Jump to content
منتدى البحرين اليوم

في احد جاف الدعمة اللي صارت امس الخميس قبل هاي وي الجامعة؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم

في أحد جاف الدعمة اللي صارت امس الساعة وحدة ونص تقريبا قبل الهاي وي مال الجامعة؟؟

كانت دعمة واايد وايد خشنة الصرااحة، باختصار كانو 3 بنات في سيارة بيضة هوندا دعمتهم سيارة كيمري من ورا واعتقد الغلطة من الكيمري لانها وااايد كانت مسرعة .. اللي خلى السيارة الهوندا تطق في الحدايد اللي صوب اليمين واليسار والتفت السيارة كذا مرة .... كان منظر يخوف :dde1: طبعا السيارة انخفست عدل، اما البنات اللي نجو بأعجوبة فيابو لهم الاسعاف والحمدالله ماكان في اصابات بليغة..

الله ستر

وحمدالله على سلامتهم :smile:

الحمدالله على سلامتهم

اني طلعت من الجامعه الساعه امم 2 ونص تقريبا

وكان هناك زحمة

فاضطريت اروح على الدوارات اسرع

ان شااءلله ما صار فيهم شي

في الحديد ولا فيهممم

الصراااحه القايز والبنات مال الجامعه وايد يسررعوون

امشي 110 او120

واجوووف ورايي ناس تطقطق ليتاتها حق اتباعد

وايد يمشوون بسررررعه

الحمد لله على سلامتهم والحديد يتعوض

أنا اطلع من الجامعة الساعة 12 وما شفت

البوابة الشرقية اكثر بوابة تصير فيها حوادث ..لانه الشارع خربطة الله يعافينا بس

Edited by عطر الأمل

مايجوفون شر بس انا ماجفتهم بس ذكروني بحادثتي انا ونفس الطريقة بس عاد انا كنت بالوسط امشي بعدين من ثلاث سيدات يصير 2 والي بالثالث وحدة توهاا ماخذه ليسن غبية المفروض اتيه وراي واتخفف علشان مااطقني عاد انا في سبيلي امشي شان مااسمع الي طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ واتدوررر السيارة وبعد اطراخ 3 مرات سمعت طلع طقيت بالسيارة 2 وبالحديدة 1 وكنت بنقلب بس احمدالله واشكره اني ماطحت تحت من الحديدة بس الي اتذكر انه من الجانب طقتني من ورة يعني ورة يعني وبس لو الابنية خففت وراحت وراي مو يازعم عنتر اتسوي روحهاا وتبي اتيه قدام كمااظن وخلتنه بين الحياة والمووت وطبعاا اهيه الغلطانة بسبب غبائهاا...بس احمدالله واشكرة لا انا ولا اهيه صادتنه شئ بس اشوي الم ياليد من الضغط....

الحمدالله على كل شي انا طالعه وحده وربع ماجفت شي بس الصبح كان حادث في الهايوي عند الاشاره ,, والله روحت الجامعه صارت فيها سبايب