Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كاتبة بريطانية تعرض 5 ملايين دولار لمن يعثر على طفلة مفقودة


nonocat76

Recommended Posts

 

 

في عيد ميلادها الرابع أصدر والدا الطفلة المختفية مادلين ماكين التي فقدت في البرتغال قبل عشرة أيام، نداء جديدا من اجل المساعدة في البحث عنها.

 

وفي الوقت الذي تحتل فيه صور الطفلة وسائل الإعلام توالت النداءات لخاطفيها بالإفراج عنها كما توالت المكافئات المادية من شخصيات معروفة لكل من يدلي بمعلومات تفيد عن مكان مادلين حتى بلغت 2.6 مليون جنيه استرليني وهو ما اعتبرته جريدة «الاندبندنت» مبلغ غير مسبوق في تاريخ القضايا الخطف المماثلة.

 

فقد قدمت مجموعة من رجال العمال تضم السير ريتشارد برانسون (صاحب شركات فيرجين) وفيليب غرين (مالك محلات توب شوب) وآخرين مبلغ 1.5 مليون جنيه استرليني، وذلك بالاضافة الى مليون جنيه قدمها رجل أعمال اسكوتلندي في بداية الأسبوع، وأمس أفادت تقارير صحافية أن كاتبة قصص الأطفال البريطانية، جي كي رولنيغ، التي تعتبر مؤلفاتها الأفضل مبيعا، عرضت رقما قياسيا قدره خمسة ملايين.

 

وكانت الطفلة مادلين ق اختطفت من فراشها في الثالث من هذا الشهر، بينما كان والداها، وهما طبيبان، يتناولان العشاء في مطعم قريب من المنزل.

 

وتشتبه الشرطة في احتمال أن تكون الطفلة، وهي من منطقة روثلي في مقاطعة ليسترشاير، قد وقعت ضحية في أيدي عصابة دولية لاختطاف الأطفال.

 

وقد وجه والدا الطفلة، وهما كيت وجيري مكان، العديد من النداءات للخاطفين بالإفراج عن ابنتهما وللجمهور بالمساعدة بالمعلومات. وفي آخر نداء لهما اصدراه في عيد ميلاد مادلين الرابع قال الزوجان «في يوم عيد ميلاد ابنتنا الرابع نناشد كل من يستطيع ان يساعدنا بأن يضاعف جهوده للعثور على مادلين». ويقوم الوالدان بمجهودات ضخمة لاستبقاء اهتمام الإعلام بقصة مادلين وهو ما خلق حالة عامة من التعاطف معهما في جميع انحاء بريطانيا حيث اصبحت الطفلة مادلين حديث الساعة.

 

وقالت الشرطة البرتغالية أمس الأول يوم الجمعة إنها قد قللت من حملتها للبحث عن الطفلة المفقودة في الوقت الذي تواصلت فيه التحقيقات.

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

مشكورة nonocat76 على الموضوع :up:



الله يكون في عون ابوها وامها ويردها انشاااااااء الله اليهم بالسلامه :ssm18:


وعلى العموم انا ما اي معلومــــــــات عن مادلين ماكين والله جان من الحين علمتهم حق احصل هالمكافأت :whistle:
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...