Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خطاي أني تعلمت الوفا والناس كذابه


Recommended Posts

  • Replies 202
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

االجــ 10 ــزء

الاخيــر

 

 

 

 

راحت فاطمه فوق وخلتني يالسه بروحي تحت يلست اقلب القنوات في التلفزيون ماعجبني شي قمت ورحت غرفتي فوق كان بداخلي اشياء ابي

 

اقولها بس للأسف محد يفهمني غير خالد خالد اهو الي يحس فيني اهو الي يعرف شفيني قبل لا اتحجى بس وينه الحين وينه

على طول رحت فتحت المسنجر وطرشت له رساله كتبت له كل الي في خاطري وترجيته ان يرد علي لو بس هالمره بس كالعاده مالقيت منه ولا رد

 

قمت من ع الاب توب وكلي خيبه لاني مالقيت رد من الغالي

رحت لسريري وحطيت راسي في هذي الايام كان محمد دوم في بالي خصوصا يوم تقولي امل ويوم يقول لها يعني لازم تقولين تبينها تروح مني

انا بالاصل مو له انا لخالد وحتى لو خالد راح قلبي مابيقبل بغيره لو شنو يصيرحطيت راسي المخده وطردت الافكار كلها مابي اتذكر شي ابي ارتاح

 

لو شوي ورقدت ماقعدت من هالرقده الا قبل صلاة الظهر بشوي قعدت مرتااحه ونشيطه ع الاخر تغسلت وصليت وبدلت ثيابي ونزلت تحت شفت

 

نواف كلمني بس ماعطيته ويه وتجاهلته ورحت المطبخ شفت فاطمه تعابل تبي تسوي غدا

قلت لها من وراها : صباح الخير

فاطمه بابتسامه : صباح الظهر

نوره : هههههههه والله تعب

فاطمه بتنهد : عيل انا شتقولين من راحت خالتي شيخه والتعب زايد

نوره : ماعليج احنا ثلاث في هالبيت بنتساعد

فاطمه : توني اكتشف طيبة قلبج

اخجلني كلامها وسكت

سألتها : وين اشجانو ماشفتها

قالت : طلعت مع خالي بيروح بيت خالتي شيخه اليوم

فز قلبي من يوم مايابت طاري محمد مو حباً فيه بس من اتذكر اسمه اتذكر سالفته ويعورني قلبي

فاطمه : نوره الله يخليج نظفي الديايه تلوع جبدي استغفر الله

ابتسمت لها : ولا يهمج

تقربت من الديايه انا بروحي تلوع جبدي وفي نفس الوقت ماعرف شلون ينظفونها بس تذكرت سميه يوم كنا مسافرين وفي نفس الوقت لاعت

 

جبدي هالمره مو من الديايه الا من طاري سميه

نظفت الديايه وحطيتها في صحن

قلت حق فاطمه : شنو بتطبخين

فاطمه : تصدقين والله ماعرف بس شفت كتاب الطبخ الي مناك محطوط على الطاوله فيه اكلات خليجيه

قلت لها : امممممم انا اعرف طريقة المجبوس تعلمتها يوم كنا مسافرين

فاطمه : حلو شرايج تطبخين

قلت مبوزه : خوفي يعتفس وتدزونه في جبدي بعدين

فاطمه : خخخخخخخخخ افا عليج انتي طبخي ولا عليج

نوره : ان شاء الله

فاطمه : انا بروح انظف الصاله وغرفة خالي وبرجع لج بسوي السلطه

نوره : اوكي

ابتديت اطبخ وتقريبا بعد ساعه ياتني فاطمه وسوت السلطه وشوي ويات امل وفي يدها تلفونها

امل كلم فاطمه : شنو الغدا

فاطمه : مجبوس نوره طابخه اليوم

سمعتها تتكلم في التلفون: يعني ننطرك بتيي

اوكي يالله باي

وصكته

سألتها فاطمه : من خالي

امل : اي من سمع ان نوره طابخه قال بيي يتغدى

وغمزت لي

كان ودي افلعها بالملاس هي وحركاتها السخيفه

خلصنا شغلنا كامل ونظفنا المطبخ بس باقي ننطر ابوي وخالهم

يلسنا في الصاله نطالع مسلسل في البحرين

سمعنا صوت ابوي نازل من فوق

شفت امل وفاطمه قامو يسلمون عليه

قمت وراهم بعد انا وسلمت عليه

تغير شكل ابوي صار واحد ثاني صج الحب يعذب

طرت بأفكاري لي تزوجت خالد ومت بيصير فيه جذي

وعيت من افكاري يوم سمعت حس محمد يسألني : شلونج نوره

طالعته ببلاهه : ها .. اي بخير

فاطمه : يالله نحط الغدا

وقمنا انا وامل وفاطمه وحطينا الغدا واتفقنا ويا امل ان هي الي تغسل المواعين بما انها ماسوت شي

