Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صدمه ثــقــه..!! ونهـاايــه خااين..!!


Recommended Posts

 

 

راحــو ندى وعلي شقتهم, وضلت العنود مع عهود يتابعون برنامج من سيربح المليون, كل ما يسألون سؤال العنود تجاوب عليه

 

عهود: عنود, ليش ماتروحين من سيربح المليون؟

العنود: (ههههههههه)

عهود: صج والله,ماشالله عليج اكثر الاجوبه تجاوبيهم صح

العنود: لاامن صجج انتي,>قـعدو الخوات يسولفون مع بعض لي ماجى الليل وكل وحده راحت حجرتهاا, العنود مبطحه على سريرهاا,اشوي الا يرن التلفون>مـظى عمري واناا اليي<

 

العنود: هلااوالله

عبدالرحمن: هلاا بهالصووت,اش كثر وحشنيي والله

العنود: هههههه دوم انشالله

عبدالرحمن: اوردي دووم واحشني,آنا اسمعه ويوحشني مو بعد ما اسمعه يوم كاامل

العنود: قول بعد

عبدالرحمن: الا بسألج,الي عطيتها الرقم عشان تعطيج اياه شتصير لج؟

العنود: وليش تبي تعرف؟

عبدالرحمن: لاا بس اسأل,لان اعرف عنج كل شي,الاعن هاذي ماعرف عنها الا انها تصير لج وان بيتهم قريب لبيتناا(قصدي في نفس المنطقه يعني ,لكن شنو تصير لج بالضبط ماعرف

العنود: اهاا,اهي تصير خالتي

عبدالرحمن: والله,بس صغيره

العنود: (ههههههه) واذا صغيره مايصيرتصيرخالتي يعني

عبدالرحمن: لااماقلت, بس ما توقعت

العنود: اهاا, جذي,واسمها وعود

عبدالرحمن: ماشالله,اسامي عايلتكم حلـووة,بس احلااهم عنوودي اكييد

العنود: (ههههه) تسلم

عبدالرحمن: يسلم قلبيي, (نأسف لقد استنفذت المبلغ الموجود في حسابك بالكامل الرجاء اضافه مبالغ جديه اليه,وشكرا)

 

العنود: الـووو,وينك؟

عبدالرحمن: (ينعل ابو الفشيييله), اقول قلبي بعدين بكلمج اوكي

العنود: لاامولاازم,خلااص خلها لبااجر تصبح.. (طووط,,طووط)

 

عبدالرحمن: ماصاارله خمس دقاايق,الوو قلبيي

العنود: هلاا

عبدالرحمن: حدي سووري

العنود: لاا عادي اشدعوة

عبدالرحمن: انزين قولي

العنود: اقول يلاا بسك وروح نام,

عبدالرحمن: انشالله,مع إن موبسي لو طوول العمرر موبسيي

العنود: (ههههه) يلاا بسك

عبدالرحمن: تصبحي ع خيير

العنود: وانت من اهله,يلاا باي

عبدالرحمن: باي

 

 

 

حطت العنود التلفون ع صدرهاا واهي مبسوطه وتفكر,وناامت ,طبعاا جى الصبح> عنود يلاا يمه قومي,ابيج تساعديني اليوم اخوج وزوجته بتغدون عندنا,يلااقومي

 

 

العنود: هلاا يمه, انشالله الحين اقووم

ام العنود: يلاا يمه, انا في المطبخ انطرج

العنود: اوكي

راحت ام العنود المطبخ وقعدت تجهز للغدى>العنود غسلت وصلت وراحت لامهاا,يمه شتامريني علييه<؟؟

ام العنود: عنود يمه سوي السلطه,وخلي عهود تساعدج الحين بجي

العنود: اشدعوة يمه سلطه يبي لها مساعده بعد,مولاازم آنابسويها

ام العنود: عساج ع القوة يا ابنيتي,والله يوفقج ويرزقج كل الي في بالج.

العنود: (مــحد غيره خطر ع بالهاا>طبعا حماني),المهم عنود قعدت تسوي السلطه, وعهود ظلت تساعدامهاا في أي شي تحتااجه, اشـ,ي الا ندى وعلي واصلين,

ندى: (دخلت جافت مافي احد,راحت المطبخ) سلاام عليكمويعطيكم العاافيه

ام العنود: هلاا ندى يمه عليكم السلااام,حيااج

العنود: هلاا ندووي,حيااج

ندى: تحتجون أي مسااعده.؟

عهود: لاا مشكورة انتي توج عروس(ههههه)

ندى: (ههههههه) واذا عروس مااساعد يعني؟

ام العنود: الا علي وينه؟

ندى: راح يشتري شويه اغراض

ام العنود: ليش يتعب روحه كل شي موجوود

خالد: (وصــل وجاايب اغرااض ماشالله,)قووة يمهه

ام العنود: هلااا بولديي, ليش متعب روحك يمه

خالد: افا علييج يمه تعبج رااحه

 

