Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال وراه مصيبه يمكن تموت منها

Recommended Posts

• Replies 82
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اول شي بحااول اعررف شنو الاسباب اللي خلت هلعلاقه تفتر

ولي عرفتها بحاول اتفاداها

بس لوو مانجحـــــت !!

بانهي اللي بينه بهدووء

لأن مااحس اني اقدر اتم مع واحد ماعااد يحبني اوو مايحسسني بحبه

انه ويا اختي في الراي

تحياتي

اذا كان حب عفيف وطاهر وخالي من المجاملات وصادق بنفس الوقت صعب جداً انه يصيده فتور من غير سبب

ولكن ان كان قد صاده فتور ومن غير اي مسببات اعذريني فهو ليس حباً قد ما يكون تلاعباً بالمشاعر او سد فراع نفسي مجاملات ليس الا

الصراحه وايد صعبه لما اتحبين احد ومره وحده اتجوفين معاملته لج تتغير واتصير حدها بارده بس انه اقولج يمكن اهوه في شي امضايقه او انه زعلان منج في شي وانتي ماتدرين حاولي تجوفين السبب واذا عرفتي حاولي اتسوين اي شي ايديد في علاقتكم اهم شي ينعش الحب الي في قلبكم لانه ساعات الحب يبرد او يصيده فتور في اوقات من جذي لازم اتسوين شي ايديد

اختي اذا جفتي في برود في علاقتكم حاولي اتجوفين من ايي البرود يمكن ايكون الصبي في شي امضايقه في البيت او ظروف صادته او انه زعلان منج في شي انتي سويتيه وانتي ماتقصدين بس اثر فيه او انه معاملتج له يمكن اتاثر في البرود واذا حبيتي نصيحتي :whistle: حاولي اتجددين علاقتكم او تعطينها بور لانه ساعات الحب اتيه اوقات ايصيده فتور بدون لحد يقصد اي شي فلازم ايصير في علاقتكم تجديد

سامحيني ع القصور وادعولي عسى ربي يحفظ اهلي وربعي ويحميهم

:n10: