Jump to content
منتدى البحرين اليوم

--[ حـلمت .. وتحديتـ ولكـن للاسف .. ماتهنـيت ]--

Recommended Posts

هـاي .. شخـبااركم ..

وحشتـوني حدكمـ حدكمـ حدكمـ .. اليـوم يايب لكمـ سالفة امـس حلمـان فيـها ..

صج عجااايب يعني .. انا كل يوم ما احلـم بس امس حلمـت بالعمـالة لان متحدي ويا رفيجي .. اللي يحـلم اكثر يعشـي الـثاني :ssm9: ... بقـولكمـ الشسمونه .. اي الحـلم العجـوبي .. ..

انـزين .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

الله يسـلمكمـ .. انا كلـ يوم ارقد السـاعه 4 الصـبح .. كلش كلش .. 4:01 .. .. المهـم .. امـس تـاخرت .. ورقدت السـاعه 04:02 صباحـا طبعـا :ssm16: ( يازعم متاخر .. ) .. المهـم .. قبل لا ارقد .. طبعـا تريقتـ ذاكـ الريـوق العجـااايب .. ومابقولكمـ شنو ريوقي .. والحـين كلكمـ بتقولون بلاليط ومادري شنو :zq13: .. خلااص كرهت شي اسمهـ بلاليط .. الحيـن ابيكمـ تنـادوني على الحـلم اللي بحـلمه ...

انـزين .. امس رقدت السـاعه 04:02 ... واللي قبلـه كنت راقد ساعه 04:01 ... والشسـمونه صبـاحي .. المـهم .. كنتـ منبـطح على الارض .. يعني على الارض ... تفهمون شنو يعني على الارض صح !! .. .. المهـم .. كنت منبطح اقصد مسندح ( كلام المحرقييين فديتهم :n5: ) .. واطالع التلفزيون .. حاطين مسرحيـه مادري شسمهـا .. بس اجوف واضحكـ على ولا شي :whistle: .. بايخهـ اهيـا بس متملل .. المهـم عقب ماخلصتـ المسرحيـة .. اجوف السـاعه الا صارت ساعه 03:00 صباحـا .. قلت خللااص اليـوم برقد من وقت .. .. ساعه 3 ومن وقت !! .. المهـم .. تلحفـت بفراشي عدل .. وكنت متحدي البـرد .. وكان في شوي مطر بعد .. ويطق على الايسي .. واتحداه .. يعني امس متحدي كلمن ..

اول شي تحديت الهوا .. وكنـت مبطـل النافذه .. ركزوا على النافذه .. كلمة فصحـى .. و الهوا مسندرني ويا التـور مال الدريشة .. المهم تحديته وسويت روحي مادري عنهـ .. بس انا حدي بردان .. ( قمة الغباء ) .. وجاان .. اتغلب عليه .. وخبركمـ جوكي محد يقدر يغلبه الا بصعوبة .. المهم .. خلصت من الهوا .. والبرد القارس .. ركزوا على كلمة قارس .. كلمة فصحى .. والحـين صارت ساعه 03:15 .. صباحا .. المهـم .. الحين حان وقت النـوم .. ووقت التحدي رقم اثنين .. توني بنـام .. الا اسمع احد يسوي .. طق طق طق طق طق طق طق .. يسوي طقات وايد .. ركزوا على كلمة طقاااااات وايد .. ابطـل البـاب ... ماكو احد يطق الباب .. ارجع انـام .. وانبطح .. الا احد يسوي طق طق طق .. طقااات وايد :] .. رديت افتح البـاب .. ماكو احد يطق الباب .. قلت اوهو .. هل الملعون هذا اللي يطق الباب بعلقه بالمروحه .. ركزوا على كلمة مروحه .. جاان شاسوي .. اخلي البـاب شوي مبطل .. وانبطح واخش راسي داخل الفراش .. واسمع واحد يسوي طق طق طق .. طقاات وايد .. وجان اول ماسمع الصوت طق طق .. انط على الباب .. وارقع راسي بالحد .. وتستوي تنبولة حقي .. وجان مالحق عليـه ... واتحسـف ان هذي الشـي مسندرنـي بس مرده مع الايام راح اعرف منو اهوا .. ( يعرف يس يستهبل )

المهم خلونا اطق انترات وايد .. ركزوا على كلمة انترات .. عشان نسوي فقرات وايد .. تعبت .. كتبت في ورقة .. طق طقاات وايد .. مابعطيك ويه وحطيه هل الرمز (:P) عشان يحتـر ===> غبي صج صح ..:P

المهـم .. حطيت راسي بالفراش .. واسمع طق طق طق طق .. قلت اوهو .. هذي شفيه .. موب راضي ايووز .. الا شوي ويزيد الطقاات ماله .. جان اتصل حق رفيجي .. اقول له .. هي انت .. اقعد من النوم شوي .. يقول لي شفيكـ جوكي . اقول له واحد مسندرني .. يطق الباب ويشرد .. شاسوي فيه .. يقول لي .. روح غرفته وطق عليه الباب ..

بندت التلفون .. اقول يه .. الحين اقول له يطق علي الباب .. اروح اطق عليه الباب !! .. الحين انا ماعرفه عشان اطق عليه الباب .. المهم سفهت حق المووضوع وخمدت .. صارت السـاعه 3:50 دقيقة .. الا توني باغمض عيوناتي .. ركزوا على عيوناتي .. الا اسمع واحد يسوي لي .. توتو .. توتو .. توتو .. قلت اوهو .. يعني مانرقد اليـوم يعنـي .. ادور هل التوتو توتو وينه .... الا السـاعه مخرفه .. انا خبري ساعه 12 يسوي توتو .. هذي ساعه 4 يسوي لي .. جان اخذ مادري شنو .. قوطي يمي .. مادري شنو المهم بلاستيك .. وجان اول مايطلع التوتو .. افلت عليه .. بس القهر يدخل بسرعه :ssm11: .. وجان انطره .. اول مايطلع افلت عليه اللي في يدي .. بس القهر مرة ثانية يدخل بسرعه .. وجان اوقف تحت الساعه .. واقول له اذا فيك خير .. اطلع .. جوف ازنطك او لا .. جان يطلع .. يطلع لسانه ويرد يدخل .. اقول له يه يه يه .. ولكـ عين بعد تطلع لسانكـ .. اطلع مرة ثانية .. .. جان يطلع .. وتوه مبطل الباب بيطلع لسـانه .. هههههههههههاي ... جان ابط راسه .. ويسوي توتو .. كانه البتري مخلص .. وجان اضحك عليه .. اقول له اذا في ( **** ) خيـر .. اطلع مرة ثانية ههه

وانط على الفراش .. واقول لكمـ احلام سعـيده .. ..

شكله الموضوع اليـوم مافيهـ بزارات وايد .. بس لان شوي مالي خلق اكتـب شي .. أسباب خاصة .. بس عشان الي وعدتكم فيه ان كل يوم او يومين انزل شي لكمـ

ونلتـقي في موضوع جديد .. بس انا زعلان عليكمـ .. في شغلة .. في اعضاء وعضوات .. يدخلون ومايردون .. معلي رودا راح اعتبر ردكم شي كبير بالنسبة لي .. حتى لو تكتـبون .. ياجوكي .. ترى موضوعكـ بايخ .. معلي راح اتقبل هل الشي بس بليز ابي ردود .. ابي شي اقرى .. مابيكم انتو كله تقرون ...

ومثل ماعودتكمـ .. مابي احد يكتـب لي رد .. كلمتـي او ثلاث ... ابي شي 3 اسطـر ومافووق..

مع تحياتي ..

اخوكمـ

جوكي المنتدى

• Replies 44
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شاقولك انت تستاهل كل ازعاج ايي لك هههههااي

و انا بعد امس انبط راسي من صوت المطر واهو ينقط على الايسي هئ هئ

لكن دام انت تأذيت من الصوت .. برد قلبي خخخخخخ

انا قريت الموضوع جم مرتين .. والظاهر مخي مجيم وما عرفت من اللي ان يسوي الطقات

لكن چــــــــــــــنك تأخرت عن موعد نومك اليوم هههههاااي ؟؟؟

ووووووووووووووو لا تزعل ان شاء الله الكل يرد على موضوعك

واحلام سعيدة !!

ههههههههههههههه

الصراحه الموضوع غريب شوي !!! :ohmy:

انا من قريت ان في اصوات <<< قلت ان البيت مسكون :sad:

<<< سكنهم في مساكنهم :ph34r:

وبعدين انت للحين ماعرفت من يطق عليك الباب ؟؟؟ ,,, اذا عرفت قولي اوكي ,,, اتفقنا <<< ركز على كلمة اتفقنا ههههههههههههههههه ( اقلد عليك ) :ssm9:

وعلى فكره انا رديت على موضوع النقل العام والتكه بس انت مارديت علي للحين :de20:

وبعدين انت قلت لي ردي على مواضيعي علشان جذي من اقرا مواضيعك ارد عليك <<< شطووووره صح :aq16:

ويله صاروا اكثر من ثلاثة اسطر ...

:smile:

تحياتي : عابره

الساعه 4:29 ليش مارقدت

اي والله المطر سندرني امس

كل ما اتحلطم على الصوت يزيد

ولا خلاني ارقد

بس منو كان يطق الباب؟؟

يعطيك العافيه

مواضيعك كشوخيه :aq16:

Edited by ::الريــم::

لووووووووول واليوم مو جنه طاف وقت الرقاد ..

عجبنتي المسطلحات الي كتبتها خخ

انا في البدايه مافهمت شي ..

لكن خوش قصه .. انتظر ابداعاتك

شكريا

ههههههههههههههههههههههههه

قووووووووووووووبش

ابتعدوا عنه يعرف يتكلم بالفصحى بعد :ssm9:

كل تسهر مب زين السهر لليهالو :ssm9:

منو اللي يطق الباب؟!! :ph34r:

مرة ثانية نام وايد مو تسهر عشان يكون الحلم اطول :ssm9:

واحلام سعيدة و خضرة وحمرة وبنفسجية وقوس قزح :ssm9:

يسلموو جووكي ع المواضيع الفلتة :up:

]لــــوووووول

يسلمو جــوكـر على المـوضوع الحــلو مثل ما عودتنـا ..

قصتـك غريبة شــووي .. لوووول :ssm9:

حــاط دوبـك دوب السـاعه .. لـــوووول :de20:

جـان بندتهــا او شلت البتــري من البدايــة .. تتحدهــا بعد ههههههههههه :bab:

و لا سـالفة طق طق طق طقــات .. ههههههههههه ..

عليــكـ بمواقف جــوكــر لووول :cc2:

يســلموو و يعطيـك الف عـافية :up: [/font]