Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آســـفة شــوفلك غيــري


Recommended Posts

  • Replies 102
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

-------------------------------------

في سيارة راشــد

--------------------------------------

كان راشد في سيارته يالس ويشوف عاليه من بعيد لـ بعيد

كل ما يبغي يتحرك شي في داخله كان يمنعه كان يتامل ويهها

كان يتمنى لو دقايق يروح ويلمس ويها كان يتمنى يروح ويقول لها عاليه انا احبج

كان يتمنى يروح لها ويعيشها في حب حقيقي مب حب كلام

كان يتمني يروح وياخذ بأيدها ويقول عاليه انا اباج انا احبج انا اتمنى تكونين قربي طول العمر ..

بس ما يقدر يخاف ترد احاسيسه .. كان متردد انه يتصل فيها خايف من رفضها

بس كان مقرر يتصل فيها ..

تأكد انه يحبها ويموت فيها يتمنى نظره من هالعيون

وهو يطالعها شافها متغيره فيها شي غريب نظر عيونها حزينه

كان يتمنى يشوف ابتسامتها الأوليه يتمنى يسمع صوتها كان من سنين مب شايفنها

كانه محتاج يعالج نفسه بحبها هو مب مريض بس مريض حب عاليه

لمسه من عاليه بتخليه صاحي ..

 

راشد: اليوم بتصل فيها

تم راشد يحوط في سيارته فقرر انه يروح البحــر

تم يالس على البحر لين نص الليل .. تم هناك لين الساعه 12 بالليل

طول هالفتره مايد يتصل فيه وهو مطنش وطبعًا مايد ما خلاه كل ساعه يتصل ويطرش مسجات ( وينك راشد... راشد شل ... راشد شو بلاك.........الخ(

وراشد مطنش كل هالشي كل تفكيره في بيت قوم عاليه وبالتحديد في غرفتها عند عاليه بنفسها متردد يتصل فيها ولا لا متردد تنطشه

فقرر يتصل واللي فيها فيها

فتصل فيها بس هي ما كانت ترد عليه ..

راشد بنفاذ الصبر: وينها هذي ... اففففف متى بتشل متى بتشل

فتصل فيها مره ثانيه بس هي ما كانت ترد تمت اكثر من ساعه يتصل فيها وهي ماترد

آخر شي قرر يتصل الحين اذا ما شلت باجر بيتصل فيها .. بس من حظه شلت التلفون

راشد وهو يغني: سلام الله على حسنك وزينك ..

عالية بدون نفس : هلا

راشد: بس هلا

عالية: اهلين

راشد: بس اهلين

عالية: اهلين وسهلين

راشد: بس اهلين وسهلين

عاليه : شو تبغي ها ؟؟

راشد: ابغي كلمة حبيبي .. ابغي اسمع كلمة احبك راشد .. ابغي اسمع كلمه اموت فيك راشد.. ابغي اسمع كلمة حياتي .. ابغي اسمع كلمة حياتي بدونك مالها طعم

عاليه بستهزاء: اها .. تبغي تسمع كل هالكلام مني

راشد: اكيد في حد غيرج

عالية: هههههه ضحكتني

راشد: امووووت يا ناس في هالصووت

عالية: لالالا جديده هذي اسمحلي انا بسكر

راشد: وليش تسكرين ماسمعت كلمة احبــك

عالية بكل كره : اكـــــــــــــــــرهك

راشد بصدمه: تكرهيني ليش ؟؟؟ مسرع ما كرهتيني

عالية: اكرهك واكره كل شي فيك اكره شكلك اكره ويهك اكره صوتك اكره حسك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك

راشد: بس انا احبج احبج احبج احبج

عالية: حق كم وحده قلت هالكلام .. ها ؟؟؟ حق كم وحده قلت هالكلام ... عشره .. عشرين .. الف ..

راشد: ومنو هذيل انا ما اقول هالكلام الا حقج انتي وبس

عالية: لا صادق ما تقول هالكلام هيه صح صدقتك انته الصادق وانا الجذابه بأحاسيسي انته تحب بصدق وانا احب بالجذب انا المنافقه ام ويهين صح لالا قول صح

راشد: عاليه ..حياتي .. روحي .. عمري .. حبيبتي .. انتي كل شي بحياتي والله احبج

عاليه : لا تحلف بسم الله جذب

راشد: والله احبج وامووت فيج انتي كل شي بحياتي كل هالناس ما يسوون ظفرج ومايسون شعره من راسج

عاليه: جذاااااااااااااب .. وبسك جذب بسك لاتخليني اكرهك اكثر من جذي.. لا تخليني اندم على حبي لك اكرهك ياولد الناس اكرهك حرام عليك حراااااااام

راشد: عاليه ارجوج خلاص انا بخطبج اذا تبين الحين بيي واخطبج

عالية: بتخطبني ؟؟!!

راشد: هيه بخطبج انتي

عالية بستهزاء : تخطبني .. وبنت خالتك .. مب هاي اللي اسمها روضه صح ؟

راشد: روضه ؟؟ منو هاي

عالية: منو هاي نسيت بنت خالتك روضووه

راشد: روضه هييي وانتي منو قالج اني بخطب روضه مينون انا

عالية: هي اللي قالت.. هي اللي خبرتني عنك وعن حركاتك وعن سوالف وعن اشياء عمري ما تصورت انته تطلع جذاب .. عمري ما تخيلتك تجذب عليه ..كلامك كله نفاق وجذب وكلام واحد مغازلجي واحد متعود يقول هالكلام لمليون وحده .. واحد متعود يكرر كلامه ويعيد فيه يحفظ كلمة ويعيدها ويحليها في اذن اللي يرمسها

راشد بصدمه: روضه خبرتج .. روضه تجذب عليج

عاليه: انته الجذاب .. روضه ربيعتي من ايام المدرسه روضه صادقه انته الجذاب يالمنافق يابو ويهين (وسكرت الخط بويهه (

 

)تم راشد محتار .. مب عارف شو يسوي .. مب عارف كيف يتصرف .. مب عارف شو اللي يصير معاه .. مب متوقع هالكلام من عاليه حبيبته .. وروضه شو عرفها بعاليه .. وكيف تعرفت عليها .. توها تقول انها تعرفها من ايام المدرسه وانا شو مصيري كيف اقول لها اني احبها .. كيف اعلمها اني اموت فيها .. كيف اقول اني اتمنى لقاها .. انا احبج يا عاليه .. انا اتمنى قربج .. بدون مايدري بلا أي شعور تمنى يحظنها ويتسامح منها ويقول لها انا احبج مافي حد في قلبي غيرج .. ركب سيارته .. ويالس يفكر وشريط يشتغل وهو كان حاط شريط عيضه .. فجأه انتبه لهالأغنيه وكلماتها .:. ابــكي عليـك ابكي عليـك من كثر ما اشتاق لك .. ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما احتاج لك .. ابكيك انا وقلبي الذي مايبغي هالدنيا يبيك .:.

 

تم يسمع الأغنيه .. يا على هالمقطع ..

كيف انته تتركني وتسير وقلبي انا بحبك اسير ... ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما اشتاق لك ..

 

وهو يسمع ما درى الا ودموعه تنزل على خده يحاول يمسكها بس مب قادر .. دمعته تنزل وتنزل بدون توقف .. مب عارف كيف يسكت بعمره . ماعرف الا وهو واقف عند الأشاره ونزل راسه ويصيييح شرات اليهال .. والناس وراه يدقوله هرن .. وهو ولا مهتم يالس ويصيح شرات اليهال وبصوت عالي .. كنه فاقد انسان عزيز عليه كأن حد متوفي وكان شخص عنده مكانه بقلبه ومب قادر يحرك ايده ولا ريله حاس بعمره انسان عاجز انسان مب عارف الصح من الغلط

هو كل اللي يهمه ان عاليه توافق انها ترجع شرات قبل عاليه تكون حبيبته ولا بس مب قادر والأغنيه شغاله ودموعه تنزل وتنزل وتنزل وهو يصيح مب عارف

فجاه انتبه ان حد يالس يدق ع جامة السياره فصد ونزل الجامه فكان واحد

الريال: تحرك .. (فنتبه الريال على راشد وعلى دموعه (

راشد: !!!

