب خطوتين وأنصدم بشوفة سالم والدموع مخرسه ويهه ... خليفه تمنى الموت ولا يشوف دموع ولده ودعى ربه أنه ما يكون سمع رمسة خليفه ويا سهيل....

سالم رجع البيت لأنه كان يدري أنه خليفه بيي البيت وحب يروح وياه بعد ما يخبره بس أول ما وصل سمع اللي دار بين خليفه وسهيل ...

خليفه بيد مرتجفه يمسح دموع سالم: أنت ما رحت ويا قوم أبوي ؟؟

سالم يهز راسه بالايجاب

خليفه : شو فيك ؟؟؟

سالم يهز راسه أنه مافيه شي

خليفه : تعال أيلس عندي

سالم ساكت

خليفه : سالم شوفيك ؟؟؟ كلمني قولي شو فخاطرك ؟؟؟ أنت سمعت شي ؟؟

سالم ودموعه تتزايد وبصوت متقطع : أبوي أنــ " بس هني خانته الشجاعه وبدى يصيح مثل الطفل الرضيع "

خليفه خذه فحضنه وتم يمسح عراسه : خلاص يا أبويه لا أتسوي بعمرك جذه ما صار شي

سالم : أبوي أنا مب زعلان من اللي سمعته

خليفه : أكيد ؟؟

سالم : أكيد أصلاً أنا أعرف من ثلاث سنين

خليفه بصدمه : ثلاث سنين ؟؟؟ كيف ومن اللي خبرك ؟؟ دخيلك لا أتقول أنها ميثا

سالم يهز راسه : لالا أمي ما يخصها أمايه خبرتني

خليفه : وطول الوقت ساكت ؟؟ ما بينت أنك أتعرف

سالم " شو تبيني أقول ؟؟ تبيني أكرهك لأنك كنت السبب في موت أمي ..؟؟ والا لأنك كنت السبب في حرماني منها ومن حنانها وقلبها " : شو كنت تبيني أقول ؟؟ ما بغيت أضايجك بشيء

خليفه يلوي عليه بالقو: سامحني سامحني

سالم يمسح دموع أبوه بظهر أيده : مسموح يالغالي أنت ما لك ذنب والأعمار بيد الله

خليفه حس براحه فضيعه : الله يبارك فيك ان شاء الله ،،، يلا حبيبي خلنا أنروح أنأدي واجب العزا

سالم: ان شاء الله

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مع بزوغ فجر اليوم الثاني الخبر أنتشر بكل مكان خبر وفاة موزه بنت عبدالرحمن .. وعد خبرها سلطان الصبح ووقف وياها وخفف عنها ... مرت أيام العزا شديده على بيت عبدالرحمن لأنه رويه طاحت عليهم من الصدمه وعبدالرحمن نفسه كان وايد تعبان ونفسيته تعبانه أكثر ,,, منصور وصله خبر وفاة موزه وطبعاً تأثر بشكل فضيع وياته حاله نفسيه أظطرت أهله يدخلونه مستشفى علاج نفسي عشان يتجاوز صدمة وفاة موزه...

 

 

=================

 

بعد شهرين من الحادثه ...

 

سلطان : ها مزونتي شو قلتي ؟؟؟

مزنه : ما أعرف والله بس أنا خايفه يا سلطان

سلطان : يا حبيبتي ما بيستوي بج شي ان شا ءالله أنتي توكلي على الله وكل شي بيكون أوكي

مزنه : ممم ما ادري

سلطان : بعدين لا تنسين أم هادف سوتها العمليه والحين الحمدلله بخير ونعمه ومافيها الا العافيه وبعدين الدكتور طمني وقالي انه العمليه مضمونه باذن الله ..

مزنه : كيف اروح بروحي وأنا ما أعرف أتصرف ؟؟؟

سلطان : حياتي منو قال أنج بتروحين بروحج أنا بعد بيي وياج وبكون عندج ما بخليج لحظه بروحج

مزنه : أنزين بس بشرط

سلطان : أتدللي يا قلبي آمري يا غناتي قولي شو هالشرط

مزنه : أتكون أول واحد أشوفه اذا نجحت العمليه

سلطان : عيوني يا عيوني أنتي

مزنه : لاأتدلعني وايد ترا بتعود

سلطان : تعودي حبيبتي أنا كريم وأنتي تستاهلين

مزنه : بس كيف بنسافر ووعد ؟؟؟!!

سلطان : شو فيها وعد ؟؟

مزنه : أقصد ولادتها قربت

سلطان: حياتي وعد باقي لها شهر واسبوعين تقريباً ونحن ان شا ءالله ما بنطول فسفرتنا بس عشرة أيام وبنرجع

مزنه : خلاص على راحتك

سلطان : يعني آخذ موعد من الدكتور وأحجز ؟؟

مزنه : توكل على الله

سلطان تقرب منها وطبع بوسه خفيفه على خدها وطبعا هي أستوت طماطه

سلطان : خلاص حبيبي انا بكلم سعيد عشان ياخذ لنا موعد ويا الدكتور وبسير احجز التذاكر اليوم شي في خاطرج ؟؟؟

مزنه بحزن : بتروح ؟؟؟

سلطان: شو فيج حياتي تراني من الصبح عندج

مزنه : وليش تتحرى شوفتك هالكم ساعه أتشبع والا أتطفي نار الشوق

سلطان: بس يا عمري ما أقدر أتأخر أكثر وعد بتزعل

مزنه : وعد لها قلب وتحس ويهمك زعلها أما أنا فلا أصلاً أنا من أكون عشان تهتم لي

سلطان يقرب منها ويلوي عليها : أنتي أم ولدي أنتي أغلى ناسي ،، بس لا تستوين غيوره بلييز أنتي تدرين

مزنه أتخلص عمرها منه : هي ادري برايك روح لها الله يحفظك

سلطان : أروح وأنتي زعلانه ؟؟

مزنه بحيا : لا حبيبي مب زعلانه ،، برايك جان بتروح الله يحفظك

سلطان : فديت قلبج الطيب ،، وداعة الله ،،

وهو طالع تعلق به عبدالله وتم يصيح الا يروح وياه وسلطان توهق رد دخل عند مزنه عشان تقنع عبدالله وتفاجأ بها أتصييح أحر ما عندها تقرب منها بخطوات سريعه ولوى عليها

سلطان : باسم الله عليج مزنوتي حبيبتي شو فيج ؟؟؟ شو مستوي ليش أتصيحين ؟؟؟

مزنه أتهز راسها : مافيني شي روح عني خلني فحالي

سلطان : لا ما بروح لين أتقولين لي شو مستوي توج بخير ما فيج شي

مزنه : سلطان دخيلك أتركني في حالي

سلطان : مزنه حياتي لا اتسويبي جذه ما بقدر أروح من دون ما أعرف شو فيج

مزنه : ماشي

سلطان : وغلاتي عندج ترمسين

مزنه : ماشي سلطان بس أحس أني أضغط عليك ومسببه لك مشاكل

سلطان : عشان بديتي أتطالبين بحقوقج ؟؟؟!!!

مزنه : هي

سلطان : مزنه بخبرج شي يمكن أنتي ما أتعرفينه أنا أحبج وأحبج من كل قلبي صدقيني لج مكانه عزيزه وغاليه في قلبي ما بجذب عليج وبقول أني أحبج أكثر من وعد بس صدقيني لج مكانه ما يملاها غيرج أعزج وأحبج ومن حقج أتطالبين بحقوقج وان شاء الله بحاول أعوضج عن السنين اللي فاتت كلها ..

مزنه : بس سلطان ما أبيك تملل مني قبل كل شي كان غير يعني ما كنت اشوفك الا بين فتره وفتره بس الحين صرت وايد قريب مني وما أبي أخسرك مره ثانيه .. يمكن بديت أصير أنانيه وأبيك أتكون لي وحدي

سلطان يحط صبعه على ثمها : أششش ما أبي أسمع هالرمسه مره ثانيه .. مزنه أنا اللي ظلمتج من البدايه وحرمتج من أبسط حقوقج والحين صدقيني بسوي كل اللي أقدر عليه عشان أعوضج ما أدري اذا بتصدقيني أو لا بس تقدرين أتقولين أنه ضميري صحا وما أبي أعيشج بظلام أكثر من اللي كنتي فيه وبإذن الله كل الأمور بتتصلح ..

مزنه بابتسامه حلوه : سلطان أحبك

سلطان : ها شو قلتي ؟؟؟ لالالا أنا ما سمعت عيدي بليز

مزنه : هههههههه ما قلت شي سلامتك

سلطان : مزنوه عيدي الي قلتيه والا بتندمين

مزنه : ما أبي

سلطان يتقرب منها ويمسك رقبتها يهددها : بتقولين والا كيف

مزنه : اميي باسم الله بتذبحني ،،، أحبــــــــــك

سلطان : ياويل حالي كم بعيش يا ربي

مزنه مستحيه : أنزين لا أتزاعج أذني ما تتحمل

سلطان : ههه أوكي غناتي يلا عيل دام طاح الحطب أنا ساير و دخيلج شوفي عبدالله وينه ما فيني يتعلق فيه مره ثانيه روحي متأخر

مزنه : ما يخصني أنت وولدك تفاهموا بروحكم

سلطان: أوكي يا مزاني ,,,

سلطان تأكد من أنه عبدالله ما يشوفه وطلع .... يا ربي شو اللي قاعد يصير ويايه ليتني أقدر أعيش جذه من دون مشاكل مزنه وعبدالله ,,, و وعد .. معقوله في أنسان يقدر يحب هنتين فنفس الوقت اذا وعد قلبي فمزنه نبضات قلبي .. يا ربي ساعدني بس لو وعد ترضى نقدر نحن الثلاثه انعيش بسعاده ويا بعض ,, سلطان أنت شو أتخربط مستحيل وعد ترضى بهالشيء لو مزنه بترضى بس وعد غير غير وهاي المشكله الله يعيني عليها..

..........

 

فبيت سلطان

وعد من قرب موعد ولادتها وهي كله حاسه بخمول وتبا ترقد يعني اربع وعشرين ساعه منسدحه على الشبريه بس يوم يكون سلطان عندها تنسى الرقاد وكل اللي فيها بدت أتلاحظ أنه سلطان ما يفوت الفرصه يوم يشوفها راقده يطلع وكل ما تشكت من هالشي قال أنه ما يبي يزعجها وينششها عشان يخبرها أنه طالع بدت أتشك بحركاته وسوالفه اللي ما أتطمن ...

 

في الصاله

خليفه وعياله يالسين ويا أبوسلطان وأمه يشربون جاهي حليب ويسولفون ويتنشدون عن أخبار بعض

أم سلطان : زين يا بويه عاد أنته لا تهلك عمرك بهالشغل مره ما تتشاهد قلنا بتسكن عندنا بنشوفك أكثر من قبل الا أنت مستوي كله مختفي ما تبان الا بالغصب

خليفه يبوس راسها : فديت روحج والله شو أسوي هاليومين البنيان قايم سوقه ولازم نتلاحق على عمارنا عشان ما أتضيع عنا الصفقات الكبيره والحلال ولازم أنتابعه وأنشوف اللي لنا واللي علينا

أم سلطان : الله يعطيك العافيه

بوسلطان : عيل وين البنيات ؟؟؟

سهيل : عنود ونجود يذاكرون عندهم أمتحانات

سالم: وأنت ما وراك أمتحانات يا شاطر

سيف : أندوكم منو يرمس قول حق عمرك قبل فحياتي ما شفتك قابض كتاب على الأقل سهول ينشاف بكتبه وقلامته أما أنت ما أدري كيف تنجح كل سنه

أم سلطان : الله أكبر عليك بتحسد الولد.. أشوف نسينا ما كلينا سواف

سيف : احم احم أفا عليج يا أم سلطان شو ياج قلبتي علينا مره وحده

خليفه : لا فديتك خلها ترمس اتخبرنا مغامرات الأخ سيف تذكر يوم أوديك المدرسه وأغسلك جدام الاستاذ عشان ما تشرد مره ثانيه ؟؟

سيف : بوسالم الله يسامحك هاي رمسه اتقولها جدام عيالك تباهم ياخذون فكره غلط عني

سالم : ههههههههههههه حليلك اونه ياخذون فكره غلط عني

سيف يفره بالمخده الصغيره : جب يا الويه يالدب

خليفه : ما ياكل من جيبك خله فديته مستوي ضعيفون

سعيد داخل الصاله يفرك عيونه "توه ناش من الرقاد" : هههه منو هالضعيفون والله أتنكت يا اخوي العود

بوسلطان : وعليكم السلام الناس اول أتسلم أنت حادر على مسلمين هب دبش

سعيد تفشل : احم السموحه منك

وتجدم من أبوه يبوس راسه وبعدين أمه

خليفه : هههه أخ عليكم رياييل بشواربكم ولحاكم للحين ما أتعرفون السنع غيث فديته أحسن منكم

وأشوي يحدر غيث الصاله وعلى طول ربع لحضن بو سلطان وحط راسه على اريوله يكمل رقاده جان يضحكون كلهم عليه

سيف : عيل أتقول غيث يعرف السنع أكثر منا

سعيد بمكر : سيف استح على ويهك يا أخي شوف صدقه أبوه يعرف السنع أكثر منا عشان جذه ربع لحضن يده ورقد عنده

خليفه يتطالع ولده بحنان: فديته والله خلوه محموم الحين مافيه شده على المجامله

أم سلطان : حشا أنا فحياتي ما شفت عمام شراتكم عنبو هاييل عيال أخوكم حسبة عيالكم

سعيد يبوسها على راسها : أفا عليج يا الغاليه نحن الا أنسولف وياهم

بوسلطان : الله يهديكم بويه خليفه جنه ولدك مصخن بزياده

خليفه يحط ايده على يبهت ولده : ما ادري يا بويه جنه ... سهيل قم نش ازقر الخدامه خلها أتنادي وعد أتشوفه

سلطان وهو حادر الصاله : السلام عليكم ،،، جنكم طريتوا حرمتي

سعيد : وعليكم السلام خيييييييييييبه مب أذن عليك حشا قرون استشعار من يطرون اسم حرمته لقطه

سيف نش لأنه صار ما يحب يتواجد في نفس المكان اللي فيه سلطان

خليفه لاحظ حركة سيف : على وين يا سيف .. خلك ويانا

سيف حايس ثمه : برايكم برجع بعد اشوي

خليفه وسعيد يتبادلون النظرات وبوسلطان عصب

بوسلطان : سيف شو هالمذهب الخايس اللي فيك

سيف: اسمحلي ياابوي بس انا بترخص عنكم

أم سلطان : بوسلطان ما عليك منه هو أصلا مستوي ما ينطاج من كمن يوم ،، سلطان بويه اقرب فديتك وينك من الصبح مالك شوف

