Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البرقع ستر ام إغراء؟؟

Recommended Posts

زين اذا كان اغراء شنو ذنب البنت المحترمه الي تلبس برقع حق الستر؟؟

واذا كان ستر ليش البنات بعض البنات يشوهون سمعه المحترمات؟؟؟

:smile: يعتمد على البنت الي لابسه في بنت تلبسه تجوفها محترمه ومتستره

وفي بنت تلبسه ميكب في العين على الأخر وفي هل الناحيه وين الستر << يعني يعتمد على البنت نفسها

وشكرأأ

مع تحياتي : محــد يستاهل قلبي

ننتظر المزيد :smile:

• Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

صراحه حق هالزمن بالذات اللي يطلعون وايد من بيوتهم اغراء ..

امس الليل في الشارع اشارة حمرة كانت يمي سيارة البنيه لابسه برقع .. ماتشيل عيونها عني ونا لا اراديا كنت اطالعها منظرها موبس اغراء الا شي اكبر من اغراء يعني بالذات اذا تحط عيونها على شي معين لنه مايبين الا العين .. والبرقع او النقاب كان في زمان النبي صلى الله عليه وآله حق زوجاته وآل البيت ..

وسلامتكم ..

على حسب الي تلبسه

في وحده تلبسه بدون كحل وتنزل عليه غطا وتخليه ضيق هذا يسمى ستر

في وحده لا

تلبسه وتبين كل خدودها وتحط كحل لاوبعضهم حتى الشدو يحطونه وتخليه وسيع واجد

هذا يسمى اغراء

مشكــور أخووي على الموضوع

آنـه من وجهـة نظري ما أأيد إلي يلبسون برقـع لأسباب كثيرة و عديده

أولاً/ الحجاب هو الستر للمرآة - وليس البرقـع ,, وعمر الاسلام مافرض علينا البرقع ولا ياب طاريــه ,, والدليل إن لبس تغطيـه الوجه حرااااااام في مكه!

ثانياً/ يستحـب تغطية الوجه إذا كان الجمال فائق !! يعني إذا وحده جمالـها يلفت الانظار يفضل انها اتغطي ويـها ..

ثالثاً/ إلي فيـه ضيجه أو ربو ويلبس البرقع راح يختـق أكيـد!! فهالبرقع يؤثر في التنفس ويعيقـه! ويخرب البشـره لعدم تعرضها للهواء والأوكسجيـن والضوء!

رابعاً/ المرآة التي تلبس البرقع شخصية مجهوله في المجتـمع! يعني إذا كل الحريـم تبرقعـوا ماراح يعرفون بعـض ..!

خامساً/ لبس البرقع يساعـد البعض على (الطراره) مثل ماتجوفون ظاهرة التسول في المجتمع زايده وأكثر الحريم كلهم متبرقعات !!

سادساً/ يمكن للــرجل أن يتنكـر بالبرقـع ويستخدمه لأسباب غير أخلاقيه أو للفساد!! يقدر يطر على أساس انه امرآه أو يختلط بالحريم على أساس إنه إمرأة!

هالاسباب وغيرها لم تذكر اتخـليـني ما أحب البرقـع (وطبعاً هذا رأي شخـصي)

وكل شخص له رآيه ومبدأه ..

والسموحـه ع الإطالــه

بصراحه‘‘ ماعمري طلعت مكان وشفت وحده لابسه برقع دون ما راسمه عينها بالالون والكحل‘‘ لدرجه انها تلفت نظري ونظر البنات‘‘ شلون ما تلفت نظر الشباب

‘‘ شكرا ع الموضوع‘‘

:up:

مشكــور أخووي على الموضوع

آنـه من وجهـة نظري ما أأيد إلي يلبسون برقـع لأسباب كثيرة و عديده

أولاً/ الحجاب هو الستر للمرآة - وليس البرقـع ,, وعمر الاسلام مافرض علينا البرقع ولا ياب طاريــه ,, والدليل إن لبس تغطيـه الوجه حرااااااام في مكه!

ثانياً/ يستحـب تغطية الوجه إذا كان الجمال فائق !! يعني إذا وحده جمالـها يلفت الانظار يفضل انها اتغطي ويـها ..

ثالثاً/ إلي فيـه ضيجه أو ربو ويلبس البرقع راح يختـق أكيـد!! فهالبرقع يؤثر في التنفس ويعيقـه! ويخرب البشـره لعدم تعرضها للهواء والأوكسجيـن والضوء!

رابعاً/ المرآة التي تلبس البرقع شخصية مجهوله في المجتـمع! يعني إذا كل الحريـم تبرقعـوا ماراح يعرفون بعـض ..!

خامساً/ لبس البرقع يساعـد البعض على (الطراره) مثل ماتجوفون ظاهرة التسول في المجتمع زايده وأكثر الحريم كلهم متبرقعات !!

سادساً/ يمكن للــرجل أن يتنكـر بالبرقـع ويستخدمه لأسباب غير أخلاقيه أو للفساد!! يقدر يطر على أساس انه امرآه أو يختلط بالحريم على أساس إنه إمرأة!

هالاسباب وغيرها لم تذكر اتخـليـني ما أحب البرقـع (وطبعاً هذا رأي شخـصي)

وكل شخص له رآيه ومبدأه ..

والسموحـه ع الإطالــه

:up::up:

مجتمعنا سخيف وخصوصا البحرين ‘‘

عفوا الاخت الغاليه‘‘ماعتقد هاي كلام تقولين عن مجتمع انتي عايشة فيه‘‘

لانه المجتمع يعكس الناس اللي عايشة فيه‘ والناس اجناس حبيبتي‘‘

Edited by jElO

أخووي jElO

إقرأ ردي جيداً .. انا ماكتبت مجتمعنا سخيـف وخصوصاً البحرين !!

اقرأ شنو كتبت بعديـن علق ..

هلا اختي‘‘

مسامحه اختي بس انا ماقصدت كلامج‘ بلعكس انا نفس وجه النظر وياج‘‘ انا اقصد الاخت الغاليه وبس

ومسامحه اختي :n6: