Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــل من ينتقد شروووق

Recommended Posts

• Replies 81
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا اشوفها بنت حلوةةة وخفيفة دم

ولااعتراض على خلقة الله

بس المشكلة في هاالزمن اذا انسان اتجه الى عمليات التجميل قالو عنه الله يخلي العمليات

والله شكله قبل يلوع الجبد

اهني نقطة الغلط !!!

صح كلامك

والله اهيه روحها مرحه وتحب تضحك

واهم شيئ اهيه محترمه حالها ومحشمه

وهاي خلقه الله في احد يقدر يعترض عليه ما في اصلا

يالله خلنا انكوون بيد واحدة ونصوت حق خالد

ولين كانت شرووووق اكييد بنوقف وياها بعد هاي بنت بلدنا

ثنكيوووو على المضوع

انا من جد مستغربه من هالبنت

كل شوي طالعلي بطنها وصدرها وظهرها لا ولابسه شلحه ماهو فستان بالبرايم..

يعني فري فري بس مو قدام الناس على التليفزيون مو قدام الشعب عيب وبعدين تقعد ترقص ..

انا شفت سينتيا قبل 3 سنين وعلى انها لبنانيه بس كانت تقول اانا مااحب البس عاري وحتى بالبرايم تمشي كلمتها باللبس حقها..

وين فاطمه عبدالريحيم بالوادي عنها..

ولا مره بان ظهرها بالعكس كانت تلبس تيشيرتات تحته..

اييييييييييييييييي انا انصدمت يوم اختي قالت لي انه الناس يطنزون على شرووق قلت له شنو وليش عاد يعني هذا بدل ما نفتخر فيها لانها اول خليجية تدخل البرنامج والاهم من هذا انا منا وفينا بحرينيه واللي يمسها يمسنا واللي يطلع عنها حجي كأنه يحش فينا احنا وبالله ليش مو عاجبتهم لانه ما قاعده تتلصق وتبوس في الصبيان لو لاحظتو عليها كلكم انها تاخذ مسافة بينها وبين الصبيان لما توقف يمهم يعني البنت ما عليها كلام ما دام محترمه نفسه واللي ما عنده حجي زين عنها يحط لسانه في لاهاته وينطم

آنه مع كلام أختي تاج الغلا الصراحه لبسه مو لبس وحده بحرينيه والمفروض أهيه تمثل بنات الخليج وبالأاخص البحرين تمثيل عدل ألحين شنو بقولون إيه والله بنات البحرين كلهم جي لبسهم

والله شكلها بالعكس احسها مميزه عن غيرها من البنات بسمرتها وشكلها مافي شي يعني وبعدين ذي خلقة رب العالمين .. انا في البدايه كنت مو متقبلتها كمشاركه في هالبرنامج لانها اول خليجيه وتلبس لبس مادري شعداله بس بعدين حسيتها اوكي يعني

ولوو تشوفون بعض فنانات الخليج شيلبسوون .. يعني ما يحتاي اسمي لكم جم وحده من الي اعرفهم معروووفين اصلا

يات على هالفقيره .. واذا بنحاسبها مالنا حق

عندها ام وابوو واهمه الوحيدين الي يحاسبونها على لبسها وتصرفاتها لانهم اهمه المسؤولين عنها جدام رب العالمين مو احنا

واذا اهلها راضيين كيفها .. اهم شي انها تمثل البحرين في البرنامج والمفروض انه نوقف وياها مثل ما وقفنا مع كل المشاركين الي قبلها

والله يوفقها اهيه وخالد ان شاء الله