Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كيف يصبح الكافر شهيد

Politskof

Recommended Posts

على نطق الشهادتين ...

الرجال عارف انه بيموت بعد ثواني ... ويلقنوه الشهادة ... طبيعي بيتشهد ... والا تتوقع يرفض يتشهد ... ؟؟؟

اذا كان فرعون لما حس بإن الموت تمكن منه قال ... آمنت بالذي آمنت به بنو اسرائيل ... هل ايمانه يجب ما قبله ... ؟؟؟

خلاص أنا بسوي زي ما سوا صدام بالضبط ...

أقتل ... وأنهب ... وأغزو ... وأهلك الحرث والنسل ... وأهتك العرض والشرف ... وأسوي بلاوي الدنيا كلها ...

وبعدين لما يعدموني .... بكل بساطة راح اتشهد ...

وبكدة ادخل الجنة بغير حساب ولا عقاب ...

والله شي حلو ... ما كنت اتوقع الأمر بهذي البساطة ...!!!

لا تنس أن الشهيد يعرف حدود الله ... ويتقي الله فيما اعطاه من سلطة ومكانة ... ولنا في الشهداء الأمثلة الكثيرة ...

عمر المختار ... الشيخ أحمد ياسين ... الملك فيصل ...

أما صدام ... !!!!

اذا كان صدام شهيد ... اذا كل الناس شهداء ... !!

Edited by m&m's

• Replies 50
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Popular Days

Top Posters In This Topic

لا لم اطلع على قلبه وانت كذلكلم تطلع على قلبه فكيف تحكم انه اصبح مؤمنا ؟؟؟ فقط بالشهادتين ؟؟؟

عزيزي تفكر قليلا وتامل ..

لو مت انا اليوم انت تطالبني بدينار فتأكد بانني لا ادخل الجنه حتى تسامحني في هذا الدينار .. والا اين العدل الالهي ؟؟

ولو مات فلان من الناس وفي رقبته ملايين الدماء افيدخل الجنه ..؟؟؟ طيب ااصدقك انت ام اصدق الله تعالى حين قال من قتل نفسا بغير نفس او فسادا في الارض فجزاؤه النار خالدا فيها ... فالله سبحانه وتعالى يقول انهمن قتل نفسا واحدا بغير نفس فجزاؤه النار خالدا فيها .. والوسيم يقول لا يدخل الجنه لانه تلفظ بالشهاده .. فمن تريدني ان اصدق وكلام من يمشي ؟؟؟

وايضا لو كنت مكانك لكنت اشد حذرا فالرسول الكريم (ص) قال وفي اماكن عديده انه لو قتل امرؤ في مكان ما ورضي بقتله امرؤ في اقصى الارض فانه مشارك بدمه فالراضي كما الفاعل ... فالا تخاف من ان تحسب عليك امورا انت غنى عنها ؟؟؟

أخي الكريم بمعنى ذلك أي شخص قتل .. وتاب فباب التوبة مغلق كما ذكرته انت بكلامك .. اليس كذلك .

-------

وما حال من قتل 99 عالم .. وقتل 100 عالم .. اولم تعلم نهاية القصة المذكورة .. وكيف كان الحال بين ملائكة الرحمة وملائكة العذاب .. فكيف كان الامر هناك مع انه قتل علماء.

-------

والم تعرف ان من شق عصى المسلمين جزائة القتل .. اوليس كذلك . ام انه اذا قتل بمعنى دخل النار .

------

اخي الكريم انا قلت لك بأن صدام حسين اصبح عند الله عزوجل .. وهو وحده المتكفل بامره فليس ابن عباد سيدخله النار .. ولا وسيم سيدخله النار .. فهل ستجزم لي بأن صدام حسين دخل نار جهنم ؟؟؟؟

وكانك مطلع على قلوبهم او انك تعرفهم حق المعرفه في نفس الوقت الذي تقول فيه

لا تعليق على هذه فانت تعرف كل المعرفة ما اقصد من ورائها

وكانك تستنكر علي فعلا وتاتي به ... وهذا عار عليك ان فعلت عظيم ..

تابع قناة الجزيرة وتابع طبيبه الخاص كيف يروحي حياة صدام حسين في السجن .. وكيف كانت حياته مليئة بالعبادة وذكر الله وقراءة القرآن الكريم ..

في الواقع لا اريد ان ارد على تعقيبك جملة جمله فالغلط فيها كثير ... ولكنني فقط اريك ان تتفكر وتتامل قليلا

آسف على الاخطاء الموردة في النقاش واتأسف على ذلك اخي الكريم ..

Edited by waseeem

تابع قناة الجزيرة

قناة الجزيرة أبعد قناة عن المصداقية ... ولا يهمها سوى اثارة الفتن وابراز وجهات النظر المخالفة لأي دولة عربية عدا قطر ... حتى لو كلف الأمر جلب أشخاص مأجورين ليقولوا كلاما محددا ...

انصحك بمتابعة قناة العربية فهي أقرب للمصداقية والحياد ...

على نطق الشهادتين ...

الرجال عارف انه بيموت بعد ثواني ... ويلقنوه الشهادة ... طبيعي بيتشهد ... والا تتوقع يرفض يتشهد ... ؟؟؟

اذا كان فرعون لما حس بإن الموت تمكن منه قال ... آمنت بالذي آمنت به بنو اسرائيل ... هل ايمانه يجب ما قبله ... ؟؟؟

أقتل ... وأنهب ... وأغزو ... وأهلك الحرث والنسل ... وأهتك العرض والشرف ... وأسوي بلاوي الدنيا كلها ...

وبعدين لما يعدموني .... بكل بساطة راح اتشهد ...

وبكدة ادخل الجنة بغير حساب ولا عقاب ...

والله شي حلو ... ما كنت اتوقع الأمر بهذي البساطة ...!!!

لا تنس أن الشهيد يعرف حدود الله ... ويتقي الله فيما اعطاه من سلطة ومكانة ... ولنا في الشهداء الأمثلة الكثيرة ...

عمر المختار ... الشيخ أحمد ياسين ... الملك فيصل ...

أما صدام ... !!!!

اذا كان صدام شهيد ... اذا كل الناس شهداء ... !!

اخي الكريم ..ليس ذكر الشهادة بالامر اليقين .. فكلنا سنمر بهذا الشيء ... وسنعرف مدى خطورة هذا الشيء .. فكم من اناس يلقنون الشهادة وهم يحتضرون الموت .. فلم ينطقوها وينطقوا باشياء تغضب الله .. فهذه دليل على ماذا ؟؟

انظر قدرة الله لم يجعله ينطق بالشهادة وانه نطقها مستهزءا وقال اللذي امنت به بنو اسرائيل فلماذا لم ينطق امنت بالله .. فبهذه اخاب .. فلا توبة له وقت طلوع الروح .. وقت الغرغرة لا تقبل التوبه .. اما صدام حسين فنطقها قبل ان تغرغر روحه :smile:

وان الانسان ليعمل بعمل اهل النار .. حتى ما يكون بينه وبينها الا ذراع .. فيعمل بعمل اهل الجنة فيدخلها :smile:

وستلحظ صعوبة الامر آنذاك والله عزوجل يرسل ملك الموت ليقبض روحك .. وهو القادر على ان يثبتك لقولها او يغويك عن قولها .. اوليس الله قادر على ذلك اخي الكريم ؟؟

تابع قناة الجزيرة

قناة الجزيرة أبعد قناة عن المصداقية ... ولا يهمها سوى اثارة الفتن وابراز وجهات النظر المخالفة لأي دولة عربية عدا قطر ... حتى لو كلف الأمر جلب أشخاص مأجورين ليقولوا كلاما محددا ...

انصحك بمتابعة قناة العربية فهي أقرب للمصداقية والحياد ...

اخي الكريم لانها تعطي للجانبين .. فهي حيازه .. ام لانها تقول صدام الراحل اصبحت بعيدة عن المصداقية :smile:

ام انها تعرض برنامج الاتجاه المعاكس وتعرض الحقائق كما كان أمس

اخ وسيم ...

أخي الكريم بمعنى ذلك أي شخص قتل .. وتاب فباب التوبة مغلق كما ذكرته انت بكلامك .. اليس كذلك

التوبه باب مفتوح ولكن في الاخطاء التي ارتكبها المرء مع ربه .. كشارب الخمر والزاني ..ولكن هناك امورا لا يسامح الله فيها ابدا ولا توبه عنها الا بشروط ..وهي ان تكون اخطأت في حق احد .. فهذا الامر لا توبة فيه الا ان يسامحك ذلك المظلوم .. والا اين العدل الالهي ... مثلا تاتي وتسبني فاقول حسابك على الله ...ومن ثم ياتي الله ويسامحك ويغفر لك سبك اياي فقط لانك قلت انك تائب.. طيب اين حقي واين العدل .. والله سبحانه وتعالى خير العادلين.. وايضا قد ذكرت لك قول الله تعالى بان القاتل هو في نار جهنم خالدا فيها ولم يقل الله الا ان يتوب .. فالتوبه اخي الكريم مفهومها يختلف قليلا عما تكتب ... واقول لا تصدقني انا ابن عباد .. اذهب وراجع مصدرك الفقهي الذي تاخذ منه احكامك وانت ترى صحة قولي ..

وما حال من قتل 99 عالم .. وقتل 100 عالم .. اولم تعلم نهاية القصة المذكورة .. وكيف كان الحال بين ملائكة الرحمة وملائكة العذاب .. فكيف كان الامر هناك مع انه قتل علماء.

تبقى قصه وليست قرآنا ... ولو افترضنا انا صحيحه فهي قبل الاسلام ايضا ..

والم تعرف ان من شق عصى المسلمين جزائة القتل .. اوليس كذلك . ام انه اذا قتل بمعنى دخل النار .

هذه لم افهمها

اخي الكريم انا قلت لك بأن صدام حسين اصبح عند الله عزوجل .. وهو وحده المتكفل بامره فليس ابن عباد سيدخله النار .. ولا وسيم سيدخله النار .. فهل ستجزم لي بأن صدام حسين دخل نار جهنم ؟؟؟؟

بالتاكيد اجزم بذلك لان الله قال ذلك ... ولست اجزم بذلك لانني اريد ذلك

تابع قناة الجزيرة وتابع طبيبه الخاص كيف يروحي حياة صدام حسين في السجن .. وكيف كانت حياته مليئة بالعبادة وذكر الله وقراءة القرآن الكريم

كان ابليس لعنه الله خير العابدين ... فاين فادته عبادته ؟؟؟ ثم ايضا احدى الاخوات ذكرت قصة فرعون قبل ان يموت الم يقل آمنت برب هارون وموسى ... فهل نفعه ؟؟

آسف على الاخطاء الموردة في النقاش واتأسف على ذلك اخي الكريم ..

هي ليست اخطاء بحقي وانما اخطاء تحسب عليك... ففكر اخي الكريم فيما تكتب قبل ان تكتب..

تحياتي

Edited by ابن عباد

نقول للذين يطعنون في نيات الناس اسمعوا إلى قول الحسن رحمه الله حينما سمع أحد جلاسه يسب الحجاج بعد وفاته ، فأقبل مغضباً و قال : يا ابن أخي فقد مضى الحجاج إلى ربه ، و إنك حين تقدم على الله ستجد إن أحقر ذنبٍ ارتكبته في الدنيا أشد على نفسك من أعظم ذنبٍ اجترحه الحجاج ، و لكل منكما يومئذٍ شأن يغنيه ، و اعلم يا ابن أخي أن الله عز وجل سوف يقتص من الحجاج لمن ظلمهم ، كما سيقتص للحجاج ممن ظلموه فلا تشغلن نفسك بعد اليوم بسب أحد . ذكره أبو نعيم في الحلية (2/271) . والله أعلم

يامن أعطيتم أنفسكم مفاتيح الجنة والنار أليس الأحرى بكم أن تنشغلو في الطاعة والاستغفار بدلا من اصدار صكوك الجنة والنار لفلان أو علان

حسبي الله ونعم الوكيل

لااا كافر مايصير يلمس القرآن

والمسلم مايصير يذبح صغار وكبار مايصير يدمر شعب مايصير يعذب

مايصير يقتل علماء دين مايصير يقصف اماكن مقدسه ومايصير...............

نقول للذين يطعنون في نيات الناس اسمعوا إلى قول الحسن رحمه الله حينما سمع أحد جلاسه يسب الحجاج بعد وفاته ، فأقبل مغضباً و قال : يا ابن أخي فقد مضى الحجاج إلى ربه ، و إنك حين تقدم على الله ستجد إن أحقر ذنبٍ ارتكبته في الدنيا أشد على نفسك من أعظم ذنبٍ اجترحه الحجاج ، و لكل منكما يومئذٍ شأن يغنيه ، و اعلم يا ابن أخي أن الله عز وجل سوف يقتص من الحجاج لمن ظلمهم ، كما سيقتص للحجاج ممن ظلموه فلا تشغلن نفسك بعد اليوم بسب أحد . ذكره أبو نعيم في الحلية (2/271) . والله أعلم

يامن أعطيتم أنفسكم مفاتيح الجنة والنار أليس الأحرى بكم أن تنشغلو في الطاعة والاستغفار بدلا من اصدار صكوك الجنة والنار لفلان أو علان

حسبي الله ونعم الوكيل

مسامح بس منهو هذا الحسن اللي يقول ؟؟؟

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...