Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات طالب سعودي في جامعة بحرينية !


Recommended Posts

قررت إدارة الفصل ( اللي هي آنا , بس أنا تواضعاً أقول إدارة الفصل , وإلا إدارة الفصل ما تستطيع حتى تقرر شراء مهياوه :n5: !! يا أخي مدري وشلون تأكلونها هالمهياوه , حتى اسمها ما ينبلع !!) المهم قررت إن الفصل يروح لجزيرة حوار في رحلة استجمامية سياحية , ودعوت الشباب والصبايا ( أحلى يا صبايا !! والله من شاف الجمبازية ذو القرنين ما شاف صبايا :whistle: , لا ومعها أم العيال اللي ما عندها عيال !! ) . ونصح%C

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 489
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

معليش يا جماعة الربع , وصل الرد ناقص في المرة الماضية . وها هو الرد كاملاً :

 

المهم قررت إن الفصل يروح لجزيرة حوار في رحلة استجمامية سياحية , ودعوت الشباب والصبايا ( أحلى يا صبايا !! والله من شاف الجمبازية ذو القرنين ما شاف صبايا :whistle: , لا ومعها أم العيال اللي ما عندها عيال !! ) . ونصحت كل فرد , لالالالا لحظة . رحت جبت مايكروفون ( إيه كذا شغل محترفين :smile: ) ونصحت المجموعة قائلاً: كل واحد يجيب معه مسطرة وقلم رصاص ( الجماعة رايحين لإختبار؟! :ssm16: ) . قالت الجمبازية : وليش إن شاء الله يا ابو الشباب ؟ قلت : عشان نحدد على الخريطة ( بتسمي دي خريطة , خريطة خريطة ) الأماكن اللي نبغاها . قالت " طيب . واحد بس يجيب قلم ومسطرة ليش لازم نجيب كلنا . قلت : لالا عشان تتميلحون قدام أهلكم إذا رجعتوا انكم انتو اللي أنقذتو المجموعة :ssm19: يوم بغت تضيع فينا السفينة يوم أعطيتوا القايد ( اللي هو آنا ) القلم والمسطرة فحدد مكان السفينة وأنقذ المجموعة !!

 

قلت في المايكروفون : وثاني شيء , لحد يجينا جايب معه مايوه بيكيني قطعتين عشان ما تفشلونا عند الناس اللي بيكونون في الجزيرة , يقولون بعدين : وع وش هالشلحة والملحة اللي مع هالقائد الحلو , يا خسارته فيهم :LL !! ( أنا ترى أخاف على نفسي من العين :n10: ) , وأرجوكم أرجوكم الحفاظ على النظافة العامة , يعني اللي بيقط كلينكس يروح يقطه في البحر ما يروح يقطه في الجزيرة ( يخرب بيت الحفاظ على النظافة العامة :up: !! ) يعني نوصخ الجزيرة ليش. يكفي توصيخ للبر ., ننتقل الآن إلى البحر!! شعارنا بخصوص النظافة يجب أن يكون : طاعة القائد أولاً وقبل كل شيء ( يا عيني على شعار النظافة يا شيخ ) . والآن رددوا معي قسم الدورة ( خخخخ ) : أقسم بالله العظيم , أن أكون مخلصاً لقائدي أكسيموس , القائد الفلتة , والوسيم , والعبقري ( ترى صاحبي هذاك يجي بعدي في الذكاء.خخخخ :ssm19: ) حتى الممات , وأن ألقى الله على ذلك مقبل غير مدبر , وأن أبذل الغالي والنفيس من أجل قائدنا الحلو :up: , وأن أموت في سبيل العدالة والحق والاستقلال . والله على ما أقول شهيد .

 

يتقدم الآن صف الضباط للسلام على القائد الأعلى للقوات المسلحة ( آنا طبعاً القائد الأعلى , أجل حسناتكم :sad: ؟! والله ما يصلح حسناتكم ولا قائد أعلى على قطاوة :ssm16: !! ) وتسلم الجوائز والشهادات من يدي القائد الكريم .

