Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مواقف بنات وشباب التطبيقي

Recommended Posts

انا مرة فتحت بلوتوثي في الكفتيريا وتميت ادز للناس صور تلوع الجبد

والله احسهم قاموا يسبوني من قلب

وكان في واحد نكه طحنون اقرع( او شي جذي)

كان ودي اطرش له

بس خفت ان يكون هذا طحنونو إلي ويانه في المنتدى

عشان جذي ما طرشت

بايووو

Edited by ღamalooღ

• Replies 38
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ღamalooღ

يصير يجوز خخخخ

مرة صادني موقف انه نسيت اني بالجامعه

عاد رحت للمشين الا يم المكتبة خاطري في شوكلاته اشربه

اخلي الربيتين ويطيحون استمليت

خيرتي خذيتها ورفستها قلت لها ما تفهمين؟

متعودة بالبيت ارفس كل شي حتى المكنسة

حسيت بإحراج كان المكان مليان صبيان

ههههههههههههههه

مواقفكم كلها فن

انه اول يوم تدرون اشلون حفظت و دليت المباني

عرفت ان الكفيتيريا الحمرا (الاغلبية يسمونه جذي) صوبها مبنى 11 و 36

والكفيتيريا البيضا المكتبة و مبنى 15 قريبين منها

اما عن المواقف اممممممممممممم

ماتذكر حاليا لما اتذكر بارجع اكتبهم

اول يوم للامتحانات كان علينا امتحان الانجلا111 رحت الجامعه وماعندي قلم ..قلت بشتري من القرطاسية اللي هناك..المهم..طلعت القرطاسية مصكوكه..

عاد انه ورفيجتي ماعندنا قلامه..ولا وحده من الربع الثانين عندهم قلم زود بعد.....صج وهقه..

تميت انه ورفيجتي نفكر احين شلون بنكتب ومن وين بنطلع قلم..والقرطاسية شكلها مابتبطل اليوم يمكن لانه اجازه..وكان ماباقي على الاختبار الا عشر دقايق او اقل واحنا مهب محصلين قلم..

عاد الا رفيجتي الا ماعندها قلم تقولي انتي روحي السكشن مالج واكيد المراقب عنده قلم ..لانه بعضهم يمعون شدت قلامه حق احتياط..((مادري من وين طلعت هالسالفه!!..))عاد قلت معليه بروح بدش الاختبار وبسال الاوادم

اذا عندهم قلم زود..

حتى وانه رايحه جفت وحده من الربع ..اقول لها عندج قلم ..تقول لي لا..حشى..

عاد رحنا ..وتوي بدش الا اجوف واحد وياي في السكشن..قلت خله اساله :"عندك قلم زود" يقول لي"لا"..لاحول الله..

المهم بدش الحين السكشن الا اسال الدكتوره عند الباب كانت بتصكه الا اقول لها "do you have extra pen ؟"..الا تقول لي"no..go find one and then come.." يعني لاتيني الا ومعاج قلم..والله حاله..انه قلت شكلي مابقدم الامتحان وبرح البيت سيده..

يعني مثلا من وين بطلع قلم مافي دكاكين في الجامعه..قلت يه بروح الكفتيريا وباجوف اذا يبيعون..واذا مايبيعون ..باخذ قلم من عندهم وبعدين برده لهم..

وانه طالعه الا جفت مره مصريه شكلها..اسالها عندج قلم..الا تقول لي لا...((صج حاله))

مشيت الا اجوف هندي في الكفتيريا الحمره ينظف الطاولات..الا اقول له عندك قلم ازرق ؟؟يقول لي لا..يقول"i have blue pen!!"..يا اخي نفس الشي..بس يمكن مافهم..قلت له عطني بكتب فيه وبرده..الا يقول لا عادي اخذيه..طلعت له دينار كسر خاطري قلت خله اعطيه شي..يقول لي لا مابي ..قلت اخذ يسوي لالا..مشكوره..((جفتوا ريال طيب))..

يعني تعرفون لو مو محصله قلم..جان مب مقدمه اختبار..صج حاله لا..مايسوى علي اول يوم امتحان يصير فيني جذي..

اول يوم للامتحانات كان علينا امتحان الانجلا111 رحت الجامعه وماعندي قلم ..قلت بشتري من القرطاسية اللي هناك..المهم..طلعت القرطاسية مصكوكه..

عاد انه ورفيجتي ماعندنا قلامه..ولا وحده من الربع الثانين عندهم قلم زود بعد.....صج وهقه..

تميت انه ورفيجتي نفكر احين شلون بنكتب ومن وين بنطلع قلم..والقرطاسية شكلها مابتبطل اليوم يمكن لانه اجازه..وكان ماباقي على الاختبار الا عشر دقايق او اقل واحنا مهب محصلين قلم..

