Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صدمه ثــقــه..!! ونهـاايــه خااين..!!


Recommended Posts

 

الجـــــــــــــزء الرابــــــــع

نذكر في الجزء الي قبل لمى اتصلت ام عبير في عبير تقول لها ترد البيت عبير: هلاا يمــه, انشالله, لاا ما بــــطول دقاايق وبرد

نــواصل

 

العنود: (تفتح عيونهاا واهي مستغربه) ما في طلــعه ما تروحين قبل ما تتعشين معانا

عبير: لاا والله ماقدر اليوم لان امي تقول إن ابوي يسأل عني ومابي يعصب علي اذا رديت ,خليها مرة ثانيه

العنود: (زعلت شوي لان عبير بتمشي) لكن مرة ثانية تتعشين ومافي اعذار

مي: (>>>الغيوور)) يعني آنا واختي مو مالين عينج

العنود: اقول يا الغيوور مو وقتج

مي: عــداال, اقول عبير كلمي امج وقولي لها انج بتتعشي لاا يصير في العنود شي مافي سيااره ( تتخيــــــفف)

عبير: تضحك (هههههههههه) اشدعوة مو لهالدرجه, يلاا الحين اخليكم لان طولت على امي مع السلاامه, تحملو في بعض

العنود: مرة ثانية بتتعشين وبتقعدين لوقت متأخر بعد

عبير: انشالله, بس يلاا وصليني للباب عشان امشي تأاخرت ترى

 

العنود راحت توصل عبير للبااب

عبير: طبـــعا بعـــرف موضوع الولهاان وبالتفصيل ويلاا مع السلاامه

العنود: اكيـــد, اوكي مع السلاامه سلمي لي ع خالـــتو (تقصد ام عبير)

يلاا بااي

 

 

ردت العنود لمي ومنى وضلوا يسولفون وتعشوو >>عليــهم بالعاافي<<< وجى الوقت الي لازم يروحون فيه البيت لان صار الوقت متأخر وصلتهم العنود لعند الباب

 

وقالت لهم (العنود): تحملو في روحكم ولااتسون شي بدوني اوكي؟

ردت منى: لاا تحاتين يا الغاليه دامي موجوده

العنود: افا علييج اعرفج يا المغرروره

 

 

( ترى منى مغروره <واختها مي غيوره >فرقو بين الكلمتين)

 

 

مي: العنوود ما تدرين زايد الغرور عندناا وتراهاا مذوبه النااس معاهاا

وظلو يضحكون قالت العنود: ليش يا منى تسوين جذي في الناس (مو حراام>>طبعا تمزح)

منى: ساكته ولاا كأن احد يكلمهاا بس فكرت ترد (خبركم يعني حركات غرور) انتون ليش متعبين روحكم وياي, انتون ارتاحو وماعليكم مني

 

مي: يلاا يلاا بلاا غرور هالحزة. يلاا عنود احنا منروح اوكي لان تأخرناا واجد تصبحين على خير

منى: ايه يا الغاليه تصبحين على خير

العنود: تلااقون الخير والله استانست معاكم

 

رجعو مي ومنى بيتهم, وراحت العنود حجرتهاا وكانت تفكر في الموضوع >سالفه الولهان وتسأل روحها ليش دايم اهو على بالي وافكر فيه بس آنا مااحبه لكن يعجبني مدام العنود حايره في افكارها الي توديها وتجيبها,مي ومنى كانو يمشون رايحين البيت

 

 

الا منى تقول: مي مو كأن العنود فيها شي ؟

مي: كلش لأ !اشفيها يعني؟

منى: بلاا هبل عليي لو اعرف ما سألت, بس حسيتها مرتبكه شوي ماعرف ليش وبس يلااامشي بسرعه تأخرنا

 

عدى الليل على خير وكل من نام وحلم بالي في باله وجى صوت العصافير مع ضوى الشمس عشان يدخل في حجرة العنود مع صوت يقول: العنوود بسج نووم يلاا قومي (ام العنود)

