Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عشق حتى الموت>>>هادي و فطوم <<<


Recommended Posts

  • Replies 583
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حباابه يعني بلى عليج هالجززء ما يروي حتى عطشاان شللون بيروي الظمأن >> شعندي قمت اقول اشيااء خطيره

 

يالله غنااتي نبي جززء سنع نقرااء فييه مده طوويله

Link to comment
Share on other sites

هذا بارت كتبته بسرعه :aq16: من بعد ما شفت كلام الشووق :ph34r: هههههه

 

***************************

ام فطوم راحت الى فطوم

 

ام فطوم : شنو فيج تضحكين شكلج فرحانه

 

فطوم : فرحانه فرحانه موت موت موت بطيييييييييييير من الوناسه

 

ام فطوم: دووم انشالله

 

فطوم : انشالله و الله يخلي لي اللي مفرحني

 

ام فطوم : على فكرة من شوي كانت وياي جارتنا

وتقول لي تبييج

 

فطوم : هااااااا اش تبي فيني

 

ام فطوم : تبيج لولدها

 

فطوم : هههههههههههههههه حلوة حلوة لا يبى شنو تبيني

ما ابيها من زين ولدها ظل بنت بالبحرين ماكلمهاو رقمها

 

ام فطوم : لاتقولين هالكلام عن الولد

 

فطوم : ماما من صجج تبيني حق هالصبي

 

ام فطوم : والله مو بيدي كل شي بيدج انتي

 

فطوم : والله انا اول شي ابي اخلص دراستي وراح ادرس

بالكويت ما ابي اظل اهني

 

ام فطوم : من صجج تبين تروحين الكويت

 

فطوم : ايييييييييييييي ابي اروح و لو من اليوم موافقه

 

ام فطوم : موافقه على شنو

 

فطوم : هههههههههههه اني اروح

 

ام فطوم :ههههههه انشالله حتى انا اتمنى لج انج تكونيين الافضل

قولي لي شنو تبين غذا

 

فطوم : كل شي من يدج حلو

يا حلو

 

ام فطوم : هههه لا بالله خير شكلج فيج شي مو طبيعييه

 

فطوم : ياليت كل يوم يدعموني

 

ام فطوم : هييييييي انتي حاسبي لكلامج

انشالله بالعداون

 

فطوم : انشالله

 

ام فطوم راحت المطبخ

 

وفطوم مقيدة ماتعرفت تتحرك

حتى الصلاة ما تقدر تصلي

 

وصل سلمان البيت

 

وراح يشوف فطوم

 

سلمان : شخبار ريلج

 

فطوم : الحمدلله زين سويت كل يوم ابي نسوي حادث

 

سلمان : فالله الله و لا فالج انشالله بسيارتج عقب الف سنة

 

فطوم : لا يبى انشالله سنة الجاية

 

سلمان : طول ما انتي مو متزوجة ما كو

عشان تروحين و تجيين على كيفج

 

فطوم : يعني وين بروح

 

سلمان : ما يحتاج اتكلم انتي تعرفين وين يروحون البنات

 

فطوم : ييييه ما صار هااي مجمعات و المول

وماشابه ذاك

 

سلمان : وماشابه ذاك هااا

وقام يضحك

 

وظل معاها بالغرفة فطوم استغربت من تصرفاته الغير طبيعييه بالمرة

قال لها وقت صلاة تقدرين تصلين ؟

 

فطوم : لا قالوا لي ما اتحرك ولا شي لانه ماصار شي على

الكسر

 

سلمان : لا سلامات انشالله

 

فطوم : واهيا مستغربه الله يسلمك و الله يستر

 

سلمان : يستر من شنو

 

فطوم : لا لا مو طبيعي بالمرة

 

سلمان : راح يضحك وما بين لها شي

 

وراح يصلي بغرفة فطوم

 

فطوم و اهيا تقول بقلبها

 

هذا اكيد فيه شي و لا يبي يتأكد من شي

الله يستر انشالله هدوي ما يتصل

 

ظلت فطوم تتصفح المجلات

تبي تشغل روحها بأي شي

 

وسلمان يصلي

 

دق هادي

 

وفطوم خافت

 

بس قالت لو ما رديت بنفس الوقت

راح يشك فيني

 

فطوم : الوو

هادي : هلا والله ما بتأخر

بس حبيت اقول لج

 

فطوم على بالها بيقول لها احبج

هههههههه

 

فطوم : شنو

هادي : الحين بصلي انا

 

فطوم : هههههههههههههههه ليش و انا القبله

واهيا ماتدري ضغطت على السبيكر

 

وكان صوت هادي يضحك

 

سلمان شد انتباهه صوت ضحكت صبي

وظل يصلي

 

 

فطوم خافت و راحت تقول

اوكي رزون اخليج الحين اخوي معاي بالغرفه و يصلي وانا اضحك

 

هادي : اها فهمت عليج خلاص يالله اشوفج على خير

 

فطوم : اوكي عمري اشووفج على خير باي

 

هادي : باي

 

فطوم على طول سكرت التلفون و خلته تحت ريلها

 

وخايفه من سلمان

 

سلمان خلص من الصلاة

 

وسوا نفسه مايدر ي باللي صاير

 

سلمان : رزان داقه

 

فطوم : اييي و الغبيه تقول لي تبي تصلي

 

سلمان : شكلها بووويه من ضحكتها

 

فطوم : هههههههههههههههههههههههه بل خل تسمعك وينها و وين البويات

هذي خلها بحالها

 

سلمان : من صجي صوت ضحكتها كأنها بوويه

 

فطوم : هههههههههههه لا بس اهيا غير والله غير

 

** يعني تخيلوني بويه ههههههههه انا ما اتخيل **

 

سلمان : اوكي ما علينا من رزان بس تحملي تماشين بويات و يخربونج

وتحملي تماشين بنات صيع

 

فطوم : انشالله بس اموت و اعرف انت شللي غيرك اليوم

وشنو صاير تكلمني بالهداوه

 

سلمان : بس جذي

 

فطوم : يعني تمشيني على مزاجك

 

سلمان وبكل وقاحة : تقدرين تقولين

 

فطوم : لله في خلقة شؤوون

 

سلمان : هاااا بدينا

 

فطوم : لا لا بس خلاص

 

سلمان :اليوم انا بتغدى معاج

 

فطوم : هاااااااااااااااا

 

سلمان : اي بتغدى معاج

 

فطوم : اوكي بس انا غذاي غير عن غذاكم

 

سلمان : اوكي و شنو فيها بس بظل وياج

اليوم الاربعائ و بكرى الخميس

يعني ماكو شي

 

فطوم : حياك دق على ريم خلها تجي

تتغدى معانا والله وناسه

 

سلمان : ياليت يصير بس مو حلوة

 

فطوم : لا عادي يازعم جاية بيت صديقتها

 

سلمان : لحظة بشوف

 

سلمان راح يتصل بريم

 

ريم : هلا بالغالي

 

سلمان : هلا والله

 

ريم : ها انت بالبيت

 

سلمان : اي و ويا فاطمة وقلت لها راح انتغدى عندج

قالت لي اتصل بريم خلها تتغدى معانا

 

ريم : اي وانا دقيت عليها بس موبايلها مسكر

 

سلمان : مادري والله بس توها متصله فيها صديقتها

بس الحين شنو تبين تجين البيت تتغدين معانا

 

ريم : لالا مو حلوة خلها لشهر 6

 

سلمان : على راحتج

اوكي انا بخليج الحين لاني اكلم فطوم

 

ريم : دير بالك عليها و لا تتهاوشون

 

سلمان : افى عليج بعيون هذي

 

ريم : الله يستر

 

سلمان : هههههههههه حتى انتي تقولين هالكلام

 

ريم : اي لانه شي مو طبيعي

 

سلمان : اي والله شي مو طبيعي

 

ريم : اوكي دير بالك عليها

يالله باي

 

