Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اسبوعيات شاعر مهموم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
اعزائي رواد منتدى بحرين توداي
اعرف ان الي راح اقوله شي قوي حقاً لكن ابقى انا الشخص المجهول
وكاني الواقع الذي يناشد الانسان العاقل
احببت من خلال هالمنتدى ان ابدأ اسبوعياتي التي سوف اسردها عليكم
على شكل قصص راح اعبر فيها عن واقع اليم نعيشه كلنا الشعراء
اتمنى من منتديات بحرين اليوم انهم يوقفون معاي في هذي الاسبوعيات وعدم حذفها
لان الموضوع سوف يتسم بالجرأة

((اسبوعيات شاعر مهموم))

خلصت اكل وجبتي المفضلة ((تربل بلاي)) وانا في افضل مطعم عندي اعتقد عرفتوه..chilis او فلفل،نوعا ما احاول اكون خفيف..

ما عليكم من خفت دمي او ثقالتها،ابتديت افضفض حق الورق عن ساحة النفاق والمجاملات او مثل ما يسمونها الساحة الشعرية...اعذرني يا شاعرنا السعودي يحيى آل بالحارث بابوق فكرتك وباسويها الى اسبوعيات مثل ما كنت تكتبها على اساس انها يومياتك..بس اعتقد عادي لان ساحتنا مشهورة بالبوق.

انا متأكد ان كل من في هاللحظة يقول: من هذي او شنو يبغي؟ كل الي قاعد اسويه اهييه مهامسات او فضفضة لاوراقي ولقيت من يهتم فيها وينشرها ..بكتب هموم ساحتنا الي لازم و المفروض احد يكتبها من زمان.. وبستخدم اسلوب انخش يا صبي علشان ما اييك الكلام..او لا تبوق لا تخاف...وانا واثق اكيد مثل ما انا واثق من اسمي انكم بتتسالون ليش الواحد ينخش دامه يقول الصج، لان يوم كتب اخوي يحيى قالوا له انت تبي تركب على كتوف الكبار والعمالقة علشان تصير مشهور.
لكن انا ابي افضفض وبشكي وبنخش تحت هالنك نيم (شاعر مهموم) لجل نلاقي حل لهذي المشاكل او نعطي انذار ان احنا مب ساكتين عن الغلط ،بقدم لكم سلسلة من احداث قصص واقعية في ساحة النفاق والمجاملات او كما يسمونها الساحة الشعرية.
انتظروني وعد مني في الاسبوع القادم اقدم لكم نوع حلو وجميل جداً بيعجبكم في هالساحة...((شعراء يجذبون جذبة ويصدقونها وبصرح بأسامي)) .. لا تستغربون انتظروا الحلقة القادمة لكن ما اوصيكم عن العقرة. لان ساحتنا الشعرية العقرة فيها اوووووه يا مكثرها ...ما اطول لان الحين لازم اروح السينما، الفلم بيبتدي.. خلونا الاسبوع الياي نكمل عن ساحتنا.
اتركم تفكرون من انا؟؟ والي يحل اللغز راح ينهي هذي الاسبوعيات الى الابد...
لا تنسون انتظروني الاسبوع الياي بكون مشتاق حق الفضيحة والنوع الجديد من الساحة...الي يجذبون ويصدقون الجذبة...

تقبلوا تحيات شاعر مهموم
Edited by بوحمد

اخي شاعر مهموم هذا ما كنا ننتظره من زمان طويل

هذي الابداعات سوف تصب في مصلحة الساحة

انت تبدع فكن دائم الابداع وسجلني تحت متابعيك

تقبل تحياتي وانا بانتظار الحلقة الثانية

• 3 weeks later...