الريال : خير شو بلاك ؟!

راشد: ها ؟؟!

الريال: شو بلاك شي فيك مريض مكان يعورك؟؟!

راشد: لا خلاص .. الحين بتحرك

(سار الريال وتحرك .. وهو مب عارف بعمره لقى عمره عند بيت ربيعه مايد.. سار هناك وكان ربيعه واقف برع يرمس في التلفون .. فشافه مايد وسار صوبه (

مايد: راشد بلاك شو صار فيك قولي

راشد: !!!!!!!!!!!!!

مايد: رد عليه راشد بلاك ؟؟ شو فيك خوفيتني عليك

راشد: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مايد وهو يهز راشد: قووووول بلاك ..بلاك قولي انته مريض فيك شي قولي

راشد : هيه مريض (وأشر على قلبه) هني يعورني .. العوق في قلبي

مايد: اوووف تعال اوديك المستشفى .

راشد: المستشفى ؟؟؟ انا ولا مليون دكتور يقدر يعالجني ولا ألف دكتور يطلع العوق اللي فيني

مايد: عيل منو يعالج بالله عليك

راشد: انا دواي شخص واحد .. دواي حبيبتي .. دواي عاليه

مايد: يوم اقولك تحبها ما تصدق الحين شفت هالحب شو مسوي فيك ..

راشد: فديته مب حب .. فديت كل عذاب في هالحب ..فديته وفديت صاحبته

مايد: مالك ومال الحب لعن بو الحب وسنينه

راشد: لا تلعن هالحب .. لو بعذابه بس عاجبني

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث عشر

 

 

~~)(~~ تخيل بعد هالعشره الطويله يجي غيري وياخذك بسهوله ~~)(~~

روضه : ما توقعت هالشي يصير .. ياختي حاسه هالسالفه جنها مسلسل ..

عاليه: عيل انا شو اقول .. احس عمري في مسلسل ولا يالسه امثل ..

روضه: الله يكون في عونج الصراحه . ماتلاحظين ان هالسالفه مبالغين فيها

عاليه بستغراب: كيف ؟!!

روضه: مايحتاي كيف .. يعني .. امج تقولج شي .. والريال اقصد ابوج يقول شي ثاني .. يعني كل واحد يحاول يبرر موقفه ... فهمتي

عاليه: لا مافهمت ؟؟!!

روضه: لاحول ... خليني اوضح لج المعنى .. تخيلي ابوج دوله .. وامج دوله .. وطبعًا بينهم حروب ومشاكل وكل هذا عسب مصلحه مشتركه بينهم .. والمصلحه هي انتي .. يعني يحاولون يكسبونج بأي طريقه عسب انتي تعيشين مع شخص المثالي في نظرج .. فهمتي؟!!!

عاليه: اها .. يعني امي تحاول تقنعني عسب اتم عندها .. وابوي يبي يوضح لي موقفه عسب انا اسامحه واروح واعيش عنده ..؟؟

روضه: عليج نووور صح

عاليه: بس انا لو خيروني اكيد بختار اعيش عند امي ..

روضه: هالشي لازم تحددينه اذا هو يا وطالب فيج ..

عاليه: لاحول ويهالمصايب اللي اتي على راسنا ..

روضه: ياختي خلج بعيد عن هالسالفه اذا يت في وقتها زين ... وانتي الحين فكري في هالموضوع ..

عاليه: أي موضوع ؟؟!!

روضه: شو أي موضوع .. نسيتي ؟؟

عاليه: شو انزين ؟؟

روضه: راشد يبا يكلمج ؟؟

عاليه: انا مابي

روضه: مب بكيفج

عاليه: لا بكيفي .. قلت مابي ارمسه وخلاص

روضه: بلاج انتي ؟؟ ليش تكبرين المسائل.. هونيها وتهون

عاليه: روضوه دخيلج لاتعورين راسي بهالسالفه ؟؟

روضه: الحين انتي بسألج انتي تبينه ولا شو ؟؟ ولا تقصين عليه عسب هو مريض اقولج شي من الحين لاتعورين قلب ولد خالتي فاهمه !!

عاليه: ومنو قالج اقص عليه .. جيه شو قالولج عني نسيتي هو اللي قص عليه

روضه: والله هذاك اول ؟؟ وبعدين الريال عرف انه يحبج ومايحتاي تكبرين المسائل

عاليه: بفكر

روضه: متى بتخبريني

عاليه:ماعرف بفكر وخلاص

 

اجيك .. اجيك .. واتوله عليك

دخيل.. الله ..يكفيني جفاك

اجيك بشوق من قلبي اجيك

اموت فداك واتوسل رضاك

احبك موت يالغالي وابيك

انا اهواك يا روحي واباك

ترد الروح بي لمست ايديك

واحب اعيش في هالدنيا معاك

احب اسمك وسط قلبي شريك

واحب ازقرك يا اغلى ملاك

اشوف الموت من دونك طريج

حبيبي بس يكفيني هلاك

انا اترجاك انا منك وفيك

ولا لي حد في الدنيا سواك

دخيلك روف بي ربي يهديك

تذكر كيف يذبحني غلاك

 

--------------------

اليوم: السبت

الساعه: 5 العصر

الموقع: في بيت عاليه

----------------------

ام عاليه: مالك حق تاخذ البنت .. وينك عنها من زمان ؟؟ انا اللي ربيتها مب انته

ابو عاليه: يايه تلوميني بعد هالسنين ؟؟ تقولين انا ما سألت عنها وانتي السبب انح ما خبرتيني ؟؟ انتي اللي سبب الطلاق .. لاتخليني افتح موضوع تسكر من سنين

ام عاليه: انا السبب ؟؟ شو سويت لك ؟؟ مب انته اللي طلقيتني .. عسب وحده من الشارع ..

ابوعاليه: لاتقولين انها من الشارع ..

ام عاليه: كيفي بقول .. وانته منو عسب تتحكم في كلامي

ابو عاليه: قلت لج باخذ البنت يعني باخذها فاهمه ولالا ابي بنتي تعيش مع اخوانها ..

ام عاليه: لا ما بتاخذها مب بكيفك انا اللي تعبت عليها وانته الحين ياي تاخذها جذي بهالسهوله تتحسب اني بخاف منك .. تتحسب اول ما بتقولي عطيني البنت بقولك تفضل خذها .. شكلك تحلم وايد

ابو عاليه: لا تخليني اعصب ..

ام عاليه: خوفيتني ..

ابو عاليه: اقولج شي.. هاتي البنت خليني اسألها اذا تباني ولا تباج ..

ام عاليه: وليش تسألها .. ؟؟؟ شكلك واثق وايد انها بتعيش معاك ..

ابو عاليه: اكيد .. وبعدين مب انا ابوها اللي ما شافته من سنين .. ولا نسيتي

ام عاليه: عاليه مالها كلام عقب رمستي ..

ابو عاليه : روحي ازقريها خليني اعرف رايها ..

ام عاليه راحت تزقر عاليه .. يوم وصلت

ابو عاليه: تعالي حبيبتي قعدي حذالي ..

عاليه: لا انا بعقد حذال امي وبعدين انا مرتاحه في مكاني

ابو عاليه وهو قافط : اها .. زين مب مشكله ..!!

ام عاليه: يا بنتي ابوج ياي ياخذج ..؟

عاليه وهي مب مصدقه: شوووو .. ياخذني انا ؟؟؟ ليش ؟؟

ابو عاليه : عسب تعيشين عندي .. ولا ماتبيني

عاليه وهي تصيح: اصلا منو قالك ابي اعيش عندك ؟؟.. منو انته ..؟؟ جيه انا اعرفك .. عمرك ييت صوبي ..؟؟ عمرك سألت عني .. ؟؟ ما كلفت على عمرك اتي وتسأل عن احوالي .. !!! انا ما ابي اعيش عندك ..

انا طول حياتي عايشه عند امي .. هي اللي تراعيني وتسأل عني .. هي اللي تتخبر عن احوالي ..؟؟ هي امي واختي واخوي وابوي هي كل شي في حياتي .. انته ولاشي .. انا ما اعرفك ما ابيك ..

ام عاليه وهي قلبها يعورها على بنتها: خلاص يابنتي خلاص ..

