Jump to content
منتدى البحرين اليوم

روح علي ( قصه بمنتهى الروعه)


Recommended Posts

  • Replies 334
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثانكس بس لا تطولين

ع الاقل اخذي شهر بس:ssm9:

<<فقدت الامل اني اكمل هي القصة :ssm11:

Edited by قمرة البدور
Link to comment
Share on other sites

 

سلمى انقهرت منه:ليش على بالك غبيه انا بقهر اهلي وهم توهم فرحانين بسارا؟؟.. خلي علة قلبي لي انا.. واستمتع الحين بالهدوء.. العواصف جايه..

وقف قدامها وصارت صفر قدامه.. تكلم بهدوووووووء خوفها:تكلمي عدل..احسن لك..

ماتحركت.. اقصد ماقدرت تتحرك... في هاللحظه ماعرفت شتسوي ولا شتفكر..

هو تحرك من مكانه وراح المطبخ... اخذ له من الثلاجه قنينة ماي صغيره وشربها بسرعه.. وقف على باب المطبخ.. كانت على نفس وضعيتها.. حتى مارمشت..

علي: شككتي فيني وقلنا اوكي.. ماتدرين شالسالفه.. تعبانه ومحتاجه راحه ومايحتاج اتناقش معاك واخليك تهدين فتره.. اوكي.. ارجع السعوديه واجل دراستك الي قاعد تشقى لها طول عمرك.. عشاني احبك بعد اوكي.. لكن قاعده تصارخين علي وتكلميني كأني اصغر عيالك.. (وصرخ صرخه هزت البيت).. لا..

مره وحده تفجرت دموعها تنطق بكل المها وغضبها وصرخت وهي تلوح بيدها بعصبيه:في وحده كانت في بيتي!

هو الثاني صرخ: وعلى طول افترضتي اني الي مدخلها؟

تكلمت بارتجاف.. دموعها تتطاير.. يدها تتحرك بعصبيه:عطني اي تفسير ثاني يدخل العقل..

هالمره هدى روحه.. خذ نفس طويييييييل: اول اهدي.. لاتصيحين..

صرخت بغيييييض كانت كاتمته طويل: ماااااابي مابي اهدى..تعبت وانا هاديه.. وماسكه نفسي لا احد يحس..

علي:سلمى..فضحتينا لا تصارخين..

ماتت قهر..ورحعت تصرخ: مووو كيفك.. بصرخ.. امسك حلقي.. خلني اطلع حرتي.. انت ليش مو حاس؟.. ليش شايف الوضع ابسط من الي اشوفه؟.. حط روحك في مكاني؟.. اقل شي بتسويه بتهدم البيت..وانا صار لي ايااااام كاتمه في قلبي.. ومستكثر علي شوية دموع؟

قرب منها شوي ومسكها..كانت ترتجف بشكل مو طبيعي.. قربها لعنده وخلاها لين هدت.. صارت دموعها بس تسيل وجسمها ساكن..

علي بصوت هادي مطمئن:احسن الحين؟

هزت راسها بأيه.. قومها ومشاها للحمام.. غسلت وجهها.. مشت للصاله وهو وراها.. قعدو اثنينهم بدون ولا كلمه..

سلمى بصوت مبحوح من كثر الصياح:هذا هديت..قول..

نتهد بتعب: شوفي.. قبل لانرجع من كندا.. بكم يوم..اميره جات..وقالت لي.....

سلمى بس جا اسم اميره حست بالغضب يشب في عروقها مره ثانيه:.. وشقالت؟

علي بهدوء:قالت انها تحبني..

فتحت سلمى عيونها بذهول..

كمل علي:قلت لها مااقدر.. انا احب بنت عمي وبتزوحها اذا رجعت... من بعدها ماشفتها..ولا كلمتها.. وحتى من قبل ماكنت اعرفها زين.. بس اشوفها في بعض الكلاسات... رجعت.. وخطبتك... ومن بعد الزواج طلعت في حياتي مره ثانيه.. اول مره كنتي معاي.. بعدها كانت تجي تقولي اخذني زوجه ثانيه انا راضيه.. حاولت اتفاداها.. وماارد عليها.. يوم جيتي السعوديه رحت سهرت مع بعض الشباب.. رجعت البيت شفت مساعد واقف عالباب.. قالي انت مستعير من امير كتاب مهم؟..قلت له لا.. تغير وجهه وقال اجل بسرعه رح ماادري البنت شناويه عليه.. دخلت.. شفتها تكلم عالتلفون.. قلت لها سكري بسرعه.. ووالله للحين ماادري شقالت لك..

اعصاب سلمى كانت موصله للهاويه.. خلاص بتنهااااار..

التفتت وهمست والدموع تتجمع بعيونها مره ثانيه: كنت.. داقه اقولك اني حامل.. ردت علي.. قالت علي نايم.. و.... في البدايه ماصدقت.. لكن.. بعدين سمعت صوتك..

ماحب يزيد الوضع.. ابتسم ولمس خدها بنعومه: عاد انا تزوج عليك؟.. تدرين مااسويها..

رفعت يده عن وجهها وهي بعدها مقهوره:علي.. انت حاس اني سقطت ولا لا؟

تنهد:حاس..

طالعته بعتب:مااحسك مهتم..

طالعها باستغراب:شتبيني اسوي عشان اوريك اني مهتم وزعلان؟.. اصيح؟

سلمى:ماادري..

علي بهدوء: الله يعوضنا ان شاء الله..

 

 

اليوم الثاني.. الكل كان عند سارا... لالا..مو البنات.. الشباب كلهم اتفقو يروحون يشوفون مصطفى,, ويباركون لعمهم...

عبدالهادي.. محمد..علي.. عماد واحمد<اخوان عاليه.. وحسن كان من اول عندها.. سلمو بسرعه وخذو مصطفى للمجلس.. وطبعاً اشكاااااال مضحكه.. مااحد منهم عارف يمسكه.. الا عبد الهادي..

عبد الهادي:نياهاهاها.. يالأغبيا مااحد منكم قادر عليه الا انا..حتى ابوه الدب..

حسن وهو ياخذه منه: الدب انت.. شف هذا صرت اعرف..

مسكه غلط ومصطفى قام يصيح..

كلهم ضحكو عليه.. جا بومحمد وخذه:ان شاء الله كلكم تجيبون مثله وتتعلمون..

محمد:امهاتهم يتعلمون..احنا مالنا شغل..

ابوه:ايه الحين قل مالك شغل.. شوي بس وبتغير حفاضات وانت ساكت..

علي:آبوها من شغله!.. هوننا..مانبي..

عبدالهادي:انت خبل.. الأحساس بأنك ابو يعوض كل هالتعب والمسؤوليه..

الكل سكتو وهم يطالعونه.. وعبد الهادي فهم نظرتهم مع انهم ماحاولو يوضحون..

محمد يغير الجو:الله عليك يالرقيق.. شكلك تخق اذا قالت عبود بابا..

عبدالهادي طالع عبود وهو يلعب مع البيبي وضحك:لا..لو تشوف باباته شلون صايره هالأيام...باباع..

كلهم:هههههههههههههههههههه..

علي:حشى وحش موب ولد..

محمد:زين والماما شلون؟

عبدالهادي:لا عاديه..الدب بس انا الي عافس اسمي..

محمد:اكيد مسوي فيه شي.. متأكد ماعلقته في الثريا ولا شي؟

عبدالهادي سوا له بيده بكس كأنه بيكفخه وضحك..

دخل علاوي الصغير:سارا تقول جيبو مصطفى ازعجتوه سوالفكم صوتها عالي..

محمد:هي قالت؟

علي: قالت لي لاتقول انهم مزعجين..بس خلهم يجيبونه..

حسن يضحك: رح قلها سحبي الكلمه اول ولا بنعطي ولدها القطاوه تلعب فيه..

علي راح ورجع:قالت لي اني اكذب عليها..

حسن شال ولده وراح لها داخل..

حسن وهو يطل من الباب:احنا مزعجين هاه؟

سارا:الحمار قالكم!!!!!

حسن وهو يخوف يحرك مصطفى في الهوا:اي قال..

سارا قامت تصارخ:لااااء.. نزله..

انحاش منها وهو يضحك..

سارا تصرخ:حســـــــــــن.. يلا عاااااااااد...

لعب عليها لين وصلت حدها بتصيح عطاها..

حسن:ههههههههههههههههههههههه.. شهالدلع!

 

يعقوب.. كان في مكان غريب.. قاعد في البر على قمة السياره.. ماسك منظار ويحوس فيه..

يتحلطم: انا خبل..شلي بسوي روحي فنان وبطالع نجوم..مالت على خشتي..

دق جواله بنغمة مخطوبه لحسين الجسمي.. رد:هاه؟

علي:انت ومحمد بقتلكم.. ردودكم مثل وجهكم..

يعقوب:اجل تبينا نصير ياي مثلك ونكتب شعر في كل واحد نرد عليه؟

علي: ياي في وجهك..وينك؟

يعقوب:في ارض الله..

علي:ياهوو.. ندري في ارض الله..وين في ارض الله؟

يعقوب وهو يصرقع اصابيعه:قارة آسيا..

علي يصرخ: ابيك تساعدني قلي وينك بسرعه ولا اجوتك..

يعقوب:ههههههههههههههههه..شتبي؟

علي:اعزم سلمى عالعشا وطلعها..

يعقوب:قالو لك سواق عند ابوك انا ؟

علي:لا سواق عندي..

يعقوب:انقلع..رح طلع مرتك انت..

علي: مااقدر في بالي شي ابي اسويه على ماانت مطلعها..

يعقوب:مالي خلق..

 

 

:طلعها انت..

علي وهو وده يذبح محمد: انت ويعقوب ثيرااااااااااااااااان!

محمد يضحك ويأشر لمريم تسكت: قلي الي في بالك واطلعها من عيوني.. مابتقول ضف وجهك..

علي :اقول..اختصر السالفه واسكر احسن لي..

وسكر السماعه في وجهه..

محمد:هههههههههههههههههههه..هالولد عصبي..

مريم:انزين طلعها شفيها؟..

محمد: حلفي انك تقولين كذا بس عشان سلمى وانك ماتبين تطلعين؟

مريم ضحكت: يلا عاد..صج ودي اطلع..

محمد:زين..بدق عليها تجي معانا..

ورفع الجوال يدق على جوال سلمى..

سلمى:هلا..

محمد:هلا والله..شخبارك؟

سلمى:الحمدلله..انت شلونك؟

محمد:تمام..وينك؟

سلمى:بيت اهلي..ليش؟

محمد:الحين انا ومريم بنمر عليك تطلعين معانا مريم تبيك تجين..

سلمى:سوري ..مااقدر..علي ماصار له يومين جاي..

محمد:قلت له..قال عادي..هو عنده مشوار...

سلمى:بدق عليه واشوف..مع السلامه...

محمد:الله يسلمك

دقت على علي..

علي:ياهلا وغلا...

سلمى: هلا بيك.. اخبارك؟

علي:اممم..مشغول شوي.. وانتي؟

سلمى:ماعندي شي..محمد دق علي يقول بيمر علي نطلع..عادي؟

علي ابتسم:اكيد عادي..

سلمى:اوكي.. يالله بدق عليه..مع السلامه..

علي:الله يسلمك..

دقت على محمد وقالت له انها بتروح معاهم...

 

 

البسي عبايتك بسرعه وتعالي انا في السياره..!

فتحت عيونها بصدمه.. يمه!.. شفيه؟؟.. معصب ماادري متضايق ماادري زعلان!!!..!

طلع احمد السياره وترك حنان واقفه في المجلس.. مستغربه منه.. جا ابوها قالها ان احمد ينتظرها في المجلس.. دخلت المجلس حتى ماسلم عليها ..قال هالكلام وطلع!

لبست عبايتها وطلعت له..شافته في السياره يحوس في جواله.. دخلت بهدوء وهي تقول:السلام عليكم..

رد بصوت اهدأمن قبل:وعليكم السلام والرحمه..

تحركت السياره واثنينهم ساكتين.. التفتت له ..كان يطالع الطريق ويده عالدركسون ثابته..

حنان:وين بنروح؟

احمد:مكان..

سكتت..بل!.. شهالمزاج اليوم؟

قعدت تطالع الطريق بصمت..وصلو البحر ونزلو.. كان الوقت متأخر.. ومافي الا بعض الناس بعيد..

مسك ذراعها وسحبها..

حنان:يمه!..

احمد وهو يسوي روحه بيغرقها: بذبحك بغرقك.. حرااام عليك... ذبحتيني من اسبوع وانتي مكاماتك كلها خمس دقايق ومااشوفك!

حنان وهي تضحك وتحاول تفلت منه:ههههههههههههههههه..ارأف بحالي انت تحبني لاتذبحني..

احمد وهو يميلها اكثر:قولي تحبيني..

حنان:احبك..

احمد:قولي اتوب..

حنان:ههههههههههههههههههههههههههههه..اتوووب..هههههه ههههه..

احمد:قولي كل يوم اكلمك..

حنان وهي تزيد في الضحك:ههههههههههههه,,آآي.. انزين كل يوم اكلمك..

عدلها وتركها:ايه..كذا زين..وياويلك ان سويتيها بعد مره..المره الجايه اذا قلت بجي يعني بجي..اذا قلت لك نطلع يعني نطلع..

حنان وهي تعدل شيلتها الي اختربت:احمد والله حتى انا اشتاق لك ودي تجي بس والله كانت مشغوله عندي اختبارات..

احمد:الكليه اهم مني؟

حنان:لا..بس انت مابتنجحني..

احمد:قوليها مره ثانيه..قوليها مره ثانيه بس عشان اخنقك..

حنان:هههههههههههههه..زين خلاص..انت الي بتنجحني..

احمد:صح..خلك عاقله..ترا البحر قدامي ارميك فيه وقت ماابغي..

حنان بوزت بدلع:اهون عليك؟

احمد حط يده على قلبه:آآآآآه..آه ياقلبي...هالدلع مجنني ذابحني..

حنان خدودها احمرت..

 

:up::up::up:

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...