Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صدمه ثــقــه..!! ونهـاايــه خااين..!!


Recommended Posts

هااااااااااااااي

 

القصة بصراحة تمام والله عجبتني مع اني ماقرا قصص وايد بس شفت العنوان ولفت انتباهي وقريت القصة

 

بصرااااااااحة وايد روحة

بس مادري بقووووووول مابي اسبق الاحداث وادري مابتجاوبيني وبتقولين تابع القصة

 

بس ابي اقول انه وعود هي الى بتكون الخاين صح وهي اللى بتاخذ عبدالرحمن عنها ولا عبير

 

 

اردي ماعندييييييييييييييي سالفة لا تردين عللي

هههههههههههههه

باااااااااااااي

 

وتاعي القصة عجيييييييبة حدها

 

هااااااااااااااي

 

القصة بصراحة تمام والله عجبتني مع اني ماقرا قصص وايد بس شفت العنوان ولفت انتباهي وقريت القصة

 

بصرااااااااحة وايد روعه

بس مادري بقووووووول مابي اسبق الاحداث وادري مابتجاوبيني وبتقولين تابع القصة

 

بس ابي اقول انه وعود هي الى بتكون الخاين صح وهي اللى بتاخذ عبدالرحمن عنها ولا عبير

 

 

ادري ماعندييييييييييييييي سالفة لا تردين عللي

هههههههههههههه

باااااااااااااي

 

وتابعي القصة عجيييييييبة حدها

 

Link to comment
Share on other sites

 

هلاا فيج اختي ومشكوورة عالمتاابعه>

وسوري ماراح اقدر اجاوبج على السؤال>> :de20:

عشان تعرفين السالفه بالضبط عليج اتابعي كشووخ :whistle: >يعطيج العاافية

نجوفكم في الجزء الجااي >اليبينزل بعد دقاايق :smile:

كــــــــــ ش ــــــــــــــ و ــــــــــــــخ

Link to comment
Share on other sites

الجـــــــــــــزء العااشر

 

وعود: شنو تخافين آنا معااج,معقوله بخلييج

العنود: ماقلت بس مادري,مابي آخذ رقمه بعدين يفهمني غلط ويحط في باله اني مثل باقي البنات

وعود: بلااهالتفكيير

العنود: مابي رقمه

وعود: والله ماينعرف لج,عاجبج بس ماتبيه وين صارت؟

العنود: صارت عندي (هههههه)

وعود: يا شين الخفه على لثقال

العنود: والله لو ثقيله جان مالحقو وراي

وعود: حده مايخص,مسكيين مايدريي

العنود: وعوود عااد حرام علييج آنا موجذي

وعود: (هههههه) اش فيج عاد امزح>اشدعوة

 

المهم مر الوقت واهم قـاعدين يسلفون في مواضيع ثانية ماتخص موضوع العاشق الولهاان, اشوي الا مرام: شتسوون؟؟

 

العنود: هلاا خالتوو حيااج ولااشي والله نسولف بس

مرام: اهاا,يعطيكم العافيه الحين الساعه 11 وباجر وراي دوام تبون شي قبل لاا انام؟

وعود: يعطيج العافيه مغنيتناا هههههه (بس لان اسمها مرام)

مرام: (ههههههه) عدل مغنيتكم, يلاا تصبحون علي خير

العنود: قوود ناايت (>ماقدر على بنت ميري<)

العنود و وعود تعــبو من السوالف وصار وقت النووم وكل وحده غطت في ساابع نوومه (<نــوم العواافي)

 

صاار الصبــح, مرام قعدت وجهزت عشان تروح الشغل,وقبل لاا تطلع راحت اطل على العنود و وعود عشان تطمن عليهم انهم للحين نايمين >مو صبااحي<< راحت مرام الشغل وقالت لامها:يمه ديري بالج عليهم ولااتخلينهم يطلعون

ام مرام: انشالله,لااتحاتين

مرام: يلاا يمه آناماشيه وادعي لي

ام امرام: في امانه الله وحفظه

 

ظلت ام مرام بروحهاا قاده قعدت تنظف البيت من بعد الي صار البارح من حب وجبس وغيره >>يعطيهاا العاافية, وجهزت الريوق وسوت الجااي وراحت تقعد العنود و وعود>ا

ام مرام: وعوود يمه قومي,عنوود يلااا الريوق جااهز,يااحبكم للنووم

 

وعود: انشالله يمه,قمنااا, عنود قومي

العنود: امممم زيين قمت قمت دقايق بس

وعود: ترى بنادي لج امي

العنود: اووه خلاااص قمت

 

قعــدت العنود و وعود صبحــو على ام مرام , ام مرام: يلاا تريقوو

وعود: يمه ابي خبز عربي

ام مرام: يووه يا وعوود مافي خبز عربي, تبين روحي اشتري

العنود: أي والله يمه,نبي خبز عربي (حلاته وقت الريوق)

ام مرام: خلااص روحو انتو واشترو

وعود: اممم من الصبح اطلع, اوكي ,عنود قومي معاي

العنود: لااا مابروح,توني قاعده تبين اطلع

وعود: صار لج اكثر من نص ساعه وانتي قاعده وين توج قاعده, اذا مابجي معاي مابروح ترى

العنود: زين خلااص يلااقومي

 

راحت وعود والعنود الخباز عشان يشترون خبز> الخباز يصير قريب للسوبر ماركت يبعد عن السوبر ماركت بمكانين بس , المهم وصلو الخباز,وعود: عنود انتي اشتري خبز وآنا بروح الماركت صارخاطري في عصير

العنود: اوكي بسرعه لاا اطولي

وعود: لاا بس بشتري عصير وبرد

 

