Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سوالف ونقاشات حول يوميات ستار اكاديمي 24/24

eL_QaMaR

Recommended Posts

• Replies 613
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الحقيقة احمد حر بتصرفاتة هو يرتاح كثير لمروة وامل ما لها حق تزعل

شنو ذنبة احمد دايما تحسسوه بالذنب شسوي هو الحب مو بالغصب

وبعدين امل قالت لعلى انها خلاص ما عادت تحب احمد وانه صار من الماضي ليش تزعل المفروض ما يهمها ابدا

انا معاها لا ن الحب مو قصب واهيه لما اتشوف ان اهوه مايبيها تبتعد واصلن اي بنت تقدر اتقول انا احبك للولد وتقبل تتزوجني

شاهت داني في الليل يكتب رسائل للبنات عشان الأيفال اليوم وكان داني يكتب رساله لي امل فاطلب مساعده من عماد وقاله ايش انصح امل في الرساله كمان عماد ساعدني فا رد عليه عماد انصحها لاتمثل امام الكاميرات وتصير ع طبيعتها ---

وليه كذا ياعماد وربي كنت احترمك للأسف طحت من عيني وعين جمهورك الصادق ---روح شوف مروه كيف تمثل ع اصحابها وعلينا بعد ام وجهين ذي امل لاتدعي امام الكاميرات بس شكله يطالعها بعين نفسه وحاله لأنه هوا كذا يكنس وينظف عند كل كاميرا يفكرها مثله---عماد انت خسرت جمهور امل الكبير

يعنى الريال ما يحبها كيفه،، شدخل لا يسوي حركات جدامها ماادري شنوو.. بعد كل واحد و حركاته بعد يحاسب على كل حركه يسويها عشان خاطر الآنسه امل؟؟

لا والله الاكاديمية مو مالتهااا عشان تتحكم بتصرفات الصبي ،، تحبه و اهو ما يحبها كيفها شي راجع لهاا.. ااماا اهوو و مروة يحبون بعض كيفهم مالهم شغل بالباقي

يعنى الريال ما يحبها كيفه،، شدخل لا يسوي حركات جدامها ماادري شنوو.. بعد كل واحد و حركاته بعد يحاسب على كل حركه يسويها عشان خاطر الآنسه امل؟؟

لا والله الاكاديمية مو مالتهااا عشان تتحكم بتصرفات الصبي ،، تحبه و اهو ما يحبها كيفها شي راجع لهاا.. ااماا اهوو و مروة يحبون بعض كيفهم مالهم شغل بالباقي

الغلطة الأولى والاخيرة اهيه غلطة أمل.. الصبي طنشها عالآآآخر واهيه مو راضية تستوعب ومصممة انها تقط روحها عليه وتطيح من قيمتها وكرامتها !!

ههههههههه اي انا ساعات اشوفه يسرح في ويها ومرة شفته يلعب في شعرها وكان حده مروح

وكله يقعد معاها

يعني صج يجوز

مشكورة على الوضوع

اي جفته

كل قاعد معاها ويتم مصنف في فيسها :ssm9:

ويلعب في شعرها

مسكين كسر خاطري

الله يعطيه بنت احلى منها :up:

اي ادري ان محمد ايحب تينا

تينا تدري وحاسه بس اهيه تسوي روحها ماتدري لانها اتحب ربيع

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...