Jump to content
منتدى البحرين اليوم

<<مهما كرهتك فأني اموت في هواك>> قصه بحرينيه رووووووووعه وااااااااااااااااااجد


Recommended Posts

هذي التكملة .....

 

أخطيت

أنا مدري وش إحساسك

ومدري وش تظنيني

أنا الصادق في عينك كنت

و صرت الكاذب الخوّان

أنا أخطيت ما انكر ولافيه عذر يكفيني

سِـوا اني احبك حيل واني دايما ً انسان

انا ادري بمدى جرحك

وادري الحظ جافيني

يطول الوقت ما أخطي

وإذا أخطيت كل شي ٍ بان

انا شفت الزهر مايل

وظنيته يناديني

قطفته .. يوم ضميته .. لقيته للأسف ذبلان

عرفت انك زهر عمري

عرفت انك بساتيني

وغيرك قيض مايروى .. سرابٍ يشقي العطشان

انا لو ماحصل ماكان وشهو اللى يدرّيني

بأنك ماسواك انتى .. سكنتى القلب والوجدان

انا اسف على اعذاري

عجزت ألقى عذر فيني

يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شي ٍ كان

احبك كثر أخطائي

وادري انك تحبيني

وادري لو تفارقنا فلا نقدر على النسيان

اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك .. خليني

انا مليت من دور الكرامة

ولعبت الغفران

قليل العمر ياللي انتي دموعك ما تساويني

حرام انه يضيع فراق

هي من قلها الأحزان ؟؟

 

 

 

 

منى:اموووووون قومي

امنة تلف صوب الثاني وتحط المخدة على راسهاا

منى اشيل المخدة وتهز امنة علشان اتقوم

منى: تعبت وازهقت وانتي لين حين راقدة

امنة بالعصبية: شنو تبين

منى: قومي قومي أخوي احمد رايح المطار مع منيرة

امنة قامت: شنو

منى: توي الناس بسرعة سرعي والا ما بشوفين اخوج ولا بنت عمج الا بعد اسبوعين

امنة: ولييييييييي ليش بروحون

منى: اقول حبيبتي الظاهر انتي لين حين في سابع رقادج قومي وصيري فريش

امنة قامت بكل كسل وتعب وصلت الحمام تذكرت او بالاصح الصحيح استوعبت ان اخوها بسافر وبسرعة دشت وطلعت وهي قاعدة تمشط شعرها منى كانت قاعدة وياها

 

بنفس الحجرة

منى: شعرج وايد حلوو امنة

امنة: وهالشعر حلوو ما ياء بالبلاش تعبت ويا شعري وصبرت وعقب صار جذي حلوو

منى: وما شاء الله طويل

امنة: اي من سنين وانا ما قصيت شعري وان قصيته من تحت بس اشوية

منى: جان زين شعري كان جذي

امنة: محد قال لج قصي شعرج

منى: شاسوي والله تعب شعر الطويل

منى بطلت عيونها على الاخر : امون شنو هاي

امنة: نعم

منى قربت من امنة ومسكت ايد امنة وشافت الموضع الي شمخته امنة بنفسهاا وكان كلش مأساوي

امنة سحبت ايدها : ولا شئ

منى: ليش صاير جذي

امنة يا ربي لازم تسالين: ما ادري

منى: اشلون ما تدرين لو احد يشوف ايدج ويعرف انه شمخة ومتعمدة بعد

امنة: ااالله يسلمج ما ادري ليش امس حكاني ايدي فحكيته وتوني اكتشفت انه صار جذي

منى: اشوف اظافرج

وامنة راوتها اظافرها

منى: اظافرج مو اطوال وايد

امنة: اي مو اطوال لكن بعد اطوال

منى: تعالي بحط عليه شئ

 

 

 

وعبدالله ما أصعب هاليوم بنسبة اليه كاره يروح عند عمه لانه لو راح احتمال بشوف امنة وهو ما يبي يشوف امنة متفشل حده ما يعرف لو شاف امنة يتأسف ولا شنوو

حمدان: عبدالله

عبدالله: هلا

حمدان: في شنو سرحان

عبدالله: انت شكوو

حمدان: لا بس قلت بروح عند عمي بتيي ولالا

عبدالله: لا انت روح وانا بيي عقب

حمدان: لا تنسى تراك انت بتوصل احمد المطار

عبدالله: ومن بيي معانا المطار

حمدان: مثل ما قال احمد ولا واحد بنودعه من اهني بس انت الي بتوصل احمد وعقب بترد

عبدالله: زين والله

حمدان: يالله عيل انا رايح

 

وحمدان راح عند عمه

حمدان سلم عليهم وما شاف احد غير عمه ومرت عمه

حمدان: وين الباقي

بواحمد: ليش ما نشبع عينك احنا

حمدان: افا تشبعون عيني ونص بعد لكن سالت نصفكم الثاني وينهم

بواحمد: الي راقد والي قاعد يجهز كل من مشغول بشئ

حمدان: وعمي متى بنرجع

بواحمد: قررنا نقعد لثلاثة ايام لكن امس امك اتصلت وقالت ورانا ملجت امنة وامنة لين حين ما استعدت ولا سوت شئ فلذا بنطلع الليلة حجزت التذاكر

حمدان: اهاا وانا ان شاء الله بعد يومين او 3 بييكم

بواحمد: اقول يا ولدي حمدان ترى في شغل وايد وخصوصا احمد مسافر وعندنا بعد ملجة في السعودية يعني الافضل ترجع معانا

حمدان اه اخترب اجازته ووطلعته: اعرف عمي ما تقدرونن تستغنون عني

الا امنة ومنى يايين

امنة سلمت

امنة: وينه احمد

حمدان: صباح الخير احمد من زمان طلع

امنة: طلع بدون ما يشوفني

حمدان: شنسوي فيه قلنا له قال ماهو لازم والا اسبوعين وبيرجع وبتصل فيج وبكلمج

امنة: بس بعد حراام اشلون احمد يسويهاا

الا احمد من ورى امنة: هاي مو من طبايع احمد يسافر ولا يودع اهله وخصوصا اخته امنة

حمدان: بل من وين طلعت انت

احمد: من بطن امي

حمدان: احلف اصدق توني ادري

امنة: يا خفة دمك يا ولد عمي

ام احمد: حمدان تريقت ولا لين حين

حمدان: مرت عمي ياية لكم علشان اتريق وياكم

ام احمد: امنة ومنى روحو يوبو لاخوج ولد عمج ريوق

امنة ومنى احو المطبخ

احمد: هاا حمدان ما وصيك على امي وابوي واخواتي

حمدان: لا توصي حريص

احمد: هالله هالله فيهم ترى يا ويلكم سواد ليلك لو الحق فيهم نص الضرر

حمدان: اقول احمد مو احسن اتقول هالكلام لعبدالله لانه اكبر مني

بواحمد: الا وينه عبدالله

حمدان:قال عقب اشوية بيي

ام احمد: ليش ما يبته اقول احمد اتصل عليه خله ايي ويتريق

حمدان: مرت عمي ما يحتاي بيتريق اهناك

ام احمد: يمكن ما بياكل او يستحي اتصل فيه وقول له علشان اييلنا اهني

حمدان: تامرين امر خالتي

واتصل على عبدلله وقال ياءي وقبل ما يدش وقف دقيقة برع يحس بدقات قلبه يا ربي اول مرة يصير فيني جذي ياااااه بدش داخل وأمري لله واول ما دش تطمن امنة مو

 

اهني اه وسلم عليهم ويلس

ام احمد صارخت: منى عبدالله بعد ياءي لا تنسون ريوقه

تطمن اكثر عبدالله لانه ما سمع اسم امنة

اما بنسبة لامنة اول ما سمعت باسم عبدالله حست روحها غير طبيعية اشوية وبترتجف اوف عبدالله ما لقيت الا الحين اتيي يا ربي ساعدني وهين يا عبدالله عبالك ما بقول

 

عن سالفة امس شئ فكرت لو عبدالله حاول يتكلم معاي مثل قبل احسن لي اوقفه عند حده

منى: يالله امنة امشي

امنة: منوي حبيبتي انتي روحي بروحج مع البشكارة

منى:اقول حياتي يزعم تستحين من عبدالله يالله امشي جدامي لا تنسين امي قالت انا وانتي ولو ما شافتج اكيد بتسألني شنو اجاوبها ولو جاوبتهاا عبدالله شنو بحس

 

وحمدان اتعرفينه بيقعد وبطول السالفة

امنة: يا اختي روحي وفكيناا

منى: ياه امنة يالله عاد عن البياخة

امنة:اوكي انتي روحي وانا وراج

منى خذت الي عليها ودته

عبدالله اول ما شاف منى

منى: هلا عبدالله

عبدالله: هلا فيج شخبارج

منى: الحمدلله بخير انت شخبارك

عبدالله: الحمدلله تمام

والا امنة ياية

عبدالله حس كأنه ما يعرف يتصرف كأنه اول مرة يشوف امنة ما عرف شنو يسوي وامنة حطت الي وياها على الطاولة ومثل ما تعرفون حمدان

حمدان: امنة شخبارج

امنة استغربت من حمدان

حمدان: اسال عن اخبارج نيابة عن عبدالله

عبدالله حقر حمدان

ام احمد: عبدالله اكل ومالك شغل في اخوك اتعرف سواياه

حمدان: أفا يا خالتي

وكلهم قعدو

ام احمد: امنة ما بتاكلين

منى كانت قاعدة تاكل

احمد: تعالي يا اختي اليوم قعدي يمي واكلي

منى: عندك اختين منى ولا امنة

حمدان: لالا منى خليها توي امنة الست الحسن

منى: عيني بعينك اتقول خلني اولي

حمدان: اقول منى اكلي وخلي اختج تاكل

فراحت امنة قعدت يم احمد

ام احمد:امنة ( قالت بصوت بحيث يبين انها خايفة على بنتها فكل من التفت الى ام احمد وامنة تخرعت اشفي امها)

ام احمد: اشوف ايدج

ويه امنة تغير احمر على برتقالي على وردي ويهها صار احمر طماطة يا يمه الله هداج جدام عبدالله كان ودها تروح حجرتها بس ما تقدر تبي تعصب بس بعد ما تقدر لان

 

امهاا

ام احمد: شنو هاي في ايدج واشلون صار

بواحمد : اشووف شنو صاير امنة في ايدج

احمد: اشوف امنة ايدج

وحمدان:اشلون صار ايدج جذي

(وهي بيضة مو بيضة وايد بس بعد فيها بياض وايدها صايرين بيض ورى ايدها في وسط تقريبا كان هالشمخات وصاير أحمر واحمر لو احد يشوفهم عبالهم ان قطوة مسوية

 

هجوم فهي دافعت بيدها فلذا تشمخت ايدها باظافر القطوة

منى: يمه الظاهر امس لمست شئ فحكاها ايدهاا فهي حكته وعقب صار جذي

وعبدالله شاف ايد امنة فهو ما عرف السبب يحليلج يا امنة ما تستاهلين

وامنة حمدت ربها منى انقذتها من هالموقف وامها كانت بعد تبي اتسوي تحقيق

الا منيرة طبت عليهم وامنة حمدت ربها يوم منيرة يات

احمد: منيرة جاهزة

منيرة:اي

احمد: ما وصيكم يا عبدالله وحمدان

عبدالله: ما يحتاي اتحاتي

احمد: وحمدان ما وصيك على عبدالله

عبدلله: ليش

احمد: لو رحت بيتنا لازم تاخذ اذن من حمدان وبالاصح الصحيح اذا حمدان معاك احسن

حمدان: ما يحتاي يا احمد ترى انا بصير بدالك من هالناحية dont worry ( لا تقلق)

بواحمد: وليش عبدالله في أي وقت يقدر ايي وبدون ما يستأذن احد

احمد: اي يا يبه بس السالفة غير اقصد شئ ثاني ( عرف لو قال لابوه ابوه ما بيرضى )

احمد: امنة ومنى ما وصيكم على امي وابوي

ام احمد: احمد كأنه يهال احنا يا يبه ما يحتاي استانس بوقتك

احمد:يمه اول مرة بسافر وبدونكم

بالله عليكم كد مرة شفتو أحد يصيح اهله لكن الاخ احمد يبي يصيحهم

بواحمد: يعني لازم يصيحون لك

حمدان: معذور الاخ احمد يشوف كل من سافر ويصيحون قال اليوم بجرب

امنة: الا اسبوعين وبيرجع

انظار التفت الى امنة وخصوصا الاخ عبدالله

امنة حست قالت شئ غلط

منى: اي الا انتي سنتين ولا دريتي عناا

امنة: كح كح كح

حمدان: يا زينج يا منى وانتي ساكتة

ام احمد وهي بصوت بكائي: انتبهو على نفسكم

احمد: ما يحتاي اتوصين يمه

بواحمد: وما اوصيك على منيرة

احمد: افا يبه بحط منيرة في عيني

حمدان: وعقب ما تحط منيرة في عينك غمض عينك اوكي

عبدالله: متفرغ

احمد: المهم ما وصيكم على نفسكم

واشوية بصيحون

بواحمد: اقول احمد بسرعة سلم عليهم واطلع قبل ما يقلبون مكاان

حمدان: يا عمي أحلى مواقف لما النسوان يصيحون

ام احمد: أيا يا المسود الويه

احمد: كل شئ والا دموع من عيون الغاليين

منيرة لوت على امنة ما قدرت اتقول شئ لانها كانت تصيح

وعلى منى: ما وصيج على عمرج

ولما لوت على عمتها ما قصرت بتوصيات الي ما تكمل

احمد : يااه اسبوعين وبرد لا تخلوني اهون

منى: ما عليه هون

احمد: صج ما تنعطين ويه

وامنة ويا امها رايحين بصياح

احمد: يالله يمه بمشي

صياح تهي تهي تهي تهي تهي

حمدان: خالتي ترى هالزمن محد يصيح قبل كانو يصيحون

احمد حاول يهدئهم لكن ماكو فائدة

وعبدالله كان واقف وهو لابس نظارة ويطالع امنة لكن لاسف الشديد محد حاس وحتى لو احد طالعه ما بعرف انه قاعد يطالع امنة

وراحوو

ودشو داخل

حمدان: ها بس خلاص كمل دموعكم

ام احمد: يا حمدان اول مرة يسافر احمد وبروحه

حمدان: وان شاء الله اخر مرة بعد مرة ثانية روحو وياه

امنة: وانت حضرتك قعدت تتطنز يا يبه احشم مكاان فشلتنا

حمدان: يعجبني صياحكم

بواحمد: حمدان اتصل على عبدالله قول له علشان يأكد حجز الليلة

حمدان: ان شاء الله

واتصل على عبدالله

 

وعبدالله كان في مطار

احمد: عبدالله انت بتروح مع ابوي ويا طيارة خل حمدان يرد بسيارة

عبدالله: ان شاء الله

احمد: واذا صار شئ بحيث كنتو بحاجة الينا خبرونا

عبدالله: لا تحاتي ولا تنسى انا وحمدان اهني

احمد: اي اعرف علشان جذي رايح ومخلي اهلي في ذمتكم صدقوني بزعل لو صار فيهم شئ

عبدالله: افا يا ولد عمي ابوك هو ابوي وامك امي

منيرة: واخواتك اخواته

احمد: ههههههههتي

عبدالله: ماعدا امنة طبعاا

احمد: ومثل ما قلت اذا تبي اتروح البيت لازم تاخذ الاذن من حمدان ترى وصيت حمدان من قبل

عبدالله: راحت علي عيل ما بخليني حتى ادش البيت

احمد: زين محد يعرف لك غير حمدان

عبدالله: هههههتي وما وصيك يا احمد على اختي هالله هالله في روحج يا اختي

احمد: لا توصي حريص

ومنيرة اشوية بصيح

احمد: يالله بنروح

عبدالله: في امان الله

وراحو ومنيرة حست بالخجل في البداية اول مرة بتكون بروحها مع احمد اول دائما امنة او احد وياهم واول ما يلسو الطيارة

احمد: أخيراا تعبت من كثر ما انتظر هاللحظة

منيرة استحت وابتسمت

احمد: منيرة ما غسلتي اسنانج

منيرة بطلت بوزها: شنوو

احمد: هههههههههتي اتغشمر معاج

منيرة عصبت وما قالت شئ

احمد: يا يبه اتغشمر معاج

منيرة: هاي غشمرة بالله عليك

احمد:هاي ريلج وغشمرته البايخة

منيرة: بس بعد حلو ريلي

احمد: واتموتين فيه

منيرة: اي اكيد الا ريلي

احمد: يا بعد عمري يا منيرة

 

 

 

وانرجع لحمدان الي بيتصل على عبدلله

حمدان: عبدالله عمي يقول بيرجع الليلة

عبدالله: اي حتى ابوي اتصل وقال لازم نرجع

حمدان: الحين من بيرجع مع عمي

عبدالله: طبعا انا

حمدان: لا انا وانت ارجع مع سيارتك

عبدالله: والله ما ادري بس احمد قال لي انا

حمدان: ما عليه اذا احمد قال انت يعني انت

عبدالله: ان شاء الله

 

 

 

وضحى يات لامنة

امنة: بنرجع الليلة

وضحى: توكم يايين امنة

امنة: ورانا وايد اشغال فلذا بنرد بسرعة

وضحى: عيل بخبر نواف

امنة: اي خبريه وانا بخبر محمد وسعيد

وضحى: اوكي وامنة اليوم حزة العصر يمكن اهلي بيون لزيارتج انتي مع امج

امنة: حياهم الله احنا بنطلع الليل يعني في وقت

وضحى: اوكي خبري امج

امنة: بروح الحين حق خوالي انتي خبريها

وضحى:/طيب

وراحت امنة حق خوالها

محمد: لالالالا اشلون بترجعون الليلة

امنة: شنسوي ابوي قال

محمد: انزين انتي تمي وعقب انا بردج

امنة: ودي والله بس اتعرف الحين عقب ما بيرجع اخوي احمد ورانا ملجتين

محمد: لا حول كله انسى والله عيل روحي واستعدي واذا تبين أي شئ انا حاضر

امنة: ان شاء الله

محمد: والله يسعدج ويهنيج

امنة: وياك وانت شنو فكرت

محمد: وصلت القرار نهائي ان شاء الله جريب عرسي

امنة: ان شاء الله

والا سعيد ياءي وهو يتكلم في تلفون

امنة: سلم على اقل يا يبه سمعنا البنات لو تزوجو يصيرون مغرورين بس لاول مرة اشوف الريال ما يعطي ويه

سعيد: بعدين بكملج امنة بطلع وبرجع

اوطلع

 

تاااااااااااابع ....

 

امنة: الله يكون في عون سعيد والله

محمد: اتصلي فيه وقولي انج رايحة وشوفي اشلون ما بيرجع

امنة: خله علشان يتحسف ومرة ثانية يسلم علي قبل ما يطلع

محمد: تخيلي امنة انا اصير مثله

امنة: بتبرا منكم عيل

محمد: هههتي مستحيل انساج يا امونتيه

امنة: اعرف انك ما بتنساني ومتى بتيي لي البحرين

محمد: عقب اسبوعين

امنة: وليش

محمد: علشان لما ايي ملجتج تكون مكمل شغلي واقعد وياج فترة اطول

امنة: اها اذا هلون عيل حلوو

محمد: بس باقي اسبوعين

امنة: اي وعقب بنصير مثل سعيد

محمد: يحليله اخوي

 

 

 

امنة سولفت مع خالها وعقب ردت

امنة: وينها مروة

منى: امس طول الليل وهي سهرانة

امنة: وليش

منى: اول ما ردت حست بألم في بطنها وما قدرت ترقد

امنة: وليش ما قلتي لي

منى: كنتي راقدة

امنة: عيل بروح لهاا

منى:اي قوميها نفس الوقت لانه مساعة امي سالت عنها وما قلت لها تعبانة

امنة: ليش ما قلتي لها

منى: لو قلت لها بتقعد وبتحاتي

امنة:/ زين عيل سويتي

منى: يالله انا بعد بيي معااج

وراحو لمروة شافوها قاعدة

امنة: شخبارج الحين مروة

مروة: الحمدلله بخير

امنة: امس كنتي تعبانة

مروة: اي ولكن الحمدلله الحين

منى: مو منها الظاهر كلت وايد امس

امنة: شفتج انتي مع مروة طابين على الاكل لو احد يشوفكم يقول متخرعين اول مرة ياكلون

منى: ههههههتي شنسوي قلنا بنجرب الاكل الاماراتي

منى: مروة اقول لج شئ بس ما تزعلين

مروة: قولي

منى: في البداية لما شفناج ما ادري بس حسيت فيج الغرور لكن الحين لا

وامنة بعيونها فهمت منى الحين مو وقت هالكلام

مروة: طبعي جذي وانا بعد عبالي انتو مغرورين لكن طلعتو العكس

امنة: بيطلع الشمس من الغرب لو احنا صرنا مغرورين

مروة: امنة تدرين اأمس لاول مرة شفت عبدالله

امنة ابتسمت ابتسامة حب: وين شفتيه

مروة: عبدالله هو الي يابنا البيت فمنى قالت لي ان هاي عبدالله

امنة: ايش رايج فيه

مروة: حلوو

امنة: لا حول كل ما سالت احد قال حلوو

مروة: لانه صج حلوو

منى: والاحلى فيه انه يحب من ورنا

امنة: اشقصدج

منى: يحبج لكن مسوي روحه ما يحبج

امنة: يا الذكية يعني يعلن في كل انحاء العالم انه يحبني

منى: يا اختي اول ما عبدالله تقدم لج عبالي هو متقدم لج يعني من غير حب لكن في سيارة لما قال بنفسه انه يحبج انا استغربت

مروة: يعني عبدالله كان يحبج

امنة: بساله بشوف شنو برد

منى : ههههههههتي اي اصلا يا مروة احس السالفة فيها ان

امنة: فيها ان او ام انتو شكو

مروة: لا لازم انعرف

 

الا مريم تبطل الباب

امريم: عمتي امنة

امنة: هلا حبيبتي

مريم: امي تبيج

امنة: شنو

مريم: امي وضحى تبيج

امنة استغربت : عيدي الي قلتي

مريم: امي تبيج

امنة: ومن أمج

مريم: ماما وضحى

امنة: ماما وضحى

مريم نزلت راسها : اي

امنة اندهشت اتقول ماما

مريم: وضحى قالت اناديها ماما

امنة: أها زين والله

امنة: يالله منى ومروة امشوو

مروة: وين

امنة: الناس يايين بنسلم عليهم

منى: من

امنة: ما ادري والله ننزل وانشوف

ونزلو وسلمو في البداية كانت ام وضحى وعمتها اهناك قاعدين ومعاهم بنت عمتها ايمان

ومروة مع منى وامنة قعدوا

عمة وضحى وهي تكلم وضحى: غربلني حميد(ولدها)

وضحى: ليش شنو سوا

ام احميد: فضحني جدام خلق الله

وضحى: وليش

ام حميد: يبي يتزوج كل ما خطبت له يقول البنت مو عاجبني البنت طويلة او قزمة ضروسها طالعين او داخلين بيضة او سمرة غربلني تغربل والحين يقول لي بأني لو

 

شفت ابنية يبي صورته تعب من كثر ما يروح بيوت الاوادم ويرفض

وضحى: هههتي ما يوز عن حركاته

ام حميد: ذبحني

والا ام وعد وعد دشو وسلمو عليه

وعد رفيجة ايمان بنت عمة وضحى فقعدت عندها

وضحى اول ما شافت وعد تذكرت الي صار وياء في بالها فكرة

وضحى: اقول عمتي ايش رايج في وعد

ام حميد: خوش بنت

وضحى: هي وحميد يناسبون

ام حميد: اي والله اشلون ما يات في بالي بس اخاف ولدي لا يرفضه اقول وضحى ما عندج صورة وعد

وضحى: هههههتي عمتي

ام حميد: شاسوي والله يا وضحى مصر على انه في البداية بشوف الصورة وبعدين اقول لج فشلناا

وضحى: ماعليه بصير خير

وايمان يات اتكلم امها عن وعد

ام حميد: اقول ايمان لقينا بنت لحميد

ايمان عصبت على امها لانها هي قالت لامها هي بتختار هالمرة بنت وامها قالت عادي وبما انها رفيجة وعد كانت حاطة بالها على وعد

ام حميد: اختيار وضحى

ايمان: ومن

وضحى: ربيعتج وعد

ايمان ما صدقت: صج

وضحى: اي

ايمان: حتى انا كنت ابي اقول حق امي لوعد

وضحى: عيل يا ايمان حاولي تقنعين اخوي

ايمان: ولا يهمج اكيد موافق مادام بياخذ الي انا ابيه

 