وعود راحت الماركت تشتري عصير, توها بتفتح الثلااجه الا واحد مد يده يبي يفتحهاا, لاحظ إن في بنت قال لها: مساامحه اختي

تفضلي ,وعود: (وعيوونهاا مبطـله من الخررعه) مشكور اخوي

العنود: (وييينج العنوووود لو تعرفين منو اهنيي بس>طبعا تقول في قلبهاا)

 

>اعتقد عرفتو!< طلع عبدالرحمن الي كان بيفتح ثلاجه العصير< عبدالرحمن تذكر ويقول في خاطره: مو غريبه علي! اييي عرفتهااا هااذي تصيير للعنوود!! لمى تذكر منو تكون هاذي البنت راح عبدالحمن وقرب منها قال لها: لو سمحتي,بس مسامحه ع مساعه

 

وعود: لاا عادي ماصار شي

عبدالرحمن: لو سمحتي ممكن اكلمج

وعود: (مستغربه) بس مايصير اكلمك بصفتك شنو اكلمك

عبدالرحمن: لاا لاتفهميني غلط,بس مو انتي تصيري لوحده اسمها العنود

وعود: أي وانت شدراك (تتهيبل عليه)

عبدالرحمن: آنا اعرف عنها كل شي واعرف وين بيتهم والي يسلمج عطيها رقمي,تعبت من كثر ما الحق وراها

وعود: بس ماقدر آخذه

عبدالرحمن: والي يسلمج تاخذيه

وعود: اقولك ماقدر, (ومشت عنه)

عبدالرحمن: ( راح وراها )والي يسلمج والله مابي منها الا كل خير لااتفكريني مثل باقي لصبياان,آنا غير ,والي يسلمج اخذيه

وعود: انت تبي تفضحنا, !!

عبدالرحمن: والله لاابس اخذي الرقم

وعود: اوكي خلاااص عطني الرقم

عبدالرحمن: صج,والله ثوااني بس (طلع محفضته وطلع منها الرقم وعطاها اياه),مشكووره ماتقصرين>بس ماقلتي لي شسمج؟

وعود: وشلك في اسمي؟

عبدالرحمن: لاابس اهم شي توصلي الرقم

العنود: (ويين راحت هااذي ماصاار عصيير) تتصل على وعود: الوو

وعود: هلاا عنود

العنود: وييينج؟؟ مااصار هذاا عصيير

وعود: خلااص جيت,دقيقة وآنا عندج باي

 

(طلعت العنود من الماركت الا تسمع صوت>انطر التلفون ترى مابناام اليوم >>مسكين مو مصددق(طبعا هذا العاشق) >خخخخخخ,وصلت وعود صوب الخباز)

 

 

العنود: جان لااجيتي

وعود: امشي بسررعه بسرعه

العنود: اشفيج؟

وعود: مافي شي شريتي الخبز؟

العنود: شتجوفين يعني

وعود: زين يلاا امشي

وضلو يمشوون والعنود مستغربه من تصرف وعود ليش تبيها تمشي بسرعه

العنود: اشفيج ؟وليش تأخرتي

وعود: بعدين بقولج كل شي, الحين امشي

وصلـو البيت وحصلو زف على خفيف من ام مرام:كل هذاا خبزز

وعود: يمه مو مناا بس كان زحمه ع الخباز

ام مرام: اهاا,زيين يلاا تريقوو

العنود: انشالله يمه

 

 

تريقوو وشربو العصير وشبعو ريوق وقاامت العنود تشيل الاغراض من الصاله وودتهم المطبخ>طيبه تحب تسااعد وحنونه بعد< وعود تفكر اعطيها الرقم! اقول لها شصار!

 

وعود: عنود تعاالي بسررعه ابيج

العنود: دقيقة بس اغسل الي في يدي واجيج

وعود: بسرعه انطررج >بدال ماتقوم تساعدهاا

العنود: (كملت غسال) هلاا وعود اشفيج؟

وعود: تعالي منروح الحجرة

العنود: ليش اش صاير

وعود: اووف عليج,انتي تعاالي

العنود: انزين اكا صرنا في الحجره يلاا قولي اشعندج

وعود: تدرين ليش تأخرت لمى رحت اشتري العصير؟

العنود: ليش؟

وعود: لان جفت عبدالرحمن

العنود: والله؟؟!

وعود: أي والله,سمعي شصار,رحت ابي افتح ثلااجه العصير الا واحد مد يده يبي يفتحها انتبه اني واقفه الا يقولي مسامحه اختي تفضلي قلت له لاا اوكي >اشوي الا يقولي ممكن سؤال؟

العنود: (اشوي وقلبهاا يوقف) ايي؟كمملييي

وعود: يقولي انتي تعرفي وحده اسمها العنود؟ قلت له اشعرفك فيها الا يقولي آنااعرفهامن زمان واعرف كل شي عنهااو ادل بيتهم بعد بس ممكن طلب>عطيهاا رقمي والي يسلمج قلت له: لااماقدر آخذه

العنود: انزيين؟لاا تسكتيين كمليي

وعود: بس قلت له ماباخذه الا يقولي والي يسلمج والله آنا مو مثل باقي لصبياان وآنا من زمان ابي اكلمهاا

العنود: أي صح اهو من زماان,مسكين سنه (ههههه)

وعود: تصدقين احس إن صدفه حلوة ,الله يحبكم

العنود: اوكي كمليي

 

 

ويكـــــــــمل الجــــــــــزء

خلـــــــــــكم معااي للنهااية ما بتخســـــررون>والا شــرايكم اعضااء؟؟

>>>>>>>>>>>تدرون اش رايكم نـــــــكمل الجـــــــزء ؟>يلاانوواصل

<

 

وعود: بس بعدين خذيت العصير ومشيت ولحق وراي قالي والي يسلمج تاخذين الرقم,قلت له تبي تفضحناا انت؟ المهم خفت إن حد يجوفني واهو وراي خذيت منه الرقم

العنود: يعنيي الرقممم عنددج الحييين!!!