العنود: اووه يمه تو النااس واحنا الحين اجاازة عل في المدرسه شبتسوين؟

ام العنود: (واهي تضحك) بقعدج مع اذان الفجر , ويلاا الحين قومي غسلي عشان تتريقين

العنود: انشالله, قايمه بس بصلي وبتلااقيني معاج

قامت العنود وراحت تغسل وتوها بتصلي الا تسمع اغنيه (دلوعتي كل الحلى فيها) هاذي رنه عبير في تلفون العنود

العنود: الووو

عبير: قووة دلووعتي ناايمه؟؟

العنود: كلش لأ, امي مقعدتني

عبير: توقعتج نايمه

العنود: لاا توني كنت بصلي واتصلتي

عبير: اها, المهم متى بعرف الموضوع,ترى آنا مو نايمه من امس

العنود: ليش

عبير: كنت افكر فيج وفي العااشق الولهاان,متى بعرف الموضوع؟؟ والا ما بتقوليه

العنود: افاا عاد الحين بتحطي علي لاا ؟اش رايج اجيني بعد اشوي

عبير: لاا الحين ماقدر امي تبيني اساعدهاا تبي تنظف البيت

العنود: اهاا,عل متى بجيني؟؟

(نأسف لقد اسنفذت المبلغ الموجود في حسابك بالكامل الرجاء اظافه مبالغ جديه اليه وشكرا)
عبير: الوو عنوود سوري بس بتنقطع البطااقه يلاا بباي

العنود: الـــ.. (طووط ..طووط) انقطع

 

طـــــــــبـــــعا تبوون تعــــــرفوون شــصاار مـــوو غلـــط تاابعوني في الجزء الجاي

كشـــوخ

زـــــمــن كــــ ــــشـــ ــــخــ هـــ

 

 

Link to comment
Share on other sites

(نأسف لقد اسنفذت المبلغ الموجود في حسابك بالكامل الرجاء اظافه مبالغ جديده اليه وشكرا)

 

هههههههههههههههههههـ عجبتنيـ هذيـ

ويلا كشوخوو ننتظر الباارتـ :up:

Edited by الــعـيـون الــفـاتـنـه
Link to comment
Share on other sites

قــــــــوة اعــــــــضااء مشكورين ع التوااصل معااي

 

بس بـــــــــــصحح شي آنا مو صــــبي :n10: آنا بــــنت :de20: >>كشـــوخي = كشــوخ

بـــــنت اوكــي اعــــضااء نطروني اجزاائــــي البااقيه

باي

اوكــي

Link to comment
Share on other sites

الجـــــــــــزء الخاامس

نــذكر آخر شي لمى انقطع الخط بين العنود وعبير

 

نــــواصل

ام العنود: عنـــود ويينج يـــمه مااصاارت بتغسلين وبتصلين؟؟!

العنود: هلاا يمه خلااص جيت دقاايق بس ,

 

راحت العنود لامها وتريقوو (عليهم بالعاافيه) العنود ساعدت امها وشالت معاها في الاغراض وراحت تغسل بعد ام العنود: اوو عجب تساعديني

العنود: يعني ما تبين مساعده امشي

ام العنود: لاا ساعديني ,ماتقصرين والله الله يخليج ويرفع حضج ويعطيج ولد الحلاال

العنود: يمــه بس لاا (يازعم تستحي لان تذكرت العااشق الولهاان)

راحت العنود حجرتهاا تبي تتصل لعبير بس مايصيرتتصل (الشبكه مشغولــه) قالت بعدين بدق

مهلت العنود جم دقيقة واتصلت لعبير,

العنود: الوو

عبير: هلاا عنوود,سوري على مساع انقطع بس كمل رصيدي

العنود: اشدعوة عاادي,المهم متى بجيني؟

عبير: مادري يمكن العصر

العنود: أي بس الساعه جم؟

عبير: مادري من بعد الساعه 4

العنود: خلااص انطرج

عبير: اوكي يلاا بروح لامي الحين اوكي

العنود: اوكي سلمي لي عليهاا,باي

 

 

صار العصر وجت الساعه 4 وصارت 4 وشيي وقربت تصير 4ونص العنود فقدت الامل في جيه عبير لهاا

 

ام العنود كانت قاعده في الصاله مع عهود (اخت العنود) يطالعون التلفزيون الا عهود تقول: يمه كأن سمعت صوت الباب

ام العنود: مادري ماسمعت لو في حد جان طقو الجرس

عهود: مادري حسيت سمعت بروح اجيك, هلاا عبير حيااج ليش ما طقيتي الجرس,لان ما سمعنا صوت الباب وانتي اطقيه

عبير: هلاا لله يحيج, لان مابي العنود تدري اني اهني

عهود: اها,تفضلي العنود في حجرتهاا وتنطرج من زماان حتى تقول يمكن ما تجي

العنود: (ههههههه) أي لان تأخرت عليهاا

راحت عبير لعند باب حجرة العنود, الا العنود قاعده تتصل ل عبير وعلى طول عبير سوته سايللنت وقطعته في وجهاا ا,العنود عصبت تقول مطقعه فيني وتسكه بعد الا عبير اطق الباب

العنود: عهوود مالي باارض لج تررى

عبير: ليش معصبه زيين

العنود: رااحت على طول تفتح الباب,ليش تأخرتيي,ع بالي مابجين

عبير: سوري تأخرت بس قلت لج كنت انظف مع امي >بدال ماتقولي لي يعطيج العافيه

العنود: يعطيج العاافيه دشيي,قفلت باب الحجرة وحطت اغنيه في الكمبيوتر

عبير: الحين بكلمج حاطه اغنية ليش

العنود: ايي اعرف إن منتكلم بس عشان محد يسمعنا عرفتيي يا حظي

 

 

(دخلــــــناا فـــــي الــــجد>>ســــالفه الــــعااشــــق الولـــهاان)

 

عبير: يلااا قولي

العنود: اوكي, آنا قلت لج إن كان يلااحقني وآنا ماكنت مهتمه له كلش, بس لاحظت إن كل ما اطلع اجوفه واقف

عبير: بس آنا الحين ماجفت حد برى!

العنود: لااا, اهو مو من منطقتناا اصلاا

عبير: يــــه,عل من وين و شلون جافج ؟

العنود: اهو بيتهم صوب بيت ابوي العود,مو احا ننروح من الخميس الظهر ليوم الجمعه المغرب, اهو من هناك ومرة واحنا رادين البيت لحق ورانا والحين اهو يدل بيتناا

عبير: اها.,انزين؟يجي لج صوب البيت؟ كملي كملي

العنود: أي بس مو كل يوم يعني, هاذي السالفه إن اهو مو من اهني وقلت لج شلون دل بيتنا

عبير: انزين شلون شكله ؟وسيم

العنود: (بعفويه>آآآآه يجنن)

عبير: لاا,شكلج رايحه علييج

العنود: هاا,لااا عفوووية والله

عبير: انزين وسيم؟

العنود:اووف طويل ولونه مو اسمر يعني حنطاوي اقولج باختصار يجنن (هالمرة مو عفـــويه<خخـــخ)

عبير: ماتعرفين اسمه؟

العنود: (وكلها عجب) مصختيهاا عاد من وين بعرف اسمه؟

عبير: عل باجر بجوفينه؟

العنود: لييش؟

عبير: يا زعم ماتدرين؟,باجر الخميس والا ناسيه إن اليوم الاربعا

العنود: أي والله الاربعا اليوم,ما كنت اعرف

عبير: خــــوفي ما تعرفين

العنود: (ههههههه) لاا والله اني ناسيه

عبير: يا بخته فيج

العنود: شنوو,انتي وين وآنا وين,خلصو البناات بجيني آناا

عبير: سكتي سكتي اقول

ويقطع كلاامهم صوت طقه الباب>عهود: العنود منروح السوبر ماركت تبين شي؟

العنود: مافي شي في بالي بس جيبي لي أي شي

عهود: اوكي,قومي قفلي الباب منروح آنا وامي مع ابوي

العنود: اوكي الحين بقوم

العنود: عبير دقايق بس اقفل الباب وارد لج, قفلت الباب وردت

عبير: شبتلبسي باجر؟

العنود: شدعوة وين بروح؟ الابيت ابوي العود

عبير: أي وبيت ابوج العود ما تلبسي يعني

العنود: لاا عادي

 

تــــــــــبون تــــــــــــعرفون اذا بتـــــــكشخ والا لا؟؟

اذا بصير شـــي باجر (يوم الخميس) والا لا ماعليــكم الا اتابــــــــعون كشوخي

 

[shadow]على فـكرة لاا تـــــــــــــنسو اني بــنت اوكي؟

>>>>بنت؛؛؛<<[/shadow]

 

 

[glow]زمـــن كشــــــخه[/glow]

Link to comment
Share on other sites

قــــــــــوة اعــــــــضااء مشكــــــوريــــن ع الـــتوااصــل معااي

والقــــصة انشالله يمكن تكون 10 اجــــــزاء او اكــــــثر بــشــوي

 

 

الجـــــــزء السادس

المهم مــر الوقت وقعدو يسولفوون وكانت عبير تنطر ام العنود ترد عشان تروح>لان مايصير تخلي العنود بروحها في البيت >وردو بيت العنود وراحت عبير بيتهم

 

عبير: يلاا الحين بمشي وخبريني شصير مع العااشق

العنود: (هههههه) ما بصير شي,وصلتهاا للبااب

عبير: يلاا باي

العنود:باي

 

صــار المغرب وأذن صلت العنود وراحت المطبخ تجوف شنو اشترت لها اختهاا, وخذت كااكو وجبس وراحت قعدت ع المسنجر وجافت منى اون>واهي تااكل وتكتب>مو غلط عليها بالعاافيه

 

العنود: قوة منى,شخباار؟

منى: هلاا العنوود اوكي انتي شخبارج؟

العنود الحمدلله تماام,اش هالغررور

منى: أي غرور بعد؟

العنود: اقري نكج وتعرفين أي غرور

 

(الحــــلــــــــو حلـــــــــو حــــــتى لــــــو قـــــــعد مــــن الـــــنوم) ("قلــــــــعهــ الــــــــغرور")

هذا نك منى

 

منى: (ههههههههه) ماعليج جذي بس

العنود: صدقتج

 

العنود فتحت موقع قصص وقعدت تقرى قصه واندمجت معاها,تقريبا صار نص ساعة والعنود للحين تقرى

 

منى: العنود وينج؟مشغلوه<؟

العنود: (ماتــرد >ماانتبهت لان تقرى القصه)

منى: العنود بسألج اش فيج امس؟ حسيت فيج شي

العنود: ماترد لان حاطه بزي, (واذا كان بزي مايطلع صوت إن في حد يكلمها) بعد دقايق انتبهت العنود إن في حد يكلمها من المسن الا تجوف منى تسألها عن امس ارتبكت اشوي

العنود: :مافيني شي! ليش؟

منى:ماعرف حسيت فيج شي !

العنود: لاامافيني بس يمكن كنت تعبانه شوي

منى: اهاا سلااماات!!

العنود: يسلمج

منى: يلاا اخليج الحين اوكي اجوفج على خير باي

العنود: اوكي باي

 

العنود بعد طلعت اوف وكملت القصه وراحت فراشهاا,

 

راحت العنود فراشهاا وتفكر وتقول لروحهاا:ليش افكــر فيه اهو مثلي بعد, لاالاا آنا موصااحيه انام احسن لي بس ماقدر انام , احس اني معجبه فيه بس اخاف اذا فيسته يفكرني مثل باقي البنات اكلم أي حد ,مادري شسوي اخاف اقول لعبير تفهمني غلط يلاا بقولها مرة ثانية في الوقت المناسب وظلت تفكر لي ما غمضت عيونهااوصارت في سابع نومه

 

ومــثل ماصاار امــس ضوى الشمس شرف حجرة العنود مع صوت يقوول >للحين ناايمه يلاا قوومي تأخرناا منروح بيت ابوج العود(هاذي ام العنود)

وتفز العنود من مكانهاا>تذكرت اليوم الخميس,يلاا قمت الحين بسبح وبجهز

عهود: يمه وين العنود للحين ما جهزت لاازم كل اسبوع تعطلنا وتخلينا نروح متأخرين

 

(ماعرفتكم بشخصبه عهود, عهود في المرحله الاعدايه وتصير اخت العنود)

 

ام العنود: خلااص قامت الحين شوي وتجهز

 

 

سبحت العنود وكشخت وراحو بيت ابوهم العود والعنود عيونها على المكان الي يوقف فيه الولهاان>وكان واقف هناك لان صار يعرف إن العنود اجي كل سبوع (اكيد بيعرف من سنه يلااحقهاا)

 

وفرحت لمى جافته (طبعا محد لااحض عليها الفرحه لان مابينت بعدين يشكون فيهاا)

 

دخلو بيت ابوهم العود,جافو خالاتهم وسلمو عليهم وقعدو سوالف وضحك وصار وقت الغدى,على الغدى الكل كان هناك خالات العنود وبنات خالاتها والكل كان مبسوط ويسولف الا العنود سرحاانه

 

 

<<<<<<<<<<<< <<<<<<<<<

عـــــــــــــــرفــــــــــــتــــــو ســــرااحــنه في شـــــنو لاا

بس واصلـــــت سرحاان في الولهاان والا خـــربوو عليــهاا؟

 

<<<<<<<<<<<<<<<

 

>>>>>>>>>

 

 

 

امـــــــــــــــمممم ويـــــن وصلـــــــناا؟؟

والاا تدروون خلــــــونا نـــــــكمل

 

 

 

 

 

آخر شي قلـــــــنا لمى كانت قاعده مع خالاتها وبنات خالاتهاا على الغدى واهي كاانت ســــرحاانه

اقــــــــولكم شــــي تابــــــــعوني في الجــــزء الجااي

 

ـــــ ـــــك ــــش ــــــو ــــــخ ـــــ

ـــــــز ــــــم ــــــن ــــــــك ـــــش ـــــخ ــــــهـــ ـــــ

 

تدرون كسرتو خاطري بوااصل الجـزء

 

كانت العنود قاعده ع السفرة مع خالاتها وبنات خالتها والكل مبسوط الي يسولف والي يمدح في الطبااخ الا صاحبتنا العنود سرحانه ,العنود كانت قاعده صوب وعود .

 

(وعود تصير خاله العنود, وعود عمرها في ال20, وعود والعنود مثل الربع ولاا كأن وعود خالتها ولان سنها صغير عشان جذي)

 

وعود: (تهمس في اذون العنود) الي ماخذك عقلك بس

العنود: انتبهت هلاا وعود, لاالاا محد ماخذ عقلي

وعود: لاا واضح ,ترى بعرف اش فيج,لان صار لج فتره وانتي على هالحال,ماتلااحضي انج صرتي ما تقعدي معانا اذا تجين اكثر شي بروحج؟

العنود: لاا والله موقصدي

وعود: ما اعتقد وراج دراسه بعد,للحين مابدت المدرسه

العنود: لاا ماقلت دراسه,خلااص نتفاهم بعدين (خايفة يشكون فيها)

وعود: اكيـد منتفاهم بعدين,ويلاا تغـدي

 

كملــــو غدى وقــعدو يسولفون والكل مبسوط ولله الحمد,وحدة من بنات الخاله جابت 5 حجرات صغار تبي تعرف شلون تلعب اللقفه(اعتقد تعرفو اللعبه من يوم احنا صغار نلعبهاا) بعدين البنات كلهم قعدو يلعبون بالدور والعنود كانت معاهم وانبسطو الي يغلط والي مايعرف يلقف والي بط راس ماعرف منو(هههههه) ,يعني كانت القعده حلـوة

 

عشـــــــــان تعــــــــــرفووو شصــــار من بعد القــعده الحـــلوة تابـــعوني في الجــــــزء الجــــاي

 

مع تحيات كشوخي بنت كشـــــوخـــــ آل كــااشــخ

لاا تــــنســـو>>زمــــن كشـــــ ــــــــــخــهـــ

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...