المهم مـر الوقت واستــوى الغدى وتغدوو,>عليهم بالعافية < وتعرفوون القعـــده حلــوة,علي قــعد يسولف لهم شسوو في السفرر وشنو صاارمعاهم من مواقف,يعني جذي المهم صار المغرب والعنود راحت حجرتها>بتصلي,صلت الا رن التلفون>مظــى عمري واناا<الوو

 

عبدالرحمن: هلاا والله,شخبار قلبي؟

العنود: هلاابيك, اوكي, انت؟

عبدالرحمن: اسأل عن قلبي

العنود: (هههه) سألت عنك العافية

عبدالرحمن: متى بجوفج؟

العنود: اش رايك يعني..متى اروح بيت ابوي العود؟

عبدالرحمن: انزين آسف لاني سألت

العنود: عبدالرحمن اش فيك؟؟ ماقلت شي الحين

عبدالرحمن: وآنا شقلت.؟ قلت آسف

العنود: تدري شلون يلاا باي (طووط,,طووط),قطعت الخط في وجهه<)

عبدالرحمن: (ياربي اش سويت انا الحيين؟), >يتصـل>

العنود: (من غير نفس) هلاا

عبدالرحمن: عنودي اش فيج؟ اش صار الحين؟

العنود: (معصبه شووي) مادري عننك

عبدالرحمن: انزين قولي شسويت؟

العنود: ما يمديني اكلمك الاتقولي آسف

عبدالرحمن: يعني ماتبي اتأسف لج؟

العنود: آناماحب هالكلمه,

عبدالرحمن: انشالله,خلااص مابقولهاا,اهم شي تكوني اوكي

العنود: آنااوكي

عبدالرحمن: شلون اعرف انج اوكي؟

العنود: (واهي ريلااكس) حماني جذي اوكي

عبدالرحمن: حدده اوكي,وعسااه دووم يارب

 

 

المهم قعدو يتكلمون في التلفون,وكان يقول لها شسوى اليوم و وين راح يعني يسولف لها عن نفسه,المهم كملو سوالف وناامت العنوود على امل إن باجر يكون احلى من الايام الي راحت, يوم ثاني العصر>دلوعتي كل الحلى فيها؛

 

العنود: هلاا والله دلوعتيي

عبير: هلاابيج,شخبارج؟

العنود: الحمدلله بخير انتي؟

عبير: آنابخير واسأل عنج! اشدعوة صرتي ما تسألين كل هذا مشغوله مع الولهاان؟

العنود: (هههههه) لاا والله مو معاه بس, بس لان امس اخوي رد من السفر,وخبرج قعده وسوالف يعني

عبير: اهاا,حمدالله ع السلاامه,شخباره شسوى هناك استانس؟

العنود: الحمدلله,اكيد استانس رايح لي تايلند ولبنان ومصر وين ما يستانس؟

عبير: (هههههه) عليه بالعافية

العنود: يعافييج

عبير: عقباالج انتي بعد تستانسي في شهر العسل

العنود: (فهمت عبير لانها تقصد عبدالرحمن) عبير فهمتج ترى

عبير: ( ههههههه) موغلط,شخباركم انتي والعاشق؟

العنود: امس تهاوشنا على خفيف

عبير: انتي اش فيج عليه<؟ من ثاني يوم متهاوشه معاه! والحين بعد؟

العنود: انتي ما تدرين لاا؟ تخيلي يسألني متى بجوفج؟ قلت له يعني ماتدري أي يوم اروح بيت ابوي العود؟ الا يقولي آسف

عبير: بــل>آسف وقايلنهاا لج>اكيد راحت عليه

العنود: (هههههه) لااماسويت شي بس سكيته في وجهه

عبير: حرام علييج,مو جفتيه يحبج تسوي فيه جذي

العنود: لااا,والله موقصدي اسكه بس قهرنيي>اوو عبيرر تدري اني موجذيي

عبير: انزين خلااص ماقلنا شي>ادري انج حبوبه وطيبه بس بعد عليج حركات ساعات ويبي لج تغيرينهاا

العنود: يلاا على ايدج

عبير: ليش مو على ايده اهو (ههههه)

العنود: يا الباايخهه

عبير: الهمم الحين بروح وخبريني شصير معااج

العنود: اوكي,بس تعاالي وعود تسلم علييج

عبير: الله يسلمهاا,سلمي لي عليهاا,يلاا مع السلاامه

العنود: انشالله يووصل,مع السلاامه

 

 

المهم مــرت الاياام, وكان عبدالرحمن مايمر يوم الا متصل لها مو اقل من ثراث مرات في اليوم<ساعات العنود ماتقدرترد عليه لان تكون قاعده مع البيت,ويوم الابعاا كانت العنود قاعده في حجرتهاا وكانو معاها عهود وعبير ومي ومنى< تلفون العنود رن وكان عبدالرحمن الي متصل>العنود علىطول سوته سايلنت< بس مي انتبهت لحركه العود>لمى سوت تلفونها سايلنت وحطت عينونها في عيون العنود>عنود اهني توهقت ماتدري شتسوي؟ عبير لااحضت نضرات مي للعنود,

 

عبير: عنود,مي اش فيكم؟

مي: مافينا شي ليش؟

العنود: ليش شصاار

عبير: والله مادري انتو ادرى

منى: اشفيكم يعني؟ ليش قطعتو علي السالفه؟شصار.؟

العنود: (اطالع في عبير وتأشر لها بعينها على عهود)

عهود: (حست إن مالها مكان بينهم>كأنهم يتكلمون بالالغاز,آنابقوم يلاا باي)

منى: ليش وين بتروحين؟ ماتبين تسمعين السالفه الي كنت اقولها

عهود: ماعليه بعدين كمليها لي الحين بقوم (وطلعت عهود من الحجرة)

منى: اش فييكم؟ اشفيها عهود طلعت؟

مي: (ساكته واطالع في العنود)

عبير: مادري اشفيهاا,بقوم اجوفهاا

العنود: ما يحتاج تروحين لها ادري شفيها

مي: بس آنا ماادري شفيج؟

العنود: (توهقت) هاا مافيني شي

مي: لاا واظح

عبير: اووه شفييكم الحيين؟

العنود: (قعدت تساسر عبير>مع إن الحركه مو حلوة) بس كانت تبي تقول لها إن تبي تقول لمي ومنى عن سالفه عبدالحمن) اقول لهم؟

عبير: اهاا, كيفج,

مي: اجوف تساسرون! اذا تبونا نمشي منمشيي

العنود: ميي اش فييج اش هالكلااام؟

 

 

قبل لاا اخليكم حبيت اهدي هذا الكلاام لكشوخي >>يا نور عيني لا تبين حنينكـ كلن يمــوم الا انـــــت لااما تمــوني

>>>اجـــــــــوفكم في الجــــــــزء الجـــااي>> كشــــــــوخ > > >> >> زمـــــــن كش خـه ــــ

 

 

Link to comment
Share on other sites

ثنكسووووو كشووخة اختيـ

يعطيش العافية

وايوا ايواا عاشتـ اختيـ :n6:

>> قبل لاا اخليكم حبيت اهدي هذا الكلاام لكشوخي >>يا نور عيني لا تبين حنينكـ كلن يمــوم الا انـــــت لااما تمــوني

 

ننتظر البارتـ

Link to comment
Share on other sites

 

الجــــــــــــزء15

 

مي: بس ولااشي

منى: الحين ليش مسوين سالفه على ولااشي اش صار اصلاا (غريبه منى تكلمت مو من عاداتهاا,والايمكن المغرورين جذي يقولو شي مفيد ويسكتون>خخخ)

العنود: بقول لهم وخلاااص

مي: شنو الي بتقوليه وخلااص؟

العنود: مي جفتيني مساعه لاا على التلفون؟

مي: ايي انتبهت لج,لمى سويتيه سايلنت

العنود: بصرااحه آناا,اممم عبير قولي لهم استحيي

منى: اش صايريعني؟

عبير: السالفه ومافيهاا إن العنود تكلم وااحد

مي: اهاا,وآناا اقوول شفيهاا

منى: (في قلبها تقول> يعني ما غلطت لمى قلت لن العنود فيها شي ), كنت حاسه بهالشي

العنود: والله,شلون؟

منى: حسيت وخلااص

مي: (تذكرت لمى منى سألتهاا عن العنود اذا لااحضت عليها شي ) ايي بلااا ذكرت

عبير: شنو الي ذكرتيه؟؟

منى: عنود تذكري لمى كنا ع المسن وسألتج اش فيج قلتي مافيني شي

العنود: أي بلاا اذكر

منى: من ذاك اليوم وىنا حاسه إن في شي

مي: انزيين,ليش ماقلتي لنا يعني؟

العنود: (سااكته)

عبيرك اصلاا توها مكلمته يعني مو من زماان,تقريباا توهااا اسبوع من صارت تكلمه

مي: اهاا,انزين شلون كلمتيه؟

عبير: (قالت لهم السالفه بالضبط من طقطق لسلاام عليكوو)

مي: هاا, الله يوفقج معاه>بس مسكين شكله صج يحب

العنود: ليش قلتي جذي يعني؟

منى: اشكرى,كفااية سنه يلااحقج عشان الرقم بس

العنود: (مستحيه) ههههه

مي: انزيين كلميه لا

العنود: أي ,دقيقة, الوو هلاا عبدالرحمن

عبدالرحمن: وينج يبا ليش ماتردين؟

العنود: لاا بس كنت قاعده مع ربعي

عبدالرحمن: الحين انتي بروحج؟

العنود: لااللحين معاهم,وقلتلهم عنك

عبدالرحمن: اهاا زين,اش رايج تعرفيني عليهم

العنود: تحلمم

مي وعبير قعدو يسمعون لسالفة منى الي كانت تتكلم عنهاا,

عبدالرحمن: اشدعوة,عندي انتي مااحتاجهم, بس قصدي إن اعرف منو ربعج يعني

العنود: ترى كلهم قريبين لبيتناا,عبير تعرفها لا<الي كلمتك

عبدالرحمن: أي بلااا

العنود: ومي ومنى بعد ربعي وبيتهم قريب لنا يعني كلنا جيران

عبدالرحمن: اهاا,تشرفناا, قولي لهم حماني يقولكم تحملو فيني

العنود: شبااب؟.

الربع: هلاا,شنو؟ قولي؟

العنود: حمااني يقول لكم تحملو فيني

مي: مانقدر,ليش واهو شنو شغلته

عبدالرحمن: بل منو ذي؟

العنود: (هههههههه) هاذي مي

عبدالرحمن: قولي لها آنا متحمل في قلبي, بس خلها تتحمل فيالباقي

العنود: ميوونه.

مي: هلاا

العنود: يقولج حماني,اهو بيتحمل في قلبه وانتي تحملي في الباقي

مي: (ههههه) اذا جذي اوكي

 

 

سكت العنود الخط مع عبدالرحمن,وقعدت مع ربعهاا يسولفون عنه وقعدت تقول لمي ومنى عن عبدالرحمن,وقالت لهم لمى سكت الخط في وجه اول مرة>يعني جذي سوالف تخص عبدالرحمن وعنود>ومي ومنى كلهم آذاان صااغيه>خخخخ

 

المهم جى اليوم الي العنود تروح فيه بيت ابوها العود,>عاد هالمررة غيير>فهمتووني لاا<<,صاار الوقت الي لازم يروحو فيه بيت ابوهم العود,مع إن عهود ماتكلم العنود على ذاك اليوم>تذكررونه؟؟ لمى كانو الربع قاعديين وعهود حست مالها مكاان بينهم وكانو يتكلمو بالالغااز>اييي؟تذكرتو لاا>كانت زعلاانه عليها من ذاك اليوم,

 

عهود: اوو غريبه,منروح من وقت اليوم(تقصد إن اول مرة تكون العنود جاهزة)

العنود: ماغريب الا الشيطاان,بس ماينعرف لكم,اذا تأخرناا قلتو يلاا واذا جهزناا قلتو غريبه

عهود: مسامحه, بسكت

العنود: عهوود,اش فيج علي؟؟

عهود: انتي ادرى شفيني! والا تسوي روحج ماتدرين يعني؟

العنود: ادري انج زعلاانه من ذاك اليوم

عهود: يعني لهالدرجه كان عندكم اسرراارر ومايصير اعرفهاا؟؟

العنود: ماقلت اسرار, بس احنا الربع لازم عندنا اشياء خاصه فينا, يعني انتي ماعندج اشياء خاصه مع ربعج؟

عهود: أي بلاا عندي,

العنود: عل خلااص مثل ماعندج ىنا بعد عندي

عهود: اهاا,اوكي

العنود: للحين زعلاانه؟

عهود: لاا عادي

العنود: ترى تدرين ماقدر ع زعللج يا الغااليه

عهود: نـــــــعم (>>>>>للميثااق>خخخخ>كشوخ خــفه),

 

و وصلو منطقه بيت ابوهم العود,ويبدي قلب العنوود بالدقاات السريعه (كل هذا لان بجوف حمااني>هاذي عملييه مو حمااني<خخخ),المهم وصلــو بيت ابوهم العوود واكيييد عبدالرحمن كان واقف المكاان المعتااد,وكاان كااشخ حدده>تقوولوو بروح السييف <<, المهم نزلت العنود من السياارة وعيون عبدالرحمن تلف من باب لبااب>من أي بااب بتنززل<طبعا مايصير يكلمها>لانها مع الاهل,نزلت العنوود وكاانت كااشخه>ويجوفهاا صاحبناا ويجـــن مع إن مو واقف قريب لدرجه إن يجوفهاا عددل بس كان يبين انها كااشخه>وينبسط صاحبناا>كل هذا لي<و واثق بعـد خخخ,نزلت العنوود طبعا النضرات لااازم ودخلت بيت ابوها العوود,كالعااده الاهل موجودين (الخالات وبنات الخالات وطبعا وعوود)

 

ام العنود: سلاام عليكم

الاهل: هلااوغلاا عليكم السلاام

عهود: سلاام عليكم كلكم

وعود: (ههههه) سلاام عليج بروحج

العنود: سلااام

الكل: هلاا والله,هلاا عليكم السلاام

وعود: عنوود,وحشتينيي

العنود: هلاا وعوود,انتي بعد شخبارج

وعود: الحمدلله بخير,قعدو العنود وعود صوب بعض وقعدو يسولفون

العنود: شخبارج شمسويه؟

وعود: ماعليج من اخباري,انتي قولي شنو آخر اخبارج(قصدها حمااني)

العنود: اووف سكتي حدنا اوكي وتوني جايفته شنوو كان كشــخه

وعود: اهاا,وآنا اقول ليش كل هالكشخه طلع مو لناا هاا>عشان العااشق

العنود: (ههههههه) اشدعوة لكم وله

وعود: خـــوفي بس

 

المهم قعـــدو الاهل مع بعض وصاار الغدى وكملـو>عليهم بالعاافية>المفروض حفضتو الموال خخخ>الي جوعاان يروح ياكل ويرد>هالمررة غير.

 

كملــو غدى,ومرام راحت المطبخ تسوي كيك ويعني تعرفون سوالف القعده ,العنود وعهود راحو حجرة وعود>عشاان يسولفون على راحتهم, اتصل العااشق وكلمته> مــظى عمري واناا الي بالعمر ضحييت<

 

العنود: هلاا والله

عبدالرحمن: اش هالكشــخه

العنود: مو اكشـخ منك

عبدالرحمن: صج صج ماشالله علييج,عيوني علييج باارده

العنود: اشدعووة ,جايف ملااك؟

عبدالرحمن: لاا جايف العنود

العنود: (هههههه) وخفيف بعد

وعود: سلمي لي علييه

العنود: تسلم عليك وعود

عبدالرحمن: ايي الي تصير خالتج لا؟

العنود: (ههههه) أي خالتي

عبدالرحمن: الله يسلمهاا, قولي لها تتحمـل فيج

العنود: انت تبي كل الناس تتحمل فيني؟

عبدالرحمن: مو غلـط

العنود: عـدل

 

المهم اعــضااء ما اطـول عليكم, العنود وعبدالرحمن حدهم اوكي>كأنهم سمنه على عسل< والي كان يصير إن العنود كل اسبوع تروح بيت ابوها العود وكان يوم الخميس والجمعه الايام الي يجوفو فيها بعض>العنود وعبدالرحمن, ولي ما فتحت المدرسه كانو على هالحال, ايام المدرسه كان يكلمها مرتين في اليوم بعد ماترد من المدرسه وقبل لاا تناام.

 

 

أيـــــــــــاام المــــــــــدرســـــه

 

 

العنود: الوو

عبدالرحمن: الو هلاا والله,شخبارج؟

العنود: هلاافيك, اسأل عنك

عبدالرحمن: سألت عنج العاافيه,الابقول تغديتي ؟

العنود: لاااولله ,توني واصلة من المدرسه غيرت الاانت متصل

عبدالرحمن: اهاا, اوكي يلااروحي تغدي وبالعافيه

العنود: اوكي الله يعافييك

 

 

هذا الظهر< > قبل لااتناام> عبدالرحمن دق مسكول العنود ردت عليه بمسكول>عبدالرحمن اتفق مع العنود إن الليل يدق مسكول اذا كانت العنود فاضية او مو نايمه ترد عليه بمسكول واذا نايمه> اوردي نايمه مابترد>هذا الي كان يصيركل يووم,طبعا الربع ما نسيناهم لانهم مع العنود في المدرسه ويعرفون أي شي يصير بين العنود وعبدالرحمن (طبعا هاذي كانت آخر سنه لعبدالرحمن), المهم وكانو دايم يسألون العنود عنه وجذي يعني ,ايام المدرسة العنود ماكانت تروح بيت ابوها العود الا يوم الجمعه الصبح ويردون المغرب.

 

يعني صاارو يجوفون بعض بس يوم الجمعه>بعدين عبدالرحمن قام يجي لعنود عند المدرسه في الهده>بس يجوفها من بعيد ويكون اياها على اتصال طبعاا> عبير كانت الواسطه بين عبدالرحمن والعنود, عشان تعرفون شقصدي بالواسطه>جوفو شصاار في يوم من الاياام> حــدث مهم,<

 

بس خســاار كمل الباارت>تابعوني في الباارت الجااي

بس>

> >

>

ووك ــــــــ ش ـــــ و ـــــ خ ـــ< ودي بقربــك بس ويني اوو وينــك جاار الليالي صاار دونك ودونني<< ماعليكم هذا اهادء صغير على قدي> اجوفكم في البار الي بعد

Link to comment
Share on other sites

قــوة يالغلــــــــــ :bahflag: ــــــــــــــى

شخبار كشوووخي تسلمين يالغالية ومشكورة لانج قدرتي تلبين طلبنه ----->(انج تنزلين اكثر من بارت في اليوم)

المهم يعطيج الف عافية على البارتات الكشخه (صج انج كشوووخ زمن كشخه)

ما اطول عليج بس احنا ننتظرج في البارتات الجاية انشالله

 

أسيــــــــ :n10: ـــــــرة الـــدمــــع

Link to comment
Share on other sites

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو كشوووووووووووووووووووووووووووخ ع الباااااااااارتاااااااااااااات الروووووووووووعة :ssm19:

ويعطيش الف الف الف عااافية ..

وتسلم ايدييييش يالغلااااا ..

وننتظر البارتات الجاااية على أحر من الجمر ..

 

 

نعنوعة :n10:

Link to comment
Share on other sites

 

الجـــــــــــــــــزء 16 ما قـــبل الخيــــــــــــــر

 

العنود: الـو, قوة

عبدالرحمن: هلاا عنودي ,يقويج

العنود: شخبارك؟

عبدالرحمن: الحمدلله بخير

العنود: اقول حماني,

عبدالرحمن: هلاا آمري

العنود: اليوم بطلع مع ربعي

عبدالرحمن: مع منو بالضبط؟

العنود: ماتعرفهم,بنات معاي في المدرسه

عبدالرحمن: وهالبنات ماليهم اسامي يعني؟

العنود: وشنو تستفيد اذا قلت لك اساميهم؟ اوردي ماتعرفهم

عبدالرحمن: (كان يبي يعرف اسامي البنات لان في وحده مع العنود في صف( صديق عبدالرحمن يعرفها ويقول انها مو اوكي ولبنيه اسمها اسماء),عبدالرحمن مايبي العنود تمشي معاها>عشان جذي يبي يعرف الاسامي عشان يتأكد من اسم لبنيه,

العنود: اوكي بقول لك اساميهم مع إن ادري ما بتستفيد شي

عبدالرحمن: ماعليج انتي يلاا قولي

العنود: الي بروح معاهم ثلااث معاي في صف وثنتين مع منى>

عبدالرحمن: ومنى بتروح معاكم؟

العنود: لاا مابتروح,حتى مي مابتروح لان امهم مو راضيه

عبدالرحمن: اها وليش مو راضيه؟

العنود: وىنا شدراني امهم وكيفهاا

عبدالرحمن: اوكي يلااماقلتي بتروحي مع منو

العنود: بروح مع امل وجنان و

عبدالرحمن: (انشالله مو اسمااء,انشالله ماتقوله)

العنود: ومع اسمااء

عبدالرحمن: مستحييل ماافي تروحيين

العنود: شنوو!! لييش؟

عبدالرحمن: مابيج تروحين وخلاااص

العنود: بس اتفت مع البناات ومايصير الحين اطقع لهم

عبدالرحمن: بس آنا قلت ماتروحين

العنود: عطني سبب مقنع

عبدالرحمن: (مايبي يتكلم عن اسماء وتفهمه غلط ويمكن تصير سوالف بين اسماء والعنود)

العنود: يلاا لا ليش ساكت عطني السبب

عبدالرحمن: (واهو معصب) ليش ما تسمعيين الكلااام؟ قلتلج مافي رووحه وخلاااص

العنود: (طووط,, طووط,,) سكت الخط في وجه عبدالرحمن وقعدت في الحجرة واهي معصبه, اشوي الا عبير جايه على الساعه 5الا>عبير اطق باب حجرة العنود

العنود: (واهي معصبه) مـنووو؟

عبير: بسم الله, آنا عبير اش فيج؟

العنود: هلاا مافيني

عبير: اشرايج تبطلين الباب والا بتكلميني من ورى الباب, قامت العنود وفتحت الباب لعبير

عبير: عنود اش فيج؟ ليش معصبه؟صاير شي ؟

العنود: هذاا السخييف مع حركااته الباايخه

عبير: اكيد تقصدين عبدالرحمن اشسوى؟ اش صار؟

العنود: مو آنا متفقه باجر اطلع مع البنات؟

عبير: ايي الي معاج فيصف؟

العنود: ايي

عبير: انزيين؟

العنود: بس كلمته عشان اقوله إن باجر بطلع مع بنات,قعد يسأل منو بروح ومع منو

عبير: انزين اش فيها اذا سأل جان قلتي له

العنود: مو المشكله اني قلت له,بس قالي مافي تروحين,وآنا مواعده البنات ومايصير اطقع فيهم

