Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صدمه ثــقــه..!! ونهـاايــه خااين..!!


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
(خاويني واخاويج وآخذ ريلج واخليج)
صح اللساان من قالــهـ



قبل لاا ابــدي قصتي الي راح اكتــبهاا اتمــنى مــــن جميــع الاعضــاء المتاابــعه والمشااركه في الرد على الــقصه واذا جــفت التواصـل من قبل الاعضاء راح احاول انزل الاجزاء في اسـرع وقت>يعطيـكم العافية ع المشاركه

ونـــــــــــــــبدء قــــــــــــصتـــناا
في بداية قصتي راح اعرفـكم على الشخصيات الاساسيه في القصـه وراح تتعرفو على باقي الشخصيات من خلاال القصه.
الشخصيات:
العنــــود/عبد الحمن/عبـير/مي ومنى(خوات)

تعريف الشخصيات:
عبيــر الصديقة المقربه لـ العنود, مي ومنى جيران لـ العنود وعبيـر,عبد الرحمن صديـق العــنود.



مــع كل فجر جديد كان يرتسم التفاؤل على محيى العنود, العنود محبوبه وقلبها طيب ومرهفه الاحساس والصداقه من اوليات اهتماماتها وفي نظرها الصداقه شي لاابد إن يقدس.



عبير هي اقرب واعز صديقه لقلب العنود وعمر صداقتهم حوالي 16سنه, عاشو احلى طفوله مع بعض من ايام الروضه لدرجه إن (اذا عبير غابت عن الروضه العنود كانت ما تاكل وطول اليوم تظل بروحها واذا سألتها الابله اش فيج قاعده بروحج وما تشاركين اليوم؟! ترد عليها ولدموع تارسه عيونها صديقتي ما جت اليوم ...)



وكبروا العنود وعبير وراحو المدرسة ولمده ست سنوات كانوا في نفس الصف وجى اليوم الي فرق بينهم لمى وصلو للمرحله الاعدادية وانصدموا انهم مو في نفس الصف!! بعد معاناه اقناع المشرفه الاداريه على نقلهم في نفس الصف , ظلو طول اليوم زعلاانين مع إن اكثر الوقت كانو مع بعض, رجعوا البيت وركيض كل وحده راحت تقنع امها انها تروح للمشرفه وتقنعها بنقلهم في نفس الصف,

بعد ما شرطت المشرفه عليهم بعدم المشاغبة والسوالف والتركيز في الحصص واي مشاغبه بتغير صفوفهم وكانو مبسوطين انهم اخيرا انتقلو في نفس الصف, وانتهت المرحله الاعدادية بسلاام وكانوا فرحانين لانهم قضوا مرحله الاعداية مع بعض وعلى امل إن تكون الصداقه دايمة ويعون ربهم ما يفيرهم على بعض,الحين صارت اجازة ما قبل المرحله الثنويه( الا اهي اجازة الصيف 3 شهور).



في الاجازة كانت العنود تتزاور مع عبير,كانت العنود دايما تزور عبير وعبير تزورها,وفي يوم لمى كانت العنود رايحه تزور عبير لاحظت إن في حد يلااحقها ولكن العنود ما خبرت عبير بالي صار (مع إن مستحيل يخبون شي على بعض ويعرفون اسرار بعض ) ما خبرتها الا بعد ما تكرر هالشي وقالت لها إن اذا اجي ازورج احس في احد يلااحقني, عبير استغربت وبكل عصبيه قالت لها:


شتتــــــــــــــــوقـــــــــــــــعوو قالــــــــــــت لــــــــهاا





>>>>>>>>>>>>>>> هـــــــــااا توقــــــــــــــتعتـــــــــــــــــــــوا<<<<<<<




إنـــطروني في البارت الجاي واتمنى منكم المشاركه والتواصل معااي >اذا حسيت في تواصل معاي راح اكمل باقي الاجزاء ولكم الف شكر

كشــ ــــوـــخ
ـــزمــن ـــكـــشــ ــــخــ ـــــهـــ ــــ


Link to comment
Share on other sites

يعطيك الف عافية على القصه الحلوة

Link to comment
Share on other sites

 

الــــــــــــجــــــــــزء الثااني

 

قـــوة اعــــضاء هذا الـــــــــجــــــــــزء الثـــــــــاني

نـذكر في الجزء الاول لمى عبـير كانت معـصبة نواصل ونجوف شصــار؟

 

 

 

 

عبير: من متى هالكلاام ولييش ماادري عن هالشيي؟؟؟!! معقوله هنت عليج!صرتي تخشي عني اسرارج!! وآنا الي اقول صداقتنا تجاوزت كل الحدود؟! ليش خشيتي عني؟! والا مو واثقه في صديقه عمرج؟! دامج خشيتي عني هالشي اكيد خاشه عني شي ثاني؟؟؟!!!

 

 

ردت العنود واهي خايفه ودموعهاا متغلغله في عيونها: افاا اهون عليج تقولين عني هالكلاام ! تصدقينه فيني؟!! ونا الي عمري ماخبيت عليج شي !>وبخجل والم: الا هالشي >>موضوع لصبي الي يلااحقهاا<

 

 

 

 

عبير: ــــــــــ>>>> (معصبه وماترد على كلاام العنود) <<<<<ــــــــــــ

 

العنود: (راحت صوب عبير وحطت ايدها فوق جتف عبير وقالت لها): ليش ساكته ما تردين علي؟!

 

عبير: (شالت يد العنود من جتفها) وقامت عنهاا.

 

 

 

 

 

 

العنود: (زعلت من حركه عبير لها> )

 

 

العنود مــتوهقه وماتعرف شتسوي او شلون تتــصرف, قالت بعترف لعبير وبقول لها السبب الي خلااني ما اقول لها عن الموضوع

 

 

العنود راحت لعبير تناديها (تبي تراضيها) نادتها وقالت: يا الغلى وسكتت ما لقت رد, ردت ونادت يا الحلــو>>وعبير مطنشـــه ولاا

كأن حد معاهاا!

 

 

عبــير قعدت تغني( الحلــوة زعلااانه ا :dde1: لحلـــوة زعلااانه منــو يراضيــهاا انا اراضيــهاا) وعبيـر للحين مصــرة انها ما ترد على العنود, العنود تقول: يا قمــر احناا موجودين؟؟

 

عبير: التفتت لـ العنود وعطتهاا نـــظرة استفزازية (كانت النظرة ادل على اش كثر كانت عبير معصبة وزعلاانه) وقالت لها:

 

 

 

 

 

<<<شتتــــوقــــعوو الــــرد الي ردته علـــــى العـــنود؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

>>>>>>>>>تــــــــــــوقــــــــــعتـــــــــو؟؟؟ هاا<<<<<<<<

 

 

 

 

 

 

 

بعد النظـــرة الي عطتهاا للعنود قالت لها: نــــــعم تكلميـــني؟

 

العنود: شــــدعـــــوة؟ عااد!

عبيــر : (مـــــــــــــطنـــــــــــــــشــــــــهـــ)

الـــعنود: الدعــــوة عاامــــه>>ههههههههههههه (تبي تغير الـــجو على امل إن عبير تضحك او ع الاقل تبتسم)

 

 

العنود: بعتيـــنه في الســـوق على شي ما يســتاهل؟!

 

 

 

عبير: (صارت اشوي ريلاكس وقالت في خاطرها اول افهم السالفه بعدين احكـم) مع إن ماكانت تبي تبين للعنود انها صارت ريلاكس قالت: لو ما كنت احــبج ومـــهتمه لج ما زعلت عليـج!! والا ما سمـــعتي المثل الي يقول >>ما يــزعل منـك الا الــي يحــبكـــ<<

 

 

 

العنود: بإبــــــــتــــــــسااامــــه عـــــريــــضة يعني تحبـــيني؟؟

 

عبيـر: كلــــش لأ من قاص عليــج (وهي تخفي الابتسامه الي على وجهاا)

 

العنود: اقـــول قلبي, صاافية لــبن عدل؟

عبير: ( ما علــــقت ع كلاام العنود)

عبيـر كانت عاطية ظهرهـــاا للـــعنود, فراحت الـعنود وبأطراف اصابــعهاا لمست جتـف عبير.