وعود: ايي(واهي خايفه من العنود)

العنود: شقاالج؟؟

وعود: قالي اوصل لج الرقم,ولااتعصبي علي ,يعني لو ماخذيت الرقم جان حد جافني واهو يلحق وراي في الماركت

العنود: اهاا,لاامابعصب لان صج صدفه حلوة

وعود: أي نسيت وقالي وآنا طالعه انطر ترى واليوم صباحي

العنود: (ههههههه) مسكين متعذب

وعود: حدده

المهم وعود عطت الرقم العنود>بتصلين؟ العنود: لاا,بس بخلي عندي

وعود: اها, اوكي

ام مرام: عنوود,وعوود تعالو شوي

وعود: شيلي الرقم بسرعه امي تناديناا

العنود: اوكي شلته

وعود: هلاا يمه آمري

ام مرام: ابيكم تساعدوني شوي, اذا ماعندكم شي

العنود: افا عليج يمه تامرين امر

راحــو يساعدون ام امرام وقعدو يسولفون معاهاا وقعدت ام مرام تسولف معاهم وكانو مبسوطيين

 

 

صاارت الساعة 2 وربع ودخلت مرام :سلاام عليكم,

العنود: هلااخالتوو,عليج السلاام يعطيج العاافيه

مرام: يعافيج,يمه غدى بسرعه بموت من الجووع

ام مرام: انشالله,على ماتبدلين الا الغدى جاهز, يلاابنات قومو معاي نجهز الغدى, (راحو جهزو الغدى وتغدوو>مرام راحت تنام لانها تعبانه من الشغل )

ماصاار كلاام بين وعود والعنود سكتو عن الموضوع وصار المغرب> الا اغنيه>نوســــو نوســـو بابا <هاذي رنه ابو العنود في تلفون العنود,هلاا يباا,انشالله,خلااص انطرك

العنود: وعود نص ساعه وابوي عندي,يعني بمشي

وعود: بتوحشيني يا الكريهه

العنود: ادري تحبيني بس ماتبين تقولي

وعود: (هههههه) عدل,بلاا غرور بس

العنود: الغرور مو من صوبي>منى المغرورة >خخخخخ

وعود: اي صج,شخبار مي ومنى؟

العنود: الحمدلله اوكي,قبل جم يوم كانو عندي اهما وعبير

وعود: اهاا, زين سلمي لي عليهم

العنود: يوصل

 

(ديييــــــد >ابو العنود وصل,العنود: هذا اكيـــد ابوي يلاا وعود بمشي اوكي,يلاا يمــه مع السلاامه,ام امرام: الله يسلمج سلمي ع الماما,>يوووصل يلاا بااي,راحت لابوهاا وركبت السياره

العنود: قوة يباا

 

>>>>>>>>عااد الحــــــين صــــج كمــل الباارت>نجوفكم ع خير في البارت الجااي
>>كــــــ ش ـــــ و ـــــــ خ ـــــ

>>>>>>>>>زمـــــــــن ــــــــك ش ــــــــــخ ــــــــه ــــــ

Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

قــــــو يالغلى مشكورة عيني على البارت الحلو بس ممكن طلب اذا يصير انج تنزلين اكثر من بارت في اليوم ولي يسلمج

لا تقطعين الحماس علينه اوكــــــــــــــ :aq16: ــــــــــــــو ...

تسلمين له يا احلى كــــ ش ـــــ وو خـــ

من أســـ ي ــــــرة الــــدمـــــع

Link to comment
Share on other sites

كشخه القصة وايد بس يبي لها وقت إنشالله أرجع لها اليوم في أقرب وقت

 

برب

Link to comment
Share on other sites

الجـــــــــــــــــــــزء ل11


ابو العنود: هلاا بابا,شخبارج؟
العنود: الحمدلله
ابو العنود: ها استانستي مع خالتج؟
العنود: مشكوور يباا عشان خليتني اقعد
ابو العنود: حاضرين لج بابا
المهم,وصلـــو البيت سلمت العنود على امهاا,وعهود معصبه على العنود(لان ابوها مارضى تقعد معاها.)
العنود: يمه وين عهود؟
ام العنود: عهود في حجرتج قاعده ع الكمبيوتر
العنود: اوكي بروح لها, قوة عهوودي شخبارج؟
عهود: (من غير نفس) هلاا
العنود: افا عهوود اش فيج؟
عهود: مافيني شي! يصير اقعد ع النت والا اقوم؟
العنود: عهود ليش تكلميني جذي؟! في مرة قلت لج قومي
عهود: لاا ماقلت بس قلت يمكن تبين تقعدين ع النت
العنود: عهود اشفيج؟ ليش معصبه علي؟سويت لج شي وآنا مادري
عهود: لاا ماسويتي شي بس كان خاطري اقعد معاج ومع خالتي وعود امس
العنود: اهاا,عشان جذي معصبه؟ افا عليج مرة ثانية بقول لابوي منقعد آنا وياج ,كل شيولاا عهوود ماعندي غيرهاا
عهود: (راحت حبت اختهاا) تسلمييين لي ياارب
العنود: اش رايج نروح نتابع لنا فيلم,من زمان ماقعدنا مع بعض
عهود: اوكي,موغلط,دقايق بس بسك ايميلي
العنود: يلااآنااتطرج في الصاله


