Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دخلو اذا ماعليكم امر ضروري

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هااااااااااا هلا والله هلا وغلا شخباركم شباب وبنات اااااااااااااااي

والله ياشباب وبنات موو عارف من وين ابتدى قصتي هذي بس ابتدتي فقره فقره يالله توكلانه على الله

اول فقره هي فقره التدخين يا اخواني يعني انا الحين داخل 18سنه انا بديت الدخين وعمري 10 او 11 سنه او يمكن اصغر اول مابديت الدخين كان وقته صف 5 ويه الصبيان في المدرسه خلوني ادخن جيقاير بس من هي اول مره بديت اشرب جيقاير ونبديت بزيقاير خفيفه وبعد مرور سنه وشي دمنت على الزجاير ويه السنوات درو اهلي وحولت بمساعدت ابوي اني اوقف لفتره محداده بس رديت اشرب من جديد الى سن 16سنه وقفت عن الزجاير خير شر الى هي الوقت ولكن صدفتني مشكله جديده اني دمنت من جديد على الشيشه وشاروت وغيرهم من هي الاشياء بس الى حد هي الوقت تركت كل شي ماعده الشيشه اذا ماشرب مزاجي كل اليوم معفوس خير شر بس ابي اترك موو قادر بس هي الاسبوع واحد من الربع عطاني حبوب يقول انه يخاليك تكره الزجاير خير شر بس يالحين مافي فايده

هي اول مشكله عندي يعني

وثاني فقره اني حبيت بنت وانا من عمري 14سنه الى الحين وياي بس الله فوقي اني احبه ومحترمه اكثر مني اني اعزه عز وحب ماحبيته احد غيره بس الى بينه صاير انها ويها انه موو قادر اتفاهم ويها في كل شي هي وايد عنيده وانا هم عنيد انا غيرت طبعي على شانه بس هي موو قادره تغير طبعه خير شر وهي يعنهي من النوع الى مايتقول الى في قلبه مهما كان السبب هي هي مشكلتي الثانيه

وثالث فقره انه انا ورفيجي ورفيجي ثالث انه نحب المقامرات واحنه ربع وعيال عم في مثل الوقت بس المقامرات الى يسونه مادري اشلون تكون كل شي فيها خطوره واخر شي تعلمنه من سنه وشي وهووو انه نركب سيارات وموتر سياكل بدون لياسن وتهور في الشوارع يعني حته الحين واحد منم ربعي الازم ياخذ اليسن بس قال ليش اليسن مدام احنه نعيش في مقامرات حلوه ونعيش شبابنه ورفيجي الثاني هم مثل الاشي رده وانا طايح بين الاثنين بس اليوم واحنه في البيت الصبح واحد من الصبيان قال اقتراح غريب عجيب وهوو انه ليش مانسوي سياره من تعبنه لالانه كلانه خرجين معهد الشيخ خليفه الاكتروني بس الى صار انه واحد من الصبيان راح شاره سياره من صبيان موديل 2000

والحين احنه 5ايام اشتغلانه عليها شغل لليل ونهار في كراج في عراد والحين مشتغلين عليها وسياره استوت على اصور وبكميوتر ومبيمه ومسجله وكل شي فيها صالح حق التجهيز بس الخوف من انه يصير ان فجارات او شي فيها لالانه مافيها سفتي عدل وصبيان كلهم متخولين يطلعون فيها لالانه السياره من نوع زازوكي ورفيعه بحد محد يصوره

واليوم طلنه فيها واحنه عداد الافراد 8افراد لكن الى صار انه صادتنه دوريه وصارت مطارده في شوارع العامه ودخلو رونسيد وزين مارحنه فيها لكن الله كريم وانه ردينه الاكراز بامان والله مادري يعني هل هوو شي عادي او لالا ابي حل انا وشباب

واخر فقره واقول فيه اني اسف على الازعاج والتطول عليكم في الفقرات بس ارجو منكم ارد علينه واحنه بنتظركم اخواني وخواتي

تحياتي

عشاق السامبا

عليكم السلام أخي ( برازيلي )

أول شئ أهنيك على جرئتك و أسمح لي أقول أنك من الشباب المتهور طالما تغامر بهالحركات @ هي

فترة مراهقه ممكن تعدي على خير وممكن لا @ هذا الشئ في إيدك أنت تقدر تتحكم في عقلك وتميز

الصح من الخطأ بالنسبه للتدخين 0

أما بالنسبه للحب : أعتقد أنك في عمر 14 سنه صعب تقول أنك حبيت هذا حب مراهقه وطفوله وممكن ينتهي

مع الأيام 0

نصيحه أخيره : أختار المسار الصحيح في الصداقه وعدم المغامرات إللي تودي في داهيه وتسبب لك مشاكل

أنت و أهلك مالها نهايه 0

السلام عليكم..

أول نقطة أحب أقولها إترك الصبيان الي يساعدونك على الخطأ..

الي صار لك كله بسبب أصدقاء السوء.. أولا إنت قلت إنك بديت التدخين بواسطة أصدقائك والمغامرات بعد إنت قلت انه بسبب أصدقائك..

يعني المشكلة محلولة ومو صعبة.. إتركهم ودور لك ناس يحثونك يشجعونك على الشي الزين مو الأشياء الي تضرك.. غير انه التدخين يا أخي يسبب أمراض كثيرة وغير انه يسبب أمراض بصراحة وبدون زعل تصير رائحة الفم جدا جدا نتنة..

ثانيا إهتم بالصلاة والصيام تعهد على نفسك انه في كل مرة تدخن تصوم يوم وبهذي الطريقة إنشاء الله كلش شي يصير أوكى..

وبالنسبة لعلاقة الحب الي إنت قلت عنها.. فهذي مجرد شعور مراهقة ما تقدر تسمي الشي حب وهذا شعور طبيعي لكل مراهق في سنك..

اخوي اول شي مو بالتهور والخطوه هاي ايسمونه انكم تعيشون شبابكم بالعكس في اشياء احسن من ههالتهور تقدرون تتذكرونه وانكم سويتوها في شبابكم وبعدين حاول انك تفهم الي تحبها ان مايصير اتمون الـ2 عنيدين وقول لها انك غيرت من روحك عشانها خل اهيه بعد تحس ع دمها وتتغير وسالفة الجقاير مابتنفعك ترى والجقاير مو رجوله انك تدمن عليها بالعكس والله هاذي اضر في صحتك و اتركها ومافي شي اسمه ماتقدر كل شي وله حل ولا تحط في بالك انك ماتقدر تتركها لان اذا حطيت هالشي في بالك عمرك مابتتركها قول انك تبي تتركها وعط روحك حافز وانشالله الله بيهيدك وببتركها

والله يوفقك انشالله واسوري اذا كان في غلط في كلامي بس هاي وجهة نظري

عليكم السلام أخي ( برازيلي )

أول شئ أهنيك على جرئتك و أسمح لي أقول أنك من الشباب المتهور طالما تغامر بهالحركات @ هي

فترة مراهقه ممكن تعدي على خير وممكن لا @ هذا الشئ في إيدك أنت تقدر تتحكم في عقلك وتميز

الصح من الخطأ بالنسبه للتدخين 0

أما بالنسبه للحب : أعتقد أنك في عمر 14 سنه صعب تقول أنك حبيت هذا حب مراهقه وطفوله وممكن ينتهي

مع الأيام 0

نصيحه أخيره : أختار المسار الصحيح في الصداقه وعدم المغامرات إللي تودي في داهيه وتسبب لك مشاكل

أنت و أهلك مالها نهايه 0

السلام عليكم اخوي هالا وغلا فيك اخوي الغالي تسلم عزيزي على التعغيب الحلو وجميل

عزيزي الغالي بحريني تسلم على التعقيب الجميل منك بس بغيت اعقب عللى كلامك الجميل

شوي اذا ماعندك اي مانع عزيزي

اخوي الغالي في كلمه تنغال في البحرين عمر الدم ماييصير ماي هي انا وربعي هلون محد يقدر

يترك الثاني تدري ليش لالانه احنه عيال عمومه عرفت شنهو مشكلتي اني ماقدر اترك ربعي

ونسبه حق الحب فهو حب بجنون لالانه الحين 5سنوات احنه ويه بعض على شان هلون احنه

متفاهمين ويه بعض يابعد اهلي وشكر مره اخره على المرور وتعغيب الجميل

تحياتي

السلام عليكم..

أول نقطة أحب أقولها إترك الصبيان الي يساعدونك على الخطأ..

الي صار لك كله بسبب أصدقاء السوء.. أولا إنت قلت إنك بديت التدخين بواسطة أصدقائك والمغامرات بعد إنت قلت انه بسبب أصدقائك..

يعني المشكلة محلولة ومو صعبة.. إتركهم ودور لك ناس يحثونك يشجعونك على الشي الزين مو الأشياء الي تضرك.. غير انه التدخين يا أخي يسبب أمراض كثيرة وغير انه يسبب أمراض بصراحة وبدون زعل تصير رائحة الفم جدا جدا نتنة..

ثانيا إهتم بالصلاة والصيام تعهد على نفسك انه في كل مرة تدخن تصوم يوم وبهذي الطريقة إنشاء الله كلش شي يصير أوكى..

وبالنسبة لعلاقة الحب الي إنت قلت عنها.. فهذي مجرد شعور مراهقة ما تقدر تسمي الشي حب وهذا شعور طبيعي لكل مراهق في سنك..