يلسنا ع السفره كنا كلنا موجودين حتى نواف ويانا

كنت ميته من الخوف اخاف يطلع مالح والا مب حلو ويتمون بيوعهم

بس استانست يوم سمعت محمد يقولي : تسلم يدج نوره خوش طبخه

تشققت ابتسمت ابتسامه عريضه اهم شي عرفت اطبخ عشان بعدين اطبخ حق خالد

خلصنا غدا وقمنا نلم السفره سمعت نواف يقول حق ابوي بيتزوج طاح القلاص من يدي

قالي محمد : الله شفيج عسا ماتعورتي

كنت ساكته عنه من يوم مادخل وكنت ارد عليه لكن كلشي وله حدود انا ماخون خالد لو شنو هديته يولي ومشيت

رجعت بشيل الباقي سمعت ابوي المتشتت الضايع من غير زوجته : سو الي يعجبك

صدمني كلام ابوي شلون يسمح حق نواف يتزوج ومرته ماصار لها شهر

رحت حق فاطمه لانها الوحيده الي تدري بالسالفه نقزتها وقلت لها

قالت لي بعصبيه : شفيه ابوي استخف

قالت امل من صوب المغسله لانها كانت تغسل المواعين بفضول : شفيه ابوي شبيسوي

فاطمه : مو شغلج انتي

وطلعت منالمطبخ معصبه راحت حق ابوي الصاله

فاطمه : يبه شلون تخليه يتزوج وامي توها اسبوعين وشي يعني شهر ماصار

شفتها يطالعها بنظرة حزن :اذا احنا حزنانين على فراق امج ليش نحرمه من فرحته

قامت فاطمه : انا وحده مو حاضره العرس

قال نواف : اصلا مافي عرس بس بلبسها الدبله وبس وتصير زوجتي

حسيت ان نواف قاعد يستفز فاطمه الي راحت فوق الظاهر مو قادره تستحمل سخافة نواف مثلي بالضبط

نواف : بس يبه تدري اني توني متوظف وماعندي امكانيه حق زواج

بقيت عيوني لان نواف قام يدخل بالمواضيع الكبيره بيكلم ابوي عن بيعة البيت

كمل كلامه وبلا مبالاه : فـ انا قررت ابيع البيت

ابوي بعصبيه : شنو تبيع االبيت هو على كيفك

نواف : عيل عطني حل انا بتزوج يعني بتزوج

محمد يبي يهدي الوضع : خلاص انا بشتري البيت

تدخلت : بس انا مابي ابيع

قرب صوبي نواف : اوعدج والله بعطيج نصيبج ماباكله

نوره : وانا وين اروح شسوي في نصيبي شبي بالفلوس انا

سمعت محمد ينادي نواف وراحله نواف وطلعو برا في الحديقه اقصد شبه الحديقه الي في بيتنا

وانا رحت حق فاطمه فوق بشوفها

دخلت عليها الغرفه شفتها تصيح

نوره : فاطمه ارجوج لاتصيحين ماعليج من نواف صدقيني استخف

فاطمه : هو يلعب ويسوي سوالفه وتلي يحن يبي يتزوج وجان زين في وقت مناسب

قلت لها وانا امسح دموعها : ماعليج محد بيحضر خله يولي يعابل في عرسه بروحه اهو والجلبه سميوه ظهرت عقرب رمل تصدقين فاطمه بس

 

خايفه من شي

انهبلت انا شقاعده اقول تذكرت ان فاطمه ماتدري عن سالفتي انا وخالد شلون اقولها الحين

فاطمه : شنو

نوره : هـا لا ولا شي اقولج بروح غرفتي اريح شوي يمكن امون تيي العصر

فاطمه : اي والله توسع صدرنا شوي والله تمللنا من قعدة البيت

نوره : اوكي بتصل فيها بقول لها

رحت غرفتي يودت تلفوني اتصلت في امون واتفقت وياها انها تيي بيتنا وطبعا ماعارضت لان امها تحبني اصلا وماترد لي طلب

رجعت فتحت المسنجر بسلي عمري بس لقيت الي يضايقني او شي مالقيت رد من خالد ورجعت جيكت ع الحظر والحذف لقيته للحين حاظرني

 

وحاذفني

يات في بالي فكره رجعت وسويت له اضافه من نفس الايميل لاني ادري وواثقه مليون بالميه ان خالد مايقدر يفارق النت لو على شنو

يلست احوس في المنتديات لي ما اذن العصر قمت صليت ونزلت تحت شفت نواف ومحمد يالسين في الصاله وشفت اشجانو تلعب في وسط الصاله

 

كانت شوي بعيد عنهم قمت العب وياها شوي لي مارن جرس بيتنا وكانت امون خذتها ورحنا غرفتي فوق

سألتني : شخبار خالد

تنهدت بقوه : لا حس ولا خبر

امون : احسن انسيه

نوره : امون شنو انسى حب سنتين انساه الحين

امون : وخير ياطير سنتين في غيرج حبو 8 سنوات وبالاخير نسو بعض

نوره : هذي غيري مو نوره

امون : والله انج هبله وعلى فكره ترى اسلوب خالد لعاب ينعرف

استحمقت عليه : غيري السالفه تكفين بس لا تعورين راسي واصلا خالد يحبني انا وبس

امون : انزين خلج معشمه روحج وبنشوف النهايه

نوره : صح ماقلت لج

امون : شنو

نوره : نواف بيعرس

امون : ويييي خطيبي بيعرس

ضحكت عليها للحين عايشه الدور مسكينه لان من قبل وانا اقولها انتي خطيبة اخوي وعاد امونه ماصدقت خبر

نوره : ويهج صج والله استخف هالاخو

امون : ومن تعيسة الحظ الي بتاخذ واحد مايشتغل

نوره : لا هالشهر بيداوم ولو اقولج من بيباخذ بتنصدمين

امون : من لا تقولين خولوه

((خولوه : وحده كانت ويانا في المدرسه كانت تتلصق فيني عشان نواف يازعم تحبه ))

نوره : لا شفتي ذيج الي كلمتج عنها يوم كنا مسافرين كنت كله وياها

امون : هذيج الي قلتي انها بيتهم يدورونها وماكانت راقده في البيت

نوره : اي اي عليج نور هذي ماغيرها

امون : وشيبي فيها اخوج وحده ماعندها اخلاق ولا تربيه جان قلتي له عن سوالفها

نوره : للأسف قلت له بس تدرين شنو رد علي

امون بفضول : شنو

نوره : كانت راقده وياه بشقتنا

حطت يدها على حلجها : وييي صج استخف اخوج

نوره : وفوق هذي يبي يبيع البيت عشان مهر لها

امون عصبت : طل في عينها بعد قدرها ربيه

نوره : هههههههههههههههههه اعصابج كل هذي غيره

كفختني على خفيف : ويهج عاد مادري شابي فيه اخوج دام هذي سوالف

سمعنا طقت الباب كانو امل وفاطمه واشجانو كانت منخشه ورا فاطمه مستحيه من امون يازعم وهي لسانها شطوله

فاطمه تكلمين : لشي ماقلتي انها يات

قلت بخجل : والله نسيت خذتني السوالف ويلست وياها

فاطمه : معذوره من لقى احبابه نسى اصحابه

قلت : هههههههههههههههههه الحين هذي حبيبتي

امون : يحصلج عاد مالت عليج

التفتت شافت اشجانو

امون : وايه عليها تينن هذي اختكم

فاطمه : اي

قامت امون راحت لها وذبحتها من التحبب زين الي ماكفختها اشجانو لان ماتحب احد يحببها جذي

ويلسنا نسولف مده طويله عن المدرسه وسوالفها ويلست تقول لنا فاطمه عن الجامعه ومقرراتها الصعبه اذا احنا في ثنوي ونتذمر عيل لو نروح

 

الجامعه شبنسوي

 

 

ومــر هاليوم عادي مثل كل يوم

قعدت اليوم الثاني الصبح هاليوم عكس امس بالضبط يلست بكسل ونزلت تحت شغلت التلفزيون ويلست اطالع شوي ودش نواف وفي يده ظرف