سلطان : موجود يالغاليه بس اشوي كنت مشغول ،، سعيد

سعيد : لبيه

سلطان : لبيت في منى ان شا ءالله ،، خلاص رمس ربيعك هادف عشان ياخذ لنا موعد من الدكتور ومن يخبرك بالموعد خبرني عشان احجز التذاكر

خليفه : شو السالفه ليش ترمسون بالالغاز ؟؟؟

بوسلطان : لا ألغاز ولا حايه أنت قم شوف ولدك وبعدين بخبرك بالسالفه ،، سالم بويه قم شوف الدريول وينه أبيه يوصلني بيت بو وعد

سالم ينش ويسحب سهيل وياه : ان شاء الله

سهيل بصوت واطي : أشفيك ليش ساحبني وياك ..؟؟

سالم : يالعبيط ما فهمت الطرده ؟؟

سهيل: ههه أي طرده ؟؟

سالم : ماشي قم نلعب بلاي استيشن

سهيل : يلا بس ما نبا كوره خلنا أنجرب اللعبه اليديده

سالم : خلاص تمام ,,

بوسلطان وخليفه طلعوا ويا بعض خليفه بياخذ ولده المستشفى وبيوصل بوسلطان على دربه عشان يعرف سالفة سلطان والي بينه وبين اخوه سيف

 

سلطان قعد ويا أمه أشوي وبعدها راح لوعد الي من دخل شافها نايمه على الغنفه اللي مجابله التلفزون وشكلها وايد تعبانه وتغمض تقرب منها وباسها على خدها .. فانتبهت له وابتسمت

وعد : حبيبي أنت ييت

سلطان : فديت روحج حياتي ليش راقده هني نشي انسدحي على الشبريه اريح لج

وعد تممتح : ما أبا كنت أترياك وايد تأخرت

سلطان يتطالع ساعته : لا حبيبي ما تأخرت توها الساعه 8

وعد : انت مب ملاحظ أنك صاير وايد تتأخر وكله برع البيت ؟؟!!!

سلطان مرتبك : لا حبيبي أنتي يتراوالج

وعد : سلطان أنت تدري أنه هالكلام مب صح

سلطان : أنزين حياتي أنتي كله راقده وأنا أتملل روحي عشان جي يوم ترقدين اطلع بس اول ما أتنشين ما أتلاقيني عندج بالذمه

وعد : ههه ألاقيك عندي بس بعد ما أنش أربع مرات وأرد أرقد بعدها ألاقيك عندي

سلطان : حبيبي لا تنسيني السالفه المهمه اللي بغيتج فيها

وعد : خير شو فيه

سلطان :أنتي ليش جي أتعامليني ؟؟ أنا شو سويت لج ليش جي قاسيه علي والله حرام عليج ما أستاهل هالمعامله منج ليش ليييييييييييييييييش

وعد عينها دمعت : سلطان حبيبي شو صار أنا شو سويت ؟؟ سامحني اذا ضايجتك والله مب قاصده حبيبي

سلطان أنفجر من الضحك : ههههههههههههههههههههه فديت روحج يا عمري انتي

وعد عصبت : جب يالخايس يالسخيف خوز عني ما أبي أشوفك

سلطان يلوي عليها : حبيبي تولهت على عصبيتج وشكلج اللي يجنن يوم تتروعين

وعد : والله أنك سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييف

سلطان : الله كل هالحقد حقي أنا مب حرام عليج

وعد : لو سمحت خوز عني أبي أنام

سلطان يمسكها : يالدبه بسج نوم قومي بوديج تتمشين اشويه زين حق البيبي وحقج بعد

وعد : ما أبي شي منك

سلطان : أفا حبيبي أنتي وايد شاله فخاطرج علي

وعد : ليش يهمك ؟؟

سلطان : حبيبي ليش ما يهمني اذا أنتي حبيبتي وغناتي وكل دنياي ما أتهميني عيل من يهمني ؟؟؟

وعد: حبيبتك ؟؟ هه بديت أشك بغلاتي فقلبك

سلطان زعل : حرام عليج وعودتي ليش أتقولين جذه والله زعلتيني من الخاطر

وعد نشت سايره صوب الشبريه وانسدحت : سلطان أنت تدريبي الي فقلبي على لساني ما أقدر أحس بشي وأقول عكس اللي أحسبه " بدت دموعها تنسكب بهدوء " سلطان قلبي ناغزني عليك وما أبي يصيبك شي أنا مالي حد غيرك أنا من بعدك مالي وجود ولالي حياه أنت كل شي بالنسبه لي أنت ماضيي وحاضري أنت كل اللي بقى لي في هالدنيا

سلطان نش وسار لها : وعد حياتي شو فيج أمايتي ؟؟ حبيبي شو هالرمسه انتي شو ياج الحين هذا كله من هالغبي سلطون يباله ضرب زعلج صح ؟؟

وعد : سلطان اذا أنا مت وأنا أولد أبيك توعدني أنه ولدي يتربى عند عذيجه أنت تزوج برايك بس ولدي ما أبيه يتربى عند مرت أبو الله يخليك سلطان أوعدني اتنفذ لي هالطلب أرجوك

سلطان : لا حول الله حياتي ليش أتقولين هالرمسه ان شاء الله ما عليج شر أنتي لا أتخافين

وعد : سلطان وايد حريم يتوفون وهم يولدون يمكن أنا بعد

سلطان يلوي عليها : خلاص حياتي اللي تبينه بيصير بس مسحي دموعج ولا أتفكرين بهالموضوع

وعد : سلطان

سلطان : عيونه وأغلى ما عنده

وعد : أبي أسير البحر

سلطان : الحين ؟؟

وعد : هي الحين وأبا جييز كيك مال المخبز الفرنسي يمييييييييي

سلطان : باسم الله عليج تتوحمين ؟؟

وعد : كيفك لاتاخذ لي اللي أباه وخله يطلع فولدك

سلطان : هههههههه شو بتطلع كيكه على يبهته ؟؟؟

وعد : ههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : يعلني فدا هالضحكه وراعيتها ... الله يديمها عليج غناتي

وعد : سلطان بقولك شي خطير

سلطان : خير ان شاء الله قولي حياتي

وعد : ممكن أتغمض عيونك

سلطان : ما طلبتي هاي العيون وسكرناها رمسي عاد

وعد تقربت من اذنه وبكل هدوء ورقه : أحبــــــــك

سلطان تخبل : وعود شو ناويه علي بموت ما أتحمل كل هالحب

وعد : ههه يلا بلبس عباتي وبييك

سلطان : يالسوسه يعني مب قايلتنها لله

وعد : الله العالم بالي في قلبي ..

سلطان : انزين حبيبي مري على أمايه قبل وأنا بترياج في السياره

وعد : اوكي أقول سلطوني شورايك ناخذ الصغاريه ويانا

سلطان : أي صغاريه ؟؟

وعد : مداك تنسى .. عيال خليفه

سلطان : لا حبيبي نبا نطلع روحنا عندي سالفه أبي أشاورج فيها وما أبي حد يكون ويانا

وعد: اهاا اذا جي خلاص اوكي عطني عشر دقايق بكون عندك

سلطان : حبيبي لا تتأخرين

وعد: ان شاء الله ...

 

،،،،،،،،،،،،

فبيت بومحمد

الكل ملتف حول عارف وحمد اللي رجعوا البلاد من سفرتهم بعد ثلاث شهور ,, كان المفروض يرجعون من شهر ونص بس حالة حمد تدهورت وتطلبت بقاءهم عشان يتعالج من أول ويديد

عذيجه : الحمدلله على سلامتكم

عارف وحمد : الله يسلمج

روضه لاصقه في عارف : ولهت عليك هالكثر

وهي تفتح ايديها على وسعهن

حمده : أنا بعد والله البيت موحش من دونكم

محمد : يالدبب وأنا شو عنبو جاملوني قولو أخوي فديته كان ويانا يونسنا يطلعنا يعبرنا والا خلاص رجع حبيب القلب عروف

روضه : ههههههه فديتك والله شكلك كشخه يوم أتغار

حمده : احم احم شو عليك يالمعرس منو قدك الحين بدال الثلاث........ أربع بيتفدنك

عارف بطل عيونه على وسعهن : شووووووو

هزاع : هههه الحبيب في خبر كان والطيور طارت بأرزاقها

حمد: حمود لا أتقول أنك بتسويها وبتعرس؟؟؟

محمد: يالهرم ألحين أنا أخوك العود أتقولي حمود؟؟ باجر بعرس و

عارف : بتعرس وبتسمع حمود من الحب بس صح

الكل : صـــــــــــــــــــــح

محمد أحمر : بس عاد ما يصدقون وهالدب وياهم "وهو يأشر على فهد " الحين أنت شو فهمك ليش تضحك ؟؟

عذيجه : بخبرك ييب عيال وقولهم دببه ما يخصك بولدي

محمد : عاد من زينه

حمد : أنزين ما خبرتونا منو هي صعيدية الحظ ؟؟

محمد : صعيديه في عينك

عارف : ههههه بعد ما يرضى عليها والله تطورنا

حمده: محمد ما عليك منهم يغاروون يالغياريين

عارف: الحمدلله والشكر عاد ما بغيتينا أنغار الا على هالطاري ..

نش وتجدم من أخوه وتوايه وياه

عارف : مبروووووووووووك يابوجاسم وعقبال ما أنشوف جاسم ان شاء الله

محمد: الله يبارك فحياتك والفال لك ان شاء الله

حمد : متى العرس؟؟؟

روضه : ملقوف

حمد : سكتي يالدبه

هزاع: العرس ان شاء الله بعد شهر من اليوم

عارف : يالخاين ما قلت بتريا أخوي ،،، أنزين ما عندها أخت ؟؟

عذيجه : عروف احلف أنك تبا أتعرس ؟؟ والله من باجر أخطبلك شيخة البنات

عارف : باسم الله علي من هالطاري حشا ما صدقت هالعيوز لافديتج ما أبي أعرس بس اسولف وياه

حمده : ليش ؟؟ كنا بنستانس بدال العرس بيصرون أثنين

عارف : لا والله شو رايج آنسه حمده أنيوزج عشان يصيرون عرسين

حمده استحت : عذيجه شوفيه

عارف : أتشوفني قبل لا أتشوفج خلي عنج الدلع

روضه : ههه والله قفطوها

عارف : ليش وأنتي تتحرين عمرج بتسلمين ؟؟ ما بيوزها الا واحد عنده أخو يفكنا من شرج

حمد : هههههههههه عيل الله يرحمهم أسميهم بيدعون عليك يا عارف

هزاع: والله من كثر ما يتضاربن بينتحرون رياييلهم

محمد : عاد بسكم مصختوها من زينكم أنتوا

عذيجه : زين جي أكن نشن زعلانات

عارف : ما عليج منهم والله مب زعلانات ولا شي حركات هالبنات

عذيجه : عاد كيفكم وياهن يلا أنا بترخص بوفهد عند الباب يترياني

عارف : الله الله شو هالزين شو السالفه هالشهور الثلاث اللي غبناهن أشياء وايد تغيرت لللأحسن الحمدلله

عذيجه بحيا : الحمدلله

عارف : وليش مستر مبروك ما يعرف يحدر يسلم ؟؟؟

عذيجه : مبروك فعينك وبعدين شو السلام حلاوه عنبو تراه هو اللي مستقبلنكم في المطار بعد شو سلامه ؟؟؟!!!

عارف : سلام أهل البيت

عذيجه : محمد سكته عني بليييييييز

محمد : عارف عيب عليك خلها أتروح

عارف : أنزين سكتنا

عذيجه : by the way غداكم عندي باجر

عارف : عدال أونه باي ذا وي عنبوه ليكون أمج برتش وأنا ما ادري ؟؟

محمد وحمد وهزاع على طول تغيرت أشكالهم وعارف حس على دمه : الله يحفظج والله الله بالغدى السنع

عذيجه بابتسامه صفرا : ان شاء الله لا اتوصي حريص الله يحفظكم

عارف حس بضيقه من طرى أمه كفايه أنه طول فتره سفرتهم وهي عباله تذكر يوم سار وياها ألمانيا تتعالج ،،مر على كل الاماكن اللي كانت وياه فيهن حس بغصه ودخل غرفتها يطلع اللي بخاطره ..

بعد ساعه نش ودخل حجرته وبطل الشنط يعطي أخوانه وخواته الهدايا اللي يابها لهم ...

روضه : الله روووووووووووووووعه عارف هذا حق منو ؟؟

عارف يره من أيدها بسرعه : هذا مب لكم

روضه : باسم الله شو ها كنز قارون مثلا الا بنوته تعزف على غيتار على كرسي حديقه وجان زين لو يديد

عارف يبتسم : انتي ما يخصج كفايه أنه عايبني

حمده : ليش هالابتسامه أخوي عارف ..؟؟ شو السر خبرنا

محمد : الله يرحمك الحين دام طاحن فيك

هزاع : عوذ بالله منهن مستويات وحشيات حشى يقطعون الواحد تقطع

حمد: ما عليك الحين أنا رجعت وبخليهن يتقطعن عمارهن من الفشله .

حمده وروضه : ما تقــــــــــــدر

حمد : أوكي الأيام بيننا وبنشوف يالدبب

عارف : بوجاسم متى العرس ؟؟

هزاع : تراني أقولك بعد شهر ان شاء الله

محمد : الله يسلمك أنا ملجت الاسبوع اللي طاف والعرس بعد شهر من اليوم

عارف : يالله مستعيل العود

محمد: ليش عندك مانع يالطيب ؟؟؟

عارف: لا أفا عليك الله يهنيكم بس تعال منو هاي سعيدة الحظ ؟؟

محمد : وحده من ربيعات عذيجه

عارف : عذوج راس مالها وعود

محمد : عروف احترم نفسك شو وعود أصغر عيالك ؟؟ هاي حرمة ريال الحين

عارف تفشل : سوري مب قصدي المهم منو هاي

محمد : اسمها العنود راشد

عارف يصفر : وااااااااااااااااو راسم على شي كبير الأخ أتعرف هاييل ناس راهيين وايد

محمد : راهين حق عمرهم

عارف : الله يوفقك ان شاء الله بس وين بتسكنون ؟؟؟

محمد : ان شاء الله هني وين تبيني أروح وأودركم

عارف : ممم تدري خذ غرفة المرحومه ودخل عليها الصاله الصغيره

روضه على طول شافته بنظرة خوف : لالالا عارف لا تاخذون غرفة أمي خذو غرفتنا أنا وحمده بنسكن في غرفة أمايه

عارف : لا روضه خليه ياخذ الغرفه لأنها أكبر والصاله تابعه لها يعني يقدر يحط باب للصاله عشان يقدرون ياخذون راحتهم ..

محمد : لالا ما يحتاي اذا ما تبين خلاص

عارف : لايا محمد يحتاي وبعدين الحي أبقى من الميت وأمايه الله يرحمها فقلوبنا قبل عقولنا وأكيد هي ما بترضى بغير هالشيء

روضه :خلاص سوو اللي يريحكم ... ونشت بتروح غرفتها

عارف: روضه صبري اشوي ... (نش وسار لها عند باب الصاله) .. أنتي مب زعلانه صح

روضه والدموع متيمعه في عيونها : لا مب زعلانه

عارف : وليش هالدموع الحايره ؟؟

روضه : ماشي بس أبي آخذ الأغراض اللي في غرفتها

عارف :على راحتج خذي اللي تبينه محد بيمنعج بس حطي في بالج أنه هاي أشياء ممكن مع الأيام أتضيع او تتكسر وهاي كلها أشياء ماديه والباقي هو الحب اللي فداخلنا وقلوبنا ..

روضه أتهز راسها بصمت

 

،،،،،،،،،،،،،،،،،

بعد اسبوع ... يوم السبت الصبح

 

بيت عوشه

شهد : أففف الصراحه ملل سالم وايد تأخر

مهره : هههههههههه ما قلتي شي يديد من تخرجتي وأنتي هاي جملتج ما أتملين منها ؟؟

شهد : والله أنا قلبي مب ميت مثلج أتطوف عليج الأيام ولا تدرين شو تبين أوشو هدفج في الحياه

مهره : الله يشفيج

شهد : ليش شايفتني خبله ؟؟؟

مهره : بس أسكتي هاذي أمايه يت والله لو تسمعج تتحرطمين بتذبحج

عوشه وهي تحدر الصاله : السلام عليكم ،، أشحالكن بنيات

مهره وشهد : وعليكم السلام والرحمه .. بخير أمايه أشحالج أنتي ؟؟

مهره : وخالتي أم سلطان كيف صحتها ان شاءالله أحسن ألحين

سالم وهو يتجدم يتوايه ويا خالاته : اللي يبي يعرف أخبارها يوصلها البيت

مهره تضربه على جتفه : بس تكلم محامي الدفاع

شهد : والله فديتك بغينا أنييكم بس أمايه ما طاعت

عوشه : بس هاالي فالحه فيه التشكي وبس

شهد : لا حول الله الواحد ما يقدر يفتح ثمه في هالبيت

عوشه : هي ما تقدرين تفتحين ثمج يوم هاي علومج ... أنا بروح أشوف الغدا مهره تعالي ويايه

مهره : ان شاء الله

سالم : هههه حليلج خالوه والله تغمضيني وايد

شهد وهي تسمع رنة المسج : أففف أسكت أنت الثاني

سالم : باسم الله وأنا شو قلت

شهد : أطري التلفون مب أنت

سالم : أنزين هذا جماد شو ذنبه

شهد أتفر التلفون عليه : ما أدري منو هالسخيف مأذيني يطرش مسجات مليون مسج في اليوم

سالم : أفا عليج ألحين براويج شو بسوي به " يتطالع المسج والرقم رقم سيف " هذا عمي سيف

شهد : شووووووووووو سيف ؟؟؟

سالم : هي عمي سيف

شهد : ومن وين ماخذ رقمي ؟؟؟

سالم يتذكر : أهااا الحين فهمت من قبل شهر أو أكثر كنت عندهم في البيت يوم أتطرشين لي مسج كاتبه فيه سلوم حبيبي تولهت عليك متى بتمر عندنا ؟؟ جان أضحك وهو شاف المسج وتم يأذيني لين قلت له هاي خالتي شهد يمكن خذ الرقم ذاك اليوم

شهد : أهاا أوكي عطني التلفون بلييز

سالم : هاج

شهد أتصلت بسيف وأول ما رد عليها : يا حقير يا حيوان أنت ما تستحي ما فيك ذره رجوله كيف تسمح لنفسك تاخذ رقمي من دون أذني وتستهبل علي أنت ما تستحي على ويهك شو ما تفهم يوم أقولك أكرهــــــــــــــك ومره ثانيه ما أبي أسمع شي عنك ولا أشوفك فاهم

سيف على الخط الثاني ساكت يسمعها تهزبه وما يرد يفكر هو ليش سوا جذه ليش بدى يلعب عليها بهاي الطريقه مب مستوعب شي من اللي أتقوله لأنه في الدوام وما يقدر ياخذ راحته عدل

سيف: خلاص أنا بتصل بعدين

شهد : لا تتصل ولا شي قلت لك ما أبي أسمعك ولا أعرف شي عنك فاهم ... وسكرت التلفون فويهه

شهد كانت متوتره وواصله حدها خذت تلفونها وأتصلت بريعتها عفرا اللي فاتحتها بموضوع خطبتها لخالها وقالت لها أنا موافقه وخلي أمج أترمس أمي ويتفقون على كل شي

 

,,,,,,,,,

 

فبيت عبدالرحمن

عبدالرحمن : هند عطيتي أمج دواها ...

هند : هي أبويه من أشوي خذته

عبدالرحمن : ما طلعت نتايجج؟؟

هند : المفروض اليوم ,, هنادي بتشوف نتيجتي وبتخبرني

عبدالرحمن : الله يوفقج .. قومي بارك الله فيج شوفي أخوج سهيل وينه

هند : ان شاء الله ..

بعد عشر دقايق سهيل وهو يحب راس ابوه : السلام عليكم أشحالك يالغالي كيف أصبحت ؟؟

عبدالرحمن : وعليكم السلام والرحمه ... الحمدلله بخير ونعمه ..

سهيل : خير يالغالي أشفيك مويم ؟؟

عبدالرحمن : سهيل من دون لف ودوران بعد المغرب أنروح نخطب بنت بوميثا

سهيل: بس يا أبويه

عبدالرحمن : لا أتبسبس لي خلاص اللي صار صار وهاي كتبة ربك والحياه لابد أنها تستمر سهيل ما أتشوف أمك كيف غاديه بعد اللي صار ؟؟ ثلاث شهور مرت وكأنها ثلاث دقايق الحاله اللي هي فيها مب زينه لها واذا تمت على هالحال الله العالم شو ممكن يصير فيها والدكتور موصي أنغير لها جو بس هي الي يهداها مب طايعه أتسافر

سهيل : وزواجي هو الي بينسيها ...؟؟؟ّّّّ!!!

عبدالرحمن : محد يقدر ينسى بس أقل شي بيلهيها

سهيل : اللي أتشوفه يا بويه

رويه تتجدم منهم : سهيل أبويه أشحالك

سهيل نش وسندها عشان تيلس : بخير يا ويه الخير .. كيف أصبحتي

رويه : الحمدلله ما أشكي باس

سهيل : شو رايج أنسير نخطف على أم سلطان صار لنا زمان ما شفناها

رويه : مالي خاطر اذا تبا خذ بنتك وروحوا

سهيل : واللي يقولج أنه حالف ما يطلع من دونج

رويه تبتسم : فديتك لا تربط عمرك فيني أنت سيرتك أخف وسلم عليها وتعذر لي منها

سهيل : حتى لو كانت عندي لج بشاره ؟؟

رويه : هي يا سهيل من بعد ذاك اليوم نسينا شي اسمه فرح

سهيل : أفا عليج أستغفري ربج مب زينه هالرمسه ... الا من اليوم وساير ما بتسمعين غير العلوم الي أتسرج

هند وهي تركض لحضن أبوها : وأولها نجاحي بامتياز

رويه : مبروك يا بنيتي مبروك

عبدالرحمن : الله يفرح قلبج مثل ما فرحتينا

سهيل يحضن أخته : مبروك يالغاليه ألف ألف مبروك آمري تدللي شو تبين آخذ لج هديه

هند بحزن : تسلم وما أتقصر اللي أباه محد يقدر عليه

سهيل : أفا ما في شي يغلب سهيل بن عبدالرحمن

هند والدمعه بعيونها : موزه

الكل تجمد بمكانه وسهيل تمنى تنشق الأرض وتبلعه ولا يشوف هالنظره بعين أمه وأبوه وكسر حاجز الصمت

سهيل : الله يرحمها ان شاء الله ،،، أنزين ما باركتوا حق المعرس والا أنا ما أستاهل

رويه وبابتسامه حلوه : يعني خلاص أخيراً عزمت

سهيل يبوسها على راسها : هي الغاليه وأبيج أتسيرين اليوم بعد المغرب وتخطبينها لي

هند : الله الله منو هاي اللي تباها ؟؟؟

سهيل : ما يخصج يالدبه

هند: ههه أونك عاد تبا أتسوي فيها مفاجأه يا بابا روح أعرفها محد غيرها مهرووه

عبدالرحمن : لا حول الله الحين أنتي بدل لا تتناقرين ويا أخوج قومي نشي هاتي لنا شي حلو عشان هالأخبار الحلوه

هند أتجدم أصابعها من ثمه : أفا عليك حاضرين للطيبين

سهيل : باسم الله عليك يا بوسهيل حشا هاي ناويه اتنفدك هاي البنيه شو تبينه يتسمم بايدج

هند : ههه أصلاً أنت ودك بظفر من أظافري

سهيل ملاحظ التغير اللي طرأ على أمه بدت تضحك على سوالفهم فحب يكمل : طع هاي روحي شوفي ويهج في المنظره قبل بعدين رمسي أونه ودك بظفري وععع من زينه

نوره : أحسن أحسن

هند : ههه يا ويهج جب أسكتي يالهبله

سهيل : محد غيرج الهبله فديت نواري

هند : أفففف روح زين أصلاً انا الي ما عندي سالفه أعبرك

سهيل : شو أنا شارع والا بحر ههههههه

عبدالرحمن يضحك من خاطره على هبل عياله : ههههههههه حلوه منك يا بونوره

هند التفت له والشرر يتطاير من عيونها : أفا شو هالخيانه خلاص درت ضدي ويا ولدك الدب

سهيل : دب اللي بياخذج يالهبله

هند : ومنو قص عليك وقالك اني بتزوج

رويه عصبت : اشو هالرمسه الوسخه بعد غصبا عنج بتعرسين يوم أييج النصيب

هند : ما أبا صح باباتي ؟؟ أنا وهو متفقين

عبدالرحمن : لا يا بنتي مب زينه هاي الرمسه كل بنت مالها غير بيت ريلها

هند حايسه بوزها : أنزين باسم الله لا أتعصبون علي

رويه: خلاص عيل أنا بتصل بأم سلطان وبخبرها عشان أتخاويني بيت عوشه

عبدالرحمن: خلاص ونحن بنكلم ناصر أبوها وبنشوف شو الترتيب وياه

نوره : الله وناسه بنتكشخ في عرس بابا

سهيل : أنتي مستانسه ؟؟

نوره : هي بس لأنها مهره ولأني أحبها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

سهيل : لا والله الصراحه بديت أغار يعني أتحبينها أكثر مني ؟؟؟

نوره : لا أحبك أنت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااايد بس أشوي أكثر منها لأنك باباتي

سهيل يلوي عليها : فديت روحج يا قمر

رويه : الله يديم المحبه بينكم ويدوم السعاده عليكم

سهيل : علينا وعليكم ان شاءالله ,,,

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

بيت بوسلطان

وعد يالسه مجابله المنظره أتسحي شعرها تقرب منها سلطان وخذ المشط من أيدها وتم يسحيها وهو ساكت

وعد : حبيبي

سلطان : هم

وعد : شو فيك ؟؟

سلطان : ماشي سلامتج

وعد : عينك بعيني

سلطان يبتسم : حبيبي والله ما في شي بس

وعد : شفت كيف قلت بس يعني في شي

سلطان : هه لا حياتي بس واحد من الشباب حليله مريض ولازم يسافر برع للعلاج وما عنده حد مرافق

وعد : حرام الله يشفيه ان شاء الله ،، هو وين بيسافر

سلطان : ألمانيا

وعد : وما عنده أخوان ولا حد من أهله يروح وياه ؟؟

سلطان : لا

وعد : أوييه الحين كيف بيسافر

سلطان : حبيبي شو رايج أسير وياه مرافق

وعد بطلت عيونها على وسعهن : شو

سلطان : ماشي بس كنت أفكر أسير وياه هو مسكين ما قصر ويايه فشي وبعدين علاجه ما بيطول كلهن عشرة أيام وأنا راجع البلاد ان شاء الله

وعد : بس سلطان أنا ولادتي قربت كيف بتودرني وبتروح

سلطان : حبيبي أنتي مب روحج وأهل البيت كلهم عندج وما بيقصرون وياج بشي واذا على الرقاد روحج خذي وحده من بنات خليفه وخليهن يرقدن عندج

وعد أتنش عنه : يعني أنت مخطط لكل شي وليش تعبت عمرك وسويت نفسك تبا أتشاورني

سلطان يمسكها من أيدها : حبيبي لا أتصيرين جي مب مخطط ولا شي بس الحين فكرت اذاما تبين ما بروح ما حيدج قاسيه جذه

وعد : لا برايك روح الله يحفظك ويشفيه

سلطان : مب من خاطرج

وعد : لا من كل خاطري وعشان أثبت لك ها "باسته وشردت عنه "

سلطان : تعالي تعالي

وعد: لا ما أبا

سلطان : يالدبه أبي بعد وحده عشان أتأكد

وعد: يالطماع ماشي

سلطان : خلاص خليني أسافر بدور لي غرشوبه أتبوسني ليل نهار

وعد : سلطان يوم أتحيدني مت قول هالرمسه وسو اللي تباه انزين

سلطان : لالالا كله ولا زعلج يالحلوه

وعد ساكته وما أترد عليه

سلطان "فخاطره يا ربي أنا هاللسان شو أسوي به " : حياتي تعالي براويج شو أستوى بيدي

وعد: ..............

سلطان : آي والله تعورت

وعد قلبها ما طاوعها تقربت منه عشان أتشوف أيده ،، سلطان أول ما قربت منه لوى عليها بالقو وتم يدغدغها ...

وعد : سلطان أكرهك ودرني بسرعه

سلطان : بس أنا أحبــــــــــــــــــــــــــج مووووووووووووووت

وعد : قلت لك ودرني

سلطان : بوسيني بعدين بودرج

وعد : أكرهك ما تفهم بس هدني ما أبيييييييييييك

سلطان : بوسيني

وعد : والله أنت ما تستحي ... أنا حامل وفشهوري الأخيره لا تستهبل راسي دار

سلطان : ما يخصني أبا بوسه

وعد : أففف أنزين ودرني لا اتم ادورني جذه

سلطان : ها ودرتج

وعد باسته وطلعت عنه لأنها تدري بحركاته

سلطان يناديها قبل لا تطلع : أنزين ما قلتي لي موافقه أروح وياه

وعد : هي بس اذا ولدت وأنت محد صدقني طول عمري ما بسامحك

سلطان : هه لا ان شاء الله

 

 

أموت أنا في حبهم 22

بعد أسبوعين من سفر سلطان ,,, في ألمانيا وتحديداً في المستشفى

مزنه قاعده على الكرسي وعيونها ملفوفه بشاش : سلطان

سلطان سرحان يفكر بوعد ولهت عليها صح أكلمها كل يوم اكثر من مره بس تولهت على شوفتها خاطري اكون يمها الحين قريب تولد وأكيد محتايتني أكثر من قبل .

مزنه : سلطان ؟؟؟

سلطان أنتبه لها : هلا حبيبتي شو بغيتي ؟؟

مزنه : الدكتور تأخر

سلطان : لا أبد توها الساعه السبع الصبح وهو قايل بيبطل الشاش الساعه 7 وربع

مزنه : متى بتطوف هالربع ساعه ؟؟

سلطان تقرب منها ومسك أيدها وحطت راسها على جتفه على طول

سلطان : خايفه ؟؟

مزنه : أشوي

سلطان : لا أتخافين حياتي ان شاء الله ما بيصير غير كل خير ,,

أشوي وسمعوا صوت المترجمه تعلن وصول الدكتور

سلطان يبعد عنها : يلا حبيبتي شدي حيلج

مزنه بخوف : بتروح ؟؟؟

سلطان : لا يا عمري بكون وياج هني (ويمسك ايدها)

الدكتور سلم عليهم والممرضه سكرت الستاير والاضاءه كلها وظلمت الغرفه عشان يباشر الدكتور شغله

مزنه متمسكه بايد سلطان بكل قوتها ونبضات قلبها تتسارع

الدكتور بدى يخوز الشاش عن عينها ,, اشوي أشوي .... وأول ما خلص شل القطع القطنيه اللي مغطيه عيونها الثنتين ...

الدكتور: Mizna please try to open your eyes slowly one by one

المترجمه : مزنه أفتحي عيناك ببطئ واحده تلو الأخرى

مزنه سمت بالرحمن وفتحت عيونها بهدوء بس تفاجأت بالظلام الي يعم الغرفه ،، توترت وخافت تكون العمليه ما نجحت بخوف وقلق : سلطان ما أشوف شي ليش سلطان

سلطان بخوف ورهبه: Doctor she can’t see any thing why???

الدكتور: Don’t worry Mr Sultan she is fine she can’t see because it’s too dark now we have

Switched off the lights because she won’t stand to be steering in the lights for the first time..

المترجمه : لا تقلق سيد سلطان إنها بخير قمنا بإطفاء الإضاءه لهذا السبب تعجز السيده عن الرؤيه وهذا إجراء إحتياطي لأنها لن تكون معتاده على الإضاءه في بادئ الأمر ..

سلطان يطمن مزنه : لا تتروعين حياتي مافي شي بس يبونج تتعودين على الظلمه أشوي

مزنه تتطالع صوبه : سلطان

سلطان : آمري يا عمري

مزنه : بديت أشوف الأشياء بس مش بوضوح

سلطان يكلم الدكتور: She can see but not so clear

الدكتور: Yeah I know don’t worry sir just give her ten minutes and she’ll see very well

الدكتور طلب من المرضه تبدى بفتح الأنوار بدئا من المصباح الصغير اللي قريب سرير مزنه وأول ما فتحته مزنه قدرت أتشوف سلطان بوضوح وكل اللي سوته أنها حاولت تسجد لربها بس منعتها يد الممرضه

الدكتور بعصبيه: No don’t you even think of putting all this pressure on your eyes it’s dangerous at this

Stage you need to be careful of all these things otherwise you’ll harm your self

المترجمه : رجاءً عليك بتوخي الحذر في المرات القادمه في هذه المرحله عليك بأخذ الحيطه والحذر كيلا تؤذي نفسك بعمل مماثل

الدكتور: I am going to give you a list of forbidden things that you have to stay away from

المترجمه : سوف يقوم الطبيب بإعطائك قائمه تضم الحركات اللي يمنع عليك القيام بها في الوقت الحالي ,,

الدكتور: She is fine now but try not to concentrate on things a lot at the moment have a nice day

سلطان: Thank you doctor have a nice day too

المترجمه : أنت بخير الآن لكن عليك محاولة عدم التركيز وأرهاق عيناك هذه الفتره حتى تعتادا على الاضاءه وتتحملا الضغط......

مزنه تدمع عيونها من الفرحه

المترجمه : لا ياعزيزتي توخي الحذر الدموع في أعلى قائمة الممنوعات رجاءً أعتني بالسيده في هذه الفتره الحساسه جداً

سلطان : أشكرك ولا تقلقي سوف أقوم برعايتها بشكل جيد "يغمر لمزنه "

الدكتور والممرضه والمترجمه طلعوا مع بعض وخلو سلطان ومزنه روحهم بعد ما عطوهم قائمة التعليمات والأشياء اللي المفروض تبتعد عنها مزنه عشان ما يضرها شي ..

مزنه صلت ركعتين شكر لله وهي يالسه على السرير عشان ما اتعرض عينها للضغط وقت السجود وبعد ما سلمت شافت عبدالله في ويهها: الحمد لله لك يا ربي على هالنعمه

وضمته لصدرها بحنان وحب .. وبعدته عنها اشوي عشان اتشوفه عدل أول مره أتشوف ولدها سبحان الله بعد ثلاث سنين أتشوف تقاطيع ويهه وتتطالع سلطان لأنه كان يشبه وايد ..

عبدالله ما يعرف شو السالفه تململ فيلسته عندها وبعدها تركته يروح يلعب في استراحة الأطفال والخدامه وياه

سلطان مستانس لفرحتها والدنيا مب واسعتنه من كثر الوناسه ,,

مزنه مب قادره أتشل عينها عن سلطان ما أتعرف كيف أترد له جمايله اللي ما تنعد ولا تحصى ستر عليها في البدايه وبعدين تزوجها وقدم لها أحلى هديه عبدالله وما قصر عليها بشي واليوم خلاها تملك الدنيا بلحظه ضحى بكل شي ووقف وياها لين أستعادت بصرها دمعت عينها لا إراديا الشي اللي خلا سلطان يربع بسرعه صوبها ويمسح الدمعه بيده وقبل لا يشل أيده مسكتها وضمتها لها بالحيل ،،

سلطان عارف شو تبي أتقول وحاس فيها قبل لا تنطق حط صبعه على شفاتها : أششش خلاص يا عمري ما يحتاي أتقولين شي أنا فاهم وعارف كل اللي تبين أتقولينه الحين أبيج أتريحين أعصابج ونفسج وبرجع لج الظهر أوكي

مزنه : ان شاء الله بس بقولك شي ،، عسى الله لا يحرمني منك ،، أحبك

سلطان : يا ويلي منج يا الحلوه أففف والله نسيت تعالي أول بتصل بأمي وأبوي يبون يتطمنون عليج

مزنه : بسرعه أتصل فيهم والله ولهت عليهم

سلطان : أكثر مني ؟؟

مزنه :لا طبعا

سلطان أتصل بالبيت ورد عليه سعيد

سعيد : هلا والله بالمعرس

سلطان : أشش الله ياخذ ابليسك بتفضحنا أنت غبي ؟؟

سعيد : ههه لا وحياتك ذكي لأنه الحب مب هني عشان جي ماخذ راحتي

سلطان بخوف : ليش وين راحت ؟؟ لا أتقول ربت ؟؟

سعيد : خخخ عنبو سرطتني خلني أكمل لا ما ربت بس سايره ويابنات بومحمد تدري عرس ولدهم قرب

سلطان : هي زين عيل وين الشواب ؟؟

سعيد : شواب فعينك هذي أمايه بتكلمك

أم سلطان : هلا والله بهالصوت فديت روحك ولهت عليك

سلطان : فديت روحج والله تولهت عليج العافيه أشحالج يالغاليه

أم سلطان : بخير دامني أسمع صوتك وبسير أخير يوم أشوفك

بوسلطان : لالالا تراني بديت أغار

أم سلطان أتطنشه : طمني عليكم يا ولديه شو مسوين ان شاء الله مرتاحين ومزنه شو أخبارها متى بيفجون الربطه عنها ؟؟؟

سلطان : كلنا بخير وسهاله ومشتاقين لكم والحمدلله اليوم فجوا الشاش عنها وكل شي بخير هاج كلميها

مزنه تاخذ السماعه ودموعها أتسيل وسلطان يمسحهن : السلام عليكم

أم سلطان : وعليكم السلام والرحمه الحمدلله على سلامتج يا بنتي

مزنه : الله يسلمج يالغاليه كيف صحتج ان شاءالله بخير

أم سلطان : الحمدلله يا بنتي ما نشكي باس المهم أنتي طمنينا عليج وعلى صحتج ان شاء الله بس أهون

مزنه : الحمدلله ألف حمد وشكر لك يا رب

أم سلطان : الله يحفظج يا أمايه أندوج كلمي بوسلطان يبي يتحمد لج بالسلامه

مزنه : وداعة الله

بوسلطان : الحمدلله على السلامه يا أم عبدالله

مزنه : الله يسلمك من الشر عمي أشحالك عساك بخير

بوسلطان : بخير دامكم بخير .. عبدالله أشحاله شو اخباره ؟؟

مزنه : الحمدلله بخير وسهاله ،، عمي سلطان بيرمسك

بوسلطان : ديري بالج على نفسج يا بنتي ,,

سلطان بلهفه وشوق : أشحالك يالغالي

بوسلطان : بخير الله يسلمك كيف حالك أنت شو علومكم ان شاء الله مرتاحين

سلطان : الحمدلله بخير يا بويه الله ومشتاقين لكم حييل عبدالله كل دقيقه يطريكم ...

بوسلطان : فديت روحه وينه عطني اياه بسولف وياه

سلطان: في غرفة الألعاب بخليك أتكلمه بعدين أبويه وعد أشحالها ؟؟ وينها من أمس داق عليها كمن مره ما ردت عليه

بوسلطان: لا أتحاتيها بخير ونعمه بس تدري آخر أيام الحمل متعبه وبعدين لا تنسى عرس محمد قريب وهي تتجهز ويا خواته عشان جذه أغلب الوقت بيت أبوها ..

سلطان: خلاص يالغالي سلم على الكل وقولها اتكلمني أول ما توصل

بوسلطان : الله يحفظكم

 

 

بعد شهر

اليوم عرس محمد والعنود مسوين حفله الحريم في حياة غراند وعشا الرياييل بنفس اليوم في حياة الرجنسي ،، الكل مرتبش ومستانس البنات راحوا الصالون ويا عذيجه ووعد .. بعد ما خلصن من الصالون رجعوا البيت عشان يتأكدون من الترتيبات كلها وبعدها يروحون القاعه

عذيجه لابسه فستان ممزوج باللونين الوردي والبني رافعه شعرها لفوق ومنزله منه خصل متفرقه ومكياجها هادي وخفيف بس طالعه جنان ..

وعد فستانها فستان حمل لونه أحمر غامج وطبعا لأنها قريب جداً بتولد فبطنها بارز ,, بس شكلها وايد طفولي وبريء مكياجها جريء لأنه أحمر ,, ممم صدق اتخبل

حمده فستانها لونه برتقالي مستويه البرتقاله وطبعا مايحتاي اوصف طالعه أتجنن

روضه فستناها لونه بحري ومدخله فيه اللون الفضي حركته غريبه يعني من جدام قصير وقصته على ينب ومن ورا طويل يزحف وراها ... مسويه تصميم أسباني وطالع روعه عليها ...

 

محمد متوتر واصل حده ما يعرف شو يسوي كل دقيقه يسأل عذيجه اذا كان شكله اوكي والا لا ولبسه ..

عذيجه وهي داخله الغرفه اللي يتجهزن فيها البنات : هههههه حشا ذبحنا هالمعرس

وعد بتعب : هه حليله الله يعينه شو فيه ؟؟

عذيجه : مره يسألني اذا شكله أوكي ومره يقولي شو رايج بالغرفه والصاله اوكي

وعد : ههه خليه مسكين مرتبش معرس لا أتلومينه ،، أقولج أنا ناسيه طقمي في البيت بروح بلبسه وبشوف أبويه اذا جهز وبييكم أوكي

عذيجه : طرشي الخدامه بتروح اتييبه لج

وعد : لا ما بتدل وينه ما بتأخر ان شاء الله دقايق وراجعه

عذيجه : أنزين اشوي اشوي

وعد : ان شاء الله عمتي أوامر ثانيه

عذيجه : هههه تحملي بس اليوم واذا بتربين باجر برايج

وعد : يالدبه أصلاً ما أبي بتريا سلطوني

عذيجه : ههه يحليلج أنتي والله الولاده ما تتريا حد من يدقج ويع الولاده لا بتعرفين سلطوني ولا غيره

وعد والدمعه بعينها : لا أتقولين جي عذوج ما أبي حروب أيي وسلطان محد

عذيجه : هو مب قايل عشرة أيام وبيرد

وعد : هي بس الدكتور مدد فترة العلاج ثلاث اسابيع

عذيجه : وسلطان شو الله كالفنه يتم وياه أوكي ربيعه وانسان عزيز عليه ما قلنا شي بس يتركج وأنتي بهاي الحاله بعد مب حلوه هو سوى اللي عليه أهم شي وقف وياه يوم أحتايه والحين المفروض يرجع لبيته وأهله

وعد تمسح الدمعه اللي خانتها وأنسابت على خدها بحراره : هو ما يحتاي أني أذكره أو أقوله شو يسوي اذا الشي مايا من خاطره ما أقدر أجبره

عذيجه تتقرب منها : فديت روحج وعدوه والله حرام عليج بتخربين الميك أب كله اليوم أبيج تستانسين من خاطرج عشان حمود

وعد وهي ماسكه الباب عشان تطلع : ههه حمود أصغر عيالج وأنا ما أدري ؟؟ أستحي على ويهج ريال طول بعرض اتقولين له حمود

عذيجه : عادي المهم أنتي تغير المود عندج

وعد: ههه بس لا تهذربين وايد اذا تمينا على هالحاله لين باجر ما بروح البيت يلا باي

وطلعت الصاله وقبل لا تتغشى طلع عارف في ويها وتم مبهت يتطالعها ويتأملها ... وعد منحرجه منه ومن الطريقه اللي يبحلق فيها جنه مب صاحي

عارف فخاط

Link to comment
Share on other sites

 

الجزء [12] من قصة أموت أنا في حبهم

 

 

أموت أنا في حبهم 23

حميد وبوسلطان وعذيجه وعارف سارو يتطالعون الصغاريه ...

