Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غلطة عمر

Recommended Posts

• Replies 66
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اي والله انه بعد كنت ابي اسأل هالسؤال

يوم يضربج أنور أحمد وطحيين على الدرج ماعورج راسج ماصار فيج شي ؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انه تأثرت يوم طاااااحت

بس اعتقد ألمج شوووي

لأن كأنها الطيحة جايدة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس انشاءالله ما عورج

لأن لو عوورج راسسج ماراح اسامح انووور :ssm16::ssm16::ssm16:

((( السلام عليكم )))

آنا بصراحة يديدة في المنتدى وهاي أول مرة أضيف رد ، وبصراحة وبصراحة آنا ما عرف شئ بش انشاء الله اتعود عليه وأضيف ردود.

>>> أولا : هاي أول مسلسل أشوفج فيه. ثانيا : انتي بصراحة كنتي حلوة وتمثيلج ودورج عيبني وايد وايد. ثالثا : آنا وايد ضحكت عليج يوم كانت فطوم اطقج، وبصراحة الكل في هاي المسلسل ابدع وكان هاي أحلى مسلسل شفته. <<<

((( وشكرا )))

خخخخخخخخخخخخ

مشكوووووورة حبيبتي

هههههههههههههههه ويوم فطووم اطقها

كااان صج فن

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

على فكرة ترى هذي اختي يعني ساكنة بلبيت معاي

رحبووو فيها لا

:ssm11:

Edited by Fatooom7

احب اشكر كل من شارك في الموضوع وابدى رايه سواء كان رايه ايجابي او سلبي واحترم راي الجميع على راسي

بالنسبة عن سؤال بعض المشاركين في الموضوع اذا كانت هذي اول تجربة لي بالتمثيل فأقول لهم لا هذي مو اول عمل لي وفي موضوع مثبت في منتداي نبذة عني تقدرون تقرونه وتشوفون الأعمال اللي قدمتها

وبالنسبة عن الطق انطقيت طق لا صار ولا استوى من فوفو وفاطمة حسين ذبحوني كل ما انطق اتورم يدي

وفي الطيحة انتفخ راسي وريلي تعورت وقمت اعري وطلع مني دم من ريلي وشفايفي ويدي وظهري تعورو بس من غير دم يعني تقدرون تقولون تكسرت ما يسوى علي المسلسل كله طق في طق

احب اشكر كل من شارك في الموضوع وابدى رايه سواء كان رايه ايجابي او سلبي واحترم راي الجميع على راسي

بالنسبة عن سؤال بعض المشاركين في الموضوع اذا كانت هذي اول تجربة لي بالتمثيل فأقول لهم لا هذي مو اول عمل لي وفي موضوع مثبت في منتداي نبذة عني تقدرون تقرونه وتشوفون الأعمال اللي قدمتها

وبالنسبة عن الطق انطقيت طق لا صار ولا استوى من فوفو وفاطمة حسين ذبحوني كل ما انطق اتورم يدي

وفي الطيحة انتفخ راسي وريلي تعورت وقمت اعري وطلع مني دم من ريلي وشفايفي ويدي وظهري تعورو بس من غير دم يعني تقدرون تقولون تكسرت ما يسوى علي المسلسل كله طق في طق

:ohmy::ohmy::ohmy:

:dde1: فددددددديتج شدوي :dde1:

:ssm11: ايه حرام كله طق في طق :ssm16: بس هذا جزاء التمرد خخخخخخخ :whistle:

:n6: ابدددددددددددددعتي :n6:
Edited by أمواج البحر

خخخخخخخخخخخخخ

وعلياااااااااااااااااااااا

كسرتي خااطري والله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بصرااااااحة صج صج تبهدلتي عدل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...