Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

نكمل الجزء ....

 

هادي : فطوم ردي علي دموعج غاليه ما اقدر اشوفج تبجييين

لانج حــــــــــــــــبيبتي....!!!

 

فطوم سمعت هالكلام و البجي زاااد زااااد

 

هادي : فطوم لو لي خاطر عندج هدي ابي اكلمج

مشتاق اسمع صوتج...

لو اشم انفاسج من بعيد مو كافي انتي بلد وانا بلد ..

 

فطوم ما ترد عليه بس تبجي....!!

 

هدوي يتغزل و الاخت تبجييييييييي !!!

 

قال لها هدي و بعد نص ساعه بدق عليج

ما اقدر اكلمج وانتي بهالحال والله قلبي يتقطع

 

فطوم : هادي لحظة لحظة

 

أنا محتاجتك لا تبتعد عني

وين ما اروح الناس ما تبيني و ظالمتني

امس ويا اخوي

واليوم و يا ريل عمتي

ليش انا شنو سويت بالدنيا

عشان الكل يعاملني بهالطريقه

 

هادي : استغفر ربج فطوم... يمكن هذا امتحان لج

ويمكن مقدر و مكتوب...

انتي هدي بالج و لا تفكرين بهالطريقه

انتي عقلج اكبر من جذي

ومثل ما فيه ناس يكرهونج في ناس يحبونج

 

هادي : فطوم ياحبيبة ابوها

يالله روحي غلسي ويهج و هدي بالج وانا بدق عليج عقب نص ساعه

 

فطوم : انشالله..وآسفه اني دقيت عليك بهالوقت

وخرعتك

 

هادي : لالالالا تقولين هالكلام

والله اتصالج ريح قلبي برغم انج تبجييين و هالشي ما اقدر اتحمله

 

هادي : يالله الحين روحي غسلي و يهج و لا تبينيين الى احد انج كنتي

تبجين ما احب احد ياخذ عنج فكرة انج ضعيفه

وكل شي يبجييج لانهم بيستغلون ضعفج

 

فطوم : انشالله

 

هادي : يالله تبين شي ؟

 

فطوم : لا ما ابي الا سلامتك

 

هادي : يعني ما تبيني !!! وراح يضحك

 

فطوم ردت عليه و من غير ما تحس :

 

ابيييييييييييييييييييييييك اكيييد ابيك

 

هادي : حتى انا ابيج بعد نص ساعه بدق عليج وابيج تكونين بحال افضل

 

فطوم: انشالله...مع السلامة

 

هادي : الله يسلمج

 

******************

بذاك الوقت

زهور و ايمان طلعوا من الغرفة و كانوا يدور فطوم خافو ا انها

سمعت شي من اللي قاله ابوهم الثقيل

 

طلعوا من باب الصاله و راحوا بالحديقة

ايمان : تتوقعين فطوم سمعت...وحتى لو سمعت وين بتروح بهالليل و بيتهم بآخر الدنيا

 

زهور: والله كل شي جايز...حتى لو ابوي لازم ما يقول هالكلام

 

ايمان: اهوا لو يدري عن بلاويج يا زهور كان سد حلجه

 

زهور : وليش انا شنو مسويه

 

ايمان : سألي روحج ظل احد بالبحرين ما كلمتيييه

 

زهور : اذا ما سكتي الحين بالنعال فوق راسج

 

ايمان: لاهاي الحقيقة و الحقيقة ما حد يبيها

 

زهور : عدااال يا ام الحكم اقول خلنا ندخل داخل احسن

 

ايمان : لا تغيرييين الموضوع

من صجي انتي لمتى بتبقين على هالحال

 

زهور : اوووووف ما باقي الا انتي ياهل بالاعدادي و تنصح بعد

 

ايمان: شوف قلت لج كل اللي تكلمييينهم اقص يدي اذا واحد منهم

تقدم لج

 

زهور: اوكي و وفري نصايحج الى نفسج

 

وراح تدور الدنيا و زهور بتنصح ايمان

 

لانها بطيح بنفس الهاويه

 

زهور :

ايمانوووو خلنا نروح شووي برع اكثر يمكن نلاقيها هناك

 

توهم فاتحيين الباب مال الشارع والا فطوم في وجهم

وباين عليها كانت تبجي

 

زهور : وينج انتي وليش تبجييين !!!

 

ايمانو : يالله دخلي بهالليل طالعه بره

 

فطوم حاولت تبين لهم انها تضحك :بس واصلتني

مكالمة و طلعيت برع اتكلم

 

زهور : فطوم الله يغربلج مكالمة من بعد 12 منو

 

فطوم : صديقتي رزون لا تخافون

 

ايمان: سكتت و اغمزت لفطوم وكأنها تدري

 

فطوم: شفيكم ههههههههه

 

زهور : اقول يالله تعالي ندخل وما عليج من ابووي

 

ايمان : اي اي ما عليج منه ويالله اضحكي و استانسي

احنا يبناج البيت عشان تضحكين مو تكشرين و تبجييين

 

فطوم : اووووكي الحمدللله ههههههههه

 

دخلوا الغرفة و فطوم راحت تغسل و يها

وكلمات هادي في بالها

 

لانج حبيبتي

ما تبيني

اشم انفاسج

مشتاق لج

 

ومن كثر ما اهما في بالها

 

دخلت الغرفه

 

ايمان : فطوم انا بنام على السرير اللي جنب الطووفه تعرفيني

 

وانتي اللي بالوسطة

 

فطوم : عادي عادي..اي مكان

 

ايمان: غريبه !! انتي دايماً تبين اللي بالطوفه

 

فطوم: لانج حبيبتي و راحت تضحك

 

ايمان: امممممم حبيبتج

 

زهور : هدوو شووي ولا تسوون فوضى عشان ما يحس ابوي لنا

انا بشبك بالنت و بعدل كل شي لا تخافون

 

ايمان : بتشبكين ..!! شووفي احنا يا يبين فطوم عشان تقعد معانا

مو عشان تدخلين النت و حق هالخرابيط

 

زهور : منو الكبيرة فينا انا و لا انتي

 

ايمان: مو كل كبير يعني عاقل

 

زهور : اقول سكتي سكتي

 

فطوم : صلوا ع النبي الله يهداكم

 

ايمان: انتي ما تدرين عن حركاتها

الفرق بيني و بينها 5 سنين لكن انا اعقل منها و اعرف الصح من الغلط

امي و ابوي ساكتين عنها بس عشان انها متفوقه و من الاوائل

من جذي شطارتها مغطييه على سوادت وجهاا

 

فطوم : ايمان عيييييييييب لا تقولين هالكلام

 

ايمان: لعلمج يا فاطمة انا هالكلام لازم بوصله الى ابوي

مو يقعد يتكلم على بنات الناس

لانه بجيييه يووم و الناس بيتكلموون عليه

 

زهور : شوفي اذا ما حترمتي نفسج

وسكتي والله لو رييج نجوم الللييل بعز الظهر

ومثل ما تبين تعلمين ابوي و انتي ما عندج دليل

حتى انا بعلم ابوي عليج و انا ما عندي دليل

 

فطوم : سكتوا شووي ليش كل هالفوووضى

 

وبينا ما هما يتهاوشون و باقي شووي و يقتلون يعض

 

دق هادي على فطوم و شردت من الغرفه وطلعت بره

 

ردت و اهيا تضحك

 

فطوم: الو هادي...؟؟

 

هادي : تسلم لي هالضحكه..يارب دووم اسمعها

 

فطوم:الله يسلمك

 

هادي : شونج شخبارج...

انشالله افضل ؟

 

فطوم: الحمدلله بخير وصرت افضل الحين الحمدلله

 

هادي : قولي لي شنو صاير لج و ليش تضايقتي امساع و دقيتي وانتي تبجيين ؟

 

فطوم: والله مو بيدي بس كنت مضايقه و ما لقيت حد يسمعني غيرك

لانك وايد حنون وياي

 

هادي : يمكن استغربتي اني قلت لج انج حبيبتي

بس فعلاً هذا اللي احسه

ولا تسأليني شلون حبيتج

 

فطوم: واهيا تضحك شلون..!!

 

هادي: ههههه شنو قلنا قلت لا تسأليني يبى لا تسأليني

 

فطوم : صج شلون هدوي ..؟؟

 

هادي : حبيتج..حبيت همومج...حبيت تفكيرج الطفولي...

اسلوبج بالكتابه...كل شي فيج حسيته بريئ حبيته

واللي طمن قلبي اكثر

انج ما عندج علاقة بأحد قبلي و هالشي ريحني وفرحني و عطاني امل

بأنه تكون علاقة بينا

 

فطوم: كلامك فيه نشوة روح

 

هادي رد عليها :يحرك فيني الوجدان يعطيني امل مفتوح

 

فطوم و هادي : في لقياك مهما كان

 

وراحوا يضحكون...

