لاتجرح احساسي Posted January 3, 2007 Report Posted January 3, 2007 مرحبا شخباركم انا دخلت الفلم ونزل في قطر والصراحه الفلم حلو وقصته حلو واحب اشكر كل من ساهم في هاي الفلم والله يوفقكم
زعيم الجامعة Posted January 3, 2007 Report Posted January 3, 2007 انا بعدي ما ديشيت الفلم شكرا اخوووووووووووووووي
القطري تيم... Posted February 6, 2007 Report Posted February 6, 2007 انا دخلته =) لاكن ماحسه ذاك الزود يعني مولين هناك بس فيه لقطات حلووه
وسيم العرب Posted December 29, 2007 Report Posted December 29, 2007 مشكور اخوي انا كل مااروحه يردوني زين جذي كل مااروح يقولون لي فل حظي نحس بس انشالله يخلونه في احد المحطات
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now