Jump to content
منتدى البحرين اليوم

{ كـرسـي الإعتـراف للفـنـان .. أحمـد إيـراج .. حيـاكمـ }

Recommended Posts

• Replies 370
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا والله بالغالي (احمد ايراج)

في كلمه انت قلتها خلتني استااانس

((((( اضحك من قلب اذا شفت افراد اسرتي مبسوطين في حياتهم

وابكي كلما ذكرت مصائب أهل بيت رسول الله ( ص )

))

.........

ما توقعتك تملك هالروح.....؟! (انت فاهم قصدي :aq16: )

.......

بسألك جم سؤال وابيك تجااوبني لا هنت

1_ انا امثل بس في الاشياء الاسلاميه هل تنصحني اطلع على الشااااشه؟؟

2_ لدينا فكره في قنااة تقدر تقوول اقرب للالتزام الاسلامي.....اشرايك بالفكره؟

3_ كيف تحاارب مجتمعك اذا كان رافض فكرتكـــ.... ولا مجتمعك معااك في افكااركـ... او بالضبظ كنجم خليجي؟

.......

.......

......

استمر مع عبد العزيز المسلم

.....

هاوي همسـ.. :whistle:

Edited by هاوي همس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة ممزوجة بالكادي وبالعنبر للفنان المبدع احمد ايراج

وتحية الى الاخوة الاعضاء

فنان الابداع احمد الايراج لايسعني الا ان ارحب غاية الترحيب لاني من المعجبين بتمثيلك

وبالاونة الاخيرة استطعت وبكل جدارة ان تنافس من هم في جيلك وتسحب بساط النجومية اليك

او د ان اطرح بعض الاسئلة راجيا من المو لى ان يتسع صدرك لها

خرجت بالاونة الاخيرة وخاصة بشهر رمضان مسلسلات نقدر نوصفها بالهزيلة

رغم تنافس خليجي على بعض المسلسلات من قبل نجوم كبار كالفنانة حياة الفهد والفنانة سعاد عبدالله

وبعضها اتجه الى نوع اخر من الطرح وهذا ماتم ايقافه من قبل السلطات العليا بالمنطقة

بالمختصر هناك عدة اتجاهات لطرح هذه المسلسلات

لكن السوال

انتى مع اي نوع من هذه الاطروحات اللى تحس انها راح تشد وتفيد المشاهد وهل تعتقد بان بعض الاحيان المسلسلات الهزيلة بامكانه النجاح وسط الدراما الجادة ؟

لماذا لم نرك بالمسلسل " حراير " وما رايك باطروحاته علما بان كاتبة المسلسل دكتورة بارعة بعلم النفس انا اسمها ماما فوزية ؟

طبعا احتمال وصل لك سيناريو لمسلسل للخطايا ثمن لو عرض عليك هل كنت تقبل بقبول التمثيل بهذا المسلسل علما بان هذا المسلسل يعالج قضايا مجتمعنا ربما بعتقادي الشخصي بالغ في اخراجها للمشاهد

الاستاذ والفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا لماذا لم نرك تدخل عالمه مثل باقي الممثلين ولا ترى معي ان الوقوف فقط معه يكفى لانجاح اي ممثل ؟

تقبل تحياتي وانت لا تستحق الا ان تكون مع الكبار واسف للاطالة وربي يوفقك]

يا مساء الأنوار على جميع الأعضاء الأعزاء ... اليكم الأجوبة :

الغالية .... see moon

مشكورة وايد وايد وايد على اهتمامج الرائع في القسم فترة غيابي وانشغالي وردودج على جميع الأعضاء

لما اقول المنتدى بأيدي امينه ما جذبت :)

وشخصية ناصر من الحلقة الخامسة طمنتني انها ماشية مثل ما خططت لها والحمدلله على النجاح :)

الغالية ... عاشقة احمد ايراج

شوقتيني أرد صغير :)

ولما اهلي شافوا الدور انفعلوا معاي وأمي زفتني ليش ماخذ شخصية مثل ناصر :) بس آخر حلقة بجت المسكينة:(

الغالية ... ضحكة حب

انا ما عندي وقت محدد لدخول المنتدى ... على حسب الظروف .. وان شاء الله ابلغ الفنانين طلبج :)

الغالي ... mn9oooor

يا هلا بريحة الامارات :) ... مشكور يا الغالي على كلامك الجميل ... وان شاء الله نلتقي قريبا في دبي دار الحي :)

الغالية .... المجروحة11

على الرحب والسعة ... ولا تحرمينا من مشاركاتج المميزة :)

الغالية ... الغالية 77

اكثر لقاء سوالي شوشرة وعلق في اذهان الناس موضوع كذبة ابريل اللي مع الفنانة الهام الفضالة في مجلة اليقظة

الناس للحين علبالهم ان احنا متزوجين :)

الغالية .... باسم الكربلائي

انا علاقتي بالرادود الحاج باسم الكربلائي قوية وانا احد محبيه واعتبره أخ وتجمعنا صداقة جميلة ولكنها ليست خاصة

وانا بداية تعارفي عليه كانت في رحلة الحج منذ سنوات .. وباختصار من لا يحب بلبل اهل البيت عليهم السلام :)

ملاحظة : اقترح عليك اقتراح بس لا تفهميني غلط اذا امكن غيري نك نيمك ضيفي عليه كلمة او شي لأن الناس في البداية يعتقدون انج ولد مو بنت وثانيا يعتبر اسم شخصية وهذا ممكن يخلي بعض الناس تصطاد في الماء العكر ...

اتمنى انج ما تفهمين ملاحظتي غلط بس هذا مجرد راي ولج مطلق الحرية في قبوله او رفضه .

الغالي .... { FαнαD Qαтαя }

يا اخوي ارجو انك اتسامحني على تقصير في التذكر .. العتب على الذاكرة يا اخوي :(

وماني مجاوب على اسألتك لين اجي قطر قريبا ان شاء الله واعرفك عدل وعقبها انزل صورتك معاي :)

الغالي ... عجمو7

سؤالك يحير ... يبيله مواضيع علشان ارد عليه ... يا اخي انت سأتني عن ديرة وناس الله وحده يعرف مكانتهم في قلبي ... وباختصار شديد شديد جدا ... انا لما اكون في البحرين احس اني بحريني وعايش بين اهلي :)

الغالية .... خـــديـــجـــه

لظروف خارجة عن ارادتي .. بس انا ما زلت اقتنص الفرصة اللي اتخليني اكمل :)

الغالية ... بنت صقر الشرقيه

نعم انا من اصل ايراني .. وايراج تعني اسم من اسماء احد اهم فرسان الفرس العضماء ايام الامبراطوية الفارسية .

الغالية ... ميمي البحرين

اكلتي المفضلة .. اي شي من طباخ والدتي الله يعطيها الصحة والعافية ويطولي بعمرها :)

وانا ييت البحرين تقريبا اذا ماني غلطان 10 مرات :)

الغالي ... هاوي همس

عزيزي انا مع التمثيل بشتى صوره .. واذا تمثيلك في الجانب الاسلامي مميز لا تتركه فنحن بحاجة لموهوبين في هذا الجانب وهذا ما يمنع ظهورك بالشاشة ببس اذا قدرت تكون ملك في ملعبك فلا تتركه .. اتمنى انك فهمت قصدي .

المجتمع عنيد جدا وبالتكرا والاصرار تقدر تقنعه بس يبيلها طولة بال وصبر ..

وانا مع القناة ... شدوا حيلكم وان شاء الله نقدر ندعمكم ولو بالقليل ...

وان شاء الله ساستمر مع بو عبدالله :) لا اتوصي حريص .

الغالي .... ثامر الضامن

اشكرك على جمال اسلوبك ورقي كلماتك المنتقاه والتي تدل على سمو افكارك وطريقة تفكيرك واليك الاجوبة :

انا مع طرح كل المشاكل الخاصة بمجتمعنا لايجاد الحلول ولكني ضد المباشرة المطلقة .. اوضح لك اكثر ..

لا يجب علينا على سبيل المثال ان نظهر كل شي بالتفصيل بل يجب علينا استخدام ا لرموز والتي من خلالها يحلل

المشاهد قصد المخرج .. لا تنسى اننا الآن امام جمهور خليجي واعي وذكي ومثقف فنيا لا يجب ان نطرح عليه مشاكلنا بالتفصيل الممل من حيث الحوار والسيناريو .. واتمنى انك قد فهمت قصدي ...

واهنئ العاملين في مسلسل حراير وانا كنت من ضمن المرشحين للمشاركه فيه ولكن لظروف انشغالي لم استطع .

واي مسلسل يمس الذات الالهية او الذات الأميرية او يمس الأديان وتفاصيل شعائرها لا اشارك فيه وهذا من حيث المبدأ سواء قبل ايقاف مسلسل للخطايا ثمن وحتى بعد ايقافه ...

كانت هناك فرصة واحدة جمعتني بالفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا وهو المسلسل الاذاعي ( دار الفلك )

ورشحت مرتان للعمل معه ولكن ما صارت في عملين ... الحيالة ,,, حبل المودة .. وان شاء الله اجتمع معه قريبا :)

تحياتي لجميع المشاركين في الموضوع

واتمنى ان ردودي كانت كافية ووافية :)

الاخ العزيز .... Totti Boy

اشكرك على المشاركة المميزة واسلوبك الراقي في طرح الاسئلة واهتمامك الكبير في التواصل معنا في المنتدى

واليك اخي العزيز اجوبة اسألتك :

من ناحية الملابس امانة انا لااعتمد على الماركات ابدا ولا اذهب الى السوق خصيصا لاتسوق

بل كلما سنحت لي الفرصة وكنت متواجدا في السوق ورأيك قطعو اعجبتني اشتريها على طول وخاصة اذا كنت مسافر وانا عادة ابحث عن الشي المميز سواء كان غالي او رخيص وبعض الاحيان اضطر الى تفصيل بعض الملابس او تصيم بعض التيشرتات على ذوقي .. لذا ربما تميزت بعض ملابسي في حياتي الخاصة ..هذا من ناححية شخصية .

اما ملابس المسلسلات فأنا بعد قراءة الشخصية احلل واتخيل نوعية الملابس التي ترتديها وعلى هذا الاساس يتم اختيار ملابس المسلسل واذهب خصيصا عدة ايام لشراء الملابس الخاصة بالعمل واعتمد احيانا ايضا على بعض المقربين في انتقاء الالوان والاشكال حتى لا يكون الذوق واحد في عملية الاختيار مما يعطي بعض التنويع في اللبس.

كما قلت الساحة الحسينية تزخر بالخطباء الذين يملئون قلوبنا بحب الله وحب رسوله ( ص ) واهل بيته ( ع )

واختياري لسماحة السيد باقر الفالي حفظه الله ما جاء الا لعدة اسباب .. اولها انني منذ طفولتي وانا احضر لمجالسه وتربى صوته في اذني كما انني بعد ان كبرت واستوعبت ما يقال في المجلس لاحظت انه الشخص الوحيد الذي استطاع ان يجعلني عندما اخرج من محاضرته قد اتخذت عدة قرارات وبدأت بعملية التغيير في جزئيات من حياتي وهذا يحدث بعد كل محاضرة دون مبالغة .

ولم يحالفني الحظ للتواجد في مملكة البحرين في شهر محرم الا مرة واحدة وحضرت بعض الشعائر البسيطة وان شاء الله استطيع حضورها في السنوات المقبلة فأنا سمعت عن المآتم البحرينية بشكل كبير ..

وكما قلت الرادود باسم الكربلائي والشيخ حسين الاكرف وجهان لعملة واحدة .. وما اغلاها من عملة :)

لا يستغني عنها اي محب لآل بيت رسول الله (ص) ... وان شاء الله ساستمع للرادود هاني الوداعي قريبا ..

وكل الرواديد فيهم الخير والبركة وانا استمع اليهم بين فترة وفترة .

والعين التي لا تدمع لمصيبة الطف ... لا تستحق الا ان تفقأ ...

اتمنى في القريب العاجل ان اشارك في عمل اسلامي وهذا سيكون نجاح لي في الدنيا والآخرة ..

وهنا بعض الافكار لاعمال دينية في المستقبل .. سترى النور قريبا ان شاء الله ..

وكل الفنانين يتمنون العمل في الدراما السورية ولكن بشرط ان لا تكون مقحمة .. اي تكون المشاركة باللغة العربية او تكون شخصية تتكلم اللهجة الخليجية لكي لا تكون الشخصية شاذة وغير متقنة والعمل مع كل النجوم السوريين الكبار مكسب لكل فنان من دون تحديد اسماء .. واعتقد الاعمال السورية المعاصرة اقرب من الاعمال التراثية كما ذكرت الاسباب .

احب السينما وخضت اكثر من تجربة واتمنى ان اطور من نفسي في هذا المجال والوصول الى العالمية يبدأ من الانتشار خليجيا ثم عربيا ثم عالميا ...

واتمنى ان تكون اجوبتي كافية ووافية

وما اكون قصرت في الاجوبة

واقبل مني خالص التحية والتقدير

حبيت اسلم عليك

فنانا المتألق دائما

واقولك يعطيك العافية عل كل الاعمال اللي

أديتها بشكل رائع

واتمنى لك التوفيق لدائم

الغالي ... أحمد إيراج

الله يعطيك العافية على ردك على اسئلة الاعضاء وعساك على القوة :smile:

الغالية .... see moon

مشكورة وايد وايد وايد على اهتمامج الرائع في القسم فترة غيابي وانشغالي وردودج على جميع الأعضاء

لما اقول المنتدى بأيدي امينه ما جذبت :)

وشخصية ناصر من الحلقة الخامسة طمنتني انها ماشية مثل ما خططت لها والحمدلله على النجاح :)

لاشكر على واجب .. وما بينا شكر يالغالي :up: ومنتداك في عيونا افا عليك بس..وماشاءالله عليك وتستحق دور البطولة بالمسلسل :smile:

ولما اهلي شافوا الدور انفعلوا معاي وأمي زفتني ليش ماخذ شخصية مثل ناصر :) بس آخر حلقة بجت المسكينة:(

لوووووووووووول الله يحفظها ان شاءالله ويطول في عمرها وعقبال ماناكل من طباخ يدها :whistle: واعليه حرام بس بصراحه اخر مشهد بجينا حرام يموت ناصر :sad:

الغالي .... ملك الأحزاااااان

انا موظف في شركة خاصة ومهنتي مدرب مقدمين ومسئول اعلامي :)

وقت فراغي احاول اقضيه مع اهلي وممارسة بعض هواياتي وزيارة اصدقائي اللي ما قدرت اشوفهم فترة انشغالي..

الغالية .... ريم عيسى احمد

شكرا على الكلام الجميل اللي قلتيه في حقي ...

وان شاء الله اقدر اقدم في المستقبل ما يحوز على رضاكم :)

الغالية ... see moon

:)

تحياتي

:blush::n10:

:n10::blush:

الأعضاااء مااقصروواا الي أبي أقووله قااالووا

فحبيت أسلم عليك فنااااااانا

وأقووولك أنت فناااان رااااااااااااااائع بعنى الكلمه

والله يوفقك في كل خطوة تخطيهاااا ياااااااااااااااااااااارب

:blush::n10:

:n10::blush:

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...