Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال ما يخطر على بال

Recommended Posts

أكيد راح أتضايق..

بس راح أحاول أسوي الي يرضيه..

وثانكس على طرح الموضوع

بل شكلج مو من النووع لي يتقبل الحجي بلل بس زين بسوين لي يبه لوول هذ ا الشي اوكي

هاي

مرحبا شباب وشابات

شلونكم

امم انشاءالله بخير

امم والله كل من يفكر في هل شي ان تكون زوجته او صدسقته بلمواصفات الي يبيها وطبعن حلوه وهم التفكير ولحترام له دور بعد

على العموم

بنسبه الى الجسم عندي او عند غيري امم مهم وايد

امم كل واحد راح يفكر في هل شي وكل الي يبي يخطب يدور على البنت الي تعجبه وبلمواصفات الي يطلبها من الاهل

مم وانا واحد احب ايكون جسم المدام طبيعيه ورياضيه وما يتغير حتى لو تغير اتكون مهتمه في جسمها مثل لصبي يحاول يهتم في جسمه اكثررر واحين متوفر كل ممشة في كل مكان يتمشون او اهو يساعدها ويتمشه معاها واضن يعني في وقت الى الرياضه والرياضه شي حلو ومتوفر له كل وقت حتى لو كان يوم او يومين خير وبركه اممم

وانا واحد رياضيي والحمدالله على كل حال

واتمنه كلامي عجبكم

واخد نصيحه الى كل من يلعب رياضه اقل شي يوم واحد

والجاوب الى ويش هبلات

امم الواحد يحب جسم حبيبته اكثر من اي جسم يجوفه وطبعن اذا صار تغيررات بيخبرها بس بيفهمها بسلوب حلو

يقول لها حاولي تهتمين في جسمج لانه متغير شوي واهي بتفهمها بطريقه خيرر وهاي حبيبها وزوجها طول الوقت عايش معاها

وثانكس على الموضوع حلو وايد يا ويش هبلات يستاهل نقاش

هلا هلا هلا black cat ? شخبارك ؟

مشكوور على ردك الوافي بصراحه والمقنع وانشالله دوم هي الجسم الرياضي والله يعطيك الصحه والعافيه دوم دوم انشالله هي الاسلوب والذوق

>..ولو مااحس انه الموضووع بكون عليه ردود جذي وبستفيد فيه الكل وغريب من نوعه ما حطيته

وتحياتي لك

مغسي ع الموضوع ^^ بالنسبة لي كل واحد لازم يسوي الا مقتنع في ما علي من احد , بس الصراحة مب من لبرستيج واحد ايقول لوحدة متينة او العكس شهلاتيكيت يعني يجرح مشاعرها حرام جي

ولكووشن قلبي بس هذا مو اي احد زوجش هي هه هه بس اكيد بقولج بطريقه لبقه مو اي طريقه هه بس شكلج ما تتقبلين حجي هاا هه يالله الناس اطباع وجناس

تحياتي لج

• Replies 64
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بصراحة كصفتي رجل وحب الحقيقة هناك عدة أنواع ن الرجال يكون لهم من البداية اختيار ونوع خاص في شريكة الحياة والوصف الذي بذكره لا ينطبق على الجميع لان ممكن ينطبق على النساء أيضاً.

هذا الشرح ينطبق للجنسين

1- شريك حياتي ( كريه- متين- ماعنده ذوق – غير أنيق – ثقيل دم ) عنده فلوس كلش مافي مشكلة لأنه بعيش أحسن عيشة.

2- شريك حياتي ( جميل - رشيق- شعره جميل- ابيض ألون ) ماعنده عمل عليه ديون من السلف – مافي مشكلة لأنه أطفالي بيكون شكلهم جميل وبيض .

3- شريك حياتي ( مدمن – صاحب علاقات عاطفية – ماعنده إحساس ) مافي مشكلة لأنه من عائلة كبيرة .

4- شريك حياتي ( لونه اسمر – مدخولة ضعيف – من عائلة فقيرة ) مافي مشكلة لأنه مدين وأهم شي عندي – يحبني

لذلك هناك أذواق تم أخيارها من البداية ولكن متى يتم ملاحظة هذه العيوب أو تغير النظرة إذا المقصد من اختيار الشريك أنتها .

تحياتي للجميع

بصراحة كصفتي رجل وحب الحقيقة هناك عدة أنواع ن الرجال يكون لهم من البداية اختيار ونوع خاص في شريكة الحياة والوصف الذي بذكره لا ينطبق على الجميع لان ممكن ينطبق على النساء أيضاً.

هذا الشرح ينطبق للجنسين

1- شريك حياتي ( كريه- متين- ماعنده ذوق – غير أنيق – ثقيل دم ) عنده فلوس كلش مافي مشكلة لأنه بعيش أحسن عيشة.

2- شريك حياتي ( جميل - رشيق- شعره جميل- ابيض ألون ) ماعنده عمل عليه ديون من السلف – مافي مشكلة لأنه أطفالي بيكون شكلهم جميل وبيض .

3- شريك حياتي ( مدمن – صاحب علاقات عاطفية – ماعنده إحساس ) مافي مشكلة لأنه من عائلة كبيرة .

4- شريك حياتي ( لونه اسمر – مدخولة ضعيف – من عائلة فقيرة ) مافي مشكلة لأنه مدين وأهم شي عندي – يحبني

لذلك هناك أذواق تم أخيارها من البداية ولكن متى يتم ملاحظة هذه العيوب أو تغير النظرة إذا المقصد من اختيار الشريك أنتها .

تحياتي للجميع

شكرا لك على الاضافه الحلو ه بس انت متاكد حاطه علشان موضووعي ؟؟ ههه الانه انه سؤالي غير وجوابك غير سؤالي هو بما انه صفتك اصبي هه اذا مرتك ياتك وقالت لك انه بصوره لبقه او غيرها وقالت لك انه صاير جسمه يا حجي وحيد مو عاجبني ؟؟ هل تتقبل هي الحجي ؟؟ ول لا ما بتعطيه اهتمام ول لا بتزعل ليش جذي اتقول لي انا حبيبها وزوجها ليش الفروض اتحبني بكل حالاتي ؟؟

وتحياتي لك

وشكرا

تحياتي للجميع

في المشاركة الأولى كان وصف الاختيار والأسباب الي تخلي الواحد يغض النظر وتقبل كل شي مثل ما ذكرت

وهذه نظره شامله . :smile:

أما السؤال المطروح أبي اعرف بعد مرور كم سنة من الزواج سار جسمي مو عاجب الزوجة بس الحمد الله أنا من الناس الي صدره وسيع بارد عليها وبقول لها :de20:

حبيبتي هذا من حلو طباخك أنسا روحي في الأكل

أو حبيبتي ليش ما تلغين زيارة الأهل ألمغربيه ونروح نتريض أنا وأنتي

أو الظاهر نسيتي روحك روحي جيبي الميزان ألي شريتيه وخاشيته في الكبت علشان نوزن ونشوف من أمتن

:ohmy:

أما السؤال المطروح أبي اعرف بعد مرور كم سنة من الزواج سار جسمي مو عاجب الزوجة بس الحمد الله أنا من الناس الي صدره وسيع بارد عليها وبقول لها

أو الظاهر نسيتي روحك روحي جيبي الميزان ألي شريتيه وخاشيته في الكبت علشان نوزن ونشوف من أمتن

تحياتي للجميع

في المشاركة الأولى كان وصف الاختيار والأسباب الي تخلي الواحد يغض النظر وتقبل كل شي مثل ما ذكرت

وهذه نظره شامله .

أما السؤال المطروح أبي اعرف بعد مرور كم سنة من الزواج سار جسمي مو عاجب الزوجة بس الحمد الله أنا من الناس الي صدره وسيع بارد عليها وبقول لها

ههه شكرا لك مره ثانيه ههه والله مدري ويش اقولك تعبتك معا ي اكيد ولي شرف مره ثانيه اشوف ردك وهي معناته يعجبك كل شي احطه وتسلم ياالغالي مشكور على كل شي وعجبتني افكاار هههه

تحياتي لك ونشوفك انشالله في مواضيعي الثانيه

ترقبو كل جديد

تحياتي