 

وتقدَّم الجماعة وسلموا علي , وكل ما مر واحد طق لي تحية . يوم جت الجمبازية قالت تهمس لي : أبو الشباب مصدق نفسك هاه ؟! خذ راحتك على الآخر . ونَّس نفسك , لأنه في الجزيرة بألعن أسلاف اسلافك :zq13: !! قلت : طيب طقي لي تحية على الأقل قدام الشباب والصبايا . قالت: انتبه على نفسك يا هتلر , تبيني أطق صماخك الحين على هالطاولة أطلع مخك ؟! قلت : إنتي ليش تكرهيني كذا ؟! من وين قدر قلبك يحمل كل هالكره لي . هذا القلب اللي عرف الحب والحنان كيف يعرف يطعن ويسب ويلعن :dde1: . قالت : شوي شوي يا راشد الماجد لا تقطع قلبي عليك !!! قم بس لا أدوس في رمتك , إنتا فؤاد : إيش هازا والمهلي ما يولي ويخب عليك.

 

المهم أعلن نهاية الحفل , وتواعدنا في الصباح الباكر نتجمع عند السفينة . ( طيب وين مكان السفينة ؟ محد يدري . هذا سر من الأسرار . أنا إذا قلت مكان السفينة انكشفنا للأعداء !! :ohmy: . يا عيني على القيادة طيب والشباب والصبايا وشلون يعرفون مكان السفينة ؟ سهلة ...بالحاسة السادسة . طيب واللي ما عنده إلا ثلاث أو أربع حواس مثل الجمبازية :whistle: ( الحاسة الخامسة خاشتها لايام العوزة الغبية . خخخخ ) ؟ يروح لبيتهم لأننا في هذه الرحلة لا نقبل الدلوخ ولا نقبل سوى الأذكياء .

 

المهم يوم مشينا , وأروح أرسل رسايل للشباب والصبايا إس أم إس عن مكان السفينة باستثناء الجمبازية , وأنبه عليهم لحد يقول لها عن مكان السفينة , ولا تنسون إنكم حلفتم وأقسمتم بالله على الطاعة العمياء . ( تصدقون حلوة الطاعة العمياء تخلي الناس يسوون اللي تبغاه من دون مناقشة . تصدقون من يوم عرفت فوائد الطاعة العمياء صرت من أعداء الديموقراطية . قولوا ما شاء الله . وش جابت لنا الديموقراطية غير المشاكل؟ . أجل هذاك اليوم نشب لي واحد أحول يعترض على أحد قراراتي يقول : هذا مخالف للديموقراطية وحقوق الإنسان . قلت : أنت تكلمني يا أبو الشباب وإلا تكلم اللي جنبي :ssm16: ؟!! قال : أكلمك إنت . قلت : أجل طالع فيني يا جبان , مش تطالع في اللي جنبي . هذا إن دل فإنما يدل على أنك خايف وما تقدر تحط عينك في عيني :n6: . فعشان كذا ما راح أجاوبك ( يا أخي والله حجتك قوية ما شاء الله ) . وأصلاً لو كانت الديموقراطية زينة ما كنت أنت أحووول . قال : ما اسمح لك . ما أسمح لك . قلت : وشعنده الأخ لا يكون سيكيورتي في مجمع , يمنع دخول العزاب !!! تسمح وإلا ما تسمح هذي هي الحقيقة , فمن يوم دخلت الديموقراطية في حياتنا زاد عدد الأطفال المصابين بالحول , وزادت نسبة الطلاق , والوفيات , وحوادث الطرق , والناس اللي يغصون في الأكل , لأنهم لما يتناقشون بحرارة وهو ياكلون يغصون وهذا كله من مساوىء الديموقراطية :ohmy: ( يا سلالالالالالالالام على هالمرافعة , يا أخي تصدق اني اقتنعت ان الديموقراطية خايسة من هالحجج الدامغة ).

 

المهم , وصل الجميع إلى مكان السفينة إلا الجمبازية , ونجحت خطتي ولله الحمد .

 

لكن حدث ما لم يكن في الحسبان .....