ابو عاليه: يعني ما تبين ابوج ؟؟ انا شو عرفني ان امج حامل ؟؟ شو عرفني ان عندي بنت ؟؟ محد خبرني ..؟؟ انا طول عمري في الغربه

عاليه: انته اللي بغيت حياتك .. ومابغيت امي .. انا ما ابيك .. انا عايشه حياتي ومستانسه ...ما ابي ابو كفايه عليه امي ما ابي حد

ابو عاليه: يعني هذا رايج فيني ؟ ما تبين تعيشين عندي ..

ام عاليه: سمعت قرارها وخلاص ..

ابو عاليه: اها .. زين ..انا طالع من بيتكم وطالع من حياتج .. خل امج تنفعج

وطلع ابوها معصب .. تمت عاليه مع امها .. وعاليه طول الوقت تصيح ..

فجاه رن تلفونها يوم شافت رقم راشد استأذنت من امها وسارت غرفتها ..

 

--------------------

اليوم: السبت

الساعه:7 المغرب

الموقع: غرفة راشد

-----------------------

راشد: اكيد فيج شي ؟؟ قولي بلاج ؟؟

عاليه: مافيني شي

راشد: لاحول يعني ليش ماتبين تخبريني ؟؟ صوتج متغير

عاليه: اففف مافيني شي خلاص

راشد: هدي بلاج معصبه عليه

عاليه: لاحول انته شو تبي ليش متصل ها ؟

راشد: اسأل عن حالج ولا حرام

عاليه: ....................

راشد: الوووو

عاليه: .......................

راشد: الوووووو عاليه ...؟؟؟؟ وينج ؟؟؟ردي عليه؟؟؟؟ظ

عاليه: ها؟

راشد: علايه بسألج سؤال ..؟؟

عاليه: ها؟

راشد: تحبيني؟؟

عاليه بستهبال: امممم ماعرف

راشد: كيف يعني ما تعرفين

عاليه: ماعرف ؟؟ انزين انته تحبني؟؟

راشد: اكيد ..ليش عندج شك

عاليه: يمكن ..

راشد:لو عندج شك في حبي لج ..تكونين غلطانه جيه ماتدرين اني احبج واموت فيج .. تدرين ان حياتي بدونج ولا شي ..

عاليه: اها

راشد: ما تصدقيني ؟؟

عاليه: منو قال

راشد:اسلوبج ؟؟ احسج ماتصدقيني ..

عاليه: لا صدقتك .. بس انا متضايجه شوي

راشد: يوم قلت لج فيج شي قلتي مافيج

عاليه: ...........

راشد: حياتي .. صح اني ما اعرفج شو بلاج بس لاتزعلين روحج..ما احب اشوفج متضايجه .. من تتضايجين ترا انا اتضايج

لاتعورين قلبج ..

عاليه: .....................

راشد: اقولج شي

عاليه: شو؟

راشد:

دنياك حلوه لا تهمك ظنونك

لاخير فيها كان خان القدر فيك

وش نفعها ياقبلة الخلق دونك

لعلها ......الدنيا تبكيك

حرام أشوف الدمع .. يملي عيونك

يامالي قلبي من الحب ... وشفيك

تقول حظك ياحياتي ... يخونك

وش قولتي في حظي اللي غدر فيك

ترى شجوني زودتها ... شجونك

خذ قلبي ... العب به لعله يسليك

عاليه: صح لسانك

راشد: صح بدنك .. شو رايج في القصيده

عاليه: حلوه ..

راشد: اصلا انتي احلى منها ..

عاليه: هههههه ادري

راشد: فديت هالضحكه

عاليه: هههه بلاك اليوم ؟؟؟

راشد: مافيني شي ؟؟ ليش شو بلاني ؟؟

عاليه: ماعرف اسأل عمرك ..؟؟

راشد: امممم سألت عمري .. مالقيت الجواب ..

عاليه: اها زين يوم بتلقى الجواب خبرني

راشد: حركات عليج اقولج حبي انا بسكر عنج الحين بعدين بتصل فيج

عاليه: انزين

راشد: مع السلامه

عاليه: مع السلامه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...