 

وكان مستانس ع الاخر

قالي : باركيلي بتزوج

طالعته وصديت عنه بروحه قارهني الا يبيني ابارك له من زين الي بياخذها

نواف : ترا باجر مسافر وان شاء الله ع الاسبوع الياي بنيي انا وسميه بنعيش هني

قلت له : قصورها بعد تيلس ويانا في نفس البيت تبيها روح وياها جهنم الي تاخذكم

اول مره ادعي على نواف جذي

قمت عنه ورحت غرفتي فتحت المسنجر لقيت خالد

ياني تشققت حسيت بفرحه ماتتصورونها شوي وكنت اطير من الوناسه كلمته بشوق وحب

السلام عليكم

رد علي : وعليكم السلام

ليش حذفتني

مالقيت رد منه

كتبت : خالد ليش حاذفني

خالد : توقعتج تستقبليني بشوق ولهفه وحب هذا شهر وانتي ماتدرين عني

صدمني كلامه صج اني مشتلقه له بس مو بالاول يبرر موقفه يقولي ليش حاذفني في شنو غلطت عليه

نوره : صج اني ميته شوق لك بس ليش حذفتني والله عذبتني خالد والله

خالد : حذفتج صح بس باقيه بقلبي وكنت اردج اجوفج اذا اون او لا واقرا رسايلج بس مارد عليج

نوره : ليش تسوي جذي فيني انزين شنو ضريتك فيه انا

خالد : كنت ابي انساج بس ماقدرت وفي نفس الوقت خفت اظلمج

نوره : تظلمني في شنو ياخالد

خالد : اخاف تكونين صج تحبيني وانا اتخلى عنج

يوم قال هالكلام صج صحت نزلت دمعي دومه يجرح بكلامه دومه قاسي ويجرح فيني

نوره : يعني انا ماحبك

خالد : لي كلمتج اشوف شي ولي رحتي اشوف شي ثاني

نوره : شنو الي الثاني الي تشوفه

خالد : اشوف انج تخونيني

نوره : انا اخونك بذمتك

ويلست اتكلم واكتب حجي له اول ماله اخر بس الاكيد في الاخر انا مالقيت رد منه

وشفته فجأه طلع

يلست انطره قلت يمكن فصل النت وبيرجع يدخل بس مالقيته دخل

قمت عن الاب توب بخيبة امل ورحت ع السرير يلست اصيح بشكل هيستيري بس سكتني صوت تلفوني شلته شفت رقم دولي من نفس ديرة خالد

 

توقعته اهو لاني ماعرف احد من هناك غيره

رديت وقلت بصوت مبحوح من كثر الصياح : الو

مالقيت رد

رجعت كررتها مره ثانيه

هم مالقيت رديت كل الي لقيته ان قفلو الخط في ويهي

توقعته خالد لان محد يسوي هالحركات غيره

رجعت حطيت راسي ويلست اصيح لي ماشبعت بعدها تغسلت وصليت الظهر ونزلت تحت مالقيت احد رحت حق فاطمه غرفتها

طقيت الباب وبعدين بطلته

شفتها يالسه تلبس اشجان ثيابها سألتها : وين بتروحون

فاطمه : ولا مكان كانت خالتي عازمتنا عندها بس مانقدر نخليج بروحج قالت هي بتيي وبتييب غداها وياه

رحت لويت عليها ودمعت عيني اخيراً في احد حس فيني

نزلنا تحت ويلسنا نسولف وقلت لها عن نواف وطبعا كنا كارهين هالنواف والعله الي بياخذها عله صج على قلوبنا والمشكله ان بيقعدها ويانا

فاطمه : وين بيقعدها بعدين اخواني هني

نوره بملل : شدراني فيه والله مو صايره اتقبل منه شي ماداني حتى احاجيه

فاطمه : الله كريم

شوي ودخلت علينا شيخها بجدرها وهالمره صار العكس خذنا انا وامل الجدر ورحنا نحط الغدا وفاطمه يلست معا خالتها

وحطينا حق الريايل بروح الي هم خالي واخواني وابوي بروحهم

وانا وفاطمه وامل وشيخه بروحنا

خلصنا غدا وراحت فاطمه تغسل الموتعين وامل راحت تبدل اشجانو لانها لعوزت ثيابها

قالت شيخه : والله وكبرتي يانوره صرتي مره

قلت بخجل : تسلمين من ذوقج

قالت بمزح : خلاص بنعطيج محمد

عصبت عليها وقلت : توني صغيره

شيخه : ههههههههه شفيج ماتشدين غشمره

ابتسمت لها ويلست ساكته بمكاني

 

 

 

 

بــ ع ـد اسبــوعين

تزوج نواف سميه ويلسو هناك على قولتهم شهر عسل مادري شعقبه شهر العسل مالهم غير شكل

ومن يات سميه البيت قامت تتحكم على بالها بيت ابوها بس طبعا انا وفاطمه وامل صرنا يد وحده الحين صرت احس ان عندي خوات افتخر فيهم

 

يعني كانت امهم هي الي مشوشتهم علي بس مسموحه والله يرحمها

وخالد تغير قام يكلمني بس مو مثل قبل قبل شبه يومي الحين كل بين فتره كلمني لاني قللت دخلاتي للمسنجر

اكثر اوقاتي اكون مع فاطمه وامل

هالمره كنا يالسين انا وامل الظهر في الصاله نتابع برنامج طبخ ونزلت سميه بكامل كشختها بما ان نواف في الدوام فأ ماعندها احد تقعد وياه لان

 

انا وخواتي مانعطيها ويه كلش مو متقبلينها معانا في نفس البيت

ماعطينها ويه وكانت عيونا موجه بس على التلفزيون

سمعتها تقول : نوره غيري القناه حطيه على المسلسل الي اتابعه

ردت عليها امل نيابه عني : والله عندج تلفزيون في غرفتج روحي شاهدي المسلسل هناك

توها بترد بس قاطعتها فاطمه الي كانت نازله من فوق : وييي شلابسه لج انتي هلون وشهالمكياج الي حاطته عييييب اخواني الحين بييون وخالي

 

وانتي بحالتج جذي

سميه بدلع : والله متعدله حق ريلي الحين بيرجع مو حق اخوانج

فاطمه : تعدلي فوق بس لاتنزلين لنا تحت

دخل محمد على صوت فاطمه

انا الي هي انا افتشلت لبسها كان محشوم بس مو يقعدون به جذي تحت جدام الناس بتكشخ حق ريلها في غرفتها مو جدامنا

محمد : شفييج صوت واصل لي اخر الشارع

فاطمه وهي واقفه عشان خالها مايطالع سميه : يالله بدل عشان نحط الغدا

محمد : ان شاء الله

وراح غرفته

وردت على سميه : وانتي جان تبين تقعدين تحت روحي لبسي لج شي احسن من هذي لبسي لج جلابيه تسترج

قامت سميه معصبه والتفت عليي : انتي اراويج ان مافضحتج ماكون انا سميه

طالعوني امل وفاطمه

قلت لهم ببراءه : ماسويت شي

وصل نواف وكلمته فاطمه قالت له جان تبي سميه تتغدى خلها تحشم عمرها وتستر روحها وتنزل اما جذي خلها تقعد فوق بيوعها

المهم شوي وتيمعنا ع السفر ونزلت سميوه لابسه جلابيه وشيله حاطتها وموحاطتها على راسها وقعدنا ناكل

تكلمت امل : سميه اليوم دورج تغسلين المواعين

سميه بغرور : انا سميه اغسل المواعين

قلت : عيل شتبين حبيبتي نخدمج وتاكلين وتمشين يدج في الطوفه شلون بتصيرين ام حق الي في بطنج وانتي مواعين ماتعرفين تغسلين

نواف واول مره يشاركني الراي : عدل مو بس اهم الي يشتغلون في هالبيت المفروض انتي وياهم

حطت سميه قفشتها وقامت طبعا كنا كلنا ناكل بيدنا لانا متعودين على جذي الا سميه الي كانت تاكل بقفشه

ولحقها روميو زمانه نواف اعتقد بيراضيها مالت عليهم ثنينهم

خلصنا غدا وتساعدنا مانبي شي من احد ولا احنا محتاجين خدمات جولييت روميو زمانه نواف

رحت غرفتي عقب ماخلصت اتصل فيني خالد وكلمته

خالد : نوره بقولج شي صج والله

نوره : شنو

خالد : انا زواجي شهر 5

تيبست مو عارفه شقول وشنو اسوي صدمني حجييه جذي مره وحده صخييت انا

سمعت باب غرفتي ينطق بس ماعطيته اهتمام لو يبون بيبطلونه توقعتها اشجان لان اهي الي تسوي هالحركات وهذي وقتها

رجعت لواقع خالد المدمر

قلت ودموعي على خدي : انت شنو تقول

خالد : والله والله ماخنتج يانوره بس انا بتزوج شهر 5

بدت دموعي تنزل اكثر وصوتي يعلى اكثر: وهذي شنو تسميه مو خيانه وين وعودك وين عهدك الحين ياي تقولي انك بتتزوج انت عشمتني

 

بكلامك والحين تقولي بتتزوج

خالد ببرود : انا من البدايه قلت لج ماقدر اتزوجج

صرخت عليه : عليه ياجذاب ياخاين

شوي و ينفتح الباب بقووه كان نواف

سحبني من شعري وشال التلفون وحطاه على اذونه سمع صوت خالد لانه كان يتكلم وطقني باقوى ماعنده وكان يقولي الفاظ وكلام قاسي انا من

 

وين اتحملها والا من وين وشوي وسمعو الصراخ فاطمه وامل وطلعو وياووني لوت علي فاطمه وقمت اصيح بحنها صرت القى حنان الام الي فقدته

 

في فاطمه كانت هي اختي العوده هي الي تفهمني يلست خففت عني وقلت لها السالفه وقلت له ان هو بروحه تخلى عني ووعدتني ماتقول حق احد

ويلست تسولف وياي تبي تخفف عني مع ان الالام طقات نواف

شوي ودخلت سميه تضحك : رديتها لج عشان تعرفين من الي بيغسل المواعين

راحت لها فاطمه بعصبيه : حشمي روحج لا بهالنعال على راسج

ضحكت بأستهزاء وطلعت

فاطمه : ماسوه فينا خير هالاخو يوم انه تزوج هالعله

وبعد انفتح الباب مره ثانيه قامت فاطمه بتكفخها عبالها سميوه بس كان نواف

وقف عند الباب وقال بنبره امر : بتتزوجين محمد غصباً عنج والريال موافق ولو بيده بييب الملاج الحين وتملجون بس طلع ريال وبيقدر ظروفج

ردت عليه فاطمه : خالي طول عمره ريال مو مثل بعض الناس

استفزه كلام فاطمه وماقدر يرد عليها وكل الي سواه طلع

يلست اصيح بزوده عند فاطمه وكانت تخفف عني وتطلب اني اوفق وتقولي ان خالها طيب وكفايه انه يحبني

نوره : محد يحبني اصلا والله محد يحبني

فاطمه : لاتقولين جذي كلنا نحبج

نوره : كل الريايل جذاذيب والله محد يصدق

فاطمه : انتي وافقي وبتعرفين ان خالي يحبج ويموت فيج

نوره : مابي مابي ابي اموت برتاح وبريحكم

طلعت من عندي فاطمه بعد ماهديت

وتزوجت محمد بالغصب بعد اسبوع ملجنا ونواف ماكان يبي عرس بس محمد رفض قال بيسوي لي عرس لا صار ولا استوا بس هم انا رفضت لان

 

حالتي ماتسمح كانت فاطمه تروح السوق تشتري الاشياء المهمه لي ومحمد غير اثاث الغرفه الي تحت والديكور وصرت حرم محمد

من تزوجت محمد وانا عايشه في سخونه غريبه ما اوعى الا عشان يعطوني دواي وكنت ما اصحى الا القى محمد جدامي كنت تعبانه من قلب

 

وكنت رافضه اروح المستشفى حتى في يوم حنت على راسي فاطمه لي ماوافقت وخذوني حطولي مغذي وكانو يبغون يرقدوني بس ترجيت محمد

 

الي طلعني على مسؤليته

رجعت البيت وكنت طول الوقت راقد اصحى اخذ دواي وارجع ارقد وطبعا طول ما اوعى القى محمد على راسي

في يوم قعدت ولقيت محمد ضام يدي وراقد هاليوم حسيت بشعور ثاني صوب محمد ولأول مره اتجرأ واسويها تقربت منه وحبيته في خده

حس فيني وقعد استحيت ولمت روحي ع الحركه السخيفه الي سويتها لان ماكان لازم اسويها

سالني : احسن الحين

قلت بصوت تعبان : الحمدلله

طلع ورجع في يده صينيه فيها شوربه وعصير برتقال

قالي : اكلي

قلت له :مافي

شفته شال القفشه وخذ شويه شوربه ونفخ عليها عشان تبرد وقربها من

قلت له : والله مابي لايعه جبدي

قالي بحب : عشاني

غمضت عيوني وشربتها

وبعدها طلع مادري وين راح

ويلست اشرب الشوربه بشراهه لاني من زمان ماحطيت شي بحلجي

خذت الصحون المطبخ شفت فاطمه ف الصاله

فاطمه : حيالله العروس

ابتسمت بخجل

قالت : هذي العرس يسوي هالمرض كله

قلت لها بعتاب : حرام عليج

شوي ونزلت سميه ويلست تستفزني

لي ماعصبت لاني ماقدرت ارد عليها

رحت غرفتي ويلست اصيح من قلبي

ياني محمد وتقرب مني :نوره شفيج تصيحين

قلت له بترجي : محمد مابي اقعد هني مابي اقعد ويا سميه بنفس البيت خذني اي مكان بس مابي اشوفها

شفته يطلع ورقه من مخباه : خذي اقري

فتحته وبقيت عيوني البيت هذا بأسمي

طالعته بنظرات متسائله

قالي : مو نواف كان بيبيع البيت انا خذته وسجلته بأسمج وعطيته الفلوس الي يبيها يعني هالبيت بيتج انتي الداشه وهم الطالعين والي ماتبينه

 

طرديه

ضميته باقوى ماعندي بس حسيت بالقشعريره يوم تذكرت خالد

قلت بتردد : محمد

قالي : عيون محمد

استحيت وايد بس بعدها قلت له : قبل لاتاخذني

وقالي : ادري وخلصنا من هالسالفه ونفتح صفحه يديده ومابي الا اكون انا بحياتج

قلت له : ان شاء الله

مر على زواجي من محمد شهرين وكان في هاليوم عرس فاطمه الي خطبها واحد من معارفهم وطبعا صرت احب محمد حب جنوني ولو يامر

 

بعيوني عطيته صج محمد قدر ينسيني خالد وطوايف خالد عطاني حب الزوجه وحنان الام وحنان الابو كان مدلعني ع الاخر

دخل علي وشافني ارتب فستاني الي بلبسه وكنت اصيح لاني بفتقد فاطمه هي الي كانت ماليه علي البيت عكس امل الي كانت اغلب وقتها

 

بالمدرسه وانا بما اني تزوجت تركت المدرسه وكان ودي اخلص ادرس منازل بس محمد مارضى قالي مو محتاجه هالشهاده وطبعا اسمع كلامه

 

فديته

سمعته يقولي : شفيه القمر يصيح

قلت له : بفتقدها والله

محمد : كلنا بنفتقدها

ضميته وقلت له : بس انا غير هي كانت ماليه على المكان

قالي :خلاص عندج سميه وامل

صحت اكثر يوم تذكرت نواف الي تغير علي من عقب ذاك اليوم

قالي : خلاص عاد نوره ما اتفقنا ننهيها فرح

قلت له بحب وانا امسح دموعي : اي صح تذكرت

قالي بابتسامه الي تغير عالمي تخليني بعالم محمد وبس : شنو

قلت له : انا حامل

وضمني باقوى ماعنده وقالي : احببببببج

 

 

 

النـــهـــايــه

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

موتي وداعك

تسلمين يابعد قلبي والله

والرووعه حضورج وياي

 

 

 

 

حسوون

تسلم اخوي والحمدلله انها عجبتك

وش حلو بالنسبه لي ان شاب يقرا قصتي

يعطيك ربي العافيه

Link to comment
Share on other sites

يااااااااااااي حلوة حلوة حلوة حلوة مليوووووووووووووووووووووووووووووووووون مره تسلمين فديتوني ويعطيج الف عافيه واااااااااايد عجيبه القصه وااااااااااايد لو شنو اقول واكتب ماوفي عجبتني واااااااااايد وحلوة ذي روميو وجوليت زمانه وانا احين حدي حزينة لانه مابقعد احن عليج تكملينها :dde1: .. بس معلي اكيييييييييييييييييد بتكتبين لنا قصص احلى واحلى ويعطيج العافيه لاكن انا كل يوم بدش باسلم على القصه :n10::aq16: ويعطيج الف عافيه
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...