Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال محيرني ؟؟


Recommended Posts

مرحبا

 

بغيت اسئل فنانتنا فاطمة انا سمعت انج من مواليد قرية في البحرين بس ما اذكر اي قرية بالضبط وبعد ما شفنا مسلسل سعدون .. صار الكلام عليج منطبق تماما بالصورة الي شفناها لان كلامج كان قروي اتمنى تجاوبينا بصراحة .. وانا اعتقد ان كل فنان يدخل لقلب جمهوره بصراحته لهم ..

 

تحياتي

نجمة الليل

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبا نجمة الليل والجازي انا من مواليد المنامة (القضيبية) والدور احيانا يتطلب لهجات مختلفة مثل القروية وانا احب هذة اللهجة واحب اهلها وحبيت الدور وبما ان الدور اعطاج هذا الاحساس معناة اني قدرت اوصل الدور بشكل صحيح ...ةاتمنى شفيت سؤالج ...باااااااااااااااااااااااااي ;)

Link to comment
Share on other sites

مرحبا نجمة الليل عزيزتي مع الاسف مازالت هناك فوارق في المذاهب وانا فهمت سؤالج من اول مرة بس ما ادري ليش الناس مهم عندهم شنو مذهب الواحد ما اعتقد اذا كنت على قولتج قروية اعتقد انها انضج من بحرانية او سنية راح يغير من مدى تواصلج في المنتدى بس انا سنية ومومعناتها القضيبية بس بحارنة او عرب او سنة او في قرويين ما تقولين انهم قرويين لانهم ما يتكلمون اللهجة القروية وانا الحمدللة توفقت في سعدون من حبي لهم واتقاني هذي اللهجة القروية ....وحتى لو الناس مثل ما تفضلتي وقلتي انهم يقولون مافيها شي خلهم يقولون ما تفرق عندي الحمدللة لاهي سبة ولا هي تقلل من شأن الشخص ...واتمنى ما ازعجتج وللعلم انا هولية يعني عجم سنة للتوضيح ;) ....باااااااااااااااااااااي

Link to comment
Share on other sites

هلا بالمحامي sths عزيزي الاخت حبت تستفسر عن اقاويل وانا شفيت سؤالها وما تطرقنا للمذاهب ضيفتنا نجمة الليل اللي فهمتة منها انها تبي رد صريح جدا وانا جاوبت :bahflag:

Link to comment
Share on other sites

مرحباااا

 

كأن صار الطق عندكم وانا مادري ؟؟

 

المهم

 

عزيزتي الفنانة فاطمة .. هو مجرد سؤال .. وانا ما استفزيت بطريقتي ولا سويت شي واعتقد ان سؤالي كان جدا عادي والمنتدى منتداج ومطروح عشان جمهورج يتواصل معاج ويستفسر عن كل نقطة يحب يعرفها وما اعتقد له داعي كل هالعصبية وانا الي جفته في ردج كنتي معصبة شوي .. خلج ريلاكس ابوووووووي واذا انا ضايقتج بسؤالي مرة ثانية اي سؤال يحيرني بعد خلاص ما راح اسئلج اياه .. وعالعموم مشكورة على الاجابة وانتي عزيزة وغالية وانا ماعندي فرق لا بين سنة ولا شيعة والمذاهب فروقات سطحية وازلية يعني ماله داعلي ان احنا نفرق ولا تحطين فكرة التفرقة في بالج عني لاني مب من هالنوع واتمنى اني اكون ما ضايقتج يا فطووومة وبعدين كلنا أمة وحده وانا ما سألتج هالسؤال الا لانج اتقتني اللهجة عدل في (( سعدون )) وهاذي الي دفعني اني اسئل وبالعكس انا من المعجبين بتمثيلج ولو العكس جان ما جفتيني في منتادج واطرح عليج الاسئلة الي عندي ومابي اطول اكثر عليكم يالله باااااااااااااااي

 

 

تحياتي

نجمة الليل

Link to comment
Share on other sites

هااااااااااااااااااااااااااااااي نجمة الليل هلا وغلا اشدعوة زعلان واااااااااااااااااااااي حدك زعلان انا رديت رد لان واااااااااااااااااايد ناس تسألني هالسؤال وارد عليهم وما يقتنعون واجاوب مرتين وثلاث شاسوي يعني لا تلومني بس حبيت اجابتي تكون واضحة وضوح الشمس واعذرني اذا حسيت بالقسوة في اجابتي بس واللة مو قصدي وعزيز يا نجمة الليل وغالي ومالنا بد منك ومن مشاركاتك وحياك اللة :bahflag:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...