Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أمل العنبري: الفن مفتاح حياتي وأخشى الفشل


Recommended Posts

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

8298-amel.JPG

بيروت ـ ندى مفرج

تخوض المغربية أمل العنبري تجربة «النومينيه» للمرة الثانية على التوالي في مواجهة سالي المصرية والسعودي علي، ففي المرة الأولى انقذها زملاؤها على حساب التونسي عماد جلولي، الأمر الذي يمثل بالنسبة لها مرحلة حاسمة في مشوارها داخل الاكاديمية، خاصة ان البعض انتقد علي السعودي لتصويته لصالحها.

امل ترى ان كل ركن بالاكاديمية له طعمه الخاص بالنسبة لها، حيث تقول:
كل ركن أحلم ان اقعد فيه وأتمنى ولو للحظة الا أغمض عيني لانني أعرف انني لن أعود الى تلك اللحظات الجميلة.

وعن خوضها تجربة البرنامج قالت:
ان مستقبلي اتصوره هنا داخل جدران الاكاديمية، فالفن مفتاح حياتي وأود ان أدرس الفن وأتسلح به لكي أعطيه لأبنائي، ولكن لا أخفي شعوري بالخوف من التسميات في هذه المرحلة الفاصلة لأن ما يقلقني بشدة هو ان استيقظ من هذا الحلم الجميل.

أكثر ما تخشاه أمل في هذه الفترة هو «الفشل، لان التضحيات التي قدمتها كبيرة ولن يقدمها أحد».

خلال تواجدها في الاكاديمية عمدت أمل الى احداث تغييرات كثيرة على الصعيد الفني، منها تطوير صوتها وادائها وطريقة تمثيلها، اما على الصعيد الشخصي فلا تجد أمل أي شيء يمكن تغييره وتقول:
الفت العيش مع زملائي بالاكاديمية وقلبي يتسع للجميع.

ابنة الـ 19 عاما من برج الحمل صفاتها الايجابية كما تقول انها«حنونة، مغامرة، قوية الارادة وصعبة المنال، بينما صفاتها السلبية تتحدد في انها عنيدة ودمعتها سخية».

أكثر ما تكرهه أمل في العلاقات الانسانية الخيانة وقلة الاحترام، طموحها في الحياة ان تكون «انسانة قوية، ناجحة ومرتاحة البال».

مواهب كثيرة تتمتع بها أمل منها الطبخ، الرقص، الديكور، الماكياج، ركوب الخيل، التمثيل، وعرض الازياء.

تصف امل التفاعل الأول بينها وبين زملائها في الاكاديمية بأنه تفاعل غريب وتعتبر الجميع بالنسبة لها كأخوتها، حيث شعرت بالمحبة تجاههم من النظرة الأولى، وترى في مروى انها اختها وتينا العقل الحكيم وسالي ارق مخلوقة، وشذى الاخت الكبرى.

أما مواصفات فارس أحلامها فهي ان يكون ذكيا، قويا، حنونا، غيورا، وسيما ومبدعا.

كانت أمل قبل دخولها الاكاديمية تحيي وتنظم الحفلات الخاصة لأصدقائها، وعلى الرغم من رفض اهلها لخوضها تجربة الاكاديمية خوفا عليها «لانها فتاة»، الا ان حبها للفن واعتمادها على نفسها جعلاها تصر على خوض التجربة، لكنها تحلت بجملة نصائح تعلمتها من زملائها الذين سبقوها منها الاعتماد على النفس والصبر والمثابرة ورسم هدف في الحياة والعمل على تحقيقه.

اما عن نجمها المفضل في «برنامج ستار أكاديمي» بدوراته السابقة فهو بشار الشطي، لأن صوته حنون وصاحب طلة حلوة، اما نجمتها المفضلة فهي هناء الادريسي.

تعتبر أمل فشلها العام الماضي في الدراسة ظروفا مؤلمة عاشتها، بينما أجمل ذكرى تحملها في طفولتها يوم غنت للمرة الأولى على مسرح المدرسة وكانت تقف في الصف الأمامي فيما كان زملاؤها وراءها.

لا تشعر أمل بأي ندم تجاه أي أمر أقدمت عليه، فهي تحلم بزيارة أميركا وبالتحديد هوليوود وان تصبح نجمة مشهورة لان الاضواء تستهويها، اما عن الفنانين المفضلين لديها عربيا وعالميا فهم رامي عياش ونجوى كرم وچينيفر لوبيز وجوليا روبرتس واحمد السقا ومنى زكي وريتشارد غير.

وترى أمل في المنافسة طريق النجاح وفي الشهرة حلمها والمال من الكماليات، وفي الاعلام السلطة الرابعة، وفي التلفزيون مرآة الفنان، والنجاح هدفها والفشل تكرهه والمستقبل تعيش من أجله.


؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ مع السلامة تحياتي الموجية: أمواج البحر ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

Link to comment
Share on other sites

يسلمو ع الخبر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...