Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سوالف ونقاشات البرايم16-2-2007


A5er_El3n8ood

Recommended Posts

  • Replies 66
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

البرايم هذه المرة عرض تقرير عن سيمبا , ومن هي سيمبا , انها القطة التي كان يعتقد الجميع بانها مجرد لعبة .. وقد سلمت مديرة الاكاديمية رولا , سالي مهمة العناية بالقطة .. فهي تحميها وتنظفها , وشذى .. هاجمت سالي ولكن بطريقة غريبة من نوعها , وبكل الاحوال , الازمة انتهت بعد ان اخذت سيمبا على خاطرها , والعودة لسيمبا كانت بان اجتمع الطلاب مع بعضهم البعض من جديد , ولكن ستار اكاديمي هذه المرة به الكثير من المنافسة والكراهية التي شاهدناها بين بعض الطلاب والطالبات .

النومينيز عماد , ايوب وسالي ظهرت عليهم ملامح القلق كما كل نومينيز في كل اسبوع , ولكن رغم ذلك حاولوا التحلي بالصبر والقوة من اجل انهاء الاسبوع بامان وسلام , وفي النهاية واحد سيخرج بالتاكيد ..

هيلدا تقدم محمد قماح باللقب "الواد قماح" .. الذي غنى اغنية وعزفها بنفسه مع استعمال التصفير كوسيلة ترفيهية لعرض الاغنية .

 

صديق الاسبوع اعلنت عنه رولا سعد , وهو ايضا محمد قماح الذي قال بان جائزته السابقة وهو الطعام , لم تصله في الوقت والزمن المحدد . وهذه المرة جائزته هي الخروج 4 مرات من الاكاديمية , وعندما سالوه من سياخذ معه ؟ الجمهور صرخ تينا تينا .. فاختار محمد تينا لترافقه الخروج من الاكاديمية .

 

 

get-2-2007-pswlhc0y.jpg

التحميل من هنا

get-2-2007-m93awi2s.jpg

get-2-2007-29fcs73v.jpg

 

صابر الرباعي بعد الاعلان عن صديق الاسبوع دخل الى منصة البرايم , وهو يضرب بصوته موال " يا ليل يا ليل " .. وابتسامة تعلو وجهه , ليبرهن انه ليس فنان عادي بل من افضل الفناني الموجودين على الساحة الفنية العربية . وقد غنى اغنية تونسية بمرافقة عماد الذي حاول ان يعتلي بفنه مستوى صابر الرباعي

 

ستار اكاديمي برافو على فقرة "غنيت مكة" الرائعة

 

شذى وبمساعدة من مجموعة طلاب في الاكاديمية , انشدوا "غنيت مكة " وفي الاسبوع الماضي انشدوا زهرة المدائن , موقع بانيت وصحيفة بانوراما يقولان من جديد لادارة ستار اكاديمي "برافو" على انهم ادخلوا انشودة "غنيت مكة" التي تثير الخواطر وتذكرنا نحن كعرب فلسطينيين , وبكل ما يتعلق بنا نحن كمسلمين , وخصوصا بعد مؤتمر مكة الاخير . وهي تتحدث لكل العالم العربي . ومن جديد كل الاحترام .

 

 

ونعود للتغطية الاعتيادية ..

 

 

المغنية الفرنسية ناديا حضورها كان شيق في البرنامج وهو تنويع غربي للاغاني مع اللهجة الفرنسية , مع حافظ شاشة خلفي لما تقدمه بصورة نيران مشتعلة .

 

 

 

التوب 3 لهذا الاسبوع هم : المرتبة الثالثة , مروى . المرتبة محمد قماح . المرتبة الاولى , تينا وهي من جديد تثبت كما سبق ان قلنا انها مؤهلة لنيل اللقب الراقي , وبامكانكم الاطلاع على رسالة عائلة تينا لموقع بانيت حول ابنتهم والتي نشرناها في زاوية ستار اكاديمي قبل عدة ايام , وهم شكروا موقع بانيت على وقفتهم وتغطيتهم الواسعة لتينا. وجائزتها هي انها ستقوم بديو مشترك مع المغني العالمي كريستبرج .

 

 

 

مفاجات الاسبوع , هي زيارة والدة محمد قماح (السيدة نجوى) للبرايم , وصعودها على منصة العرض , وقد شوهد ابنها القماح الصغير وهو يركض نحوها بكل الحب المغروس بقلبه .

 

 

 

كوكتيل من الاغاني للطلاب النومينيز شمل "عمر يا معمر" و "يا معمرجي" بمرافقة الطالبة امل العنبري من المغرب .

 

 

 

تقرير عن تينا تم بثه عن عاصمة الضباب لندن التي زارتها تينا , وهي لا تصدق اللحظات التي عاشتها هناك , وقد قابلت اعز صديقة لها لورا التي قضت معها وقت شيق , وقد زارت تينا معرض الشموع الذي تعرض به مجسمات المشاهير . تينا لن تنسى بلدها لبنان , وقد حنت وحنت الى بلادها , وعادت الى الاكاديمية , ليس قبل ان تشاهد مسرحية شيكاغو العالمية والتي تعرض منذ 4 سنوات بنجاح كبير . وحتى بعد نهاية ستار اكاديمي , وكلما تذكرت تينا لندن ستتذكر ستار اكاديمي .

 

 

 

تينا وشذى غنوا مع النجمة العالمية نادية , التي ظهرت للمرة الثانية باللباس سبورت متحرر , وهي تحاول ان تتعالى بصوتها على تينا وشذى اللتان عرضا امكانيات فنية هائلة ومنافسة بدرجة عالية للنجمة نادية .

 

 

 

وقد غنى كل من علي ومروة اغنية " نسيني الدنيا" لراغب علامة , والحقيقة تقال ان الاداء للاغنية من قبلهما كان جميلا ومعبرا .

صابر الرباعي غنى "اجمل نساء الدنيا" باللهفة الرومانسية , واتحف الجمهور في مدرجات البرايم وخلف شاشات فضائية الـ lbc .. ولكن في هذه اللحظات , لحظات نطلق احرف هذه الاغنية , الكل كان في انتظار النتائج وهي الاهم في هذه الليلة .. وقد حصلت سالي على 43,72% , والطلاب اجمعوا على بقاء عماد وخروج ايوب .

 

get-2-2007-f6e7j6bf.jpg

get-2-2007-eh67rca2.jpg

get-2-2007-5iy5njz6.jpg

get-2-2007-73pk95b7.jpg

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

اي والله الصراحه مروووه نجمه من جميع النواحي

 

انشالله توصل للمراتب الاخيره

 

اخوكم/ملاك الليل

 

اي والله الصراحه مروووه نجمه من جميع النواحي

 

انشالله توصل للمراتب الاخيره

 

اخوكم/ملاك الليل

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو مراسلة بحرين اليوم من المحرق

 

على هذى الاخبار

 

يعطيج الف عافيه

 

يسلمووو مراسلة بحرين اليوم من المحرق

 

على هذى الاخبار

 

يعطيج الف عافيه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...