سلمان : باي

 

 

فطوم : ها ماراح تجي تتغدى ويانه ؟

 

سلمان : لا تقول انشالله بشهر 6

 

فطوم : خسارة كان ودي اشوفها

 

سلمان : تقول دقت عليج بس موبايلج مسكر

 

فطوم : اي يمكن ما فيه جارج

 

سلمان : عطيني بخليه على الجارج

 

فطوم : لا لا ما يحتاج

خله لوقت ثاني

 

سلمان : ليش

 

فطوم : لحوو ليش بكل كلمة تدقق وتبي تتهاوش

 

سلمان : اش دراني فيج

 

فطوم : سلمان اسمعني

كل واحد بهالدنيا و عنده خصوصيات ما يقدر يقولها الى الثاني

وانا بنت ما اقدر كل شي اقوله لك

 

سلمان : مثلاً يعني

تحبين واحد

تكلمين صبي

 

فطوم : هذا اللي ذابحك يعني

 

سلمان : انا واثق منج بس من بعد اللي شفته

من سارة ما صارت اوثق في احد

 

فطوم : ولو دريت اني اكلم صبي شنو بيكون شعورك

 

سلمان : اعتبري روحج ميييته

 

فطوم : بلل تقتليني و تدخل السجن عشان صبي

 

سلمان : اي والبادي اظلم

 

فطوم خافت و قالت الله يستر

لو يدري شكله بيقلب لنا البيت حرب

 

سلمان : شنو فيج خايفه يعني مو واثقه من تصرفاتج

 

فطوم : واثقه ونصص بس الموبايل ما اقدر اعطيك اياه

 

سلمان : واللي يقول لج يبي الموبايل الحين

 

فطوم : شفيك انا قلت ما دخل الغرفة و كلمني بهداوه الا ناوي على شي

 

سلمان : عطيني الموبايل

 

فطوم: اوكي بس انت بعد عطني الموبايل

مالك

 

سلمان : ليش

 

فطوم : وانت ليش تبي موبايلي

 

سلمان : بنشوف هالخصوصيات

 

فطوم : يعني انت ما تفهم اقول لك خصوصيات

تقول تبي تشوفهم

 

سلمان : عطيني اياه بالطيب

لا آخده بالقوه

 

فطوم : مابعطيييك و ورني شنو راح تسوي

 

سلمان : ما يحتاج اقول لج شنو راح اسوي

انتي تعرفين

 

فطوم : تبي تقتلني يعني

عندك سجاجيين الدنيا بالمطبخ روح اخد لك

جم وحدة و تعال اقتلني

 

سلمان : اللي مثلج و واثقين من نفسهم اكثر من اللازم

واهما عارفين نفسهم عندهم حركات مو بس بسجييين

يستاهلون طق لي ما يموتون

 

فطوم : ههههههههه حشى انا قاعدة مو ويا بشر

 

سلمان : من صجي خليني على بالج دايم

لا تظنيين بتركج لو دريت انج تكلمين صبي

 

فطوم: اوكي ذاك الوقت افرج بس الحين واللي يسلمك

ابي انام شوي تعبت

 

سلمان : يعني اعتبرها طردة

 

فطوم : لا تبي تنام بغرفتي نام

 

سلمان : اوكي بنام اهني

 

فطوم : ووين بتنام على الارض

 

سلمان : اي ماعليه

 

فطوم : الله يطلعنا يارب يا ساتر

 

سلمان راح يجيب المخدة

وسوا روحه يبي ينام بالغرفه

اهوا بالاساس كان يبي يراقب تصرفات فطوم

لانها وايد ملفته له

يبي يعرف اهيا شتسوي بالغرفه طول اليوم

وليش محد مصدقه و انه فطوم عندها واحد

ليش الكل يدافع عنها و الكل يحبها

 

فطوم رحات تغطي و جهها و تقول

 

الله يستر لا يفتح الجهاز

وصورة هدوي على الدسك توب

 

وانشالله ما يقول لي يبي مخده من عندي و يشوف صورة هدوي

فطوم خافت وايد

وحاولت تتصرف قد ما تقدر بطبيعتها

 

هادي المسكين ظل ينطر فطوم وكل ما يدز مسجات

يقول لها يصير ادق و لا لا

بس المسجات ما توصل لا الموبايل مسكر

دخل المنتدى

يشوف المواضيع و الردود

 

هادي : مسكينه فطوم للحين ما انتبهت انه توقيعها تغير

 

وهوا يشوف التواقيع و الردود

 

شاف توقيع سهروا

 

" بعدك حبيبي مشكلة هزت كياني

أنا بلد و انت بلد نشكي و نعاني "

 

وكاتبه

 

" SH"

 

هادي : هاااي شنو ما اقدر احذفه لانه لو حذفته

اكيييد بتقول انه درى عني او حاس فيني

وبنفس الوقت فطوم لو دريت راح تقول اني على علاقة فيها

وكلام و حجي زايد و بيلعبو في مخها

وبيطلعون الف قصة و قصه

يالله شنو هالمنتدى الزفت

 

هادي تنرفز وايد من الحركة

وقال بظل اعاملها عادي

وماراح ابين لها اني حاس لها من تصرفاتها

شنو هااي انا خليجيي مسلم

وايها مسيحييه كافرة بلا ديانه و لا عقيدة

تبي اي شي عشان تصير خليجيييه صج صج .....

** هادي قال كلمة ما اقدر اكتبها لانه المراقب احمد البنعلي قال لي لا تكتبي هالكلمات هههههه **

 

المهم هادي تنرفز من الحجي و دز رساله الى فطوم على المنتدى

 

" فطوووم شوفي الايميل دزيت لج رساله "

 

ومن بعد هالرساله قامت الادراة

تشك فطوم و هادي

وظلوا يراقبون رسائلهم

 

اهما كانو يظنون انه هادي و سهرووا الحقيرة اللي عندهم علاقة

من تصرفاتها معاه

 

اللي بالادرة كانوا ثنتين

الاولى مغربيه

والثانيه سعوديه

 

كانوا اصداقاء حييل

 

السعوديه : شوفي هادي شكله يلعب على الحبلين

 

المغربيه : اي باين من يكلم سهر و يكلم فطوم

 

السعوديه : خلهم الطقاق و في ستيين داهيه

 

المغربيه : ههههههه اي والله بس حرام انه يلعب على الحبلييين

 

السعوديه : المشكلة فطوم خليجييه و منا و فيناا

يمكن يوم من الايام راح يرتبط فيها

بس سهر ما اعتقد

 

المغربيه : والله حرام يلعب بمشاعر البنات

وهما مراهقات

 

السعوديه :مراهقات بس حلات الثوب رقعته منه و فيه

 

المغربيه : ما فهمت ..نعديها

 

ومن بعد ما شافوا هادي يدز رساله لفطوم

 

كتبوا بالمنتدى

 

انه الرسائل الخاصه مراقبه

وانه الكل خل يتقي الله

وما يدز رسائل مشبوهه

وانه يحاسب الى تصرفاته

قبل ما الادارة تتصرف تصرف ثاني

 

 

هادي ما انتبه الى هالكلام

وراح يكتب ايميل الى فطوم

 

"

سلام فطومتي

حبيبتي دخلت و تمنييت القاج اون لاين

لاني دقيت اكثر من مرة و دزيت مسجات بس ماكو فايدة

اتمنى القاج بقرب وقت

لاني بصراحة

ادمنت عليج

 

ردي علي بسرعه فطوم تكفييين

 

"

 

دز الاييميييل و طلع

 

ورجع يتصل بفطوم و فطوم نايمة

وهم سلمانو نايم بالغرفه

 

صارت الساعه 2

 

وهدوي ينطر

 

لا مسج و لا رنه و لا اتصال و لا رساله و لا حتى لقاها اون لاين

 

طفش

هادي راح يتصل حمود

 

هادي : شفت يا البايخ لو رحت كان الحين انا وياها

 

حمود : ههههه شوي شوي علي و لا تعصب

 

هادي : اش دراني فيك كل اتصل فيها مو بايلها

مسكر كل من اخوها البايخ سلمانو معاها بالغرفه

 

حمود : لو كان عندك اخت و انت شاك فيها بسوي مثل العملية

 

هادي : لا بعاملها بطيب و بعرف شنو الاسباب اللي خلتها تكلم

صبي

واذا كا ن يحبها فعلاً خل يكلم هلها

 

حمود : وشهد شاهدُ من اهله وانت ليش ما تكلم اهل فطوم

مو انت تحبها صج

 

هادي : اي احبها و اتمنى تكون زوجتي اليوم

قبل باجر

 

حمود : يالله لي تقول انك قيس و اهيا ليلى

دق الحين و ورني

 

هادي : ههههههههه والله بدق بس المسأله يبي لها

جرأه شووي و هم اهيا بثاني ثنوي

ما كملت 16

شهر 10 راح تدخل 17

مو حلوة

 

حمود : وشنو منتظر لي ما اهلها يطيحو عليها

 

هادي: لا فال الله و لا فالك

بس راح اجي يوم اكيييد و بكلم اهلها

لاتنسى انا شاريها

وابيها على سنة الله و رسوله

 

حمود : وبعدييين بتصير ابووو و بتتكبر علينا

 

هادي : ههههه لا منو قال

لا تخاف سهرات الديوانيييه هذا هيه ما بتتغير

اصلا" لي صرت ابو اهيا ما بتتركني لحالي و ما بتخليني اطلع

اكييد كله بتقول لي خلك بالديوانييه

 

حمود : انشالله الله يعطييك على قد نياتك

 

هادي : انشالله يااااااااااااارب

و اول ولد بسميه حمود و اذا بنيه بسميها حمودة

 

حمود : ههههههههههه لالا تتعقد الياهله

 

هادي : هههههه شكلنا جذي

 

حمود : اقول هدوي بسكره الحين واصلتني ماكالمة

 

هادي : اوكي اشوفك بالليل

 

حمود : انشالله

 

هادي:يالله باي

 

حمود : باي

 

هدوي سكرت التلفون من حمود و رجع يدق على فطوم

 

وهم مسكر

 

فتح ايمييله لقى رزان اون لاين بس اهوا طاقها بلوك

وهوا يبي يطمن على فطوم

شلون

 

قال بشيل البلوك و بكلمها

وانشالله ترد

 

 

هادي : تحياتي رزون

 

رزون : حياتي رزون قصدك

هههههههههههههههههههههههههه

 

هادي : هههههههههههههههههه بقول الى فطوم ترى

 

رزون : عادي فطوم ما تقول شي

وبالعكس انا رفيجتها مستحيل اخونها

وآخد حبيبها

 

هادي : الله يخليج وعلى قولت هالمغربيه

 

" يعيشك "

 

رزون : اي مغربيه

 

هادي : رئيسة المنتدى

 

رزون : وووي على طاري المنتدى

شنو صاير منزلين تحذير عن الرسائل الخاصة

 

هادي : ما في شي توني كنت بالمنتدى

 

رزون : شوف شنو مكتوب و بالاحمر

 

"

 

انه الرسائل الخاصه مراقبه

وانه الكل خل يتقي الله

وما يدز رسائل مشبوهه

وانه يحاسب الى تصرفاته

قبل ما الادارة تتصرف تصرف ثاني

 

"

 

هادي : اها اوكي الحين فهمت عليهم كل هذا وخزات لي

لكن حره على قلووبهم

حل فطوم بس تصير زينه و تفتح الموبايل لا انا و لا فطوم

راح ندخل المنتدى

 

رزون : ليش يعني رسائلك مراقبه

 

هادي : اش دراني فيهم

انا ادز رسائل الى فطوم و كتب لها شوفي الايمييل

واكتب لها الحجي اللي ابي

 

