Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل تتعاوش مع اخيك او اختك؟؟

Recommended Posts

• Replies 47
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اووه الهواش ههههه موضوع فن .. لوول

انا ما اتهاوش معاهم وايد لوول بس اكثر شي مع اختي الاصغر بالكلام و نااادرا بالطق على خفيف بعد خخخخ

اما اذا تهاوشنا انا واختي الثانية بالكلام محد يغلبها بل بل بل ههههه ..

يسلمو ع الموضوع

اذا عـ الهواش..

آني اتهاوش وي اخوي الصغير (صف سادس) اقول له قوم اشتر لي من البرادة مايرضى وعقب يقوم التكفخ .. والله تشوفون السطارات اللي تتفالت والطراقات .. شي عجيب بس ساعات اهو يغلب واحيانا آنه لأنو يعتمد علي اذا كنت معصبة اغلبه واذا اهو معصب علي يكفخني ويمشي..

واختي اللي عمرها (19سنة) اتهاوش وياها عالثيااب كل شي تشتريه ماترضى احد يمسه بس اهي كلا تاخذ ثيابي ياحظي اهي امتن مني شلون ثيابي تضبط عليها عهأ..

واتهاوش وي اخوي (22 سنة) على النت لأنه اذا يقعد مايقوم والكمبيوتر اللي في غرفتي مافيه نت ( ادري قاصين علي)

وواختي اللي في صف ثاني حددها ياهل اطرقها وامشي لأن وايد تبط جبدي وحركاتها مال يهالوا كللش توها ياية وي ربعها تبي مني فلوس قلت لهاى مافي ذلفي مناك..

وبث خلاث :n5:

Edited by lilly rose

اوووه

من ناحية الهواش فهو في كل ساعة او بالاحرى كل 5 دقايق لازم نتاهوش انه واختي لا الهواش على شي تافه بعد وكل انواع الهواش تنهاوشه كلا وضرب وصراخ وعصبية ولا وفي النهاية نتصالح بعد 5 دقايق من الهووشة او اقل بعد

خخخخخخخخخخخخخخ

أحسن شي الهواش وبالذات مع اخوووي وأختي romansia_17 ، أخوي يمشي ويطقني وانا ما أقدر عليه شيطاااااااان :ph34r: ،، وأما أختي romansina_17 ما تكلمه فما يطقها ،، وأختي تتطقني وانا على طول أشرد فوووق وأقفل باب الحجرة عشان لا تتطقني وبعدها تقول لي هين بروايج اذا طلعتي ولما أطلع أروح أركض ورى أبوي عشان ما تتطقني ولكنها بعد تغلبني :de20::sad:

أولاً :

ثانكس على الموضوع الحلو

ثانياً

ما في بيت في خوات و خوان ما يتهاوشون .

ثالثاً :

بالنسبة في بيتنا عندي أخو واحد صغير عمره 7 سنوات و آنه أكبر و حده

كلام أخوة مستجاب

كلامي مو كل و قت

و خواتي الثنتين مساكين محد يسمع حق كلامهم .

رابعاً :

أطول هوشه بيني و بين أختي 3 دقائق بس .