Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اعيال التوحيد تعالو

غـزالة

Recommended Posts

وصعوبة الفيز لأنه المقررات الي راح ياخذونها بديل الثاني في السنة الياية اصعب

من قال اصعب ؟؟!

لا اصعب ولا شي

اذا كان على مقرر قوة و حركة فهذا الي تمشي في موجات عدل و فاهمة للمعلمة خلاص تمشي ،، :whistle:

الكورس الياي عندنا اطياف ( حفظ × حفظ )

و الكهرباء البديلين ياخذونهم :ssm9:

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سلااام عليكمم .. طبعاً أنا تجااري :smile: ومالي بالعلمي بس باحاول وأتمنى أفيدج ولو بالجزء البسيط ....

:n10:

حسب ماسألت بناات علمي واللي في توجيهي السنة ومختارين البديل الثاني ( فيز وريض ) كللهم يعانون من مشكلة في امتحاناات الوزاارة ،، اذا الاوائل على البحرين اذا تسئلينهم وين درجاتكم تنقص يقولون لج في الفيز والريض يعنني الوزارة ماتررحم في الامتحاانات .. ونتي بعد لا تاخذين على اول فصل .. يعني لو بتنظرين اشوي لبعيد .. الفيز والريض ادشين الامتحان انتي ماتدرين شنهي المسائل اللي تييج بالضبط يعني يمكن ادشين ضامنة سؤال او سؤالين بس الباقي الله العالم ! بس لما ادشين ( كيم وحيا ) بتكونين على الاقل ضامنة الحيا لأن حفظ وكلشي من الكتااب ..

بس يمكن عيبه أنه ممل وجاف ..

عموماً حطي في اعتبارج بعد التخصصات اللي يأهلها لج البديل الاول والبديل الثاني في الجاامعه عشان توضح لج الصورة ازيد ..

ولله يوفقج في البديل الأول أو البديل الثااني .. وشااوري الأهل يمكن يفيدونج بعد ..

>>> :whistle: مرتاحين ماعندهم هالبدائل ولاهم يحزنون :whistle:

Miss Seven

اانا توحيد مسارات البديل الاول حيا وكيم

اولاا انا ماخذيته لصعوبة ولا لسهولة لانه عندي عااادي كلشي بالدراسة والتركييز يمشي

بس اخترته عشان بعدين

انتي شوفي بعدين شبتدرسـين في الجامعة

مثلا انتي حيا وكيم تبين تصير ممرضة دكتووورة .....

واذا كنتي فيز ريض مهندسة ...

فشوفي على بعدين

وبالعكس حيا 111 حلوو صح دسم بس حلووو اليوم قدمناه وافتكينااا وكان كلششش عجيب

وعندي شي احفظه واضمن الدرجااات احسن مهما المعلمة كانت اوكي والله لا بتحفظينه برووحج

بس الفيززز المعلمات حلوات هالايام :P اقصد العكس هذا مايشجع كلشش على حصص الفيز اللي كلها نوووم ويبي لج دووورات ومعهد ويالله يالله تفهمين

واتمنى افدتج

انا بديل حيا وكيم صراحة ما اجوف فيه صعوية بالعكس فن بس يملل الحفظ شوي بس الحمدلله اليوم الامتحان يبيض الويه لو لا هالفولفوكس مدري شنو غربلهم الله ما حصلوا الا هالطحلب الكتاب مشحون رسوم من فوق لي تحت وما دوروا الا هذا لا ومو واضح بعد يا ريت يحذفون هالسؤال .. وعن بديل الفيز والريض صراحة الفصول الياية راحت عليهم كله ريض وفيز لا ومن الغزير بعد ما اقول الا وا على الدنيا السلام ..

وبالتوفيق

• 4 weeks later...

مشكورين على الردود

ان الحمدلله غيرت مساري من الكيم والحيا الى البديل الثاني فيز وريض ووقعت امي اني خلاص ما راح اقدم امتحان الحيا111 وما قدمته وحدي مستانسه بس خساره درساتي له في المنتصف

الله يستر ان شاء الله سويت الاحسن بتغير مساري

مع العلم اني في الجامعة ابي ادش كليه علم الحاسوب وفي البديل الاول ما اقدر ادش

مشكورين على ردودكم واهتمامكم وجزاكم الله خيرا بس ادعوا لي بالتوفيق في البديل الثاني وما اتحسف اني غيرت

آنه بديل أول ( كيم , حيا )

المسار حلو بصيت بس الكيم 111 صعب

بنزل مجموعي وليد

آنا اخترت بديل اول لأن بديل ثاني

ايقولون الفيز صعب وامتحانات وزاره اصعب واصعب

آنا احين قدمت فيز 101 يبيله مابالج إذا كله باخذ فيز

آنا مابي اخرعج بس انتي المهم اختاري اللي ايريحج

عشان بعدين تدرسين بنفس مو العكس

وبالنسبه لسؤالج مثل ماقالوا الأعضاء مكتب الارشاد والتوجيه

سلااام عليكم يا اعضاااء

كنت اتصفح المنتدى ووصلت ليهني .. بما أني توحيد مسارات قلت لازم اضيف رد

أختي غزالة .. الأسهل والأصعب ما يفيدونج شي .. حتى لو كنتي ماخذتنه لأنج تبين تفتكين من مادة تكرهينها .. معاج ان الانسان يبي ياخذ ميوله .. بس بقناااعة تامة .. سمعت واايد يقولون .. ( فيز وريض ) صعب .. احنا تونا مقدمين فيز 101 والوزارة أكلتنا .. كنا طالعين وضامنين بس كم سؤال صح .. سؤال يابوه ما ندري شلون نحله .. نشتق وحدة ودا الشي المعلمة كلش ما شرحته .. خبرنا المعلمات قالوا لنا ما يفيد .. سووا اللي عندكم الحين والباقي على الله .. طلعنا ما لنا حال .. الأسئلة كانت جافة ويبي لها تفكير .. مو مباشرة .. الريض صح سهل .. بس صعبة تغامرين على حساب مادة وحدة .. يوم يابوا لنا اوراق اختيار التخصص .. بديل اول ( كيم وحيا ) أو بديل ثاني ( فيز وريض ) الكل اختبار البديل الثاني .. بس أنا ووحدة من الصف .. يوا لنا قسم الارشاد وعصبوا ع البنات .. قالوا لهم لا تفكرون ان الفيز 101 سهل يعني الفيزات كلها سهلة .. ترى دا ولا شي قدام البقية .. وبييبون لهم اوراق ثانية .. علشان اذا يبون يسمعون الكلام وبيغيرون

والراي الأول والأخير لج .. الله يوفقج

سفيرة الدموع :n10:

انه سنة ثالثة..البديل الاول"كيم وحيا"

بس مو لذيك الصعوبة اللي تتكلمون عنها

اوكي..

وبالدراسة كل شي يصير سهل

مافي شي صعب

تحياتي للجميع

السلام عليكم..

انة اول سنة توحيد مسارات ..انة مشكلتي غير..مشكلتي اني في البديل الاول اعشق شي اسمه حيا بس مااحب الكيم ولاني بفالحة فيه..والبديل الثاني امو ت على الريض والفيز بس خايفة ومن الفيز..بس انة صليت استخارة وحطيت مبدئيا البديل الثاني وبنشوف المقررات اذا ببدل اولا..

على فكرة اختي ترا ماكو شي صعب كل شي سهل مع الدراسة والاهتمام...وحاسبي على التخصص اللي بتدشينه في الجامعة

اتمنى للكل التوفيق والتفوق في حياته

اهتكم((خواطر البحرين))