Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دخلو اذا ماعليكم امر ضروري

Recommended Posts

وعليكم السلام اخوي

اولا بغيت اقول لك دام انك قدرت تترك التدخين على الرغم من انك كنت مدمن فاكيد راح تقدر تترك الشيشة بس يحتاج لها قوة ارادة

وثانيا بالنسبة للبنت اللي تحبها اعتقد انك انت ادرى بالموضوع يعني اسال روحك اذا تقدر تستمر وياها او لا ؟ واعتقد انها حب مراهقة

وثالثا اعتقد هالمرة الله ستر مب لان ما صادتكم الدورية ، لان ما سويتو حادث لا سمح الله واعتقد ان المغامرات لها حدود معينة

وبغيت اسأل انتو شلون تسوقون بدون ليسن وبتهور؟ تتعقد ان هالشي وايد فن او فيها شي حلو ؟ووين الحلو فيها اذا صار لا سمح الله حادث وشنو بيصير موقفكم اذا كنتو السبب في وفاة عائلة او حتى طفل صغير.وشلون راح تتحمل النتايج؟

يااخوي . الانسان ساعات يعيش طول عمره ندمان على شي سواها في الماضي ويتمنى يرجع الوقت علشان بس يصحح الغلطة اللي سواها

باختصار اعتقد ان لكل شي حدود و في النهاية كل واحد يتحمل نتيجة غلطته

سوري طولت عليك وااااااااااااايد بس آخر شي اقوله خل عنك طيش الشباب وفكر زين قبل لا تسوي شي تندم عليه ترى حزتها ما راح يفيدك الندم

السلام عليكم روحمه الله وبركاته

هلا والله هلا وغلا فيكم اخي واختي يشرفني مروركم في صفحتي المتوضعه

اشكركم اخواني على المرور وتغيب الطيب وجميل منك

وان شاء الله نالخذ العبره من هي الموضوع انا و شباب باذن الله

تحياتي

اخوي اول شي مو بالتهور والخطوه هاي ايسمونه انكم تعيشون شبابكم بالعكس في اشياء احسن من ههالتهور تقدرون تتذكرونه وانكم سويتوها في شبابكم وبعدين حاول انك تفهم الي تحبها ان مايصير اتمون الـ2 عنيدين وقول لها انك غيرت من روحك عشانها خل اهيه بعد تحس ع دمها وتتغير وسالفة الجقاير مابتنفعك ترى والجقاير مو رجوله انك تدمن عليها بالعكس والله هاذي اضر في صحتك و اتركها ومافي شي اسمه ماتقدر كل شي وله حل ولا تحط في بالك انك ماتقدر تتركها لان اذا حطيت هالشي في بالك عمرك مابتتركها قول انك تبي تتركها وعط روحك حافز وانشالله الله بيهيدك وببتركها

والله يوفقك انشالله واسوري اذا كان في غلط في كلامي بس هاي وجهة نظري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اختي الكريمه هلا وغلا فيج في صفحتي المتوضعه وتسلمين على التعقيب الجميل منج

ثانيا اختي العزيزيه يمكن انتي تقولين انه احنه متهورين الى درجه ماتصورينه ادري الى احنه عيشينه تهور

لكن عزيزتي احنه عشنها و شي انتها باذن الله واحنه اليوم انا وربعي نبي نشوف راي الاعضاء وناخذ بكلامهم

وثالثا اختي العزيزه انا مقالت الى يدخن رجال والى هم يحزنون لكن انا بقوج اني انا ندمان على التدخين وتركته بس الحين باقي تدخين الشيشه وباذن الله اتركه بما غريب

رابعا اختي العزيزه وكريمه مشكوره على التعغيب والمرور الجميل منج ياعزيزتي

تحياتي

اللـــــه يوفقك انشالله وتقدر تحل مشاكلك وتساعد ربعك بعد :n10:

اخوي اول شي مو بالتهور والخطوه هاي ايسمونه انكم تعيشون شبابكم بالعكس في اشياء احسن من ههالتهور تقدرون تتذكرونه وانكم سويتوها في شبابكم وبعدين حاول انك تفهم الي تحبها ان مايصير اتمون الـ2 عنيدين وقول لها انك غيرت من روحك عشانها خل اهيه بعد تحس ع دمها وتتغير وسالفة الجقاير مابتنفعك ترى والجقاير مو رجوله انك تدمن عليها بالعكس والله هاذي اضر في صحتك و اتركها ومافي شي اسمه ماتقدر كل شي وله حل ولا تحط في بالك انك ماتقدر تتركها لان اذا حطيت هالشي في بالك عمرك مابتتركها قول انك تبي تتركها وعط روحك حافز وانشالله الله بيهيدك وببتركها

والله يوفقك انشالله واسوري اذا كان في غلط في كلامي بس هاي وجهة نظري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اختي الكريمه هلا وغلا فيج في صفحتي المتوضعه وتسلمين على التعقيب الجميل منج

ثانيا اختي العزيزيه يمكن انتي تقولين انه احنه متهورين الى درجه ماتصورينه ادري الى احنه عيشينه تهور

لكن عزيزتي احنه عشنها و شي انتها باذن الله واحنه اليوم انا وربعي نبي نشوف راي الاعضاء وناخذ بكلامهم

وثالثا اختي العزيزه انا مقالت الى يدخن رجال والى هم يحزنون لكن انا بقوج اني انا ندمان على التدخين وتركته بس الحين باقي تدخين الشيشه وباذن الله اتركه بما غريب

رابعا اختي العزيزه وكريمه مشكوره على التعغيب والمرور الجميل منج ياعزيزتي

تحياتي

اللـــــه يوفقك انشالله وتقدر تحل مشاكلك وتساعد ربعك بعد :n10:

هلا وغلا فيج اختي الغاليه اهلا وسهلا فيج مره ثانيه

الله يوفق الاجميع ان شاء الله يارب

تشكرين مره اخره عزيزتي

تحياتي

عشاق السامبا