 

وابراهيم قاعد في السيارة وهما رايحين بيت عمه يعني بيت نواف وفي سيارة مع عائلته ويتمنى يشوف مروة اه يا قلبي صج انك متفرغ حبيت وحدة بعد من البحرين قلبي

 

تحمل وتحمل وتحمل

وصلو

وحريم وهما يطلعون من السيارة سمع صوت نقال التفت ورى شاف نقال اخته هيأ يرن الظاهر نسته

فطلع وهو رايح وراهم علشان يعطيه لاخته النقاال وأول ما دش شاف ثنتين يتلاعبون بماءي

يهال والله ومنى اول ما شافت ابراهيم راحت انخشت ومروة كانت معطية ظهرها لابراهيم وهي تضحك باحلى ضحكة وأعلى ضحكة

مروة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههتي

يا الخوافة طلعي ليش انخشيتي والله لا العوزج بماءي مسوية روحج ياهل اتكتين علينا ماءي

بروحه برد بتذبحينا الظاهر

 

وهي تنظف الماءي الي على ويها وبيدها

ابراهيم: لو سمحتي

اشوية ويغمى عليها

مروة وهي تبلع ريجها وتلتفت ورى: نعم

ابراهيم سرح اه اشبصرني عليها يا ربي اشقاعد الي يصير لي

ومنى قاعدة اتشوفهم وميتة من الضحك

ومروة حركت ايدها عند ويه ابراهيم

مروة: نعم

ابراهيم: ممكن اتوصلين هاي( ومد نقال) لهيأ

مروة: ان شاء الله

ومروة كانت لابسة خلاخل في ريلها فهي وقفت علشان الاخ يروح وعقب هي تروح لانه شافت خلخالها مال ريل واحد طايح فوقفت شافت ان ابراهيم واقف ولا يتحرك

 

استغربت وقالت هو برو وعقب بترجع مرة ثانية اول ما تحركت خطوة صوت خلاخل فمشت بسرعة واول ما راحت ابراهيم شاف هالخلخال وشاله فمنى كانت قاعدة اشوف

 

وراح

منى طلعت من مكان الي انخشت ومروة طلعت

مروة: زين فشلتينا

منى ما قالت شئ

مروة: مو كانه خلخالي طاح اهني وينه

مننى: وداه

مروة: هي منوي اشفيج

منى: من كان

مروة: اخو هيا

منى: اشدراج

مروة: ما تتذكرين امس رجعت معااه

منى: ايش رايج فيه

مروة:رايي فيه حلوو لكن مو مثل عبدالله

منى: اعرف ترى مافي احد احلى من عبدلله

مروة: ههههتي يعني اوكي ليش تسالين

منى : امشي بسرعة براويج

مروة: وين

منى: انتي امشي

وراحو دشو الحجرة ومن دريشة بدأو يطالعون وشافو ابراهيم وفي ايده خلخال وهو سرحان في عالمه الخاص وعقب حطه في جيبه

منى: احسه معجب فيج

مروة: على شنو معجب فيني يا حظي

منى: ما ادري بس احساس لو معجب

مروة: بنتحر

منى: وليش

مروة: يا اختي على شنو بيعجبون فيني على جمالي الزايد

منى: الله حلو يا مروة اذا احد يحبج او يكون معجب فيج وانتي ما تدرين

مروة: اي والله لو صار وياي جذي انا ما بصدق

منى: حتى انا

مروة: لكن كل شئ جايز

منى: تتوقعين الاخ معجب فيج

مروة: احتمال

منى: الله حلوو فيلم هندي والله

مروة: اقول الا وجهة نظر اتقص عليناا

منى: لا ترى ساعات يصير

مروة: بنشووف

 

امنة دشت عليهم

امنة: اشعندكم

مروة: اقول امون ايش رايج في حب من أول نظرة

امنة: اقول ترى الحب من اول نظرة ما يعني الحب في جمال يعني كنت دائما اسمع هالشئ عبالي يحبون بسبب جمال لكن مرة قريت في مجلة مكتوب حب اول نظرة ما

 

يكون بسبة الجمال

منى: عيل يكون بسبة شنو

امنة: ما اعلم يهال

مروة: عاد امنة قولي

امنة: عندي مجلة بعطيكم اقرو وبتعرفون

مروة: اوكي وينه

امنة: في حجرتي في البحرين

منى: اموووون

امنة: اقول ترى مو سوالف يهال

 

وطلعت عنهم

 

 

 

 

وعمة وضحة طلعت واول ما قعدت في السيارة

ايمان: اقول حميد

حميد: نعم

ايمان: دورنا لك وحدة

حميد: الله يستر

ايمان: عندي الصورة

حميد: صج

ايمان: يس

حميد: وينه

ايمان: في البيت براويك

حميد وقف السيارة على جانب: اقول راويني الحين

ايمان: في البيت

ام حميد: يا يمه راويه اخاف لا يهدنا ويروح

حميد: افا يا يمه

ايمان طلعت محفظتها

حميد: طلعت البومها

لان ايمان تارسة محفظتها صور

ايمان: هااك

حميد: ههههههههههتي من صجج

ايمان: اي

حميد: يحليلها الدبة

ام حميد: لا ترى بنت ضعيفة لا تظلم البنت واتقول دبة

حميد: يمه شوفي صورة

ام حميد: ايمان هاي صورة يايبة صورة ياهل واتقولين صورتها

حميد: ههههههههتي ذكرتيني بايام طفولتي

ايمان: اي الحين ايش رايك

حميد: اه يا وعد يا شيطانة

ام حميد: اشدراك باسم البنت

حميد: يمه تتذكرين ام عمار قبل كانو جيراناا

ام حميد: اي

حميد: اخت ام عمار كانت دائما اتيي لهاا فوعد بنت اخت ام عمار فلما كنا يهال كله كنا نلعب

ام حميد: الحمدلله الحين ما تقدر ترفض

حميد: يا سبحان الله كنا يهال والحين كبرناا

ام حميد: كل شئ قسمه ونصيب يا ولدي

 

وكل من راح لانه ياء موعد مغادرتهم

وهما طالعين المطار

عبدالله يحليله يالس ولا يقول شئ وخصوصا لما يشوف امنة حتى امنة نفس الشئ

محمد: ما وصيج على عمرج

امنة: وانا بعد

نواف: وينه سعيد

امنة ومحمد سكتو لانه هما الي مقررين ما يخبرون سعيد علشان يكون له درس

نواف: ليكون انتو لكم يد في السالفة

امنة: لا ابد شفنا في صبح وعقب طلع ولا رد

نواف: وحضرتكم ما خبرتوه انج بسافرين

امنة حركت راسها بنفي

نواف: صج بنت اختي انتي ههههههتي

وضحى: حرام امنة سعيد ما بشوفج

امنة: يستاهل

وضحى: الله يعيني والله كلكم من نفس الطينة

نواف: هههههههتي

عبدالله كان يطالع امنة عساج دووم فرحانة جذي خصوصا لما اني اكون قربج يزيد فرحتج

 

وودعو امنة

امنة ركبت في طيارة

 

واول ما وصلو محمد البيت

سعيد كان يالس يترياهم

سعيد: وينكم

محمد: رحنا المطار

سعيد: ليش

محمد: امنة بسافر

سعيد:لالالالالا

محمد: اشفيك

سعيد: ليش محد خبرني

محمد: أصلا لو كنت في بيت انخبرك

سعيد: في صبح شفتوني ليش ما قلتو لي

محمد: انت قلت بترد بعدين فلذا قلنا لما بترد بنخبرك

سعيد: لا حول اتبطون الجبد انتوو

وحمدان وينه

محمد: بالله عليك هديته اهني وانت تايه عبالك بيقعد

سعيد: لا تقول هو بعد راح

محمد: راح

سعيد: ولييييييييي

محمد: علشان مرة ثانية تسال عن الضيوف ووو

سعيد: لكن كنت اشوي مشغول

محمد: اتمنى يكون لك درس حلوو

سعيد: ماعليه بروح لهم البحرين ببراويهم

محمد: بنشووف

 

 

 

وابرهيم كان منسدح على الشبرية وخلخال في يده ويفكر في مروة

 

ومنى ومروة على هالسالفة مو مصدقين

 

 

 

ونرجع لسعودية

عبدالرحمن: أقول حبيبتي

نادية: هلا حياتي

عبدالرحمن: ما أقدر اتحمل بعد عنج

نادية: حتى اناا

عبدالرحمن: عيل عطيني عنوان بيتكم بيي بطلب ايدج

نادية: نعم عيد الي قلته

عبدالرحمن: سمعتي ايش قلت

نادية: أقول اياني واياك اذا اتصلت فيني مرة ثانية وما يتشرف لي أني اخذ واحد كنت اتكلم معاه والله العالم من وراي مع جم من ابنية تتكلم وكل سوالفي كان ضحك

 

وسوالف وبس

وصكت تلفون

عبدالرحمن بطل بوزه ابنية واتقول جذي هاي سوالفنا احنا الشباب اللهم استر واستر واستر علينااااااااا

ويوسف ياء هو خبر يوسف انه اتصل فيه امنة كان يبي يسال ابنية شنو ردت لما عبدالرحمن قال ليوسف

يوسف: هههههههههههههههههههههتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههتي

احلف انها كذا قالت

عبدالرحمن: لين حين انا بنفسي مو مصدق

يوسف: ههههههههههههههههههتي

والله الدنيا العجايب ابنية قصت عليك يا حماني فشلتنا

عبدالرحمن: اصلا يمكن اختها كانت تكلمني

يوسف: اقول حماني لا تقص على عمرك واتقول اختها او اخوها ترى صدق او لا تصدق هي لعبت معاك قصت عليك شفت علشان شئ بايخ اشوية وبتكفخ بنت عمتك

 

والحمدلله بنت عمتي فاهمة لو وحدة ثانية جان عرفت ايشمصيرك ومنى يحليلها والله ما بتلقى وحدة مثلها انت رفسته بريلك ما ادري شاقول لك تستاهل ولالا على العموم

 

افرح ترى ملجتي جربت

 

عبدالرحمن: الله يكون بعوني

 

يتبع >>>>>

 

هذي التكملة .....

 

ياروعـة الحـب الطاهـر العذبـياللـي يعذبـك ويكـون مرهونـك

نسمات الهـوى والشـوق الغربـيتاخذك صـوب ديـار مضنونـك

في الحب ويش ياتـرا هـو ذنبـيغير إني عاشـقٍ والقلـب مفتونـك

لوتنادي يجيك القلب في ساع ويلبي يقول أمر غناتـي تدلـل ياعونـك

ترتفع بي الأماني فوق هام السحبـ يحلمي اللي رسمته في صورة عيونك

ياروعة هواك..كيـف طايـر بـي ويحلق بي ..مابين سماك وكونـك

الأشواق في القلـب نارهـا تشبـي والوصل يحيي الأمل في مجنونـك

المحبه من كاسهـا الغـرام تصبـي ودمع العين ........أشواقها يبكونك

أحبك وأبيك ياالغلا دايم(ن) قربـيلانك غايتي ومناي ياعلهم يفدونـك

في صلاتي دعيت يحفظك لي ربـي وتبقى معي لو مهما الزمان يخونك.

(لراسية )

عبدالله كان قاعد بضبط ورى امنة هو مع عمه اما شلة البنات وام امنة جدامهم هو فرحان ما باقي الا وقت قصير وامنة بتصير له اه يا امنة ليش حبيتج ليش تعذبيني بحبج

 

حرام عليج والله ملكتي قلبي يا امنة ملكتي روحي ما أقدر اعيش بدونج وما اقدر نظرتج وابتسامتج لي كل شئ ما بااقي الا ايام وانتي بصيرين لي

 

أما امنة كانت تتمتع بقعدة عبدالله وراها لو ما اتشوفها لكن بعد قاعد جريب من امنة كان في ايدها كلينكس طلعت القلم وكتبت على الكلينس

من سمح لك تدخل بقلبـي

تملـكـه ويـكــون مـرهـونـك

ياشعـاع النـور فــي دربــي

كيـف يـنـور عالـمـي دونــك

مـن مصابـي مـقـدر اغـبـي

فاتـنـنـي حـسـنـك ولـونــك

واللـطـافـه فـيــك يـاحـبــي

يـاعـذابـي مـنــك وعـيـونـك

لـي خليـت اتخيلـك جنـبـي

من خيالـي صـرت مجنونـك

لـيـت لــو بـدعـوك وتـلـبـي

في قفـص للحـب ماخونـك

بالحـلال وشـرع مــن ربــي

على الوفاء والعالي يصونك

(لحارس الليل)

منى: امنة شنو كتبتي

امنة: ولا شئ بس متمللة قلت بكتب

مروة: متمللة

امنة: اي تقريباا

منى: امنة بسالج شئ جاوبي بكل صراحة

امنة: اسالي

منى: أول شئ طالعيني انا ومروة زين ما زين

امنة: حافظتكم عدل ما عدل

منى: هل من ممكن احد يوقع في حبنا

امنة: لا انتو لا مستحيل شنو ينحب فيكم علشان يحبوكم

منى: لا ليش غير عن البشر

امنة: لا مو غير بس البشر غير عنكم

مروة: امنة تنزلين معنوياتنا انتي

امنة: ترى قلت الصراحة انتو قلتو لي قولي الصراحة وانا قلت ما ابي الحين تزعلون مني

منى:امون كوني صريحة الله يخليج

امنة: شوفي يا منى في البداية انتو اتخلون الانسان يشك فيكم ليش هالسؤال ما يكفيكم حب الاهل رايحين ادورون على حب واحد

منى: ما قلنا جذي

امنة: المهم نصيحة مني لا تركضون ورى الحب ترى ياما بنات بريئات مثلكم انقصو عليهم وفي هالزمن مافي شئ اسمه حب اذا واحد يحبج خله يتقدم لج اذا تقدم لج

 

اهني تأكدي انه صج كان يحبج لذا لا تفكرون في هالشئ الي ماله معنى فكرو في شئ زين تكلمو في شئ عدل تستفيدون منه واتفيدون غيركم

منى: ما قلناا نبي انحب

مروة: سألناج سؤال وبس

امنة: انزين وانا قدمت لكم نصيحة بلاش

مروة: انزين انتي اتحبين عبدالله

امنة طالعتها بنظرة استغراب وضحكت

ومنى ومروة بدأو يضحكون

مروة: هههههتي توج اتقولين لازم ما انفكر في هالاشياء وانتي قاعدة وقلبج ورى

امنة: لا حول ما تفهمون انتو يهال يهال احنا حالتنا غير

منى: واشلون

امنة: مو لازم اتعرفون

 

 

واعلنو وصول الطيارة

عبدالله بالعمد كان وراهم شاف ان شئ مثل الورقة طاح منهم راح للكرسي البنات وشال كلينكس وشاف الي مكتوب وعرف ان هاي امنة فرح ومات من الفرح

بواحمد: عبدالله يالله

عبدالله مشى وراهم

ونزلو وكانو في استقبالهم بوعبدالله مع زوجته وسلمو عليهم وركبو السيارة وصلو البيت وكل من رقد ومروة كانت عندهم هالليلة لانه ما خبرو ابوها بأنها بترجع الليلة

ومروة مع منى مع سالفة اعجاب ابراهيم بمروة وبالاصح الصحيح مو مصدقين

وامنة مع ذكريات عبدالله وتنتظر اليوم ملجة

لكن عبدالله اكثر من عشرين مرة قرا الي مكتوب في الكلينكس وخاف لا يتمزق هالكلينكس او يتنتف فراح عند المصور(الي يصورون اوراق ومستندات وهالسوالف)

 

وساعة متأخر وقال له انه يحط هالكلينكس في شفاف

المصور: متاكد

عبدالله : اي

( مثل ما تلاحظون ساعات شهاداتنا يكون داخل شفاف علشان لا يخترب فنفس الشئ)

عبدالله: حاسب لا ينشك

مصور: هههههتي تطمن يا اخوي لكن اشتبي فيه

عبدالله: ذكريات

 

وفي صبح

 

منى: امنة وراانا وايد تجهيزات ترى اليوم بنبتدي نطلع

امنة: ومن بيطلعنا واخوي احمد مو اهني

منى: عيل اشفايدتج يا اختي

امنة: صعب الحياة بدون اخوي احمد

منى: اي وايد

امنة: وينها مروة

منى: في حجرتي ولا تنسين بعد لازم نوصل مروة

امنة: يصير خير

والا احد يدق الباب

امنة: تفضل

مروة: اشعندكم يا اخوات

امنة: اسرار

مروة: يا سلام المهم امنة عمتج ياية لج وتبيج الحين تحت

امنة : عمتي ام سارة تقصدين

مروة تذكرت سارة هي حبت سارة بس ما عرفت ليش قالت عن امنة ومنى جذي وهي لين حين اتخاف منهم بس حبتهم: اوه اسفة اقصد عمتج المستقبلية

امنة : يحليل عمتي مستقبلية ما تقدر تستغني عني

منى: والله خايفة لا تقول لج اختاريت لج فستان للخطوبتج

مروة: اصدقين يا منى كنت قاعدة تحت وام عبدالله لمحت لهالشئ

منى: امنة يا ويلج ان رضيتي هالمرة شنو تبي كل شئ على كيفها

امنة: رضى عمتي المستقبلية اتهمني

منى: اوهو امنة الحين انتي من صجج

امنة: شوفي يا منى انا ما ادري ليش بس ما اهتم بهالخصوص وايد يعني لو خالتي اختارت او انا عندي سالفة عادي ولو عمتي مستقبلية على قولتكم اختارت يكون أحسن

 

اتعرفين عندهاا ذوووووق وثانيا عرس ولدها خلها تستانس وانا بخليها على راحتها أي شئ تبيه خلها تسويه ولا بمانع

منى: الا مصالح ورى كل هاي تبين عبدالله يفتخر فيج كزوجته

مروة: ههههههههتي عيل انا بعد بسوي جذي علشان زوجي يفتخر فيني

امنة: شاسوي والله كل من ورى المصالح

امنة: يالله بتنزلون معاي ولالا

منى: بننزل معاج

ونزلو وسلمو على ام عبدالله

امنة: خالتي حمدان رجع

ام عبدالله: اي رجع كان تعبان حده فلذا رقد

امنة: أها

ام عبدلله: اقول بنتي ترى شفت فستان عجبني واااااااايد ودخل خاطري

ومنى اهني تأففت من ام عبدالله منى ما تحبها لما تتدخل في اشياء ما يخصهاا

وتكلم كلامها ام عبدالله وفي صوتها خوف ان امنة لا ترفض: ايش رايج اتيين معاي واتشوفينه واذا عجبج بنفصل لج واحد مثله وعليه بعض حركات حق الملجة

امنة طالعت امهاا شافت امها بعيونها وبملامح ويها تبي اتقول لا تنكرين يا بنتي تراج لو رفضتي بكون اهانة لام عبدالله: اكيد يا خالتي انا جاهزة متى ما تبين انروح

 

 

فرحت ام عبدالله : ايش رايج الحين

امنة: جاهزة انا بس جم من دقايق وببرز

ام عبدالله: ام احمد تعالي معانا

ام احمد: لو ييت بيت بتم خالي مافي احد

ام عبدالله: منى مع مروة بيقعدون في البيت

منى تدخلت: خالتي خاطري ايي معاكم ويمكن بخليكم تستفيدون من تعليقاتي

ام عبدالله: ما يحتاي بشوفين فستان اختج يوم بتلبسه وتعليقاتي وتعليقات اختج امنة يكفي

امنة ضحكت تعجبيني يا عمتي المستقبلية

ومنى بوزت اه منج يا ام عبدالله

مروة كانت تفكر هل امنة فعلا جذي مثل ما تنبان حبوبة وطيبة وابدا ما ترضى اتزعل احد

وامنة راحت تستعد وام عبدالله خبرت ولدها عبدالله لانه هو الي بوديهم ففرح وشاف علامة رضا في ويه امه وافتخار انه صج اختار البنت الصحيحة هو يعرف طباع امه

واام عبدلله قدرت تقنع ام احمد بانها اتيي معاهم

وطلعت امنة مع امها وعبدالله كان واقف ممع امه ينتظرونهم وكالعادة عبدالله لابس نظارته شمسيه ويطالعهم لكن الله يعلم يطالع ام احمد ولا امنة واكيد يطالع امنة وكل ما

 

يتقربون يحس بدقات قلبه يزيدون

ام احمد: اشعلومك عبدالله

عبدالله: الحمدلله بخير انتي شخبارج خالتي

ام احمد: الحمدلله بخير

وامنة ساكتة

لكن هالمرة عبدالله قال: هلا امنة شخبارج

امنة ابتسمت ابتسامتها عادية لكن في عيونها وفي ويها خجل ومنزلة راسها فديتج يا امنة يحليلج لما اتكونين جذي وبصوت انثوي خجولي: الحمدلله انت شخبارك

عبدالله: الحمدلله بخير

ام عبدالله فكرت بما انه ام احمد اكبر مني لازم تقعد جدام وبما انه عبدالله ولدي لازم انا أقعد جدام مشكلة والله فهي قالت ان هي مع ام احمديقعدون ورى وامنة يخلونها

 

تقعد جدام

وبالعفل سوتها ام عبدالله وامنة اضطرت تقعد جدام قعدت بدون صوت وام احمد وام عبدالله يتكلمون

ام عبدالله: امنة احس ان الفستان الي شفته بيعجبج

امنة: اكيد بيعجبني

ام عبدالله: وتبين انسوي الخطوبة في صالة ولا بيت

عاد هالمرة امنة استحت شالسؤال والله : الي يريحكم

ام عبدالله : صالة احسن

ام احمد: ودنا انسويه في البيت بكون أحسن واحلى

ام عبدالله بما انها وايد تتدخلت في اشياء ما يعنيها فاحسن لها اتوافق: البيت بعد حلوو وخصوصا هالايام كل من يسوي في صالة بنغير اشوية

وام عبدالله وام احمد يتكلمون بهالخصوص لينما وصلو

وام عبدالله راوتهم الفستان وقالت لي تغييرات الي بسوونها على فستان امنة وبالفعل امنة وايد عجبتها الفستان وعرفت لو هي الي كانت بتختار الفستان جان ما لقت مثلها

 

اه شالذوق الي عندج واستغربت منها لما قالت لها بتغييرات وبحركات الاضافية هي ما كانت حاطة هالشئ في بالهاا وعرفت مدام ام عبدالله واقفة معاي اكيد بطلع احسن

 

واحلى من كلهم

المهم امنة عجبتها وفصلت لها بالاضافة الى حركات الي ام عبدالله ضافته

ومنى كانت منقهرة عدل ليش ما ودوها

وعبدالله كان ينطرهم برع اول ما رجعو ركبو السيارة عبدالله ما قال شئ وام احمد مع ام عبدالله وامنة ساكتة وصلو

واول ما وصلوا

منى: امنة لا تقولين انج وافقتي على فستان الي اختارته عمتج المستقبلية

امنة: تدرين ما عجبني الفستان لكن علشان خاطرها وافقت( تبي تقهر منى)

منى: امنة صدقيني ان طلع فستانج موديل قديم بذبحج انتي مع عمتج المستقبلية

امنة: على كيفج

منى: من صجج وافقتي

امنة: يا اختي ترى فستان الي شفتها يجنن ويهبل كل من بيتخبل عليه

منى: ليكون تقصين علي

امنة: وشولا اقص عليج

منى: انزين قولي لي هو اشلون وأي لون

امنة: شوفي يوم انييبه

منى : لالالا امنة قولي لي

والا امهم : امنة ومنى احمد في تلفون يبيكم

وثنتيهم شردو ونزلو في البداية تهاوشو على التلفون من يتكلم في البداية لكن فازت امنة

امنة: الوو احمد

احمد: عاش من سمع صوتج

امنة: شخبارك احمد وشخبار منيرة

احمد: الحمدلله بخير

امنة: مستانسين

احمد: لا حزينين

امنة: وليش

احمد: ويا حبيبتي في أحد ما يستانس في شهر عسله

امنة: عبالي بعد مهم تكلم مع منى

منى: الو

احمد: ياهلا وغلا بمنوي

منى: هلا احمد شلونك

احمد: الحمدلله تمام انتي شمسوية

منى: الحمدلله بس مشتاقين لك واااااااااايد

احمد: اشتاقت لج جنة الفردوس ان شاء الله

منى: ومتى بترجعون

احمد: لو شبعنا بنرجع

منى: لا عيل ابدا ما بتشبعون

 

 

امنة: بسج يا منى صكيه لا تخسرينه وايد

 

 

منى: اوكي احمد في الناس ما يبون يخسرونك

احمد: يالله عيل في امان الله

منى: الله معاك

 

 

وامنة: ولييي نسيت اكلم منيرة بتزعل مني الحين

منى: اصدقين حتى انا نسيت اتكلم وياها

امنة: يمه تكلمتي وياها انتي

ام احمد: اي اكيد عبالكم بنسى

امنة: من صوتها يبين انها فرحانة ولالا

ام احمد: اكيد مادام مع احمد اكيد فرحانة

امنة: الله يسعدهم

ام احمد: امين

منى: ما باقي الا امنة وبنفتك منهاا

امنة: لا تخافين مو بسهولة تقدرين تفتكين مناا

ام احمد: وينهاا مروة

امنة: اي يا يمه الحين بنروح بنوصل مروة

ام احمد: طيب

امنة: منى روحي نادي مروة قولي لها بنوصلج

منى: اي من مساعة كانت قاعدة اتقول لي متى اروح ومتى اروح اشتاقت لبيتها

 

وراحت منى ونادت مروة

مروة: اشتقت لاهل بيتي

امنة: اي والله ولكن حلو اذا تشتاقين تحسين بقيمتهم

مروة: على حسب علمي انتي دائما ويا اهلج

منى: أي دائما الله هداج اذا قلت لح سنتين مضو واحنا ما شفنا امنة ولا تكلمنا معاها

مروة: من صجج انتي سنتين

منى: اي

امنة: بعدين معاج يا منى كل ما ابي انسى السالفة ذكرتيني (امنة أصلا ما تحب تتذكر هالشئ لانها تحس بذنب سنتين ولا سألت عن ابوها وامها واخوها واختها هي

 

بسهولة كانت تقدر لكن باهمال منها )

منى: هههههتي احب اتذكر هالسالفة لاني لين حين مو مستوعبة اشلون قضيتي هالسنتين

مروة: وانتي الحين منى من صجج

منى: سالفة طويلة بعدين بقول لج

مروة: اقول امنة بكل صراحة وايد استانست معاكم

امنة: احم احم الا كنتي معانا غصبا عنج تستانسين

مروة: ههههههههتي وايد واثقة من عمرج

منى: الا امنة اشلون ما تكون واثقة من عمرها

وصلو البيت ودشووو

وام مروان استغربت لما شافت امنة ومعاها مروة ةومنى

وسلمت عليهم

ام مروان: اشتقت لج وايد يا مروة البيت بدونج ما تسوى

مروة: اشتاقت لج العافية اقول وينه مروان

ام مروان: وينه بعد في النادي

مروة: بيستانس لو شافني

ام مروان: وايد بيستانس

امنة: ووينه هاي مروان ابدا ما شفته

ام مروان: لانج محظوظة لو شفتي بروح عليج

منى: وليش

مروة: شيطان زيادة عن اللزوم

امنة: ههههههههتي بالعكس حلوو

مروة: لو شفتي بعدين بتغيرين رايج

 

 

والا عبدالله كان ياءي حق ربيعه خالد الي هو ولد جيران ريم ريم كانت قاعدةفي مكانها المعتاد والاخ خالد يطالعها من الدريشة خالد من ما كان اصغير يحب ريم ولين كبر

 

هو يحب دائما يطالعها من الدريشة

وريم كانت يالسة متمللة حدها اول كانت مروة اهني كانت اتروح لبيتهم ففكرت ليش ما اسلي روحي بمسكول لتلفون مروة وسوت مسكول سبحان الله شافت تلفونها غير

 

مغلق استغربت لكن قالت يمكن اخوها مروان بما انها متمللة قالت اشوية بتتكلم مع هالمروان الشيطون الاصغيرون لكن استغرب لما سمعت صوت مروة

ريم: مروة

مروة: اي

ريم: متى وصلتي

مروة: أمس في الليل

ريم: ولا خبرتيني أيا يا الخاينة

مروة: قلت بتصل فيج لكن اتصلتي قبلي شاسوي فيج

ريم: ماعليه بشوف من بيي لزيارتج

مروة: اقول امنة واختها منى عندنا اذا تبين اتشوفينهم تعالي

ريم: شلاخة

مروة: ما اصدقين كيفج

ريم: حلفي

مروة: يا يبه ليش اشلخ عليج

ريم: عيل الحين ياية لج خلهم قاعدين لا تخلينهم يروحون

مروة: ولا يهمج انتي بس تعالي

وبسرعة ريم قامت

ولما خالد شاف ريم قامت طلع من حجرته

 

عبدالله كان واقف ينتظره برع: ما تستاهل انت يا خلودي ساعة وانا واقف انتظرك

خالد: هلا بحبيب قلبي عبود شخبارك والحمدلله على سلامة

عبدالله: لا توك تذكرتني ساعة صار لي واقف انتظرك وينك

خالد: عند حبيبة القلب

عبدالله: لا حول لين حين انت على نفس السالفة

خالد: شاسوي ماني محظوظ مثلك

عبدالله:لا حظ ولا هم يحزنون انت بس جرب واطلب ايدها وبعدين لو رفضتك هاي شئ ثاني

خالد: اعرف انها بترفضني ليش افشل روحي

عبدالله: وليش انت واثق الى هالحد

خالد بكل حزن والم من قلبه: يا عبودي ليش بتاخذني من حلات ويهي ولا من ضخامة جسمي

عبدالله: خلود انت اتبط جبدي انت لا أول واحد دب ولا اخر واحد يا اخي تشتكي من جسمك ياما انشوف ناس اضخم منك مليون مرة لكن تزوجوو

خالد: تزوجو لكن مو مع الي يبونهم

عبدالله: تدري يا خلود ان بنت عمي كانت تكرهني قبل دائما كانت تتهاوش وتقهرني وسبب كان جمالي هالويه

خالد: عبدالله انت غير اصلا محد بيرفضك انت ما شاء الله عندك كل شئ

عبدالله: وانت شو ناقصك

خالد: اتعرف شنو ناقصني

عبدالله: اووووف الجمال مو كل شئ يا خلودي

خالد: مهم خلنا من هالسالفة خبرني عن سفرك اكيد استانست وايد الا كنت مع حبيبة القلب

عبدالله: واشلون ما استانس

خالد: تدري أصلا من البداية عرفت انك تحب بنت عمك

عبدالله: اي الحين شلخ من عندك

خالد: لا صج

عبدالله: الله أكبر

خالد: مهم خلنا نطلع ترى ربع زعلانين منكم صار لك فترة ما رحت لهم

عبدالله: مشغول مع هالدنيا

خالد: يالله انروح

وخالد سرعان ما قعد يبقق عينه على وحدة وعبدالله اهني عرف انها ريم حبيبة قلبه

عبدالله: اقول نمشي

خالد: لا خلهاا تختفي من عيوني وعقب نمشي

عبدالله: حالتك صعبة

خالد:هاي الدنيا

عبدالله: يالله الحين

وعبدالله ركب سيارة مع خال لكن طلع من الطريج الثاني يعني ما بشوف حتى سيارة امنة

عبدالله وهو في السيارة: اقول خلودي

خالد: هلا عبودي

عبدالله: عندي حل لسالفتك

خالد: ههههههههههتي سالفتي مالها حل

عبدالله: اسمع يا خلودي انت اصلا اتخاف لا ريم ترفضك وبتنكسر من داخل وعبالك بترفضك لانك دب صدقني انت دب لكن حلوو ( واهني خالد ضحك) وريم ماهي

 

اصغيرة لو ياء لها نصيب وتزوجت اشبصير فيك ( وخالد هالشئ ما يحب احد يقول له او يفكر عن هالشئ)وانقول له يا اخي جرب وتقدم لها وانت اتقول لا ايش رايك

 

تكتب لها رسالة حب واتشوف رأيهاا

خالد: نفس السالفة لو قعدت تطنز علي

عبدالله: ما اظن حبيبة قلبك بتقعد بتطنز

خالد: يا عبودي ابدا ما بتحس الي فيني لكن ان شاء الله جريب بنسوي الشئ والحين اغلق هالموضوع

وعبدالله ياما يحاول مع خالد لكن خالد عنيد ويخاف من الرفض وسبب لانه دب لكن عبدالله هالمرة كان مفكر هو بسوي شئ حرام يحب وحدة وفي نهاية بروح من ايده

 

 

وريم وصلت بيت مروة

وامنة سلمت عليهم وقعدو سوالف

ريم: شخبار رفيجتج ناجية

امنة: الحمدلله بخير زين ذكرتيني فيها بتصل فيها وباخذ علومهاا

ريم: اول امس كنت طالعة ورحنا مجمع البحرين شفتها اهناك مع اهلها

امنة: اوه عيل رحتي اسلمين عليها

ريم: مو بس اسلم عليها طول الوقت كنا مع بعض

امنة: ايش رايج فيها

ريم: بصراحة عجبتني

امنة: اكيد الا رفيجتي

ريم: ممكن رقم تلفونها

امنة: اكيد ايش رايج الحين ادق عليها واشوفها وانتي تكلمي وياها ونفس الوقت اخذي الرقم بنفسج

ريم: اوكي

وامنة دقت عليهاا

ناجية: امونيييييي يا الدبة صباح الخير توج تذكرتيني

امنة: انتي اربع عشرين ساعة على البال

ناجية: يبين

امنة: شخبارج

ناجية: الحمدلله انتي شخبارج

امنة: الحمدلله بخير

ناجية: دووووم

امنة: دام نبض قلبج اقول ناجية

ناجية: هلا

امنة: ريم تبي تتكلم معااج

ناجية: أي وحدة

امنة: صبري بعطي التلفون لها

ريم: الو نجوي

ناجية: ياهلا وغلا بريمو

ريم: شخبارج

ناجية: الحمدلله بخير انتي شخبارج

ريم: الحمدلله

ناجية: اقول ريم ترى نسيت اخذ رقم تلفونج

ريم: هههههههتي حتى انا

ناجية: يالله عطيني رقم تلفونج وخصوصا انج قاعدة تدرسين التخصص الي انا ادرسها ونفس السنة لذا فكرت بنسوي موادنا وكل شئ نفس الشئ

ريم: فكرة حلوة والله

ناجية:انزين رقم تلفوني 396 ( وكملوا انتو هع هع )

ريم: اوكي عيل بسوي لج مسكول الحين

ناجية: اوكي

ريم: يالله عيل بخليج الحين

ناجية: تعالي انتي مع امنة الحين

ريم: اي في بيت مروة

ناجية: ومن مروة

ريم: بنت خالة امنة

ناجية: اهااا

ريم: مع السلامة

ناجية: الله يسلمج

امنة: الو نجوي

ناجية: هلا بقلبي

امنة: ايش رايج باجر اتيين معانا

ناجية: وين

امنة: اكيد رويض عزمتج في ملجت يوسف

ناجية: اي

امنة: عيل ويا بعض بنروح علشان نشتري لنا للملجة

ناجية: اوكي عيل

امنة: لا تنسين باجر لو ما تقدرين اتيين اتصلي فيني وخبريني

ناجية: لا اكيد بيي

امنة: اوكي عيل بنتظرج باجر

ناجية: في امان الله

امنة: في وداعة الرحمن

 

 

 

 

وامنة مع منى رجعو البيت

 

احمد ومنيرة كانو قاعدين يقضون أحلى ايام حياتهم وكان يمشون في أحد شوارع سويسرا وماسكين ايد بعض

منيرة: اقول احمد

احمد: هلا حياتي

منيرة: لو رجعنا البحرين وطلعناا مع بعض هل بتمسك ايدي مثل ما اهني

احمد: لالالالالا مستحيل

منيرة وعلامة احباط: وليش

احمد: منيرة حبيبتي اهني عندهم هالحركات عادي ولكن عندنا احنا غير

منيرة:بس في وايد ناس عندنا يسوون جذي

احمد: ههههتي تبين الناس يطنزون عليناا

منيرة: محد بيطنز قول انك تستحي اتيود ايدي جدام خلق الله

احمد: بقول لج شئ يا منور ساعات انا مع رفيجي كنا نطلع اصدقين لو شفنا واحد ماسك ايد زوجته نقعد نطنز عليه وفوق هاي يكون ملفت للنظر كل من بشوفين يطالعج

 

وبتحسين فشيلة

منيرة: عادي بتحمل الفشيلة

احمد: اوكي بنشووف

احمد: اقول منيرة

منيرة: هلا

احمد: اموت فيج

ومنيرة ابتسمت ونزلت راسها ومشت مع ريلهاا

 

 

وابرهيم كل ما ضاق خلقه طلع له الخلخال علشان يتذكر مروة وابتسم حس حياته تغير لكن بعد يعاني من البعد

راح عند امه وهيأ مع عائشة كانو قاعدين مع امهم وسلم عليهم

ابراهيم: أقول يمه ايش رايكم نهاية هالاسبوع اوديكم البحرين

عائشة وهيأ ما صدقو

هيا: اقول يا اخوي تطنز علينا

ابراهيم: لا يمه ايش رايج

ام ابراهيم: يا ولدي قبل جم من اليوم كنا اهناك

ابراهيم: نغير الجوو

عائشة: يمه ايش رايج نسكن في البحرين على طول

وابراهيم تفاعل: اي يا يمه حلوو واهناك بنفتح لنا فرع خاص واهناك بنستقر

كلهم استغربو

ام ابراهيم: اقول يا ابراهيم مصخن انت

ابراهيم : لا

هيأ: لا اكيد فيك شئ

ابراهيم: يا يبه قلت لكم لا

عائشة: لا ماهو طبيعي انت اكيد شايف شئ في البحرين

ابراهيم: لا حول احسن لي اروح حجرتي

وقام عنهم

هيأ: يمه ترى ما ادري ليش بس احس ابراهيم ماهوب طبيعي

عائشة: حتى انا بس خايفة لا يكون يحب وحدة من البحرين

ام ابراهيم: صج متفيجين

وقامت عنهم

هيا: تهقين اخوي ابراهيم يحب

عائشة: ما ادري والله

هيأ: احس اي

 

وابرهيم في حجرته خلخال في ايده اه يا .... توه تذكر انه ما يعرف حتى اسمها شنو يا ربي شالمصيبة الي انا فيها

 

يتبع >>>>>

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 161
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هذي التكملة ....

 

وناجية كانت قايمة الصبح من وقت ومرت على ريم بروحون الجامعة بسوون حذف واضافة بعض المواد المهم كملو بسرعة لان عمة تشتغل اهنااك وريم تفاجئت اول ياما

 

كانو يعانون لكن هالمرة سهلة حمدت ربها لقت لها وحدة مثل ناجية اذا كان عندها مشكلة في جامعة بسهولة تقدر تحلهاا

وهما راجعين ناجية هي الي كانت اتسوق دعمت سيارتها بسيارة شباب كان في تقريبا اربع شباب ونزلو وناجية توهقت حدها اول مرة يصير وياها جذي شتسوي وريم ماتت

 

من الخوف حمدت ربها ما صار في شئ الا اضرار بسيطة في السيارة

ريم: الحين شنسوي

ناجية: بتصل في اخوي خله هو ايي

وناجية اتصلت في اخوها

وطلعو من السيارة لان الشباب كلهم وقفو برع السيارة

واحد منهم قال: اوووه سيارتي يديدة لين حين ما تهنيت فيها

وريم وناجية كانو يم بعض بلعو ريجهم يا ربي اشصار ليش معانا وليش اخوي مو معاي اشلون اتصرف

وشباب قاعدين يشوفون سيارتهم اشصار فيه

 

 

والا حمدان كان مع امه وخالته ام احمد في السيارة كانو طالعين عندهم مشوار

وقفو عند الطريج لانه كان في دوار: ام عبدالله: كأني اعرف هالبنتين

ام احمد: اي هاي ناجية رفيجة امنة وثانية على حب علمي شفتهاا في بيتنا

 

واهني حمدان مشى بسيارته

ام عبدالله: حمدان وقف ارجع ورى

حمدان: يمه ليش

ام عبدالله: يا ولدي بنتين الظاهر بروحهم وباقي شباب روح ساعدهم ترى انعرفهم عيب انخليهم بروحهم

حمدان: يا يمه ما اقدر انا اسوي شئ اذا بنت عمي او بنت خالي او وحدة اعرفها كانت جان رحت وساعدتهم

ام عبدالله: حمدان عن الكلام الزايد

حمدان تأفف في قلبه يا يمه انتي شكوو وراح لهم وقف سيارته

وبدون ما يشوف بنتين حمدان: خير

واحد منهم قال: يا اخي هالبنتين يصيرون لك

حمدان: اي اخواتي خير اشصاير

وناجية وريم استغربو من وين طالع هذي ويقول اخواتي ما استوعبو

حمدان: لو سمحتو اخواتي امي تنتظركم في السيارة

وزاد استغرابهم والتفتو ورى عرفو ام امنة وهما رايحين وقفو يم السيارة سلمو عليهم

ام عبدالله: ولا يهمج يا بنتي ترى حمدان بدبر الامر

ناجية:تسلمين يا خالتي

والا سيارة اخو ناجية

وناجية راحت لعند اخوها

اخوها: خير اشصاير

ناجية: اكاا اهناك الي دعمت سيارتي بسيارتهم

اخو ناجية: ركبي انتي مع رفيجتج سيارتي وانا بروح بشوفهم

ناجية: ان شاء الله

اخو ناجية: ولا أقول اخذي انتي سيارتي وردي البيت

ناجية: ان شاء الله

وراحت مع ريم وخذت سيارة اخوهاا

 

واخو ناجية اول ما شاف عباله ان سيارة حمدان هو يعرف حمدان

واسم اخو ناجية ابراهيم: حمدان

حمدان: ابراهيم

ابراهيم: اي اقول اسف والله سيارة اختي كان

حمدان: اي بس خلاص المهم قلت لهم انكم بتعدلون الضرر الي صار لسيارتهم على حسابكم

ابراهيم: السيارة مو سيارتك

حمدان: لا بس اخواتك امي اتعرفهم فاول ما شافتهم قالت لي باني اروح اساعدهم بكونهم فتيات

ابراهيم: تسلم يا حمدان

حمدان: افا عليك حاضرين ويالله عيل استاذن

 

 

 

 

ناجية:عجبني هالشاب

ريم: حتى انا شفتي اخلاقه قال لنا اخواته

ناجية: اي والله اه لكن شنو اسمه

ريم: ما ادري والله

ناجية: ليكون عبدلله

ريم: الله اسمه حلوو بعد

ناجية: اقول ريموو عبدالله هو الي محيرينه لامنة

ريم: لا لا تقولين ترى قلبي بينكسر

ناجية: ههههههتي

ريم: يا حظ امنة والله

ناجية: أقول مو عبدالله هو

ريم: اشدراج

ناجية: لاني شفت عبدالله

ريم: الله تسلمين والله

ناجية: فديته والله

ريم: دخل قلبي

ناجية: ههههههههههتي

ريم: لكن شنو اسمه

ناجية: جان زين ادري والله

ريم: لا تخافين بنسال امنة

ناجية: تعالي بس دقيقة بوديج لامنة وعقب بوصلج

ريم: لا قلت حق امي من جامعة لين البيت

ناجية: بس دقيقة

 

وراحو لعند امنة الي كانت بالفعل تنتظر ناجية

ناجية: اقول امنة شنو اسم اخو عبدالله

امنة: وليش

ناجية: انتي قولي وبعدين بنخبرج

امننة: اسمه حمدان

ريم: هو بشرته حنطاوي وطويل لكن مو طويل وايد واليوم كان لابس جينز مع قميص أبيض

امنة: اشدراج

ناجية: يعني هو

امنة: اشدراكم

ريم: اه حمدان حبيبي و الله

ناجية: حياتي والله حمدان

امنة: ممكن اتفهموني السالفة

 

وناجية قالت لها كل السالفة

ريم: يا حظج امنةبولد عم اقول ليكون مخطوب او يحب وحدة او مني ومناك

امنة: لا تطمني لا هو مخطوب ولا يحب وحدة لكن ما عرفت من الي فيكم معجب بولد عمي

ناجية مع ريم: ثنتيناااا

امنة:شنو

ناجية: ثنتينا يا امونتي حبيبتي

امنة: ههههههتي من صجكم انتو

ريم: لا صح امنة ولد عمج حمدان عجبنا وحبيناه من اول نظرة

ناجية: اي يا امونة بس الله يخليج قولي له عندج رفيجتين يموتون فيه

امنة: الحين ثنتينكم اتحبون حمدان

ريم: يس

ناجية: اي

امنة: وريم انتي ما تغارين ان ناجية بعد تحب حمدان

ريم: لالالا ولو يبي يتزوج قولي له تزوج وحدة واحصل على ثانية مجانا

امنة: ههههههتي الكلام معاكم ضايع

ناجية: الا نتعشمر معاج بس صج عجبنا حمدان وطريقته

ريم: اي يا امنة

امنة: الا ولد عمي

ناجية: يالله امنة انوصل ريم وعقب بنرووح

امنة: صبري بنادي منى

 

 

واول ما طلعو شافو ام امنة وهي داشة سلمو عليها لمرة ثانية وعقب راحوو

 

وعبدالله كل ما كان يبي يروح بيت عمه حمدان وراه واصلا ما كان يروح وايد لكن لو سالفة لازم يخبر حمدان ولو ما خبر حمدان راحت عليه

وسعيد ومحمد كانو باتصال دائم على امنة وحتى نواف لكن كانو مقررين انهم بيروحون البحرين لما يكون ملجة امنة جريبة وبيقعدون جم من اسبوع فلذا هالاسبوعين ما

 

راحو لامنة

حميد خطب وعد ووافقووو

 

 

 

 

ونرجع لسعودية عبدالرحمن: اقول فيصل ما يحتاي اتقول لابوي اني بخطب وحدة ثانية

فيصل: ليش

عبدالرحمن ما عرف شنو يقول له : لاني حسيت ما احب البنت الي كنت اكلمهاا

فيصل: حماني بنات مو لعبة في ايدك

عبدالرحمن: تطمن يا اخوي ترى هالبنت بعد ما تحبني

فيصل اهني تحير ما فهم اخو اشقاعد يقول

فيصل: ابوي ناوي ياخذ بنت عمتنا منى وانت موافق ولالا

عبدالرحمن: ما ادري والله

فيصل: واشتقصد بما أدري

عبدالرحمن: يصير خير لو ابوي كلمني مرة ثانية ذاك حزة بكون مفكر وكل شئ

 

 

وابراهيم كان ففرحان ينتظر خطوبة امنة لانه اكيد بروح البحرين وكان مقرر هالمرة لازم بسوي شئ يا بخبر امه او بخبره مروة اذا شاف مروة

 

ويوسف ومن يدري بحاله طاير من الفرح مو مصدق

 

 

لكن تعالوو

منيرة رجعت الصبح لكن احمد ما رجع بسبه تجارتهم فهو بيي باجر ومنيرة رجعت علشان ملجة يوسف وبما انهم متأخرين علشان احمد مو حلوو بعدين لا احمد ولا زوجته

 

يكونون اهني

منيرة ما كانت تبي لكن احمد قنعها انها ترجع بروحها وعبدالله كان رايح ياخذ منيرة

منيرة رجعت لهم وكانت مثل ما كانت ما تغيرت وكل من قاعد ينتظر قدوم منيرة وايد متحسفين ان احمد ما بيرجع منيرة وصلت سلمت على الكل

منى: اقول منيرة اشسويتي في شهر العسل

منيرة طالعت امنة وامنة ماتت من الضحك وياها منيرة حمدان كان قاعد صوب ثاني مع الرياييل اول ما سمع صوت ضجيجهم وضحكهم راح لعندهم

وقعد

حمدان: ضحكوني معاكم

ومنى اطالع منيرة وامنة الي لين حين ميتيين من الضحك

منى: والله كنت اتغشمر معااج

حمدان: هههتي اخر زمن انتي تتغشمرين اشوف اختي وبنت عمي ميتيين من الضحك تغشمري معاي وخليني اضحك مثلهم

امنة: لا ترى غشمرة منى خطيرة

حمدان: امنة بعد جم من يوم بتصير زوجة عبدالله

وامنة استحت وما قالت شئ اتعرف سوالف حمدان واهني طالع عبدالله الي كان مشغول مع سوالف عمه وابوه

منيرة: اي واخيرا من توقع يا امنة انتي بصيرين زوجة عبدالله

امنة: ومن كان يتوقع انج انتي بصيرين زوجة احمد

منيرة: والله اشكر ربي ليل ونهار يا امون

امنة: الله يسعدج واقول حمدان انت مو ناوي تتزوج

حمدان: في البداية عمري مو عمر زواج( سمعتو يا قراء القصة هههههههتي تبون يعرس " لكن اقول وجهة عمري عمر الحب " تفشلت وجهة ههههتي)

امنة: انزين يعني ما تحب

حمدان: لا لين حين ما لقيت فارسة أحلامي

منى: ولا بتلقى فارسة احلامي

حمدان: وان ما لقيت فارسة احلامي انتي ليش مقعدينج

امنة ومنيرة : هههههههههههتي

منى: لا والله

حمدان: ليكون صدقتي اقول منوي لا صدقين عمرج

منى: لا ما صدقت اعرف اني كأختك وانت كأخوي

حمدان: شاطرة يا بنت عمي اصدقون دائما كنت اعتبر امنة ومنى كاخواتي حتى ابدا ما فرقت بينكم وبين منيرة لكن ما ادري احمد اشلون تزوج منيرة وعبدالله الحين

 

بياخذ امنة

منى: سهلة لانه احمد كان يحب منيرة وعبدالله كان يحب امنة علشان جذي

حمدان: هههههههتي يا سهل ما تحلين المسائل

امنة: واذا ما لقيت فارسة احلامك طول عمرك بتقعد بلايا عرس

حمدان: امي الله يطول لي بعمرها ليش قاعدة وأنتو ليش قاعدين بعد

امنة: زين والله

 

 

 

 

 

 

وكل من ركب السيارة لكي يروح ملجة يوسف

كالعادة في ملجة متكشخين ومتعدليين

وربشة وربيشة وعلى فكرة احمد بيرجع باجر العصر وكل من مستانس ويوسف الاخ على الاخر ماهو مصدق المهم تم الملجة بالخير

وكان مسويين ملجة اسلامية اي اناشيد وكانو مبطلين اناشيدة ويرقصون وجنان معاهم وايد فرحانة

والا تلفون امنة يرن ما سمعت صوت تلفونها الا لما وحدة يمها قالت لها ان تلفونها يرن

امنة: الووووو

احمد كان متصل من سويسر: امنة

امنة صارخت: الو ( هي عرفت انه احمد من الصوت ) احمد

احمد: امنة شخبارج

امنة: ما اسمع رفع صوتك

احمد رفع صوته : شخبارج

امنة بالغصب سمعت اشقال اخوها: الحمدلله بخير انت شخبارك

احمد: سمعيني عدل يا امنة جربت اتصال في تلفون عبدالله وحمدان وابوي وعمي لكن محد شال قلت بجرب فيج وانتي حمدلله شلتي ( قعد يقول حق امنة شئ بس امنة

 

ما سمعت "يعني انتو بعد لازم ما تسمعونه هع " )

امنة ما سمعت ولا شئ

امنة: احمد عييييييييييييييييي د

والا انصك

امنة فكرت شنو كان احمد يقوول

 

 

بو فيصل: يا بو احمد ليلة بس اقعد عندنا

بواحمد: ودي لكن باجر احمد بيرجع وصار لنا اسبوعينن ما شفناه اتعرف لازم نستعد لاستقباله

بوفيصل: بشرط توعدني انك مرة ثانية بتيي مع العائلة بكبره وبتبات عندنا وبتقعد جم من اليوم

بواحمد: فالك طيب وعد مني اول ما بنكمل من خطوبة امنة بنيي السعودية وبنقعد جم من يوم انا مع اخوي

بوفيصل: هالساعة مباركة يعني جريب بتييون لنا

بواحمد: ان شاء الله

وحمدان هو كان يسوق سيارة عمه

وعبدالله كان يسوق سيارة ابوه

 

رجعو البيت وكل من راقد عبدالله قام من اتصال من رفيجه خالد خالد هو يشتغل في مطار وكان صبح ساعة سبع تقريبااااااااا

خالد: عبدالله بسرعة تعال

عبدالله: اشصاير

خالد: عبدالله تعال بعدين بقول لك

عبدالله: قول اشصار طيحت قلبي

خالد: تعال انت

وعبدالله بسرعة غير هدومه وراح للمطار

عبدالله: خلودي اشصاير

وخالد على ويهه علامات حزن واسى

 

تاااااااااااااااابع .....

 

وامنة ما تدري ليش بس قامت من وقت كانت قاعدة في الصالة مع امهاا

 

 

 

 

ريم من صباح الله بالخير راحت لمروة

ريم: والله ارتجفت لما سمعت هالخبر مروة مو كأنه اخو امنة اليوم بيرجع

مروة: اي

ريم: ليكون كان في الطيارة

مروة: لالا لا تقولين جذي يمكن طيارة ثانية

ريم: يا ريت والله مسكين توه متزوج وزوجته وايد اصغيرة

مروة: لا تفاولين على ولد خالتي

ريم: ما فاولت لكن الله يخليج اتصلي على امنة وتأكدي

مروة: لا انتي اتصلي

 

ريم: طيب انا بتصل

 

 

واتصلت على امنة

امنة: صباح الخير

ريم: صباح النور

امنة: شخباار

ريم: الحمدلله بخير ( تطمنت على الاخر ان صوت امنة طبيعية )

انتي شخبارج

امنة: الحمدلله واشعندج اليوم متصلة علي ومن الصبح بعد

ريم: شاقول لج والله اصدقين انا عند مروة الحين سمعت طيارة سويسرية انفجرت فعبالي اخوج معاهم

امنة ما صدقت اصلا ما كانت تبي اصدق: لالالا مو معاهم

ريم: الحمدلله تطمنت عليج يالله اخليج الحين

وامنة غابت عن عالمها عينها دمعت وهي ما تعرف السبب

 

سيدة بطلت التلفزيون على قناة BCC لكن ككونه كامل انكليزي ويتكلمون انكليزي اكيد ما بتفهمهم لهم عدل ما عدل بسرعة على قناة العربية وشافت صج في طيارة

 

انفجرت وهو في السماء ويقولون مافي ولا راكب تم على قيد الحياة زاد دقات قلبهاا حفطت اسم طيارة ونوعهاا

 

 

 

وهاللحظة حمدان مع ابوه وعمه دشوو لانه عبدالله كان ميمعهم هو الي طلب منهم هالشئ

 

امنة اول ما شافت حمدان راحت لحمدان تساله: حمدان شنو رقم طيارة اخوي كان

حمدان: KFC 123

امنة ما صدقت هي سمعت نفس الرقم : حمدان جذاب انت

ودموعها طاحو

ابوهاا وعمها استغربو

وامنة مرة ثانية سالت: حمدان الله يخليك تأكد

حمدان: متأكد انا

امنة صارخت: جذااااااب انت قاعد اجذب علي

ومن صراخها كل البيت اجتمعوا

ووعبدالله دش

امنة: اخوي احمد ما مااااات

كل الموجودين استغربو امنة شنو قاعدة اتقول

عبدالله استغرب امنة من قال لها يا ربي

بو احمد شك وسيدة طالع في ويه عبدالله وعرف ان هالسبب

وعبدالله نزل راسه ودموع من عينه غصبا عنه

وامنة كانت منهارة

وراحت لحمدان لمرة ثالثة: حمدان الله يخليك قول انك مو متأكد

وقعدت على الارض وهي منهارة

منيرة راحت لامنة: امنة اشصاير اشفيه احمد

وامنة زاد حالها

بو احمد عرف السالفة بدون ما عبدالله يقول شئ وقعد على كرسيه

وام احمد : اشصاير احد يقول لنااا

بو عبدالله شاف عبدالله يصيح فعرف وحمدان انصدم لا مستحيل

حمدان: لا ما صار في احمد شئ اشفيكم انتو

ومنى كانت ساكتة

بوعبدالله: عبدالله فهمنا اشصاير

وعبدالله قال لهم كل السالفة وانه متأكد وشافو اسم احمد من اسماء الي انتقلو الى رحمة الله

ام احمد طاحت عليهم ومنيرة بعد طاحت يابو لهم الدكتورة في البيت

وامنة كانت في نفس المكان الي قاعدة فيه وهي تصيح ومنى قاعدة ولا مصدقة وصاحت وعرفت اني انا لازم اكون اقوى منهم ومسحت دموعها وراحت لعند امنة

 

وبو احمد كان قاعد بدون ما يقول شئ وحتى بوعبدالله وعبدالله قاعد يهدي حمدان

ومنى راحت لعند امنة تبي تلوي على امنة عل عسى تخفف الي فيهاا

لكن اول ما حاولت امنة قامت وصارخت وعيونها كانو احمر: لا جذابين انتو اخوي احمد مستحيل يموت ومستحيل مستحيل يهدني بروحي في هالدنيا أصلا وعدني انه بيي

في خطوبتي مستحيل احمد يموووت

 

ومنى اول ما سمعت كلام امنة انهارت بدأت تصيح

امنة تكمل كلامها بصوت بكائي : يبه الله يخليك ترى يجذبون عليك ما صار في أحمد شئ اصلا ما نقدر انعيش بدون احمد ما صار فيه شئ يبه

وابوه امنة قام وراح لعند امنة ولوا عليها ودمعة من عينه: امنة ذكري ربج خلي ايمانج قوي بالله ترى الموت حق

وامنة بدأت اتصيح وهي لاوية على أبوهاا

 

وبو عبدالله قام علشان يشوف بنته ودكتورة خبرتهم بأن منيرة حامل اهني ما عرف يستانس ولا يحزن

بوعبدالله راح لمنيرة وهي تصيح وحالتها حالة

بوعبدالله: منيرة يا بنتي هما لاحقون واحنا سابقون لا تقعدين اصيحون ترى بيتعذب في قبره ادعي له برحمه الله وبثبات عند سؤال الملكين وبيت يا منيرة بكبره منهار

ابيج انتي الي اتكونين اقوى وحدة فيهم انتي الي حاولي اتهدين من روعهم اذا انتي انهاريتي هما بينهارون اكثر لو شافو حالتج تحملي ترى هاي الدنيا

ومنيرة كانت تصيح وبوعبدالله يتكلم وياهاا وفي نهاية قال لبنته: يا منيرة بطلي لج قران واقري ووعقب نزلي عند امنة ومنى وعند عمتج وعمهم وخبريهم بانج حامل صج

 

هما فقدو احمد لكن الي في بطنج هو اخر ذكرى لريلج الله يرحمه

 

وعقب عبدالله دش وراه ابوه ونفس النصايح وبالفعل منيرة حست صج انها لازم ما تكون حالتها جذي احمد كان دائما يوصيها على اهلها وهو ميت لازم منيرة تهتم فيهم

 

ونزلت شافت عمها وامنة وهي لاوية عليهاا وحمدان بعد قاعد يبجي

وبو احمد كان يبي يبعد امنة لانه بروح بيسأأل عن مرته اول ما بعد امنة

امنة مرة ثانية قامت وهي تقول: لا احمد ما مات ما مات

وراحت في حجرتها وهي تصيح وكلهم خافو على امنة

ومنيرة راحت مع عمها ودكتورة قالت ان حالة ام احمد خطيرة هي لين حين ولا دمعة طاحت من عيونها علشان فقدان ولدها ولازم تصيح ولو ما صاحت حالتها بتخترب اكثر واكثر

 

منيرة حاولت وياها تبي اصيح ام ريلها قعدت اصيح عندهاا لكن دون فائدة ام عبدالله يات ذكرت ام احمد بكل ذكرياات احمد لكن بعد ما تصيح ام عبدالله بنفسها من كثر ما

تتذكر ذكريات احمد قعدت تصيح صيااح لكن ام احمد لالالالالا منى يات حاولت مع امها لكن مافي فائدة و

وانتشر الخبر

ناس رايحيين ويايين ام احمد قعدوها وسط النسوان يمكن بصيح لكن بعد نسوان كانو يصيحون لكن هي لالا

منيرة كانت ثابتة مع منى وقرروا انهمم بحاولون مع امنة وام

احمد

وكل تعباان حمدان لين حين ولا تكلم يحس ما يبي يتكلم يبي يصيح هو الوحيد بين الريايييل الي كل ساعة كان يصيح كان اخوه العود احمد وعبدالله لما يشوف حالة حمدان

 

يذرف من عينه دمعة لكن سرعان ما يمشه علشان عمه

وبو عبدالله كان حاس بالي صاير في بو احمد فقد ولده الوحيد ولده العود ولكن كان يعرف انه ايمانه بالله قوي

وصار الليل وكل من راح

كل من تجمع في البيت منى اصيح وهي تحاول ما تصيح ومنيرة بعد

وام احمد كانت قاعدة بلا كلام صمنديقة

هالمرة بو احمد حاول وياها علشان تبكي بحيث عصب على مرته لكن بعد ام احمد ولا تحركت

ام عبدالله: حاولنا وايد يا اخوي لكن مافي فائدة

بوعبدالله: يبوا لها امنة يمكن بتنفع معاها

ومنيرة مع منى ركبو الى حجرة امنة دقو عليها الباب ما رضت اتبطل الباب لكن لما سمعت بحال امها بسرعة بطلت الباب

منيرة: يا امنة حرام الي اتسوين في روحج

منى: امنة انتي فكري في منيرة الي توها متزوجة وحامل وفقدت ريلها

امنة شافت منيرة ومنيرة بدأت تصيح امنة : حامل

منى: اي يا امنة

امنة طول وقت كانت اصيح لين حين اتصيح اتعرف لو صاحت بتعذب اخوها لكن ماهي قادرة تمنع روحها من الصياح

منيرة: امنة عمتي تحت لازم تصيح وهي من اول ماا سمعت الخبر ولا صاحت حاولنا وياها لكن مافي فائدة انتي حاولي وياها

وامنة وقفت كانت تبي تطلع

منيرة: امنة لبسي شيلتج ترى عبددالله وحمدان تحت

وامنة لبست شيلتها ونزلت تحت كل من شافها كانت أكثر وحدة متأثرة عيونها أحمر واحمر عدل ما عدل كامل ويها احمر

راحت لعند امهاا : يمه أنتي احلى وأحسن ام في هالعالم ( وبدأت تبكي مرة ثانية تبي تسكت لكن ماهي قادرة وامها رفعت عينها )

امنة: تتذكرين يا يمه احمد دائما كان يقول لج جذي

امنة كملت كلامها مع بكاءها: احمدي يا الشيطان يبكي فيبكي يريد ماما يبكي فيبكي تتذكرين يا يمه هالاغنية كان من تأليفج كله اتغنينه لاحمد لما كان اصغير وكنا انقو لج

 

دائما يا يمه غني لنا لكن بدال احمدي حطي اسمنا كنتي دائما ترفضين واتقولين احمد هو ولدج العود ومعزته وحبه غير

(وام احمد وهي اطالع امنة )

قامت امنة لحجرة امها يابت ثياب الي من صوف امها سوتهم لولد احمد

امنة: يمه هالثياب سويتيهم بيدج لولد احمد تتذكرين قلتي لاحمد انه هو بنفسه بلبسهم لولده لكن يا يمه احمد ماااااات ابتعد عنا كلنااا االحين من بهاوشناا ومن بحبناا ومن

 

بينصحناا يمه الحين من بقول لج يا أحلى ام يمه الحين من بوديج مكان لو ابوي رفض يوديج يا يمه ولد العود مات ( وراحت هزت كتف امها ) يمه احمد مااااااااااات

 

واهني ام احمد لاول مرة بعد وفاة ولده دمعت عينها وامنة انهارت اكثر وراحت لحجرتها بسرعة وام عبدالله قعدت تهدي فيهاا

وامنة كانت كاسرة خاطر عبدالله وحمدان

وكلهم كانو حاسين بامنة لانهم قاعدين يأمرون بنفس الشئ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منال: الوو سارة

سارة: الوو

منال: ما تشوفين شر

سارة: الشر ما اييج

منال: اوه نسيت عظم الله أجرج

سارة: اجرنا واجرج

منال: سارة ترى ياء في بالي خطة حلوة بس خلاص عبدالله لج

سارة: متفرغة انتي ولد خالي متوفي وانتي تفكرين في هالسوالف

منال: سمعي يا سارونة لا تصيرين غبية ترى هالفرصة مستحيل مرة ثانية ايي لنا انتي تحبين عبدالله ولالا

سارة: اي احب علدالله

منال: تبين عبدالله

سارة: اي اكيد ابي عبدالله

منال: الي اقول لج سويه وان شاء الله عبدالله لج

سارة: الله يخليج منال هاي مو وقته

منال: كيفج ترى بيدج عبدالله وقرار راجع اليج اشتقولين

سارة: قولي بخطتج وعقب بقول بقراري

 

يتبع >>>>>>

 

ردودكم ....

Link to comment
Share on other sites

هذي التكملة ....

 

مع الاجواء البكائي نعود البيت يبدو كلا بيت صمت غير طبيعي ومن بين هذا صوت صوت بكاء مرير فقط تستطيع احساسه اليوم الثاني

لوفاة احمد رحمة الله عليه

وخال امنة بو فيصل من أمس كان عندهم واعياله كلهم وياهم وخال امنة سعيد ومحمد ونواف سيتم وصولهم اليوم صباحا

امنة في حجرتها تبكي لا تدري لما الى الان لم تصدق وفاة أحمد منيرة تبكي وصمت يلوي عليها ويهدئها ومنى تبكي وتفكر في غد بلايا

أحمد كيف سيكون

بو أحمد فقد الولد أكبر فأحمد كان لبو احمد غروره وكبرياءه دائما يفتخر بولده وكان يرفع راسه لما يقول هذا ولدي احمد

وأم احمد تدعي ربها بالغفران لولدها وتحاول قدر الامكان انها تسيطر على نفسها

حمدان لم يكن حاله أقل من حالتهم لا ننسى ان حمدان تربى ولعب وكل وصاح معاهم وأحمد دائما كان كاخو الاكبر ايضا لحمدان فكلما

تذكر احمد ملأه عيناه الدموع

بوعبدالله تكسر داخليا ووتحسس عذاب فقد الولد وخصوصا اذا كان أكبرهم فكان اقوى خارجيا من بواحمد لكنه ضعيف داخليا

وعبدالله فكره غطى عليه كيف سأتزوج بدون أحمد اشلون أفرح بدون احمد اشلون أغلط ومحد يهاوشني كأخو العود واشلون

وأم عبدالله نفس الشئ تبكي لشيئين بفقدانهم لاحمد الذي كان يريد رضاء الجميع وتبكي كلما حاولت تفكير كيف سيكون حياة بنتي

ولكن في نهاية كلهم مؤمنين ويؤمنون بقضاء الله وقدره ولا اعتراض لديهم لقرار الله

 

واتصلت ناجية على ريم

ناجية: الو السلام عليكم

ريم: عليكم السلام يا هلا ومرحباا بنجوي

ناجية: ياهلا فيج شخبارج

ريم: الحمدلله بخير انتي شخبارج

ناجية: بأحسن حال اقول ريم رحتي حق امنة

ريم: شأقول لج والله أمس رحت ويا مروة لكن ما شفتها يقولون حالتها حالة

ناجية: الله يصبرها ويصبر اهلهاا

ريم: ليش انتي ما رحتي

ناجية: بصراحة ما أقدر اشوف امنة بهالحالة ما ادري ليش بس احس وايد صعب

ريم: لا يا ناجية لازم تروحين لها وتبينين لها ان هاي حكمة الحياة وكل بشر على هذه الارض له نهاية واخوها مات بس خلاص

لازم تحاول تنساه وتعيش مع هالحقيقة

ناجية: اي امي قالت لي اليوم بتروح ولازم بتوديني انتي بتروحين اليوم

ريم: اليوممم ووالله ما أقدر باجر ان شاء الله اكيد بي

ناجية: اوكي عيل

ريم: وحاولي اتروحين لامنة واذا ما شفتيها قولي لمنيرة علشان اتوديج لين حجرتهاا

ناجية: ان شاء الله ويالله الحين بخليج

ريم: في أمان الله

 

 

وفي بيت بومروان

بومروان: يالله بسرعة أخرتونا

ام مروان: ياية بس دقيقة

بومروان: الله هداج هالدقيقة صارت ساعة ووينها مروة

مروة: هلا يبه انا ييت

بومروان: سرعو اشوية تراكم أخرتونا

ام مروان: اكاني ييت انا

 

وصلو بيت بوامنة وفي السيارة كان جدامهم سيارة ابراهيم كان ياءي وبيرد الليلة كان ياءي مع أهله فكان واقف برع وهو يتكلم في تلفون

وشاف مروووة وما صدق ولكن سرعان ما حط عيون على الي ويا مروة فعرف ان هاي أبوه ( لازم أتمصلح ويا هالريال علشان ياخذ

عني فكرة حسنة وان تقدمت لمروة لازم ما يرفضني)

نزلت مروة ودشت داخل مع أمها وكان في ناس وخصوصا باقي الاهل وكل من يسأل عن امنة لكن امنة في حجرتها ولا راضية اتبطل

الباب حق احد أو تطلع

فكل من كان مخلي امنة على راحتها لان بوامنة قال خلوها تصيح وتصيح لينما تتعب وعقب بنفسها بتنزل لكم

 

 

وفي بيت سارة

ام سارة: سارة ما بتيين معاي

سارة: يمه ما أقدر

ام سارة كانت تبي بنتها اتيي وياها لانه عزى وهي لا امس راحت ولا اليوم بتيي ما تقدر تغصب بنتها لانها تعبانة جم من يوم وهي

مريضة: يمه سارة ما يصير جذي روحي مستشفى الله يخليج وشوفي اشفيج

سارة: ان شاء الله تامرين امر انتي اليومم بروح

ام سارة:انا بروح بيت خالج اذا تبيني اتصلي فيني وقولي حق ابوج علشان يوديج

سارة: يمه رفيجتي منال قالت بتيي ونفس الوقت بنروح

ام سارة: ليش اتعبين سارة روحي مع أبوج

سارة : هي قالت بتييني وبتوديني

ام سارة: على راحتج المهم والاهم انج تروحين

سارة: ان شاء الله

 

 

 

عند الرياييل في ميلس محمد كان يفكر في امنة لو ما شاف حمدان في ألمانيا ولو ما يات امنة في البحرين لاهلها ولو امنة درت

وهي عندناجان ابدا ما سامحتني وسرعان ما تعوذ من الشيطان لانه تذكر فان لو يفتح عمل الشيطان

وسعيد كان مو عاجبه شكل حمدان حمدان الي دائما يضحك ويتغشمر اليوم حالته جذي

ونواف تفكيره في احمد بأنه كان ريال ونعم فيه من كل النواحي عسى ربي يدخله جنة الفردوس وينجيه من عذاب القبر ومن عذاب في

النار

وكانو قاعدين خوال امنة ينتظرون الليل علشان يقدرون يدشون يشوفون امنة الحين البيت كله نسوان فوايد صعب انهم يروحون لحجرة امنة

ووضحى قالت لهم امنة ما تبي اتشوف احد يعني من الطبيعي ما بتنزل لهم

 

وأم احمد كل ما تشوف نسوان اتصيح اكثر وأكثر وياهم

وام عبدالله النسوان كانو باطين جبدها يصيحون ام احمد ومنيرة منى ييون يذكرونهم بمأساء الي بيعشونه بدون أحمد فكانت قاعدة يم منيرة

ومنى علشان كل ما وحدة يات لهم وحاولت تتكلم وياهم علشان يقللون الي فيهم بس كانو يزيدون ام عبدالله اتعرف تتصرف وياهم

وهكذا صار الليل

وحمدان دش وسوا لخوال امنة درب علشان يروحون لين الحجرة وبواحمد ما كان عنده مانع على أمل حال بنته تتحسن

وأول ما طقو الباب

امنة وهي تصيح: منيرة هدوني بحالي

نواف: امنة انا خالج بطلي الباب

امنة ما كانت تبي تبطل الباب لكن يايين لين الحجرة مو حلوة اتردهم بطلت الباب رمت روحها في حضن نواف

نواف: عظم الله اجرج يا امنة

ورى محمد ونواف

نواف اكبرهم تكلم وامنة لين حين لاوية على نواف واتصيح: امنة ما توقعتج جذي ضعيفة اذكري ربج انتي بهالحالة قاعدة تعارضين

حكمة الله ومحد منا يقدر يعارض هالشئ

وامنة بصوت واطي : اللهم لا اعتراض

نواف: امنة لا تصيحين ولا تسوين بحالج جذي علشان خاطر اهلج ترى انا كنت عندهم وكل من مهموم بهمه وانتي صرتي لهم هم ثاني

خايفين عليج اليوم أحمد بموت باجر أبوج وأو امج او أنتي يا امنة الحياة ما بيتوقف سأليني انا امي الي ولدتني وعشت معاها أكثر سنين

عمري وفي نهاية ماتت هدتني وايد تألمت لكن الانسان طبيعته ينسى نسيت امي

وامنة قالت ولين حين كانت قاعدة تصيح: مستحيل أنسى احمد

نواف: مع الايام بتعرفين يا امنة وبتتذكرين كلامي ترى حمدي ربج في ناس لا أم لهم ولا أب لهم ولا أخت لهم يا امنة شوفيني انا

لا ام عندي ولا ابو ولا اخت عندي اخوان وزوجة وولد ومريم يكفوني أنتي ما شاء الله عليج احنا وياج وكل الاهل وياج حمدي ربج

يا امنة ولا تعترضين ولا تصيحين وتذكري بان صياحج سبب تعذيب احمدفي قبره

نواف مسح دموع امنة بيده: يالله امنة روحي لامج شوفيها لا تخلينها بروحها

ومحمد بيده مسح على شعر امنة

وسعيد يا سبحان الله امنة الي كانت تضحك وتركض وتلعب اليوم حالتها جذي يا سبحان الله مغير الاحوال

ونواف قال له بانه بيرجع اليوم الامارات لانه أول ما سمع الخبر هد شغله وياء لهم لذا ان شاء الله عقب يومين مرة ثانية بيوون

وراحو عن امنة وامنة لين حين تصيح وسبب صياحها هي مو مصدقة وفاة احمد

وفي الليل عائلة بواحمد مع عائلة بوعبدالله متجمعين

بواحمد: شخبار امنة طلعت من حجرتها ولا لين حين

(بواحمد سأل السؤال الي عبدالله كان يبي يساله )

وحمدان كان بانتظار جوابهم يبي يعرف شخبار بنت عمه الحين

ام احمد قالت وهي تبكي: خايفة لا أفقد بنتي الحين

بواحمد: شالكلام وشالكلام يا ام احمد بس اتعرفين امنة وايد تاخذ الامور بحساسية

منيرة ونبر الالم في صوتها: عمي هي لين حين مو راضية اتبطل الباب لأحد او تطلع من حجرتها أمس في الليل دشت لين حين ما

طلعت

منى: ولين الحين على لحم بطنهاا

بواحمد: لا حول ولا قوة الا بالله

عبدالله ياريت يا امنة كنتي زوجتي علشان أقدر اضمج وأهديج لكن لاسف انتي الحين بس بنت عمي وبس جان زين أقدر امسح دمعة

عيونج بايدي وأمسج بيدي شعرج وأقول لج الحياة ما تسوى لا تسوين في روحج جذي

وحمدان يا ريت يا امنة كنتي أختي

أم عبدالله تكلمت: بوعبدالله الحين بطلع العشى أعرف الحين كل من بقول ما ابي اتعشى( وبالفعل اشوية وبواحمد بقول ما ابي عشى

وباقي مثله) لكن بطلع العشى وعلى أقل تاكلون لقمة وبوعبدالله أعرف انك اذا رحت لامنة تقدر اطلعها في حالةة الي فيها

وبوعبدالله بنفسه قال بروح لبنت اخوه لكن ام عبدالله سبقت وقالت

بوعبداله: ان شاء الله

وراح لحجرة امنة

ام احمد: ماني يوعانة انا

ام عبدالله: محد يوعان منا لكن بناكل ولا تنسين يا اخويتي ام احمد منيرة حامل لازم تاكل

(وتوهم مرة ثانية تذكرو بان منيرة حامل وتحتاج الى رعاية خاصة)

وام احمد لما سمعت لمرة ثانية ان منيرة حامل قعدت تصيح يا احمد مرتك بتولد وانت بعيد طول عمرك ولدك بكون بعيد عنك

يحليلج يا منيرة ما تستاهلين

ومنيرة بعد تمنت انها ما حملت لان في الخطوة المرأة اكثر شئ اتكون بحاجة الى زوجها ومنيرة كانت تفكر قبل لو كنت حامل اشلون

بخبر احمد هل بتستحي ولا لا احمد اشلون بيتصرف لما بعرف ان مرته حامل هل بيرقص ولا شنو بسوي احلام

جميعها انمسحت

ولجميع تذكرو احمد ودمعت عيونهم وام عبدالله تحسف ليش قالت جذي

وبوعبدالله بطل حجرة امنة شاف امنة قاعدة وتصيح وصياحها لين حين ما قل وعيونها صايرين احمر وأحمر مع تغير لون ويها الى أحمر

لو احد يشوفها يقول اكيد مريضة فيها شئ وكسر خاطره امنة ويعرف ان امنة مستحيل بتقل من بكاءها لو عطيتها محاضرة

لذا فكر شبقول لامنة

بوعبدالله: امنة

تخرعت امنة ولكن اه يا عمي جان زين كان هاي صوت اخوي احمد

بوعبدالله راح قعد لعند امنة وامنة كانت قاعدة على الارض فهو راح قعد على الارض

وامنة حطت راسها على ريل عمها: امنة اتعرفين اخوج اشكثر كان يحبج ابدا ما كان يرضى يشوف هالدمعة بعيونج لذا لا تصيحين علشان

خاطره

وعمها شاف هالجملة ما كان لها فائدة لان امنة لين حين تصيح

: يا بنتي يا امنة أمج فقدت ولدهاا وحالتها مو جذي اتعرفين شنو ولدها تسعة شهور واحمد كان في بطن امج واشكثر تعبت امج علشان

احمد سهرت الليالي عندما احمد كان مريض كانت تصيح لما تشوف احمد يصيح وتفرح لما اتشوف احمد يفرح الام يا امنةام فقدت ولدها

ويكون في علمج علاقة بين الام والابن ارفع من علاقة بين اخو والاخت

ابوج فقد احمد اتعرفين ابوج اشكثر كان يحلم وما عنده الا احمد وكان يعرف ان احمد هو الي بحقق احلامه لكن مات احمد وأحلام ابوج

ابدا ما بيتحقق

اختج منى الي هي اخت احمد من امها وأبوها وانتي كنتي من ابوها وبس يعني حالتهم أخس من حالتج

وفكري بمنيرة منيرة الي لين حين ما صار عمرها اكثر من 21 وريلها مات لين حين ما تهنت رجعت من شهر العسل ومات ريلها

فكري اشكثر ذكريات حلوة مع منيرة يمكن لين حين ولا مرة أحد زعل مع منيرة او صار بينهم خلافات يعني منيرة كل ما تذكرت احمد

تالمت وتعذبت اكثر مني ومنج

لكن هما خاشيين هالشئ تدرين ليش علشان امج وابوج وعلشانج وعلشاني وعلشان امها واخوانها علشان هي زوجة احمد هي تعرف مدى

حب احمد لكم ما تبي اتخليكم اتحسون بالي فيها لانكم لو دريتو بتقعدون بصيحون على حال منيرة

 

وامنة بالفعل عمي كلامك صحيح لكن كان أخوي وكنت أحبه وأحبه احاول امنع نفسي من البكاء ما أقدر أحاول انسى سالفة وفاة

احمد ما أقدر ما ادي ليش بس احمد يعني لي كثير

 

بوعبدالله: يالله امنة احنا كلنا ننتظرج للعشى واذا نزللتي بتشجيع الجميع على الاكل

امنة هزت راسها وبس

وبوعبدالله طلع من حجرة

وامنة وهي تغسل ويهها كل ما غسلت ويها شافت الدموع مرة ثانية غطو ويها بدلت ثيابها لبست أسود على أسود لبست شيلة

ولمرة اخيرة مسحت ويها من الدموع ونزلت وكل العيون عليها وكان سايد الصمت

وقعدت بدون ما تقول شئ ولكن كل من كان قاعد يطالعها يطالع اشصار فيج يا امنة ليش اتسوين بعمرج جذي

عشى جدامهم لكن محد له نفس محد يتجرا يمد ايده علشان ياكل قبل ايام العادية كان دائما بو احمد بما انه الاكبر يبتدي ياكل هو الاول

بعدين الكل وراه

لكن اليوم محد

وامنة تجرأت واول ما مدت ايدها شافت ان جميع مد ايدهم صج محد له نفس بس بياكلون قليلا ما علشان خاطر بعض علشان الثاني

ياكل وامنة قبل ما تبي تحط الاكل في بوزها تذكرت اه يا احمد وعيونها كأنه شلال نزلو دموع غصبا عنها

لكن تذكرت شئ شئ خلاها اتحط الاكل الي في ايدها ورفعت راسها وعبدالله كان يطالعها يطالعهاا كان وده يحضن امنة بس الايام بينا يا

عبدالله

امنة طالعت بويه ابوها وقالت وهي تصيح: يبه ما شفنا جثة احمد

اه يا امنة حرام عليج تذكرين أهلج لكن غصبا عنها منيرة اهني ما قدرت تصبر سيدة راحت حجرتها وهي تصيح

وام عبدالله راحت ورى بنتها وام احمد بعد قامت وهي تصيح حتى ما صار لها نصيب واتشوف لاخر مرة احمد منى قامت ورى امها

وهي بعد تصيح

بواحمد بحرقة قلب : امنة طيارة انفجرت حتى اثار الطيارة بالغصب حصلوه

امنة : واشلون انفجرت

ياكثر ما تسالين ياا امنة لكن تبي اتعرف ما عرفت بس كان عندها رغبة اتعرف قلبها يقول احمد ما ماات

بواحمد سكت وما جاوب امنة

بوعبدالله: لين حين جاري البحث لقو صندوق الاسود وجريب بنعرف سبب انفجار الطيارة

حمدان تكلم: يقولون انه وقفو في ترانزيت ( اول ما قال ترانزيت امنة قاطعت حمدان قبل ما يكمل) و

امنة: كان في ترانزيت ساعة جم وقفوا لترانزيت

بواحمد كان يبي يقول لامنة يكفي يا امنة لكن تحكم باعصابه

عبدالله وحمدان طالعو امنة باستغراب

وعبدالله تذكر ان رفيجه قال له عن وقفتهم لترانزيت: هما نزلو ترانزيت وعقب 3 ساعات بضبط مرة ثانية ركبو طيارة علشان يطيرون

امنة: تقريبا ساعة جم ركبو في طيارة بعد ترانزيت

عبدالله: الساعة سبع

امنة بابتسامة: الساعة سبع يعني جم كان عندنا احنا

عبدالله:الساعة 11

امنة وقفت من مكانها: يعني أحمد حي ما مااات يبه احمد ما ماات

وكلهم انصدمو من امنة ليكون استخفت وبسرعة راحت لحجرتها

بواحمد: يا اخوي روح شوف امنة خايف لا صاير فيها شئ وليش كانت تقول جذي

هالمرة عبدالله ما قدر يقعد أكثر ما قدر يصبر فلذا قام عنهم: انا الي بروح بشوفها

وأصلا محد حس في هالحالة ان عبدالله ولد عم امنة

وامنة دشت حجرتها وقطت كل اغراضها عبدالله طق الباب امنة ما قالت شئ لا تفضل ولا اطلع

دش عبدالله وهو يشوف امنة ادور شئ بحيث قاعدة تعفس اغراضها وشالت لحافها ومخداتها وقطتهم وكانت ادور شئ

عبدالله: امنة

امنة: عبدالله احمد ما ماات

عبدالله: امنة احمد مااااات الحين مستحيل مرة ثانية بيرجع

امنة ابتسمت لانهم ما يعرفون بس احمد حي: لا يا عبدالله احمد ما ماات

لكن عبدالله حس امنة مصختها فيود امنة من كتوفها وهز امنة : امنة اشفيج أنتي احمد مات مو حي ماااااات

وامنة طالعت بعيون عبدالله وعبدالله كان يبي يلوي على امنة لكن يود عمره وعقب دقيقة هد امنة

عبدالله: امنة حرام ترى بهالشئ بتذبحين امج ومنيرةوابوج منى الي طول عمره بيحيون على أمل احمد بيرجع لكن ابدا ما بيرجع

وبتمون على فكرتج انهم ما شافو الجثة يعني ما مات احمد لكن مات هو

امنة فكرت بكلامها اي شالدليل مقنع بأن احمد ما ماات أنا يمكن اكون غلطانة بهالشئ وكانت تبي اتخبر عبدالله بان احمد اتصل عليها

لكن ما كانت تبي عبدالله يعيش لو لحظة أمل بان احمد حي واحتمال انه بيرجع وأصلا هي ما تعرف الساعة جم احمد اتصل عليها

لذا يمكن كان في ترانزيت يعني احمد ماااااااات وقعدت على الارض وهي تصيح اه ما أحلى اشكان بصير او احمد انت حيي

عبدالله قعد ويا امنة : امنة تراج تعذبيني معاج حرام لا تسوين في روحج جذي

الا منيرة دشت وكانت تبي تغير الجوو : احم احم الاخ عبدالله ماخذ راحته اقول عبدلله ليكون بتستغل فرصة أني اختك وبتتيي لعند امنة

متى ما تبي

عبدالله ما كان له نفس ويعرف اخته غصبا عنها اتسوي جذي فقام وراح لعند اخته: عيل اشفايدتج

ويودت خشم منيرة

منيرة: والاخت امنة بعد ما تقول شئ بس هين بخبر عنكم ....... ( بتخبرين من زوجج احمد الي مات)

وامنة شالت راسها شافت منيرة ومنيرة نزلت راسها ودموووووووع عرفت ما تقدر حتى تمثل احمد انت عايش بأنفاسي ما أقدر

فامنة قامت وراحت لوت على منيرة منيرة بعد امنة صاحو صياح ما صاحته أحد

عبدالله اشوية بصيح معاهم نسوان وايد يأثرون

عبدالله: خاطري أنضم اليكم وانسوي عناق جماعي

منيرة ضحكت وهي تصيح: تعال تعال حياك ياأخوي

عبدالله: ترى صدقوني بيي

منيرة: تعاال

عبدالله اشوية تقرب منهم( اكيد ما كان بسوي هالشئ بس علشان يخوف امنة)

امنة دزت منيرة لعند عبدالله: هااك اختك وسوو عناق أخوي ابرك

منيرة لوت على أخوها: فديت أخوي

اه امنة تذكرت باخوها اه ما احلى الاخوة ومرة ثانية بيتقلب الموسم

لكن عبدالله عبدالله يقدر يضحك ويصيح من يبيه وعلى كيفه: يالله امنة الحين دورج

وامنة لما سمعت نست الاخوة استغربت: شنوووووو

مننيرة: هههتي شنو بعد الاخ يبي يحضنج

امنة طالعت عبدالله

عبدالله: لا طالعيني جذي تراني من صجي ( ومد ايده يعني لما أحد يبي يحضن أحد اشلون يسوي )

امنة بطلعت بوزها مع عيونها

منيرة بكف أخوي على ظهر اخوها: عيني بعينك تغازل امنة اقول يالله نطلع

عبدالله: لا خلنا قاعدين لين حين ما تهنيج بامنة

منيرة طلعت عبدالله

وامنة تالمت بمرارة اه يا اخوي مافي أحد من يوم ورايح اتغشمر معاه ما اقدر اعيش بدونك يا أحمد وما أقدر

ومنيرة راحت حجرتها وهي تبكي وتبكي ضحكتها يخليها تحس بذنب

لكن عبدالله حس انهم سرعان ما بيرجعون لوضعهم الطبيعي

يوم الثالث وطبع صياح وبكاء مرير

لكن هالمرة امنة طلعت من حجرتها ويلست مع أمها ولكن امها شافت ان النسوان هم الي بيزيدون حالة امنة فقالت لها تقعد

في حجرتها اأحسن لها لان كل ما أحد ياء وشاف امنة بدأ يبكي وامنة تبكي وامنة لو بدأت تبكي ما تسكت

ورفيجاتها راحو لها الحجرة ولا قالو شئ

 

 

عند سارة

منال: فكرة بتنجح يا سارة

سارة: لا ما ابي

منال: غبية انتي عيل ليش اتقولين لي افكر لج بخطة شوفي يا سويرة القرار بيدج تقدرين تاخذين عبدالله بدون مصاعب

وتقدرين تعطينه لامنة

سارة: وقت غير مناسب

منال: لا الوقت مناسب ترى بينجحة خطتنا

سارة: ما ادري

منال بعصبية: شنو ما تدرين شوفي يا ساروة انتي تبين عبدالله ولالا

سارة: ابيه

منال: عيل

سارة: كوني حذرة والله خايفة

منال: لا تخافين ترى انا وياج يعني بضمن لج

سارة: واذا صار شئ في امي

منال: ما بصير لاني بطمنها المهم اذا اليوم دشت عليج تظاهر بتوتر لما تسالج روحي لدكتور اشقالج وتظاهر بالمرض

سارة: امري لله

منال: ايبج جذي اتكونين

منال وهي نازلة من عند سارة

ام سارة: هلا منال

منال راحت سلمت على ام سارة: خالتي ابي اقول لج شئ بس مترددة

ام سارة: تفضلي

منال: بس مترددة

ام سارة: افا االحين مترددة ماعليه اعتبريني رفيجتج وقولي لي

منال: خالتي بعتبر روحي رفيجة سارة الي تخاف عليها واتحبها وعلشان مصلحتها بتقول لج وبما انها رفضت

ام سارة : انتو امس رحتو مستشفى صح

ومنال نازلة راسها وعلامات البراءة: صح

ام سارة: شنو صاير منال قولي

منال: خالتي اباج تسمعيني وانتي هادئة

ام سارة: منال قولي تراج لعبتي مع اعصابي

منال: خالتي سارة حاولت الانتحاار ( اهني ام سارة بطلت بوزها )

ام سارة: شنو بنتي

منال: سمعيني لاخر

ام سارة: قولي

منال: خالتي سارة اصلا حذرتني اني ما اخبرج لكن انا خايفة عليها لذا بخبرج واتمنى ما تقولين لها لان لو قلتي لهااحتمال بتزعل مني

ومرة ثانية ما بتقول لي شئ

ام سارة: قولي انتي وفكيني

منال: خالتي بصراحة سارة تحب عبدالله تحب عبدالله وايد واول ما ما درت ان عبدالله تقدم لامنة اهملت حياتها بدأت ما تاكل وايد

ما تهتم بحياتهاا وانا اتكلم وياها من كلامها اقتبست انها تبي تموت واذا ما مااتت وعبدالله تزوج بامنة بتنتحر بنتج وأمس رحنا مستشفى

قالو لنا بأنها لازم تاكل واشياء مفيدة للجسم ولما عطاها دواء خصوصا الحبوب مرة وحدة بلعت كل الحبوب

ام سارة: البنت استخفت وينت

منال: شفتي يا خالتي تراج عصبتي لا تعصبين عليها ترى حالتها بتسئ حاولي وياها حاولي مع حالتهاا

ام سارة: اشلون احاول يا بنتي

\

منال:بسيطة ليش عبدالله ما ياخذ سارة

ام سارة: لا حول ولا قوة الا بالله

منال: يا خالتي لا تصعبين الامور ترى السالفة بسيطة

ام سارة: واشلون بسيطة وامنة محيرينهاا لعبدالله وكانو ناويين على الملجة

منال: اهم شئ صحة وسلامة بنتج يا خالتي انتي قولي لعبدالله اكيد ما بكون عنده مانع مثل ما تعرفين بنتج مافيها نقص ولله الحمد

يعني ليش بيرفض بالعكس بيفرح وبوافق

ام سارة: ماهو سهل

منال: خالتي اذا صار شئ في سارة انتي بتكونين السبب

وام سارة طلعت اسباب لكن منال ما هدتها في حالهاا

ولين ما منال خلتها تقتنع وقالت لها بان ما تخبر سارة وهالشئ يتم بسر وسارة تدري كل شئ

واول ما طلعت منال ركبت سيارتها واتصلت

منال: مبروووووووك يا سويرة

سارة: شنو قالت امي

منال: امج الحين بتطلع بتروح لخالج وبس خلاص عبدالله لج

سارة: لين حين لالا بنشوف خالي وعبدالله اشبقولون

منال: تطمني

 

 

 

 

وام سارة راحت لبيت امنة وطبعا كان يوم الرابع لوفاة احمد وام سارة كانت خايفة لا تفقد سارة واتصير حالتها مثل حالتهم

وقالت تبي اخوانها اثنين معاهم عبدالله في شئ ضروري

ودش بواحمد وبوعبدالله وعبدالله

ام سارة كانت تبجي لانها دشت شافت ام احمد قاعدة تصيح فما حبت اتكون حالتها مثلها

بواحمد: عسى ما شر

ام سارة وتي تصيح: الحق علي يا اخوي والحق علي

بوعبدالله راح قعد يم اخته وقال: شنو صاير

ام سارة: بنتي سارة بتمووووووووت وبتموووووووت

بوعبدالله: اشفيها سارة

وبو احمد الحين يحس بمعنى وفاة احد الاعيال: بسم الله عليها لا تقولين جذي قولي لنا بضبط اشفيها

اام سارة: ما ادري شاسوي فيها

بوعبدالله: عبدالله عطني كلاس ماءي ( وعبدالله عطى ماءي لعمه) شربي الماءي وقولي اشفيج

ام سارة شربت الماءي: ما ادري اشلون اقول لكم لكن مالي احد غيركم لذا ييت اليكم اشتكي لكم همي وأبي الحل منكم

بوعبدالله: واحنا حاضرين

ام سارة: بنتي سارة حاولت انتحار

صدمة الى كل من وخصوصا عبدالله سارة العاقلة تنتحر لا لا مستحيل

بواحمد: شنو

ام سارة وهي تصيح: بنتي الوحيدة حبيبة قلبي ما ابي افقدها

بواحمد: وليش حاولت الانتحار

ام سارة بلعت ريجها وشافت عبدالله وقالت: لانها تحب عبدالله

بوعبدالله من مكان الي كان قاعد عليه قام وعبدالله كانه احد صاب عليه ماي

بواحمد: شنو

ام سارة: اي بنتي واذا ما تزوجت عبدالله بتذبح روحها بنتي

بواحمد قعد فترة يفكر وساد الصمت بينهم

ام سارة: اعرف هالشئ صعب لكن يا اخوي تبي أفقد بنتي انت فقدت ولدك احمد واتحس بحالتي واتحس مدى عذاب فقدان الاعيال

بو احمد سكت يا اختي لازم تواسيني على فقداني لولدي احمد لكن الله هداج

ام سارة: ليس ساكتين ردو علي الله يخليكم بنتي بايدكم لا تذبحونهااااا

بوعبدالله: شالكلام بنتج هي بنتنا لكن تقدرين تفهمينهااااا وسارة ابنية عاقلة بتفهم

ام سارة: ولو انتحرت اشبصير فيني

بوعبدالله: ما بتنتحر

ام سارة: الله يخليكم اترجاكم اناااااا

وقعدت تصيح

وبواحمد ساكت

بواحمد: ما يحتاي تترجيناا

ام سارة: وافقو على بنتي ترى بنتي مو ناقصها شئ وامنة مليون واحد يتمناهااااا

بوعبدلله: وعبدالله واحد من هالمليون

وبواحمد عط عين الحمرة لاخوه دليل على انه يسكته

ام سارة: والله لو صار شئ ببنتي ما اسامحكم ابد وابد

قامت بتطلع

بواحمد: ام سارة

ام سارة: انت يا اخوي افهمني وافهمني

بواحمد: خلاص لا تحاتين

عبدالله طالع عمه بنظرة غير طبيعية قال بعيونه له عمي هاي حياتي

بواحمد: عبدلله انت شنو تقول

عبدالله اهني ما عرف اشيرد ما يبي يفقد امنة يحب امنة لكن ما يبي يزعل عمته منه ويعرف لو رفض هو عمه بخليه يوافق غصبا عنه

عبدالله: احس أحسن لنااااا نسأل امنة( اه تنفس واخيرا خله كل شئ على امنة يعرف امنة هي بنت عمه يعني تقدر بسهولة اتاثر على

ابوها)

ودشو الصالة وام احمد كانت قاعدة ونادو امنة

بحيث امنة مع ام احمد وامنة لين حين في ويهها يبين تعب وأثر وفاة اخوهااااا

وأصلا كانت قاعدة تدور تلفونها الي لين حين ما لقتها تبي اتشوف وقت مكالمة لما اخوها اتصل

شافت عمتها سلمت عليها

بواحمد قال كل السالفة

واهني ام احمد اشوية بتقول شنو شايفني بنتي لعبة

وامنة ما عرفت شنو تقول أصلا ما استوعبت همهما تلقى نقالها واتشوف وقت مكالمة فرحانة لانه احتمال اخوهاا حي

ما عرفت شنو تقول سكتت فترة وهي تفكر في وين حطت نقالهاا

بواحمد: امنة شنو تقولين

اهني سمعت صوت ابوهاا

طالعت عمها ونزلت راسها يا ربي شاسوي اناااا

امنة: عطوني مهلة أفكر

ام سارة قامت وعصبت: طالعة على امج انتي ( تقصد ام احمد ) قولي رفضي بويهي لالا

امنة: عمتي حدج على امي ( صوت امنة كان عالي بحيث اشوية تكفخ عمتهاا )

اي مو موافقة اشبتسوين فيني

بو احمد ما قدر يستحمل قلة ادب بنته : امنة قصري حسج قاعدة تكلمين عمتج انتي وشنو قلتي مو موافقة من انتي علشان

توافقين او ترفضين اقول ام سارة عبدالله لبنتج قراري نهائي

بوعبدالله اهني كان يبي يقول شئ لكن ما قدر شنو يقول

وعبدالله اشبقول مادام عمه يقرر

بوعبدالله وايد يحترم اخوه العود لكن الله يسامحك

 

امنة : يبه مستحيل ارفض لك طلب لو تبي أضحي بحياتي حاضرة أناا ( وهي تصيح)

وام سارة فرحت وراحت عنهم

بو احمد ما عرف هل قراره صح ولا غلط

وراح لعند بنته

بواحمد: لا تشوفوني بهالنظرات اتخلوني احس اني انا قراري غلط قولو لي لو انتو كنتو بدالي اشسويتو عطونو رأيكم بموضوع

واذا عندكم حل لهالشئ غير حلي هذا موافق أنا الحين بنادي اختي

وبوعبدالله فكر عدل كلام اخوي اذا انا كنت بداله يمكن نفس تصرف سويته

وعبدالله لكن شاطر عمي ولا يهمك انا عبدالله بشوف من الي باخذ سارة خلها تظل معلقة انا الي براويها من عبدالله ولد راشد

 

بواحمد: يعني الحين انا مذنب في نظركم قولو لي شاسوي الحين

او انكم كلكم بتزعلون مني

وامنة راحت لعند ابوها: افا يبه مستحيل نقدر نزعل منك وقرارك كان صحيح مئة بالمئة

وراحت حجرتها وهي ما تعرف تبكي

 

وبوعبدالله: يا اخوي لو انا كنت محلك يمكن سويت نفس الشئ بس اسمحلي من الحين اقول مستحيل بتواجد في عرس ولدي

وعبدالله: يا عمي لا تحاتي خل الامور على الايام وبنشوف اشبصير

 

يتبع >>>>>

Link to comment
Share on other sites

هذي التكملة ......

 

منيرة من يعلم بحالها غير ربها تبين أنها قوية لكن لا العكس في الليل كانت تبكي وتبكي وتبكي في البيت

امنة طلعت من حجرتها وبقرب من حجرة منيرة سمعت صوت البكاء والشهيق

عرفت محد يعلم حالها غير ربها قعدت يم باب حجرتها تبكي حبج يا منيرة ماااااات بكت على منيرة حبج الطفولي كنتي طفلة تحبين احمد

وتزوجتي وعرسكم ما صار عليه شهر ومااااااات ماااااااات أحمد يا رب ارحم اخي واغممد روحه الجنة صبري يا منيرة ان الله

مع الصابرين

فكرت هي الي عليها لازم اطلع منيرة من هالحال اتعرف ان هي اخت اذا صار فيها جذي الله يستر الام وزوجة والاب

راحت لعند منى ومنى كانت واقفة عند دريشتها وبطلت امنة الباب منى أيضا كانت تبكي

امنة أبدا لم تتخيل انها يوم من الايام سترى جميع الاهل يبكون لكن تقدر اطلعهم من الحالة الي فيها راحت لعند منى

منى صاحت في حضن امنة وامنة بعد

امنة: منى فكري احنا حالنا جذي حال منيرة اشلون بتكون

منى وهي تصيح:: محد كاسر خاطري غيرها اصدقين لما تصيح أشوف دمعتها عذاب اصغيرة منيرة اذا أحد يشوفها

محد يقول متزوجة لكن الحين صارت أرملة وفوق هاي حامل

امنة: ولكن نقدر احنا انسوي شئ

منى: لا يا امنة ما نقدر ترى اتخش حالها جدامنا اتبين انها قوية اقوى منا كلنا لكن العكس من داخل قاعدة تتحطم

امنة: تدرين توني الحين ياية من عند حجرتها وسمعت صوت صياحها

منى: ماهي غريبة الصبح تقاوم روحها لكن كل ليلة اانا اسمع صوت صياحها واتمنى الموت جان زين ربي خذاني انا بدال احمد

امنة: لا تقولين جذي يا منى ويالله عند منيرة

منى: خليها بروحها

امنة:لا لازم اتفكر في الياهل الي في بطنها لازم احنا ما نهدها دقيقة وحدة لانه لو هديناها بتتذكر احمد

منى: ما ادري والله

امنة: مسحي ددموعج انتي

 

واختين راحو لعند حجرة منيرة طقو الباب عقب فترة طويلة منيرة بطلت الباب لينما مسحت دموعها وحاولت اتكون طبيعية عندهم

منيرة: خير اشصاير

امنة ومنى بدون ما يقولون شئ راحو على سريرها رقدو

امنة: بنرقد الليلة عندج

منيرة: ما اخاف بروحي في الليل

منى: لكن احنا انخاف

منيرة: انزين انتي مع امنة رقدو

امنة: اقول منيرة لا تتكلمين وايد خلينا نررقد

منيرة:لا يايين حجرتي واتقولين جذي بعد

وامنة كانت اشوية وبتقول لا حجرة اخوي هاي لكن يودت روحها وحمدت ربها انها ما قالت

منيرة: يعني مو ناويين اتقومون

امنة: لا وليش انقوم

منيرة: يالله عاد

سحبت عنهم اللحاف

امنة منى قامو خذو اللحاف

منى: اذا ترقدين لج مكان واذا لالا رقدي على الارض

منيرة: لالا

 

لكن محد جاوبها فرقدت وياهم وكل ساعة وحدة تسحب اللحاف لينما رقدو وهم مشغولين بسحب اللحاف

 

 

عبدالله كان عند البحر ولين حين محد يعرف السالفة غير امنة وأمها وابوها وعمها وعبدالله

خالد: الحين اشبتسوي

عبدالله: ليكون قاعد تفكر أني بتزوج بنت عمتي

خالد: اي اكيد

عبدالله: لا مستحيل امووت ولا باخذ بنت عمتي

خالد: عبود فهمني السالفة توك اتقول عمك قال انك بتاخذ بنت عمتك وانت اتقول لالا

عبدالله: وافقت عند عمي لكن كل ما يابو لي السالفة زواجي بغير السالفة او بطلع اعذار

خالد: ولو بنت عمك تزوجت في هالفترة

عبدالله: لا مستحيل

خالد: واثق من عمرك وليش مستحيل

عبدالله: لان بنت عمي اتحبني

خالد: لكن اذا هي ذكية من اليوم ورايح بشيلك من بالهاا

عبدالله: انت تقدر اشيل ريم من بالك

خالد: لا بس انا حالتي غير عنكم

عبدالله: انت اتحب ريم وبنت عمي تحبني

خالد: ما ادري ليش بس احس يا عبدالله ان بنت عمك مو في نصيبك

عبدالله: لاأحسها في نصيبي تدري بنت عمي ما كانت اطيقني وانا بعد ما كنت اهتم فيها الى ذاك الحد لكن مرة وحدة احاسيسي تغيرت

تجاها مرة وحدة حبيتهاا وسنتين محد كان يدري بحالها لكن مرة وحدة يات بحياتنا هاي اكبر دليل انها في نصيبي

خالد: ان شاء الله اتكون في نصيبك

عبدالله: ان شاء الله

خالد: وشخبار البيت بدون احمد

عبدالله: لا تسأل اصدق كلنا فاقدين احمد حتى ماني قادر أفكر بسالفة الي الحين صارت لنا بسبة وفاة احمد احس حياتي خالية بدونه

خالد: الله يرحمه

 

 

 

وفي الصباح الباكر

واحد وصل المطاااااار وخذ تاكسي وهو يرجع البيت وصل منطقة الرفاع الشرقي ودا شعره ورى كان لابس بنطلون جينزأسود مع قميص

لكن لابس عليه جاكيت لونه اسود

حط ريله على عتبة البيت

منيرة حست بشئ كانت يالسة مع عمتها

حتى ام احمد حست بشئ غير طبيعي

 

امنة قامت ومنى لين حين راقدة وراحت حجرتها بطلت الدرج شافت نقالها بسرعة راحت على سجل المكالمات شافت الساعة كان 11

لما احمد كان متصل يعني احمد حي

بسرعة راحت لعند منى

امنة: منى قومي

منى: وليي خليني راقدة

امنة: منى احمد حي

منى بسرعة قامت: شنو

امنة: اي شوفي ساعة جم كان متصل علي 11 عندنا وحمدان قال طيارة طارت من ترانزيت الساعة ست او سبع

منى: من صجج انتي

وامنة تذكرت احمد كان يبي يقول شئ لامنة لكن هي ما سمعت

امنة ابتسمت وصاحت: احمد حي

منى: وانتي ليش متأكدة الى هالحد

امنة: لانه كان يبي يقول لي شئ وانا ما سمعت

منى: امونة احنا مو في فيلم هندي

امنة: اقول لج احمد حي

منى: يا اختي هاي يصير في أفلام الهندية مو في الحقيقة

 

 

 

هالواحد بطل الباب الخدامة استغربت بطلت عيونها وشردت لعند ام احمد

خدامة: ماما باابا امد

ام احمد: شنو

منيرة ركضت لعند الباب شافت احمد بسرعة راحت ولوت على احمد وهي تصيح

احمد استغرب اشفيها مرتي

ام احمد قامت بخطواتها الثقيلة شافت احمد بدأت تصيح

احمد: اشفيكم انتو شنو صاير

منيرة تصيح وام احمد تصيح

احمد شال منيرة راح لعند امه : يمه اشفيج

وزاد البكاء

احمد: يمه ابوي صاير في شئ

وما قالت شئ

راح لعند منيرة : منيرة قولو لي اشفي شنو صاير

منيرة: قالو لنا انت مت

احمد ضحك ههههههههههتي

وراح لوى على امه: بسم الله علي لين حين ما شفت اعيالي وتبوني امووووت يمه اكاني سالم ومافيني أي شئ

وساعة وهما يصيحون وعقب هدأو وقعدو

وحمدان دش عليهم

وشاف احمد

احمد: لا حول ولا قوة الا بالله( ترى مو زين انقول لا حول وانا في قصتي في بعد حوارات كتبت تنبيه مهم لكم)

لا تقعد تصيح لي يا حمدان الحين

حمدان بما انه ريال فقط دمعتين من عينه: احمد

احمد: لا محمد

حمدان لوا على احمد : احمد ( ما عرف اشيقول)

احمد: اقعد اقعد الله يسلمكم باقي وايد على موتي وسبحان الله انا رقدت وطيارة راحت عني لما دريت بانفجار هالطيارة

اتصلت في امنة وشفت امنة طبيعية ومافيها شئ عرفت ان الخبر لين حين ما وصلكم وقلت لها ان طيارة راحت عني وعقب

كنت ناوي أيي لكم ثاني يوم لكن بسبب جو الي عندهم عطلوني ونقودي مع هاتفي انسرق فلذا ما قدرت اتصل فيكم

ام احمد: لكن امنة ما قالت لنا شئ

حمدان: امبلا اذكر قالت انك حي بس ما صدقناها

منيرة: لا ما قالت

حمدان: امبلا كانت قاعدة تحقق عن الحادث وانتو كلكم قمتو الا امنة وقالت انك حي

 

 

 

 

منى: لا ما بنخبر امي لو احمد مو حي واحنا انقول حي

امنة: اقول لج حي اتقولين لي مو حي

انا بنزل انتي تنزلين نزلي واذا ما تبين قعدي

منى: لا بنزل معااج

 

 

وامنة ومنى بسرعة نزلوو

واحمد كان معطهم ظهره

وامنة مع منى وقفوو

وامنة استغربت من الوضع لكن من فرحتها ما لاحظت عدل

امنة: يمه احمد حيي حمدان اكاا شوف ان احمد اتصل علي ساعة 11 في الليل

حمدان : حلفي احمد حيي شنسوي في اخوج اذا حي

امنة ومنى استغربو

امنة: حمدان شنو قاعد اتقول

حمدان: لو حي شنسوي

امنة: يمه والله ما اجذب عليج

منيرة صدقيني

احمد : وبشنو انصدقج

امنةتوها انتبهت على الي قاعد ومعطيهم ظهره

ومنى بعد

لكن امنة ما خطر ببالها ان احمد

منى راحت لجدام شافت انه احمد

منى: احممممممممممممممممممممممممممد

احمد: ولييييييييي ردينا مرة ثانية

امنة شافت احمد دموعها من الفرحة

منى لوت على احمد تهي تهي تصيح ياهلة ههههههههتي

احمد: فديت اخواتي والله

امنة حست بألم في قلبها توها تتذكر توها تحس أنها فقدت عبدالله عبدالله وينك لا تهدني ترىما أقدر اعيش بدونك لا يا يبه لا تسوي

فيني جذي ترى احب عبدالله كانت تصيح وصياحها فرح وحزن ما عرفت تضحك ولا تصيح

احمد: بسج يا امنة

حمدان: توي الناس والله لو تشوف حالهااا قبل جان من قبرك مرة ثانية قمت وعشت

احمد: اكاني جدامكم وما فيني شئ

منيرة:امنة ما خبرتيني ان احمد اتصل فيج

امنة: لانه لما اتصل وما سمعت شنو قال لي

 

 

وفهاللحظة عبدالله مع ابوه وعمه دشوو لانه سايق بوعبدالله شاف احمد واتصل فيهم وهما يايين علشان يتأكدون الخبر

ام احمد تذكرت اي نسيت اقول لريلي

واول ما دشو بواحمد انشغل بولده وبوعبدالله وعبدالله بعد

امنة قامت عنهم راحت لحجرة اتصيح

واحمد قال لهم السبب وشو صار وشنو لالا

وكلهم قعدو وفرحانين وطايرين من الفرح وتغدو لكن امنة ما كانت وياهم احمد حس بعدم وجود اخته

احمد: منى وينها امنة

حمدان: في حجرتها قاعدة تصيح تدري لما درينا الخبر يومين صاكة عليها الحجرة

احمد: وبس امنة صكت عليها الحجرة ومافي أحد ثاني تأثر ( وهو يطالع منيرة)

منى: امبلالا منيرة طاحت علينا هي مع امي

احمد: اها انزين منى روحي نادي امنة

ومنى راحت لعند امنة امنة كانت قافلة الباب حست أحد يطق الباب

امنة: من

منى: امون بطلي الباب انا

امنة: اشتبين

منى استغربت اشفيها اختي: ماابي شئ بس احمد يبيج

امنة: روحي بيي وراج

منى: اوكي

استغرب منى امنة دائما اتبطل حجرتها ابدا ورى الباب ما تسال وحست بصوتها غير

امنة كانت لابسة اسود ولا فكرت اتغيره بل كانت مخططة من اليوم ورايح بتلبس اسود لان حياتها صار اسود

يا ربي ليش هالكثر اعاني اناا ليش دائما انا الضحية

ولكن هالدنيا الغرايب

ونزلت تحت

قعدت وياهم يسولفون وهي ساكتة

احمد استغرب اخته امنة ساكتة مستحيل تسكت

وكلهم حسو

حمدان: مو كأنه بعض الناس ساكتين اليوم

امنة ما قالت شئ

احمد اهني شك بسالفة امنة تقعد وتسكت وما ترد أكيد في شئ لالا اكيد

احمد: مو كانه الا أكيد

حمدان: مهم يا احمد ترى كنت بوعدي بغيابك عبدالله ولا تجرا يدش البيت من غيري

احمد: ههههههتي سويته انت

حمدان: اي أكيد

احمد: اي صح نسيناا باقي اشوية على خطوبة امنة

امنة تذكرت شئ : احمد دريت منيرة حامل

احمد توه يدري ومنيرة بعد تذكرت انها ناسية

احمد: صج يا منيرة

منيرة هزت راسها اونها تستحي

ام احمد: مبروك يا احمد

احمد وقف واشوي بيرتجف لنا: يعني بصير أبو انااااا

منى: اي وانا عمة

وقام احمد وشال مرته

وكلهم ضحكو عليه

ومنيرة تفشلت عدل

وراح لعند امه احمد: يمه انتي بصيرين يده

وامنة طالعت اخوها عسى دوم فرحان جذي يا احمد

وطالعت عبدالله حست بجريمة بمجرد انها اطالع عبدالله حست ما تقدر تبي تصيح قامت عنهم راحت الحجرة

واحمد كان فرحاااااااان لابعد حد

وامنة في حجرتهاااا تصيح وتصيح اه يا الم الحب ما أقدر بدونك يا عبدالله ما أقدر

 

 

 

 

وابراهيم في حاله مل من حياته يحب وحدة وهالوحدة بعيدة عنه يا ربي شأسوي أناااااااا

 

 

 

وسارة لما درت بالخبر طاااااااااااااارت من الفرح وخبرت منال

منال: شفتي اشلون قلت لج

سارة: ماني مصدقة

منال: لا صدقي

سارة: أخيرا يا عبدالله

 

 

 

وكل من درى بوصول احمد وكلهم راحو علشان يتحمدون له بسلامة وكانو مسويين ثاني يوم حفلة الاستقبال امنة لبست فستان اسود ومكياجها كان شبه أسود

وقعدت في حجرتها ولا طلعت لكن بعدين نزلت لدقيقة علشان اتراوي الناس انها موجودة ومرة ثانية ركبت حجرتهاا وهي تصيح اتصيح واتصيح

حلمها كان عبدالله اه يا عبدالله لا تهدني ما تقدر ترقد في الليل مجرد ما تغمض عيونها اتحس بويه عبدالله يضحك وياها ويقول لها احبج يا امنة واموت فيج

وتقعد وتصييييييييح

 

احمد ما عرف اشفيه اخته لكن قال يمكن متأثرة من حادث او شئ مثيله

وكان يالس مع حمدان ومنيرة

حمدان: وينها امنة هالايام مالها حس

احمد: اي حتى انا ما شفتها واشوية باقي عقب يومين ملجتها مثل ما حددنا ولا اشوفها تروح وتشتري وتستعد للملجة

حمدان: اي والله ما ادري اشصاير

احمد: وحتى ابوي ما قال شئ بهالخصوص ليكون غيرو تاريخ ملجة واحنا ما ندري

منيرة: لا ما غيرو

احمد: روحي نادي امنة

منيرة: ان شاء الله

راحت لحجرة امنة وامنة مع ذكرياتها مع عبدالله ومنيرة قالت ان اخوها تبيها وقالت بتيي لهم

ونزلت تحت لابسة اسود من فوق لين تحت شيلتها وتنورة الي لابستها اسود في اسود

احمد: امنة كمل العزا

امنة ابتسمت وفقط وقعدت

حمدان: امنة نسيتي اسلمين علي

امنة ابتسمت: شخبارك حمدان

حمدان: مثل ما تشوفين وشخبارج انتي

امنة: حمدلله على كل الحال

وسكوووووت امنة دائما اذا تقعد مكان لازم تسولف لكن ساكتة لالا اكيد صاير شئ

وام احمد انضمت اليهم وهالوقت خدامة بيت عمها يات وفي يدها فستاااان ام عبدالله كانت كاتبة على الورقة

هدية مني لج يا امنة

وياء اتصال كانت ام عبدالله تبي امنة

ام عبدالله: امنة هدية مني لج في يوم خطوبتج لبسيهاا

امنة بصوت مؤلم: لكن يا خالتي سارة الي تستاهلها الحين

ام عبدالله: امنة شأقول لج هالشئ مستحيل أصلا انا وافقت عليج لاني اعرفج ولان ولدي كان يبيج لكن ابوج الله يسامحه ما ادري اشلون قدر يقرر هالشئ ليش

ما فكر بحياتج

امنة: الله كريم

ام عبدالله: ونعم بالله لكن يا امنة كنت اتمناج انتي كزوجة لولدي

ولا تزيدين علي يا خالتي الي فيني كافيني ودمعة من عيون امنة

ام عبدالله: يالله أخليج الحين

امنة: مع السلامة

 

وشافت ان منيرة مطلعة الفستان قاعدة تشوووف

احمد: حلوو فستانج يا امنة

ابتسمت امنة

حمدان: واااااااااو عيل بس خلاص بخليج انتي الي تختارين فستان مرتي

منيرة: لا وانا وين رحت

ام احمد : بس خلاص حطو الفستان الحين

واهني بواحمد دش وحمدان قام سلم على عمه وكان معه عبدالله وبواحمد راح حجرته يغير ثيابه

وهما بسرعة حطو فستان علشان عبدالله ما يشوفه

حمدان: ولييي بتمون جذي ساكتين ترى مليت منكم احسن لي اقعد في البيت

حمدان: امنة

امنة انتبهت لحمدان : خير

حمدان: احسج سرحانة اعترفي بكل صج في شنو كنتي سرحاانة

امنة: صج ما عندك سالفة

حمدان: لا قوولي في شنو كنتي سرحاانة

منيرة: بعض الناس قاعدين واشلون ما تسرح

وامنة طالعت منيرة بنظرة بحيث منيرة حست انها قالت شئ غلط

امنة: كنت أفكر عن الموت الحقيقي تدري يا حمدان

الموت الحقيقي هو ان تموت وانت مازلت حيا ترزق..!!

ليس بالضرورة

أن تلفظ أنفاسك

وتغمض عينيك

ويتوقف قلبك عن النبض

وجسدك عن الحركة

كي يقال...

انك فارقت الحياة...

فبيننا الكثير من الموتى

يتحركون

يتحدثون

يأكلون

يشربون

يضحكون

لكنهم موتى..يمارسون

الحياة بلا حياة....

فالكثير منا..

يتمنى الموت قي لحظات

الانكســــــار

فالموت

هو الحل الوحيد

و النهاية السعيدة

لسلسلة العذاب

 

 

والي قاعدين كلهم استغربو امنة شنو قاعدة اتقول

وام احمد حست بامنة: امنة مو زين اذا الانسان يتمنى الموت

احمد حس انه عذاب في ما قالتها امنة

لكن عبدالله رد:

لكن..

هل سال احدنا نفسه يوما:

ترى..ماذا بعد الموت؟

نعم..

ماذا بعد الموت؟

حفرة ضيقة

وظلمة دامسة

وغربة موحشة

وسؤال..وعقاب..وعذاب

وإما جنه..أو نار..

فهم .. كانوا هنا..

ثم رحلوا..

غابوا ولهم أسبابهم في الغياب

لكن الحياة خلفهم

ما زالت

مستمرة

فالشمس ما زالت تشرق

و الأيام ما زالت تتوالى

و الزمن لم يتوقف بعد..

ونحن ما زلنا هنا..

ما زال في الجسد دم

وفي القلب نبض

وفي العمر بقية

فلماذا نعيش بلا حياة

ونموت... بلا موت؟

إذا توقفت الحياة بأعيننا

فيجب أن لا تتوقف

في قلوبنا

فالموت الحقيقي هو

موت القلـــــــوب..

أطلب قلبك في ثلاث مواضع : عند سماع القرآن ، وفي مجالس الذكر ، وفي الخلوات ،

فإن( لم تجده فاسأل الله أن يمن عليك بقلب فإنه لا قلب لك )

 

امنة حتى ما رفعت عينها اطالع عبدالله قامت عنهم وراحت لحجرتهااااا

احمد: ما ادري ليش أحس في لغز

حمدان: حتى أنا اشصاير

منيرة: المهم ما قلتو وين بكون الملجة في البيت ولا صالة وليش لين حين راقدين

عبدالله: أي ملجة بعد من بيملج وانا ما ادري

احمد: ملجتك يا الاخ عبدالله

عبدالله ضحك باستهزاء: هع هع هع لاسف الشديد ما بكون في ملجة

حمدان: شنوو

احمد: عبدالله اشتقصد

عبدالله: اسأل ابوك وبتعرف كل السالفة

احمد: أبوي شكوو

عبدالله: أكا امك قاعدة تقدر تسال امك بعد

وقام عنهم عبدالله وام احمد خبرتهم السالفة

والحين عرفوو السر وسبب حال امنة

 

أيام مضت وامنة ما تفارق حجرتها علشان أبوها يحس وفي الليل ما تقدر ترقد تقضيها في قراءة القران وصلاة لانه هالشئ يبعدهاا عن ذكريات عبدالله

وعبدالله يا في الشغل أو طالع مع رفيجه خالد

وخالد نفس الشئ لين حين ما عنده جرأة يكلم امه عن بنت جيرانهم والا هي ريم

 

يتبع >>>>

Link to comment
Share on other sites

هذي التكملة .....

 

وكل من حزين على حالة امنة تغيرت صارت ما تتكلم وكله في حجرتها ولو طلعت من حجرتها تقعد ساكتة

وبوعبدالله ما تكلم مع عبدالله عن سالفة عرسه لانه ما يبي بنت اخته وبواحمد الي عليه سواه

وام سارة تنتظر هاليوم الي هما بيون وبحددون يوم خطوبة

وخوالها على اتصال دائم بامنة

حمدان ما كان يعجبه حالة امنة وامنة كانت الي تبيه اتسويه

 

فمرة من مرات حمدان شاف امنة ولا سلم عليها

امنة: حمدان

حمدان: نعم اشتبين

امنة: حمدان ليش تكلمني جذي

حمدان: ايام ما اشوفج ولا تسألين عني

امنة نزلت راسهاا

حمدان: شوفي يا امنة مو انتي الوحيدة الي صار وياج جذي

امنة انا كنت أحب وحدة أموووووووت فيهاا عاد انتي عبدالله علاقتكم كانت عادية( ما يعرف انهم كانو يحبون بعض) كانت حياتي هي وروحي أمسي وأصبح

على صوتها تدرين مااتت وماتت جدامي حسيت الدنيا مالها معنى كنت ابي اموت معاهاا لكن ليش أموت هاي الحياة كل يوم أحد يموت مو معناته أهد العيش بحياتي

انتي على اقل عبدالله حيي

وحمدان كان يبين على ويهه علامات الحزن

امنة: لي ما خبرتني

حمدان:شأقول لج واشلون اخبرج

امنة: على اقل شاركت معاي الحزن

حمدان: امنة تدرين الي قلت لج عليه الحين قصة مألوفة

امنة : اي ( شنو قال قصة مألوفة)

حمدان: قصيت عليج

امنة : هين

حمدان ركض

امنة ركضت ورى حمدان وصلت لبيت عمها داشة من بعد ذاك الفترة ولا راحت بيت عمها

فكان هالحزة كلهم يالسين

ابوعبدالله: شنو صاير امنة

امنة:عمي شوف حمداان

بوعبدالله: حمداان

حمدان: يبه برئ اشسويت اناا قولي امنة شنو سويت

امنة كانت تبي اتقول لكن ما قدرت

وعبدالله من بعد الايام يسمع صوت امنة

بوعبدالله: تعالي قعدي يمي

امنةراحت لعند عمها

بوعبدالله: الحين قولي شنو صاير

امنة: شئ بيني وبينه

حمدان: وشنو هالشئ الي بيني وبينج

امنة: دواك بعدين عندي

بوعبدالله: وينج يا امنة هالايام ما انشوفج

امنة: الحياة ومشاغل الحيااة

بوعبدالله: هاي الحيااة

 

 

وبعد هالشئ امنة استوعبت كلام حمدان صحيح كلام حمدان ليش اسوي بعمري جذي فغيرت اتغير حياتها صج صعب لكن محاولة

 

فيلست على ططاولة الطعام بعد فترة طويلة مع أهلها

وكل من استغرب وبدت تاكل

امنة: اشفيكم اول مرة تشوفين

احمد: عسانا دوم انشوفج لكن ترفعتي عنا ما بديتي تاكلين ويانا

امنة: اتعرف بزنس وومان مشغولة عندي مشاريع وعندي اجتماعات

احمد ضحك: هههتي يبين يا بنزس وومان طول وقت رازة ويهج في البيت

امنة: شفت هاي معنى بزنس وومان الحقيقي

منى: اي ايش رايك باسم منى لبنتك يا احمد

منيرة: لا ان شاء الله ولد

امنة: اوه قاعدين تفكرون بالاسامي

احمد: توي الناس يا معتزلة

امنة: قولو حق امي وابوي بيختارون لكم اسامي

احمد: اي يمه شنو تبين انسمي اذا صار بنت

ام احمد: والله ما أدري أي اسم يعجبكم

احمد: يبه وانت

بواحمد: أي اسم يعجبكم

امنة: يعني انتو الي اختاارو

احمد: عيل من زمان احنا مفكرين بالاسم ما بنخبركم الا يوم مرتي تولد

امنة: ههههههتي ما بقص على مينرة وبخليها تعترف

احمد: عبالج انتي

امنة: لا

 

 

وكل من فرح امنة ردت اليهم

 

 

وامنة في صبح تطلع علشان الجامعة

وعبدالله يوقف عند بابه ويشوف امنة 2 كرهو يشوفون بعض لانهم لو شافو بعض بيتذكرون الحب الي لين حين في قلبهم ينبض فعبدالله يوميا يوقف عند الباب

بس امنة ما تقدر تشوفه وهو يشوف وامنة وهي تختفي عن انظاره

امنة تغيرت صارت واااايد ضعيفة لكن هالايام قاعدة تتحسن وحتى تحت عيونها كان في هالاات سوداء لكن الحين قاعدة تختفي

وهي رايحة الجامعة دعمت سيارتهاا فكان غلطة السايق الثاني فلذا صاحب السيارة ثانية قال انه بعدل سيارة امنة بشرط انهم ما يرحون لمرور

فوافقت وراحو لعند الكراج وامنة عطتت سيارتها وهندي مال كراج قال لها اتيي يوم ثاني فوافقت

وراحت الجامعة مع تاكسي

وراحت محاضراتها ولما كملت

شافت ريم وناجية

سلمت عليهم

وبعد سوالف

امنة: ريم اشفيج مو طبيعية

ريم: ولد عمي متقدم لي

امنة: ههههههتي الي تكرهينه

ريم: اي

ناجية: رفضيه

ريم: مو سهل أرفضه

امنة: لا سهل

ريم: اخاف يغصبوني

امنة: لا ما أظن

ريم: ترى ولد عمي مو ناقصه شئ عنده مال وعنده كل شئ الا اخلاق ما اطيقه مغرور حده والي ما يعجبني فيه انه ما يحترم امه ما اقدر اتحمل ريال جذي

امنة: لا حول ولا قوة الا بالله ليش اطولين السالفة ارفضي وبس خلاص

ريم: اخاف لو رفضت عقبه محد بياخذني

ناجية وامنة فطسو الضحك ( على العلم امنة وايد ترتاح لناجية وريم وهما الوحيدين الي امنة تسولف وتضحك معاهم)

امنة: ما عليه عندي ولد عم بعطيج اياه

ناجية: لالالا ما يصير ولد عمج لي

ريم:بس خلاص على ذمتج يا امنة

ناجية: بذبحج يا ريم

ريم: عادي بناخذه ثنتيناا

ناجية: فكرة حلوة

امنة: لا عاد ولد عمي بياخذ وحدة وبس

ناجية: لا حلوو اذا انا وامنة وانتي يا ريم ناخذ حمدان حلو بكون

وامنة بكتبها على راس ناجية: انجبي اوكي هو كأخوي

ريم: لالا يا ناجية ترى حمدان بعدين بحب امنة أكثر مناا

وامنة اهني ارتفع ضغطهاا وناجية وريم ركضو على العلم مكان ما كان في شباب كل من في كلاسه فامنة ركضت وراهم ولكن سرعان ما ريم وناجية وقفو

لانهم شافو واحد ياءي وامنة وصلت لهم

امنة: يا البايخين يا السخيفين انا الي براويكم لا انتي ولا أنتي بتاخذون حمدان

وبكتبها مرة ثانية بدات اطقهم

...: امنة

امنة التفت شافت عبدلله

امنة: عبدالله اشتسوي اهني

عبدالله: لا ولا شئ ( فرح شاف امنة تضحك )

امنة قالت لريم وناجية : برب

ريم: تيت

وراحت لعند عبدالله

امنة: ليش ياءي الجامعة

عبدالله: أبي اروح تسجيل

امنة: ليش

عبدالله فديتج والله يا امنة

اعبدالله: انتي في بداية وديني الستجيل

فامنة راحت ودت عبدالله تسجيل

امنة: اكا تسجيل

عبدالله: اهاا

امنةة: وليش تبي تسجيل

عبدالله: مشتاق لايام الجامعة

امنة: اهاا

عبدالله: يالله امنة الحين بمشي

امنة: ما تبي شئ ثاني

عبدالله: لا

امنة: بترجع الحين البيت

عبدالله:اي

امنة: وياك أحد

عبدالله : اي سارة اختربت عليهاا السيارة في نص الشارع فكانت تبي اتيي الجامعة علشان تاخذ بنت عمهاا فاتصلت علي فييت وصلتها الجامعة والحين بردهاا

امنة ضحكت لكن ضحكة الم تبي اتبين لعبدالله انها عادية علشان يتزوج وينسون الي كان بينهم ويرجعون مثل قبل مثل بنت عم وولد عم لكن اتعرف ماهو سهل

وعرفت مافيها شئ للمحاولة: سارة

عبدالله : اي سارة

امنة ضحكت: سااار ة

عبدالله: اشفيج امنة سارة

امنة: لا ولا شئ بس طلعاتكم حلوة يخترب عليكم السيارة واتوصلون بعض

عبدالله : اشتقصدين امنة

امنة: لا أبد بس سارة

عبدالله اشوية وبيذبح امنة: اقول امنة تراج بتردين معاي

امنة: اي اكيد

عبدالله: وسيارتج خليه أحد من رفيجاتج يوصلونه البيت

امنة: لا تطمن سيارتي في الكراج

عبدالله: شنوو

امنة ولي شنو قلت : اختربت سيارتي فلذا في الكراج

يحليلها ما تعرف ان عبدالله في صبح تراقبها

عبدالله: عيل صبح اشلون ييتي الجامعة

امنة: الله هداك عندي رفيجات واخوي احمد

عبدالله:لكن صبح كنتي ماخذة سيارتج

امنة ياه اشدراك انت: ااااي

عبدالله: من وصل لج الجامعة

امنة : لازم اتعرف

عبدالله: اي لازم أعرف

امنة : صار حادث بسيط وسيارتي في الكراج الحين

عبدالله :حادث وما صار فيج شئ

امنة اه يا عبدالله لا تبين اهتمامك لي ترى بهالاهتمام اشوف حبك أنا الي اتألم مع هالحب

ابتسمت وما ردت علي

عبدالله: ما صار فيج شئ

امنة:لا الحمدلله

 

امنة: دقيقة بروح وبرجع

راحت لعند ناجية وريم

امنة:/يالله بروح البيت

ناجية: ويا من

امنة: ولد عمي بوديني

ريم: عبدالله

امنة: اي تطمنو ترى بنت عمتي معانا

ريم: سارة

امنة: اي ساارة

ناجية: امنة صبري لي نص ساعة وعقب انا الي بوصلج

امنة: لا ما يحتاي برد مع ولد عمي

ناجية: انزين نص ساعة وبس

امنة: أقول ترى ولد عمي ما بيرضى

ريم: انزين هو ولد عمج لا اخوج ولا ابووج ولا عمج

امنة: اقول مع السلالالالالامة

 

راحت عنهم

ناجية: سارة من البداية ما أحبهاا

ريم: حتى انا

ناجية: بصراحة مسكينة امنة

ريم: اي والله

ناجية: يبين من ويهها اثار حبها لعبدالله

ريم: اي بس ان شاء الله تتزوج واحد يحبها اكثر من عبدالله وعقب بتنسى هالحب

ناجية: لا يا ريم الانسان ابدا ما ينسى الحب

ريم: امبلالا تتذكرين قمر وخالد قمر كانت تحب وخالد بعد كان يحب لكن بعدين 2 نسو الحب وتمو يحبون بعض

ناجية : بايخة انتي

ريم: وليش

ناجية: ما ادري بس ما ابي هالشئ يصير ابي امنة لعبدالله وبس

ريم: حتى اناا اصدقين

ناجية: الله كريم واصدقين أحس سارة قصت على امها

ريم: اي حتى انا مستحيل اصلا تنتحر هي

ناجية: اي ايش رايج احنا بعد نطلع خطة

ريم: حلو والله بس تدرين عبدالله يحب امنة يعني ما يحتاي لخطتنا هو اكيد مفكر بشئ

ناجية: بنشوف لو هو ما فكر بهالخصوص احنا الي بنسوي شئء

ريم: وشنو بتسوين

ناجية: بنحطف امنة وبنكتب رسالة لابو امنة وبنقول له انه لو تم زواج عبدالله بسارة ابدا امنة ما بترجع البيت يعني امنة كاتبة هالرسالة لابوها بعدين ابوها بغير

القرار

ريم: اقول امشي ورانا محاضرات افكارج خيالية بتودينا بألفين داهية

ناجية: يااااااااه

 

 

 

وعبدالله وصل يم السيارة وامنة بعد وسارة لين حين ما كانت واصلة وكل من كان يشوف عبدالله وخصوصا بنات صاير ملفت للنظر

فبطل السيارة وامنة قعدت جداااااام

عبدالله بعد قعد

امنة: اقول عبدالله ما عندك اعتراض اني قعدت جدامم

عبدالله: لاأبد

امنة: اي ترى انا بنت عمك اقرب من سارة ولين حين هي ما صارت حرمتك واذا صارت حرمتك بعدين بقعد ورى

عبدالله اشوية ويكفخ امنة لكن حب يقهر امنة: أقول امنة ترى ما أرضى حرمتي مستقبلية تقعد ورى ( كان يقصد امنة لكن امنة فهمت سارة)

امنة اكيد بتحتر: عشتوو بنشووف والله ما بقوم من مكاان

عبدالله: امنة ما يحتاي تحلفين ترى أقدر اقعد حرمتي المستقبلية بكل سهولة فلذا لا تعبين روحج مع صيام 3 ايام

امنة: لا جرب وشووووف

عبدالله: تتحديني

امنة: أتحدى عشرة من أمثالك

والا اهني سارة يات استغربت بوجود امنة واقعدت ورى

امنة: شخبارج سارة

سارة: الحمدلله بخير انتي جيف حالج

امنة: بخير مدامج بخير

سارة: امنة وايد تغيرتي صرتي أضعف ويهج صاير شاحب

( كانت تفكر من وين يات هاي امنة فكرة منال كانت ناجحة لكن امنة خربت عليهم كانت بهالطلعة الاعتمادية كانت تبي تقترب من عبدالله )

امنة : شاسوي والله دراسة ذابحتني

عبدالله : تدرين سمعت ان الانسان الي يحب يضعف

امنة: ويني أنا والحب

سارة اهني ما عرفت شنو اتقول لكن استغربت بين الحوار الي بين امنة وعبدالله

عبدالله: وين بنت عمتج يا سارة

سارة: اي اول ما وصلت اتصلت فيني وقالت انهاا راجعة البيت مع رفيجتهاا

امنة: ليش احنا مو ماليين عينك

عبدالله: لا كنت ابي اشوف بنت عم سارة اذا سارة جذي حلوة اكيد بنت عمها بعد حلوة

سارة طارت من الفرح في البداية لما عبدالله يابها جامعة ولا قال شئ لا الف ولا ياء لكن الحين قال حلوة: تسلم يا عبدالله

امنة اشوية وتذبحهم ثنتينهم : اي الا سارة بنت خالك اشلون ما بتطلع حلوة

عبدالله: اي اعرف حلوو انا وكل من يمووت فيني كل من

امنة: كملو الاوادم علشان يموتون فيك

عبدالله: سارة مو صحيح كل من يموت فيني

سارة: معااك حق يا عبدالله

امنة: لا مو كل من

عبدالله: كل من أعطيج مثاال من يحبني ومن لا

امنة خافت لا عبدالله يقول اسمها: لا ما يحتاي وايد واثق من عمرك

عبدالله: الا ولد عمج

امنة: لاسف الشديدد

 

سارة فرحت شافت عبدالله وامنة رجعو لعادتهم القديمة لكن ما تعرف بهالكلام يفرحون قلوبهم بهالكلام القاسي يعبرون عم حبهم للبعض اه يا سارة انتي ما تدرين

شئ عن الحب

والا منيرة متصلة على امنة

 

منيرة: امنة ممكن طلب

امنة: اطلبي

منيرة: امنة حبيبتي انتي

امنة: بلا مقدمات دشي شنو تبين

منيرة: بصراحة امنة اليوم صبح كنت طالعة مع اخوج وشريت لبيبي اليديد ثياب لكن نسيتهم في المحل لذا لو احمد درى بيذبحني

امنة: وي استعدادت لبيبي اليديد

منيرة: اي روحي لهم بشوفين الجيس محطوط وفي ثياب اخذي وييبي

امنة: انا الحين ياية البيت بيي البيت وباخذج وبنروج

منيرة: لا اخاف احمد يدري وعقب بسوي لي سالفة

امنة: خوافة انتي اكبر خوافة

منيرة: الله يخليج مري الحين ويبي معاج

امنة: جان رحت بس انا مع اخوج

منيرة : شنو مع أخوي

امنة: اي سيارتي في الكراج واخوج شفته في جامعة وقال بوصلني

 

( سارة اهني فهمت ليش امنة معاهم وخافت ليكون امنة تقص على عبدالله مثل ما هي قصت )

منيرة: انزين عطي تلفون لاخوي بكلمه هو الي بوديج اوكي

امنة: اذا هو ما عنده مانع انا بعد ما عندي

 

وعطت امنة تلفون لمنيرة وتكلمت مع عبدالله قال اوكي

وصلو

امنة: بروح الحين برد

عبدالله: شنو صبري بنيي معاج

امنة: ما يحتاي دقيقة بروح وبرد

عبدالله: ما عندنا حريم يطلعون بروحهم

امنة لا حول ولا قوة الا بالله

عبدالله طلع لكن اكيد بقهر امنة: اقول سويرة يالله امشي

امنة طالعت عبدالله وقلدته سويرة :سويرة اي يالله امشي

عبدالله طالع امنة عرف انها مقهورة عدل من داخل وابتسم

وامنة مشت جدامهم

عبدالله: تعالي لازم الريال يكون جدام

امنة:لا غيرو الحين نسوان جدام الرياييل

وعبدالله راح جدام امنة

عبدالله بكل رقة: سويرة ايش رايج نتغدى

سارة: فكرة حلوة

امنة: لكن في البداية وصلوني البيت وبعدين سوو الي تبونه

عبدالله: أحد طلب رايج

امنة وصلت حدهاا

فسكتت عرفت لو تكلمت بتكفخ عبدالله

وراحو محل خذو الجيسة في البداية راعي محل ما رضى لكن امنة كانت معصبة صارخت عليه خلاها غصبا عنه يرضى

عبدالله: اشوية كليتو ريال

امنة: أحد طلب رايك

عبدالله كان مستانس حده لانه ورى كل هاي يشوف غيرة امنة : سويرة ما قلتي لي شنو تبين تتغدين

امنة: اقول عبدالله ما نبي نتغدى

عبدالله: سألت سويرة

امنة: سويرة قولي اشتبين تتغدين

سارة : أي شئ يعجبك يا عبدالله

امنة: سمعت يا عبدالله أي شئ يعجبك واشتبي أنت يا عبدلله

عبدالله قال وبكل حب وشوق وله: أي شئ يعجبج يا امنة

لكن ما يعرف امنة واصلة حدهاا

امنة داست ريل عبدالله عمدا

امنة: غصبا عنك

وعبدالله من صج عوره ريله لكن زين امنة ما كانت لابسة كعب

ما تيوزين عن حركاتج انتي يا امنة

سارة: امنة عورتي عبدالله

امنة يزعم على ويهها علامات قلق: اووه عبدالله عورتك تبي اوديك الدختر

عبدالله اشوي وبفطس من الضحك لانه فعلا شكل امنة يضحك وويها صاير احمر : لا مشكورة أقول سوير ة

امنة صارت تنقهر لما تسمع كلمة سويرة اتحس انها بتفقد صوابهااااا

سارة: هلالا

عبدالله: مشكورة طلع عندج أحاسيس اتخافين علي أحسن من بعض الناس

امنة: اي أكيد بتخاف عليك الا ما قلتو لي ما حددتو متى الخطوبة ان شاء الله

عبدالله: لا تخافين يا بنت عمي بنعزمج ان شاء الله

سارة من يعلم بحالها تحس روحها واصلة السما لكن ما تعرف انهم يحاولون يقهرون بعض ولا غير

وقعدو على طاولة

ويابو الغدى مع عصير

عبدالله: اقول سويرة عجبج ذوق بنت عمي

امنة اوف منك يا عبدالله

سارة: اي حلوو

عبدالله: احس ذوقج احلى

سارة يا ويلي عليهاااا

امنة انبط جبدها ما تقدر تتحمل اكثر فكتت العصير مالها عمدا عينها بعينهم كتت وتلعوز قميص عبدالله

امنة: اوه اسفة

سارة: امنة لعوزتي قميصه

وكانت سارة تبي تنظفه

لكن عبدالله: لالالا اذا امنة بتنظفه لي عادي

امنة: هههههتي اضحك

عبدالله: عبالي أصيح

فعبدالله قام عنهم وراح نظف قميصه

عبدالله رجع

: سويرة

امنة بس خلاص ما تقدر قامت عنهم

امنة: بروح السيارة لو كملتو تعالو

راحت عنهم

عبدالله ضحك: ههههتي احبهاا

سارة لما سمعت كلمة أحبها كل فرحها طاار

سارة: شنوو

عبدالله ما اهتم : أحبهااا يا ربي امووت فيهااااااااا

 

عبدالله: يالله سارة نمشي

سارة بطلت عيونهااا يا ربي

 

وركبو السيارة

عبدالله: سويرة اشفيج ساكتة ما تتكلمين

سارة ما فهمت عبدالله مساعة يقول احبها والحين سارة

امنة: لانها تستحي منك

عبدلله: وي وليش

امنة: تدري ليش

عبدالله: لا ما ادري علميني يا ست الحسن

امنة:احم احم قال يا ست الحسن قاال

عبدالله: لا كنت أقصد سويرة

امنة: اي يبين كنت تقصد سويرة

 

وصلو في البداية بيت سارة

سارة: تعالو داخل سلمو على امي

عبدالله: لا مرة ثانية ان شاء الله

امنة: افا ترد سارة

عبدالله: يالله عيل امشي داخل انسلم على عمتي مستحيل أرد سويرة

دشو داخل سلمو على عمتهم

ام سارة: شخبارج يا امنة

امنة: الحمدلله بخير

ام سارة: سمعت انج كنتي مريضة

امنة: لا ولله الحمد

ام سارة: اهاا وعبدالله مو ناوي اتعرس ترى تعبنا من كثر ما ننتظر

عبدالله: توي الناس يا عمتي

ام سارة: لكن خطوبة وبس

عبدالله: لا لين حين مو مستعد

ام سارة: على ما أعتقد استعيلت بخطوبتك مع امنة

امنة تفشلت عدل

عبدالله: اول كان غير والحين صار غير

ام سارة: والحين يا امنة من بوصلج انتي

عبدالله: أنا يا عمتي

ام سارة: وي يا وليدي اتصل على احمد اخوها احسن

عبدالله: ماني بغريب ولد عمها انا

ام سارة: لسان الناس ما ترحم تعرف بعد ما قلت بتاخذ سارة كل من بدأ يطلع اشاعات من ورى امنة الناس يقولون كان عندها علاقة مع شاب وناس يقولون كانت

ابنية ماهي بزينة علشن جذي

وعبدالله ما قدر يسمع أكثر واذا سارة كانت قايلة هالكلام جان كفخ سارة لكن عمته

اومنة يحليلها اشوية وبتصيح لانها اتعرف الناس يقولون قيل والقاال

عبدالله: لكن الناس ما يعرفون لحقيقة غصبا عنا انفصلناا

ام سارة: لا تفهموني غلط لكن خايفة على امنة أخاف لا تعنس في البيت

عبدالله بس خلاص عمته بلغت الحد: لا تطمني يا عمتي ولا تنسين انا وين رحت

ام سارة ما فهمت المقصود بانا وين رحت

ام سارة:هه فهمتني غلط يا ولدي

عبدالله قام : ما فهمناج غلط ويالله امنة تأخرناا

امنة قامت

ام سارة: توي الناس

عبدالله: لا بنروح

ام سارة: قعدو معانا اشوي

عبدالله: لو قعدت انا الظاهر بسوي جريمة

ام سارة عرفت قصده : الله معاكم

 

 

وامنة قعدت في السيارة ساكتة وعبدالله بعد ساكت

وصلو وامنة راحت البيت وعبدالله تحسف ليش ما قدر يسوي شئ ليش ما قدر يدافع عن امنة

وراح لعند رفيجه خالد

الاخ كان قاعد يتهنى بشوفة حبيبة قلبه ريم

 

خالد:دقيقة الحين بتقوم وانا بييك

عبدالله: يا اخي تعال بسرعة

خالد: دقيقة

عبدالله انقهر ودش داخل وسلم على ام خالد

عبدالله: اقول خالتي خالد شيب ولين حين ما فكرتي تعرسينه

ام خالد: تعبت يا ولدي لكن خالد ما يسمع الكلام

عبدالله: اقول خالتي ترى خالد حاط عينه على بنت جيران

ام خالد: من

عبدالله: بيت الي يم بيتكم

ام خالد: ريم

عبدالله: اي اعتقد ريم

ام خالد: عيل ليش ما قال لي خالد

عبدالله: بصراحة مستحي

ام خالد: عيل بقول له

عبدالله: لا ترى لو قلتي له ما بوافق ايش رايج في البداية تطلبين ايد ريم ولو واوفقو عقب تخبرين خالد ترى هو خايف من الرفض بعد

ام خالد: من بيلقون مثل ولدي مستحيل يرفضونه

عبدالله: انتي شوفي رايهم وبعدين قولي لولدج

ام خالد: ان شاء الله

 

 

 

 

 

وحميد تقدم لوعد صار الملجة ومستانسين حدهم

وضحى استانست لانها سوت شئ مقابل غلطتهااا

 

 

وابراهيم عاشق الولهااان خلخال في ايده كلما تذكر مروة

ومروة بعد لين حين قاعدة تفكر عن ابراهيم صج هو معجب ولالا

 

ومحمد قررو الملجة بعد أسبوعين

 

بيت ابراهيم

 

كانو يالسين كلهم مع بعض

والا يا اتصال على هيأ

هيأ: يمه مروة تسلم عليج

ام ابراهيم: من مروة

هيأ: بنت خالة امنة

واهني ابراهيم حس بشوووووق عظيم لمروة

ام ابراهيم: الله يسلمهاا

ابراهيم يفكر بطريقة علشان ياخذ رقم مرو لكن اشلون

ابراهيم: اقول هيأ

هيأ: هلا

ابراهيم: عندج مسجات حلوة

هيا: اي

ابراهيم: هايت تلفونج ابي لي مسج حلو

هيأ غمزت لاخوها : لمن

ابراهيم: ربيعي مسافر ومالج خص

خذ تلفون وكتب رقم مروة وطرش على روحه

ابراهيم: عجبني مسج

وقام عنهم

 

راح كان خايف يتصل ولالا

المهم عنده رقم يقدر يتصل بأي وقت يبيه

 

 

 

 

ومسج وصل الى سارة

الحب

كلمة سهله

 

 

 

معناها صعب

 

 

 

البعض رآح فيها ضحية

 

 

 

والبعض ينتظر المنيه

 

 

 

وأنا

 

 

 

عقلي

وقلبي

ووروحي

وكل دنيتي

 

"معك ولك وفيك"

أمـــــــــــانه

لاتخليها في يوم للناس قضيه

او قصه منسيه

 

 

 

 

وسارة حاولت تتصل على رقم

لكن لا يمكن اتصال حاليا على رقم الذي طلبته

 

يتبع >>>>>>>

Edited by الريــم
Link to comment
Share on other sites

هذي التكملة ....

 

بعطيك قلبي ودور داخل أشواقي يمكن تشووف الغلا وشلون ذابحني

 

 

امــوت في ضحكتك وأسلوبك الراقي جمالك اللي مجننك ومجننـي

ماكل انسان يقدر يسكن أعماقي الا انته من يوم شفتك وانته تسكني

 

 

أعطيتك الحب ولاحسااس والبااقي واللهفة اللي على لقياك تسبقني

 

 

بذووقك من حلاي وطعم تريااقي وبعلمك كيف تكرهني وتعشقني

يا جامع الليل في وجهك والاشراقي تناقضاتك اللي فيك تعجبني

 

 

ذوقك في عيني يساوي كل الاذواقي وغلاك عن وصل غيرك صار يمنعني

والحب في عيون عشاقك وعشاقي شعور أشوفه يراودك و يراودني

 

امنة: الوو هلا محمد شخبارك

محمد: الحمدلله مشتاقة لج وااااااايد

امنة: حتى انا

محمد: عيل نهاية اسبوع بيي باخذج

امنة: ودي يا محمد لكن تعالو انتو لنا في البحرين بنروح بنخيم لمدة ثلاثة أيام تعالو وشاركوناا

محمد: لا اتعرفين تجهيزات وهالسوالف

امنة ما تبي ترد خالها لكن في فترة الاخيرة صج مالها خلق لاحد : اسفة يا محمد ودي أيي لكن

محمد يحليله عباله ان بو امنة بقول شئ لذا امنة رفضت: لا أفا عليج ان شاء الله مرة ثانية ولا تنسين عطلة الصيفية بتكونين ويانا

امنة: اي اكييييد

محمد: علشان جذي ساكت

امنة: ههههههتي وشخبار سعيد

محمد: شأقول لج والله ما انشوفه خير شر لو يدش علينا وهو يتكلم بتلفون حتى الظاهر مرته تمللت منه

امنة: يحليله خالي ههههتي

محمد: كأنه اول واحد يحب صدقيني لو شفتي حاله اتقولين انه متخرع لاول مرة يحب

امنة: ههههههههتي

محمد: ونواف وايد يسلم عليج حتى مريم غربلتنا من كثر ما تسال عنج وحمد كل ما يبنا سيرتج يقول ابي اتصل على عمتي امنة واقول اذا يات شنو اتييب لي

امنة: ههههههههههتي ما باقي شئ على ملجتك

محمد : اي اصدقين خايف لا أصير مثل سعيد

امنة: لا عاد بعدين لا انت بتسأل عني ولا سعيد

محمد: أفااا عليج انتي تاج راسهم كلهم

امنة: احم احم

محمد: يالله امنة بخليج الحين عندي اجتماع ضروري

امنة: اوكي انتبه على نفسك

محمد: انتي بعد في امان الله

 

وامنة في حجرتها اتحاول تنسى شئ اسمه عبدالله لكن ماهو بسهل حتى بدأت تستغل وقتها بأشياء سوت لها جدول منتظم ما عندنا وقت فراغ ولو عندها تتصل على

خوالها او رفيجاتهااااا بهالطريقة اتحس بتشرد ذهنها من تفكير عبدالله لكن لما أشوف عبدالله من أول ويديد يحيي الحب في قلبهاااا ليش يا عبدالله خليتني أحبك

وفي نهاية تركتني ورحت عني وابتعدت

لالالالالا شنو قاعدة اسوي فكرت عن عبدالله يعني شئ غلط

( قالت لنفسها جذي ) احسن لي انزل تحت عند أمي

نزلت تحت شافت امهااااا

امنة باست ايد امهااا: يمه احبج انتي أحلى ام في هالعااااااااااالم

ام احمد: فديتج والله انتي الي احسن بنت في هالعالم

واهني منى كانت نازلة: اي اي اعرفج تبين امي تحبج اكثر منا كلناا

امنة: ما يحتاي أصلا تحبني اكثر منكم كلكم مو جذي يا يمه

ام احمد: كلكم اعيالي

منى: الا امنة السوسة

صج امنة مو بنت ام احمد لكن بنتها كانت تتغشمر: لا امنة بعد بنتي وبنتي العودة واتعرفين يا منى معزة وحب البنت العودة

منى: اه يا يمه انا صايرة بطة السودة محد يحبني

امنة ضحكت باستهزاء: فديت روحي كل من يحبني

منى: الا انا ما احبج

الا اهني بو احمد دش امنة كانت تبي ترفع ضغط منى أكثر

فراحت باست راس وايد ابوها:يبه تدري أحبك أنت احسن وأحلى ابو في هالعالم عسى ربي ما يحرمني لا منك ولا من امي

بو امنة وااااااايد فرح لانه فترة الاخيرة امنة تعاملها كلش كان جاف مع أبوها لكن اليوم صار العكس ابوها باس راس امنة

بواحمد: انتي الي أحلى وأحسن بنت في هالعالم

منى اشوية بتقوم لامنة: وأنا يبه

ابواحمد: انتي بعد

منى اونه اشوية بتصيح: ليش تحبون امنة أكثر مني

واهني الا صوت حمدان: احم احم

امنة ومنى لبسو شيلاتهم بواحمد: تفضل يا حمدان

حمدان يقلد الاساتذة الي لما يدشون الصفوف اشلون يسلمون بضبط سلم جذي: السلام عليكن ورحمة الله وبركاته

كل رد: عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وحمدان سلم على عمه ومرت عمه

حمدان: هلا منى شخباارج

منى: الحمدلله بخير

حمدان: اه يا قلبي عليج يا امونتي شخبارج

امنة لين حين ما نست جذب حمدان وردت بطرف خشمها: الحمدلله بخير عايشين أنت شخبارك

حمدان: الحمدلله بخير بس أقول عمي اشفيها بنتك تتكلم معاي من طرف خشمها

وراح قعد يم عمه

بواحمد:لا عاد اليوم مزاج امنة عالي العال

حمدان: اي يبين اقول يا أروع بنت العم في هالعالم

منى تدخلت: هلا

حمدان: كح كح طاعو من رد اقول اقصد أروع بنت العم

امنة: احم احم منى لو سمحتي حمدان يقصدني أناا

وفي هاليوم الغدى عم امنة كان في بيتهم لانه ام عبدالله كانت رايحة بيت أهلها فقالت ما بترجع الغدى فبو احمد قال لهم غداهم عندهم

فعبدالله دش

منى: اي اعرفكم تكرهوني

عبدالله: أفاا ما عاش الي يكرهج انتي الكل في الكل

وسلم على الاهل

منى: حتى انت يا عبدالله اجاملني ما ادري اشذنبي أناا ليش ما تحبونيي

بواحمد: يا بنتي نحبج في ام وابو ما يحبون اعيالهم

منى: اعرفكم تحبوني لكن ليش تحبون امنة اكثر مني

واهني حمدان وامنة ماتو من الضحك

امنة: لاني انا امنة وانتي منى

حمدان: منى امنة امنة وأنتي انتي

عبدالله: من قص عليج يا منى

بواحمد: في ابو او ام في هالعالم يفرقون بين اعيالهم

منى: لا ما تفرقون بينااااا بس تحبون امنة واحمد اكثر مني

ام احمد: لا يا بنتي كلكم نفس الشئ عندنا

وحمدان: لا مو نفس الشئ يا منى انتي الحين تحبين امج ولا ابوج اكثر شئ

منى: امي وابوي 2 احبهم نفس الشئ

عبدالله: شفتي اشلون يعني امج وابوج بعد يحبونكم نفس الحب

حمدان: أقول منى في الناس ما يحبون يا امهم أو ابوهم صح

منى: اي في

حمدان: يعني في امهات وابهات ما يحبون اعيالهم يعني انتي اكبر مثااااااال

بواحمد: حمدان يوز

عبدالله: منى أصلا يغارون منج

ووعبدالله من فترة طويلة يشوفونه قاعد يتكلم وياهم

امنة: أقول منى ليش اطولين السالفة بس خلاص يحبوني اكثر وحدة

ومحد قال شئ

منى: شفت يا ابوي لا انت ولا أمي دافعتو

بواحمد:هههههههههتي الله يهديكم يا اعيالي

 

وأحمد كان في حجرته منيرة كانت تستعد لنزول تحت

احمد: يالله بسرعة

منيرة: انت انزل بنزل وراك

احمد:لا بننزل مع بعض

منيرة: اوكي اصبر بس دقيقة

احمد راح عند منيرة ومنيرة كانت اطالع نفسها في منظرة : أقول منيرة في شئ ( وأشر بيده على خد منيرة)

منيرة بيدها حاولت اشيل الي على خدها

احمد: لين حين في

منيرة: شنو

احمد: ما ادري كانه كاكاو يمكن مساعة كليتي كاكاو وما غسلتي ويهج عدل

منيرة: لا ما اشوف انا

احمد: تعالي بشيل لج اناا

واحمد اقترب وباس خد منيرة

منيرة: اتقص علي اقول اطلع خلني اتجهز وبنزل

احمد: بشرط ردي لي البوسة

منيرة: لا والله

احمد: اي

منيرة: اوكي انا بعد عندي شرط

احمد: ماعليه وافقت على شرطج

منيرة: اخاف بعدين بتتنازل

احمد: كلمتي مستحيل اردها

منيرة باست خد احمد

احمد كان يبي يمسح مكان البوسة لانه يبين في تأثير للحمرة

منيرة يودت يد احمد: لا شرطي انك ما تمسح

احمد:شنو

منيرة: تراك عطيتني كلمتك

احمد: منيرة لكن

منيرة: مالي شغل

احمد: طيب

نزلو تحت واحمد ميود بيده هالمكاان

كل من سأله السبب قال : اه ألم في أسناني

وقعد يم امنة

حمدان وما أدراكم ما حمدان شك في السالفة قعد مبقق عينه على احمد الا اكتشف وعرف

أشر لامنة قال بصوت واطي وحرك شفايفه ببطء علشان امنة تفهم : هاي مو الم اسنان

امنة ردت عليه بنفس الشئ: شنو عيل

حمدان: بعدين بقول لج

امنة عرفت انه الم الاسنان

امنة: اقول احمد ( أشرت على خد الثاني ) شنو في اهني

فأحمد يحليله شال ايده علشان يحطه على الخد الثاني

وكلهم شافوو انه حمرة ويبين ان منيرة باسته

كل من ضحك ههههههههتي

ومنيرة من الفشيلة قاامت

احمد ايضا تفشل خذ الكلينكس ينظفه

واهني بوعبدالله دش عليهم شاف يضحكون: ضحكوني معااكم

واهني زاد ضحكتهم

بوعبدالله: يااه شنو صار ضحكوني وياكم

ومن يقدر يتكلم فضحكو وبس

 

 

 

وابراهيم يده على الاتصال يتصل ولالا يتصل ولالا مترد

يا ربي بتصل وأمري لله

طووووووووووط

طووووووووووووووط

طوووووووووووووووووووط

طووووووووووووووووووووووط

ريم: الوو

ابراهيم :.......

ريم: الووووووووو

ابراهيم ما يعرف شنو يقول واول ما سمع صوت ريم اختفى من عالمه

ريم: اوكي ممع السلامة

لكن ابراهيم ما يوز عن حركاته

مرة ثانية اتصال

مروة: ماني فاضية لهالاتصالاات الفارغة اذا بتتكلم تكلم واذا لا يالله انجلع

ابراهيم: الوو

مروة عرفت واحد فاضي ما عنده سالفة: صج أنك متفرغ حدك أقول صك تلفون أحسن لك واياني واياك ان مرة ثانية

تتصل فيني ان ما وزعت رقمك ما اكون انا بنت ابوي( قلبت السالفة اخر زمن ابنية اتوزع الارقام)

وصكته

ابراهيم بطل عيونه اول اتصال جذي

بس شاقول واشلون اقول لها بالي بقلبي

أرسل مسج

( يا الي امتلكتِ القلبي ليش حقد وكراهية لي )

ريم قرت مسج استغربت شالخرابيط هاي انا امتلكت القلب وحقد وكراهية أكيد واحد فاضي حده

 

 

 

وابراهيم حس بغباءه ليش كتبت حقد وكراهية الحين بنت اشدراني على العموم الي صار صاااااار

يالله ما ابي افكر عنه

 

ومرة ثانية بشووف

زين اتصل شاف وبرد قلبه الحين

 

 

وتغدو بالهناء والعافية

 

وراحو يغسلون ايدهم

أول شئ الاكبار

عقب الشلة الشباب

عبدالله: احم احم

محد عطاه ويه

عبدالله: اقول باجر بنروح البر

حمدان: اي صح ليش ما تدري

عبدالله: لا أدري لكن

امنة: لكن شنو

حمدان: ليكون متحسف ان بعض الناس مو ويااااك

عبدالله: قلبك على قلبي يا أخوي

امنة: ومن تقصد هالبعض الناس الي خبري خبرك يا حمدان

حمدان: اي حبايب القلب

امنة: افا اي صح باجر ما بييون

عبدالله: اي يعني تقدرون اتسوون لنا واسطة

حمدان ما عجبه هالسالفقة صج تغشمر لكن ما يحب هالسالفة خير شر سيده حب يشوف ردة فعل الاخت امنة

امنة: أفا عليك تامر أمر انت ان ما خليت حبايب القلب باجر ييون ويانا ما اكون انا بنت عمك

عبدالله: ونعم فيج يا بنت عمي

حمدان: امون خلج من عبود

عبدالله: عبدالله لو سمحت

وبعد تعال انت ليش تغاار

حمدان: على شنو اغار يا حظي

عبدالله: من كل شئ

امنة اصلا وايد منبطة جبدها على عبدالله بس بعد هي تمووووووووت فيه: اقول عبدالله كلن يرى الناس بعين طبعه يعني انت الي تغار وأي كلام زايد

ترى ما بتوسط لك

عبدالله يحليلج يا بنت عمي تدرين اني احبج واموووت فيج وبسوي مستحيل علشان أرفع ضغطج وأقهرج : تسلمين يا بنت عمي

امنة:الله يسلمك ويسمنك ويسمرك ويعرسك قول امين

حمدان: اميييييين

عبدالله: اي قولو تحترون من جسمي الحلوو ومن بياضي

امنة : اخر زمن اذا غرنا عليك

 

 

وكلهم يلسو مرة ثانية

ابدا بدت

امنة: يبه باجر بس احنا بنروح

بواحمد: اي

امنة: يبه ايش رايك نعزم عمتي ام سارة

وكل العيون على امنة وامنة حاولت اتبين طبيعية

واهني كل من حس بأنه امنة عادية

بواحمد: والله انتو ايش رايكم

حمدان: عمي حتى أنا اقول احلى لو كنا كل الاهل

عبدالله وهو يبي يقهر امنة زيادة وزيادة : اي يا عمي مافيها شئ

بواحمد: يصير خير عيل

امنة تدخلت علشان اتبين لعبدالله انها ما يهمها عبدالله: يبه اتصل عليهم انا

بواحمد: طيب اتصلي

وامنة راحت من تلفون البيت

دقت محد يشيل ادق محد يشيل

امنة: يبه ما شالو بعدين بحاول مرة ثانية

بواحمد: اوكي

وأقول عبدالله مو ناوي على الخطوبة

والانظار انتقلت الى عبدالله

وعبدالله الله هداك يا عمي جدام امنة تسألني: لين حين مو مستعد ان شاء الله جريب

وبوعبدالله تدخل قبل ما اخوه يقول شئ: على راحتك يا ولدي ويالله تأخرنا يا اخوي

بواحمد: يالله في امان الله

 

 

وطلعو ولازم عبدالله وحمدان يطلعون وراهم لكن ما طلعوو

واحمد كان نازل تغدى مرة ثانية ركب علشان يرتاح وبروح الشركة وبخلي ابوه وعمه يرجعون علشان يرتاحون

وأم احمد راحت حجرتهاا ترتاح الصبح من وقت قايمة

يعني عبدالله وحمدان ومنى واممنة كانو قاعدين

 

عبدالله: أقول امنة اتصلي على سارة الله يخليج

امنة: اتصلت ما شالت

عبدالله: اوكي عطيني رقم تلفونها انا بتصل( الاخ عنده رقم تلفون سارة لكن صار يموت ويشوف علامات الغيرة لان الغيرة وراها الحب)

امنة: لا ما يحتاي

عبدالله: أفا يا بنت عمي ترديني

امنة: اي أردك

حمدان: اقول عبدالله بلا هالحركات

( أصلا كان مستغرب من أخوه لانه يعرف ان عبدالله يعرف ان سارة حاولت تدخل بينه وبين امنة من قبل لكن بعد قال اسكت احسن لي)

عبدالله: اوكي الحين اتصلي

امنة: لو ما شالته ما بتصل

عبدالله: لا ما عليه انا بتصل

منى: وي عبدالله اشفيك

حمدان: ما تعرفين يا منى اشفيه

منى: لا ما ادري اشفيه

حمدان: تدرين علمي علمج

منى: بايخ تدري

حمدان: هع هع طالع عليج

منى: عشتو ويالله امنة اتصلي

وامنة مرة ثانية اتصلت لكن هالمرة سارة شالته

وليييييييي لازم اشيلينه يعني

وبعد سلام

امنة: اقول سارة

سارة: هلا

امنة: باجر بنروح البر وبنخيم ل3 ايام ايش رايج اتيين ويانا وتنضمون الينا

سارة: صج بر وبتخيمون

امنة:اي

سارة: الله ومن بكون وياكم

امنة : كلنا

سارة كانت تبي تسمع اسم عبدالله : يعني بيت عمج بعد

امنة:اي بس احنا وبيت عمي

سارة: اها وبيت عمج كلهم

امنة: لا مو كلهم

سارة: عبدالله بكون وياكم

امنة وليييي لا تيبين اسم عبدالله على لسانج: اي

سارة: عيل بيي

امنة:اوكي خبري امج

سارة: باي

امنة ولا ردت

عبدالله: امنة قولي شخبارهاا

امنة: شخبارهاا بعد اكيد بخير ولو ما كانت بخير جان ما شالت التلفون

عبدالله: اسم الله عليهااااااا المرض في عدوينها ولا فيهااا

امنة قامت لانها تعتبر عدوة من أعداء سارة : شنو تقصد

عبدلله: ههههههههتي وأنتي عدوة سارة

امنة: احسن لي اقوم عنكم

حمدان: ماعليج من كلام عبدالله الا ياهل

عبدالله: ياهل في ويهك

وامنة راحت

وحمدان بعد طلع

منى: اقول عبدالله تدري ولا عمري بفهمك

عبدالله: اه يا منى تدرين اموت في اختج

منى ما صدقت قبل حتى سمعت هالحجي لكن عبدالله الحين يبين عليه انه يحب سارة: عيل ليش

عبدالله: هههههتي بس علشان أقهر اختج

منى: من صجك انت

عبدالله: يس أحب اقهرهاااا اصدقين

منى: حرام عليك

عبدالله: يالله الحين بمشي انا

منى: توي الناس

عبدالله: بروح الشركةد

منى: عيل الله معاك

 

 

 

وامنة راحت حجرتهاااااا وهي حاقدة على عبدالله وسويرة هين باجر انا الي براويكم

 

وسعيد ما يهد نورة ساعة الا وقت لما يكون بالشغل وبس أول ما يرجع بتلفوووووون

 

ومحمد ينتظر على أحر من الجمر الملجة

 

وفي السعودية

جنان: شخبار زوجتك يا يوسف

يوسف: بخير اسلم عليكم

جنان: الله يسلمهاا وينها ما تبان هالايام

يوسف: رفيجتج سأليهاا

جنان: انزين اسالك انت انت زوجهاا

يوسف: خير يا طير

 

الا ام فيصل تطلع: جنان روحي نادي أخوج عبدالرحمن

جنان: ان شاء الله

وام فيصل دشت حجرتها

يوسف: اكيد عندهم سالفة

جنان: اي يمكن عن زواج فيصل

يوسف: الله بكون عندنا عرس

جنان: اي بس خل اخوك في البداية يوافق

يوسف: لا بوافق هالمرة

جنان: وليش هالثقة

يوسف: يالله روحي نادي وشوفي انه بوافق

 

وراحت جنان ونادت عبدالرحمن

وعبدالرحمن دش عليهم

: خير

بوفيصل: خير بويهك يا ولدي فيصل لما قلنا لك بنخطب لك بنت عمتك منى رفضت واليوم انقول لك بنخطب لك بنت خالتك هاجر

عبدالرحمن ما عنده مانع الحين لانه حبيبة قلبه خانته: يبه الي يعجبكم

بوفيصل ما قال شئ

وعبدالرحمن طلع عنهم

بوفيصل: ودي كان عبدالرحمن لمنى

ام فيصل: يا بوفيصل كل شئ قسمه ونصيب وبعد منى صعب عليها تتأقلم ويانااااا هاجر احسن لو فكرنا من ناحية السليمة احنا سعوديين عادااتنا وتقاليدنا غير

وبحرينيين غير

بوفيصل: ما أدري بس كانن ودي

 

يتبع >>>>>

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...