Jump to content
منتدى البحرين اليوم

<<مهما كرهتك فأني اموت في هواك>> قصه بحرينيه رووووووووعه وااااااااااااااااااجد


Recommended Posts

  • Replies 161
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تفضلوا

 

وسوري على التاخير

 

امنة قامت وشافت روحها في مكان غريب لا ثياب عندها ولا شئ ثاني حتى عبايتها ما فصختها ورقدت

امنة: مريم قومي قومي

مريم:اشتبين

امنة: مريم وين الكبت

مريم قامت : تعالي تبين تلبسين ثيابي

امنة: ههههههههتي عاد ثيابج جان قدي من زمان لبستهم

مريم: عادي لبسيهم

امنة: وشهالبيت لين حين محد سال عني

مريم: انادي لج سعيد

امنة: لا ما يحتاي هاي القاصر بعد يا ربي الحين اطلع بهالثياب وعبايتي بعد

الا وضحى اتبطل الباب : هاا امون قمتي

امنة: أي

وضضحى: مو ناوية تفصخين عبايتج

امنة: امبلالا لكنننن

وضحى : عاد يبت لج ثيابي لبسيهم ولا مرة لبس هالثياب شريتهم وقلت يوم من الايام بلبسهم لكن بما اني دووم اهني واخوان نواف اهني فما قدرت البسهم لذا على اقل انتي تستفيدين منهم

وطلعت وضحى وامنة شافت الثياب برمودا وتي شيرت بوحفرة

امنة: يا ربي اول مرة ايي هالبيت واشلون البس (وتذكرت بأحمد لانه مرة لبست في البيت برمودا احمد ما رضى بحكم اولاد اعمامه ييون أي وقت)

وما باليد حيلة

امريم: انا بعد بغير ثيابي

امنة: على كيفج انتي

مريم: ابي البس مثلج

امنة: بلا دلع يالله قومي والله بروحي محتاجة للدلع والله يعيني على هالبيت

مريم: انتي شنو اسمج

امنة: متفرعة لسوالفج انا

مريم: قولي انتي شنو اسمج

امنة: عمتج امنة

مريم: امنة

امنة: ويهج امنة قولي عمتي امنة

مريم: عمتي امنة

امنة: شاطرة حلوة انتي يا دبة

مريم: انا مو دبة

امنة: عيل انا دبة

وامنة راحت اتغير ثيابها وربطت شعرها فووق وطلعت كيووت كأنها ياهلة وينك يا احمدي

امنة: مريم امشي ننزل تحت

مريم مادة بوزها شبرين: ابي البس مثلج

امنة: الحين من وين اييب لج

مريم عاندت راسها يابس هالياهل فامنة خذت لها بنطلون قصته من تحت يزعم بسوي برمودا ونفس اللون خذت الا هي وردي

وضحى\ى يات لهم : امنة خوالج تحت ينتظرونج يالله

وشالحلاتج يا امنة ما بغيتي اتفضخين دفتج والله شعرج وايد حلوو وطويل والحين ريلي بيذبحني اذا شاف شعرج

مريم: انا بعد حلوة

وضحة وباست خدودها : عاد انتي مافي احلى منج

امنة: وليش ريلج بيذبحج ان شاف شعري

وضحى: لان شعري كان طويل وقصيته

امنة : هههههههتي

وخالها نواف قرر مع خوالها ان ما يخلون امنة تحس بغربة ومستحيل يخلونها ترد مرة ثانية لاهل ابوها

المهم نزلت ووضحى راحت بيتها ونواف بعد ما كان اهناك

نزلت من على الدري ويا مريم والله عاد ثنتينهم لابسين نفس الثياب وبعد في شبه بينهم كانهم خوات او مريم ابنت امنة ونزلت شافت واحد عيووز قاعد ويكح ويكح عاد امنة اشدراها من هاي وفوق هاي وضحى مو اهني

امنة: السلام عليكم

العيوز: عليكم السلام يا هلا ومرحبا ببنتي تعالي تعالي قعدي يمي والله عليكم اتينون

راحت قعدت يمه ومتوترة حدها

العيوز: قومي قومي وهو يصاارخ

وامنة تخرعت اشفيه هاي

والا واحد ياءي وراح صوب امنة : انتي اشيابت جدام هالعيوز ترى مخرف ومن طلعه من حجرته

والا هالعيوز طلع سجين وهالواحد شرد وسحب ايد امنة علشان تشرد معاه وبالفعل امنة وهالواحد قاعدين يشردون وهالواحد ميت من الضحك والعيوز وياه السجين وراهم وراهم وخايفة حدهاا يا ربي شالمصيبة ما ابي امووت لين حين انا اصغيرة

والا يدة امنة ادش وشوف حالتهم

ام نواف : خرعتو الياهل امنة تعالي عندي

وامنة قاعدة ترتجف

وشافت ان هالثنتين قعدو يضحكوون

والعيوز تحول الى شااب وسيم يننن

ام نواف: اشوية وبتذبحون الياهل اشفيكم انتوو

ام نواف: امنة هاي خالج سعيد الي كان مسوي روحه عيوز وثاني محمد الي ركض

امنة عصبت عدل وانقهرت واعصابها وصل حده ياربي شالبياخة وتذكرت ان مريم كانت تضحك عندما كل هاي صار ليش هي ما استغربت من ضحك مريم

وراحت الحجرة مريم وسكت الباب

سعيد: زعلت

محمد: يمكن والله حرام الي سويناهاااااا

سعيد: شسوي قلت لازم اخلي هاللقاء الي بينا ما تنسااه

محمد : والحل الحين

ام نواف: الحين هي معصبة صبرو عليها اشوية وعقب روحو لهاا وتاسفو

سعيد: اشكبرنا ونتأسف

سعيد عمره 23 سنة ومحمد 22 سنة

وامنة في حجرتها يا ربي اول مرة هالموققف يصير وياي وضحكت قالت صج اني طالعة على خوالي لكن هين برااويكم من أنا براويكم من هي بنت اختكم المهم ياء في بالها فكرة خطيرة وكل ساعة اطل تحت واتشوف ان يدتها قاعدة لين حين ولا قامت لين في نهاية شافت انها قامت وسعيد ومحمد قاعدين يشوفون تلفزيون والا شافت في حجرتها في صندوق اسعافات الاولية وخذت لها

ايدين وحطت على ثيابها ووبالاكثر على بطنها ونزلت تحت

وجدام خالها محمد وسعيد امنة: اه اه اه اه اه ( عاد تمثيلها احد يقول صج)

وسعيد ومحمد بطلوو عيونهم وطيحت امنة روحها على الارض تعورت قليلا ما لكن اهم شئ الانتقاام المهم سعيد بسرعة راح صوب امنة ومحمد تم واقف مكانه ومنصدم امنة: خالي بس خلاص ياء وقت رحيلي لا اله الا الله

وامنة في يدها كان في سجين عاد وعطته في يد سعيد وغمضت عيونها وكد ما تقدر حاولت ما تتنفس

سعيد خايف حده محمد: اشفيها ليكون ماتت وسعيد السجين في ايدك يعني عبالهم انت ذبحته

وسعيد حط امنة بسرعة على الارض وشاف بالفعل السجين في ايده

محمد: يالله انروح للنواف قبل ما يقبضونك الشرطة ويعاقبونك

وسعيد لين حين مو مصدق لين حين ما تهنو في بنت اختهم ومحمد سحب سعيد وركضو الى بيت نواف ونواف اول ما سمع الخبر ما صدق هما قالو له انها انتحرت وامنة راحت بسرعة ولبست تي شيرت ثاني مالي مريم بس وايد طويل عليهاا ومكان اشوية كان متلعوز مع ايدين نظفته بسرعة وقعدت في الصالة يزعم مع مريم تلعب

والا نواف مع وضحى يايين

وسعيد ومحمد ما دشوو داخل تمو في ممر الي يوصل الى بيتتهم والي هو بيت سعيد المهم

نواف شاف امنة استغرب ياه مافيها شئ

امنة: اشفيكم توكم عندنا يعني هالكثر ما تقدرون تستغنون عني

وضحى: امنة فيج شئ

امنة: اكاني جدامج فيني شئ

نواف: لا لكن وقال شنو محمد وسعيد قال لهم

امنة ههههههتي حبيت اسوي معاهم مقلب مثل ما سوو وياي

نواف : واحنا ضحايا والله لو دريتي اشصار فيني هاللحظة

امنة: وينهم الحين

وضحى قالت لهم وامنة قالت بتروح لهم وضحى ونواف راحو وياهم المهم دشت شافتهم في ممر حدهم قلقانين ومتوترين

امنة: احم احم اشفيكم ليش ويوهكم جذي خضرة

سعيد ومحمد يااه استغربوو

امنة: عبالكم بس انتو اتعرفون اتسوون مقالب واحنا لالا

سعيد ومحمد عرفو كل السالفة وسعيد : امنة اسوين فينا جذي

وركض ورى امنة وامنة تركض ومحمد بعد ركض

وضحى: ناقص انت تركض يا نواف

نواف: عاد اركض وراج اانا اربع عشرين ساعة ما يكفي

وضحى : أي يبين

نواف: شاسوي ما تخليني اروح مكاان تبيني اربع عشرين ساعة معاج

وضحى : نواف

نواف: امشي انرووح انشوف شبسوون

والبيت صرااااخ وصريخ شايلينه على راسهم امنة اصارخ وسعيد ومحمد يقولون هين بنرااويج كأنهم يهاال المهم امنة راحت اختفت ورى خالها نواف

امنة: انقذني نواف اخوانك ما ادري شناويين عليه

وسعيد ومحمد وصلو الى امنة : أي صبري بنرااويج

سعيد حاول اييود امنة ويسحبه عنده : نواف: خل البنت يا سعيد

سعيد: لا ما بخليهالو تدري شنو صار فينا بحيث رحت خشيت السجين

امنة وضحى ونواف: هههههههههههتي ههههههههههتي

محمد: أي ضحكو وضحكو

ومحمد خذ امنة واسطار خفيف كلش على خدودها : مرة ثانية بسووين جذي

امنة: لا خالي توبة توبة

محمد: بعد اتقولين خالي قولي محمد

امنة: اشسالفة كل واحد قلت له خالي يقول ناديني باسمي

سعيد: حتى انا سعيد وبس لا خالي ولا ابوي ولا هم يحزنون

وسعيد ومحمد وايد فرحوو حصلو وحدة مثل امنة وامنة بعد وايد استانست مع خالهاا

 

 

وفي البحرين

عبدالله تغير كلش بد أ ما يتكلم وايد وهمه الاول والاخير دراسته ودراسته ومنيرة ابوها شراه لها سيارة بمناسبة تخرجها وتذكرت امنة جان الحين معاي واحمد نفس الحااال

ومنى : يمه والله اشتقت لامنة

ام احمد: قلنا اشتقناا لها يا بنتي

منى: يمه كنت اكرههاا لكن الحين حسيت بقيمتها مشتاقة لهواشها معاي مشتاقة لصراخها علي ونصايحها لي

ام احمد: اه على بنتي الله العالم هل هي فرحانة ولا اشلون

 

 

وانرد دبي امنة لين حين ما شرت لها ثياب لذا خالها فكرو يودونها وياها مجمع صحاري وخالها محمد وسعيد خذوو امنة ومريم حطوها في البيت لان ياهل وعوار راس المهم محمد تكشخ وسعيد بعد

امنة: اشعندكم كان رايحين عرس مو مجمع

محمد وسعيد : امنة غطي ويهج

امنة ياااااه شالقانون اليديد اغطي ويهي

ووضحى كانت ويا امنة : امنة حتى اانا انصحج غطي ويهج

امنة: وضحى تعالي ويانا

وضحى: وريلي

محمد: اه ما اقدر على الحب

سعيد: يالله تاخرنا

وصول مجمع صحاري وامنة اول مرة ادش فيه من طبيعي عيونها هالصوب وصوب الثاني المهم شلة من البنات مروو صوبهم وحاطين عطر فواح لكن رائع

سعيد: اوووف ريحة خيااس صج انه ما عندهم ذووق في اختيار العطور( وعينه على هشلة من البناات وبصوت عالي )

وامنة تفشلت عدل : سعيد اسكت فضحتناا

محمد وبصوت عالي : دريت يا سعيد انهم يعتبرون زانيات

امنة يا ربي شالفشيلة الحين بورطوني

سكتت امنة عنهم برااويهم في البيت

وشافو ابنية مو متحجبة وشعرها بوي كاات

سعيد : محمد محمد شوف

محمد: هههههههههتي

سعيد راح للهبنت : اقول اخوي ممكن تقول لنا أي مجمع هاي

الابنية : نعم

سعيد: اسم هالمجمع نعم شكرا يا اخوي

الابنية: لو سمحت في البداية انا اختك واسم هالمجمع صحاري

سعيد: ابنية يااااه لا تقص علي عاد شوف شعرك وصوتك الخشن مافيك شئ يدل على الانوثة وليكون انت من جنس الثالث استغفر الله واستغفر الله

الابنية: شوووووووووو

سعيد: مشكور يا اخوي وباي باي

وابنية في حيرتهااااااا وشكت في عمرها حتىى

وامنة يا ربي اشفيهم خوالي ومحمد ميت من الضحك وراحو قعدو في مطعم عاد سعيد حط عينه على بنتين كانو يالسين ويشربون كوفي المهم عاد يعني اذا شفتو تصرفات وعيون سعيد جان قلتو واحد لوفري مغازلجي

ووحدة فيهم انعجبت بسعيد

وحطت رقمها واشرت اشكره للسعيد وقطت الرقم وقامت بتمشي

محمد: اختي اختي لو سمحتي صبري صبري

الابنية : نعم

محمد شال الورقة : طاح منج الورقة هاي

وسعيد الا ياء : محمد هالورقة لي مو صح

الابنية ما عرفت شنو تقول

سعيد: يا اختي اتقي الله انتي ما اتخافين ربج اشلون تقدرين اترقميني ما عندج اخوان ( وطبعا صوته مرتفع)

وامنة اهني ما قدرت تمسك عمرها ماتت من الضحك ههههههههتي صج خوالها شياطين حطمو الرقم القياسي

والابنية راحت عنهم ومتفشلة حدها وكل احد كان يالس في مطعم يطالعهم

امنة: حرااك عليكم ليش اتسوون جذي

سعيد: يستاهلون يمكن هالشئ بكون لهم درس

امنة: أي درس هالشئ ولا بفيدهم

محمد: لا بفيديهم اصدقين وحدة اتصلت مرة فيني تشكرني لاني فعلا خليتها اتراجع نفسها

سعيد: اتصلو فيك وما خبرتني

امنة: ووليش اتخبرك ليكون ناوي تتكلم معاها

سعيد : والله انا اخاف على بنات عايلتنا لذا دائما ما اسوي في بنا الغير جذي

محمد : سيم تو مي

امنة: اقول الظاهر يايين بس حق اندور

سعيد: أي تاخرنا يالله انرووح

وراحت امنة شرت لها كل احتياجاتها الضرورية من ثياب وو الي تحتاجه وشرت حق مريم بعد بدلة