عبير: اهاا,ماسألتيه ليش ماتبيني اروح؟

العنود: سالته ماجاوبني وبعدين ماعرف شصاار المهم سكيت الخط في وجهه

عبير: وين تلفونج؟

العنود: ليش؟

عبير: انتي عطيني, دقت على عبدالرحمن>الو

عبدالرحمن: (من غير نفس) هلاا

عبير: آنا مو عنود؟

عبدالرحمن: هلاا عبير عرفتج

العنود: شخبارك؟

عبدالرحمن: اخبااري؟ سألي صاحبتج

عبير: أي بلاا عرفت شصار بينكم, بس ليش ماتبيهاتروح؟

عبدالرحمن: عندي اسبابي

عبير: لاا جذي مايصير لازم تعطيها سبب مقنع لاا

عبدالرحمن: في وحده من الي بتروح معاهم سامع عنها كلاام ومابيها تروح معاها

عبير: اهاا

عبدالرحمن: يعني لو ماا اخاف عليها وعلى سمعتهاا منهاا جان ماقلتها لاا تروح

عبير: اهاا,عدل كلاامك,بس منو لبنيه وشنو سامع عنها؟

عبدالرحمن: الي اسمها اسماء,صديقي طلال كان يكلمها وكان يقولي انها تكلم صبيان يعني جذي عليها سوالف

عبير: اهاا,فهمت,

عبدالرحمن: الحين اهي للحين معصبه؟

عبير: خلااص ماعليك آنا بتفاهم معاها

عبدالرحمن: اوكي بس انطر ها

عبير: لاا تحاتي ,يلاا مع السلاامه

عبدالرحمن: اوكي باي

عبير: عنود, عرفت ليش مايبيج تروحين

العنود: عسى بس مايغار من ربعيي؟؟

عبير: كلش لأ, لان يخاف عليج

العنود: أيـوة,يخاف علي ما يبيني اطلع مع ربعي ويبيني اطقع فيهم

عبير: أي والله يخاف عليج,تعالي بقولج السالفه (قالت لها سالفه اسمااء)

العنود: اها, بس ليش ماقالي.؟

عبير: وين يقولج؟ وانتي أي كلمه سكيتيه في وجهه؟

العنود: انزين الحين شسوي؟

عبير: اتصلي فيه بعد شتسوين؟؟

العنود: اوكي,كلمته وراضته وصاارو حدهم اوكي وعنود اعتذرت للبنات وقالت لهم عندي ضرف ومابقدر اروح معاكم, (عرفتو شقصد لمى قلت لكم إن عبير الواسطه؟؟>هذا الي كنت اقصده

 

مـرت سنتين ونص تقريبا (عبدالرحمن تخرج من المدرسه بمجموع جيد جدا, وصارله سنه ونص تقريبا يدرس ماركتينغ في جامعه البحرين >في صخير)وضل الحال كما هو علييه,باقي فصل ويتخرجون ربعناا من المدرسه,طبعا العنود وعبدالرحمن مازالو اوكي, الربع الله يخليهم صداقتهم احلى من قبل واقـوى, المهم في يوم عبير كانت مضايقه سألتها العنود اش فيج؟ مارضت تقول, العنود تضايقت :ohmy: لان عبير مضايقة وماتدري اش فيها

 

العنود: الوو,

عبدالرحمن: هلاا عنودي

العنود: (بصوت باهت) هلاافيك

عبدالرحمن: عنوودي اش فييج؟ تعباانه شي؟

العنود: لاامو تعبانه بس مضايقة شوي

عبدالرحمن: افاا عنودي مظايقة وآناموجود؟ اش فيج؟ :sad:

العنود: مادري بس عبير صارلها جم يوم مضايق اسألها اش فيج تقولي ولااشي

عبدالرحمن: اهاا, اممم والحل؟

العنود: مادري انت قول

عبدالرحمن: اش رايج تعطيني رقمها؟

العنود: ليش شبتقول لها؟

عبدالرحمن: مادري بس بكلمها وبحاول اعرف شفيهاا

العنود: اوكي,

 

( من كثر ثقتهاا العمياا في عبدالرحمن والعنود عطته الرقم) :de20: >>لاا تسبقو الاحداث بتفكيركم خلكم معاي خطوة خطوة اوكي؟. لان تو الناس ع الخيانه>بس ما بتطول :whistle:

 

عبدالرحمن: الوو

عبير: الوو,

عبدالرحمن: ماعرفتيني؟

عبير: (شاكه هالصوت مو غريب علي) لاا بس منو؟

عبدالرحمن: آنا عبدالرحمن

عبير: ايي وىنااقول الصوت مو غريب هلاا

عبدالرحمن: هلا فيج

عبير: من وين لك رقمي؟

عبدالرحمن: يعني من وين لي خذيته من عند عنودي

عبير: اهاا,قول تامر على شي؟

عبدالرحمن: ما يأمر عليج عدو بس سمعت عنودي تقول انج جم يوم مضايقه وماتعرف اش فيج

عبير: ايي,شوي بس مضايقه

عبدالرحمن: اممم مو قصدي اطفل عليج بس ياما مرت ايام وصالحتيني مع العنود وابي اسوي شي يحسسني اني رديت لج الجميل,يصيراعرف شفيج؟

عبير: مافيني شي مهم يعني,

عبدالرحمن: عل ليش كل هالضيق الي انتي فيه؟

عبير: بس لان الحين مابقى الا فصل ونتخرج وامي حاطه في بالها اني بجيب مجموع يدخلني كليه الهندسه وآنا ماجبت المجموع اليتبيه امي

عبدالرحمن: اهاا, ماعلي باقي فصل انشالله تعضي فيه وتجيبي مجموع حلو

عبير: لاا ما اعتقد خلااص مابيرتفع المجموع, وحتى لو ارتفع بيرتفع بوينتات بس يعني ما بيتغير شي

عبدالرحمن: ليش جم جايبه؟

عبير: 93

عبدالرحمن: حلـوو

عبير: أي اهو زين, بس كليه الهندسة ما ياخذو اقل من 95, وقلت لك اذابرتقع برتقف في البوينتات بس ,يعني بصير 93,6 او 93,8 يعني ما تغير شي

عبدالرحمن: ماعليه خليها على الله,المهم بس حبيت اتطمن عليج واطمن عنودي عليج

عبير: اوكي مشكور ع السؤال,وسلم لي على العنود

عبدالرحمن: يوصل, اتصل في العنود

العنود: هلااا,هاا بشرر.؟

عبدالرحمن: مافيهاا شي بس

العنود: (واهي خايفه) بسس شنووو اش فيهاا عبيير؟

عبدالرحمن: اش فييج؟ مافيهاا شي بس مضايقة علي المجموع (وقال لها سالفه المجموع)

العنود: اهاا, مسكينه كانت تبي تروح كليه الهندسه,بس الله يعوض عليهاا,اتصلت في عبير وكلمتهاا, وصارت عبير اوكي لان خلااص مابتقدر تغير شي بعد

 

المهم قبل ما يجي وقت الامتحانا النهائية عبدالرحمن كلم امه وقال لها إن يبي يخطب, طبعا قال لها في وحده في بالي وابيها,ام عبدالرحمن عرفت إن العنود تصير بنت بنت ام مرام>الي في منطقتهم ,وقالت انها خوش بنية اخلااق وجماال >يعني تعرفون العنود ماشالله عليهاا :smile: , المهم عبدالرحمن كلم العنود وقال لها إن هالاسبوع امي بجي عشان تخطبج لي,العنوود مبسووووطه حدهاا موو مصدقهه,حيااكم, صار اسبوع ام عبدالرحمن راحت تخطب العنود, ام العنود والله شقولج, العنود توها صغيره ومابي اقول لها الحين تعرفين الحين ماباقي شي على الامتحانات, وبعدين وراها جامعه

 

ام عبدالرحمن: أي ماعليه, بعد الامتحانات نسوي الملجه, وبعدين اهم يتفاهمون متى يبون

ام العنود: والله مادري شقولج, بس الحين ما اقدر اكلم العنود لان قلت لج امتحاناتها اسبوع الجاي

ام عبدالحمن: حصل خير, عبدالرحمن كان ينطر امه برى,

عبدالرحمن: هاا يمممه شصاار؟

ام عبدالرحمن: ماصاار شي,تقول البنت صغيرة والحين وراها امتحانات,احس إن مافي نصيبل لك في هالبيت يا ولدي

عبدالرحمن: مشتحييل, هذا البيت حيااتي كلهاا

ام عبدالرحمن: نجوف شصيير الله كريم

عبدالرحمن: (اتصل للعنود) عنوود انتيي ليي لو شنوو لو شصير انتي ليي

 

 

>>>>>>>>اعــــضاااء ســــــــووري بس الحين بروح لولد اختــي ( بو الادااين) سيو في الجــــزء الجااي >>تـــــــرى الجـــــــزء الجااي اهـــو الجـــــــزء الاخيـــــــر وراح انـــــــزله الليله :whistle:

>>>>>>>>>>>>>كشــــــــوخ

>>>>>>>ز ــــــ م ـــــ ن ـــــ ك ـــش خــهـ

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...