Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اين شباب البحرين من الالعبا الاسيويه 2006 قطر

Sultan Al Sultan

Recommended Posts

فرحت كثيرااااااااااااااااااااااا :LL عندما رايت احدى فتات البحريم تحرز الميداليه الذهبيه في احدى الالعاب الاسيويه هذا اليوم ( سباق 800 متر حسب ظني)

لقد كان منظرها قمة الروعه وهي ترتدي الحجاب وتتقدم الاخريات في السباق

لكن ما حز في نفسي ان اكثر الرجال المشاركين ليسوا بحريينين انما يحملون الجنسيه البحرينيه. :dde1: .. كم تمنيت لو شاهدت شباب البحرين وهو يمثل بلده لكن افضل من مما شاهدنا هذا اليوم من جنسيات .. حتى تعابير الفوز كانت مختلفه بين الفتاه البحرينيه والجنسيات الاخرى التى احرزت الذهب للبحرين

اتمنى ان نرى شباااااااااب البحرين يشاركون بفعاليات في العاب القوى .. اكاد اجزم بان هناك الكثيرررررررر

تحيااااااااااتي

مشكوووووووووووووور اخوي على هالموضع وانشاءالله يبيضون ويهنه اهل البحرين وتشوف شباب اهل البحرين

ثاااااااااااااااااااااااانكس ريموووو على مرورج.... وان شاء الله نشوووووووووووف الذهب في الايام القادمه

تحياتي

الفوز يختلف من شخص إلى آخر ...

للأسف مع وجود المجنسين في الألعاب الأولمبية ... فإنك تلاحظ حتى فرحتهم في نيل الميدالية الذهبية تختلف عن فرحة المواطن الأصيل الذي ينال ولو الميدالية البرونزية !!

نتمنى أن ننال على ميدالية واحدة ولو برونزية ... على ان ننال ميداليات ذهبية من مجنسين !!

أين هم شباب المملكة ... ؟؟

ولماذا نتجه إلى تقليد الدول الأخرى في التجنيس ؟؟

أشكرك اخي الكريم على الموضوع

تحياتي

bu_jass84

Edited by bu_jass84

ولله موضوع حلو الصراحه وانا كنت افكر فيه

اقول ليش ما نستغل شبابنا ونقدم لهم الدعم عشان يشاركون

ولله فيه شباب بحرينيين احسن من المجنسين

وان شاء لله في الايام اليايه نشووف شباب وشابات بحرينيين

تصدقون عاد يا جماعه والله اني ما فرحت في كل الميداليات اللي حققوها البحرين الا ميدالية الغسره والفرساني ومحمد صباح وعبدالرحيم

اشدعوه يا اتحاد القوى ما في مواطنين ؟؟؟؟

والمشكله ان يهتمون في الافارقه المجنسين اكثر من المواطنين

وتره في بحرينيين اصل وفصل في العاب القوى .. بس الاتحاد مو مهتم فيهم ولا يبونهم يطلعون ويثبتون نفسهم نفس ما يطلعون الافارقه

كوني بحريني .. والله احس بالفشيله لما هالمجنسين يشيلون اسم الديره ويبدونهم على المواطنين .. ووالله ما احس بالفخر اذا المجنسين فازوا بمركز من المراكز الثلاث

ولين الجماهير البحرينيه تحجت عن التجنيس يقومون رؤساء اتحادات الرياضه يزعلون ويسوون مؤتمرات صحفيه ويبرون روحهم من اللي قاعد يصير !!!!

للأسف .. اذا رياضتنا بكافة العابها بتم على هالوضع .. والله ما بتتطور

ويسلمووو على الموضوع

اخوكم

Edited by برشلوني روماوي

وعليكم السلام أخي ( سلطان )

التجنيس في اللاعبين في كرة القدم كما هو حاصل الآن في بعض الدول هذا شوي أهون لأنه يشمل

الجميع @ ولكن العاب القوى يخص فرد واحد @ بكره لو فكر هذا المجنس أن يغادر البحرين ويروح ديرته

ماراح نستفيد شئ @ لكن البحريني الأصلي المولد يشكل أختلاف كبير وبكل تأكيد الفرحه تختلف

بينه وبين إللي جايبينهم من أفريقيا 0

غاده شعاع السوريه المعتزله شاركة في قسم التحليل في أحدى قنوات الجزيره الرياضيه وذكرت

أسم( الغسره وفاتن عبد النبي) ولم تذكر أسم( مريم جمال ولا رشيد ) لأنها تعرف أنهم ليسو بمواطنين 0

أشكرك أخي على الموضوع 0