رزون : اها

وتعال هالحقيرة شنو قصتها

شوف هادي لي نويت تلعب على الحبلين روح العبها بعيييد

مو تلعبها على فطوم

 

هادي : شنو شنو

يالله علييييك

هاااي مسيحيييه وانااا مسسسلم

تعرفين يعني شنو اهيا مسييحييييه

وفوق كل هذا انا مجنون

اروح لها بآخر الدنيا

والاهم ماكو شي يربطنا

لا عقيدة

ولا مذهب

ولا جنسيه

ولا مكان

ولا لهجة

ولا عادات

ولا حتى شكلها

 

انتي ما شفتييها ويا هالكشه اللي عليها

 

رزون : هههههههههههههههههههههههههه و لا تقول كانت تحط لك صورتها

 

هادي : اييي بالمسنجر كل يوم ما تصور و تحط صورة

وانا حسيت لها وآخذتها على قد عقلها

 

رزون : والله حاله

والله فلم هااي خلصووا عيال امريكا كلهم

يات لنا

 

هادي : اقول في مثل دايما يقولونه

 

" حلات الثوب رقعته منه و فيه "

وخلي ه الشي ببالج بغض النظر اني احب فطوم

حتى لو ما كنت احبها

 

مستحيل ارتبط بأنسانه من غير مذهبي و ديانتي

 

يعني انتي ما تشووفين هذوله اللي باخدون

آسيويات...

 

يعني اش بيكون مصير عيالهم

 

الولد يمكن يمشي حاله

 

بس البنت منو يبيها و عينها مسموته

 

رزون : ههههههههههههههههههههه قصدك كأنهم دوارات مدينة حمد

كلهم يتشابهون

 

هادي : هههههههه حسبي الله على بليسج

 

بس صح كلامي و لا لا

 

وافترضي خذيت مسيحيييه

الله لا يقولها

يعني معقول بتتعايش مع اجواء الخليج

 

وانها تلبس عبايه و شيله

وشلون راح تربي عيالي

واهيا تبي لها تربيه من جديد

لانها ما عندها ديانه

ماعندي سالفه احط لي صليب

واروح اتعبد

 

رزون : لا تخاف تراني مسجله بمنتديات

مسيحييه و تعلمت وايد اشياء منهم

وقرئت الانجيل

والله العظيم استغفر الله ربي

كأني اقرء مجلة ماجد

 

اشياء تضحك تضحك

 

هادي : يعني شفتي بعيينج شلون طبايعهم

ولا عندهم احنا الكفرة مو اهما

 

رزون : هههههه و لا احسن شي

اللي تجيب ياهل ياخدونه

الكنيسه و يغطسونه بماي

لي ما يفتطس

هههههههههه بعدين يصير مسيحي

 

هادي : ها شفتي بعيينج و اتمنى هالشي توصلينه الى فطوم

وتقولي لها من الحين خل تشيل من بالها

سهروووا

لانها مو ببالي ابددددددددددددددداً

 

رزون : انشالله بس قول لي انت ليش شابل البلوك

شكلك كسرت خاطرك

 

هادي : هههه لا بس ابيج تدقين على فطوم تلفونها مسكر

واخوها سلمان نايم بغرفتها

 

رزون : بللل الله يستر هذا مصييبه مصييبه سلمانو

 

هادي : عفيه دقي على بيتهم

 

رزون : اوكي ثواني

 

رزون راحت تدق على بيتهم

 

رن التلفون اللي بصاله

وكان باب غرفة فطوم مفتوح

بس التلفون اللي بغرفتها مو مركب

صحصح سلمانو

وفطوم

 

رزون : هلا خالتي اشلونج

 

ام فطوم : بخير الحمدلله

 

رزون : ما عليج امر بغيت اكلم فطوم

 

ام فطوم : اوكي ثواني

 

ام فطوم راحت تقول الى فطوم

 

سلمان : ليش الواير مو مركب

 

فطوم : مابي حد يزعجبني

 

سلمان : اوكي هاج كلمييها

 

سلمان راح يركب الواير الى فطوم و عطاها تتكلم في ويا رزون

 

رزون : هلا فطوم صح النوم

هادي يسال عنج و يحاتيج

 

رزون : انا كنت نايمة و اخوي ويا ي بالغرفه

 

رزون : اها بس خلاص فهمت

اوكي انا بسكره الحين شكله الجو زحمة عندج

 

فطوم : اوكي باي

 

رزون : باي

 

فطوم سكرت التلفون

 

سلمان راح يسالها

شنو تبي هالرزان كل ساعه و ما دقت

 

رزون : تسالني ليش ما دخلتي اون لاين

 

سلمان : راح يشوف الاراق اللي دقوا عليها

من تلفون اللي بغرفة فطوم

 

واللتفت الى كله ارقام دوليه

 

سلمان : ماشالله جولة حولة العالم

 

فطوم : ليش شنو صاير

 

سلمان : 00965 وين

 

فطوم : الكويت

 

سلمان : وليش تدقين الكويت

منو عندج هناك

 

فطوم تبلعمت

 

فطوم : صديقاتي معاي بالمنتدى

 

سلمان : اممممم معاج بالمنتدى و تدقين عليهم بنص الليل

 

فطوم: ييه عادي كلهم بعماري وعادي معاهم

 

سلمان : على راحتج

 

ام فطوم شافت سلمان بدى يلمح الى فطوم

وكانه ناوي على هوشه

 

ام فطوم : يالله سلمان قوم خل اختك ترتاح

عشان تدرس الى يوم السبت

 

سلمان : وانا شسويت

 

ام فطوم : لا بس خلها تنام و الهواش و المشاكل

والتحقيقات كلها لاحقين عليها

 

سلمان : محد بيخربها غيركم

بعدين عاد ابجووا لي لقيتوها تكلم واحد

 

فطوم منزله راسها و خايفه من سلمان يقلب عليها

ولا يقول لها يبي الموبايل مرة ثانيه

 

طلع سلمان و راح يغسل وجهه عشان يروح يتغدى

 

ام فطوم : فطوم واللي يسلمج لا تطلعين الموبايل جدام سلمان ولا تتكلميين فيه

 

فطوم : انشالله بس شسوي فيه

مثل العلج لا صق لي اليوم

 

ام فطوم : اوكي انتي صحصحي و غسلي و يهج

عشان اييب لج الغذا و اي شي تبينه قولي لي

 

فطوم : انشالله

 

ام فطوم راحت

 

فطوم : سكر ي الباب وياااج

 

ام فطوم سكرت الباب

وراحت فطوم مثل المجنونة تفتح موبايلها تبي تشوف شخبار هادي

 

فطوم : الله كل هذي مسجات

انا شسويت بهدوي هههههه

 

هادي و صله تقارير انه المسجات وصولوا وعلى طول دق

 

هادي : ها حبيبتي شنو صار

 

فطوم : لا بس اخوي كان معاي

وما قدرت افتح الموبايل و لا شي

 

هادي : اها تدرين اهم شي تطمنت عليج الحين

تغذيتي

 

فطوم : لا بعد شوي بتغدى

 

هادي : تقدرين تدخلين المسنجر

 

فطوم : بحاول و اذا ما قدرت بعطيك خبر

 

هادي : اوكي ما اعطلج

 

اي وقت تحتاجيني دقي لي رنه

 

فطوم : انا كل وقت محتاجتك

 

هادي :هههههه ما قدر على هالحجي

 

فطوم : ههههههههههههه اوكي حبيبي ما أ أخرك

 

هادي : تبين شي

 

فطوم : اي ابيييك

 

هادي : حتى انا ابييج

 

فطوم: هههه اوكي حبيبي باي

 

هادي : ههههه باي

 

*************************

 

:up: لا تنسون اذا ماكتبت لكم باجر بارت لانه باجر تاريخ 8 / 5 ....هههههههههههه

يعني الكل اجازة....حتى انتو اجازة و لا تروحون المدارس ههههههههههه :ph34r:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...