عاد الا رفيجتي الا ماعندها قلم تقولي انتي روحي السكشن مالج واكيد المراقب عنده قلم ..لانه بعضهم يمعون شدت قلامه حق احتياط..((مادري من وين طلعت هالسالفه!!..))عاد قلت معليه بروح بدش الاختبار وبسال الاوادم

اذا عندهم قلم زود..

حتى وانه رايحه جفت وحده من الربع ..اقول لها عندج قلم ..تقول لي لا..حشى..

عاد رحنا ..وتوي بدش الا اجوف واحد وياي في السكشن..قلت خله اساله :"عندك قلم زود" يقول لي"لا"..لاحول الله..

المهم بدش الحين السكشن الا اسال الدكتوره عند الباب كانت بتصكه الا اقول لها "do you have extra pen ؟"..الا تقول لي"no..go find one and then come.." يعني لاتيني الا ومعاج قلم..والله حاله..انه قلت شكلي مابقدم الامتحان وبرح البيت سيده..

يعني مثلا من وين بطلع قلم مافي دكاكين في الجامعه..قلت يه بروح الكفتيريا وباجوف اذا يبيعون..واذا مايبيعون ..باخذ قلم من عندهم وبعدين برده لهم..

وانه طالعه الا جفت مره مصريه شكلها..اسالها عندج قلم..الا تقول لي لا...((صج حاله))

مشيت الا اجوف هندي في الكفتيريا الحمره ينظف الطاولات..الا اقول له عندك قلم ازرق ؟؟يقول لي لا..يقول"i have blue pen!!"..يا اخي نفس الشي..بس يمكن مافهم..قلت له عطني بكتب فيه وبرده..الا يقول لا عادي اخذيه..طلعت له دينار كسر خاطري قلت خله اعطيه شي..يقول لي لا مابي ..قلت اخذ يسوي لالا..مشكوره..((جفتوا ريال طيب))..

يعني تعرفون لو مو محصله قلم..جان مب مقدمه اختبار..صج حاله لا..مايسوى علي اول يوم امتحان يصير فيني جذي..

هههههههههههههههههههههههههه عجبتني السالفة

هالمرة اخذي وياج شدة اقلامه وانتي رايحة الامتحان :ssm16:

ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه

اي حلو الا فشله..هذي درس من دروس الحياة..والعبره "مره ثانيه جهزي اغراضج من اليل ..لووووووووووووول..

ننتظر الباقي<<مانبي نتفشل بروحناخخخخ

انا مرة فتحت بلوتوثي في الكفتيريا وتميت ادز للناس صور تلوع الجبد

والله احسهم قاموا يسبوني من قلب

وكان في واحد نكه طحنون اقرع( او شي جذي)

كان ودي اطرش له

بس خفت ان يكون هذا طحنونو إلي ويانه في المنتدى

عشان جذي ما طرشت

بايووو

شله ما طرشتي

هاي آنا طحنونوو

طحنون أقرع >> ذيج الفترة كنت مقرع ما فيني شعر

شي جيد :ssm9:

خخخخخخخخخخخ انا اليوم صج صج عانيييت مع رفيجتي لأنها تشتغل وعندها رسالة من الشغل عاد رحنا حق الدكاترة عشان نغير التوقيت ونحذف ونسوي كلشي <<< اهيه بس مسموح لها لأنها حالة خاصة تشتغل

المهم ماقصر الاستاذ محمود ساعدنا ورتب لنا كل شي والباقي كان علينا

رحنا دورنا السكاشن الفاضية في الورقة مالت السكاشن عاد قولوا وين قعدنا قعدنا وره الطاولات يزعم احنا من التسجيل :ssm16: كل مانبي نكتب شي الا ايييون ويسألونه وين نختم وين ندفع كل ساعة عاد انا طفشت وقررت احط ورقة واكتب فيها احناااااااااااااااااااا طلبة وقاعدين نعدل جدولنااااا وماحصلنا مكان الا هالمكان فلاتيووووووووون صوبنا خخخخخخخخخ بس قلت بيون وبيزفونه وبيكشعونه بروحنا نبي نخلص من وقت :cc1:

عقب كل هالاشية عدلنا وسوينه يوم رحنا نسجل خلاص الا في تعارض بين مادتيييييييييييين :ssm11: ردينا من اول وعدلنا كلشييي لي الساعة 12 ونص والمصيبة شنو بعد لازم ندفع وقفنه في الطابور شكثر لي ماطردونا قالوا تعالوا يوم الأحد الساعة 7 ونص بنكون اهني فتأجل كل شي :de19: