Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مثلت دور الحبيبة فعاشت في الدور


Recommended Posts

  • Replies 145
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

إليكم الجزء الثالث:

 

وصلت عائلة بونواف إلى منزل خالتهم مريم ودخلو الفتيات مع والدتهم اما بونواف فانصرف لقضاء بعض الاحتياجات

دخلو إلى المنزل فكانت في استقبالهم اماني

اماني : اهلا هلا

ام نواف : اهلا حبيبتي كيف حالك

اماني : بخير خالتي

حنين : اماااااااااااااااني الن تريني هيا تعالي سلمي علي

اماني : ههههههههه اهلا اهلا ابنة خالتي العزيزة

منال : احم احم انا هنا

اماني : اهلا بالقمر

وصلت الخالة مريم واستقبلت ضيوفها واخذت تتحذث مع ام نواف

ام محسن (( الخالة مريم )): لم نراكم منذ فترة

ام نواف : نعم انشغلنا في هذه الحياة

ام محسن : وكيف احوال نواف ومحمد

ام نواف : بخير وماذا عن محسن وعمر

ام محسن : الحمدالله

اما عند الفتيات فكانت منال متشوقة كثيرا لرؤية عمر

منال : اماني اين سارة

اماني: في الاعلى اصعدي لها

منال : لا اعرف اين غرفتها

اماني : الغرفة التي على بابها صو فنانين

منال : اوكي

صعدت منال إلى فوق وياله الصدف فمنال اخطئت في غرفة سارة وطرقت باب غرفة عمر

عمر: نعم

منال منصدمة : ااااااه اسفة

عمر : ايقضتيني من نومتي وتقولي اسفة

منال : اسفة

عمر : ومن انتي

منال : ابنة خالتك باي

عمر : تعالي يااااااااااا

انصرفت منال وهيه فرحة لانها التقت بعمر

 

ولا نعلم ماسيحصل بالجزء الرابع انتضررررررررررونا

ىءفة على الجزء القصير

 

Link to comment
Share on other sites

خيتووو ننتظر احنه باقي القصة

 

حلااااااااه نوااااف .......... ههههههههههههههههههههههه

 

 

 

 

تحيااااااتي

 

يلا وين البااااااقي وايد قصير الباااااااارت صراحتن

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الرابع لعيونج يا شهلاء :

 

دخلت المنال لغرفة سارة الحقيقة

منال : سوسو

سارة : منووووووولة بنت خالتي حبيبتي

منال: شخبارج

سارة : اوكيك انتي شلونج

منال : انا زينة

سارة : منول ياية ويه من

منال: ياية ويه حنين وامي العزيزة

سارة امممممم

منال: لايفوتج صادني موقف

سارة : شووووووووووووو

منال: طقيت باب غرفة اخوج عبالي غرفتج

سارة : خخخخخخخخخخخخخخخ حلفي

منال : والله انحجرت

سارة : اكيد عمر

منال : مادري

سارة : امبله عمر لانه محسن محد

منال : اقولج شي وبكل صراحة

سارة : قولي

منال : عاد ماتقولين للأحد

سارة : انزين

منال: واااااي ينن اخوج دخل مخي

سارة : ها دخل مخج

منال: ولايفوتج انا اكلمه في المسنجر ومايدري انه انا وقتله اني ابي اتعرف عليه

سارة : منال حبيبيتي ترى عمر يكلم وايد بنات

منال : مايهم

سارة : المهم خلينا ننزل نشوف حنين وامج

منال : يلا

اتجهت منال وسارة نحو الطابق السفلي

سارة : خالتي عندنا وانا مادري

ام نواف : هلا حبيبتي سارونة

سارة : هلا خالتي

ام نواف: شلونج حبيبتي

سارة : تمام

منال : ساروو تعالي ويانه خليهم يتحجون حجي عيايز

ام محسن : نعم احنا شباب دائم

سارة : هههههههههههههههههههه

منال : تعالي انزين ابيج في موضوع

اماني : حنين شخبار اخوانج

حنين : محمد ونواف تمام

اماني : مرة شفت محمد في السيف

منال : ايه حمود كله يلالي

اماني : حرام عليج

منال: والله كله يطلع وانا لا

اماني: شرايكم نتعشى اليوم برع وعلى حساب منال

منال: شنووووو لاتبلشيني

اماني : ههههههه لا اتغشمر

منال : والله فكرة نطلع احنا البنات بس

ام نواف : لا يايمة مايصير تطلعون بروحكم

اماني : صح خالتي مايصير

حنين : يمة نواف خليي ويانه

ام نواف : نواف اليوم معزوم على عرس ولد الجيران ويه ابوج

منال: مافي الا حمود

حنين : حمود ماله بارض ماضن يوافق

منال: اماني خل اخوج ايي ويانه

سارة : ايه انا بقول حق عمر

وبالصدفة كان عمر نازل وشاف خالته وباسها فوق راسها

عمر: خالتي شلونج

ام نواف : هلا حبيبي انا الحمدالله انت شلونك

عمر: انا بخير

والتفت شاف منال وحنين وقالهم

عمر: بنات خالتي شخباركم

منال : تمــــام

عمر : ابتسم حق منال ومنال ينت

سارة : عمووور تودينا السيف

عمر: ليش السيف

اماني : منال خاطرها تطلع ويانه

عمر : إذا منال من عيوني

منال بخجل : تسلم عيون يا ولد خالتي

سارة : الحين خلاصة الموضوع بتودينا اولا

عمر : لابوديكم

راحو البنات غرفة اماني وسارة عشان يتكشخون ويتعدلون حق الطلعه وبقوو ام نواف وام محسن يتناقشون

 

اماني : يلا منال خلصتي

منال: ايه خلاص يلا

سارة : منالوو روحي نادي عمر

منال : لا استحي

اماني : روحي يلا انتي الوحيدة اللي بارزة فينا

منال : هاا لافشلة

سارة : شفيج انتي اخوي اليف ماياكل

منال : هههههههههههههههههه بس بروح

راحت منال عشان تنادي عمر طقت الباب

عمر : هههههههههه انتي مرة ثانية

منال : لاهالمرة مو بلغلط

عمر : امممممم عيل خير

منال: تقولك اماني يلا

عمر : وليش مايات بنفسها

منال : مادري كانت مشغولة شوي

عمر: كبرتي منال

منال: والله انت بعد كبرت

عمر : من زمان ماشفناكم

منال: ايه

عمر : يلا اكو السايق ينطرنا تحت

منال : اكا بناديهم وبنيي

نزلو السيارة وكان عمر جدام ورة اماني وحنين ووسارة واللي يمشي السايق

وصلو السيف وحصوو طاولة قعدوو وكانت اماني وعمر يم بعض وومنال يم حنين وسارة وكانت منال مقابلة بعمر وكانت كل ماترفع وجهه تشوف عمر وتتلاقى نضراتهم وتستحي

طلبو اكل وتعشوو وبعد ماتعشوو دخلو البنات يتشرون وعمر ناطرهم ويناضر منال وجمالها ويقول في نفسه ماشالله هذي بنت خالتي صج انا حلو بس ياربي على جمالها

خلصو طلعتهو ووصل السايق حنين ومنال عقبها رجع وصل اماني وسارة وعمر ، حنين من اول ما وصلت نامت اما منال فضلت تفكر في عمر ونامت على امل تحلم فيه

 

 

وانتضرووووووووووووووووووووووونا في الجزء 5

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس لكم :

 

في صباح اليوم التالي جلس الجميع بنشاط وكانت اولهم حنين جهزت الفطور وذهبت إلى اختها منال

 

حنين : منوووووول قومي

منال: انزين جم الساعة

حنين : الساعة 10

منال: روحي تريقو ورجعيلي

حنين : كلهم تريقو ابوي ونواف راحو الشغل باقي انتي وانا

منال : انزين اكا قمت

 

قعدو البنات على طاولة وهم يتريقون ويتناقشون وفجأة رن تلفون المنزل وذهبت حنين للأجابة

حنين: الو

المتصل : الو مرحبا

حنين: مرحبتين

المتصل: هل هذا منزل نواف عبدالله

حنين : نعم

المتصل : نريد اخباركم انه نواف عمل حادث وهوه الان في المستشفى

حنين : نواف الان سنأتي حالا

سكرت حنين التلفون وهيه تبكي واتت لها منال وتسائلت مابك

حنين : نواف نواف

منال: مابه

حنين : سوه حااااااادث

اتصلو بالوالد وذهب إلى المستشفى وكانت هناك حنين مع امها انما منال فجلست للأعتناء بروان

 

تم نواف كانت حزينة جدا وتبكي وتصرخ في المستشفى وحنين تهدأها

 

ام نواف: اااااه ياولدي اه يانواف

حنين : بس يا يمة خلاص

ام نواف: ولدي بيموت تبوني اسكت

حنين : بعيد الشر يايمة نواف بيصير احسن

بونواف : خلاص خلاص نواف بيصير احسن

حنين : انشالله ياربي يصير احسن

الدكتور : لو سمحت من فضلك ارجو الألتزام بالهدوء

بونواف: انشالله

حنين : دكتور طمني على اخوي

الدكتور : الحمدالله هالمرة عدت على خير غير انه في بعض الكسور لكنه الحين مخدر وإذا تبون تشوفونه شوفوه

