Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تجميل الرجال!!


Recommended Posts

يتهم بعض الرجال جمال النساء بأنه جمال مزيف يعتمد علي المكياج وتوابعه الذي يخفي كثيراً من العيوب ويظهر جمال ونضارة مؤقتة وخادعة، ومع تطور العلم والعمليات لم يعد الركون للمكياج فقط للتجمل وإنما أخذت عمليات التجميل الجانب الأكبر وأصبح مفعولها يغطي على المكياج المؤقت، وتحولت التهمة من المكياج إلى عمليات التجميل فبدأ التشكك في الوجنات والأنوف والشامات وغيرها، فهناك مقولة شائعة بأن النساء قد يدفعن ما يملكن مقابل الحصول على الجمال!! وكانت هذه العمليات سبباً في التهكم والتندر بعقول النساء وسطحيتها حتى جاءت إعلانات التجميل المكثفة التي توجّه خدماتها للنساء وللرجال أيضاً!!

وهذه الإعلانات الخاصة بالرجال فتحت العيون على ما يقدم عليه الرجال بهذا الخصوص!! ومع كثرة الكلام وانتشاره والتقصي اتضح كمية العمليات التجميلية التي يجريها الرجال!!

وبتتبع المخفي والمسكوت عنه تبين أن الرجال يدفعون أضعاف ما تدفعه النساء بهذا الشأن وأن الهمة نحو هذه العمليات لم تقتصر على نوع محدد من البشر!! بل على العكس اكتشف أن هناك كثيراً من الرجال الذين يعملون عمليات شبيهة بالعمليات التجميلية النسائية يبحثون ويتقصون عن الطبيب الأفضل في هذا المجال حتى وإن كان خارج البلد، بل يفضل أن يكون خارج البلد، فمعنى ذلك أن السر في بئر أعمق وأبعد!! بعكس النساء اللائي يتوجهن لأقرب طبيب يسمعن عنه ولا يتحرين الدقة في مدى "شطارته" مما جعلهن عرضة لكثير من التجارب التي قد تبقى آثارها وتكشف ما كان يُرغب في إخفائه.. وخلاصة القول أن ليس لأحد الحق في التهكم على الآخر طالما الاثنين في الهواء سواء!! صحيح أن الأغلب يحاول أن يحيط "عملياته" بالسرية وهذا لا بأس به. ولكن عليه أن لا يرمي أحداً بحجر فالمنزل من زجاج.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...