 

ما الذي حدث ؟ انتظرونااااااااااااااااااااااااااا لتعرفوا .

 

:ssm19:

 

Link to comment
Share on other sites

خخخخخخخخخخخ

 

توني أشوف الحش اللي في سمو الشيخة " صلعتي " !! :up:

 

تصدقون إني صرت أحب صلعتي في الله :ssm16:

 

إلا احمدوا ربكم يا حلووووه وملالالالاكوه , هذا انتو ما شفتوا صلعة حسناتكم , تشوفونها تبرق من بعيد , زلبطة حدها . :sad: . مثل المراية . حتى إني إذا بغيت أضبط الكشخة والشماغ والسكبة , أنادي حسناتكم واشيل شماغها , وأقعد أتمقل في المراية ...خخخخخخخخ :ssm16: . بس من جد تحسون إنه طيب الولد حسناتكم , يحتسب الأجر عند الله . الله يجعلها في موازين حسناته خخخخخخ :ssm9:

 

الحلوة : ناطحات سحاب !! إنتي من جدك ؟ هذولا حتى ناطحات السحاب ما تنفع فيهم :whistle:

 

يقولون وأنا أخوك إن أمريكا بعد طيحة البرجين تفكر انها تستلف من البحرين حلوى وليال , وتخليهم واقفين بكششهم مكان البرجين :ssm16:

 

نشكر لسموك دعمك وصمودك , وعشان يعرفون الناس بس إني طيب وحبوب , بس ترى من جد هذولا ما يصلح معهم جنوب أفريقيا , هذولا يبغالهم العراق , ويحطونهم مكان المرقدين اللي تفجروا :LL

 

يسدحون حلوى على جنب , وجنبها ليال , وكل يوم ينفشون كششهم , :ssm9: , ومنها بعد ياخذون راحتهم جنب بعض بالسوالف :ssm19:

 

على فكرة ملالالالاكوه : شكلك بديتي تصفين مع الربع , ونصيحتي لك ابتعدي عنهم , والله ترى يشغلونك صبي عندهم , جيبي شاي ودي ماي , جيبي ساندويتش بيض وفلافل , ودي المشط للحداد يعدله بعد ما تكسر !! :up:

 

يعني شغل مو شوي .

 

إنتي تدرين أن ميزانية المملكة تحسب حساب كشش حلوى وليال :ssm16: . يقولون إن مجلس الوزراء يناقش في الميزانية موضوع الكشتين التاريخيتين :ssm9: , ويصرف لها مصاريف باهظة الثمن .

 

تعيش أم كشة ليال . وتعيش أم كشة حلوى . :cc2:

 

 

Link to comment
Share on other sites

مادري ليش احس ان جمبازية راح تاخذ حقنا منك في الجزء القادم :aq16:

 

وبعدين تعال انت مع ويهك يالايراني _ صدناك يوم تقول أنادي حسناتكم واشيل شماغها _

:aq16:

انت توديني انه وكشتي المحترمة امريكا بدل برج التجارة

اقول اسحبها قبل لا اسوي صلعتك زحلاقة في المائية بربع دينار :aq16:

 

باد غيرل

 

لا تخلينه يصدق ان دمه شرباط

بعدين يحوشنا تسوس اسنان لما نقرا مذكراته :aq16:

 

الحلوة

ماظنيتج جذي تخونين العشرة وتوقفين في صف _ لا مدرسة احسن _ اكسيموسوه

لكن ما ينفع وياج الا حل واحد ياخاينة العشرة والعيش والملح _ ليش زوجتي :ssm19: _

اما انج تنضمين لحزب الكشة الحزينة ولا تراني اكلم جبمبز تيي تتعلق فوق راسج

بعدين تمشين في الشارع والناس تقول طالعوا اكا التؤأم الملتصق :aq16:

 

ها شقلتي ؟؟؟؟؟؟؟ :ph34r:

Link to comment
Share on other sites

خخخخخخخخخخ

 

جمعية الكشة الحزينة :ssm19:

 

إيه وتحطون الشعار حلوى وهي جايها الخبر بالرسوب في مادة من المواد :up:

 

ترى انتو ما شفتو كشتها إذا ازعلت ؟!! :ph34r:

 

يقولون أن أهلها في البيت يطلعون برا يصارخون , تقول صاير في بيتهم حريقة من الخوف !! :dde1:

 

ويجيبون شيخ يقرأ عليها , :ssm18: , ويغمى على الشيخ أربع مرات إلى خمس ( لالا حتى أكون دقيق يغمى عليه من خمس إلى ست مراااات . يا عيني عالدقة :up: . شوف يمكن فيه مرة ناسية منا وإلا منا ) طبعاً الشيخ يغمى عليه من شكلها هي وكشتها . :sad:

 

مرة جابوا له طبيب , يوم وصل عندها ولسه بيطلع السماعة من جيبها , وشاف كشتها , قام يسوي عرضة نجدية من الخوف . :ssm9: يسوي روحه جاي لاحتفالات فرقة الفنون الشعبية بالعيد رغم انه ما فيه عيد :LL

 

مرة جابوا لها جني , كود تخاف وتهجد كشتها شوي . قام الجني وتحول قطو. وهو يقول : والله اصير قطو وأحمد ربي بعد . أحسن لي من اصير مثل هالآدمية . هو فيه بشر كذا ( طبعاً هذا كلام الجني ) . أنا أخبر البشر حليوين , من يوم تقول له : بووو يغمى عليه . أما هذي والله لو نجيب المارد لها , يروح يحط رجله ويدخل الفانوس غصب !! :ssm16:

 

جايك الدور يا الساحرة ملاكووووه , حتروحي مني فين :zq13: , لعبتك اللي تلعبينها على الحبلين انكشفت يا عزيزتي . أصلاً صارت قديمة تلقينها الحين في محلات أبو ريالين :ssm16:

 

شوفي لك لعبة جديدة .....

 

وسمي اللعبة " لعبة الكشة لصاحبتها اللي مالها كشة " . :ohmy:

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خوش قائد والله الي مايتعامل الا بالحواس ولا يوم اتقول بتسمي دي خريطة , خريطة خريطة قومت اقولها بصوت عالي اقلده جافتني بنت خالتي جان اتقول الحمد لله والشكر ههههههههههههههه

لكن محد براويك العين الحمره الا جمبازيتنه بس اصدق وحشني هذا خويك الي يجي بعدك في الذكاء ههههههههههههههههه

وتعال اي لعبه الي انه لاعبتها حرام عليك دانه غلبانه دانه غلبانه اهيء اهيء اهيء خخخخخخخخخخخخ

حلوووى زين اسوين في حلوة تراج طلعتي منتي هينه هههههههههههههه

واكسيموس ابشر انه يايه معاكم الرحله ادري ادري البيت بيتي والقياده قيادتي وحياني الله في اي وقت خخخخخخخخخخخخ

 

 

يسلموو على البارت الحلوووووو

Link to comment
Share on other sites

هييييييييييييييي انتوا ...

 

اجوووف الا قعدتوو تعقروون علي ,,, :ph34r:

 

ملاكوو .. شنو زين سووت فيني انتي ويا كشتج .. عبالج مادري انه عندج كشه بس خاشتها.... والله باعلم عليج اكسيمووسووووو بخليه يصفج وياااهم ههههههههههههههههههه وتصيرون الكشيش الثلاث خخخخخخخ

 

 

حلوى ... انه ما اصطف ويا احد ... انه يصطفون وياي... KKKKKKK

 

يلا اكسيموووس ويا اسمك ... قلت الاساامي اللي مسمي روحك اكسيمووس

 

خخخخخخ

 

شكلي بطقع فيكم كلكم وبمشي :whistle: ههههههههههههههههههههه

Link to comment
Share on other sites

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

زين جذي مصخروك يا اكسيموس

يا شماتة ابلة جبمبز فيييك :ssm19:

 

ملاكووو

اي زين اسوي فيها بروحها سفهت فيني :ssm11:

 

يلا على قولة ميل جيبسون في فيلم بريف هارت

كله علشان الخريطة :aq16::aq16:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...