ام نواف : الحمدالله اشكرك يارب

بونواف : الحمدالله

الدكتور : نواف بنستضيفه يومين

ام نواف : ليش

الدكتور : لانه يحتاج رعاية

وفي البيت كان محمد ومنال خايفين وروان مابطلت سؤال عن امها

روان : منال وين ماما

منال : بتيي حبيبتي راحت شوي

روان : ابيها

منال :الحين بتيي

منال: حمود روح اتصل حق حنين نبي نتطمن على نواف

محمد : اوكي

 

حنين : الو

محمد : حنين انتو وين

حنين : احنا عند البيت

محمد : ونواف

حنين : نواف بخير الحين بنيي نفهمكم السالفة

محمد : اوكي باي

 

سكر محمد من حنين التلفون والا هم داخلين عاد ام نواف من كثر التعب راحت نامت وحنين قعدت تقول حق محمد ومنال سالفة نواف

 

اماني سمعت بخبرنواف وحبت تتطمن عليه اتصلت حق منال وماكانت ترد وحنين كان تلفونها مقفول

 

منال شافت ان اماني متصلة لها فراحت اتصلت على تلفون بيت خالتها عشان تكلمها

 

منال : الو

عمر : الو

منال : ممكن اكلم اماني

عمر : من اقولها

منال : قولها بنت خالتج منال

عمر : هلا منال شخبارج

منال : اخباري مو زينة

عمر:ليش عسى ماشر

منال : نواف اخوي سوه حادث والحين هوه في المستشفى

عمر : نواف انشالله ماتعور

منال : صادته شويه كسور بس ماتعور وايد الحين الحمدالله بس عقب باجر بيرخصونه

عمر : ماعليه شر

منال : الشر مايك

منال : بس انت قول حق اماني اني تصلتلها

عمر: تامرين امر يالغالية

منال انحرجت : يلا باي

عمر : باي

 

انتضرونااا في الجزء السادس

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...

مشكووووووووووووووورين على المرووووور

 

إليكم الجزء السادس :

حل النهار على العائلة وكانت منال اول القاعدين وجهزت الفطور ويه امها وعلى المائدة

الوالد : صباح الخير

ام نواف : صباح النور

منال : احلى صباح على احلى father

بونواف : خلصينا شتبين انتي ماتدلعين الا تبين شي

منال : حرام عليك والله احبك وانا اكثر وحدة ادلعك

بونواف : فديتج بنتي

حنين تنزل من الدري : احم احم وانا مالي من الحب نصيب

بونواف : انتي الخير والبركة بالغالية

منال : بيــــــــــــــــه يبه راحت عليك شوف امي عصبت ليش ماتدلعها

بونواف : امج وايه على امج اهيه الغالية حبيبتي

ام نواف : انحرجت

محمد : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــه

بونواف وهووه معصب : حمود شهالصراخ خفض صوتك

محمد : يمة نواف اتصل يقول تعالو اخذوه بيرخصونه

بونواف : انا بروح الشغل

ام نواف : خلاص انا حنين بتوديني نيبه

منال : باباتي انا بروح بيت خالتي

محمد : انا وياج منول بشوف عمر

منال : ها ايه عمر صح

 

راح الوالد الشغل وام نواف راحت ويه حنين يبون نواف من المستشفى وشافهم :

ام نواف : نووووووواف ولدي حبيبي حمدالله على سلامتك

نواف : هلا امي الغالية

ام نواف قعدت تصيح : :dde1::dde1::dde1:

حنين : بس مامي ابي اسلم على اخوي

نواف : هلا حنونة

حنين : هلا اخووووووووي شخبارك

نواف : اوكيك

حنين : لك وحشة اخوي على الفطور اليوم

نواف : فديتج اختي

نواف : ين منول عيل

ام نواف : راحو بيت خالتك اهيه ومحمد

نواف : امممممممم

 

وفي بيت خالة مريم ام محسن كان هناك نقااااااش :

 

منال : السلام

سارة : منووووووووول هلا حبي

منال : هلا هلا

اماني : منولة زايرتنا اليوم اشوف بيتنا منور

سارة : منور بيج حبيبتي

محمد : وانا

اماني : هلا حمووووووود

محمد : احم احم هلا اماني

اماني شخبارك

محمد : بخير دامج بخير

عمــر : حمود شتسوي في بيتنا

محمد : زيارة

عمر : هلا هلا

محمد هلا فيك

عمر : او ومنال بعد هلا فيج هلا بنت خالتي الغالية

منال : هلا فيك

 

وصل نواف البيت ومحمد ومنال تغدو بيت خالتهم

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...