وعليكم السلام

هنلا وغلا فيج اختي الغاليه تسلمين اختي على التعغيب ومرور الجميل منج

اختي الكريمه LOeNLy GirL اول شي ياعزيزتي الغاليه اني انا ماقدر اتخالى عن عيال عمومتي

وثاني شي ياعزيتي اني الحين التدخين الزجيار تركته بفضل الله بس انا سبب التدخين الحين الشيشه

مشكوره اختي مره ثانيه على التعقيب والمرور الطيب منج والله يعطيج الف عافيه اختي الكريمه

تحياتي

اخوي اول شي مو بالتهور والخطوه هاي ايسمونه انكم تعيشون شبابكم بالعكس في اشياء احسن من ههالتهور تقدرون تتذكرونه وانكم سويتوها في شبابكم وبعدين حاول انك تفهم الي تحبها ان مايصير اتمون الـ2 عنيدين وقول لها انك غيرت من روحك عشانها خل اهيه بعد تحس ع دمها وتتغير وسالفة الجقاير مابتنفعك ترى والجقاير مو رجوله انك تدمن عليها بالعكس والله هاذي اضر في صحتك و اتركها ومافي شي اسمه ماتقدر كل شي وله حل ولا تحط في بالك انك ماتقدر تتركها لان اذا حطيت هالشي في بالك عمرك مابتتركها قول انك تبي تتركها وعط روحك حافز وانشالله الله بيهيدك وببتركها

اولا اختي الكريمه هلا وغلا فيج في صفحتي المتوضعه وتسلمين على التعقيب الجميل منج

ثانيا اختي العزيزيه يمكن انتي تقولين انه احنه متهورين الى درجه ماتصورينه ادري الى احنه عيشينه تهور

لكن عزيزتي احنه عشنها و شي انتها باذن الله واحنه اليوم انا وربعي نبي نشوف راي الاعضاء وناخذ بكلامهم

وثالثا اختي العزيزه انا مقالت الى يدخن رجال والى هم يحزنون لكن انا بقوج اني انا ندمان على التدخين وتركته بس الحين باقي تدخين الشيشه وباذن الله اتركه بما غريب

رابعا اختي العزيزه وكريمه مشكوره على التعغيب والمرور الجميل منج ياعزيزتي

تحياتي

اولا اختي الكريمه هلا وغلا فيج في صفحتي المتوضعه وتسلمين على التعقيب الجميل منج

ثانيا اختي العزيزيه يمكن انتي تقولين انه احنه متهورين الى درجه ماتصورينه ادري الى احنه عيشينه تهور

لكن عزيزتي احنه عشنها و شي انتها باذن الله واحنه اليوم انا وربعي نبي نشوف راي الاعضاء وناخذ بكلامهم

وثالثا اختي العزيزه انا مقالت الى يدخن رجال والى هم يحزنون لكن انا بقوج اني انا ندمان على التدخين وتركته بس الحين باقي تدخين الشيشه وباذن الله اتركه بما غريب

رابعا اختي العزيزه وكريمه مشكوره على التعغيب والمرور الجميل منج ياعزيزتي

تحياتي

وعليكم السلام أخي الكريم ( برازيلي )

مادري يمكن آنه أكبرك سناً أولاً @ دارت الحياة عندي بين الحلوه والمره ومريت بظروف أصعب من هاذي @ لذلك أقول

التدخين في سنك صعب من المفروض أنك تعرف أن هذا يسلب صحتك ويدمر جسمك @ هاذلين مال لول راحت عليهم

بوسبعين سنه وما فوق @ ماكانو يدرون شنهو الصح وشنهو الغلط @ كل شئ عندهم كشخه ( النارجيله + القدو +

السجاره ) أما الآن فنحن نفرق بين الصح والخط 0

تقول أن أصدقائك هم أهلك مومشكله @ وبعدين آنه ما طلبت منك تركهم و أنت في وادي وهم في وادي بس ياحبذا

لو تقدر ترشدهم على الطريق الصحيح وتقعدون مع بعض وتتناقشون في أمور المستقبل 0

ذكرت كلمه قالها أحد الأئمه في أحدى الخطب : يقول خل الناس تقول عنك منطوي ولا تصادق أحد إذا في الصداقه

خراب 0

هلا والله فيك اخوي برازيلي كيف الاحوال عزيزي

اخوي الغالي برازيلي تسلم على كلامك الصريح ومفيد مثل الوقت

اخي العزيز باذن الله انهن انا وربعي نحاول نقير روحنه باسرع وقت وانا

طرحت عليها فكرت الموضوع وكل يتابع هي الموضوع وياي على شان يشفون ردود الاعضاء

تشكر اخي مره اخره على التعغيب ومرور الطيب

تحياتي

عشاق السامبا

أخوي من الجميل إنك تكون متعلق في أهلك بس إذا كانو راح يكونون سبب في تعطيل مستقبلي أو تدمير صحتي عن طريق السجارة أو الشيشة أيا كان..

أكيد راح اخفف علاقتي فيهم أو إني أقعد معاهم وقت الي يكونون أوكى وإذا كانو يحبونك ما يشجعونك على الخرابيط..

والشي الثاني لا تخاف من النواحي العاطفية.. لأنه كلها أيام أو شهور وبتنساها وبشوف غيرها لأنك في سن مراهقة وهذا الشعور أني جربته فأقدر أقيس لك شلون.

بالتوفيق إنشاء الله..