Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دردشتـــنا أحلــى..B2D..ومعـاكم تحلــى

Recommended Posts

سوفتي بالعكس ماكو طالب دارس أعلام وعاطل لانه يشتغلون ويدرسون

أنا أسوق سوفتي بعد قصوري مخلصة جامعة وما أسوق

الأسد مابي واسطات انا أعتمد على دراستي وأثبات شخصيتي أمزح معاكم بس

أبليس بسك نووم

بنوتة والله زين بيتكم ينطرونج اذا بيطلعون ؟؟

وهاهاهاهاه زين زين خلاص اذا توظفتي معاج نص نص ها خخخخخخ

سوفتي غالي

ولعنه ماخذته 179 و140 غالي هاي بعد بدون ميموري 2 ب 30 وشي ماخذتها وبعد تقول غالي

• Replies 556
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عطر انا حصلت كم شغله هناك الي ربع ما ابخل على اخواني

بس انتي لازم تقدمين كل مكان من الحين كل جرايد علشان اذا احتاجوا تكونين من مقدمين القدامه :up:

سوفتي 70 اخلص كركرركر

عطر انا حصلت كم شغله هناك الي ربع ما ابخل على اخواني

بس انتي لازم تقدمين كل مكان من الحين كل جرايد علشان اذا احتاجوا تكونين من مقدمين القدامه

سوفتي 70 اخلص كركرركر

عطر لا تتورطين جان على هذا العيار عمرج ما بتتوظفين خخخخ ولو توظفتين ودرو ان ذي واسطتج بيطردونج صدقيني خخخخخخخخ خذي من مجرب هاهاي

الاسد وووووب وووووب شنو 70 !!!

70 مربعه على راسك طيحت بحظ تلفوني يلهيس

سوفتي ممرمررمرم

80 علشاني مكررركركر

خخخخخخخخخ جوف على شانط 130 اخر فاهم في ثيمات حلوة بعد

بس تدري انا غبيه انا مودري عن هالتلفون شي من قلت لي عنه سيده رحت خذيته لحين مستغربه ليش سويت جذي ونا مادري شي عن التلفون ولا سالت عنه بعد!!

صج ستوبت انا

:n5::n5::n5: شباب وصبايا بسرعة تعالوا المهم ابي مقلب من مقالبكم الحلوة عشان اسويها في وحدة من بنات صفي يعني ابي مقلب معقول مب ما اقدر اسويه okوالبنت حاطه في بالها اني برجع لها مقلب ابي مقلب بحيث ما تشك فيني والبنت هاذي في حصة الريض خشت كتابي الريض عني عاد لما صارت الحصة كنت بطلع كتابي بعدين ما حصلته وكنت متأكدة اني يبته 100% يعني انه من النوع اللي ما اهمل اغراضي والواجب حليته في ورقة خارجية وحطيته داخل الكتاب وقلت في نفسي لا رحت فيها وكنت ادور عليه داخل الشنطة والبنت هاذي قاعدة وراي وقالت لي يمكن نسيتيه والثانية اللي معاها قالت يمكن ما استلمت من الأدارة كتاب (شنو هالحجي عاد صارلي فترة ادرس وبعدين اكتشف انه ماعندي كتاب هذا غباء) المهم خفت واقنعت نفسي اني نسيته واستسلمت للأمر الواقع الا بعد فترة البنت هاذي اتييب الكتاب لي واهي تضحك حزتها عصبت وقلت برجعها لج سويت فيها مقلب لكن فشل والحين صار فترة على المقلب اكيد الحين نست كل شي بسرععة ابي مقلب زغرت عشان انه وسندرا انسويه في البنت

عيل 66 كركركركر

تعرفين ان 95 بكم

لا اكيد ب 200 وشي

شباب جوفو هاي الفقره مالفتها حق مسابقه الانجلش جوفو شرايكم فيها

Why am I not in bed, like every one else, dead to the world? Why do I do this, live with the constant pain, the suffering, the sacrifice? Why? Because I can. Because pain tells me I'm awake. Reminds me I'm alive. Who am I? I am the wrecker of steel. I am the crusher of mediocrity. I am the face of destiny.

It starts here. But this is just one journey among many….there is no end. There never is.

I begin tomorrow. Eighteen weeks in this dark hole. 126 days of pain. 3024 hours of hunger and desire. I'm already counting the minutes, the seconds. When it's over, I'll step up into the light. I will shine….

Until then, you'll live in shadow, in the darkness, in a place few will ever see... Where ugliness becomes beautiful.

This place, this darkness... There's no better place to be. This is where real work gets done. So if you're with me, get that time card and punch in, cuz it's gonna be a long, sweet ride. Be prepared to get your hands dirty. Listen… hear that silence? Tomorrow, it's gonna rock 'n roll. So let's get the show on the road. Let's throw some iron into the fire.

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...