Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محتارة وضايعه

Recommended Posts

[size=6] تكفون ابي مساعدتكم والله انه محتارة ومب عارفه شاسوي وخصوصا بعد ما شفت نتيجتي الي تضيق الصدر كلش . المهم مابي اطول عليكم وايد بس حبيت استشيركم عن الدكاتره شوي واسئلكم عنهم ....انه راح اقول لكم المواد الي ناويه احطهم طبعا مب كلهم بس في منهم احتياط يعني ومب عارفه اختار اي دكتور فياليت الي عنده اي خلفيه عن الدكاتره يقول لي ... المواد اهما : MGT131 فياليت اتقولون لي احسن دكاتره لهاي الماده

ITCS101 انه قالولي عن لمياء محمد عبدالله الجسمي , عبدالله محمد خالد القدومي , زكريا احمد فياليت الي اتقولون لي من الاحسن منهم واذا اتعرفون بعد دكاترة احسن منهم قولولي .

MATH 107 ماعرف وله دكتور ياليت اتخبروني وتفيدوني .

ENGL 155 مثل الشي ماعرف وله دكتور يدرس الماده فمالي الا انتوا

HIST 121 قالو لي عن هياء على حسن النعيمي بس انتوا شتقولون ؟؟؟؟ تكفون قولولي من غيرها

ECON1 140 مااعتقد راح اخذه ذي الكورس بس ابي اعرف من احسن الدكتاره الي يدرسونه انه قالولي عن باسم عبدالملك عبد الرحمن شبيب, محمد عبدالله محمد الوصابي , محمد عطية الله عبد الله محمد بس مادري والله انتوا شتقولون

ACC 113 هاي بعد مااعتقد راح اخذها لان قالولي انها وايد صعبه وانه ابي ارفع معدلي النازل باذن الله ومادري اذا اخذه وله لا انه قالولي عن على محمد علي علي رجب , احمد محدم مصطفى العمري , عبدالله عبد الرحمن علي محمد .

سامحوني اني طولت عليكم وطلبت منكم وايد بس والله محتاره ومادري شسوي واحس روحي خلاص ضعت فياليت اتساعدوني والله يوفقنه كلنه يارب والله يساعدكم ان شاء الله وسامحوني على الاطالة........[/size]

اشدعوه محد يبي يساعدني :dde1:

قلت يمكن الخط وايد صغير عليكم فكبرته لكم ؟؟؟؟؟؟؟!

[size=10] تكفون ابي مساعدتكم والله انه محتارة ومب عارفه شاسوي وخصوصا بعد ما شفت نتيجتي الي تضيق الصدر كلش . المهم مابي اطول عليكم وايد بس حبيت استشيركم عن الدكاتره شوي واسئلكم عنهم ....انه راح اقول لكم المواد الي ناويه احطهم طبعا مب كلهم بس في منهم احتياط يعني ومب عارفه اختار اي دكتور فياليت الي عنده اي خلفيه عن الدكاتره يقول لي ... المواد اهما : MGT131 فياليت اتقولون لي احسن دكاتره لهاي الماده

ITCS101 انه قالولي عن لمياء محمد عبدالله الجسمي , عبدالله محمد خالد القدومي , زكريا احمد فياليت الي اتقولون لي من الاحسن منهم واذا اتعرفون بعد دكاترة احسن منهم قولولي .

MATH 107 ماعرف وله دكتور ياليت اتخبروني وتفيدوني .

ENGL 155 مثل الشي ماعرف وله دكتور يدرس الماده فمالي الا انتوا

HIST 121 قالو لي عن هياء على حسن النعيمي بس انتوا شتقولون ؟؟؟؟ تكفون قولولي من غيرها

ECON1 140 مااعتقد راح اخذه ذي الكورس بس ابي اعرف من احسن الدكتاره الي يدرسونه انه قالولي عن باسم عبدالملك عبد الرحمن شبيب, محمد عبدالله محمد الوصابي , محمد عطية الله عبد الله محمد بس مادري والله انتوا شتقولون

ACC 113 هاي بعد مااعتقد راح اخذها لان قالولي انها وايد صعبه وانه ابي ارفع معدلي النازل باذن الله ومادري اذا اخذه وله لا انه قالولي عن على محمد علي علي رجب , احمد محدم مصطفى العمري , عبدالله عبد الرحمن علي محمد .

سامحوني اني طولت عليكم وطلبت منكم وايد بس والله محتاره ومادري شسوي واحس روحي خلاص ضعت فياليت اتساعدوني والله يوفقنه كلنه يارب والله يساعدكم ان شاء الله وسامحوني على الاطالة[/size]

باقولج عن مواد البزنس

اولا المنيجمنت 131 اخذيه مع هيفاء خلف هذي احسن دكتورة من وجهه نظري

الهستوري اناخذته مع همام تمام كان وايد زين بس درجتي ما عجبتني

توقعت a بس حط لي b

الايكون الاول اخذيه مع الوصابي يقولون وايد زين بس ما درسني محمد عطيه

بعد زين في دكتور اسمه هشام حنظل ما دري اذا يدرس ذي المقرر او لا

انا درسني الايكون الثاني كان عجيب

لا تاخذين مع اشرف نقيب الله ما يعجبني لغته انجليزيه هنديه ما افهم له

وشرحه مو واضح يشرح حق ناس فاهمه ..

الاكاونت اخذيه مع امال الوكيل او ميشيل سويدان او احمد العمري و علي رجب يقولون زين

ابتعدي عن انتوني لان يبي كل شي بالتفصيل حده شديد

اتمنى اكون افدتج

باقي المواد ما عندي خبره فيهم لان مو تخصصي

:)

ابتعدييييييييييي عن هيا النعيمي

محد يشكر فيها

وشديده وتخرع

اذا بايعه روحج اخذي عندها

[size=10] مشكوري اختي الغلا كله على مساعدتج لي وشورج وهداية

الله والله يوفقج ان شاء الله و يوفق الجميع باذن الله....

تكفون اي احد عنده راي ثاني او يعرف عن باقي المواد لا يقصر علي .....[/size]

اخذي الهيستوري مع الدكتورة النعيمي رووعه ودرجاتها اروع وبالتوفيق

ايه احب اقولج واعقب انا خرعوني من النعيمي الدكتورة بس يوم جربتها عاادي اسلوبها وايد ينفع وتعطي واجبات اسئله وجذي وبالعكس لمصلحتج وعالعموم هو راجع لج

سلاااااااااااااااام

التسجيل ماباقي له شي وانه للحين مب عارفه اي دكتور اخذه :dde1: تكفوووووووووووون ساعدوني ....

قولولي عن itcs ......خاااااااايفه من جدولي حاطين لي المواد الي انه ماابيها وفوق ذي حاطين لي 4 مواد كل مادتين في نفس اليوم امتحانهم ومافيه بريك بينهم الا ساعه جذي مايصييييير :dde1::dde1: حرام ادرس شنو و اخلي شنو ......تكفون ساعدوني قولولي عن الدكاتره ..... من اخس واحد فيهم اقصد الاحسن :ssm11::

ليش الدكتوره لمياء الجسمي ماراح اتدرس ماده itcs ذي الكورس ؟؟؟؟؟ انه قالولي ان اهيا احسن وحده !!!!

الحين مافيه الا الدكتور زكريا والدكتور عبدالله السعدي والدكتور حسان كمال والدكتور رمزي الماجد والدكتور يعقوب اشير ........تكفون قولولي اي دكتور اختار ؟؟؟ انه درسني زكريا بس رسبت عنده من جذي مالي خاطري اخذه بعد مرة ثانيه تكفون قولولي لاني تعقدت من ذي الماده :ssm11::ssm11::dde1::dde1::dde1: