Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وين الأخف وقعه على قلبكِ ؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أتمنى أن تكونوا جميعاً بخير

تعودت على صراحتكم و تعودت إني أقراء في هذا المنتدى مواضيع نقاشيه لا يمكن قراءتها في منتديات أخرى مما يجعلكم مميزين بنسبه لدي , و اليوم لدي موضوع أتمنى أن أسمع رأيكم فيه و وجهات نظركم بكل صراحة و لا اقبل بغير الصراحة . فا أقو ل لمن لا تستطيع أن تقول الحقيق أكتفي بمشاهدة الموضوع مشكورة , طبعاً خطابي في هذا الموضع موجه إلى الفتيات فقط لأن الموضوع يخصهم , ولكن لايمنع أن نستمع بمشاركة الرجال

طبعاً كتابتي لهذا الموضوع ليس اعتباطي إنما بسبب قصه سمعتها عن أحدى الأشخاص , سوف أذكر لكم تفاصيل هذه القصة و على ضوئها سوف تعلقون على هذا الموضوع

القصة :هناك رجل متزوج لكن للأسف كان غير مكتفي بزوجته وكان يذهب إلى الفاسقات ويعمل معهم الفاحشة و المنكر و العياذ بالله بين الحين و الأخر طبعاً بسبب تماديه و استمراه بما هوا عليه علمت زوجته بالأمر لكن لم يكن لديها ردة الفعل المتوقعة منها فكتفت بالعتاب البارد و تركته على ما هوا عليه و لم تعد تعاتبه إذا عرفت انه ذاهب إلى أحدى الفاسقات أو راجع منها بسبب تلبيته لكل طلباتها من مأكل و مسكن مريح وحياه وملبس فكانت تغض الطرف عنه .

مع مرور الأيام هذا الرجل قرر أن يتوب و يرجع إلى الله , لكن قرر أن يتزوج بأخرى لكي يحصن نفسه أكثر

لكن المفاجاأه هنا أن الزوجة الأولى التي كانت لتبالي كثيرا بخيانة زوجها لها مع الفاسقات بين فترى و أخرى جنا جنونها عندما علمت بزواج زوجها بأخرى و وضع على رأسها ضره, قلبت أسفلها عليها و غضبت غضباً شديداً يفوق التصور مع العلم عند خيانة زوجها لها بالحرام لم تكن تعطي الأمر أي أهميه بنسبه لردة فعلها الهائجة بعد علمها بزواجه من أخرى .

فالسؤالي الآن من الأشد عليك وقعة في القلب الخيانة لاقدر الله مع توحدك بزوجك وبيتك أم الزواج عليك بأخر ؟؟؟

أتمنى من الأخوات الإجابة بكل صراحة كما تعودت عليكم دائماً.

وعليكم السلام أخ سلوم الحبوب"

الخيارين أحلاهما مر. :aq12:

يعني صراحة غريزة المرأة انها ماتتحمل تشوف زوجها مع أخرى أو أن يتزوج عليها حتى لوكانت تحبه حب أعمى.

وأنا وحدة صراحة وهذا رأي ان لاسمح الله وفكر انه يتزوج علي أو اكتشف خيانته على طول بطلب منه الطلاق.

لأن في الحالة الأولى لوعشت معاه يمكن يظلمني وأنا بكون كرهته وماأقدر أواصل حياتي معاه.

والحالة الثانية إنه خانني واقعد اشوفه رايح راد مع صديقاته وأسكت عنه وراضية مستحيل.

اقول صراحة في كل الحالتين بكرهه وماأقدر اعيش معاه حتى لو كان بيننا عيال وعاش مع الزوجة الثانية في بيت ثاني بتكون مشاكل وصدقني ذي المشكلة صارت وسمعنا عنها في بيوت كثيرة .

إذا كان فيني عيب فطبعا أكيد هو في عيب ومابكون كامل. ولازم عليه وعلي ان نتفاهم ونصلح من عيوبنا إن أمكن تغييرها.

هذا رأي وأدري في ناس ضد رأي وبتقول ليش ماتخلينه يتزوج أحسن من الخيانة ؟ :ssm19:

مشكور اخوي على طرحك لهذا الموضوع

و انا اكيد بجاوب صراحة على سؤالك

انا ما اقبل الحالتين

ما اقبل يتزوج عليي خصوصا اذا ما كانت مقصرة عليه

و ما اقبل ان يخوني لاني ما بكون واثقة فيه و ما بقدر استمر معاه مهما كانت الاسباب

و اكيد الزواج اهون من الخيانة

لان الزواج حلال و الخيانة حرام

لكن انا بالنسبة لي ما اقبل الاثنين

موضوع مهم... شكرا لك..

"""يعني صراحة غريزة المرأة انها ماتتحمل تشوف زوجها مع أخرى أو أن يتزوج عليها حتى لوكانت تحبه حب أعمى""".

هذا الكلام صحيح 100%.. لكن بالنسبة لي أنا ما عندي أي مانع لو يتزوج زوجي وحدة ثانية.. (على الأقل أرتاح منه يوم)..!!

ولو كان زواجه من غير سبب..

ملاحظة.. هذا رأيي أنا ولا تزعلووووووون يا بنات!!..

وشكرا..

يخونني واسكت له ؟!؟!؟!؟!

مستحيييييييييييييييييييييييييييييل

الزنا كبيرة من الكبائر قبل لا تكون اي شي ثاني في تقاليد الناس واعتقاداتهم

طبعا ما اسامح على الخيانة !!!!

لو ان الزوج يحس ان زوجته مقصره معاه في شي المفروض يصارحها ..

يمكن تكون غافله عن رغباته واحتياجاته

ليش ماينبهها ؟؟ ليش ماينورها ويقول لها ؟؟

اقبل فكرة ان زوجي يتزوج علي ولو انها تحرق القلب

بس عسل على قلبي يم الخيانه

لانه مافي مبرر في الدنيا ممكن انه يشفع له عندي

وشدراني انه ما اييب لي هالامراض من ورا هالفاسقات اصلا ؟؟

واي ثقه بتكون بينا عقب هالخيانه اللي اكتشفتها ؟؟

هلا اخوي

اخوي اثنينهم اصعب من الثاني

انه يخوني اصعب واكره من انه ياخذ وحده علي بالحلااااااااااااااااال

وانا افضل الحلال عن الحرام

وبعدين دام اني مقصرة في حقه له الحق انه يتزوج علي

ولاانه يسوي شي حرام وابتلش فيه

الدنيا بروحها ماتسوى وكفاية الفساد اللي فيها اقوم افسد ريلي بعد

لا يبه يتزوج احسن له

ثانكس حبوب

سلامووووووووووز

الاثنين ما اقدر استحملهم

بنات اللحين وحبيبهم من يعرفون حبيبهم كلم وحده ما تو انتحرو وانقهرو وسوو وااياتهم

ولا عاد اذا شافو انتضار وين تحصلها

هذي بنات وصبيان عزوبيات ومو ضامنين اذا الصبي بياخذهم لو

شوف حالهم اش بيصير

شبااااااااااال اذا كان زوج وزوجته الخيااااااااااانه واااااااااااااااايد وااااااااااااايد صعبه وانه في الثنتين موب راضيه بس الزواج اهون لان بيكون حلال والخيانه حرام يمكن اهو مع هالفاسقات ينتقل له مرض شي وعقب ينقل هالمرض لي شله عااااد ولا زم اقعد مع زوجي واشوف شنو ناقصه شنو محتاج له شنو انه مقصره معاه عشان يخوني وبعض الرجاجيل عندهم حب التملك او الطمع يحبون يكون لهم شي اكثر من واحد والزواج موب حرام الشرع حلل اربع والمره العاقله الفاهمه المثقفه بتتحمل وبتصبر الرسول تزوج اربع وعدل مابين زوجاته وهذي الي بيتزوج علي لا يزم يعدل ما بينه لان متقبله الوضع ولو كان فيه تفضيل طبعا برفع قضيه وبطلب الطلاق

ومشكورين عالموضوع الحلو

لان في المرة الاولى ما كان يحب غيرها لكن كان بس هلون معاهم

في المرة الثانية حب غيرها

و هاي الي خلاها تغار

و الخيارين كلاهما يبط الجبد!!!

مع ان الزواج باخرى وايد أهون!!

Edited by ice creama