Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال محيرني ؟؟

Recommended Posts

مرحبا

بغيت اسئل فنانتنا فاطمة انا سمعت انج من مواليد قرية في البحرين بس ما اذكر اي قرية بالضبط وبعد ما شفنا مسلسل سعدون .. صار الكلام عليج منطبق تماما بالصورة الي شفناها لان كلامج كان قروي اتمنى تجاوبينا بصراحة .. وانا اعتقد ان كل فنان يدخل لقلب جمهوره بصراحته لهم ..

تحياتي

نجمة الليل

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبا نجمة الليل والجازي انا من مواليد المنامة (القضيبية) والدور احيانا يتطلب لهجات مختلفة مثل القروية وانا احب هذة اللهجة واحب اهلها وحبيت الدور وبما ان الدور اعطاج هذا الاحساس معناة اني قدرت اوصل الدور بشكل صحيح ...ةاتمنى شفيت سؤالج ...باااااااااااااااااااااااااي ;)

مرحبا نجمة الليل عزيزتي مع الاسف مازالت هناك فوارق في المذاهب وانا فهمت سؤالج من اول مرة بس ما ادري ليش الناس مهم عندهم شنو مذهب الواحد ما اعتقد اذا كنت على قولتج قروية اعتقد انها انضج من بحرانية او سنية راح يغير من مدى تواصلج في المنتدى بس انا سنية ومومعناتها القضيبية بس بحارنة او عرب او سنة او في قرويين ما تقولين انهم قرويين لانهم ما يتكلمون اللهجة القروية وانا الحمدللة توفقت في سعدون من حبي لهم واتقاني هذي اللهجة القروية ....وحتى لو الناس مثل ما تفضلتي وقلتي انهم يقولون مافيها شي خلهم يقولون ما تفرق عندي الحمدللة لاهي سبة ولا هي تقلل من شأن الشخص ...واتمنى ما ازعجتج وللعلم انا هولية يعني عجم سنة للتوضيح ;) ....باااااااااااااااااااااي

هلا بالمحامي sths عزيزي الاخت حبت تستفسر عن اقاويل وانا شفيت سؤالها وما تطرقنا للمذاهب ضيفتنا نجمة الليل اللي فهمتة منها انها تبي رد صريح جدا وانا جاوبت :bahflag:

مرحباااا

كأن صار الطق عندكم وانا مادري ؟؟

المهم

عزيزتي الفنانة فاطمة .. هو مجرد سؤال .. وانا ما استفزيت بطريقتي ولا سويت شي واعتقد ان سؤالي كان جدا عادي والمنتدى منتداج ومطروح عشان جمهورج يتواصل معاج ويستفسر عن كل نقطة يحب يعرفها وما اعتقد له داعي كل هالعصبية وانا الي جفته في ردج كنتي معصبة شوي .. خلج ريلاكس ابوووووووي واذا انا ضايقتج بسؤالي مرة ثانية اي سؤال يحيرني بعد خلاص ما راح اسئلج اياه .. وعالعموم مشكورة على الاجابة وانتي عزيزة وغالية وانا ماعندي فرق لا بين سنة ولا شيعة والمذاهب فروقات سطحية وازلية يعني ماله داعلي ان احنا نفرق ولا تحطين فكرة التفرقة في بالج عني لاني مب من هالنوع واتمنى اني اكون ما ضايقتج يا فطووومة وبعدين كلنا أمة وحده وانا ما سألتج هالسؤال الا لانج اتقتني اللهجة عدل في (( سعدون )) وهاذي الي دفعني اني اسئل وبالعكس انا من المعجبين بتمثيلج ولو العكس جان ما جفتيني في منتادج واطرح عليج الاسئلة الي عندي ومابي اطول اكثر عليكم يالله باااااااااااااااي

تحياتي

نجمة الليل

هااااااااااااااااااااااااااااااي نجمة الليل هلا وغلا اشدعوة زعلان واااااااااااااااااااااي حدك زعلان انا رديت رد لان واااااااااااااااااايد ناس تسألني هالسؤال وارد عليهم وما يقتنعون واجاوب مرتين وثلاث شاسوي يعني لا تلومني بس حبيت اجابتي تكون واضحة وضوح الشمس واعذرني اذا حسيت بالقسوة في اجابتي بس واللة مو قصدي وعزيز يا نجمة الليل وغالي ومالنا بد منك ومن مشاركاتك وحياك اللة :bahflag: