Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كأس انكلترا: تشلسي يفلت من الخروج من ربع النهائي


Recommended Posts

السلام عليكم

 

che_tott_b2d.jpg

 

 

افلت تشلسي من الخروج من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بتعادله مع جاره ضيفه توتنهام 3-3 اليوم الاحد على استاد "ستامفورد بريدج" في لندن امام 41715 متفرجا. وكان توتنهام في طريقه الى الفوز على تشلسي للمرة الثانية هذا الموسم بعد الاولى 2-1 في الدوري المحلي، عندما تقدم 3-1 في الشوط الاول بيد انه فرط في انتصار في متناوله وسقط في فخ التعادل 3-3 وبالتالي ستعاد المباراة في 19 آذار/مارس الحالي على استاد "هارت وايت لاين" في لندن.

 

che_tott_b2d_2.jpg

 

وخاض توتنهام المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي بسبب الاصابة في مقدمتهم قائده الدولي الايرلندي روبي كين وحارس المرمى بول روبنسون ولاعب الوسط جيرماين جيناس والمدافع ليدلي كينغ.

 

في المقابل، لعب تشلسي بتشكيلته الكاملة باستثناء غياب قائده جون تيري الذي فضل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عدم المجازفة باشراكه بسبب الاصابة التي تعرض لها في رأسه في نهائي مسابقة رابطة الاندية الانكليزية المحترفة امام ارسنال، وجو كول المصاب ايضا.

 

وبكر توتنهام بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عندما استغل الدولي البلغاري ديميتار برباتوف المتوغل داخل المنطقة كرة بينية من ارون لينون فانفرد بالحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك وسددها بيمناه في الزاوية اليسرى لمرماه.

 

وهو الهدف السابع عشر لبرباتوف مع توتنهام في مختلف المسابقات هذا الموسم منها 8 في الدوري و5 في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي وهدفان في كأس انكلترا وواحد في مسابقة كأس رابطة الاندية المحترفة الانكليزية.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...