Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب


Recommended Posts

تحيه طيبه وبعد

 

 

 

 

 

"بسم الله الرحمن الرحيم"

وبعدها,,

قرر صاحبنا الزواج وطلب من اهله البحث عن فتاة مناسبه له وكما جرت العادات والتقاليد حين وجدوا احدى قريباته وشعروا بانها تناسبه ذهبوا لخطبتها ,, ولم يتردد اهل البنت في الموافقه لما كان يتحلى به صاحبنا من مقومات تغري اية اسره بمصاهرته..

وسارت الامور كما يجب واتم الله فرحتهم ,, وفي عرس جميل متواضع اجتمع الاهل والاصحاب للتهنئه,,

 

وشيئا فشيئا بعد الزواج وبمرور الايام لاحظ المحيطون بصاحبنا هيامه وغرامه الجارف بزوجته وتعلقه بها وبالمقابل اهل البيت استغربواعدم مفارقة ذكر زوجها للسانها..!!

اي نعم هم يؤمنون بالحب ويعلمون انه يزداد بالعشره ولكن الذي يعلمونه اولم يخطر ببالهم انهما سيتعلقان ببعض لهذه الدرجه..!!

 

وبعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما بدؤوا يواجهون الضغط من اهاليهم في مسالة الانجاب,, لان الاخرين ممن تزوجوا معهم في ذلك التاريخ لديهم طفل او اثنان وهم مازالوا كماهم,, واخذت الزوجه تلح على زوجها ان يكشفوا عند الطبيب عل وعسى ان يكون امرا بسيطا ينتهي بعلاج او توجيهات طبيه..؟؟

وهنا وقع مالم يكون بالحسبان,, حيث اكتشفوا ان الزوجه عقيم..!!

وبدات التلميحات من اهل صاحبنا تكثر والغمز واللمز يزداد الى ان صارحته والدته وطلبت منه ان يتزوج بثانيه ويطلق زوجته او يبقيها على ذمته بغرض الانجاب من اخرى..!!

فطفح كيل صاحبنا الذي جمع اهله وقال لهم : بلهجة الواثق من نفسه تظنون ان زوجتي عقيم..؟؟

ان العقم الحقيقي لايتعلق بالانجاب..!!

انا اراه في المشاعر الحقيقيه والحب الطاهر العفيف,, ومن ناحيتي ولله الحمد تنجب لي زوجتي في اليوم الواحد اكثر من مائة ولد وراضي بها وهي راضية بي فلا تعيدوا لها سيرة الموضوع التافه ابدا..

واصبح العقم الذي كانوا يتوقعون وقوع فراقهم به سببا اكتشفت به الزوجه مدى التضحيه والحب الذي يكنه صاحبنا لها ,, وبعد مرور اكثر من تسع سنوات قضاها الزوجان على اروع مايكون من الحب والرومانسيه,,

بدات تهاجم الزوجه اعراض مرض غريبه..!!

اضطرتهم الى الكشف عليها بقلق في احدى المستشفيات الذي حولهم الى مستشفى الملك فيصل التخصصي وهنا زاد القلق لمعرفة الزوج وعلمه ان المحولين الى هذا المستشفى عادة مايكونونى مصابين بامراض خطيره..!!

وبعد تشخيص الحاله واجراء اللازم من تحاليل وكشف طبي,, صارح الاطباء زوجها بانها مريضه بداء العضال(عفانا الله وياكم منه) عدد المصابين به معدود على الاصابع في الشرق الاوسط,, وانها لن تعيش كحد اقصى اكثر من خمس سنوات باية حال من الاحوال والاعمار بيد الله,,

ولكن الذي يزيد الالم والحسره ان حالتها ستسوء في كل سنه اكثر من سابقتها,,والافضل ابقاؤها في المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمه الى ان ياخذ الله امانته..

ولم يخضع الزوج لرغبة الاطباء ورفض ابقاؤها في لديهم وقاوم اعصابه كي لاتنهار,, وعزم على تجهيز شقته بالمعدات الطبيه اللازمه لتهيئه الجو المناسب كي تتلقى زوجته به الرعاية,, فبتاع ماتجاوز قيمته ال(260000ريال) من اجهزه ومعدات طبيه جهز بها شقته لتستقبل زوجته بعد الخروج من المستشفى..

 

وكان اغلب المبلغ المذكور قد تدينه بالاظافه الى سلفه اقترضها من البنك,, واستقدم لزوجته ممرضه متفرغه كي تعاونه في القيام على حالتها وتقدم بطلب لادارته لياخذ اجازه من دون راتب,, ولكن مديره رفض..!!

لعلمه بمقدارالديون التي تكبدها ,, فهو في اشد الحاله لكل ريال من الراتب,, فكان اثناء دوامه يكلفه مديره باشياء بسيطه ماان ينتهي منها حتى ياذن له رئيسه بالخروج ,, احيانا لايتجاوز وجوده في العمل الساعتين ويقضي باقي ساعات يومه عند زوجته..

يلقمها الطعام بيده ويضمها الى صدرهويحكي لها القصص والرويات ليسليها وكلما تقدمت الايام زادت الالام..

والزوج يحاول جاهدا التخفيف عنها وكانت قد اعطت ممرضتها صندوقا صغيرا طلبت منها الحفاظ عليه وعدم تقديمه لاي كائن كان الالزوجها اذا وافتها المنيه..!!

وفي يوم الاثنين مساء بعد صلاة العشاء كان الجو ممطرا وصوت زخات المطرحين ترتطم بنوافذ الغرفه يرقص لها القلب فرحا,, اخذ صاحبنا ينشد الشعر على حبيبته ويتغزل في عينيها ,, فنظرت له نظرة المودع وهي مبتسمه له,, فنزلت الدمعه من عينه لادراكه بحلول ساعة الصفر وشهقت بعد ابتسامتها شهقة خرجت معها روحها وكادت تاخذ من هول الموقف روح زوجها معها,,

ولا ارغب في تقطيع قلبي وقلبكم بذكر مافعله حين توافاها الله,, ولكن بعد الصلاة عليهاودفنها بيومين,, جاءت الممرضه التي كانت تتابع حالة زوجته فواسته وقدمت له صندوقا صغيرا وقالت : ان زوجته طلبت منها تقديمه له بعد ان يتوافاها الله ..

فــــــــــــماذا وجــــــــــد في الصـــــــــندوق؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زجاجه عطر فارغه وهي اول هدية قدمها لها بعد الزواج,, وصوره لهما في ليلة زفافهم ,, وكلمة احبك في الله منقوشه على قطعه مستطيله من الفضه ورساله قصيره

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرساله:

 

زوجي الغالي : لاتحزن على فراقي فوالله لوكتب لي عمر ثاني لاخترت ان ابداه معك

ولكن انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد,,

 

اخي فلان : كنت اتمنى ان اراك عريسا قبل وفاتي,,

 

اختي فلانه : لاتقسي على ابنائك بضربهم فهم احباب الله ولايحس بالنعمه غير فاقدها,,

 

عمتي فلانه(ام زوجها) : احسنت التصرف حين طلبتي من ابنك ان يتزوج من غيري لانه جدير بمن يحمل اسمه من صالح الذريه باذن الله,,

 

كلمتي الاخيره لك يازوجي الحبيب : ان تتزوج بعد وفاتي حيث لم يبقى لك عذر,, وارجو ان تسمي اول بناتك باسمي,,

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واعلم اني ساغار من زوجتك الجديده حتى وانا في قبري,,

 

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

 

:.:انشاءالله اعجبتكم القصة التي بلفعل مؤاثرة جداَ:.:

Link to comment
Share on other sites

يسلمووووووووو

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...