Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اللى بيدرس صيفي في جامعة دلمون

Recommended Posts

قوه شباب

انا بعد ماحصلت شىء فى الصيفى لان رحت وايد متاخر سجلت اقتصاد تحليلى مع عمر شبيب افكر احذفها الماده

تعرف اخوى صغيرون اذا انا حذفت الماده اكيد ربعى 7 كلهم بيحذفونها لان كل احنا ناخذ مع بعض يعنى اختى ذيبه

بيصير مكان حق ربعج على العموم باجر باروح وبنجوف اذا نزلو مواد او نفتحت شعب انا ابى محاسبه تكاليف عند

عدنان او رياضيات 2 او احصاء او اى ماده اجوفها اوكى باحطها بدال التحليلى

• Replies 46
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قوه شباب

انا بعد ماحصلت شىء فى الصيفى لان رحت وايد متاخر سجلت اقتصاد تحليلى مع عمر شبيب افكر احذفها الماده

تعرف اخوى صغيرون اذا انا حذفت الماده اكيد ربعى 7 كلهم بيحذفونها لان كل احنا ناخذ مع بعض يعنى اختى ذيبه

بيصير مكان حق ربعج على العموم باجر باروح وبنجوف اذا نزلو مواد او نفتحت شعب انا ابى محاسبه تكاليف عند

عدنان او رياضيات 2 او احصاء او اى ماده اجوفها اوكى باحطها بدال التحليلى

اخووي عندي لك نصيحة اخوووية

لاتاخذ مواد سهلة في الصيفي اولا لان في الصيف نص الكتاب بينحذف وثانيا هالمادة تقريبا يبيلها حفظ فشي تحفظه

ويكون شوي وفي شهر ونص وااايد زين احسن لك من الرياضيات اللي مابيفتحون لك مواد عقبهم على الاقل التحليلي

او التكاليف بيفقتحون لك مواد اكثر وانت مرتاااح في الصيف خبرك الصيف شهرين او شهر ونص مو اكثر

والله يوفقك انت وربعك :up:

Edited by ذيبة المحرق..

اخووي عندي لك نصيحة اخوووية

لاتاخذ مواد سهلة في الصيفي اولا لان في الصيف نص الكتاب بينحذف وثانيا هالمادة تقريبا يبيلها حفظ فشي تحفظه

ويكون شوي وفي شهر ونص وااايد زين احسن لك من الرياضيات اللي مابيفتحون لك مواد عقبهم على الاقل التحليلي

او التكاليف بيفقتحون لك مواد اكثر وانت مرتاااح في الصيف خبرك الصيف شهرين او شهر ونص مو اكثر

والله يوفقك انت وربعك :up:

مشكوره يالغاليه على نصيحتج والله يعطيج العافيه بس شاسوى مافى مواد؟؟؟

الله يقدم الى فيه الخير ويوفقج يارب

هااااي شلونكم شخباركم كلكم

أنا بعد هالكورس بدرس صيفي وهاي اول كورس لي

وحدي ما اعرف احد في الجامعة

وبروح اليوم جني هبلة والله

الجامعة صغيرة بس تضيع

يوم اوقف فيها ما ادري انا فوق او تحت

وبالنسبة للمواد ما حصلت الا الأقتصاد الجزءي يناسبني بس بشوووف في ايام الحذف والاضافة اذا احصل انجليزي

فاذا في وحدة او احد يبي يحذف انجليزي والوقت مالها يكون عقب اربع العصر تخبرني علشان انا اخذ مكانها بليز لانه ما ابي اخذ بس مادة وحدة ما تسوي شغلل اوووكي

وياريت تقولون لي اي شي عن المادة اللي اخذتها وعن الدكتور اسمه زياد العسوولي

وبكون شاكره لكم

Edited by @النرجسية@

الله يستر من النتايج

بالنسبه حق الدكتور عمر شبيب فكلش شرحه مب زييييييييييييييين بس انا بعد سمعت ان يعطي درجات والمحسابه احذر الكل من ان ياخذ عند الدكتورة اسماء كلش ماتعرف تشرح حتى المحاضره محد يحضرها ولينا مالت الاي تي مانصح اي احد يسجل عندها حدها ماتعرف تشرح ونص الكتاب ماشرحته الله يخلي الملزمه الي درست منها وطبعا درستناه ذاتي ماشرحت ولا شي منه وانا حطت لي 26 من 30 في البحث وايد ظلمتني مع اني انا الي سويت البحث وتعبت عليه وتوووووووووووووبه ماسجل عندها