عبير: لو ســمحتي يــدج بس (تبي تحسس العنود بالذنب!)

العنود: (تضايقت من الكلاام الي قالت لها عبير) اشوي الا عبير تلتفت للــعنود و...

 

 

 

 

 

 

هــــــــــــاااا شـــــــصـــــــاار؟؟

 

التــــفت عبـــير للعـــنود وحضنت عليهاا والعنود قامت تصيـــح وقالت لعبير: حدي آســـــــفه وموقصـــدي اني اخـــــش عنج عبير: خلااص اوكــــي لاا تصيحيـــن الحيــن

العنود: يعني انتــي مو زعلاانـــه خلااص؟

عبير: أي خلااص مو زعلاانه بس بــعرف

العنود: (رغم الدموع الي في عينها الاانها ابتسمت )

عبير: خلاص صـــافية لــــبن

العنود: اعــرف إن قلــبج طيب

عبير: مو مـــثل طيـــبه قلبج

العنود: لاا نتي بعد طيــبه

عبير:لمتى منظل على سالفه الطيــب؟ ابي اعــرف الموضوع الحين والا ع بالج نسيت؟

العنود: (واهي خجلاانه والوانها تغيرت (لانها تذكرت شلون كانت عبير معصبه على سالفه هالموضوع) انشالله بقـولج.

 

عبير: ابي اعـــرف الموضوع بالتفصيل الملل..والحين

العنود: بعترف لج بشي بس توعديني انج ما تزعلي ولااتعصبي؟

عبير: اوكي قولي ما بعصب ولاابزعل

العنود: هذا الموضوع صار له سنه تقريبا (على طول حطت يدها على وجهاا>كانت خايفة إن عبير اطقها)

عبير: (وكلهاا عجب) لاا يا الظالـــمه سنه وآنا ماادري؟

العنود: وعدتيني انج ما تعصبــين (واهي للحين حاطه يدها على وجها)

عبير: انزيــن شيلي يدج و كملي ما اطق آنا مو حيوان لااتخافين

العنود: ( تضـــحـــكـــ ههههههههههه)

عبير: ومنو هذا الولهاان المغـــرم الي يلااحقج؟!

العنود: (خجلاانه) بلاا دلااعــه شنو ولهاان؟ اصلاا ماعرفه ولاا يعرفني من وين بصير ولهان؟

عبير: عليــناا هالحركـــات؟؟ كملي اجـــوف؟

وهم يتكلمون يقطـــع كلاامهم صــوت جـــرس البيـت يرن, وراحت العنود تفتح الــباب وتفاجأت ماتوقعت منو الي كان جاي.

 

 

عشـــان تعرفـــــــــــون شصـــــار تـــابعوني فـــي الجـــزء الثالـــث

تحــــيـــــــــــاتــــــــي

ـــكــ ــــشــ ــــ ــــوــ ـــخ

ـــــزــمــ ــــن ــــكـــ ــــشـــ ـــــخـــ ــــهــــ

 

 

انشالله تعجـــبكم القصه ومشكورين ع المتابعه

واتمنى تثبيت القصه كشوخ زمن كشخه :n10:

Link to comment
Share on other sites

يعطيييييييييييش الف الف الف عااافية كشوووخ ع القصة الروووعة .. :n10:

بس لا تطولين لالاه .. ولا تخلينا نحترق ونصير على نااار :de20:

 

ننتظررررررررررررش كشووووخ .. وحطي الباارت بسرعه

 

نعنووعة :n10:

Link to comment
Share on other sites

الجـــــزء الثاالث

 

وهم يتكلمون يقطـــع كلاامهم صــوت جـــرس البيـت يرن, وراحت العنود تفتح الــباب وتفاجأت ماتوقعت منو الي كان جاي.

 

(منى ومي)

العنود: هلاا عمــري هلاا منــى

منى: هلاابيــج

مي: ليش الــتفرقه يعني؟ اهي عمــرج وآنا شـنو؟

العنود: هلاا والله بالــغيورة.

 

شلونــكم شخــباركم؟ تفــضلو حيـــاكم تــرى على حــظكم عبير اهني, فرحــو مي ومنى لمى درو إن عبير موجودة.

 

مي: يا الخــــونه! شلــون تقـــعدون بدونــي؟؟ لاايكـــون حاطه لها قدوع بدوني بــعد> شلــون لكم قلب تاكلون بدوني اصلاا؟؟ صج خونـــه لكن زعلت بـرجع البيت.

العنود: (واهي تظحــك) هــيي يا الـــغيـــور تعاالي, (وردت رجعت لهم(مي))

منى: يعني منظــل واقفــين على البــاب مــثلا والا شـنو؟

العنود: لاا اشدعــوة ع الباب عاد! حيااكــــم البيــت بيتكم

منى: تسلمين الله يحيج

مي: غصبا عنـــج البيت بيتناا (طبعا تمـــزح مع العنود>>لاا تاخذوهاا جد خخخخ)

العنود: اقول دشي وبلاا خرابيط عليناا

ام العنود: عنود ويـنج كل هذا تفتحين الباب؟منو عند الباب

عنود: هلاا يمه دقايق بس هاذي مي ومنى زايريناا

ام العنود: هلاا وغلاا فيهم, حيااهم,ليش موقفتهم عند الباب؟

 

دخلــو مي ومنى وجافو خالتهم (ام العنود)

 

وتـــنط الغـــيور جفتي شلون خاله العنود ما تبي ادخلناا صار لنا ساعه عند الباب

ام العنود: واهي تضحك افا عليج ادخلج واطلعهاا

العنود: افا يمه! اطلعيني عشان الغيوور

مي: (طقت العنود على راسها) وليش ما اطلعج يعني, تستاهليين محد قالج توقفينا عند الباب

منى: مي بسج هدره خالتي وراها شغل مو فاضيه لج

 

دخلــــو مي ومنى حجـــره العنود وجافوو عبير

 

منى: قــــوة عبير شخبارج؟ وينج من زماان

عبير: هلاا والله, آنا اهني انتو القاطعين

مي: أي اكيد بتقولين احنا القاطعين

عبير: هلاا بالغيــور

مي: من قــال اغاار (>>>تشلـــخ تغاار<<<خخخـــخ)

العنود: اقــول صبايا شوي وبرجع لكم

مي: لاا تنسي قدوعي معااج

 

عبير ومنى يظحكون على حركات الغيـور (مي)

 

العنود راحت لامــها يمــه تـــرى العشــى اليـوم اهني بيضي وجهـناا

ام العنود: انشالله, راح ابيض وجهج واخليه اهو والورقه واحد

العنود: (ههههــههه) تسلميين لي يا اغلى ام بالكوون

 

رجعت العنود الحجرة للبنات, فتحت الباب ودخلت راسها وقالت :هاا شتعقرون فيه بدوني؟

مي: هاا منو الغيــور الحين؟

منى: لاا تهتمين لكلاامهاا ماعليج منهاا

 

ويقطع كلاامهم مقطع اغنية (يــــمه يا بســـماات الفــــجر يمـــه )

هاذي رنه ام عبير في تلفون عبير

عبير: هلاا يمــه, انشالله, لاا ما بــــطول دقاايق وبرد

 

تتــــــــــتوقــــــــــــعو العــنود بتخلي عبير تروح؟؟

 

أو تتــــــــــوقــــعو ان ام عبير ترضـى ان عبير تضل معاهم<؟؟

 

 

عشان تعـــــــرفون شــصارر لااازم اتاابـــــــــــــــتعوونـــــــــــي

في الــــــــــــجــــــــزء الجااي كشــوــــخ زمــــن ــــــكشــــخــ ـــهــ

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...