Jump to content
منتدى البحرين اليوم

للي يحبون بس

Recommended Posts

• Replies 32
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مســـــــــــــــــــاء الورد

خلنا نجواب

شنو الاسم الي الي امخزنته لرقم الحبيب في التلفون ؟
ماعندي حبيب وحبيبي الوحيد اللي راح اخزن اسمه في التلفون سواء بلقب او باسمه راح يكون اللي يطق باب بيتنه بالحلال والشرع مو اتعرف عليه واحبه وعلاقه ومادري شنو وبالاخير ماعرف شنو نهايتنه وشنو الله كاتب لنا :smile:

هل الاهل يعرفون بسالفة حبكم ؟ واذا كان الجواب لا شنو تتوقعين ردة فعل الاهل لما يعرفون بالسالفة؟
يوم حطيتي هالسؤال اكيد كنتي تعرفين انه الشي اللي تسونه فيه شي غلط ولا جان مانحط هالسؤال اساسا ليش سالتي اذا اهلج يعرفون او لا اذا كان شي عادي وصحيح وحلال وغير محرم ليش نسال هل الاهل يعرفون او لا المفروض هالسؤال ماينطرح صح او لا :smile:

شلون تعرفتي عليه؟
عجبني ردود الاعضاء اللي قالت من السوق ابي اعرف الطريقه فضول لاااكثر ابي اعرف شلون تعرفتي عليه كلمتيه حبيتيه ؟؟

واللي من الشات بعد والبقيه بعد خاطري اعرف فضول

شنو تتوقعين يصير لج لما يموت لا سمح الله ؟
بكل بساطه الله يرحمه والموت حق مات راح احزن ادعو له والله يرحمه طبعا هذي الكلام حق زوجي المستقبلي مو حبيبي بدون زواج

شنو افضل اغنية تسمعينها واتحسين انها اتعبر عن الحب وانها تنطبق عليج وفي علاقتح معاه
كفايه السالفه حرام اروح اكملها بحرام ازيد َ!!!!!

شنو الاغنية الي تسمعينها لما تتهاوشين معاه او لما يصير زعل بينكم
ههههههههههههههه بالفكه اصلا صلاح لي لو كنت احب وهدني الله يحبني لانه راح انهي هالشي اللي مو صح في حياتي

وصح مشكورة اختي على الاسئله

تحيتي,,,

قطرة من الامل ماجاوبتي ع الاسأله جاوبي علشان احنا نعرف اجوبتج من خلال الاسأله =)

اختي فديتك ..

تسلمين ع المرور ع الموضوع ...

لكن هالاسئلة اني جو في بالي من خلال قصه حب صديقتي وبس كتبهم .. وقلت ابي اشوف الاعضاء شنو يردون ..

لان صديقتي امها تدري انها اتحب واحد واتقابله صوب بيتهم وامها واقفه معاها وهالشي الي اصلا مو داخل مخي وللحين قاعده افكر فيه .. شلون ام ترضى ان بنتها اتكلم وااحد وع فكرة صديقتي ابوها ما يدري بالسالفة ...

والكلام الي كتبتيه هاي رايش الشخصي ... يمكن انتين اتفضلين الزواج بالطريقة التقليدية غيرش مستحيل يتزوج الا بعد قصة حب .. بتقولين لي اي حب واحنه في هالسن ( سن المراهقه) بقول لش ان الحب ماله سن معين .. هاي مشاعر الواحد ما يقدر يتحكم فيها ...

لان صديقتي امها تدري انها اتحب واحد واتقابله صوب بيتهم وامها واقفه معاها وهالشي الي اصلا مو داخل مخي وللحين قاعده افكر فيه .. شلون ام ترضى ان بنتها اتكلم وااحد وع فكرة صديقتي ابوها ما يدري بالسالفة ...

ههههههههههه ما شا الله نعم التربية ....خوش امهات

اختي فديتك ..

تسلمين ع المرور ع الموضوع ...

لكن هالاسئلة اني جو في بالي من خلال قصه حب صديقتي وبس كتبهم .. وقلت ابي اشوف الاعضاء شنو يردون ..

والكلام الي كتبتيه هاي رايش الشخصي ... يمكن انتين اتفضلين الزواج بالطريقة التقليدية غيرش مستحيل يتزوج الا بعد قصة حب .. بتقولين لي اي حب واحنه في هالسن ( سن المراهقه) بقول لش ان الحب ماله سن معين .. هاي مشاعر الواحد ما يقدر يتحكم فيها ...

الله يسلمج حبيتي مشرفني ارد على موضوعج واسئلتج

وصح مثل ماقلتي هذي من وجهة نظري ومن وجهة نظر الاغلبيه والدين ...

بعدين صديقتج تحب وامها تدري !!!!

شوي صعبه لانه البنت سمعه شلون الام ترضى على بنتها هذي الشي صحيح مو من حقي ولا لي خص بالتربيه والافكار وبطريقتهم ومفاهيمهم بس يمكن فيه شي يخلي الام ترضى وتسكت يمكن لو امها رفضت او منعت البنت البنت يكون لها رده فعل عكسيه يمكن شخصيه البنت اهي اللي مخليه امها توافق على هالشي بس بعد تقدر الام تمنع اللي تسويه البنت وتكلمها وتفهمها يحبج اوكي مافيه اي مانع بس مو لازم تكلمينه او تتعرفين عليه وطلعات وروحات وحركات مالها داعي تقدر تقول لها لو يبيج نطريه واهو لو استطاع اي يتقدم خله يتقدم حياه الله ...

وتتوقعين ليش ماقالت لابوها عن السالفه ببسطاه لانه السالفه غلط وعارفه انه ابوها يخاف على بنته ولا راح يرضى في يوم من الايام تكلم واحد غريب عنها تماما حتى لو كان واحد نيته شريفه واحسن صبي في هالدنيا ..

وبعدين كلامج صح الحب ماله اي عمر معين او زمن معين بس لازم يكون طريقه الحب صحيحه والنيه تكون صادقه وماظن في هالزمن الواحد يقدر يعرف نوايا الناس وصدقها ...

مسامحه اختي على الاطاله

تحيتي ,,,

يسلموو فديتك ...

وكلامش صح عن ابو صديقتي لان ما راح يرضى اتكلم واحد واهي قالت اقل شي بسويه يطلعها من المدرسة لما يعرف وفي الاول والاخير كل واحد حر في تربيه اولاده ...

ويسلمووو

شنو الاسم الي الي امخزنته لرقم الحبيب في التلفون ؟

أحـلى قلب :n10:

هل الاهل يعرفون بسالفة حبكم ؟ واذا كان الجواب لا شنو تتوقعين ردة فعل الاهل لما يعرفون بالسالفة؟

امي تدري

ابوي عرف والحين ماكلمه

شلون تعرفتي عليه؟

سالفه طويله

شنو تتوقعين يصير لج لما يموت لا سمح الله ؟

ما افكر بغيره ابدا

شنو افضل اغنية تسمعينها واتحسين انها اتعبر عن الحب وانها تنطبق عليج وفي علاقتح معاه

علي بحر :n5:

شنو الاغنية الي تسمعينها لما تتهاوشين معاه او لما يصير زعل بينكم

ان زعلت - عيضة

علي بحر

يسلموو ع المضوووع

الاسم اللي فتلفوني

توباك

الاهل يدرون واذا لا ردة فعلهم

لا و اذا درو ما بيعجبهم اصله و فصله شي اكيد لازم بيطلعون حجة

شلون تعرفت عليه

مال الفريج

اذا مات شيصيدني الله لا يقول