راحت العنود الصاله وحطت قناه جنل توو (ام بي سي تو) وقعدت تنطر عهود,وصلت عهود قعدو يطالعون الفيلم وكان كوميدي,ام العنود راحت حجرتها ترتاح وابوهم تعبان من الشغل>>كيــفهم يااخي >>اعــــضااء لاا نحــــشر روحناا اوكـــي؟؟>خخخخخخخ

المهم الخوات قاعدين ومبسوطين وكل ضحكه احلى من الثانية كمل الفيلم ,وكل وحده راحت حجرتهاا
العنود: (اتصلت ل عبير) الـوو,هلاابيج,الحمدلله اوكي, اووف فاتج شصاار>المهم قالت لها الي صار من اول ماراحت لي ماحصلت الرقم<
العنود: (هههههههه) خلااص انطرج بااجر مو اطقعيين>يلاا تصبحين علي خير,باي

نامت العنود واهي فرحاانه,وقبل لااتناام جافت الرقم>وحفضته وقعدت تسمعه لروحه>>حمدلله والشكر مو مصدقه<< وحفضته من ثالث مرة >وبعدين فكرت تنام ونامت على امل انها تحلم بفارس الاحلااام

صاار الصبح الساعه 10ونص >عنوود ناايمه؟؟هاذي عبير جت للعنود>من الصبح عاد اشدعوة>> المهم قعدت العنود وسلمت عليهاا>العنود: هلاا عبوور وحشتيني
عبير: بسج نوم لاا
العنود: انشالله بقوم اغسل واجيج
عبير: بسرعه لاااطولي
غسلت العنود وردت لعبير, وقعدت تسولف معاها عن العااشق ع الي صار معاها في اليومين الي راحو>نعرف شصاار عدل

عبير: بتتصلين؟
العنود: مادري خايفه
عبير: تخافي من شنوو؟
العنود: مادري,بس اذا بتصل ابيج تكوني معااي
عبير: اكيـد بكون معااج, رن تلفون عبير >يمـــه يا بسماات< الوو,هلاا يمه, اوكي خلااص,جاايه, عنوود اخليج الحين امي تبيني يلاا نتفاهم بعدين باي


راحت عبير لامهاا وضلت عنود في الحجرة تفكر وتقلبفي الموضوع اذا تتصل والا لا>مر الوقت وصارت الساعة 7 المغرب
وراحت العنود تنادي عهود عشان اجوف معاها الحلقه,كملت الحلقه وعنود راحت حجرتها,وعهود ضلت اطالع التلفزيون

العنود: (تكلم حالها) اتصل والا لا>اخاف اتصل,لاامابتصل شبقول عني؟>بس اهو قال بينطر من امس مسكين , ظلت العنود تفكــر وماتدري عن الوقت>جافت الساعه الا اهي 9وربع, لاا اردايا طقت الرقم<رقم عبدالرحمن,اوردي حفضته >مع انها كانت متردده وقالت ما بتتصل الا اذا كانت عبير معاها,بس هذا الي صار
اتصلت
عبدالرحمن: الو
العنود: الو,سلاام (وقلبهاا يرقــععع)
عبدالرحمن: هلا عليكم السلاام,منو معاي اختي؟
العنود: انت عبدالرحمن صح؟
عبدالرحمن: أي نعم آنا عبدالرحمن بس منو معاي؟
العنود: (مااقدر ع الادبـــ >عنود تقول في قلبهاا) آناالعنود
عبدالرحمن: صـــــج؟؟!! والله؟؟ لحظة لحظة منو معااي؟
العنود: (مع انها خايفه بس ضحكت >هههههه) اقولك العنود
عبدالرحمن: والله مو مصددق>اخييييررااا
العنود: شنو الي اخيرا
عبدالرحمن: لاابس حسيت عمري بكمل وآنا للحين ماسمعت صووتج
العنود: والحين سمعته
عبدالرحمن: اليوم احلى يوم في حيااتي
العنود: اهاا
عبدالرحمن: ممكن اقولج شي,
العنود: تفضل قول
عبدالرحمن: بس لااتعصبين ولااتسكينه في وجهي
العنود: ليش الشي يعصب>؟ اصلاا آناللحين ماعرفك ولااتفكرني مثل باقي البناات الي
عبدالرحمن: يقطع كلاامهاا, أي ادريي انج مو مثل بااقي البناات والدلييل انج متعبتني سنه كاامله بس عشاان الرقم
العنود: (هههههه) اشوة عرفت اني مو مثل باقي البنات
عبدالرحمن: انزين بقولج شي ,الصرااحه آنا آحبج واعتقد تعرفي هالشي, وآنا اعرف عنج كل شي تقريبا واعرف وين بيتكم
العنود: اهاا,وشنو تعرف عني؟
عبدالرحمن: اول شي وهذا الي متأكد منه انتي قلبي, ثاني شي اسمج العنود, وبيتكم في (....قال لهااسم المنطقه) وابوج اسمه عبدالله , وعندج اخو توه معرس واسمه خالد
العنود: ماشالله تعرف كل شي والله
عبدالرحمن: افاعليج,ونسيت شي عندج اخت اصغر منج بس ماعرف اسمهاا
العنود: احسن لك (ههههههه)
عبدالرحمن: بصرااحه آنا احبج ومستحيل اعيش بدونج,اول شي انتي جميله ماشالله عليج>عليج طول ولون بشرتج وايد حلو والي اعرفه انج بتروحي الثنويه بدايه الفصل الجاي واعتقد يناسب انج شاطره عددل؟
العنود: اش رايك؟ شتتوقع<؟
عبدالرحمن: ما اتوقع الامتأكد امتيااز
العنود: غلطت في هاذي, بصراحه آنامو امتياز مجموعي 88
عبدالرحمن: هاا,الله يوفقج ويخليه 95
العنود: عاد,95 مرة وحده؟
عبدالرحمن: هذا رقمج الي متصله منه صح؟
العنود: أي
عبدالرحمن: الرقم انحفر في قلبي
العنود: (هههههه9 بس اشوي اشوي
عبدالرحمن: ليش تخافي علي؟
العنود: انزين يلاا مع السلاامه بخليك الحين
عبدالرحمن: وين الناس؟ليش بس لان سألت اذا تخافي علي؟خلااص ما بسأل وانشالله اموت بس لااتسكيه
العنود: لاا تقول جذيي
عبدالرحمن: يعني تحبيني ؟
العنود: ايي
عبدالرحمن: آآخ قلبي
العنود: (طووط ,, طووط,,)



