Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تنافس العيد ... من حكايات علي الحداد

Recommended Posts

احم احم اجدد لكم التحية اخواني واخوتي قرااء الفيلسوووفة بعد اسبوع مليئ بالقصص و بالمغامرات وضحك وعقب لمتحانات وعوار راس وتعب والمجمعات ههههه

اليوم ياية لكم بقصة يديدة من قصص وحكايات " علي الحداد" الكاتب المعروف في منتدى بحرين تودي ومايحتاي اقول اكثر

الله يسلمكم اليوم قصتي غير عن اخر قصة نزلتها بالمنتدى وهي قصة " الفارس الملثم" الي قالها لي علي الحداد ولما كتبتها بالمنتدى عقبها حلف مايقولي ولا قصة عشان ماافضحه ههه بس

اليوم انا كنت في بيت علي الحداد وكنت اشرب الشاي لمحرقي واكل الحلاو والككاو والسبال لمللح ههههه بس مع منو الحين اقولكم

ليانا وياكم شراً تعدانا وتعداكم وخيراً لفانا ولفاكم الزروزر ابن الزرزور الي عمره ماحلف ولا جذب زور ذبح بقى وترس سبعة جدور تدور ...

لحضة خل اتربع واجفس اجمومي وبلع ريجي واقولكم ...

اليوم كنت مع أم علي الحداد وكنا نسولف ونضحك وكانت تقولي القصص لان مثل ماقتلكلم علي من اخر قصة كتبتها في المنتدى هههه قام مايقولي قصص لكن وينك ياعلي بصيدك بصيدك هه وامس رحت بيتهم وقعدت مع امه لما وصلنا لهلقصة ويالله معاي إلى رحلة الفيلسووووفة

هيا ننطلق

" تنافس العيد"

كنا نتحدث عن قصص قبل ومن قصة لقصة

وبدأت أم علي الحداد حديثها بضحك على ابنها علي الحداد" وهية تضحك وتقول أي يما ايام قبل كان العيد شي كانو علي وخواته يروحون من بيت إلى بيت للحصول على للفلوس " العيدية" وكان تنافس جدا قوي على من يحصل اكثر من الأخر ... هههههه صج يهال اول

وكانت عمة علي دائما في يوم العيد تأتي الى البيت وتعطي علي واخوانه الععيدية وايام اول كانو يعطوون الاصغر عيدية اقل من لكبار لذلك كانت تعتقد عمة علي ان اخت علي الحداداكبر منه لانها اضخم حجم ولكن بالحقيقة هي الأصغر وكان علي الحداد ضعيف ههه ولكنه الأكبر

فكانت تعطي علي العيدية أقل من اخته واخته الأصغرر اكثر منه .... ( يعني العكس) ههه مما اثر غيرة علي هه وكان في كل يوم عيد اسوووي هوشة وطق اخته على هذا سبب وكان يصيح ووايد ويقول " أنا لكبير يعطوني شووي وهي ووايد" لما يسكتونه بجم دينار ههه الله يغربل بليسك يا علي ههههه شوي شوي على اختك ..

ولكن مو بس جذي كانت اخت علي الأكبر سناً

تجمع فلووس العيد وتقعد صوب باب البيت ولما كانو يهال الفريج يطلعون من البيت وام علي تعطي اليهال

على ربية ربية كانت تغضب وتقول بس ربية حق عيال الفريج فتخرج من نقودها وتوزع على عيال الفريج وتدخل البيت خالية اليدين <<< كريمة نفس هههه صج اول عليهم قصص وووايد كرماء مو الحين اييون اليهال البيت يبون ربية اصكون الجرس في ويهم ولا مايفتحون الباب يعني مو في البيت والله مابتخسرون شي لما تونسوون اليهال صج يعني ههههههه

المهم

عاد اقولكم ظلينا من قصة لقصة وانتهى الحديث المشوووق بشربي استكانتين شاي من لمحرق وسبال ملح وحلاو وانا مستمتعة بهذه القصص الجميلة عن علي الحداد وانشالله القصة الياية راح تكون عن علي بس وعن ثنوية واخليكم .... وتصبحون على خير

اانتظروو جديد الفيلسوووفة مع حكايات علي الحداد ويالله مع سلامة

خخخخخخخخخخخخخخخ

فديته علاااوي والله خوووش انسان من اصغرته ذرب ومأدب ^_^

على طاري علي الحداد آخر مره كان موجود معانا في حفلة المحافظه الجنوبيه

ورواني شي خلا عيني تستوي ===>> @@

خخخخخخخ ونا وعدته بشغله ماسويتها هع هههههه

بس الوعد اسبوع الياي الين يه الفعاليه \\ !! //

الحين نرجع لمحور سالفتنا مع (( الفلفلوسة )) خخخخخ الجمبازيه

خوووش حجي ... على سوالفج هذي ،، الناس مابتروح سينما ههههههههه

بتخلينه مجابلين سوالفج الفنتوكيه اللي ماتخلص خخخخخخخ

يعطيج الف عافيه ابووي

ولي عوده للموضوع ... ياني اتصال من شيسموونه

برررب هع

ولــد الــــــمــــــاجـــــد

xxBAHRAINI-CUTExx

مشكوووور اخوي الماجد والله ماقصرت ههه على فكرة امس كنا انا وعلي نحش فيك شوووي ههههه كنت اقوله ولد الماجد اهوة الي يرد على مواضيعي وكنت اقولة عن قصتك مع علي السماهيجي ههه الي بلمنتدى ويالله اجوفكم على خير مع تحياتي وحبي الفيلسووفة

قصه ما قبل النوم

بس حلوه القصه

الله يعطيج ألف عافيه ع هالقصه روعـــــــــــــــــــه :as19:

وانتي بألف خير :as19:

Edited by زيمانية