انا الحين حق الصيفي سجت ادارة 2 عند حوريه يقولون عنها زينه

ومبادئ القانون متردده فيه لان مايمدحون الدكتورة اسمها زهراء

شرايكم فيهاااااااااااا؟؟؟ افكر انسحب من الماده

وبالتوفيييييييق للجميييييييع

اختى النرجسيه اولا دكتور زياد العسولى من احسن مدرسين الاقتصاد فى جامعه دلمون بس فيه عيب واحد يقلون بخيل فى الدرجات بس اذا انتى تشاركين معاه احتمال فى يوم واحد يعطيج الاعمال 30 من 30 على جواب واحد

انا شخصيا درست عنده ويعجبنى شرحه وماقصر معنا فى الاعمال

وثانيا بالنسبه حق الانكلنزى اليوم الصبح صديقى سجل انكلنزى عند دكتوره امال فى يعنى شعبه مفتوحه للانكلنزى

وعلى فكره دكتوره امال احسن وحده فى مدرسين الانكلنزى والكل يبى عندها لان فى الدرجات على قولتهم تبحبح

هههههه

اختى فوفه شكلج وايد تحاتين انا اليوم سالت عن النتايج سالت مصدر موثوق قال خلاص دخلوهم الكمبيوتر بالكثر يوم الاثنين بينزلونهم

وبالنسبه حق دكتوره حوريه وايد زينه نفس ماقالو لج الشباب بس تبى شرح عدل فى المتحان ماتبى بس سطر

بس عاما هى ممتازه فى التدريس وطيبه وايد وتراعى

وبالنسبه حق مبادى القانون انا راى حضرى لها يومين وشوفى الوضع واذا ماعجبتج حذفيها و اذا بتحذفينها خبرينى متى بتروحين لان عندى صديق يبى يضيفها

بالتوفيق اختى

كفيتواووفيتوا ياشباب وشابات دلموون

والله يوفقكم وينجحكم ان شاءالله

اختي نرجسية دكتورة زهرة مالت القانون وااااااااااااااااااايد زينة في الشرح لكن اللي مايلتزم في الحضور والغياب عادي تفشله جدام الاولي والتالي سواء عود او صغير

حنونة تحب اللي يحترمها ويحترم ويقدر مادتها وتعطيج شنو اللي تدرسينه وشنو اللي ماتدرسينه حق الامتحانات

فنصية مني لاتحذفينها عشان تفتكين منها

وتعالي باقولج انتي توج في البداية تاخذين قانون؟؟

اخذي ادارة 1 عشان الكورس الياي تاخذين ادارة 2 خبرج ادارة 1 الكتاب جنه دليل فيعني بينحذف نصه في الصيفي ترى لعلمج ادارة 1 اصعب من 2

وبالنسبة للدكتورة امال فانصح الكل ياخذ عندها لانكم اذا رحتوا عندها تاكدوا

انكم بتنجحون وبامتياز واذا رحتوا عند امير فتاكدو انكم مستحيل تنجحون بامتياز

يا جيد وهذي الاغلب او جيد جدا وهذي الاقل نسبة ، الدكتورة امال سخية في

الدرجات لكن امير حده لجة ههههههههه

هذي كل اللي عندي اليوم

وموفقين يارب

السلام عليكم ..

انا بعد اول فصل لي ..

باخذ مادتيتن القانون التجاري ومبادئ الادارة 1 ..

وابي اسئل عن اسعار الكتابين..

وخذيت عند الدكتور شاهر للادارة ودكتور مايد للقانون..

وصح ان باجر اول يوم دراسي صيفي..

وسامحوني على الازعاج..

السلام عليكم

مسامحة حبي الوحيد بس عندي نقطة حاب اوظحها

انه ماتقدرين تاخذين القانون التجاري الا اذا خلصتي مبادئ القانون

والله يوفقج