 

فطوم : ما ادري ليش رغم اني عمري ما كلمت بالتلفون شخص ما اعرفه بس وايد ارتحت لك

صوتك يطمني

 

هادي : وحتى انا احس حالي اكلم كتكوته صغيرونه

 

فطوم : هههههههه مب لهادرجة

 

هادي :انتي ماتدرين بهالشهر ين حالتج شنو سوت فيني

 

فطوم: اليوم 8/5/2005

 

هادي : اي اليوم عيد حبنا السنة اليايه بذكرج و بدق عليج و بقول لج مثل هالكلام

 

فطوم : والله و صار لي عيد حب و صرنا نعشق و نحب

 

هادي: ها شنووووو نعشق و نحب

 

فطوم : اي نعشق و نحب

 

هادي : ساكت و يسمع فطوم ما يدري انها مييته علييه بس مب عارفه شلون

تصارحه...

 

فطوم: شفييك ساكت...؟؟

 

هادي : ها ولا شي بس سرحت بكلامج

وبيني وبينج مو مصدق

 

فطوم: ههههههه مو مصدق شنو

 

هادي : مو مصدق اني كلمتج

والله رفعتي لي الضغط ذبحتيني وانا مثل المجنون اطلب منج ابي اكلمج

 

فطوم : لالا بعيد الشر عليك لا تقول جذي ارجوك هادي

 

هادي : خايفه علي...

 

فطوم: تقدر تقول...

 

هادي: فطوم انتي مرتاحة معاي ..خايف اني حبيتج و ظلمتج و جبرتج على

شي ما تبينه خصوصا" الفرق اللي بينا

 

فطوم : لالا هادي لو لي خاطر عندك لا تعيد هالاسطوانه ارجوك شنو فيها اكبر مني عادي عااااااااااادي

اهم شي انسان ارتاح له و يرتاح له و يفهمني و افهمه

 

هادي : بس ترتاحين له و تفهميينه ..!!

 

فطوم سكتت

ولا بعدها ردت و اهيا منفعله

 

واحبه و يحبني

 

هادي : ايييييييييييييييييييي هذا الحجي اللي نبي نسمعه من زماااااااااااان

 

فطوم : بس دير بالك انا مو مثل بنات الكويييت انا بحريييننييه غير عنهم في اشياء وايد

 

هادي : وهذا اللي علقني فيييج واولها طيبتج و عفويتيج و برائتج

 

فطوم : بس شلون حبيتني و انت ما شفتني

 

هادي : القلب يعشق قبل العين احياناً

 

فطوم: اي و الله صدقت...

 

صارت الساعه 2 الا عشر فطوم تتلكم بالتلفون و ايمان و زهور ذبحوا روحهم من الضرب ههههههههههههههه

 

ولمى حسوا فطوم مو بالغرفه طلعوا من الميانيين يدوروها

 

زهور : ايماااااان

 

ايمان : اي ايمااااااااان انا يمج يا الغبيه قولي فطوم

 

ههههههههههههههههه

 

زهور : من حلاتج يا القبسه...

فطوووووووووووم وييييييييينج

 

ايمانوو لا تعبين روحج انا اعرف شنو اييب لنا فطوووم

 

ايمان : يا حبيبة ابوووها

 

يا حبيبة الكويتي وييينج

 

زهور : اي كويتي بعد

تبي تكنسل علي بعد

 

ايمان : وعلي وراحووا يضحكون

 

ايمان : شنو هالغباااء ؟ ليش ما ندق على تلفونها

 

يالله انتي روحي داخل انا تعبت

 

زهور : دلفي انتي روحي

 

افطوم سمعت صراخهم حبيبية الكويتي وكل واحد يناديها و بنض الليل

 

قال الى هادي انها بتسكره و بتروح و بتحاول لي صارت لحالها تتصل

هادي : لالا تتصلين دقي رنه و انا بتصل

 

فطوم : لالا شنو ادق رنه وين قاعدين

 

هادي: لا تزعليني

 

فطوم : اوكي يالله لازمنيي اروح قبل ما يجون وتصير لي سالفه

 

هادي : اوكي ديري بالج على حالج اوكي كتكوته

 

فطوم: انشالله...

 

هادي : يالله ما تبين شي .

 

فطوم: ابييييييييييك

 

هادي : اوكي يالله باي كتكوته

 

فطوم : باي

 

 

ودخلت لهم ...

 

زهور : تعالي اي كويتي بعد

 

فطوم احولت و قال لها : هااااااااااا

 

ايمان : هذا بس جذي يساعدها بالمنتدى

 

فطوم: وانتي ليش رايحة تقولين لها ؟

 

زهور : حلفي ما تبيني ادري ...؟؟

 

فطوم: لا بس اخاف تفهمين غلط والعلاقة عادي مجرد اعضاء بالمنتدى

 

زهور : اي على بالي بعد

 

ايمان : قولي لنا وين كنتي

 

فطوم : كنت اكلم رزان عندها مشكلة و تبيني احلها لها

 

ايمان : امممممم اوكي يالله خلنا نروح ننام صكت 2

 

زهور : انا باجر ماعندي الا محاضرة الساعه 9

 

ايمان : وانا مالي خلق اروح المدرسه

 

فطوم: وانا اجازة

 

زهور : انا لازم اروح وايد اغيب...

 

فطوم راح اخليج تجيين وياي

 

فطوم : اووووووووكي عشان تقطيني البيت عقبها

 

زهور : لالالالالا نبيج تنامين ويانه بعد جم يوم ما شبعنا منج و من سوالفج

 

فطوم : سكتت و قالت ابوكم ما يبيني و ما اقدر اظل في بيت ناس ما يبوني

 

زهور : ما عليج منه لو لي خاطر عنج لا تهتمين الى احد

 

فطوم : انشالله

 

راحوا ينامون

 

فطوم بالوسطة و زهور بالسرير اللى على جنب و ايمان السرير اللي بعده

 

فطوم تسأل زهور : شنو رايج بالحب

 

ايمان : اي حب اي بطييخ هذي تعرف تحب لو ترعفر تحب ماصارت جذي

 

زهور راحت تفلع ايمانو بالمخاد

وقالت لها : كل من يرى الناس بعين طبعه

 

ايمان : الحمدلله انا لا غبار علي

 

زهور : لا غبار عليج و محمد القطري

 

فطوم : منووو هاااااااااي بعددددددد اي قطري

اشوف قمتي تنافسيني اشوف لفيتو الخليج

 

زهور : سأليها منو يكون هذا

 

ايمان : على الاقل انا صج اكلمه لكن علاقتي فيه عاديه و اذا تبون ايميله عادي

وانا واثقه من تصرفاتي

 

زهور : الله و اكبر الايام جايه

 

فطوم راحت تكتب مسج الى هادي ..

 

تصبح على خير...وايد ارتحت لك

وياريت هالموقف حاصل لي من زمان عشان اقدر اكلمك

 

رد عليها هادي..

وانتي من اهل الخير حبيبتي

لا تستغربين اني قلتها لج بسرعه

بس انا وايد فرحان اني تعرفت عليج وايد وايد وايد

والايام بتثبت لج مدى صدق مشاعري اتجاهج

 

ولمى وصل فطوم المسج زهور سألتها..هالمسج من منو

 

ايمان : وانتي شكو

 

زهور : يا الحشريه انتي اللي شكو

 

ايمان: اقول ننام احسن لنا

 

ناموا و فطوم قلبها مرتاح غطت جسمها كله

وطلعت صورة هادي من التلفون و باستها و قالت

تصبح على خير حبيبي

 

صار الصبح

 

ابو زهور طق الباب يصحيهم الى الصلاة

 

بس لقاه مقفول..

 

قام يقول اي لانه فكوم وياهم فأكيد م ا بيصلون من وقت

 

فطوم تخرعت وصحيت

دزت مسج لهادي ووصبحت عليه قالت له انها في بيت عمتها وانها راح تروح الجامعه مع بنت عمتها

 

وبطبعاً مثل الحركة هادي اي شي يصحييه

ودز لها مسج روحي و ديري بالج على حالج

ولا تطلعين من البيت بدون الشيله و العبايه

 

فطوم من بعد هالمسج وايد ضحكت

 

وماردت عليه

 

رجع دز لها مسج ادري فيج مستغربه

بس انا غير

انا اغار عليج

وانتي تعرفين عيال الحرام وايد

 

فطوم راحت تفتح المنتدى و تشوف المتواجدون اذا هادي اون ولالا

لانه المسنجر ما يفتح ذاك اليوم

 

لقت سهروو الحقيرة اون لاين و لقيت هادي اون لاين

 

بدت تتضايق و قالت اكيد قاعد يكلمها لانها قالت بلسانها انه ترتاح له وايد

 

سكرت الجهاز و رجعت تنام وقلبها مكسور

 

**********************************

 

بسسسسسسسسسسسسسس تعبت وانا اكتب و كل واحد يرد قولوا الله ياخد سهروو

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 583
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

 

عااااااااااااااااااااااااااااااااااشوووو هل كوووووووووووويت

 

وهل البحرررررررين والله يطيحون الطيرمن السمااااااااا

 

فديتنه هل البحررررررررررين والخلييييييييييج

 

 

 

سلمي على فطوووم

 

والله ياخذ سهر ونفتك منها ومن سوالفها

 

 

 

ننتظرج .. لاتبطين علينه اوووكي

 

 

 

 

شهوووووول

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...