العنود قطـعت الخط في وجه>ياربي اش سوييت! لييش اتصلتت>آنا صج غبييه المفروض مااتصلل لاا ولمى سألني قلت له أي بعد ومن اول مرة اكلمه>بقول هاذي متخررعهه>>وضلت العنود تحط في بالها الف فكرة وفكره لي ماغفت عيونهاا ونامت

عبدالرحمن: اووف صج هذا احلى يووم في حيااتي,مع إن سكته في وجهي بس معلش اضبطهاا>والله احبهاااا> عنوووووود احـــبببببجج
>>لاا بالله جـــن صااحبــناا


صـااار يوم ثااني العنود قااعده من وقت,اشعندهاا>اصلاا طول الليل ما ناامت عدل تفكرفي الي سوته , قامت غسلت وراحت الصاله
ام العنود: غلاييبه وماغريب الا الشيطاان!عنود اش فيج يمه؟
العنود: هلاا يمه صباج الخير, مافيني شي ليش
ام العنود: لاا بس مو من عوايدج تقعدي من وقت
العنود: لاا لان امس نمت من وقت(>اشكرى تشلخ قصدهاا طول الليل ما نمت<)


قعدت العنود مع امهاا,اشوي الا عهود قاعده,يمه صبااحج حلوو,عهود مستغربه!! العنود قاعده هالحزة اش صااير؟

>>اعــــــضااء تابــــعوني في الجـــــــزء الجااي>>
 > > > كـــــــــــشــــــوــــــخــــ
 >> > >> >> > > > > > > ــــزمــــن >>كشـــخــ ــــه ــ
Link to comment
Share on other sites

الجـــــــــــــزء لـــ12



العنود: هلاا عهوود,صباحج حلوووجذي بس نايمه من وقت وقعدت
عهود: اووه دوم انشالله
العنود: يلااتعالي نتريق
عهود: انشالله,دقيقة بجيب تلفوني من الحجرة
العنود: (موسيقى هاادئه في تلفونهاا<رنه مسـج>
عهود: >جابت تلفونها وردت>سمعت رنه مسج العنود,
العنود: هاا عهود,غريبه ما سألتي من داز مسج؟
عهود: لاا ليش اسأل؟ مو تلفوني
العنود: عهود اش فيج؟ للحين زعلاانه علي من ذاك اليوم والله موقصدي اعصب عليج,وهاج التلفون وانتي جوفيمنو داز مسج
عهود: لاا مابي مولاازم اعرف
العنود: عهوود عااد لااتتعيززين.يلاا آنا ابيج تجوفي منو وتقريه بعد,
عهود: اوكي عطيني, المسج يقول:


انا في دنيتي"انسان"
ملكني دون مايدري
زرع في داخلي حبه
ومع الايام بدت تقوى اصول الحب
واصــبح لـــي "عـــديل لـــــروح "
ولو يـــزعل..
ولو يجــفى..
ولو إنــه يعاتبني..
يبقــى لـــي اعــــــز انســـاان



عهود: كمل المسج
العنود: منو الي دازه؟
عهود: ماادري مافي اسم, في رقم
العنود: (بطلت عيــنهاا) وخذت التلفوون من ايد عهود,جاافت الرقم,>>مــــنو الي دااز>اووف العااشق (عبدالرحمن
عهود: اش فيج؟ مرقم منو هذاا؟
العنود: هاا, لاامادري,يلاا خلنا نتريق آناجوعاانه>تبي تغير الموضوع<
عهود: يمه صبي لي عصير,
ام العنود: عنود تبين عصيرانتي بعد؟
العنود: (سرحاانه>تفكر في المسج) هاا,أي ابي
ام العنود: اش فيج؟ ليش سرحاانه؟
العنود: لااولااشي ,يلاا سوي لي سندويج
ام العنود: انشالله


المهم قعـــدو يتريقوون>ومثل ماقلناا من قبل عليهم بالعافية واذا احد جوعان يروح ياكل له شي بسرعه ويرد>لان الاحدااث مو طبيعيــه>لاا تفـــــوتـــــكم

كملــو ربعناا ريووق وراحو يتابعون التلفزيون>واهما يتابعون العنود قعدت تقرى المسج الي دزه العااشق>وقاعده تفكر ترد عليه بمسج يناسب بس شنو؟>>جــوفــو شنو المسج الي فكرت ادزه:

دقاات قلـبي يا حبيبي تهنيك
وتحــتفل بكـ وتنشــدك يا اغلى حبيب ضمني
بين كفووفكــ,,وقوول ابيــكــ,,
اطلــب الله يا حبيـبي تكــون لي اقــرب قريـب


هذا المسج الي فكرت العنود انها ادزه,بس قبل لاا ادزه شتتوقعــو ســوت؟؟>>آنا بقـــول لكــم شاالت كلمه حبيبي من المسج وحطت بدالهاا الغالي,ودزت المسج,>طااف الوقت وصاار الظهر وتغـــدو,المهم بعدين صاارت الساعة 3ونص,العنود اتصلت لعبير

العنود: الــوو,عبوور,هلاا شخباار؟
عبير: هلاا والله اوكي تمام
العنود: عبيير ماتدريين شصاار
عبير: ليش شصاار
العنود: كلمته امـسس
عبير: والله؟!! شصاار
العنود: انتي تعاالي واقولج بالضبط شصاار
عبير: خلاااص بعد صلااه المغرب بكون عندج
العنود: اوكي صاار, انطــر

صاار الوقت الي لازم عبير تكون فيه عند العنود,الي اهو بعد الصلاااه
العنود: (تلفونها>دلووعتــي كل الحلــى فيها<) الــو,هلااعبير
عبير: هلا عنود,بس بقولج اني جايه الحين اوكيويلاا باي
العنود: اوكي انطر,باي
جت عبير للعنود,وعلى طوول رااحت معاها الحجرة,وقاالت لها بالي صاارامس لمى كلمته والي صاار الصبح>>سالفه المسج

عبير: اووه,شكلج جريئة,ماتوقعت تقولي أي,بسحرام مسكين ليش تسكيه في وجهه؟
العنود: اشدرااني استحيت,وبعدين اول مرة اكلمه شبقوول عني؟
عبير: شبقوول يعني؟اصلاا اهو اليميت عليج
العنود: (تبي ترفع من معنوياتها) أي والله
عبير: انزين كلميه
العنود: لااما بكلمه,كفايه الي صار البارحه
عبير: مسكين,مع انج سكيته في وجهه لكن جوفي شلون الصبح دز لج مسج,تلااقيـه مصبح برقمج (هههههه)
العنود: (هههههه) شكلـه جذي
عبير: انزين كلميه لاا
العنود: ماعرف من بعد ما سكيته في وجهه,احس استحي
عبير: تبي آنا اكلمه؟
العنود: ماادري,انتي شرايج؟
عبير: عطيني تلفونج
العنود: (عطتها التلفون) بس لجظة شبتقولين له؟
عبير: ماعليج,بتسمعين شبقول
العنود: لحظة بحط موسيقى وبقصر عليه, اخاف حد من البيت يسمعناا
عبير: اوكي,(حطت الموسيقى وقصرت عليه,واتصلت) الـو
عبدالرحمن: هلاا والله بقلبي
عبير: ( نزلت التلفون,وقعدت تضحك)
العنود: اشفيج؟
عبير: يقول هلاا بقلبي
عبدالرحمن: الــوووو
عبير: هلاا ,
عبدالرحمن: منو معاي
عبير: آنا صديقه العنود
عبدالرحمن: هلاا بيج
عبير: وبيك,
عبدالرحمن: ليش وين قلبي؟ قصدي العنود وين.؟ليش مو اهي الي تكلمني؟
عبير: بصراحه اهي مستحيه من الي صار البارحه>لمى سكت الخط
عبدالرحمن: افا عليهاا, كلشي من قلبي حلوو
عبير: اكا العنود معاك,دقيقة بس
عبدالرحمن: (يـــــس ماان,>مبسووط الولهاان)
العنود: (بكل خجل) الـو
عبدالرحمن: هلاا والله بهالصووت,منوور تلفووني
العنود: بوجوودك
عبدالرحمن: شخباار قلبيي؟
العنود: قلبك مادري عنه
عبدالرحمن: افاا! ترى انتي قلبيي شلون ماتدري عنه
العنود: (ههههه) اوكي الحمدلله,انت شخبارك؟
عبدالرحمن: توني صررت اوكي لمى سمعت صووتج بس
العنود: دووم انشالله
عبدالرحمن: بوجوودج بس
عبير: (تأشر بيدهاا للعنود) آنا بمشي الحين
العنود: (بيدهاا) لاالاا, اقول عبدالرحمن؟
عبدالرحمن: هلااقلبي
العنود: بخليك اليحين اوكي
عبدالرحمن: بس ممكن طلب؟.
العنود: آمر
عبدالرحمن: يصير اكلمج بعدين
العنود: مادري على حسب الوضع,يلاااخليك
عبدالرحمن: لحظةة,آآآآخرر طلببب
العنود: آمر,
عبدالرحمن: تحملــي في قلبيي
العنود: (ههههه) انشالله يا بو قلب,وانت بعد يلاا باي
عبدالرحمن: فديت قلبي,بااي

العنود بعد ما سكت الخط مع عبدالرحمن,عبير على ويين تووج وااصله قعدي عااد
عبير: قلت لامي مابطوول,ولان خالاتي بجون بعد اشوي لازم اروح اساعدامي
العنود: اهاا,اوكي يعطيج العاافيه
عبير: هاا بشري شخبااركم؟ (تقصد العااشق)
العنود: الي جفتيه
عبير: حلويين,يخليكم
العنود: (استحت) اووه وبعدين بس لا,يلااقومي روحي
عبير: يعني طررده
العنود: ايي يلااقومي (طبــعاا تمزح)
عبير: يلاا قومي وصليني للبااب, ولااتنسي تخبريني عن الجديد
العنود: يلاا يلاا مافي جديد
عبير: خــــــــوفي (اعـضااء بقولكم خوفي كلمتي واهي معناها العكس>عرفتوو>يلاانوااصل)
العنود: لاا مابصير شي ويلااقومي
عبير: يلاامع السلاامه تحملي في روحج,سلمي لي ع الولهاان
العنود: مابووصل شي
عبير: هاا من الحين الغيره,تووج يومين عااد
العنود: (ههههه)كيفي


راحت عبير بيتهم عشان تساعد امها لان خالاتهاا بزورنهم, عنود راحت الصااله وكانت هناك العنود اتابع فيلم عربي, العنود قعدت معاها,اشوي > مظــى عمرري وانا الي في العمر ضحييت< رنه العنود, منو متصــل العااشق,علىطوول سوته ساايلنت وراحت الحجره,عهود لاحضت حركات العنود ( سالفه الرقم الي داز مسج,واليحن قامت عنها), المهم العنود: راحت الحجرة عشان ترد على عبدالرحمن,
>>>>>


كمـــــــــل الجـــــــــــزء مــــــــــ ع تحيااتـــ >ك ــــــــ ش ـــــــــ وـــــــــــــ خ
Link to comment
Share on other sites

هــــــلاا اخوي مشدخ بهالسرعه تبي النهاايه<؟؟

>>تاابع كشـــوخ وبتعرف النهاايه<

 

وهــــــــــــــذاا جـــــــــــــــزء لاحلـــــــــــى اعـــــــــضااء

 

الجــــــــــــــزء الـ13

 

العنود: هلاا والله

عبدالرحمن: هلاا قلبي,شخباارج؟

العنود: بخير دامك بخير

عبدالرحمن: اسمع صووتج لاازم اكون بخير

العنود: انزين ممكن سؤال؟.

عبدالرحمن: انتي تامرين ما تسأليين

العنود: انت تعرف عني كل شي,وآناماعرف عنك شي,ماعرف الااسمك لاا وبالصدفه عرفته بعد

عبدالرحمن: وشلون عرفتيه؟

العنود: مايخصك,سر المهنه

عبدالرحمن: (هههههه),انزين شتبي تعرفي عني؟

العنود: مااعرف قولي انت

عبدالرحمن: اوكي, طبعااسمي عبدالرحمن وآنا في ثاني ثنوي,يعني باقي علي سنه واتخرج

العنود: الله يوفقك,آنا باقي ثلااث سنوات واتخرج (هههههه)

عبدالرحمن: موغلط,الله يوفقج, طبعا تعرفين بيتنا وين في أي منطقه يعني

العنود: أي اعرف بس ماا ادله

عبدالرحمن: جفتي الملعب القدم الي في منطقتنا,بيتناا يصير قبل الملعب بجم بيت,تقريبا بثلااث بيوت

العنود: اهاا يعني قريب لبيت ابوي العود

عبدالرحمن: اي وهذا الزين فيه,قريب وانشالله اصحاابه بكونو اقـررب

العنود: شقصدك؟

عبدالرحمن: سلامتج ولااشي, يصير اناديج عنودي

العنود: كيفك

عبدالرحمن: ممكن تناديني حماني؟

العنود: هههههه لاا

عبدالرحمن: ليش عااد؟ والله خاطري اسمعهاا منج,سمعت من ثنتين بس

العنود: (واهي مستغربه) اهـااا!,مو سمعتهاا من ثنتيين ليش تبي تسمعهاا مني بعد, اصلاا آناادري انتو لصبياان كلكم مثل بعض>وتسك الخط في وجهه

 

عبدالرحمن: اووف,شفيهاا زعلت, ع بالهاا اني سمعت من بنات>الله يغربلني على هالفعله>بس والله كنت اقصد امي واختي,عبدالرحمن يتصل على العنود ماترد, ثاني مرة قطعت الخط في وجهه, العنود دزت مسج : لو سمــحت لاا عاد تتصلعللا هالرقم حسبتك رجال بس لاسف!

 

عبدالرحمن: شوي ويوقف قلبه,علىطول رد عليها بمسج : عنووود قلبيي,تررى ما كنت اقصد شيي,وبعديين آنا رجاال لاا تغيري هالفكرة عني والله العضييم كنت اقصد اني ماسمعت هالكلمه الامن امي واختيي

 

العنود: جافت المسج الي دزاه حدهااا استاانست,وقالت في بالها افاعلييك مابتتغير الفكررة وطلعت رجاال صج,طبعا ما ردت عليه

عبدالرحمن: يتصل في العنود,واهي للحين ماترد,دز لهامسج عنود يلا عااد ردي عليي,فهمتج شكنت اقصدد وآسف آخر مررة

العنود: (>بينها وبين نفسها >اكييد آخر مرة يحصل لك اصلاا تكررها)

عبدالرحمن: يتصل

العنود: ردت عليـه

عبدالرحمن: قلبييييي والله آخررر مرررة

العنود: زين خلااص

عبدالرحمن: قلبيي انتي اوكي

العنود: أي,اوكي

عبدالرحمن: حدي آسف بس والله كنت اقصد اني ما سمعتها الا من امي واختي

العنود: انشالله تسمعهاا من غيرهم

عبدالرحمن: انشالله اسمعهاا من الي في باالي

العنود: (هههههه) انشالله

عبدالرحمن: فدييت الضحكه,انشالله دووم>بوجودي

العنود: لاا؟؟ مصدق روحك اجوف؟.

عبدالرحمن: لان ادري تحبيني

العنود: ومنو قال لك؟

عبدالرحمن: قلبي دليلي

العنود: اهاا زيين,المهم حماني اخليك الحين

عبدالرحمن: شنوو ما سمعتت شقلتي عيدي

العنود: ما بعييد, اعتقد سمعت

عبدالرحمن: افااا,لهالدرجه ما استاهل تعيدها لي

العنود: وزعوول بعد؟ اوكي خلااص؟حمااني زين؟

عبدالرحمن: يا حلاااتهاا,بعد مررة

العنود: (هههههه) ماتتفيس كلش,يلااحماني بخليك الحين

عبدالرحمن: اوكي عنودي تحملي في قلبي وتصبحي ع خير مقدما

العنود: انت بعد تحمل في روحك يلاا باي

 

سكت التلفون واهي مبسوطه>اشوي الا عهود اطق البااب,

 

عهود: العنود,بطلي اباب ابي اكلمج شوي

العنود: (فتحت الباب) هلاا عهمود,قولي؟

عهود: العنود اش فيج؟

العنود: مافيني شي ليش؟

عهود: مادري بس احس صار لج جم يوم متغيره, من ذاك اليوم الي كان دازين لج مسج! منو كان داز لج مسج؟

العنود: (تخرطبت وماعرفت شتقول) هاا,لااهذا واحد بالغلط,ماعرف الرقم

عهود: اهاا,(اشك والله)

العنود: اشقلتي؟

عهود: لاا سلاامتج,يلاا بروح اكمل الفليم,

العنود: يعني الحين هاده الفليم وجايه تسأليني اش فيني؟

عهود: لاا بس كانو حاطين اعلاان,قلت اجي لج

العنود: اهاا,

عهود: راحت اجووف الفليم

العنود: (مــظى عمري وانا الي في بالعمر ضحيت) تلفون العنود يرن<

العنود: هلاا والله خالتوو

وعود: لو سمحتي لاا تكبريني

العنود: (هههههههه) انشالله يا الصغيرة

وعود: (هههههههه),انزين بشري شصار معاج؟ كلمتيه؟ والا للحين مسويه له تعذيب؟

العنود: لاابلاا كلمته, (وقعدت تقول لها شصاار من سوالف مع العااشق)

عهود: (في الصاله اتابع الفيلم الا تسمع صوت الجرس) لحظةةة,منوو؟

مي: فتحي لعمتج

عهود: (هههههه) انشالله عمتي,فتحت عهود الباب,(كانت مي ومنى جاين)

منى: قووة عهوود,شخباارج؟؟

عهود: الحمدلله بخير,انتو شخباركم؟

منى: نسأل عنج

مي: لو سمحتي سوي لي درب عمتج بطووف

عهود: (هههههههه) حيااج عمتي انتي امشي وآنا البدي قاار

منى: (هههههههه)ماعليج منهاا,الاعنود وين؟

عهود: في حجرتهاا, (راحو مي ومنى الحجرة للعنود)

منى: قوووة عنووود

العنود: (تفاجأت)نزلت التلفون, هلااوالله منووي,دقيقة بس ,وعودو اخليج الحين مي ومنى عندي يلاا باي

مي: وآنااا؟

العنود: (ههههههه) هلاا بالغيوور,محد قالج ماتسلمي قبل

مي: ايي عدل,منو تكلمي؟

العنود: اكلم وعود خالتي

مي:اهاا

منى: شخبارهاا عساها بخير؟

العنود: الحمدلله, تسلم عليكم بعد

مي: الله يسلمهاا

 

المهم قــــعدو الربــع مع بعض ضحك وسواالف,اشووي الا يسمعون عهود تصارخ,مايدرون على شنوو,العنود راحت تجوف شصااير,طلعت العنود من حجرتهاا الاتجوف عنود حاظنه اخوها خالد>>>>>رررد من السفررر<حمدلله ع سلاامته

 

العنود: (راحت تسلم على زوجه اخوهاا)منوررين والله,وسلمت على اخوهاا ,مي ومنى طلعو من الحجرة جافو إن اخو العنود رد

 

منى: مي يلاانمشي مو حلوة نخرب عليهم,خليها تستانس بجوفه اخوهاا

مي: مشكــل,عداال

منى: يلاا يلااامشي,راحو الصاله, سلاام,الحمدلله ع السلاامه؟

(ندى تصير زوجه علي اخو العنود)

ندى: هلاا مي ومنى,الله يسلمكم

العنود: على ويين؟

منى: منمشي الحين انشالله نجي لج مرة ثانيه

العنود: اوكيك تحملو فيروحكم وسلمو على خالتوو

منى: يووصل

مي: يلاا مع السلاامه

 

 

ام العنود كانت نايمه,ومن الترحيب الحاار بعلي سمعت صوتهم وقعدت وجافت ولدهاا وراحت تسلم عليه,يعني تعرفون بعد ما يحتااج, علي حضن امـه وقعدت تصيح وماعرف ايش يعني من هالقبيل,(خالد عنده شقه في نفس البيت بس بروحهم,يعني باب شقته يصير من برى مو داخل بيتهم,> شقته بروحه)

 

العنود: هاا وين رحتون شسويتوون؟؟

ندى: اول شي طبعا رحنا تايلند,تدرون لاا, بعدين رحناا مصر ولبناان

عهود: واااو,بجــن على مصر ولبناان

خالد: افاعلييج,اوديج

عهود: (ههههههه)تسلم,قولو بعد شخبار مصر؟ حلوة لاا

ندى: أي تجنن

عهود: جفتون الاهراماات<؟

ندى: ايي,الصراحه شي عجييب>يعني صج لي قالو من عجائب الدنياا,ولاايفوتج لبسنا لبس الفراعنه وصورناا فيهم

عهود: ياااي فــن (كأن اهي الي رايحه مو اهما)>خخخخ

خالد: يلاا يمه الحين منروح الشقه نرتااح وانشالله باجر انجيكم

ام العنود: انشالله,يعطيكم العاافية.ولااتنسى باجر غدااكم اهنيي

خالد: انشالله يمه

ندى: يلاا عمتي مع السلاامه

 

 

 

<<إنــــــــــــــتهـــــــــــى >>

 

>> >> >> >>> >> >> ك ـــ ش ـــ و ــــ خ ــ

زــــ مــ نــــ ــــكشــــ خ ــــهـــ<< << <<

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...