عذيجه : ماشاء الله عليهم مثل القمر الله يحفظهم

حميد : الحمدلك يا ربي على سلامتهم .. يا ربي محلاهم فديتهم

بوسلطان : شوف شوف عيونه ماشاء الله عليه صوره من سلطان يوم صغير

أم سلطان : هي ماشاء الله حارب مره نسخه من أبوه ،، والبنوته طالعه على الأم

حميد : فديتها والله

بوسلطان : الا ما درينا شو ناوين يسمون البنت ؟؟

حميد : ههه اذا ما خاب ظني يا غايه والا ماريه تراها من أستوت تبا هالاسمين حق بناتها

أم سلطان : الاسمين غاويين وان شاء الله بعد ما أتنش بنتخبرها عن اسم البنيه

بوسلطان : يلا عيل سرينا

رويه وعبدالرحمن : ووعد ؟؟

الكل التفت لهم

حميد : شو فيها وعد ؟؟

رويه : منو بيتم عندها ؟؟؟

أم سلطان : الحمدلله الحين ما عليها شر وما تحتاي حد عندها لنه عاطينها مهدئ وما بتنش الا بعد ثلاث أو أربع ساعات

رويه : بس ما يصير يا وخيتي أتنش وما تلقى حد عندها .. خلاص أنا بتم وياها

عذيجه : لا والله محد غيري بيتم عندها .. برايكم أنتوا من أمس ما ريحتوا أنا بتم عندها ...

حميد : بارك الله فيج يا بنتي ما قصرتي

أم سلطان : خلاص فديتج أنا بروح البيت بريح أشوي وبرد العصر وأول ما أتنش أم حارب دقي علي

عذيجه : ان شاء الله

رويه : أشوف منحازين حق حروب والبنوته فديتها محد عبرها

أم سلطان : ههه أفا عليج يالغاليه ترا حارب مولود قبل البنت بعشر دقايق

رويه : أها دام السالفه جذه خلاص عيل سامحتكم

عبدالرحمن : هههه والله أنتي الحين أم حارب والا باسم البنت تراها أمهم في الأخير

حميد : لا عاد كله ولا الغلا ما نرضى عليها ترى أنا حبي البنات أسمحلي فديتك "يرمس حروب "

بوسلطان : هههه برايكم أنتوا ويا بالبنت أنا خلوني ويا حروب ,,,

بعد ما راحوا كلهم عارف أستفرد بالصغاريه وتم يلاعبهم " طبعا هم رقود " وبعد ما ياب غدى لعذيجه راح وأشترى باقة ورد كبيييييييره ودبدوبين كبار واحد وردي والثاني أزرق حق حارب وغايه ... وبعدها راح البيت يريح لأنه هو بعد كان على أعصابه طول فتره ولادة وعد ...

 

العصر الساعه 4 وعد نشت من الرقاد وأول شي تلفت حواليها ما شافت حد وتمت تتلمس بطنها للحين مب متأكده اذا هي ربت والا كانت تحلم بهالشيء ,, بس تأكدت أنها ولدت يوم شافت الباقه الكبيره والدباديب " عذيجه ما قصرت خلت عارف أييب لها زينه أطفال وزينت فيها الغرفه " وعلى طول دقت على الجرس أتنادي الممرضه تبا عيالها ..

عذيجه وهي حادره الغرفه : الحمدلله على سلامتج يالغاليه ,, وأتوايها ,,مبروك ما ياج

وعد بتعب : الله يسلمج ويبارك فيج ,,, عذوج حبيبتي أبي أشوف عيالي ما شفتهم ؟؟؟

عذيجه : قمر وعدوه ما شاء الله عليهم قمر

وعد بلهفه : أبي أشوفهم

عذيجه : صبري بزقر النرس عسب أتييبهم

وعد : أنزين شو

عذيجه : شو شو ؟؟

وعد : أقصد توأم صح

عذيجه : ههه تستهبلين حلفي أنج ما كنتي أتعرفين

وعد : لا والله مب ما أعرف بس ما أعرف جنسهم واصلا ما دريت الا من شهر بس ما بغيت أقول حق حد بغيت أفاجأ سلطان " ودمعت عينها "

عذيجه أتبوسها على راسها : بنت وولد مثل القمر ... وما أبي أشوف الدموع في هالعين حشا صحتي صياح سنين في ليله

وعد بحسره : كيف ما تبيني أصيح وأنا

عذيجه أتقاطعها : وعدوه سكتي ما أبي أسمع شي الحين خليني بيب حروب وأخته

وعد : غايه .. فديتهم بسرعه عذوج

بعد خمس دقايق دخلت عذيجه شاله بيدها حارب والنرس أتدز منز غايه "منز : سرير الأطفال "

وعد خذت حارب بيد وحضتنه والدمعه على خدها وغايه بالايد الثانيه: فديت روحهم .. وايد صغار عذوج

عذيجه : ما عليه ان شاء الله بيكبرون لا أتخافين وزنهم طبيعي

وعد : الحمدلله لك يا ربي والله أحس بموت من الفرح

عذيجه : باسم الله عليج شو هالرمسه

وعد : طاعي عيونهم صغيييييره الله كشخه

عذيجه : أي يالخبله هاييل مب ألعاب

وعد : ما يحتاي أتقولين لي هاييل قطعه مني وأنا أكثر وحده أعرف أنهم مب ألعاب

عذيجه : أنودكم أونه الحين مستويه أم الحكم خلني عنج يلا

وعد وهي تتطالع الباقه : هاييل من منو ؟؟

عذيجه : من الحب

وعد بفرحه : سلطان ؟؟

عذيجه : طاح حظج أي سلطان ؟؟ سلطان ولا يدري وين الله حاطه هذا حب الطفوله عارف

وعد : عذوج شو هالرمسه بعد والله أنتي حركات

عذيجه : ما قلت شي غلط عطيني خطيبي لو سمحتي بسولف وياه

وعد : ههه بخبر عليج مستر مبروك

عذيجه تقرصها على خدودها : وعدوه يالسخيفه لا أتقولين له مستر مبروك مالت عليكم

وعد : يالدبه لا أتقولين مالت عليكم فديتهم ما يخصهم ما سوولج شي بتسبين سبيني أنا

عذيجه أتبوس حارب: فديتهم حشا علي ما طريتهم أطريج أنتي وعروف السخيف هو بعد يقوله مستر مبروك

وعد : هههههههههه والله أنه فنان

عذيجه : احم احم

وعد : جب ...

 

بعد أشوي بدت الزيارات لوعد والكل تحمد لها بالسلامه.. حميد وبوسلطان ما يتحركون من المستشفى الا للصلاه ويبدلون ملابسهم ويرجعون ..

في هالوقت الغرفه كانت مليانه على الآخر وطبعا وصلوا عمام اليهال سعيد وسيف وخليفه وعياله وياهم سالم أم سلطان خلتهم يدخلون لأنه ما في حد غريب عوشه وبناتها ورويه وهند بس

دخلوا الشباب وتحمدوا لها بالسلامه وقعدوا

خليفه : الحمدلله على سلامتج يا أم التوأم ومبروك ما ياج

وعد : الله يسلمك ويبارك فحياتك

عنود ونجود : يا سلام والله وناسه أخيراً في غيرنا توأم في العايله

غيث مستانس : ماما بشوفهم

أم سلطان : زين يا بويه صبر خل الكبار يشوفونهم بعدين بخليك أتشلهم شو رايك

غيث يهز راسه : لالالا بس بشوفهم ما أقدر أشلهم أخاف يطيحون

خليفه : فديت عمري والله لا أتحاتي حبيبي أنا بشلك فحضني وأنت شلهم أنا بيودهم لك

سهيل : ماشاء الله عليهم البنت أتخبل والله

سعيد : ههه والله أنك مب هين عيل أنت بعد طالع راعي بنات شرات أبوك

خليفه : غربل الله ابلسيك شو هالرمسه ؟؟ فديت البنات والله " ويحضن بناته "

سعيد : ههه أسولف وياه أشفيك أنهديت علينا مره وحده

خليفه : أشوفك أتسولف هالسوالف مره ثانيه لأذبحك

أم سلطان : باسم الله عليه شو هالرمسه الله يهداك يا بوسالم

خليفه : فديت روح اللي أتخاف على ولدها أتغشمر وياه أفا عليج هذا ولدي تراه هب أخوي,, عاد سمحولي الحين بروح عند الوالد بسلم عليه ..

أم سلطان : الله يحفظك ...

سيف : فديت اللي تشبه عمها والله أحبها مووووووت خلاص باخذها

وعد: نعم نعم ؟ جني سمعت اشاعه

سعيد : ههه متفائل الأخ ،، عاد حروبي سكتوا عنه محد يقدر ينكر شبهه فيني

وعد : وأنا أشهد

سالم : هي والله الصراحه جنه ولدك

سيف : هي أنا ماكل حلالكم أتدورون ضدي ؟؟؟

أم سلطان " بعدها زعلانه منه " : والله الحق حق

سيف : فديت المبوزين أنا

عوشه : الا وين بو حارب ماله شوف ؟؟؟

أم سلطان : مسافر باجر الصبح ان شاء الله بيرجع

هند شاله غايه وتلعب وياها وفجأه نشت وبطلت عينها جان تستانس وترمس بصوت عالي

هند : أويه فديتها وعدوه شوفي عيونها كيف صغار " سكتت لأنها تفشلت يوم الكل صد صوبها "

سيف فخاطره : يا ويل حالي على الصوت والله أنه غاوي مثل راعيته

سعيد يوزع ابتساماته

رويه دقت هند أتنبهها يعني أنجعمي

أم سلطان : ههه فديتج تراها بعدها صغيره لازم جي بيكونن عويناتها

سيف يتطالع شهد من دخلو بس هي مطنشتنه ولا جنها أتشوفه فقرر أنه يغايضها

سيف : مهره مبروك

مهره مستحيه : الله يبارك فحياتك

سيف: متى الملجه ان شاء الله ؟؟ أعتقد اليوم صح ؟؟؟

عوشه اترد عنها : هي والله المفروض اليوم بس بنأجلها للسبوع الياي

وعد : ليش الله يهداكم لو ملجتوا

رويه : لا فديتج ما يصير نملج وأنتي توج مربي

سيف : هي أوه تذكرت صدق........... شهدوه مبروك

شهد بحقد : الله يبارك فحياتك

سيف : منو هالي بياخذها ؟؟

عوشه : خو وحده من ربيعاتها ريال والنعم فيه

سيف : يبالي اعطيه نصايح عشان يستفيد منها دام أنه بياخذ الملسونه

أم سلطان عصبت :سيف تراك مصختها مستوي ما أتحشم حد قم نش روح أبرك لك

سعيد يتطالعه بنص عين : شو أستخفيت ؟؟

عوشه : ما عليه يا أم سلطان تراه يسولف

شهد : والله يوم بتحيده يشتكي لك مني حزتها عطه نصايحك الثمينه الي فادتك بحياتك لليوم وبعدين اسمي شهد هب شهدوه ما أحيدني أصغر عيالك

سيف كان ناوي يرد عليها بس سبقته أيد سعيد اللي يره عشان يروحون الغرفه الي حذالهم وين يالسين بوسلطان وحميد

سعيد: سمحولنا بنترخص عنكم بنسلم على الشواب يلا سيفان سرينا

رويه بعد ما طلعوا : شو بلاه سيف .؟؟؟ جنه الا شال بخاطره .. ليكون كان خاطره فوحده من بنات عمه ؟؟

أم سلطان : لا يا وخيتي لا خاطره ولا شياته الا هو متعود يتناقر ويا شهد

وعلى هالحاله تموا لليوم الثاني ...

,,,,,,,,,,

 

اليوم الثاني الساعه 11 الضحى

في مطار دبي الدولي سعيد وبوسلطان وأم سلطان واقفين لاستقبال سلطان وحرمته وولده عبد الله ...

سلطان أول ما شافهم كان وده يطير لهم ومشى صوبهم بسرعه وحضن أبوه وسلم عليه ونفس الشي ويا أمه وسعيد

سلطان : أشحالكم والله ولهت عليكم

بوسلطان : الحمدلله على السلامه يا بوحارب

سلطان : الله يسلمك يالغالي

سعيد : مبروك ما ياك بوحارب

سلطان طاير من الفرحه : الله يبارك فيك يا بوعسكور وعقبالك

سعيد : آمين

أم سلطان وهي تحضن عبدالله وأتبوسه : اشحالك حبيبي

عبدالله : بخير ماما أحبج " وتركها وربع لبو سلطان اللي رفعه لفوق وتم يبوسه

مزنه وصلت عندهم وسلمت عليهم

أم سلطان تحضنها : الحمدلله على سلامتج يالغاليه

مزنه وعيونها تدمع لأنها أخيراً بفضل الله وثم سلطان قدرت أتشوف هالملاك اللي حبتها من أول لحظه وتذكرت أمها اللي تاخذ من ملامح أم سلطان فأختلطت مشاعر الفرح بالحزن وحضنتها وهي أتصيح : الله يسلمج الحمدلله أني قدرت أشوفج يالغاليه الحمدلله

بوسلطان وسعيد : الحمدلله على سلامتج يا أم عبدالله

مزنه : الله يسلمكم من الشر

طلعوا من المطار بسيارتين سعيد وسلطان للمستشفى ،، بوسلطان وأمه ومزنه وعبدالله للبيت

 

في سيارة سعيد

سلطان : بسرعه يا خي والله ما فيني صبر

سعيد : انزين الحين صابر من أمس تريا أشوي عشر دقايق وبنوصل

سلطان : لا ما أقدر أصبر ولا ثانيه فديت روحها وعودتي

سعيد يبتسم : الله يخليكم لبعض

سلطان: اتهقا بتكون زعلانه مني ؟؟

سعيد : الصراحه متأكد أنها زعلانه ولها الحق

سلطان : شو

سعيد : هي سلطان أنت ليش مددت سفرتك ؟؟؟ يعني أنتي تدري أنه ولادتها قربت كيف تتركها في الوقت الي هي محتايتنك فيه ؟؟ صح أنت مب ساير كشته بس بعد كان المفروض من أتخلص عملية مزنه ويتحسن وضعها ترجع

سلطان : سعود أفهمني والله غصبن عني ما أدري ليش حسيت بضعف يوم طلبت مني مزنه أنطول أشوي أعتقدت أنه هذا من حقها الطبيعي وقلت ما فيها شي لو تمينا أسبوع زياده وصدقني أنا حاط في بالي أنه وعد بتولد بداية الأسبوع الياي على الي قالته الدكتوره

سعيد يتطالعه بنص عين : سلطون ؟؟ خل عنك أنت تدري أنه الولاده مب دوم أتكون على حسب الموعد الي يحدده الدكتور ...

سلطان : سعود لا أتعور لي قلبي يلا عنبو وين هالمستشفى ؟؟؟

سعيد : ويلكير يعني يبالنا وقت لين نوصله

سلطان : اففف ليش المطار بعيد هالكثر ؟؟

سعيد : ههه الله يعينك ويصبرك

 

كل ما تقربوا من المستشفى دقات قلبه أتزيد والخوف يتزايد فقلبه يا ربي ما تزعل مني يا رب أتسامحني ,,, كيف أقدر أجابلها ؟؟؟ يا ربي الطف فيني .. وأنتبه لوصولهم وعلى طول فج الباب ونزل بس رد لسعيد اللي ناداه

سعيد : أقول سلطان

سلطان : ها ؟؟؟

سعيد : كم يبالك هني ؟؟

سلطان : شو كم يبالك ما أعرف بس أكيد وايد ليش ؟؟؟

سعيد : أهاا أنزين شو رايك أرد لك بعد ساعتين يكفنك ؟؟

سلطان : ليش وين بتروح ؟؟ بتخليني بروحي ؟؟

سعيد : ههه الله يهداك وأنت وين ساير ؟؟ بتحارب ؟؟؟ روح لها روحك وبعدين عندي كمن شغله بخلصهن وبرجع لك

سلطان : أها أنزين عطني فلوس

سعيد : هه باسم الله عليك شو ياك ؟؟؟ كم تبا

سلطان :لا تتفلسف وايد ما عندي فلوس أبي آخذ ورد وحلاوه وألعاب وسوالف

سعيد : لا حول صدق بتفقرنا أندوك عندي سبعميه خذ الخمسميه وخل الميتن بحتايهن

سلطان وهو ياخذ الفلوس : أوكي مشكور يلا باي

سعيد والله وطردني ... وكمل دربه

 

سلطان مر على محل الورد اللي في ويلكير وخذ باقه كبيره وبطاقه كتب فيها آسف وطرشها ويا راعي المحل لغرفة وعد وبعدها راح للمحل اللي عنده وخذ ألعاب للصغاريه وراح لها ...

 

عذيجه كانت عند وعد وعارف يالس ويا حميد في الغرفه الثانيه ,,,

عذيجه : منو ياي هالحزه ؟؟

وعد : ما أدري والله يمكن عمتي

عذيجه بطلت الباب وخذت الباقه وردت داخل ,,: ورد للورد " وهي أتحط الورد عند وعد "

وعد مستغربه : من منو ؟؟

عذيجه شلت البطاقه وقرت كلمة آسف : ما أدري أندوج أقريها روحج .. المهم وعدوه أنا بروح الحين وبييج العصر اوكي

وعد : تعبتج ويايه

عذيجه : فديتج ما مبينا هالكلام يلا بتصل بج قبل لا أيي اذا بغيتي شي أوكي

وعد :اوكي

عذيجه نادت عارف وراحت .. في الممر تلاقوا ويا سلطان ,, سلموا عليه وباركو له بالمواليد اليدد وترخصوا عنه ...

وحميد كان طالع وتجابل ويا سلطان سلم عليه وبارك له بولادة وعد وترخص عنه على أساس يرجع العصر وطلب منه يسلم على وعد " طبعاً حب يتركهم روحهم عشان جي ما خطف يسلم عليها "

يمشي يدعي ربه يساعده ويهون عليه لقاءه ويا حبيبته أم عياله وعد .. طبعا من خوفه قرر يواجه وعد بعدين يشوف الصغاريه ....

دخل الغرفه شافها ماسكه البطاقه والدموع مخرسه ويها ،، تقرب منها بسرعه ومسح دموعها وحاول يحضنها بس هي بعدته عنها وصدت بويها الصوب الثاني

سلطان : حبيبي آسف والله آسف ما كان قصدي يصير اللي صار والله ما تدرين أشكثر متندم أني ما كنت وياج وقت الولاده بس صدقيني بعوضج ان شاء الله ,,

مرت فتره عشر دقايق والاثنين ساكتين

سلطان يكسر حاجز السكوت : الحمدلله على سلامتج يالغاليه أم الغوالي

وعد قررت أنها ما أترد عليه ولا أتكلمه عشان يعرف أنها زعلانه منه ومب راضيه عنه ...

سلطان طلب من الممرضه أتييب له اليهال وتم يسولف وياهم وكل دقيقه يكلم وعد بس هي مسوتله طاف ما أترد عليه ولا اتعبره ،، مرت عليه أكثر من ساعه ووعد مب طايعه حتى أتشوف ويهه

سطان خنقته العبره وما تحمل : وعد حرام عليج اللي أتسوينه فيني والله كل شي صاار غصبن عني صدقيني ما كان بيدي شي اسويه وما سويته ليش اتعاقبيني على شي مالي ذنب فيه ... ربج كان رايد أني ما أكون موجود يوم تولدين خلاص عاد كم مره أعتذر منج

وعد: ............ " سكوتها يذبح "

سلطان وهو طالع وقف عند الباب " ووعد ما التفت حتى أتشوفه وهو طالع " : خلاص اذا كان هذا ردج وهالي تبينه ما بغصبج على شي ما تبينه أنا توني راجع من السفر وعلى طول ييت عندج من شوقي ولهفتي لج بس الظاهر مالي مكانه فقلبج اللي تحول حجر بسبة شي ما لي دخل فيه ,,ليش ما اتردين علي تكلمي ..

وعد حست أنه السالفه مصخت هي أساساً متخدره من الدوا اللي عطتها النرس قبل لا يدخل سلطان بشوي ...

وعد بتعب : سلطان أنا تعبانه ممكن أنام

سلطان أنصدم : يعني ساكته من الصبح ولا رديتي علي بكلمه ويوم رمستي تبيني أطلع ؟؟؟ أنتي ليش جي مستويه قاسيه ؟؟

خلاص هالكلمه خلت وعد تنفجر وأتقول كل اللي بخاطرها ..

وعد : الحين أنا أستويت قاسيه ؟؟؟ ليش ما أتشوف نفسك شو مسوي ؟؟ تاركني في أصعب فتره ومرحله من الحمل وقريب الولاده وساير اتجابل ربيعك أوكي سو خير في الناس بس الأقربون أولى بالمعروف يعني عادي عندك أنا أموت أو يصير فيني شي بس ربيعك لا؟؟ ليش ياي أتحاسبني على شي أنت كنت السبب فيه والغلطان؟؟ أبي أفهم مب من حقي أعاتبك على الي سويته؟؟ مافي انسان يترك حرمته في الوقت اللي هي محتايتنه فيه ..ما تدري صعوبه الليالي الي مرت عليه وأنا أتألم ومب لاقيه حد أشكي له ولا بـ لاقيه انسان حنون يحتويني يطمني ويهون علي آلامي.. أعترف أني قاسيه بس منو كان السبب في زرع هالقسوه في قلبي؟؟ سلطان أنت مب ملزوم فيني وعيالك ما اقدر أمنعك عنهم بس خلاص أنا ما عدت أحتاجك بشي وتعودت أعيش من دونك,, والحين أسمحلي أرتاح لأني حاسه أن روحي بتطلع من الألم ...

سلطان واقف على الباب ومستغرب ما تخيل وعد تنفجر فويهه بهاي الطريقه .. أنا أدري أني الغلطان والسبب في اللي هي فيه بس هذا ما يعني أنها أتعق اللوم عليه ولا تسمعني " عصب وطلع عنها يمكن تهدى اعصابها بعدين برمسها "

وعد مغمضه عيونها واترص عليها عشان ما أتدمع "ياربي أنا شو سويت هذا بدل لا أقوله تولهت عليك وأتطمن عليه ,, أفف بس هو يستاهل أبيه يحس بحجم الألم الي سببه لي بتصرفه ,, "

 

,,,,,,,

 

سلطان طلع من عند وعد وشاف سعيد يترياه وراح معاه البيت ووأول ما وصل شاف مزنه ماخذه راحتها على الآخر يعني حطت شنطتها وأغراضها في غرفة وعد ،، سلطان صك الكيج عنده وأشتط عليها وين تبا هاي ؟؟

سلطان يزاعج عليها : أنتي بأي حق أتسوين جذه ؟؟؟ تخبلتي والا كيف .؟؟

مزنه ببراءه : أنزين أنا ما سويت شي بس الا حطيت أغراضي ورتبتهن

سلطان : مزنه أنتي أصلا منو يابج البيت هنيه ؟؟ ليش ما رحتي بيتنا

أم سلطان تحدر الغرفه : هيد يا أبويه أشو فيك معصب جذه أنا قلت لها أتي ترتاح عندنا اليوم وباجر أتروح بيتها جان مستحبه ..

سلطان متفاجأ ومبطل عيونه على وسعهن : يا أمي الله يهداج أنتي كيف تتصرفين جذه ما تدري أنه وعد بترجع البيت باجر وبعدين هي ما أتحب حد يلمس أغراضها أو يحركهن من محلهن

أم سلطان : يا بويه شو مستوي عليك تراها بتروح عند أبوها لين أتخلص الأربعين

سلطان : شو ؟؟ أتروح عند أبوها ؟؟ ليش ما يحتاي

أم سلطان : أشقى بعد ترا الوحده من تربي أتروح عند هلها

سلطان : بس هذا لو كانت عندها أم أو خوات يعني حد يساعدها ويا الصغاريه بس وعد منو لها غير أبو حليله اللي فيه مكفيه ما يقدر يسوي لها شي على الأقل هني أنا موجود وأنتي موجوده بنتعاون ولا تنسين أنهم توأم يعني أشوي صعبه أنها أتدير بالها عليهم

أم سلطان : والله على راحتها أتسوي اللي يريحها وحميد وده أتم عنده لو كمن يوم

سلطان : ما أعرف بس أنا مب مرتاح ومزنه اليوم بردها البيت

أم سلطان : حرام يا سلطان أنك ما أتردها ويدي خلها أتبات الليله عندنا وباجر يصير خير

سلطان : يا أميه كيف تبيني أخليها أتنام مكان وعد وتاخذ مكانها مب فغرفتها بس حتى في قلبي ؟؟؟

أم سلطان أتحاول أتسكته : أشش وطي حسك حسبي الله على ابليسك من صبي مزنه بتمسعك

سلطان : الله يهداج يا أميه بس

أم سلطان : لا أتبسبس لي ما فيني على صدعة الراس والأذيه

سلطان : كيف أتفكرين يالغاليه ما فكرتي بعيال خليفه اذا شافوها شو بيقولون؟؟ أكيد بيسألون وان عرفوا من تكون لازم بيرمسون جدام وعد

أم سلطان : محد بيرمس و لا شي وعبدالله من يينا وهو يالس عندهم

سلطان بصدمه : شو ؟؟؟ هادتنه عند عيال خليفه !!! يا أمي أنتي شو أتسوي الله يهداج عيال خليفه مب صغار يفتهمون وعبادي بيرمس جدامهم يا ربي شو هالورطه " وتم ماسك راسه يحاول يفكر بالمصايب اللي بتحل عليه من فعلة أمه "

بوسلطان وهو حادر الصاله وماسك عبدالله بيده : السلام عليكم .. شو فيك يا بويه محتشر من وصلت ؟؟ ومزنه وين رايحه في عز القايله ؟؟

أم سلطان و سلطان ردو السلام : وعليكم السلام

سلطان : شو فيها مزنه شو فيها ؟؟؟

بوسلطان : أشوفها لابسه عباتها وتترياك برع شو عندها ؟؟ وين سايره ؟؟

سلطان :أفففف الحين هذا وقته دلعها هاي الثانيه والله تعبان هلكان بمووووووووت حسوا فيني يا ناس

أم سلطان : والله محد قالك أتعج الرمسه عليها وتباها تسكت

سلطان بعصبيه : أفف أنا شو الله بلاني ،، ونش سار لها

مزنه والدموع تنزل من عيونها واقفه برع في الحوش

سلطان : شو فيج ؟؟

مزنه : سلامتك مافيني شي بس ودني البيت

سلطان : مزنه أنا تعبان أبي أريح ممكن تدخلين داخل والعصر يصير خير

مزنه : ما عليه أنت روح أرتاح بس عطني مفتاح الفله بروح ويا الدريول

سلطان : خلاص أنا آسف يلا عاد والله الي فيني كافيني

مزنه : بكل بساطه أتقول آسف ما جنك جرحتني

سلطان : يا مزنه حسي فيني اشوي وعد زعلانه مني ومب طايقتني

مزنه : أعتقد قلت لك من قبل ماله داعي أتييب لي طاريها ممكن ؟؟ لأني أنسانه وعندي مشاعر وأحس اذا كنت نسيت

سلطان يتنهد : أستغفر الله العظيم ،، أنزين ممكن أتأجلين هالنقاش لبعدين وندخل الحين

مزنه : ما عندي مانع بس دخيلك سلطان أنا ما أبي أحس أني أتطفل على حياتك أنت قلت لي بعطيج كل حقوقج وبعوضج عن اللي أنحرمتي منه وأتمنى يكون هالشي من خاطرك ,,

سلطان بابتسامه : الله لا يحرمني منج

دخلو الصاله وتغدو والكل دخلوا يريحون ... في غرفهم ....

 

المسا عذيجه وخواتها ساروا لوعد وتموا قاعدين عندها لين أنتهى وقت الزياره وعارف رد ياخذهم وطلب أنه يسلم على وعد ويتحمد لها بالسلامه ,, حميد ما كان عنده مانع بحكم أنه عارف ولد جيرانهم ورابي وياها يعني شي طبيعي يسلم عليها وخبرو وعد اللي تحجبت عدل ودخل عارف

عارف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعد : وعليكم السلام والرحمه ,,,

عارف : الحمدلله على سلامتج يا أم عارف

وعد: الله يسلمك ويبارك في حياتك

عارف : ههه أنزين بعدني ما باركت لج

وعد انحرجت " لازم يقفطني أفف منه " : ههه لا عادي أنا أرد مقدماً

حميد : ههههه أنتوا ما أتيوزون عن سوالفكم ؟

عارف : أنزين أنا عندي طلب صغير ممكن

وعد : آمر اذا شي أقدر عليه ما يغلى عليك

عارف : هو شي تقدرين عليه بس اذا تبين عموما طلبي هو غايه

وعد : شو فيها ؟؟

عارف : أبي أخطبها ممكن

وعد : ههه الحمدلله والشكر ليش أنا خبله أيوز بنتي واحد شراتك؟؟

عارف : أفا ليش أنا شو فيني ؟؟ والله فارس أحلام وايد بنات

عذيجه : عيل شوفلك وحده من هاييل وخذها أشعنه حاط عينك على غايه

عارف : والله الناس أذواق صح هي خسفه وصياحه ودلوعه مثل أمها بس شو أقول غير القلب وما يهوى

وعد : نعم نعم ؟؟ ترا ما أرضى عليها أنزين ييب عيال وتم ذمهم على كيفك

حميد : عارف أشوفك مصختها بديت تغلط على القلب " وهني صاح حارب "

عذيجه : فديتك حبيبي والله زعل كلهم يتجاتلون على هالدبه غايه وأنت حليلك ما لك غيري

وعد تاخذه منها وأتبوسه : خلاص حبيبي أنا عندك شو تبا بعد

عارف : ههه والله شكلج يضحك ما يليق عليج أتكونين أم أنتي روحج للحين دلوعه

عذيجه منصدمه منه " ها شو بلاه غبي والا يتغابي ؟؟؟ " : عروف شو رايك تقلب ويهك ونطلع لأنها الساعه 8 وخلاص أنتهى وقت الزياره

عارف حس أنه مصخها لأنه حميد أتطالعه بنظره بتسكت والا ارقعك بكف : ها هي أوكي يلا مع السلامه

نش وطلع وخواته وياه

روضه : ههه عارف جنك قطعتها أشوي ؟؟

حمده : أشوي أنتي ما شفتي عمي حميد كيف كان يطالعه والله أشوي ويرقعه ببكس على حلجه

عذيجه : عارف تراك أنت وايد ماخذ راحتك والناس محشمينك عيب اللي سويته أدري أنت مب ياهل والمفروض ما أقولك هالرمسه بس عيب وأحترم الناس اللي محشمينك

عارف ساكت ماله ويه يرد على حد " أصلا أنا ليش دخلت أسلم ولو سلمت كان لازم أصير حمار وأخربط في الرمسه جذه ؟؟ ألحين شو بتقول عني أكيد بتقول غبي ما يفتهم مثل دوم بس هي متعود على اسلوبي وتدريبي ما أقصد اللي أقوله .. أووووووه أنا ليش معور راسي الي صار صار ما أقدر أغير شي الحين وأنتبه لعذيجه اللي أتقوله وين السياره ..

عارف : خلكم هني أنا بييب السياره

الكل : أوكي

 

في غرفة وعد

حميد : زين يا أمايه خلاص أنا بعد بروح البيت بريح اشوي

وعد : الله الله بعمرك يالغالي

حميد : ان شاء الله يالعيوز ,, ما قالولج متى بيرخصونج ؟؟

وعد : بلى

حميد : وين ناويه ان شاء الله

وعد : ممم أولاً لاأتخبر حد أني بطلع باجر الظهر وثانياً تعال خذني أول بنروح البيت باخذ أشويه أغراض وبعدين بنروح بيتنا مع أنه أم سلطان قالت لي لا أتروحين بيتكم خليج هني عشان تلقين حد يساعدج

حميد : أفا وأنا وين رحت ؟؟

وعد : أنت موجود بس هي قصدها يعني أنا ما أعرف لليهال وهي بتساعدني

حميد : ليش نسيتي أني أنا اللي مربنج يوم أنت بنت شهرين ؟؟؟!!!

وعد : فديت روحك ما نسيت أنت الخير والبركه

حميد : خلاص عيل بمرج باجر الظهر ... وسلطان شو رايه

وعد: ما أعرف أنا ماقلت له المهم باباتي مرني باجر الساعه 3 بعد الغدا

حميد : ان شاء الله بس على شو ناويه الحين ؟؟

وعد: خلاص باباتي بتم عندك كمن يوم اذا شفت أني ما أقدر أتصرف روحي وياهم برجع البيت أوكي

حميد : تمام وايد زين لأني ماخذ اجازه اسبوعين عشان أتفرغ لج ولعيالج

وعد أتبوسه على راسه : مشكور يا أغلى أبو في هالدنيا كلها ...

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

ثاني يوم عند الغدا الكل قاعد خليفه وعياله وبوسلطان وأم سلطان وسعيد وسيف

بوسلطان: سيف بويه نش أزقر أخوك للغدى وبعد الغدا بغيتك بسالفه

سيف ناش غصباً عنه : ان شاء الله ,, " طبعا بحكم أنه وعد مش موجوده سيف دق الباب مره وحده وبطل الباب عشان يقول لسلطان غدا وبيطلع ما يبي يحتك فيه وأول ما فتح الباب أنصدم من منظر مزنه اللي كانت ماده أيدها عشان تاخذ الشيله وتتغطى أول ما سمعت صوت الباب تم مبهت يتطالعها وأنحرج فسكر الباب على طول ورد الصاله "

أم سلطان : ها بويه زقرت خوك ؟؟

سيف ييلس عندها وبصوت واطي " زقرته بس منو اللي وياه ؟؟"

أم سلطان: حرمته يعني منو ؟؟؟

سيف : وشو أتسوي هني ؟؟

أم سلطان : شو ياك اتخبلت شو بعد بتسوي ؟؟ بيت ريلها

سيف مصدوم: ووعد ؟؟؟

أم سلطان : خير شو فيها وعد ؟؟ مافيها الا العافيه

سيف: أنتوا شو صار لكم ليش جي مستوين حرام عليكم ترضون على بنت الناس هي بشو ضرتكم أبي أفهم " طبعا على صوته وهو يرمس الشي الي ضايق خليفه ما يحب حد يرمس أمه بصوت عالي "

خليفه : سيـــــــــف ,, ماله داعي اتعلي حسك عليها فاهم

سيف: السموحه بس أنا مب قاصد

فهاللحظه دخلت مزنه ويا عبدالله وسلطان سلموا والكل ألتهو بالأكل

سيف يتطالع سعيد وفي خاطره :ليش جي يسوون ؟؟ شو صار لهم واقفين ويا سلطان وعاجبنهم الوضع وهاي الفقيره شو ذنبها يا ربي ليش جي مستوين شو صار لهم ؟؟؟

 

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

في بلجيكيا

محمد : والله احس أني أسعد انسان في هالوجود

العنود تبتسم له : عسى دوم ان شاء الله ،،

محمد : مم ما قلتي لي وايد بتمين جيه مستحيه مني ؟؟

العنود أحمرن خدودها : لا أنا مب مستحيه

محمد : عيل ليش يالسه بعيده جذه

العنود : ها ماشي والله عادي

محمد : أنزين غمضي عيونج

العنود : هه ليش

محمد : أخيي أنا ما أحب جي يوم أقولج شي سويه بدون نقاش انزين

العنود : ان شاء الله (وغمضت عيونها)

محمد تقرب منها وباسها على خدها

العنود استوت طماطه ,,,

محمد : الحين لازم أتردينها

العنود بحيا: محمد

محمد : عيونه يا قلبه يا عمره

العنود : لا اتكون جذي استحي

محمد : حبيبي ليش تستحين أنتي حرمتي حلالي محد له خص فيج وبعدين أنا أحبج

العنود بصوت واطي : وأنا بعد

محمد : عنوده حياتي أببيج ترمسين أتقولين لي شو فخاطرج ؟؟؟ خاطري أعرف شو اللي يسعدج وشو الي يضايقج

العنود : ممم أحب كل شي وأول انت

محمد : فديت روحج والله ،، حاس أني ملكت الدنيا وياج

العنود : ممم شو أقولك وأنا ما تتخيل السعاده اللي حاسه فيها ما كنت متصوره ايي هاليوم

محمد : بالعكس وحده بجمالج ما أتقول هالرمسه

العنود : هه جمالي ؟؟ ألحين أنت أتشوفني جميله ؟؟؟

محمد : وأجمل الجميلات

العنود : وينها ميثا عن هالرمسه

محمد : منو ميثا

العنود : المفروض أعز ربيعاتي

محمد : المفروض ؟؟؟ شو السالفه ؟؟

العنود : تذكرها اللي رمستك عنها قبل ريلها أخو سلطان ريل وعد

محمد : هيييييي حرمة خليفه ؟؟

العنود : هي

محمد : ما حضرت عرسنا ؟؟

العنود : لا أصلا ما أدري عنها شو صار فيها

محمد : ليش شو بلاها ؟؟

العنود : من كم شهر ريلها شل عيالها وسكن فبيت أهله هي ما طاعت أتروح معاه

محمد : وعادي اتودر عيالها ؟؟

العنود : هه ليش هي متى أهتمت فيهم ،، ما علينا منها شو رايك نطلع الجو وايد حلو

محمد : وأنا أقدر أرفض لقلبي طلب

العنود : الله لا يحرمني منك

محمد : ولا منج يالغاليه ..

 

،،،،،،،،،،

 

فبيت عوشه ..

عوشه : بس يا بنتي ما يستوي مودره عيالج وأتهايتين كل مكان

ميثا بعصبيه : شو أهايت ترا هم ما يبوني شو أسوي بالغصب أخليهم يحبوني ؟؟

عوشه : والله ما أعرف شو أقولج الناس كلت ويوهنا

ميثا :أشعلي أنا من الناس المهم الحين شو سالفة بناتج ؟؟

عوشه : أي سالفه

ميثا : هاي الخبله مهروه من صدقها بتاخذ هالارمل اللي عنده بنت ؟؟

عوشه : استغفر الله العظيم ،، شو هالرمسه

ميثا: والله غبااااااااااااااء ما أدري كيف قصوا عليها وين تبا تاخذه

عوشه : لا اله الا الله ما يخصج أنتي هي راضيه أشتبين منها

ميثا: كيفها والله حشا شو اللي كالفنها اتوافق عليه ؟؟ توه الناس عليها وقطار الزواج بعده ما فاتها عشان ترضى بأي حد مثل ما سوت العنود

عوشه : الله أكبر الحين أشعنه ترمسين عن بنت الناس سبحان الله هذا نصيبها

ميثا : أصلا تحمد ربها أنها لقت واحد فكر فيها وخذها هاي العانس

عوشه : عوذ بالله من هاللسان ما تقدرين أتقولين جلمه حلوه فحقها لا أتذمينها

ميثا: أووه أنتي ما يعيبج شي من سوالفي وينهن هالثنتين أشحقه منخشات فحجرهن جي ما أين يسلمن عليه والا أنا ما أستاهل ؟؟

عوشه : ما يدرن أنج هني وأنتي مب غريبه راعيه البيت خطفي على حجرهن وسلمي عليهن ما بيطيح نصج

شهد وهي حادره الصاله بعد تردد كبير " تدري بسلاطه لسان أختها " : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتجدمت منها أتوايها

ميثا : تو الناس لو ييتي بعد ما أروح مب أحسن

شهد : كنت نايمه توني ناشه

ميثا : مبروك

شهد : الله يبارك فحياتج

ميثا : عيل سرتوا عند وعد ؟؟

عوشه : هي سرنا لها وسألت عنج

ميثا : عاد من زود حبي لها تسأل يا ويها

عوشه : عافاني الله محد سلم من هاللسان

ميثا : خير شو أتقولين يا أمي ؟؟

عوشه : سلامتج

ميثا : يقولون يابت توم

شهد : هي ماشاء الله عليهم قمر طالعين على أمهم

ميثا : شو هالنكته ؟؟؟ طالعين على أمهم !!!

عوشه : ليش نكته وهي الصادقه يشبهون أمهم ما شاء الله عليهم طالعين حلوين عليها

ميثا أتحيس بوزها : المهم أنا بسير ألحين يلا فمان الله

عوشه : ومب راده بيت ريلج ؟؟؟

ميثا : مب سايره مكان بتم في بيتي واللي يبيني أييني

عوشه : الله يهديج أخاف أييج يوم ما تلقين حد حولج لا رفيج ولا صديج

,,,,,,,,,,,,,

 

اليوم الثاني الصبح الساعه 9

مزنه : سلطان حبيبي بسك نوم يلا نش عشان تتريق

سلطان يتلحف مره ثانيه : خليني أرقد بس خمس دقايق

مزنه أترد أتير اللحاف عنه : سلطانوه قم نش بسرعه بتتأخر بعدين بتاكل جبدي قم ما فيني على صدعتك

سلطان ينش ويلوي عليها ويرقدها عداله : أرقدي أشوي ويايه بس أششش

مزنه تضحك : يالدب قم عني خلني بنش

سلطان : ما أبي ما أبي

وهالوقت تلفونه رن للمره المليون

مزنه : سلطون يالدب قم شوف منو يتصل بك تلفونك من الصبح فوق الألف مره يرن يمكن هاي وعد

سلطان أول ما سمع اسمع وعد فز من الفراش وربع يرد على التلفون

سلطان يتطالع الشاشه شت مب هي : ألو

المتصل : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سلطان : وعليكم السلام والرحمه هلا والله منو؟؟

المتصل: أنت سلطان مانع ؟؟

سلطان : هي نعم آمر منو ويايه

المتصل : حاولنا نتصل فيك أكثر من مره من شهر بس محد يرد

سلطان : هي كنت مسافر والبارحه راجع بس منو معاي ؟؟؟

المتصل : مزنه معاك ؟؟

سلطان مصدوم يتطالع مزنه : هي بس أنت منو ليش ما ترمس ؟؟

المتصل : أنا بدر أخوها

سلطان : شووووووووووو!!!

بدر: الله يخليك ما أبيها أتعرف أني قاعد أكلمك ألحين أنا بس أبيك أتخبرني أنتوا وين وأنا اللي بييكم وبفهمك كل السالفه

سلطان يفرك عيونه : أأأ أنزين أنت وين ؟؟

بدر : أنا اللي عرفته أنه أنتوا في دبي وأنا حالياً توني واصل دبي وياي أهلي

سلطان : أها تمام خلاص حياكم الله "وعطاه عنوان بيتهم عشان أييون "

وأول ما سكر شاف مزنه تتطالعه تبي أتعرف منو المتصل وشو كان يبغي

سلطان : أأ هذا واحد من الشباب ياي ويا أهله

مزنه : واحد من الشباب ؟؟؟!! حياه الله

سلطان : أنا بدخل أسبح وبرد

مزنه : خلاص عيل أنا بروح أجهز الفاله والريوق وبرتب الميالس بعد

سلطان : زين

مزنه حست أنه الاتصال من شخص غير مرغوب فيه بالنسبه لسلطان وشكت في السالفه بس قالت خلنا ننتظر اشوي وكل شي بيبان,, سلطان خبر أبوه أن أهل مزنه يايين " الكل كان عارف بسالفة مزنه كامله " فقال له أنه بيستقبلهم وياه...

 

بعد ما يقارب النص ساعه وصلو الي تكلم عنهم سلطان بس الغريب أنه كلهم دخلو ميلس الرياييل "حريم ورياييل" والي هم خالد وزوجته عليا . بدر وأمه وأبوه

بوسلطان : حيالله من يانا

بوفاضل: الله يحييك ويبقيك

بدر وخالد تجدموا منه وسلموا عليه وبعدها لفوا على سلطان اللي عرفهم على نفسه و أخوه العود ..

بدر بدى الكلام لأنه أكثر واحد كان متماسك ومسيطر على أعصابه

بدر : والله يا أخ سلطان قبل كل شي حبينا نشكرك على وقفتك ويا مزنه

سلطان : ما سوينا غير الواجب

بدر :سلطان يمكن أنت ماخذ فكره غلط عنا صدقني اللي صار أشبه بروايه أو فلم خيالي ,, أكيد أنت عارف كيف كانت الأمور وشو الي صار بالضبط وأي حد في مكانا كان ممكن يسوي اللي سويناه وأكثر

سلطان : معقوله في حد بهالوحشيه وهالحيوانيه ؟؟؟

بوسلطان يسكته ويطلب منه يتريا الريال يخلص الكلام الي عنده

بدر : سلطان لا أتلومنا نحن ما كنا عارفين شي والحين بس أتضحت الحقيقه كامله ونحن يايين اليوم نطلب العفو والسماح من بنتنا ومنكم يا أهل النخوه والكرامه

بوسلطان : والله يا ولدي البنت بنتكم ومن حقكم تتفاهمون وياها هذا ريلها موجود وأنا الحين بطرشها لكم وأن شاء الله تتصالحون ..

بدر : ما أتقصر يا بوسلطان بس أول بادي حبينا أنخبركم السبب الي خلانا أني اليوم بالذات ،، يمكن كلكم تدرون أنه مزنه اللي خذها من عند البيت واحد أسمه علي وهالريال كان قاصد بنت الجيران ومزنه طلعت وركبت وياه وهي أتضن أنه فاضل أخوها .. بس هو ما أتقنع أنها مب اللي قاصدنا وصار اللي صار .. وهالريال يانا من شهر تقريبا يطلب السماح ويخبرنا بالحقيقه اللي أنكرناها كلنا .. مزنه بريئه وكل اللي صار سوء تفاهم كانت ضحيته

سلطان : والحين بعد سبع سنين صحى ضميره ؟؟

بدر : سبحان الله ربك ما يضرب بعصا بعد الحادثه عاش مرتاح بس من سنتين أكتشفوا فيه المرض الخبيث " عافانا الله " وهو مثل ما أتقول بغى قبل لا يموت يبري ذمته وينصف انسانه ظلمناها كلنا ...

خيم السكوت على المكان وكل واحد يتطالع ويه الثاني

خليفه كسر هالسكوت : ما عليه الله يسامحه ويشفيه .. أعتقد الحين يا الوقت اللي تتلاقون فيه ويا بنتكم أنا بسيرأزقر عليها " نش خليفه وترخص منهم بوسلطان بعد عشان يقدرون ياخذون راحتهم ويا بنتهم "

 

خليفه يحدر الصاله : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أم سلطان : وعليكم السلام والرحمه ... حيالله بو سالم أشحالك فديتك كيف اصبحت

خليفه يبوسها على راسها : بخير دامج بخير ياالغاليه ... مزنه أشحالج

مزنه : بخير الله يسلمك بوسالم كيف صحتك

خليفه : بخير الله يسلمج

بوسلطان : أمايه مزنه سيري الميلس ريلج يبغيج

مزنه تمشي صوب الباب : ان شاء الله .. راحوا الي عنده ؟؟

بوسلطان : هي ما في حد غريب

طلعت مزنه للميلس وبوسلطان خبر أم سلطان عن اللي يايين وتموا في الصاله ينتظرون الي بيصير وفي هالوقت يلست أم سلطان أتخبر ريلها عن سالفه سيف والي سواه ليلة عرس محمد

 

مزنه وصلت الميلس وهي حاسه بقبضه في قلبها حاسه بخوف وتوتر ما أتعرف أسبابه أول ما حطت أيدها على مقبض الباب حست برعشه فضيعه سرت في بدنها لأنها سمعت صوت مستحيل تناساه لو مهما يصير

خالد يمسح دموعه : أنا اللي ظلمتها وعذبتها وخليتها تكره العيشه ويانا أنا السبب

أم فاضل : وأنا شو أقول يا ربيه أنك أتسامحني وأتحنن قلب بنيتي عليه

بدر: لا حول الله أستهدوا بالله ما بيصير الا كل خير مزنه قلبها طيب وأتعرف أنه الي صار صار غصبا عنا وان شاء الله بتسامحنا على اللي سويناه فيها

بوفاضل يرمس سلطان : كيف بجابل ربي وهاي أمانتي اللي خاينها كنت أسكت عنهم يوم يعذبونها سواء بالكلام والا بالضرب محد رحمها ولا رحم ضعفها وعماها

سلطان يحاول يخفف عنهم : ما عليه ان شاء الله ما بتطلعون من أهنه الا والقلوب صافيه والكل راضي " حس أنه حد عند الباب وعرف أنها مزنه نش عشان يدخلها عندهم "

أول ما فتح الباب شافها والدموع أتسيل من عينها والألم واضح على ملامحها .. طمنها مسك أيدها وشد عليها بالقو " يعني أنا وياج لا أتخافين " سحبها عشان تدخل بس حس بها متجمده في مكانها وخايفه

سلطان يطمنها : مزنه حبيبتي لا أتخافين والله محد بيمس شعره منج وأنا موجود هاييل أهلج يايين يعتذرون منج ويستسمحون على اللي صار من سنين يلا حبيبي تعالي معايه لا أتخافين أنا وياج

مزنه أتهز راسها بخوف : سلطان خالد خالد بيذبحني اذا شافني لالا سلطان أنا ما بدخل " وركضت للصاله ,, لحقها سلطان وحاول يقنعها بس هي من الخوف يلست في الزاويه تتذكر كيف كان يضربها خالد وكيف سحبها من شعرها ودزها على الطوفه اليوم الي رجعت فيه من المستشفى

خالد يسحبها من شعرها ويدزها في حجرتها : لا بارك الله فيج من بنت ليتج متي ولا رجعتي هالبيت يا مسودة الويه هاي حجرتج يالخايسه تسمعين اذا شفتج شبرتي خطوه برع هالحجره بنحرج هنيه سامعه " وهو يضرب رسها باليدار " دلعناج وشفنا النتيجه الحين بتشوفين الويل وبشوف منو هالحيوان اللي يباج يالعميا

سلطان حط أيده على جتفها ونقزت من الخوف

سطان ينششها : مزاني حبيبي نشي قومي فديتج محد بيأذيج والله بكسر أيده اللي يمدها عليج نشي

وأول ما نشت تمت فحضنه دافنه راسها في صدره وأتصيح أحر ما عندها وهو يمسح عراسها يحاول يهديها ...

بوسلطان شاف الوضع يتأزم فطلع لأهلها في الميلس وقالهم يقربون في الصاله

أم فاضل كانت أول الداخلين للصاله ... ومن شافتها مزنه ربعت لحضنها ...

أم فاضل : فديت روحج سامحيني يا بنتي سامحيني

مزنه : مسموحه يالغاليه مسموحه ,, الحمدلله لك يا رب أني شفتكم قبل لا أموت الحمدلله

بوفاضل يتقرب منها : باسم الله عليج من الموت يا الغلا

مزنه تربع لحضن أبوها : أبوي فديت روحك " أتبوس أيده وراسه "

بوفاضل يمسح دموعها : لا يالغاليه ما أبي أشوف هالدموع والله أنها غاليه عليه

عليا تقربت منها وحضنتها : فديت روحج أشحالج

بدر : أحم أحم ممكن أتخليني أسلم على الحب

عليا أفسحت المجال له

مزنه تتطالعه بشوق ولهفه " ما نست وقفته وياها وكيف كان يحاول يساعدها بس من دون لا يحس بهم خالد "

بدر مد أيده لها وخذها بحضنه

بدر : فديتج يا أغلى الناس فديت روحج وقلبج أشحالج ؟؟ سامحيني يالغلا سامحيني لأني كنت جبان سامحيني لأني ما وقفت وياج سامحيني دخيلج عشان أرتاح

مزنه تمسح دموعه : فديتك حبيبي والله أنت ما قصرت والي فات مات مسامحتنك دنيا وآخره مسموح يا أغلى ناسي مسموح ...

بدر : مزنوه عرست ويبت بنت سميتها مزون

مزنه : مبروك تتربى في عزك ان شاء الله .. وينها ؟؟

بدر: ما يبتهم ويايه ان شاء الله بييبهم في الزياره القادمه

مزنه : وأنا عندي ولد سميته عبدالله

بوفاضل " أسمه عبدالله " : فديتج حبيبتي وينه الغالي ؟؟

مزنه صدت صوب الباب وتجمدت نظرتها على خالد الي واقف ومنزل راسه على طول غمضت عيونها

بدر مسك خالد من أيده وقربه منها

أول ما حاول أنه يحضنها ردت لورى على طول ودفنت راسها بحضن سلطان من الخوف

خالد ردت ادموعه تنزل : مزنه سامحيني

مزنه أتصيح بهدوء وما أترد عليه

الكل يتطالعهم .. خالد أكثر واحد أذى مزنه وضربها وكرها وكرهم فيها زرع الأفكار السودا كلها في بالهم وما ترك لها المجال أتقول لهم عن الحقيقه وأتبري نفسها.. كيف بتقدر تتغاضى عن الي سواه فيها!! كيف تقدر تنسى أنه كان السبب في شتاتها وضياعها ؟؟كيف تقدر تتناسى أنه السبب في العيشه اللي عايشتنها اليوم ؟؟؟ كيــــــــــف ..

خالد يركع على اريوله : سامحيني يا أختي الطاهره العفيفه سامحيني أدري أني ما أستاهل بس والله غصبن عني مزنه أنتي تدرين بغلاتج فقلبي بس ما أدري كيف الشيطان لعب بعقلي يومها وصار الي صار .. أنا أدري أني غلطان بس بعد أنتي لازم تعذريني لأنه الي صار والله ما كنت حاسب له حساب ولا تخيلت فيوم أني أمد أيدي عليج بس لحظتها والله يا مزنه لو شو أقولج يمكن ما أتصدقين بس كل اللي أقدر أقوله سامحيني ... مزنه أنا بعد الي سويته فيج ما تهنيت فحياتي لحظه حرمتي تحمل ولا حمل يثبت لها أخر مره أبتسمت فيها كانت قبل سبع سنين آخر مره حسيت أني عايش كانت قبل سبع سنين ليتني أقدر أرد الزمن لقبل سبع سنين وأمحي أي شي بعده غير هاليوم مزنه سامحيني سامحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــني

مزنه عورها قلبها على خالد بعد الي سمعته تذكرت أنه خالد كان توه معرس من شهرين ودوم كان يتمنى حرمته تحمل وأييب ولد يسميه عبدالله عشان يشيل أسم أبوه ودوم كان يغايضها ويقول لها بسمي ولدي عبدالله قبلج لأنه حتى لو سميتي ولدج عبدالله الغلا يكون لأول واحد تسمى بهالاسم ... تقربت منه ونلت على ركبها ومسحت دموعه بأيدها وهي أتصيح .. خالد أنا مسامحتنك من زمان والله العالم بالي في قلبي يمكن يوم أنظلمت دعيت عليك بلحظه ضعف ما كنت أقصد والي صار صار نحنا عيال اليوم خلنا نبدى بصفحه يديده من هاليوم وننسى الي صار..

خالد من لهفته لها نش وحضنها وتم يدور بها وهي فحضنه : الله يريحج بالج مثل ما ريحتي بالي

سلطان أخيراً قدر يتنفس الصعداء وحس بالراحه

صارت الساعه 12 وبوسلطان لزم على أهل مزنه يتغدون عندهم وبعدها اذا يحبون يرجعون العين.. فتموا يالسين ياخذون أخبار بعض وتعرفوا على أم سلطان وعبدالله وسعيد وسيف الي أنجبر ييلس وياهم ويجاملهم

,,,,,,,,,

 

فهالوقت وعد مستغربه من سلطان الي ما ياها ولا حتى أتصل وقالت أكيد حاط فخاطره فقررت أتسوي له مفاجأه وأتروح له البيت ,,,

حميد : ها جاهزه

وعد: هي ،، باباتي أول بروح عند سلطان بعدين بنروح البيت أوكي

حميد: ان شاء الله يا بنتي يلا شلي عيالج وسرينا

وعد : باباتي شل حروب

حميد يتناوله منها : لا عطيني غايه الحب

وعد : لا شله حرام عليك اتفرق بينه وبين اخته والله تراني ما ارضى عليه فديته

حميد : ان شاء الله عمتي أوامر ثانيه بعد ؟؟

وعد : لا بس مم لا خلاص ما في شي

حميد :قصورج يا بنت حميد تتأمرين عليه

وعد : هههه يلاأنزين ممكن أنروح ما اقدرأتم شاله غايوه وايد

حميد : قلت لج عطيني إياها حروب أخف

وعد : لا بتعود وباسم الله على بنتي

 

 

يتـــــــــــــــبع.....

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...