ولما يبون يطلعون من المجمع االا محمد يشوف بنت عمته نورة فبنت عمته يات وسلمت عليهم كانت مع رفيجاتها وسعيد اول ما شاف بنت عمته ويه تغير كل ساعة كان يضحك ويطنز صار هادئ ومؤدب ووبنت عمة استغربت ان من هالوحدة الي وياهم لكن محمد وسعيد ما قالو شئ

وراحت عنهم وهي تفكر من هالوحدة الي وياهم

امنة: من هاي

محمد: بنت عمتي نورة

امنة : بنت عمتك ليش ما قلت لي من قبل جان سلمت عليهاا

محمد: نبي انسوي لهم مفاجاة وبنعزم كل الاهل وبنعرفهم عليج بعدين

وسعيد ساكت امنة استغربت وأشرت للمحمد اشفيه سعيد ومحمد قال بعدين وبعدين

وصلو البيت وسعيد راح حجرته

مريم سيدة ياات عند امنة : شنو يبتي لي

امنة: خلينا نرتاح

محمد: تعالي شوفي شنو يبنا لج هاي انا يبت لج عمتج امنة وسعيد ما يابو لج شئ

مريم: امنة ليش ما يبتي لي شئ

اامنة : قولي عمتي امنة

مريم. : انزين عمتي امنة شنو يبتي لي

وامنة سحبت بدلة من يد محمد : حبيبتي انتي هاي انا يبته لج

مريم:الله حلوو بروح بلبسه

مريم راحت عنهمم

امنة : انزين تعال قول اشسالفة سعيد

محمد: تدرين لازم الحين اقول لج سالفة العائلة بكبرها ولييييييي سالفة طويلة وعريضة

امنة : انزين قول

محمد: امونة شفتي هالابنية اسمها نورة وهي بنت عمتنا سعيد شاف نورة وهي في بيتها من سنين ومن ذاك اللحظة نورة دشت قلب سعيد ولما كبروو سعيد اعترف بحبه لنورة ولكن اكتشف ان نورة مو فارسة احلامه

امنة: ااقول سعيد عباله الحب لعبة

محمد: امونة ترى ما ارضى عن اخوي مهم سمعي السالفة بكبرها بعدين احكمي ولما نورة درت ليش تغير سعيد عليها هي خذت السالفة عادي

امنة: اشلون يعني

محمد: سعيد دائما يحلم بوحدة خلوقة محتشمة متحجبة بالاصح الصحيح مدَينة لكن نورة الله هداها لالا هي متحجبة ولا هم يحزنون تدرين اذا رحنا بيتهم تطلع عندي عادي بثيابها الضيجة وثياب الي ما يصح اني اشوفها فيه لذا سعيد يحاول ينسى نورة ولا تاخذين فكرة سيئة عن نورة ترى نورة ابنية في ملالايين وحدة

امنة : بس انا شفتها مع عباية وشيلة

محمد: يا حبيتي هي تطلع دائما لابسة عباية وشيلة لكن عند الاهل عادي ما تلبس

امنة: يااااااه والله مصيبة وانزين قول لي عن باقي العائلة

محمد: مرة ثانية ان شاء الله ويالله لازم نجهز حق الحفلة

امنة: وأي حفلة الحين

محمد: بنسوي لج حفلة

امنة : وليش

محمد: لان ( الا واحد يود بوزه بحيث ما يقول شئ)

نواف: اووووووف منك قلنا لك مفاجأة خربت علينا كل شئ

وضحى: الا اخوك

نواف: أي الي تموتين فيه

محمد شال يد نواف: هههههههتي

وضحى : عيل بس خلاص انا بخبر امنة

نواف: عرفت عرفت انتو حريم مصيبة ما تقدرون تكتمون شئ بطنج بينتفخخ اذا ما خبرتيها

محمد: حدك على حرمة اخوي

نواف: يا سلام ترى هي حرمتي

محمد: تدري توني أدري

امنة: ممكن احد يقول لي ليش هالحفلة

نواف: سلمج الله أنا بقوول لج

وضحى : أي عبالك بخليك اتقول

نواف: اشبتسوين

وضحى: وايد اشياء

نواف : انزين امنة سمعي بنسوي حفلة

بدت اصارخ وضحى: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا بحيث صوت نواف كان غير مسموع

محمد وامنة: ههههتي

نواف: بسج صمختينااااا

امنة: اقول نواف ترى صوتها وايد حلوو بالعكس ممتع

نواف: وايد يبين صمختيني اشوية وطبول اذني بينبطوون

وضحى: عيل ليش تزوجتني

نواف: غلطة وطول عمري بندم عليها

سكووت وضحى مسكينة خذت بخاطرها

نواف: حبيبتي انتي يا وضحى ( باس راسها ولوا عليها )

محمد: احم احم

نواف: اشعندك حرمتي وكيفي انتي حياتي انتي ما اقدر اعيش بدونج يا وضوض

امنة: شنو وضوض

نواف: ادلع مرتي اشفيكم تحترون

امنة + محمد" هههههههههتي عاد وضوض ما لقيت شئ ثاني

نواف: انجبو اوكي وضوض ايش رايج انتي اتقولين لامنة

وضحى: أي عبالي بعد و شالدلع البايخ وضوض

نواف: عجبج يا وضوض

وضحى: لا يكثر

وضحى : سمعي يا امنة بنسوي لج حفلة قلنا مفاجأة لكن الله هداهم خوالج ما صبرو انتي نجحتي بنسبة 93%

امنة واخيرا يبت النسبة الي انا احلم فيه

سعيد طلع من حجرته بعد ما سمع حشرة

: مبرووك يا امنة

وكلهم باركوو لها

لكن ما حست بطعم النجاح وفرح كانت تتمنى هاللحظة ابوها يكون عندها وامها اتبارك لها واخوها يشتري لها هدية ومنى تحتر وعبدالله يغايضااوحمدان يمدحها ومنيرة تلوي عليها تبي اصيح لكن مو قادرة لان خوالها عندها أصلا امنة ما تقدر اتعيش بدونهم اشلون هاللحظات قضتهم بدونهم يا ربي ليش خليتوني ارووح عنكم وليش وصاحت ودمعة ورى دمعة

وموجودين استغربوو وفهمو حالتها كانو يبون يقولون لها شئ لكن التزمو الصمت وضحى اشرت لهم انه يبتعدون اشوية علشان تتكلم ويا امنة براحتها

وضحى : امنة حبيبتي انتي اشفيج ليش اصيحين

امنة: مشتاقة لاهلي ما اقدر اعيش بدونهم وضحى الله يخليج قولي لهم انهم يرضوون اني اعيش في بيتنا وباخذ معاي مريم

وضحى: امنه ما يصير ما شفتي فرحة خوالج تدرين لو اقول لج ترى قاعدين يضحكون ويطنزون بس علشان خاطرج جان اشوفنيهم لما امج واخوج توفو حالتهم تغير لكن انتي ييتي وغيرتي حالتهم

امنة : ما اقدر اعيش بدون اهلي ابيهم انتو مو اهلي اصلا توني ييت وشفتكم هما طول عمري عشت معاهم حراام عليكم والله

وضحى : يالله امنة قومي روحي حجرتج وغسلي ويهج

وقامت امنة راحت حجرتها شافت مريم تلعب بلعبها واستغربت من يوم ما يات مريم وايد تتكلم لكن دائما اتحب اتكون وحيدة وتلعب بروحها وما اهتمت بمريم وقامت اصيح

ومريم ما قدرت بعد بدت اصيح : عمتي امنة اشفيج

وامنة ولا جاوبت

مريم: تبين ابوج انا بعد ابي ابوي لكن ( صياحها زااد) هو في جنة الفردوس عن الله

امنة لوت على مريم: حبيبتي انتي ابوي الله يخليه لي مو في جنة هو ساكن في البحرين بس اشتاقيت له

مريم: ليش ما انروح لهم

امنة: لا ما برووح لهم مرة ثانية خلهم يشتاقون لي مثل ما انا بشتاق لهم خلهم يحسوون بقيمتي ويتحسفون يوم انهم قالو لخالي عادي اخذ امنة معاك في الامارات

مريم: عمتي احبج انا

امنة: هههههتي حتى انا احبج

وتذكرت كل اهل بيتها

 

 

الا احد يدق الباب بطلت الباب شافت خاالها سعيد ومحمد: بوووووووووووه

امنة: بسم الله خرعتوني

محمد: ليش هديتينا برووحنا وييتي اهني حضرتج

امنة: ما اقدر استغني عن حجرتي

سعيد: تطمني ترى هاي حجرتج بس حق يومين بكرة بنرووح بنشتري اثاث لحجرتج اليديدة

امنة: لا والله ما بهد بنت اخوي مريومة برقد وياها في هالحجرة وحجرة وايد عودة يزينا ثنتين واكثر بعد

محمد: سعيدوو بعدين بنفكر في هالسوالف تعال الحين متى حفلة

نواف وراهم: ههااا تتفقون عن حفلة ورانا بس هين ( الا يصارخ ) وضحى تعالي فووق حجرة امنة

وضحى يات وكلهم قعدوو في حجرة امنة المهم

سعيد: بصراحة اانا بكون داخل الحفلة يعني خوال امنة معاها بصراحة ما اقدر استغني عن امونة

محمد: حتى انا واصلا اوردي بنكون معااها بنعرفها على الاهل

وضحى: انا وين رحت

محمد: ههههههتي انتي ريلج ما يعطيج فرصة لغيرج

وضحى: لا والله ممنوع الشباب في حفلة ترى احنا بنات نبي ناخذ راحتنا

نواف: سمعتووو ممنوع بس انا وحرمتي بندبر كل الامور

وضحى: لا والله ليكون ناوي اتكون معانا في حفلة

نواف: أي عندج ماانع

وضحى: افا عاد رونق الحفلة بزيد لو كنت معانا

سعيد: يا سلالام لا والله لو وافقتو او ابيتو انا بكون موجود في الحفلة

محمد: also iam

 

 

وفي البحرين الامور كلش هادية ومنيرة تمت ترووح لبيت عمها وايد علشان اتونس ام احمد

والا احمد وعبدالله بعد راحوو بعد فترة طويلة اول مرة يجمعون

منى: منيرة خذيتي الليسن ولا وديتيناا مكاان

منيرة: اافا عليج لو تبين الحين بوديكم

احمد: أي يالله يا منيرة بنطلع كلنا

عبدالله : اقول احمد الظاهر ناوي تنتحر

منيرة: اشقصدك

عبدالله : ولا شئ

ممنى : عبدالله جان الحين امنة اهني راحت عليك

وكلهم تذكرو امنة

ام احمد: لين حين ولا خبر ولا حس لامنة راحت حتى انا ما اتصلت يا ترى عرفت انها نجحت وجان الزين الحين كانت معاناااااا جان حشرتنا لازم بتاخذ ليسن لان منيرة خذت وتبي سيارة واحمد جان اكيد من اول المعارضين آآآآآآه وينج يا بنيتي واحتفلنا للتخرجج

احمد: يمه الي صار صار وتطمني امنة اصلا ما تقدر تعيش بدونا اليوم تتغلى باجر بشوفينها ياية عندنا

والا تلفون احمد يرن ورقم ماكو شاله

احمد: الو السلام عليكم

...؟ عليككم السلام

احمد: حبيبتي انتي تبين من

.؟ هههههههتي (مريم تذكرت امنة لان كله اتقول حبيبتي )

مريم: ابي امك

احمد: اشتبين فيهاا ( عاد احمد عجبه السالفة ياهل وقاعدة تتكلم)

مريم: بسرعة ترى رصيدي بكمل

احمد: اوكي ههههتي

احمد: يمه وحدة ياهلة تبيج

ام احمد: من وليش متصلة على تلفونك

احمد: ما ادري

ام احمد: الوو

ام احمد: مافي صوت احمد

احمد: يمكن مافي ارسال يمه طلعي اشوية براا

وام احمد:ولييه مصيبة

ام احمد: الووو ( ورفعت صوتها)

امنة وبصوت بكائي : الوو

ام احمد عرفت الصوت ما قدرت وبدت تبجي : افا يا بنتي جذي تهديني

امنة: يمه والله مشتاقة لكم بس انتو الي تخليتو عني

ام احمد:محد تخلى عنج وما توقعنا اتهدينا مرة وحدة

امنة: يمه الي فات مات قولي لي شخباركم

ام احمد: تسالين عن اخبارنا وانتي بعيدة انتي قولي شخبارج

امنة: انا حمدلله بخير وواهل امي وايد طيبين وايد يحبوني وتدرين يا يمه بسوون لي حفلة خاصة لي

ام احمد: تدرين قبل اشوية ذكرتج وقلت لو كنتي اهني جان سوينا لج حفلة ومنيرة بعد خذت ليسن وسياارة

امنة: كل هاي ويصير وراي

ام احمد: أي وما دريتي حمدان ساافر بعد

امنة: يمه حياة الصعبة جان زين انا الحين معاكم

ام احمد: يا بنتي هاي الحياة وحياة يومين

ومتى بتيين عندنا

امنة : ما ادري بس مو الحين خلكم اشوية اتحسون بقيمتي بعدين

ام احمد: افا يا ابنتيي انتي الغالية وعلى عين ورااس ولو تيين اتشوفين حال كل احد فينا جان عرفتي قيمتج

امنة: يمه انا لين حين ماخذة بخاطري عليكم ان شاء الله مع الايام بنسى الي صار لي وبرجع لكم والحين بهدج وسلمي على الكل

ام احمد: الله يسلمج يا بنتي ولا تقاطعينا اتصلي فينا وتطمنينا عليج

امنة: ان شاء الله في امان الله

ام احمد: في وداعة الرحمن

ودشت داخل الصالة ومتشققة

منى : يمه من متصلة اشوفج تشققتي

ام احمد وابتسامة شاقة حلجها : لو قلت ما بصدقوني

احمد: من يمه

ام احمد: امنة

منيرة: شنو عمتي لا تتغشمرين معانا

ام احمد: ههههههتي قلت لكم

احمد: يمه شنو قالت

ام احمد: الحمدلله بخير مشتاقة لناا

عبدالله : احمد شوف في تلفونك اكيد الرقم فيه

احمد: مافي رقم

منيرة : اشلون مافي رقم

عبدالله : اتصلت لنا بحيث قمها ما طلع

احمد: آه يعني الى متى بتم زعلانة

ام احمد: لا زعلانة ولا هم يحزنون أصلا اختك عاجبها الوضع اهناك واهناك خالها ويدتها يعني اكيد بحبونها اكثر منا ومن بهد حبهم ويي الينا

وسكوت ومنيرة حبت اتغير الجوو

منيرة : يالله ترى ما قلتو بنرووح

احمد: يالله منيرة ومنى امشوو

وعبدالله: اناا

احمد: ما بنوديك معانا غصب

عبدالله :ة غصبا عنك اصلا

وعند السيارة : عبدالله : منيرة عطيني مفتاح

ومنيرة على نياتها عطت مفتاح لعبدالله وعبدالله خذا مفتاح وشغل السيارة واحمد قعد بعد جدام

منيرة: على ما اعتقد انا بسوق السيارة

احمد : من قص عليج

عبدالله: اقول منور ركبي ورا السيارة احسن لج والا بنخليج اهني

منيرة: احمد حتى انت مع عبدالله

احمد: اقول منور دشي ترى خلينا اشوية انفاشر بسيارتج اليديد

ومنيرة وما بيد حيلة دشت وعبدالله ساق السييارة

 

 

ويا ترى شنو بصير في حفلة امنة

Link to comment
Share on other sites

مريم: عمتي امنة من الي ااتصلنا عليهم

امنة: اتصلت على امي

مريم: أهاا امج ام احمد

امنة: أي امي ام احمد وعمج احمد

مريم: لا عمي سالم

امنة : ومن سالم يا يبه انتي اسبيشل غير عن الناس عندج عم من امج وعم من اختج

مريم: ما فهمت

امنة : لانج مو ذكية مثلي

مريم: ذكية انا

امنة :توني ادري ان اسمج ذكية تدرين

مريم: عمتي

امنة: سمعي انتي عندج عم اسمه احمد بس خلاص فهمي هالموضوع بما انه اخوي يعني عمج

مريم: أي الحين عرفت لكن وينه ليش ما ايي لنا

امنة : هو في البحرين وان شاء الله اذا الله كتب جريب بشوفينه

مريم : صج

امنة : أي

ومريم خذت تلفونها تحوس وتحوس

امنة : يا صغرج انتي وعندج نقاال والله احنا اشكبرنا كنا وما عندنا تلفون ولما خالي عطاني سوو لي سالفة اشكبره واشطوله تدرين عمج احمد كفخني

مريم: عمي احمد ومن عمي احمد

امنة : اخوي بس غصبا عنج اتقولين له عمج مثل ما انا عمتج اذا هو مو عمج عيل انا مو عمتج

ممريم: انزين انا ما قلت ان عمي احمد ما يصير لي

امنة : انزين بنزل تحت بتنزليه معاي ولا بتمين في الحجرة

 

نزلت امنة تحت في الصالة لعلها تلقى احد من خوالها ما شافت احد غير واحد الله عليه عنده ذاك الجماال يعني حلوو وووسيم وخصوصا طريقة لبسه مرتب عاد امنةتخبلت عليه وسألت في نفسه هل يا ترى هذا يسمى حب من اول نظرة

وجدة امنة انتبهت لوقوف امنة

ام نواف: قربي قربي امنة

امنة باست على راس يدتها وشافت هالواحد كان قاعد يتكلم مع يدتها فما عرفت تقعد ولا تروح حجرتها ا الا من ورى ياءي خالها سعيد

سعيد: امنة هاي ولد عمي ابراهيم

ابراهيم: اشحال امنة ( ومن غير نفس والابتساامة)

عاد امنة تشققت : حمدلله بحير انت شخبارك

ابراهيم: الحمدلله بسهالة

و امنة تمت ساكتة وهما يسولفون وام نواف استاذنت وراحت وسعيد ياء له اتصاال وقاام عاد امنة قالت بتستغل هالفرصة تبي اتقول شئ لكن شنو اتقول وحضرته الريال قاعد ولا قال شئ عاد امنة قالت لازم بتبدي بكلام

امنة : ابراهيم انت تشتغل

ابراهيم: لا وعن اذنج( قاام وراح صوب حجرة خالها محمد)

امنة بطلت بوزها شالغرور مالت عليك ومالت علي يوم فكرت اني اكلمك غبية انا والله غبية هين يا ابراهيمو براويك من أنا اعوذ بالله منه والله كنت اقول ولد عمي عبدالله مغرور لكن احسن منه بمليون الف مرة صج انه حلو وجميل وشايف نفسه قليلا ما لكن اذا تكلمتيه معاه يتكلم معااج ويخليج تحبينه غصبا عننه سبحان الله الناس أجناس

وفوق عند مريم الاخت لما كانت تحوس تلفونها بالغلط طقت على زر اتصال واتصل على احمد لا هي تدري ولا امنة تدري لان مريم ما تعرف في تلفون شئ غير انها اشيل التلفون ومحد يتصل لها عطوها تلفون لانها مرة قالت تبي تلفون وما تستخدمه وايد يعني رقم مريم راح الى احمد

واحمد سمع كل محادثة الي مساعة صارت بين امنة ومريم

ومريم شافت وسمعت صوت خفيف الا حطت اتلفون على اذنها

احمد: الوو

مريم: من

احمد: عمج احمد

مريم: عمي احمد

احمد: أي

مريم: انادي عمتي امنة

احمد: ههههههههتي ااختي صارت عمة

لا تكفين لا تنادينها

مريم: ليش

احمد: لانه لو ناديتيها بصك تلفون سمعي يا مريومة لا تخبرين احد اني تكلمت معااج

مريم : اوكي بس ليش

احمد: اوهو وايد تسالين انتي

مريم: ما اسال وايد انا

احمد: انزين سمعي وينها امنة الحين

مريم: نزلت تحت

احمد: بصك تلفون الحين بتصل لج عقب خمس دقايق اوكي وابيج اتكونين عند عمتج علشان نبي نسمع صوتها وبس

مريم: اوكي

احمد راح عند عبدالله ومنيرة

احمد: عندي لكم خبر يسوى مليون دينار

عبدالله : وشنو هالخبر

احمد: ابي مصروفك الكامل ومنيرة ابي مصروفج كامل بعد

عبدالله: اسف ما ابي هالخبر

منيرة: انا بعد ما ابي هالخبر

احمد: سالفة فيها امنة

عبدلله: اذا فيها اختك راضي انا

منيرة: حراام اذا عطيتك مصروفي ما بكون عندي ولا نص بيزة

احمد: معليه نص مصروفج

منيرة: حتى نص مصروفي ما اقدر

عبدالله : اوهو بعدين معاج يا منور اذا احتجتي فلوس انا بعطيج احمد قول اشعندك عن امنة بحيث يستاهل مصروفنا كاامل

احمد: سماع صوتهاا

منيرة: اقول احمد روح قص على الناس غيرنا اشلون بنسمع صوتها وهي حتى ماهي راضية اتشوف ويوهنا

عبدالله : أي صحيح كلام اختي

احمد: \عيل من قال كلامها غير صحيح يا يبه أنا احمد أي شئ ابيه بسهولة اقدر احققه وقلت حتى انتو مشتاقين لامنة على اقل تسمعون صوتها

عبدالله: يالله يا شيخ احمد بنشوف شنو بسوي

احمد طلع نقاله واتصل على مريم

ومريم في بداية حست بخوف عرفت لو عمتها درت بشيل البيت على راسها

امنة: من متصل عليج ما شاء الله عليج بزنس ومان يتصلون عليج

مريم شالته لكن امنة عبالها صكت تلفون

وعبدالله ومنيرة واحمد متحمسين لسماع صوت امنة وسكوت عندهم ومو مصدقين احمد لكن بعد عندهم امل

ومريم استغربت يااه يا عمتي ما لقيتي وقت ثاني تسكتين فيه الا هالوقت

مريم: عمتي امنة اشفيج ( قالت أي شئ المهم تتتكلم)

امنة: لا تساليني اشفيني يا ربي اتعرفين ابراهيموو

مريم: أي ابراهيم الي شكله يهبل

امنة: مالت عليه وعلى ويهه يا يبه اهم شئ جمال الرووح مو جمال الويه واتقولين ابراهيم شكله يهبل اذا شفتي عبدالله شنو بتقولين

( في هاللحظة عاد احمد ومنيرة التفتو الى عبدالله وعبدالله ما صدق نفسه اول مرة بنت عمه امنة تمدحه )

مريم: ومن عبدالله

امنة: عبدالله الله يسلمج امممممم ما يصير لج شئ بس ولد عمي

مريم: ولد عمج يعني ولد عمي

امنة: أي ولد عمي لكن مو ولد عمج مهم سمعي عنده جمال واخلاق بعد صج انه اشوي شايف عمره بس بعد احسن من ابراهيم بمليون مرة

( عبدالله طاير من الفرح وطااير)

مريم: أهاا امنة متى بنروح البحرين عند اهل ابووج

امنة سمعت اهل ابوي وكأنه مستحيل الرجوع اليهم لانه الحين اهل امها حتى تلفون ما قالوو لها تتصل واذا قالت بتروح شنو بسوون بيوافقون ولالا

وحطت مخدة على ويهها وصاحت وصاحت ما تعرف مصيرها ضايعة بين القرارات

وصوت الصياح قليلا ماا راح واحمد منيرة وعبدالله سمعو لكن ما عرفو انه صيااح الا لما مريم قالت: عمتي امنة اشفيج اصيحين

وازدادت صيااح امنة مريم: عمتي لا تصيحين

امنة: اشلون ما اصيح وانا بعيدة عن امي وابوي واخواني وعائلتي بكبري لو تدرين كم احس بغربة اهني ليش يا رب ليش أنا بالذاات وينج يا يمه وينك يا ابوي وينك يا احمد ومنى والله مشتاقة لكم يا ربي ليش ما تاخذ روحي وافتك من هالدنيا

( بما انه مريم مو عودة الى هالحد بس بعد امنة ما عندها احد غيرهاا وما تقدر اتقول الي في قلبها لاحد ثاني غير مريم )

احمد اخته كسرت خاطره قال مهما حدث بخليج ترجعين لنا يا اختي وعبدالله من يقدر يتصور حاله ثالث مرة يشوف امنة تصيح وهو مو قادر يسوي شئ لكن هالمرة بسوي شئ ومنيرة ما بيدها غير الدموع ولوم نفسها لان هي السبب واحمد صك التلفون

عبدالله: ليش صكيت التلفون

احمد: بتصل عليها لكن هالمرة بتكلم مع اختي

وسبحان الله في هالحزة ام نواف نادت مريم فمريم طلعت من حجرة وما اهتمت لنقالها

وامنة غسلت ويها لكن ما قدرت اتيود دموعها مشتاقة ومشتاقة لاهلها شتسوي ما بيدها شئ ولكن فكرت ليش تعذب عمرها ليش تحرم نفسها من اهلها الا شافت التلفون يرن استغراب في ويهها من يتصل على تلفون مريم والا شافت الرقم رقم احمد ما قدرت تزعل اكثر وتبي اتكلمهم

وشالت تلفون وايدينها يرتجفون واحمد خايف لا مريم اشيل تلفون واتقول امنة مو اهني او ما تبي تتكلم او شئ مثيله

لكن صوت امنة و صيااح الي يبين مدى اشتياقة لهم : اأأ أأ لوو

احمد: هلا وغلالا باأختي الزعولة

( عبدالله ومنيرة فرحوو وقالو بس خلاص حصلنا على امنة)

امنة: احمد تعال خذني من اهني ما اقدر اعيش من دونكم والله بمووووت وبمووت ( وصيااح)

احمد: أي الحين حسيتي فيناا واحنا حالتنا حالة اهني ولا سالتي عنا

امنة وبصيااح: اانتو الي خليتوني ارووح

احمد: غلطة جبيرة ليش ما عطيتينا فرصة نستسمح منج

امنة : والله احبكم ووايد احبكم( وبدت اتصيح واتصيح )

احمد: امنة اشفيج ليش اصيحين احد قال لج شئ اهنااك

امنة: لا بالعكس يحبوون اكثر منكم بمليوون مرة

احمد: لا عاد لا تقولين يحبونج اكثر مناا

والا محمد سمع صوت داخل حجرة امنة واكثرها صيااح دش علشان يطمن ولكن عندما دش سمع كل الحوار وعرف ان امنة قاعدة اتكلم اخوهاا

امنة: احمد متى بتيي بتاخذني

والا محمد سحب التلفون من ايد امنة

محمد: لا تحلمين يا امنة انج بترجعين

كلام كانت بنسبة لها صاعقة هل فعلا خوالي بسوون فيني جذي بيحرموني من اهلي

وخذ تلفون

محمد: اسمع ما أدري انت من

انتو خليتوو امنة اتيينا بكل سهولة لكن لا تحلمون انخليها ترجع لكم لا تحلموون اعتبرو امنة ميتة بنسبة لككم ميتة اتعرف شنو معناة ميتة

واحمد قبل ما يقول شئ الا تلفون انصك

امنة ما قدرت تتحمل مهما كانت اتعز خوالها لكن احمد غير عنهم بمليون مرة مستحيل يقدرون يحلون محل اخوها

امنة: على كيفك انتي بشوف من بيودني برجع لاهلي وغصبا عنك

محمد وبعصبية: عيل بشووف اشلون بترجعين ( كسر تلفون وطلع بطاقة جدام امنة )

وطلع من الحجرة امنة دارت دنيا عليها يا ربي ويا ربي ليش حياتي جذي وليش وليش آآآآآآآه يعني طول عمري بتم اهني

وشنو تقدر اتسوي امنة غغير الصيااح

عبدالله: شنو صار احمد

احمد وكل الحزن في ويهه حاول يتصل على تلفون مرة ثانية لكن مغلق وحاول وحاول مغلق: مرة ثانية فقدنا امنة وفقدنااها

عبدالله: اشلون شنو صار توك كنت تكلم امنة

واحمد خبر كل السالفة لعبدالله ومنيرة الي مرة ثانية فقدوو الامل والحين حتى اتصال عرفوو صعب ان امنة تتصل لهم

 

وعند امنة

ام نواف: اشبلاك يا محمد ياءي من فوق اصارخ

سعيد: اصارخ على من انت

محمد: من في احد غير امنة

وامنة طلعت من حجرتها وعلى دري بحيث تقدر تسمع كلامهم

وضحى : اشفيها امنة

محمد : كانت اتكلم اخوها

سعيد: وليكون صارخت لانها كانت اتكلم اخوها

نواف: محمد مالك حق تمنع البنت من كلام مع اخوهاا

محمد: ومن قال عندي مانع لكن لو تسمع كلام بنت اختك جان سويت مثل ما انا سويت

ام نواف: وشنو سوت امنة

محمد: كانت تترجى اخوها انها اييون لها وياخذونها من اهني كأننا مقصرين ا في شئ

وضحى/: يا محمد اتعرف مو سهل على امنة تتأقلم معاكم بسهولة مافيها شئ لو راحت اسبوع عند اهل ابوها

محمد: ما عندي مانع لو راحت اسبوع لكن اذا راحت هل تقدرين تتضمنين انها ترجع امنة

(وبصوت كله الم ) ابدا ما عاملتها كأنها بنت اختي بل عاملتها كأخت لي الي كنت دووم احلم في اخت امها كانت اختي بس وايد اكبر منا ما قدرنا نحصل على حب اخت لكن لما شفت امنة حسيتها اختي وما اقدر حتى افكر ابتعاد امنة عناا

نواف: لكن ما يصير نخليها بعيدة عن اهل ابوها ومع الايام يا محمد بتتعود علينا يعني بمختصر المفيد فكرنا في عطلة الصيفية امنة عند اهل ابوها وقت الدراسة عندنا وما نصير أنانيين بس انفكر في روحنا وما انفكر في امنة

سعيد: شنو بس عطلة صيفية لا يا اخي سامحني الحين امنة عندنا لو شبعنا منها بنخليها تروح لاهلها ومثل ما قال محمد لو خليناها اتروح الحين مستحيل ترجع لنا مرة ثانية

وضحى: بهطريقة أحنا انانيين لاننا انفكر في روحنا وبس ومثل ما قال ريلي فترة عندهم وفترة عندنا

ومحمد حاول يغير موضوع بس علشان ما يوصلون للقرار معين: أي ريلج اشلون ما ادافعين عنه

سعيد: أي يا محمد يمه بس خلاص دوري لي وحدة بتزوج

نواف: الله على الغيرة لو تزوجت مستحيل تلقى وحدة مثل وضحى اتحبك هالكثر

ام نواف: لا بتحصل وحدة ومو بس اتحبك اتمموت فيك

نواف: يمه اشقصدج وضحى ما اتموت فيني

ام نواف: شالمصيبة الحين يا وليدي حرمتك اتمووت فيك

وتغير السالفة

رجعت امنة لحجرتها شافت مع خالها حق وكلام الي قاله كل يبين انه وايد يحبونها ولو عاندت وقالت بترجع واهناك ابوها يبدأ يعاملها مثل قبل الحين شبتسوي أهلها ابوها هم الي خلوها تضطر اتهدهم لكن اشذنب اهل امي وقامت صلت لها ركعتين وقرت سورة ياسين حست براحة وصلت لقرار بس خلاص ما عندي احد بالبحرين اهلي الي هم في الامارات وبس وما كان هالقرار لامنة سهل بس شتسوي مو هي الي قررت زمنها ا قرر لهاا

ومضى فترة

ويات مريم الحجرة

امنة: من في الصالة

مريم: ماادري

امنة: اشلون ما تدرين ما شفتي احد انتي اهنااك

مريم: يمكن كلهم في الصالة بس اديدة راحت حجرتها ترقد

امنة: اها امشي انروح عندهم

مريم : ما بيي

امنة: انتي اشفيج اربع عشرين ساعة في حجرتج اموت واعرف شنو السر الي يخليج ما تهدين حجرتج

مريم ما قالت شئ

وامنة طلعت وراحت سيدة صوب المطبخ خذت لها عصير وكيك وراحت الصالة ما عطت لاحد ويه اصلا ما تدري اشلون تبتدي وتبين لهم انها عادية

سعيد عاد فرحاان لان هو ما زعل امنة

سعيد: امون حياتي انتي ليش ما يبتي لي عصير

امنة: تبي عصير انت

سعيد : أي

راحت مطبخ مرة ثانية وطلعت كلاسين وحطت فيهم عصير وفكرت لو عطتهم ججذي محمد بعرف اني مو زعلانة بس فشيلة بنسبة لها ووعاد وخذت فلفل مع ملح وحطتهم داخل العصير عاد ما حطت اشوي لا بكمية كبيرة وراحت محمد لما شاف كلاسين فرح قال الحمدلله امنة ما طلعت وحدة تزعل فامنة عطتهم

سعيد :احم احم امنة يعني انتي مو زعلانة

امنة: زعلانة بس لو ثنتينكم شربتو عصير بسرعة بحيث خلال ثانية زعلي بروح

محمد : ولا شئ هاي لو تبين حياتي فداج

امنة ههههههتي الحين بنشوف

وامنة كانت معطتهم ظهرها ولفت اتشوفهم المهم محمد وسعيد ثنتينهم شربو العصير بسرعة بحيث ما حسوو بطعم الا لماا كملو شربه كامل عاد الحين من يوودهم

سعيد ومحمد ركيض صوب مطبخ طلعو لهم غرشة ماءي بارد يشربونه لكن ماكوو فائدة شنو ما سوو لكن الحار يبقى الحاار

سعيد: امون حراام عليج هالكثر احد يحط فلفل

امنة: علشان مرة ثانية محد منكم يتجرأ يزعلني

محمد: توبة توبة توبة بس حراام عليج عاد فلفل

امنة ضحكت عليهم

نواف: شنو قاعد يصير من وراءي

سعيد: لا افا عليك عاد امنة قومي سوي لنواف عصير

وضحى: لا تكفين يا امنة ما نبي عصير فللفل

نواف: يعني امنة سوت لهم عصير فلفل

هههههههههههههههتي

ههههههههههتي

وضحى : ههههههههتي أي

محمد: حضرتكم تتطنزون

امنة: حدكم على محمد وسعيد ترى ما ارضى

نواف: عشتوو

وضحى : المهم امنة شنو باقي لج حق حفلة

امنة: ما ادري ما سويت انا شئ

محمد: وضحى don’t worry كل شئ علينا

وضحى: اقول الاخ محمد ترى ما بدشون حفلة

سعيد: لا وريلج بدش

وضحى: لا ريلي ولا اخوان ريلي

نواف: لا والله

وضحى : أي والله لو انتو دشيتو الحريم ما يقدرون ياخذون راحتهم يعني لازم يكونون لابسين عبايهم وغشاويهم

محمد: مالنا شغل احنا بندش وبندش

وضحى؟: نواف فهم اخوانك

نواف: انزين بندش فترة قصيرة وعقب بنطلع

وضحى: ولا فترة قصيرة

سعيد: كيفج عيل طول حفلة احنا في الحفلة

وضحى: اوهوووو اوكي بس خمس دقايق

سعيد: دقايق بيتحولون الى ساعات

محمد: يالله امنة لازم انروح نشتري لج بدلة

نواف: توي الناس شريت لها بدلة وعبارة هدية نجاحها

وضحى راوتهم البدلة وفعلا البدلة كانت رائعة تنورة لكن فيها زخارف وحركاات مع قميص وكان حلوو

محمد: وعقب باجر الحفلة سعيد يالله نبتدي في دعوة الاهل وضحى انتي اتصلي في الحريم واذا تبين تعزمين احد

وكلهم مشغولين في الحفلة وام نواف ما اتحب هالسوالف \بس بتيي الحفلة علشان اتشوف العيايز الي مثلها

وفي اليوم حفلة نادو وحدة من الصالون اتسوي لامنة مكياج وشعرها وحنة

ومهم هالوحدة ما بدت

امنة: اول شئ بسوين لي مكياج ولا شعري

وحدة: لا في البداية الحنة

امنة: أي صح نسيت الحنة

وحدة: اشلون تبيني اسوي لج الحنة

محمد: حنة هندية سوي لهاا

سعيد: أي وايد حلو

وحدة : انتي اشلون تبين اسوي لج ( وحقرة محمد وسعيد لان وادي مقهورة منهم قاعدين على راسها)

محمد: ما سمعتي احنا شنو قلنا

وحدة: يمكن هي تبي شئ ثاني

محمد اشوية ويكفخ هالوحدة: مو على كيفها على كيفنا

وحدة استسلمت وبدت اتحنيها

وكلمت الحنى وطلع واايد حلوو

سعيد: اشوف اشوف الله منو قدج اموون وايد حلوو ايدج

محمد مسوي روحه يزعم يصيح: امنة ذكرتينا بعرسج

امنة: اقول لين حين ما عرست اشلون ذكرتينا بعرسج

محمد: لا قصدي ان كأنه عرسج اليوم

امنة: اقول اقول اول شئ عرسكم وبعدين انا

وحدة: اشلون تبين اسوي شعرج

عاد سعيد : شعرها طويل يعني بتفله سوي لها استايل كلش عادي بس استشوار وبس

محمد: وليش يا سعيد شعرها طويل واحتمال الحسد

سعيد: بنقرا معوذات وبنسوي شعرها كلش عادي علشان جمالها حقيقي بيطلع بس في عرسها وبس

امنة: هههههههههتي سعيدد تفكيرك كتفكير وحدة

محمد: لا صح كلام اخوي علشان في عرسج تطلعين وايد حلوة

امنة: اذا احد يسمع كلامكم كانه باجر عرسي

وسوت الشعر

وامنة لبست ثيابها وغسلت يدها من حنة تقريبا ربع الناس كانو يايين وكل ساعة وضحى اتيي لكن محمد مو راضي يفتح الباب لها

ومكياج في بداية سوت لها لكن خوالها كل ساعة يعترضون على مكياجها

وحدة الي من صالون: بعدين معاكم

محمد: بس خلاص سوي كلش عادي كلش وكلش يعني خفيف

وبالفعل سوت عادي لكن بعد امنة طلعت واايد حلوة

وضحى: اووف بطلوو الباب بودي امنة

محمد: ما يحتاي نزلي تحت احنا بنييبه( لانه حجرة امنة فووق)

الا نواف ياء: محمد بطل الباب واسمع كلامي

سعيد: بطل لهم الباب لا يبون الحين امي

وبطلوو الباب نواف: يا الاذكية سمعو انا الحين بنزل امنة معا ي علشان اتكون في محل لفت النظر وانتو وقفو على دري في نهاية الدري بعدين انتو اخذوها مني طريقة حلوة ولا لا

محمد: لا بالعكس حلوة افكارك يا اخوي

وبالفعل محمد وسعيد نزلو وبنات كلهم عيونهم عليها وضحى قالت لهم يعني تغشوو لانهم حاطيين مكياج وبالعفل واحد وقف هالصوب وثاني صوب الثاني

والا امنة ياية مع نواف:

امنة: نواف فشلتوني كأني عروسة

نواف : هههههههههتي

ونواف نزلها على نص الدري وبعدين سعيد ومحمد

وكأنها عرووسة

محمد: امنة اصدقين كأنها عرسج

امنة: حتى انا احس ليكون عرسي وانتو خاشين عني

سعيد: جان زين والله عرسج

وهما يضحكون ويعلقوون والاهل مستغربين اشلون قدرو يحبون امنة بهالسهولة

وضحى : يالله الحين خرووج

وطلعوو ولانهم شافو انه حريم مو قادرين ياخذون راحتهم وضحى ما هدت امنة الا لما عرفتها على بنات من اهلها وشافت انهم قاعدين يتكلمون مع امنة

 

 

وضحى عرفت امنة على الاهل والاقارب

وامنة ماتت من ضحك لما سمعت بعض الاعتراضات بوجود خوالها في بداية الحفلة

وتمت امنة مع شلة نورة ومع نورة كانت هيأ اخت ابراهيم يعني هيأ بنت عم ام امنة وظبية ما اصير لهم بس بيتهم يم بيت امنة يعني جيراان واخت ظبية الي هي مروة

وكالعادة سوالف وسوالف

ظبية: هاا امنة لا تنسين اتيين بيتنا ترى بيتنا يم بيتكم اذا تمللتي او احتجتي أي شئ فاحنا حاضرين

نورة: وأنا وين رحت

امنة: هاي من طيبة اصلكم

مروة: احم احم وعلى فكرة امنة ايش رايج في الامارات

امنة: لين حين ما شفت مكان غير مجمع صحاري وبيتنا وبس

نورة: عيل ايش رايج باجر كلنا بنطلع جمااعة

امنة: يعني انا وانتي وظبية ومروة وهيأ وبعد من

نورة: بس احنا ما عدا هيا ما بتيي معانا

امنة: وليش هيأ ما بتيين

هيأ: تبين اخواني يجتلوني

امنة: هههههههههتي والله حالة اخوان

ظبية: أي حالة الاخوان مصيبة ومصيبة

مروة: يا حظج يا نورة ما عندج اخوان

نورة: ههههههتي أي يا حظي والله

امنة: لا ومن قال يا حظج بالعكس اذا عندج اخو بتحسين بشعور غريب انسان يحميج بتكونين انتي مفتكة من الهم وغم لان لو فكرنا انسوي شئ غلط دائما اخواننا يوقفون عند حدنا وبصراحة أنا اخوي كان وايد يتحكم فيني بس بعد كنت وايد احب تحكمه فيني لان في كل هاي كنت اشوف حبه لي

هيأ : أي امنة كلامج صحيح مئة بالمئة حتى ابراهيم جيه بس اذا ابي أي شئ او واجهتني مشكلة او أي شئ اشوفه واقف معاي

ظبية: هههههههتي نورة عاد الحين خاطرج في اخو ولالا

نورة: لا مهما قلتوو ومهما سويتو ومهما مدحتو اخوانكم فما ابي اخوان اناا

يحليلي الحين دلوعة امي وابوي

مروة: صج دلوعة امج وابوج لكن ينقصج اخو يحبج ويخاف عليج

امنة: وتدرين من كثر ما امج وابوج يحبونج حتى لو سويتي شئ غلط يشوفونه صح

نورة: اشقصدج ان في شئ اسويه انا وغلط

امنة: بصراحة أي

هيا ومروة وظبية انصدمو قالو اشدراها امنة توها ياية ونورة اشوية بصيح

نورة/: وشنو هالشئ

امنة: انج تطلعين من البيت بدون محرم

نورة: يعني تبين اتقولين اني اقعد في البيت ولا اطلع من البيت لانه ما عندي اخوان انتو ليش ما تطورون وما اشوف وحدة منكم ما تطلع من البيت مع رفيجاتها عاد انا ما عندي اخوان وشفتو اني طلعت يعني سويت غلطة اكبيرة

امنة: شفتي بنفسج قلتي ما عندج اخوان معناته انج لو سويتي شئ بسيط كل من بقول عنج غلط لذا احسن لج ما اسوين لانه هالشئ بأثر عليج وعلى فكرة نطلع احنا مع رفيجاتنا ونستانس لكن اذا طلعنا مكان بحيث يكون في شباب وايد اكيد ناخذ معانا اخونا او احد بكون رياال ويانا

مروة: يااه عاد خلنا نطلع من هالموضوع

امنة: نورة عاد زعلتي مجرد نقااش كان

هيا: لا عاد امنة انتي لين حين ما عرفتي نورة نورة ما تزعل

امنة: نورة عاد انتي عندج اخوان وايد معليه خوالي واخواني وكل واحد يصير لي من اليوم ورايح اخوج اوكي

هيأ: هههههتي عاد امنة كلهم اخوانها بس واحد من اهلج ما بتعتبرها اخوها

نورة: جب انتي اوكي

مروة: ههههههتي

امنة: عاد هالشئ راجع لها بس واحد من خوالي لازم تعتبره اخوها وغصبا عن ويهها

ظبية: أي نواف هاي من زمان اخوهاا

امنة: لا ومن قال نواف

نورة : عيل من

امنة: اشوفج تحمستي

مروة: امنة قولي من

امنة: اشفيكم عاد من طبيعي فهمتوو ان واحد من خوالي يبي يتزوج واكيد اكبر واحد

ونورة يا ربي سعيد اكبر من محمد اكيد سعيد تقصده هي بس لا مستحيل سعيد بيتزوج

نورة: من يا امنة

هيأ : يالله امنة قولي من

امنة : اكيد خالي سعيد بعد من

صدمة الى ثلاثتهم لان كلهم يعرفون سالفة حب نورة لسعيد

هيأ : لا امنة ما يصير اشلون سعيد يتزوج

امنة: يااه الحين انا اعتبرتكم اعز اصدقائي وخبرتكم قبل الكل وعلى فكرة خالي قاعد معاي في نفس البيت كل نفس انا اعلم فيه يعني الخبر اكيد مئة بالمئة انه ناوي يتزوج

ظبية: وبياخذ من

امنة: على حسب علمي الي سمعته خالي كان يحب وحدة ولكن ما ادري شنو صار بينهم وخالي وايد صبر لهالابينة لكن ابنية الظاهر ما كانت تحب خالي واايد وأنا ييت واتعرفوني احم احم وخالي شاف وحدة اتصير لي وحدة بعد من اول نظرة ذابت في حب خالي وتوصل هالخبر لخالي وخالي قارن كل مواصفات فتاة احلامه هالفتاة وشافه مطابقة تماما لذا وافق

نورة: امنة انتي من صجج

امنة: لا اتغشمر معاكم

مروة: امنة انتي الحين تتغشمرين ولا صج الي قلتيه

امنة: قلت لكم غشمرة يا يبه ههههههتي لكن ما أدري ليش الوان ويوهكم تغيرت وخصوصا انتي يا نورة ووعلى فكرة انا ييت ودريت كل السالفة وقلت هالسالفة كنت ابي اشوف ردة فعلج وطلع انج تحبين خالي ومدام انج تحبين خالي ما تقدرين تضحين علشانه

نورة: أقدر اضحي علشانه حياتي

امنة: تقدرين تضحين علشان حبج لكن نسيتي ربج الخالق الي خلقج وعطاج كل شئ وفضلج على كثير من الناس بحيث عطاج اكثير من الاشياء وحرم الباقي منها وفكري يا نورة الحياة يومين اليوم انتي حية وباجر بتموتين اشلون بتواجهين ربج وتدرين في بعض المشايخ يقولون ان الي مو متحجبة ما بشم حتى ريحة الجنة

( وامنة عطتها محاضرة اشكبرها واشطولها بحيث هيأ وظبية ومروة قعدو يسمعون كلام امنة وهم ساكتين )

امنة: احم احم كأني وايد تفلسفت

ونورة قامت عنهم حست بالاحراج لكن شتسوي امنة ما تبي سعيد ياخذ وحدة غير نورة ونورة الله هداها لذا امنة قالت يمكن بتستفيد نورة لو بقليل

امنة : ليكون نورة زعلت

هيأ : لا ما تزعل نورة

امنة: يالله بروح بشوف نورة وبرد لكم

مروة: دشت قلبي هالبنت

هيأ : أي وايد رائعة

ظبية: اصدقين قلت الله يستر اشلون بتطلع لناا وكله كانو يقولون لي بنات البحرينيات مغرورات لكن هي اثبتت العكس

هيا: اصلا من قص عليج

ونورة قليلا ما تأثرت بكلام امنة وراحت امنة حجرتها ويابت لها شريط الاسلامي للشيخ محمد العوضي وراحت وعطتها حق نورة

واهنااك عند خوال امنةةة تمللو وقالو بس خلاص بندش عليهم وغصبا عنهم

نواف: لكن اشلووون

محمد: عندي فكرة

سعيد: اسكت انت مع افكارك الي دائما ييب لنا المصايب

محمد : ويا هالويه احمد ربك اني بقول لكم فكرتي واذا ما تبي تسمع بطقاق نواف اسمع نسينا انييب لهم مصور يعني ايش رايك اندش أنا وانت وبس وبس يزعم انصور وفي نفس الوقت بنكون داخل الحفلة ايش رايك

نواف: خطير انت يا محمد

سعيد: فكرة حلوة يا اخوي طالع علي دوم افكارك رائعة

محمد: اقول تراك ما بدش معانا

سعيد: على كيفك اصلا الكاميرا كاميرتي يعني غصبا عنكم بدش

 

 

 

يابو لهم كاميرتين فيديو وكاميرا لتصوير

نواف: لالالا عيل انا اشلون بخلوني ادش

محمد: عيل حرمتك اشفايدتها اتصل يمكن بتسوي لك واسطة

نواف: الله على الغيرة يا اخي ليش تحتر جيه تزوج وفكنا

محمد: هههههههههتي مالت عليك

نواف: محمد اذا نسيت بذكرك اانا اخوك العود

محمد يبوس راس اخوه : اسف يا اخي العوود

سعيد: ياااااااه يالله نواف اتصل على حرمتك وخبره أننا سندخل كمصورين

نواف: اوكي

ونواف حرق تلفون وحضى وحضى عرفت اكيد يبي شئ لذا ما شالت التلفون ونواف عصب

محمد: يمكن وضحى مو معاها تلفونها

نواف: يمكن ( لكن هو عرف ان معاها النقال لانه بعيونه شاف نقال وضحى في يدها لكن هين يا وضحوو برااويج)

واتصل على بنت عمته وعد ووضحى كانت ويا وعد في هاللحظة ولما وعد شافت رقم نواف استغربت وعد ابنية لين حين ما تزوجت لانها قالت اول شئ بتتخرج وبعدين بتتزوج وام نواف في بداية اختارت وعد لنواف لكن نواف حب وضحى ولذا حدث الي صاار واكيد وضحى بتغار اذا نواف تكلم مع وعد حتى لو كانت وعد عادي نواف عندها بس ولد خال وبس يعني لا مشاعر ولا احاسيس تجاه نواف

وعد: يا هلا والله

نواف: يا هلا فيج

وعد: خير اشعندك اليوم هديت حرمتك ومتصل فيني

( وطالعت وضحى وضحى قليلا ما شكت في السالفة وراحت تتصل على نواف شافت الرقم مشغوول شكها تحول الى يقين)

نواف: هههتي افا عليج يا بنت عمتي حبيت اسال عن احوالج وحرمتي صارت قديمة الحين من يعطيها ويه

وعد: يا ويلك لو سمعتك الحين

نواف: خلها تسمع شنو ليكون عبالج اخااف من وضحى

وعد: ههتي لا يا يبه ما تخاف من وضحى وما تخاف

وضحى سمعت اسمها وااه يا ويلك يا نواف الليلة

نواف: اقول وعد ترى مصورين رياييل ويبون يدشوون داخل لذا تغطو انتو وبدخل المصورين

وعد: لا والله محد قال لكم ييبوو رياايييل حشى مافي مصورات وعلى فكرة اشفايدته لازم امنة بعد تتغطى

نواف: لا تطمني مو لازم امنة تتغطى لان مصورين خوالها

وعد: اياااا يا ولد خال عرفت ما كفااك مساعة داشين علينا الحين مرة ثانية

نواف: شنسوي يمكن بنلقى حرمة سنعة

وعد: نوافوو يوز عن حركاتك تراك الحين متزوج وعندك ولد

نواف: اقول وعودة الشرع حلل اربعة

وعد: هههههههتي سمعي يا وضحى ريلج ناوي يعرس

وضحى: اذا فيه الخير

وعد: أمحق يا الثقة

وعد: اقول انا عندي فكرة الحين كل الجيران والاقارب الي يصيرون لنا من بعيد بروحون لذا بعد ما كلهم يروحون بنبقى احنا دشو علينا بعدين

نواف: لا قلت الحين يعني الحين

وضحى: لا ما يحتاي بعدين لا الحين بدشون ولا بعدين

نواف سمع وضحى شنو قالت

نواف: اقول وعد ما شاء الله عليج بو افكار انتي بس خلاص بندش لكم بعدين وونفس الوقت اعمامي بعد بسلمون على امنة

وعد: احم احم

نواف: يالله الحين بخليج

وضحى يا ربي ما لقى احد ثاني غير وعد واتصل عليهاا

وعد: يا حظج والله يا وضحى حصلتي ريل مثل نواف

وضحى: احم احم ترى أغار لا تمدحين ريلي جدامي

وعد: ما أقدر وما أقدر

وسوالف عادية بين وعد وضحى

ومريم كانت عند يدتها وعقب راحت حجرتها ورقدت

ومرة ثانية شلة امنة ونورة وهيأ تجمعو وظبية ومروة راحو البيت بسبب الوقت متأخر

امنة: أقول اشوفون البنتين الي قاعدين يم يدتي وامج يا هيأ

نورة: أي اشفيهم

امنة: يااه اشفيهم بعد اكيد يصيرون لي مادام يصيرون لي امشي ننضم اليهم ولين حين بس سلمت عليهم وضحى قالت لي شنو يصيرون لي بس نسيت

هيأ: الي لابسة كحلي هي أختي عائشة والي لابسة وردي فاتح هي بنت عمة امج وعد

امنة: اهااا أي الحين تذكرتهم

الا وعد ياية يمهم معاها عائشة

وعد: امنة عطينا ويه

عائشة : نورة وهيأ ما يعطونها مجال اقول مللتو الابنية ترى ان باجر ما سمعتو انها راحت البحرين ما اكون انا اختج يا هيأ

هيأ : اقول عووش ضحكتيني اصلا قولي انج تحترين كل من يشوفنا يحبنا من اول نظرة مو مثلج

عائشة: أي اشوف بعض الناس ميتين عليج

وعد: آآآآآآآآه قلبي عووش لا ذكريني ببعض الناس

وهيأ ويهها تغير صج يعني اختها أي وقت لازم تحرجها

امنة طالعت هيأ

نورة: اقوول هيأ خبرتيها عني هين ان ما خبرتها عن حبج ما أكون انا نورة

هيأ : جب اوكي وليييييييي منكم لازم تنفضحون اوادم

امنة: ومن هالحبيب القلب

وهيأ يودت بوزز نورة

ولكن عائشة اشلون تسكت

عائشة: خالج محمد

امنة : هههههههههههههههتي اشفيكم ورا خوالي بس خلاص كنسلت ترى ما باخذكم لخوالي ما باخذ لخوالي الا بنات يصيرون لي

نورة: احم احم نحن انصير لج

امنة: اقصد الي في البحرين

هيأ: على كيفج انتي ترى اذا سويتي فينا جذي بندعي عليج الليل ونهار وبنوقف في طريقج وبنخليج تاخذين اخوي ابراهيم غصبا عنج

وعد: يا حظج والله هيونة يا الغبية ما لقيتي احد ثاني غير ابراهيم

امنة: ليكون وعودة انتي تحبين ابراهيم

وعد: فال الله ولا فالي

امنة: ههههتي لا يا هيونة عاد ما لقيتي احد ثاني غير برهووم

عائشة: برهوم هههههههههههههههتي

هيأ : حلوة منج برهوم اذا يسمعج بيذبحج

وعد: يااه انا كنت ياية اخبركم ان الرياييل الحين بدشون بسلمون على امنة لذا روحو غسلو ويوهكم وولبسو عباياتكم

نورة: انزين امنة روحي لهم الميلس سلمي عليهم اهنااك

وعد: اقول نورة ما تبين اتشوفين حبيب القلب

نورة احمرت ويهها وما قالت شئ

هيأ: لا ما تبي روحي قولي لهم يقعدون في الميلس وامنة بتروح لهم

وعد: محمد ملعوزهم يقول لازم ادش

هيأ: عيل خلهم يدشوون مادام السالفة فيها محمد

عائش: على كيفج انتي بس خلاص امنة بتروح لهم الميلس

وهيأ ونورة قامو لعائشة وكف على ظهرها

نورة: جب انتي اصلا تغارين ان عندنا احباب قلب

عائشة : مالت عليكم عاد احباب القلب اذا يعطونكم ويه وايد عليكم صج يعني

وامنة مستغربة بينهم هههههتي صج يعني كل واحد وطلع لها حبيب ولله الحمد انها دائما ضد الحب وبتبقى ضد الحب صج متفرغين يحبوون

 

 

 

وفي البحرين تقدممووو لروضة وروضة وافقت على طول واهلها في البداية كانو معارضين لانه سعودي ويبون بحريني ياخذ بنتهم لكن روضة اصرت ووافقوو واليوم كانوو يايين علشان خطوبة فيصل بشكل رسمي

والحمدلله تم كل شئ باحسن حاال وفيصل حس بالفرحة وروضة طايرة من الفرح حتى ما صدقت الخبر بدال ما اصلين ركعتين صلت ثمان ركعات شكر لله

وجنان حست بغباءها لما قالت لعبدالله وعبرت عن حبها وكانت وايد متضايقة لان عبدالله يشوفها بنظرة كلها كراهية وانها ابنية مو أوكي وكلام عبدالله لين حين يرن في اذنها انها ابنية مو متربية ندمت انها خانت ثقة اهلها لو اهلها دروو بيذبحونها صج انها غبية

منيرة: اقول جنان وينج من مساعة اتكلم وياج

جنان: هااا معااج

منيرة: اقول امشي نطلع اشوية ابي ارووح اشتري لي بعض الاغراض من المول

جنان مالها بارض لكن ما كانت تبي تكسر خاطر منيرة وخصوصا امنة الحين مو اهني : يالله امشي

وجنان كانت وايد متضايقة ووايد وفوق هاي وهما رايحين الموول شافو شاب كل ساعة يلاحقهم وهما مسويين له طااف بس بعد ماكو فائدة وبينما منيرة مشغولة اتشوف اكسورات وجنان بالها في مكان ثاني اتفكر في روحها وعلى غلطة الي سوته وطبعا من ذاك اليوم هدت صديقتها البندري لكن هي الي شجعتها على شئ الغلط وما عندها احد تشكتي لها همومها وفوق هاي جنان من داخلها بنت وايد طيبة ولكن من خارجها اتسوي عكس الي في داخلها وعلشان جيه الحين الكل يكرهونها حتى اخوانها ما تمو يقعدون ويسولفون وياها مثل قبل كرهت نفسها وقررت لازم تتغير وهالشاب الله هداه مشى صوب جنان وقالت له كملة لا اله الا الله بحيث جنان تمبت الموت قبل ما تسمع هالشئ واستاذنت من منيرة وراحت قعدت على كرسي

وما قدرت تتحكم على دموعها دمعة ورى دمعة وجدام طاولة الي كانت قاعدة عليها كان واحد يطالعها وهي ما تدري منزلة راسها ودموع تتساقط وحاولت جنان تتحكم لكن ما قدرت وهالشاب كان لاحظ جنان من ما يات المول وشاف ان هالشاب كان يلاحقها ومن بعد ما قال لها شئ حالتها تغير ومن ما دشت المول ويها كله حزن لما هالشاب شاف ويهها عرف كلها هم وغم وقال في قلبه يا ربي اصغيرة ووشوفو ويها كأنه همو الدنيا عليها

وجنان رفعت راسها وشافت ان هالشاب قاعد يطالعها وقامت راحت لمنيرة

جنان: منيرة ما كملتي لين حين

منيرة: لاكملت يالله امشي

وهالشاب اسمه يعقووب وفي داخله فضول ما يدري اشلون لاحق سيارة منيرة بحيث منيرة ما تحس

وصلت منيرة ويعقوب يلاحقهم

وشافو ولا سيارة مال اخوان فيصل غير سيارة اخوها عبدالرحمن

ودشو داخل البيت

ام فيصل: ما بغيتو اتيون يالله يا جنان ننتظرج

منيرة: توكم يايين

ام فيصل: يا بنتي ورانا الحين عرس ان شاء الله مرة ثانية بنيي وبنقعد

وراحو وهالشاب لاحقهم وفرح لما شاف ان هالابنية من السعودية

ولما شاف عبدالرحمن فرح زيادة لان عبدالرحمن رفيج رفيجه من ذافع الفضول قال بجرب لاول مرة هل اقدر اوصل هالابنية بس علشان اسالها اشفيها وبس

ويعقوب ما طلع هين بطريقته الخاصة توصل الى شنو اسم عائلة جنان وفي نهاية توصل الى رقم جنان

 

وفي الامارات وبتحديد دبي وبالاخص في بيت امنة

سعيد ومحمد اول الناس دشوو

محمد: احم احم حريم نحن دخلنا فتغطنا عدل

سعيد: لا تسمعنا كلام محمد

الا من وراا ابراهيم : قوم قوم دشوو بسرعة موقفين براا

نواف: أقول ترى خطيبتك مو داخل على ما اعتقد

ابراهيم : اشدرااك

سعيد: جيكر اانت وجيكريعني حاط عينك على وحدة ( على فكرة jeekar يعني قلبي حياتي ششئ مثيله)

الا من ورا بو ابراهيم: اقول الظاهر مو ناويين ادخلون داخل

نواف: افا عليك عمي تفضل تفضل

ودشوو كلهم وامنة كانت واقفة وسلمو وجلسو وحريم صارو مع الريااييل

نواف: هلا وعودة شحالج وينج من زمان ما شفنااج

وضحى: اسمها وعد وليس وعودة وعلى ما اعتقد توك قبل دقيقتين سالت عن حالها

وعد: يااه ريلج مشتاق لناااا خله يعبر عن احاسيسه

نواف: على ما اعتقد تكلمت مع وعودة

وضحى راحت وقفت جدام نواف : غصبا عنك بدخل وانا لك وعودة وشروفة ووغودة

وعد: ههههتي ومن هاي شروفة وغودة

نواف: ههههتي ما اقدر عليج يا ضوض وما اقدر

وضحى: يااه عدنا لضوض قلت لك غير دلعي كريه ضوض

ومحمد وسعيد عرفوو امنة على الباقي اعمامهم وخوالهم

وصل دور ابراهيم عاد ابراهيم يعرف امنة الحين بس سلام وفقط بينهم

امنة: هلا برهوم شخبارك

ابراهيم : الحمدلله بسهالة انتي شحالج

امنة: بخير ولله الحمد

ابراهيم: كأني سمعت برهوم

امنة: ليش اسمك برهوم

ابراهيم: لا بس

امنة قاطعته: يااه برهوم خلك من هالسالفة

محمد : برهوم جيكر انسى وانسى

ابراهيم: محمد لا تحملت ابراهيمو الحين يايين ببرهوم

سعيد: برهوم امنة قالت برهوم وبس خلاص ختمنا وصرت برهوم

ابراهيم : لا ومنو هاي امنة

نواف تدخل: اقول امنة تاج راسك غصبا عنك

ابراهيم : يااه اشفيكم كلكم صرتو علي ( وبصوت واطي ما صارت هاي امنة

وامنة شافت توأمين عمرهم تقريبا يكون 13 او 14 وقاعدين ويا بعض

امنة: اقول جانوو

اسماعيل: شنو يعني جانوو

امنة: ولله ما ادري سمعت خالي يقول وقلت بجربه عليكم

اسحاق : ههههههتي أي اشوف اليوم سعيد ومحمد وايد ميودين على كلمة جيكر وجانوو ويعني حبيبي

امنة: صج توني ادري اقول ما قلتو لي شنو اسمكم

اسماعيل: انا اسماعيل بن فلان ولد فلان ابن فلان بن علان

اسحاق: انا اسحاق ابوي ابو اسماعيل ويدي يد اسماعيل

امنة: ههههتي عاشت الاسامي

اسحاق: عاشت ايامج

اسماعيل : كوبي بيست كلام اسححاق

امنة: هههههتي والله انكم رائعين

اسحاق: طالعين عليج

اسماعيل : كوبي بيست كلام اسحاق

اسحاق: مسخته يا سام

اسماعيل: كيفي يا سااح

امنة: وشنو الحين سام وساح

اسحاق: سلمج الله اختصار اسماعيل سام

اسماعيل : واختصار اسحاق سااح

امنة: وليش مختصرين اسمكم

اسحاق: style sister style it is rock style

امنة: هههههتي بعد تتكلم لي انكليزي

اسحاق : اقول انتي ما قلتي لنا شنو اسمج

امنة: اسمي eama ايما

اسحاق: وشنو هاي ايما

امنة: اختصار اسمي

اسماعيل:/ حلوو يا ايماا

امنة: اقول نادوني امنة احسن

اسماعيل:/يعني امونة اانتي

امنة: اقول اكبر منك احترمني

اسحاق: اقول ترى ابراهيم حتى اكبر منج ليش اتقولين له برهوم

امنة: ياااه بس ابي اغايضه اشوي

اسحاق: عيل اسمع يا سام من يوم ورايح ابراهيم يعني برهووم

اسماعيل: اوكي يا سااح

اسحاق: اقول امنة

امنة: غرد

اسماعيل: ههههتي

اسحاق: ايش رايج اييب السيكل مالي ونلعب معاج

امنة: اشكبري استويت حرمة واتقول نلعب

اسماعيل: تيك ات ايزي يا عزيزي ترى الحين لو طلعنا محد بشوفنا ومحد بعرقنا

امنة: من صجكم انتو

اسحاق: أي

امنة: اوكي

اسماعيل: عيل باجر بنيي لج في نفس هالوقت

امنة: الظاهر ناويين علي

اسحاق: امنة اشفيج طلعتي خوافة بنلعب يم بيتكم حتى براا ما بنطلع يعني فقط عند باب الرئيسي بنوصل وبس وفي الليل بعد بنلعب

امنة: وليش بالذات انا اختروني

اسماعيل: تمللنا من كثر ما نلعب ويا بعض هالمرة بنتسابق وياج واذا غلبتي انا الي بشتري لج دراجة نارية وبنروح البر واهناك يا امنة كشخة وكشخة ترى رووعة وخصوصا هالمرة انتي ويانا

امنة: اكيد بغلبكم عيل تجهز علشان تشتري لي

وهيأ: امنة الظاهر عجبج الجلسة مع التوأمين

امنة: أي وايد عجبني

محمد: وشنو عجبج امونة

امنة: لا ولا شئ

محمد: لا قولي أي شئ يعجبج يعني يعجبني

امنة: يااه يا محمد يعني الحين احب هيأ يعني انت تحب هيا

محمد: أي احبها اشفيها هيأ فيها شئ بنت عمي ويحليلها

هيأ ويها تغير وبعد قال احبها

وعد يات : يااه محمد اتحب من من وراي

محمد: هلا وعودة

عاد وعد عندهم غير يعزون ويغلونها اكثر وحدة فيهم كلهم

محمد:لا افا عليج ملكة البنات اهني وانحب من وراج

امنة: محمد نسيتني

محمد: انتي شيختهم

وعد: ما يصير يا محمد يا انا ولا امنة

امنة: لو اختاريت وعد برجع البحرين

محمد: لا لا تيبين طاري البحرين واصلا من قال بختاار وعد

انتي احلاهن

 

 

 

 

آمنة: عبالي بعد

وعد: أفا من شاف احبابه نسى اصحابه

سعيد شاف الشلة مجتمعين قال بينضم اليهم : احم احم من هاي الي شاف احبابه نسى أصحابه

وعد: من غير محمد

سعيد: افا يا محمد

وعد: لا أفا ولا اشا (ووعد صوتت على نورة لانها كانت قاعدة بروحها هي هدتها ويات )

وونورة يات وامنة عيونها على سعيد ونورة وهيأ ومحمد تبي تشوف ردة فعلهم وردة فعل خوالها كلش عادي

وابراهيم بعد انضم اليهم

محمد: هلا برهوم اشعندك ييت عندنا

ابراهيم: برهوم ويهك ووعندك مانع اني ييت عندكم

محمد: لا أبد افا عليك انت نور جلستنا

امنة : محمد لا يطيح علينا السقف

محمد: ههههههتي حلوة منج امونة

هيأ: اصلا امنة قولي انج تحترين من اخوي الغيرة واضحة من ويهج

امنة: محمد وسعيد شوف بنت عمكم شنو اتقوول

عائشة: كلامها صحيح وياليت مثل خلقك ملايين يا ابراهيم عسب محد احتر منك

محمد: لكن حلاة الشئ ندرة وجوده

هيا: وشهد شاهد من اهلها

عائشة: اكا امنة خالج بنفسه قال

امنة: لكل انسان وجهة نظر

سعيد: واختلاف الاراء لا يفسد القضية

وعد: والله يا امنة اذكرينا بموزة

نورة: لا امنة ما اتشابه موزة

سعيد: تقصدين عن الي صااار ومحد صدق

وعد: برافو دوم تفهمني يا سعيد

وسعيد غمز لوعد : اذا انا ما فهمتج من الي بيفهمج غيري

وعد شافت نورة : أحم احم تسلم تسلم

نورة بصوت واطي لوعد : عشتوو

محمد: اقول لا تتكلمون بالالغاز من أي ناحية يا وعد

وعد: تتذكرون قبل ما تتزوج موزة افعالها وكلامها مع مايد ولكن بعدين في نهاية طريقهم كان الزواج

هيأ: ههههههتي جان زين الي يصير الي في بالي

وابراهيم: شنو في بالج ان شاء الله

محمد: معاج يا هيأ جان زين يصير الي في بالج وبالي

هيأ في قلبها الحمدلله على اقل قلت اسمي

ابراهيم: وما بتقولون شنو في بالكم

وعد: انا بعد ويااكم ان شاء الله بصير

ونورة: هههههتي سيم تو يوو

وسعيد؟: حتى انا معااكم

وابراهيم: وممكن الحين اعرف شنو في بالكم كلكم

سعيد: غبي اذا لين حين ما عرفت شنو في بالنا

ابراهيم: محد غبي غيرك

امنة عرفت شنو في بالهم وقالت في نفسها بايخين حدكم يا ربي صبرني وخلني اتحملهم صج ما يستحون قاعدة جدامهم ويقولون هالكلام وتذكرت ان حتى ساعات حمدان كان يقول جيه وكانت ما تتأثر بكلامه حمدان غير وغير حمدان حمدان مهما كان كلامه يجرح يأثر لكن يداوي في نفس وقت وغابت في عالمها يا ترى الحين منيرة شنو قاعدة تسوي اكيد مشتاقة لي ويا ترى اهل بيتها اشلون صارت حياتهم بدون امنة وعمها ومرت عمها وعبدالله ليش تغير معاي في الاونة الاخيرة وشنو كان يبي يقول لي ليش ما خليته يقوول وليش وشافت في يدها الاسويرة اول ما عطاها عبدالله الى الان لابسته ما تعرف تقعد بدون الاسويرة اربع عشرين ساعة في يدها ومن هالاسويرة عبدالله ما يفارق خيال امنة كل ما تشوف امنة الاسويرة تتذكر عبدالله ويقطع حبل افكارها نورة

نورة: اموووووووووووووووووووووووون

امنة طالعت نورة بنظرة قلبها حزين ولكن ابتسمت ابتساامة الي يخلي كل من يستغرب سبب ابتسامتها عندما تتذكر امنة اهلها الي في البحرين اتحس براحة في قلبها راحة غير طبيعية

هيأ تهز امنة: اموون وينج

امنة بنفس ابتسامة : هلا معاكم

محمد: لا تقولين معانا سرحانة عدل من مساعة اناديج وانتي في عالمج

ابراهيم: يتهنى الي ماخذ تفكيرج

وامنة ما كان فيها شدة اترد على احد وعرفت لو قعدت بخربون مزاجها الرائع وردت بابتسامة: الحين بييكم

وراحت تبي تطلع براا البيت اشوية تتأمل السماء ولكن خافت لا يهاوشونها خوالها او احد يقول لها شئ ولليل الحين وهي تخاف وقالت بتروح بشوف مريم لكن اسماعيل: امنة

امنة: هلا سام

اسماعيل: وينج امنة ننتظرج علشان تلعبين معانا

امنة: ليكون من مساعة تنتظروني

اسحاق: أي من مساعة

امنة: ليش ما قلتو لي جان ييت

اسحاق: المهم الحين بتلعبين ولا غيرتي رايج

امنة: ومن قال غيرت رايي

اسحاق: تعالي اكا يبنا السيكل يالله نلعب

امنة: لكن من وين يبتو لي انا سيكل

اسماعيل: رحت لربيعي محمد وخذيت منه سيكله

امنة: وانتو من وين يايبين موهبة لعب بالسيكل

اسماعيل/:ربيعي محمد كله يلعب بسيكل فشرينا لنا سيكل لكن ابويه ما يرضى نطلع ونلعب شريناه بس حق الزينة ولا نلعب فيه واذا لعبنا نلعب اشوية انا مع اسحاق وبس الله يخليج امنة لعبي ويانا

امنة: حبيبي انته اوكي بروح ببدل وبييكم

لكن امنة فكرت ياااه لازم الحين اسال لكن تسال منوو تروح عند يدتها اذا سوت لها محاضرة اشكبرها واشطولها مافي غير خوالها

وراحت يا ربي الحين اقول حق من

امنة: محمد لو سمحت ممكن دقيقة

محمد: أفا عليج دقيقة لو اتقولين حياتي كلها عادي

وعد: اشعندج امنة مع محمد

محمد: انتي شكوو اسرار بيني وبينها

سعيد: اقول امون انا هناا

امنة: وأنا ايضا هنا يا سعيد

سعيد: امنة اشمعنى محمد وانا ما عندي رب

هيأ : شفت يا سعيد محد يعطيك ويه

امنة: أقول بس خلاص لا ابي محمد ولا احد ثاني

محمد: كله منكم خليتوها اتغير قرارها امنة مالج خص فيهم اكاني ياي

محمد: ها امنة عسى ما شر

امنة: محمد ابي اقول لك شئ بس ما ادري اشلون اقوول

محمد: غمضي عينج وقولي لي

امنة: هههههتي صدقني مافيني شدة للضحك اسمع كلامي كامل وبعدين اذا عندك شئ قول ( امنة قالت له كل شئ تبي تلعب بسيكل وووو)

محمد: امنة اذا سيارة قلنا أي لكن سيكل الله هداج

امنة: اشفيها وبلعب مع اسماعيل واسحاق

محمد: مافيها شئ بس سيكل ما لقيتي شئ ثاني

امنة: محمد اول مرة اطلب منك شئ واقول لك جذي تطلع لي بس خلاص مرة ثانية مستحيل اقول لك شئ

محمد: لا ما كنت اقصد ولا يهمج علشان خاطرج انا بعد بلعب وياكم الحين بروح بشتري لي ولج

امنة: شنو انت بعد بتلعب اشكبرك واشطولك

محمد: لا لين حين انا اصغير وفي ريعان شبابي

امنة ( شالمصيبة الحين ) : انزين روح علشان تشتر لك وانا بلعب وياهم

محمد: بتلعبين بسيكل ربيعهم لا اسمحيلي الحين رايح والحين راجهع اوكي

امنة: عيل سرع بروح بقول لهم

وامنة راحت وقالت لاسماعيل واسحاق wait just wait

اسماعيل : ياااه امنة الحين بنرجع البيت ولين حين ما لعبناا

امنة: لا عاد مو بهالسهولة بتردون

اسحاق: محمد اشدراه هيا لنلعب

امنة أي اشدراه خالي : يالله

وراحت امنة فرحااااااانة وركبت السيكل وتلعب بالسيكل مع اسحاق واسماعيل

اسماعيل: يالله أمون نسابق

اسحاق: صبرو بيي معاكم

وبدأو السبااق وطبعا اسماعيل فاااز

ومحمد الي ياءي

وياب دراجتين له ولبنت اخته امنة

محمد: امنة ما قلت لج لا تركبين دراجة ربيع اسماعيل

امنة: اه اه انااااا

اسماعيل: انا الي اصريت فلذا ركبت

محمد: طيب يالله امنة هاي دراجتج ومن بسابق معاي

اسماعيل: بما اني انا فزت انا الي بسابق معااك

امنة: لا والله احنا وين رحنا يالله اسحاق تعال

وفوضى واصراخ

والا وهما يتسابقون وامنة طلعت قبلهم وهما يصارخون

اسحاق: امنة ما يصير غشاشة انتي

امنة: ماني بغشاشة بما اني ابنية لازم اطلع قبلكم

وهما يتسابقون

والا بو اسماعيل يسمع صوت اصراخ طلع يتأكد شنو صاير يعرف انه توأمينه شياطين فقال بزفهم لكن شاف محمد وامنة معاهم قعد ويضحك عليهم

ام نواف: بو اسماعيل دش داخل اشبلاك واقف لنا براا

بو اسماعيل: اشوف الاعيال يلعبون تذكرت بطفولتي

وبو ابراهيم : الله لا ذكرنا باايام الطفولة

بواسماعيل يغمز لبو ابراهيم: هههههتي ذكرتني ببنات مدرسة الحورة التجارية وتتذكر كله كله كنت تشرد من حصص واتروح وتغازل بناات

وبوابراهيم يأشر لبو اسماعيل يسكت لا يسوي له سالفة مع مرته

( على فكرة هالمدرسة موجودة في البحرين لان بوابراهيم وبواسماعيل قضوو طفولتهم في البحرين)

ام ابراهيم : ها يا بوابراهيم كل هاي من وراءي

بو اسماعيل: يا اختي ام ابراهيم ما تعرفين بو ابراهيم اكبر مغازلجي

بو ابراهيم قليلا ما عصبت يا بو فضاايح

بو ابراهيم: شأسوي كل ابنية شافتني وعطتتني قلبها اشذنبي انا

ام اسماعيل: الحمدلله ريلي كان مافي احسن منه على نياته وعليه فديته والله

بوابراهيم: افضحك يا اخوي ولا اسكت

بو اسماعيل: ما تقدر تعرف لو فضحتني شنو اقدر اسوي فيك

بو ابراهيم: علشان جيه ساكت انا جان من زمان فضحتك

بواسماعيل: يالله يا بو ابراهيم نلعب مع الاعياال

ام نواف: يااااه الحين جريبا اعيالكم بعرسون تبون تلعبون

بواسماعيل: يا ام نواف احنا لين حين شباب وخلينا نستانس حياتنا قوم قوم بوابراهيم

وقامو وراحو وفي مخزن كان في دراجات يوم كانو اصغار لما كانو يجون في عطلة لقضاءه في الامارات فاشترو لهم

وعند الشباب

اسحاق: بس خلاص ماني لاعب امنة غشاشة

امنة: هي هي اشفيك انت قلت لك ابنية

اسحاق: خير يا طير اذا ابنية

محمد: اسحاق شوف قول انك بتطلع لانك كل ساعة وتخسر

اسحاق: اشلون ما اخسر وانتو تغشوون

والا اعيال في هواشهم لكن ما يوزون كل ساعة يحددون مسافة وسباااق والا ام نواف تطلع مع شلة الباقية وبو اسماعيل وبوابراهيم من صوب الثاني وبعد جهد كبير اقنعوو بو وعد علشان يلعب معاهم

اسماعيل انتبه: اشعندهم هاذولا يالله يا جماعة اختفوو العيايز يايين قبل لا يزفونه

وبو اسماعيل: وين وين تعال تعال بنتسابق معاكم بنشوف من يفووز

اسماعيل ما صدق ابوه بيلعب وفوق هاي بيلعب سيكل ومعاه ععمه بوابراهيم وبو وعد

بووعد: لا يا بو اسماعيل بنقسم الي قسمين انا مع محمد واسماعيل واسحااق

وانت مع امنة وبو ابراهيم

بو ابراهيم: اوكي موافقين

وبو اسماعيل مع بوابراهيم مع امنة

وباقي مع الباقي محمد حاول يروح ينضم الى شلة امنة لكن بو وعد قال اسكت محد يغير قراري

وقفو المتسابقين

بواسماعيل: امنة ويا اخوي خطتنا الرئيسية كل ساعة انخرب عليهم ونحاول كد ما نقدر نوصل الى خط النهاية فاهمين

امنة : اوكي ( عجبتها السالفة )

بو اسماعيل راح الى ولد بو اسماعيل : اسمع انت مع اخوك لو سبقتوني جان ما اكسر سيكل مالكم ما اكون ابوكم انا ( تهديد حلو )

وشكلهم ههههههههتي يضحك عيايز وراكبين السيكل

ووعد قالت بتروح لامها شافت البيت بكبره مافي احد

وراحت خبرت الجماعة

سعيد: متأكدة انتي

ابراهيم: وين بروحون وبدون ما يقولون لناا

هيأ : يمكن كل واحد فيهم رد البيت

ابراهيم: لا والله وخلو اعيالهم

هيأ: أي ويمكن قالو انك انت بتوصلنا كلنا الى بيوتنا

نورة: لا مستحيل يقدروون يسوون جيه

وأصلا نورة فرحت من خاطرها ياااااااه فرصة حلوة يمكن سعيد بيوصلني البيت

سعيد: بتأكد وبيي لكم

ونورة بصوت غير مسموع: أي يا مسود الويه دائما تحاول اضيع فرصة لقاءنا

سعيد: قلتي شئ

نورة : لا ابد

وراح سعيد واكتشف انهم يالسين في الحديقة وحديقتهم رووعة وروعة وفي كراسي اذا احد يبي يقعد وصوب الثاني يطل عليهم البحر يعني جوو سياحي عندهم

ابراهيم ووو الباقي طلعو وقالو بروحون بينضمون اليهم وخصوصا الجو أوكي مقبوول لا برد ولا حر واااايد واستغربوو لما شافو العيايز وياهم

ابراهيم: يبه الله هداك راكب لنا سيكل

وبوابراهيم حقر ولده

سعيد: ههههههتي هههههههههههههتي

وعد: اقول سعيد لا تضحك وتطنز على ابونا ترى محد لعب بمخهم غير بنت اختك امنة

سعيد: الا بنت اختي امنة

هيأ واااااو ومحمد وياهم كشخة: يالله يوبا ابتدو

عائشة: سعيد ما عندكم دراجات بعد بنتسابق معاهم

سعيد: لاسف الشديد لالا

نورة : حتى لو كان عندهم عبالج بيرضون انج تلعبين معاهم

عائشة : ومن الي ما بيرضى

نورة سكتت ما عرفت شنو اتقول لكن مهما كان هاي نورة الجريئة واصلا شافت لو هي كانت مكان امنة جان زفوها عدل وفوق هاي نظرات سعيد : ولد عمج سعيد

وعد عرفت ان بينشب حرب بينهم فحاولت اتهدي الاوضاع: لا ومن قال يا نورة اكا سعيد جدامج ساليه

سعيد ويبي يرفع ضغط نورة اكثر وببرود ومعروف ان سعيد يعصب على اصغر الاشياء وخصوصا شئ مثل جيه يعصب اكثر : صحيح معاج حق يا نورة لو امنة تبي أي شئ عادي وعادي لو قالت تطلع وتسكن بروحها في بيت ثاني بعد ما بنقول لها شئ الا هاي امنة الغالية

ابراهيم: تشبيه بليغ

نورة: أي الا امنة الغالية

عائشة: لا عاد سعيد مو هاي السالفة ( ويغمز لسعيد وابراهيم اصلا ما يرضى اخواته وايد يخففون دمهم عند اعيال اعمامهم لكن ما قال شئ لعائشة لان عائشة اصغيرة بنسبة لهم كلهم)

وعد: أي السالفة فيها ان

سعيد: لا ان ولا ام

نورة: هههتي سعيد ولد عمنا كلنا وكلنا نعرفه زين ما زين

وعد وقالت نورة اشبلاها لازم تبي اهواش: نوير حبيبتي اهني سالفة سالفة القلب

نورة: لا سالفة قلب ولا العين ولا راس

عائشة: علينا يا نورة

نورة ما استحملت وقامت عنهم وسعيد ضحك بخاطره مهما ابتعد وكره نورة لكن بحب نورة

فرراح لنورة

سعيد: نورة نورة وقفي

نورة اشيبي بعد هاي: خير اشتبي

سعيد: أبيج انتي

نورة بطلت عيونها على الاخر لالا اكيد انا احلم : سعيد

سعيد: هههههههههتي اسولف معاج لا صدقين عمرج

ونورة عصبت: أي انت عندك كل شئ مزاح ولعب تلعب بمشاعر الاخرين ولا تهتم

سعيد: ولعبت ويا مشاعر من

نورة : مسوي روحك برئ تسألني لعبت مع مشاعر من اسال نفسك

سعيد: نورة انتي لين حين اتحبيني

نورة انصدمت شسؤال هذا لكن اليوم بجاوبه وبطلع كل الي في قلبي لازم نوصل للقرار: أي احبك حط في بالك يا سعيد انا مو سعيد انا نورة اذا حبت مستحيل تنسى انا نورة اذا حبيت احب من كل قلبي وباخلاص ووفاء

 

سعيد شأسوي في هالبنت وشاسوي فيها غيرت معاملتي معاها بس عسب تكرهني بس بعد تحبني وتحبني سعيد قال بس جملة لكن هالجملة هزت كيان نورة : مهما كرهتج فأني اموت في هواج

وراح سعيد لكن ليته ما قال هالشئ نورة اشوية وبتبجي لكن يودت عمرها يا سعيد هين وهين ان ما خليتك تركض وراءي ما اكون انا نورة ان ما خليتك تموت فيني ما اكون انا نورة ان ما خليت اتقول لي امووت فيج وما اقدر اعيش بدونج ما اكون نورة انا السبب الي خليتك تكرهني لكن انا السبب الي بخليك تحبني حب اعمى

نورة ردت ورى سعيد مكان الي كانو فيه

وعد شافت الاحوال هادئة بين نورة وسعيد

وعد: احم احم

نورة: اشبلاج

وعد: لا عاد طلعتي وطلع وراج سعيد

نورة: خير يا طير ولد عمي يعني حرام اتكلم ويا ولد عمي

وعد: ولد عمنا يعني اخونا مو صحيح يا نورة

نورة: ولد عمنا اشلون بصير اخونا

وعد: ههههههههتي اخونا كلنا الا انتي

وربشة صارت عندهم وعيايز تعبو وكنسلو لان شلة بواسماعيل فازو وبالغل طبعا

وانقضى هالليلة بمتعة ونناسة ليلة ابدا ما ينسي

وفي البحرين حياتهم حياة عادية كل من مشتاق للامنة لكن ما باليد حيلة

في صباح الباكر واحد غريب يدق الباب راح احمد وبطل الباب استغرب من هاي المهم سلمو

احمد: اسف يا اخوي ما عرفتك

.....؟ بغيت الوالد اشوية

احمد: عسى ما شر

...؟ لا بس ابي الوالد

احمد دش داخل

احمد: يبه واحد يبيك

بو احمد: دخله داخل

....؟ تفضل يا اخوي

وسلم على بو احمد وعلامات استفهام في ويه بو احمد لان ياءي لهم صبح وبعد واحد غريب

.....؟ اعرف انك ما تعرفني لكن انا اعرفك

بو احمد: اسمحلي يا ولدي أي ما عرفتك

....؟ انا خالد ولد علي

بو احمد حتى ما قدر يسمع اسمه وييه تغير

بواحمد: هلا بخالد اشعندك ابوك ما كفاه الحلال الي خذاه مني

واحمد عرف انه هاي هو ولد رفيج ابوي السابق الي بخيانة خذ املاك ابوي

خالد: الي سواه ابوي الله عاقبه في الدنيا قبل الاخرة وانا ياءي لك عمي علشان اخبرك بان ابوي في مستشفى بين الحياة وموت وييبي يشوفك اتمنى انك ما ترفض

بو احمد كسر خاطره رفيجه اعز رفيج اليه : ما يشوف شر اشفيه

خالد: الشر ما ييك الله يسلمك عمي ( وبصوت حزين ) ياؤ له جلطة ولين حين الاطباء ما ردو علينا برد يطمن

بواحمد: ولا يهمك مهما صار ومهما حدث ففمن واجبي اني ازوره وان شاء الله بزوره العصر ويزاك الله كل خير يا وليدي

خالد: تسلم يا عمي هاي من طيب اصلك وعرفت انك لازم بتيي لزيارة ابوي

وراح خالد

احمد: يبه اشلون قدرت اسامح علي بكل سهولة

بو احمد: يا احمد من انا ولا شئ في فوق الله يشوف ويعاقب مالي حق انا ازعل او اسامح او اعاقب

وبو احمد خبر اخوه عبدالله حتى اخوه قال بروح مع بو احمد وفي العصر بو احمد وبوعبدالله راحو وحالة علي كانت خطيرة

علي: بواحمد سامحني الشيطان قص علي ونسيت ان في رب العباد سامحني يا بواحمد قبل ما الله ياخذ روحي سامحني حتى الله يسامحني

بواحمد: شهالكلام يا بوابراهيم انت قوم بسلامة وبس

بوابراهيم: اصيل والله اصيل

واستاذنو بو احمد وبوعبدالله ولكن قبل ما يطلعون سمعو اصراخ والتفتو الا شافو من غرفة علي النسوان الي كانو قاعدين وطلع ابراهيم وعيونه كله دموع

بواحمد: خير ابراهيم اشفيك

ابراهيم وبدأ يبجي : عمي ابوووووووي ماااااات

وبدأ يبجي وبوعبدالله وبو احمد يهدوونه

وتم العزا وشئ الي كل من استغرب بو ابراهيم قبل ما يموت في وصيته الاملاك الي كان للبواحمد رجعه اليه بو احمد رد الى الغنى تحسف وااااااااااايد وتحسف

وكانو بواحمد واخوه مع حريمهم يالسين : بو عبدالله: اشبلاك اخوي مو على بعضك لازم تفرح حلالك انرجع اليك

بواحمد: علشان هالحلال طرشت بنتي ولكن اليوم عندي هالحلال لكن بنتي مو عندي ففكرت في هذاك اللحظة بطريقة غلط ففكرت بمصلحتها لكن الظاهر شئ الي سويته انا ما كان مصلحتها

بوعبدلله: شالكلام يا اخوي الي صار صار فلا تتذكر وتتحسف

ام احمد عيونها دمعت فترة مضت وما شافت بنتها وينج يا امنة حتى اتصال ما اتصلتي

وبو احمد ندم على الي سواه وعرف ان في هالدنيا مو اهم شئ الاموال لا الحب وهو قدر يعطي كل الحب دنيا لامنة

وأخيرا احمد قرر يتزوج أي نعم احمد قرر يتزوج ولانه تقريبا الحين عنده كل شئ بيت من احسن البيوت وسيارة من احسن السيايير ومكانة مرموقة وشنو يبي اكثر من هاي بو احمد قدر يرجع بيته الاولي بس شئ واحد كان ناقصهم امنة وامنة ولكن اشلون احمد قدر يتزوج بدون امنة اصلا وصول الىى امنة شئ مستحيل ما يصير يوقفون حياتهم ولكن هل احمد بياخذ منيرة لالالالالالا منيرة وايد اصغيرة اصلا هو دش في باله منيرة وهالمهمة لامه يدور له ابنية سنعة

وعبدالله العاشق شسوي غير الانتظاار

 

ونرجع لجنان يعقوب حاول يتصل لجنان جنان شافت رقم غريب ما شالته لكن التلفون يرن ويرن ويرن شالته

جنان: الوو

يعقوب: يا هلا والله ما بغيتي اشيلينه

جنان: احترم نفسك احسن لك

وصكت التلفون

وسوته مغلق

يعقوب شالابنية الخطيرة اصلا يا ترى شنو سبب الرئيسي ان يعقوب طايح ورى جنان أصلا الاخ سنة من سنوات كان رايح ايطاليا واهناك جنان قالت لرسام علشان يرسم صورة جنان وبالفعل الرسام رسم صورة جنان والامر غير المتوقع يعقوب راح وقال للنفس الرسام ارسم صورة فارسة احلامي وقال له كل مميزات ورسام قال ما بعور راسه قبل اشوية رسم صورة واحد عربية مرة ثانية بيرسم لكن بوجود تغيرات بسيطة فيعقوب لين حين عنده نفس الصورة ولما شاف جنان ما صدق وفوق هاي ويهها وهي حزين وفوق هاي قلبه تعلق بجنان وايد ما يدري شنو السالفة

 

ونرجع الامارات نورة تغيرت 180 درجة ما صارت مثل قبل تفصخ شيلة عند اعيال اعمامها وتلبس ضيج ووو لا تغيرت صارت ابنية ثقيلة سعيد اشلون يقدر يود نفسه ولذا تقدم لنورة وصار خطوبة وبس

 

 

منيرة درت بخبر ان احمد ناوي يتزوج وامه بعد اختار ابنية وراح علشان يسال منيرة عن هالابنية

احمد: هاا منيرة ما قلتي لي ايش رايج في هالابنية

منيرة واصلة حدها شنو تقول وشنو لا احمد راح بس خلاص رااح حبها كان بلاش لكن الانسان لازم ما ييأس: أنا شكوو يا احمد انت بتتزوج مو أنا

احمد: منيرة يالله جان امنة اهني ما ييت اليج

منيرة: يعني امنة الحين مو اهني علشان جذي ياءي وتساءلني

احمد: منيرة اشفيج ليكون ابنية مو عاجبج

منيرة: لا مو عاجبني لان هالبنت ما تناسبك خير شر تفهم شنو يعني ما تناسبك

احمد: بس خلاص لا طولين السالفة ما باخذ هالبنت

منيرة من صججه هاي: احمد زواج مو لعبة

احمد: أي علشان جذي سالتج

منيرة: انزين ليش ما تاخذ وحدة تعرفه عدل ما عدل

احمد : ما اعرف احد عدل ما عدل غيرج ايش رايج بتزوجج بس خلاص جواب النهائي

منيرة يا ربي يتغشمر ويا ويه

منيرة: انزين موافقة انا

احمد: اوكي بس خلاص بروح بقول لامي

منيرة تصرفت بجدية واحمد يحليله يتغشمر : اوكي

احمد: رايح انا

منيرة: يا ربي عليك رووح اذا تستحي انا بروح وبقول لمرت عمي

احمد: منيرة من صجج انتي

منيرة: محد مثلك يتغشمر والله زمن ناس انحبهم اكثر من انفسنا لكن ولا يدروون عن حبنا

احمد: ومن هاي النااااس

منيرة : انت شكوو

احمد بغشمرة: ليكون انا وما ادري

منيرة بجدية : أي انت

لكن احمد عباله تتغشمر منيرة لكن ما يعرف ان منيرة اليوم قالت شعورها تجاهه بشكل هو ما يحس

احمد استغرب حس قليلا ما بكلام منيرة

احمد: منيرة ابي سيارتج اشوية

وراح سيارت منيرة اصلا سيارة منيرة قبل يومين كان مخترب فخذا الكراج وحط تلفونه داخله وكان ياءي علشان ويروح وياخذ تلفونه لكن الصدفة دش السيارة وهو يشوف اهني واهنااك لقى دفتر اصغيرة تقريبا كمذكرة وبطل الدفتر شاف مكتوب اسم منيرة في البداية وتحت اسم امنة وامنة كاتبة كتهديد (يالي مبطل الدفتر احسن لك صكه لا اييك بوكس على ويهك وخصوصا انت عبوود ) ضحك احمد آآآآآآه امنة وينج وينج عنا وبطل الدفتر وشاف قصيدة مكتوب بعنوان فدوة لغلاك

يا قلب اشهد عليه و يا عين شوفي سواياه

يا روح اصبري عليه ويا عمر لا تفتكر تنساه

يا حب اشتاق له و مالي فهالدنيا سواه

يا كل الخلق بي وله ملا يابس الارض وماه

بس لو يحس شوي و يكشف لي عن نواياه

لو ينتبه مازلت انا حي قبل اندفن في ثراه

لجله يتحمل كل العنا و انتظر منه بسمة شفاه

و لجله بملأ هالدنيا هنا و بتعذب و بتألم شقاه

مو بس اموت انا فيه يا زمن انا اتنفس هواه

احبه موت و موت اغليه ويا ناس انا كلي فداه

عشقي عيونه وكل غرامي اموت انا فلمسة يداه

هو دنيتي غلاي و هيامي يا كل الخلق (اهواه)

تعب قلبي في حبه جنني الدنبا ما تسوى لو الدنيا بلاه

قلبي و روحي و لجله عيوني و العمر كله فدوة لغلاه

 

وصفحة الثانية تنتظرني

تنتظرني ابوح بها لك و تنطقها شفاتي

و اقولها بأعلى صوتي و صمتي أحبك

تعتقد يا روحي اني ولو مرة بكل حياتي

ببخل عليك بكلمة يا عيوني و عقلبك

تنتظرني اضعف و تتشتت كلماتي

و انسى كوني و كل ناسي و انا يمك

تبيني اقولها اشتقت لك موت يا حياتي

ودي لو اشوفك و بكل ما فيني اضمك

تفتكر احد في هالدنيا يحبك شراتي

لا ياحبيبي لا هو رفيقك ولا عدوك

انته دنيتي و حبي و قلبي و غناتي

محد بقدرك في قلبي و عالي سموك

تعال قرب بقربي و بحضنك لملم شتاتي

تعال يالغلا اشتقت لك فديت روحك

رد لي عمري و اسعد لحظات حياتي

ردني لقلبك ولمني بين صمتك و بوحك

 

(لاخت ذات الحسن )

عاد شاف تحت مكتوب

ملاحظة : هاي انا امنة اقول منيرة هههههتي ولا تحلمين اخوي ينتظرج )

احمد استغربت اخوي اشتقصد امنةوينج يا امنة احمد تم في حيرة لكن هاي احمد لازم بعرف السالفة والا منيرة ياية وحط دفتر بسرعة

منيرة: احمد ليكون ادور نقالك

احمد : أي أي نقالي لكن انتي انتي ليش طلعتي براا

منيرة: ورااك احمد ويهك تغير كأنك سويت شئ واحنا اكتشفنااك

احمد بنشوف من الي اكتشف الثاني احمد: هههههههتي وين نقالي

منيرة: هااك

احمد: منيرة ابي اقول لج شئ

منيرة: تفضل

احمد: لكن ابي رايج بكل صراحة اتمنى اتكونين صريحة معاي

منيرة وتوتر على ويهها: قول اشعندك يا احمد

احمد: تدرين يا منيرة حبيت وحدة حبيتها من كل قلبي لكن مشكلة هي وايد اصغر مني بوايد

منيرة: أي كمل

احمد: شأكمل بعد

منيرة ومن هالوحدة ليكون انا يا ربي جان زين انا وافتك

منيرةة: وهالوحدة اانا اعرفها

واحمد : أي اتعرفينها عدل

منيرة: من

احمد: انتي قولي

منيرة حست بكلام احمد ان هي مقصودة

احمد: بتدرين جريب لاني بخطبها اليوم قبل باجر

منيرة: قول من هالوحدة يا احمد

احمد: انتي

انتي كلمة تكرر في اذن منيرة اكثر من مرة حست روحها في حلم لا اكيد انا احلم حتى بدأت تمشي وابتسامة شاقة حلجها ما صدقت ان هي ومن ويهها احمد عرف الي في قلب المنيرة

احمد: منيرة منيرة تعالي وين رايحة

منيرة حست بالامر الواقعي يا ربي انا اشموقفني اهني وراحت دشت داخل ويوها صاير طماطة من الحيااء

واحمد بالفعل تقدم لمنيرة وتاكد اكثر بعد موافقة منيرة ان منيرة اتحبه واااااايد وبدأ يشوف منيرة بنظرة خطيبة وبدأ حب احمد يظهر لمنيرة

 

ويعقوب قال كل السالفة لاخته واخته قال اكيد اخوي استخف لكن بعد يعقوب ما خله اخته شيخة وشيخة عن طريق تلفون كونت صداقة مع جنان وصارو من اعزر الربع ويعقوب خذ ايميل جنان من عند شيخة وهي ما تدري وبدأ يكلم جنان كوحدة ووايد تعلقو ببعض

وفيصل تزوج بروضة

واحمد فقط فقط تقدم لمنيرة يعني منيرة محجوزة لاحمد وبس ومنيرة واحمد قاعدين على امل انتظار امنة وقررو ان ما عرفو أي شئ عن امنة خلال سنتين بيتزوجون

 

 

بعد قضاء سنتين

 

 

 

 

 

 

 

 

أي نعم سنتين

امنة عاشت احلا ايامها خوالها يحبونها حب محد حباه وخصوصا خالها محمد ما يهدونها ساعة بروحها وامنة بعد صارت اتحبهم واااااااااااايد واصلا ما تقدر العيش بدونهم وامنة ربت مريم بنفسها وطلعت مريم بنت سنعة وحبوبة ولين حين اشوية هادئة

وحمدان ما كان يروح لاهله غير الاعياد وبس وعطلات كان ياخذ ويدرس على اساس يكمل بسرعة

وعبدالله كمل دراسته وصار يداوم بشركة ابووه امه اصر انه يتزوج لكن هو قال لالالا عنده امل انه بشووف امنة

وسارة بعد تخرجت ولين حين ما تزوجت

هيأ ومحمد علاقتهم ما تطور لان محمد ما يعطي مجال اصلا محمد كان كل شئ له امنة

ونواف وضحى كله اهواش وو ولين حين ما عندهم بس ولد واحد وهو حمد

واسماعيل واسحاق على نفس الحال

 

 

وامنة الحين مع خالها محمد وسعيد في ألماااااانيااا راحت المانيا على امل تلتقي بحمدان وما خبرت خوالها ان عندها ولد عم

واول يوم في االمانيا لامنة وراحو شقة ارتاحو وخوالها خذوها مطعم واهناك في مطعم وخوالها غشمرة

شافت ظهر واحد قلبها بدأ يدق يا ربي ليكون هاي حمدان دموعها بدات يتساقط

وراحت لصوب حمدان وحمدان يتطنز على رفيجه رفيجه استغرب ان هالابنية قاعدة تقترب منا

رفيج حمدان: حمداان التفت شوف من وراك

حمدان: يالله عاد لا تطنز لا اقطك براا مطعم اقول لا اخليك تدفع الفاتورة

الا صوت انثوي: حمدان

حمدان يا ربي صوت امنة لا اكيد انا في حلم لكن ما احلى الحلم

ما التف خاف اذا التف بشوف وحدة ثانية

لكن هالمرة الصوت اقوى: حمداان

ما قدر حمدان التف شاف امنة آآآآآه امنة كان يبي اشوية يلتوي على امنة

:/ امنة انتي

 

 

 

يااااا ترى الحين شنو بصيرر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...